!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

العشق الإلكتروني- هل يفتقر لمتعة "الحب من أول نظرة"؟

العشق الإلكتروني- هل يفتقر لمتعة "الحب من أول نظرة"؟ ما مدى فعالية مواقع التعارف والمواعدة على الإنترنت؟ هل هي أسلوب عملي والمكان المناسب للبحث والتعارف على شريك الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-15-2014
سفير القلعة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 2043 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2015 (08:10 PM)
 المشاركات : 12,936 [ + ]
 التقييم : 1003
 معدل التقييم : سفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud ofسفير القلعة has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي العشق الإلكتروني- هل يفتقر لمتعة "الحب من أول نظرة"؟



العشق الإلكتروني- هل يفتقر لمتعة "الحب من أول نظرة"؟


ما مدى فعالية مواقع التعارف والمواعدة على الإنترنت؟ هل هي أسلوب عملي والمكان المناسب للبحث والتعارف على شريك الحياة أم أنها طريق لقتل الرومانسية؟ إجابات متضادة ووجهات نظر متباينة.


العشق الإلكتروني- يفتقر لمتعة "الحب 0,,16198414_403,00.j
على شاطئ مدينة هامبورغ يرتشف ميشيل البيرة غامراً أصابع قدميه برمال الشاطئ قائلاً: "أدين بكثير من علاقاتي مع النساء لمواقع التعارف عن طريق الإنترنت". ويعود السبب في ذلك إلى تنوع الخيارات ووضوح توقعات الطرف الآخر في غرف الدردشة الاجتماعية على حد قوله. فبالنسبة له ليس هناك من داعٍ للتعرف على أي امرأة على الموقع لا تشاطره نفس الرغبات، وذلك دون أي تعقيدات عاطفية أو خيبات أمل في الحياة الواقعية. ولذا فهو يستفيد من خدمات أحد مواقع التعارف عن طريق الإنترنت في ألمانيا والتي يربو عدد ها عن 2000 موقع.
شريك الحياة المثالي في عالم افتراضي
عن طريق الإنترنت يمكنك الحصول على سيارتك المثالية ومنزل جديد والكتاب المفضل، لكن ماذا عن انتقاء إنسان وفقاً لمعلوماته الشخصية على صفحة موقع ما، بعد اجتيازه عدد من "اختبارات الشخصية" إلكترونيا؟ وهناك بالفعل كثير من العزاب الذين يرون في هذه الطريقة للوصول إلى شريك الحياة كطريقة عملية كما تشير إحصائيات إلى أن حوالي 8 ملايين من الألمان يلجؤون إلى العالم الافتراضي للبحث عن الحب وشريك الحياة.


العشق الإلكتروني- يفتقر لمتعة "الحب 0,,16198389_403,00.j
هل تقضي مواقع التعارف والمواعدة على رومانسية الحب؟

ويكثر استخدام مواقع التعارف على الإنترنت من قبل شباب في الثلاثينات من العمر، بشكل يوازي عدد الشباب المقبلين على الدراسة والذين يستخدمون المواقع الالكترونية للبحث عن مكان للسكن في الأحياء الجامعية. وطبقاً لإعلانات أحد أكبر مواقع التعارف، فإن "واحدة من كل أربع علاقات ابتدأت عن طريق الإنترنت".
لكن قلة فقط من الناس الذين يعترفون بتعرفه على شريك حياتهم عبر الانترنت. فمثلاً تنفي آنا استخدامها هذه المواقع قائلة: "لن أصل إلى هذه الدرجة من اليأس قبل الثلاثينات من عمري!". لكنها وبعد حين تعترف بأنها تدفع بعض المال مقابل اشتراكها في إحدى صفحات التعارف عن طريق الإنترنت منذ عامين وذلك من باب الاحتياط. إذ أن خُمس الألمان يبقون عزاباً وثلث الزيجات تفشل. أما في المدن الكبيرة كهامبورغ وبرلين فنصف الزيجات تبوء بالفشل.
من ناحية أخرى تحذر إحدى استبيانات أكبر مواقع التعارف عن طريق الإنترنت من الاستخدام السطحي لهذه المواقع، إذ لا بد من وجود جانب سلبي وإيجابي لكل شخص حتى لو لم يأتِ هو على ذكره، إذ لا بد لنصف الكوب الممتلئ من نصف آخر فارغ.
100تعليق- ليلتان بأحضان النساء
لكن الكثيرين ممن يستخدمون هذه المواقع لا يلتقون بالحبيب المنشود رغم كل المعلومات الدقيقة المطروحة على المواقع. هذا هو الموضوع الذي يتمحور حوله كتاب الصحفيين أليكساندر كيليان وميلوس ماتوشيك المدعو "رجل المنقل يبحث عن امرأة الفحم". وقد صدر هذا الكتاب حديثاً عن دار نشر بيبر وفيه يجيب الكاتبان بحيادية وصدق على 100 استفسار وتعليق من المشتركين، فمثلاً: "الفتاة المدعوة تيب هانوفيرانر لانداديل ستتلقى ضيوفا قذرين عوض عرض بالزواج، فرجلها أمضى ليلتين في أحضان نساء أخريات وصفهما بالمقبولتين".
هذه العبارات وغيرها من التعليقات المقلقة لكن في الآن ذاته معروفة حول علاقات التعارف عن طريق الإنترنت مسلية ومضحكة عند قراءتها وتكشف ما لا يخفى على أحد حاول مرة الاستفادة من هذه المواقع. فهي تعد بسماء زرقاء صافية لكن الحقيقة في أغلب الأحيان أبعد ما تكون عن ذلك.

العشق الإلكتروني- يفتقر لمتعة "الحب 0,,14999367_4,00.jpg
تبقى معايير اختيار مستخدمي هذه المواقع تقليدية.

حين يصبح الحب مسرحية
يعلق خبير المواعدة ماتوشك في صفحته الإلكترونية عقب تجربته الشخصية في التعارف عن طريق الإنترنت: "حقيقة أن معظم الاشتراكات في هذه المواقع في غالب الأحيان لا تودي إلى أي نجاح أمر واضح في نظام المواعدة الإلكترونية. إذ فقط من انتهت علاقته بسرعة خاطفة يعود إلى هذه مواقع المواعدة ثانية ليصبح من جديد مشتركاً مقابل بعض المال". وفي مقال له في مجلة سيسرو يصل إلى خلاصة أن هذه المواقع تجبر مشتركيها بطريقة ذكية على التخلي عن الإيمان بجمالية الحب الخالص. ولا تساعد اختبارات الشخصية المدعوة بـ "العلمية" لأسئلتها الدقيقة أمثال "هل تنام والنافذة مفتوحة؟"على تجاوز هذه المعضلة. إذ إن جل ما يتطلبه الأمر هو الثقة ووسيلة الاتصال هذه تصعب من تحقيق هذا الأمر.
خيارات أكثر وفرصة أكبر للارتباكات
تدرس عالمة الاجتماع إيفا إلوز العلاقة التفاعلية للاستهلاك والعواطف لتخلص إلى أن كثرة الخيارات المتاحة تؤدي إلى أخذ القرار وفقاً لكفاءتهم. الأمر الذي يثير التساؤل حول جدوى التعامل الرفيع والمهذب والعشاء الرومانسي إذا ما كان بالإمكان تجاوز هذه المراحل والمباشرة بالجزء المنشود بلا تأخير في حال إعلان الرغبة بذلك.
إضافة إلى ذلك، تشير عالمة الاجتماع إلى التأثير السلبي لتعدد الخيارات على صفحات الإنترنت على طول هذه العلاقات. فكلما تسهل أمر استبدال الشريك الحالي بشريك آخر يطابق المواصفات وفق اختبارات الشخصية المزعومة علميتها وبسرعة، قلت الرغبة بنجاح العلاقة الحالية واستمراريتها. فمن يفقد شريكه الحالي، يمكنه الاستعاضة عنه بشريك آخر مقابل 10 إلى 50 يورو شهرياً على حد قولها.
مختارات


عزيزي، أهذا أنت؟
على الصعيد الآخر، لا يعد المشترك في هذه الخدمات مشتركاً في مواقع التعارف التي تخفي هوية المشترك، فعلى المدى البعيد وعلى الصفحات المتخصصة يضحي المشترك عضواً في عالم واقعي للغاية عادة ما يجمع بين أشخاص يتشاركون ذات الاهتمامات المحلية. وهو ما يدعوهم إلى إيجاد قناع يحوي قصصهم السابقة، إذ تختلف درجة حرية التصرف في العالم الواقعي عن تلك في غرف الدردشة الإلكترونية. فمن الممكن مثلاً اكتشاف عضوية زميل عزيز في فضاء صفحة مواعدة جنسية بالصدفة، أو توصل الأخت الصغرى إلى عضوية إحدى صديقاتها في إحدى بوابات التعارف أو قراءة خطاب طلب يد كتبه حبيب حالي لأحد معارفك. حينها لا مهرب أمامك ومن الأفضل البدء بالضحك وربط اللسان حول هذا الشأن.
ومن المؤكد أن الإنترنت يمَكن الكثير من مستخدميه عدم الاعتراف برغباتهم وجهاً لوجه. فيمكن إيضاح المرغوب والممنوع في هذه العلاقة خطياً قبل اللقاء. وهو ما يحقق الإحساس بالأمان في اللقاء ويسلب الشعور بمغامرة التعرف على شخص جديد تاركاً بذلك رومانسية العلاقة. إذ يسرق منطق مواقع المواعدة والتعارف الإلكترونية فرصة الالتقاء بشخص يناقش في قناعات الطرف الآخر عارضاً وجهات نظر أخرى.
كل هذا يصب في خلق خصائص مملة لعالم المواعدة الجديد الجميل.



hguar hgYg;jv,kd- ig dtjrv gljum "hgpf lk H,g k/vm"?





رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #2


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (07:52 AM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57247
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 364
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 786
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



سيدي سفير القلعة:بدايه المقالة جذبتني لدرجة انو قرأتها مرتين..اتمنى ان تقبل مروري وردي:




ان الحب والميل للجنس الثاني شيء طبيعي عند الانسان ، وعلاقات الحب بين الطرفين التي يتم توطيدها من خلال اللقاءات والمواعيد وكثرة الجلسات حتى يتم التأكد من اهلية الطرف الاخر لمثل هذه العلاقات الجادة .

ان الفاشلين في كسب ود الطرف الاخر وبناء علاقات حميمة معه يلجون للوهم والتخيل ، ربما في كل يوم يواعد احدى حسناوت هوليود !

وبعد ثورة الانترنت والقفزة الهائلة بتطوره نحو الامام فقد اصبح هناك عالم أفتراضي يعيش به الافراد علاقات اجتماعية فالمواقع التي من قبيل ماي سبيس وفيس بوك وهاي فايف وأوركوت وفريندستر يعد أعضاؤها الآن بمئات الملايين في جميع أنحاء العالم ،

كذلك المنتديات في الانترنت يدخلها الكثير من المشتركين ليكتبوا مواضيعهم ويناقشوها مع الاخرين ، اصبح هذا العالم أشبه بالحقيقي وقد بنيت الكثير من العلاقات في هذهِ الشبكة الهائلة ،الا ان المشكلة هو في جدية هذه العلاقات .

ان علاقات الحب في العالم الافتراضي غالباً ما يكون نتيجتها الفشل ، فالشخص لايكون جيدا بتوطيدها على ارض الواقع ، للبعد الشاسع بين الاطراف او لعدم جدية احد او كلا الطرفين بهذه العلاقة .

ان مدمني الانترنت ينعزلون عن الواقع لانهم وجدوا ضالتهم واحلامهم في هذه الشبكة ، وهنا يتدخل الباحثين الاجتماعيين في تحديد نوع المشكلة ومحاولة معالجتها ، لكن الفاشل اجتماعيا هو بالاساس منعزل عن الواقع ، وليس دخوله للنت هو السبب ،

انه وجد عالم يستطيع ان يتحكم به ويشغل أعلى المناصب فيه من ادارة منتدى او الاشراف عليه او حتى الحصول على سوبر في غرف الشات وهذا يعطيه شعوراً بالخارقية والتحكم بالاخرين .

انه عالم مفقود في واقعه لكنه حقيقي بالنسبة له ،انها علاقات غير ناجحة لانها علاقات منقوصة التواصل و تقتصر قنوات التواصل فيها على حروف مكتوبة يفكر صاحبها مليا قبل كتابتها.. و لذا فهو بصورة غير واعية يرسم صورة وردية عن نفسه أمام نفسه قبل أن تكون امام الآخر....

العلاقات الإنسانية لا تقوم على حروف مكتوبة. بل من خلال تعامل مباشر فيه إتصال بصري و سمعي و لمسي في بعض الأحيان.. فشخصية الإنسان تظهر من خلال نظرات عينيه و إيماءات وجهه و جسده و نبرات صوته المتناغمة مع مخارج كلماته و أفكاره, و اسلوب لبسه و كلامه...

فهل بعد ذلك ممكن أن تكون هناك علاقات حقيقية من خلال الإنترنت.... لا أعتقد.... الإنترنت يظل دائما و أبدا وسيلة إتصال و ليست وسيلة تواصل شخصي.


يسعد مساك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #3


الصورة الرمزية سفير القلعة
سفير القلعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (08:10 PM)
 المشاركات : 12,936 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




ملك ردا على الموضوع :
سيدي سفير القلعة بدايه المقالة جذبتني لدرجة انو قرأتها مرتين..اتمنى ان تقبل مروري وردي

جمال:
اولا ارحب بك دائما وابدا ولكن بدون سيدي يا سيدتي ههههههه

ملك :
ان الحب والميل للجنس الثاني شيء طبيعي عند الانسان ،

جمال :
كلام سليم
طبيعة البشر ومن ناتجها ( سر الوجود ضمن الشرع الديني وبما حلله الله سبحانه وتعالى)

ملك :
وعلاقات الحب بين الطرفين التي يتم توطيدها من خلال اللقاءات والمواعيد وكثرة الجلسات
حتى يتم التأكد من اهلية الطرف الاخر لمثل هذه العلاقات الجادة .

جمال :
اسمحي لي ان اقول لك هنا لايكون حب حقيقي
الاهتمام والاستمرار في اللقاء بين الطرفين بالعالم الافتراضي
ليس كافيا للحب ربما الى حد ما بداية صداقة ومعرفة ليس الا


ملك :
ان الفاشلين في كسب ود الطرف الاخر وبناء علاقات حميمة معه يلجون للوهم والتخيل ،
ربما في كل يوم يواعد احدى حسناوت هوليود !

جمال :
الفاشلين بالحياة تقصدين ؟.
ام الفاشلين بالعالم الافتراضي والعالم الواقعي معا.؟
على كل وبكلا الحالتين ربما يكون تحليلك صحيح في بعض الامثلة التي مرت بحياتك من خلال اطلاعك عليها ومعرفتك بها
وهي ليست عامة انها خاصة فلا يجوز ان نعكسها على عامة الناس ( يجب التنويه لذلك حتى يكون كلامنا دقيق )


ملك :
وبعد ثورة الانترنت والقفزة الهائلة بتطوره نحو الامام فقد اصبح هناك عالم أفتراضي يعيش به الافراد علاقات اجتماعية
فالمواقع التي من قبيل ماي سبيس وفيس بوك وهاي فايف وأوركوت وفريندستر يعد أعضاؤها الآن بمئات الملايين في جميع أنحاء العالم ،
جمال :
رغم اني لااعرف وبكل عفوية وبكل صدق اقولها الا الفيس بوك واسمع ببقية مواقع التواصل
ولا املك الا حساب في الفيس
وكم العدد لا اعلم بالضبط ولكن بالتاكيد اعداد كبيرة جدا
اما ماهي تلك العلاقات الاجتماعية ( اعلم عنها بما اقرأ واسمع من مشاكل سلبية ومن ايجابيات التواصل والتعارف )


ملك :
كذلك المنتديات في الانترنت يدخلها الكثير من المشتركين ليكتبوا مواضيعهم ويناقشوها مع الاخرين
اصبح هذا العالم أشبه بالحقيقي

جمال :
صحيح في شقه الاول
ولكن ليس بعد ان يشبه الحقيقي واعتقد انه لن يصل الى العالم الحقيقي الملموس

ملك :
وقد بنيت الكثير من العلاقات في هذهِ الشبكة الهائلة ،الا ان المشكلة هو في جدية هذه العلاقات .

جمال:
الغالبية العظمى ( والله اعلم ) علاقات سطحية ووهمية وليست باغلبيتها جدية وذلك لسبب بسيط وجوهري ( لا اتصال حسي ملموس )
اتصال كتابة او صوت وفي بعض الاحيان صورة متحركة وهذا بالتاكيد ليس كافيا كالواقع

ملك :
ان علاقات الحب في العالم الافتراضي غالباً ما يكون نتيجتها الفشل
جمال :
لانها غير حسية وليست ملموسة

ملك :
فالشخص لايكون جيدا بتوطيدها على ارض الواقع ، للبعد الشاسع بين الاطراف او لعدم جدية احد او كلا الطرفين بهذه العلاقة .
جمال :
سليم الكلام فكيف سيوطدها عبر الاثير او الكتابة او المشاهدة المرئية المؤقتة
فكلا الشخصين من اي نوع كان ( ذكر ام انثى او بعلاقات المثليين مع بعضهم البعض والعياذ بالله )
لن يستطيعوا توطيدها.

ملك :
ان مدمني الانترنت ينعزلون عن الواقع لانهم وجدوا ضالتهم واحلامهم في هذه الشبكة
جمال :
ليس الجميع مدمن وليس الجميع ان ادمنوا فلااعتقد انهم يبتعدون عن واقعهم
كل انسان له ظروفه الخاصة
فلا يجوز التعميم بهكذا امور

ملك :
وهنا يتدخل الباحثين الاجتماعيين في تحديد نوع المشكلة ومحاولة معالجتها

جمال :
ليس الموضوع بطرح مشكلة خاصة لكي يذهب صاحب العلاقة الى باحث اجتماعي يطلب مساعدته لحل المشكلة
اما لو ان الموضوع ككل يطرح للنقاش وابدأ الرأي نتيجة ثغرات وهفوات به تؤدي الى مشاكل اجتماعية خطيرة
على المجتمع عندها اصحاب الرأي والاختصاص يبدون ارأهم

و اعتقد جازما انهم لن يصلوا الى الحل الانجع والاسلم
لانه مجتمع حر بهذا العالم ممكن يستجيب وممكن لا
على مبدأ ( اللهم اني بلغت اللهم فاشهد )

ملك :
لكن الفاشل اجتماعيا هو بالاساس منعزل عن الواقع ، وليس دخوله للنت هو السبب ،
جمال :
هذا ليس من موضوعنا
الموضوع لايتحدث عن الانسان الفاشل او الناجح
ولانقيم الناس بانفتاحهم على المجتمع ولا بانعزالهم عن المجتمع

ملك :
انه وجد عالم يستطيع ان يتحكم به ويشغل أعلى المناصب فيه من ادارة منتدى او الاشراف عليه
او حتى الحصول على سوبر في غرف الشات وهذا يعطيه شعوراً بالخارقية والتحكم بالاخرين .

جمال :
ليس على كل الناس يتحكم ويصول ويجول
وهذه المناصب او المراتب اليست بالناتج وهمية وافتراضية
هل يكسب من ورائها مركزا مهما او مرموقا في مجتمعه الواقعي وتنعكس ايجابا في مسيرة حياته
دعيه يعيش في احلامه واوهامه وابتعدي عنه بما املته عليكي ادبياتك واخلاقياتك من حسن التربية باسرتك وبيتك
اما عن غرف الشات وما شابهها من ادوات الدردشة
فليكن مديرها ووزيرها ورئيسها وليفتخر بها بمحيطه بالواقع وبالافتراضي
وليعلق على صدره وسام الاستحقاق من الدرجة الاولى افتخارا بما انجز
ولنصفق له كثيرا \ههههههههه وين المشكلة يا اختاه
حرام عليكي خليه يفرح شوي اي اذا طول عمره ما انجز شي بحياته\ ولقى ضالته بالانجاز في هيك عالم
اي خليه يفرح ويشوف حاله شوي \مستكترة عليه هيك انجاز
قديشك انانية هههههههههه عذرا منك مابقى فيني الا اضحك
اتحمليني الله يستر عليكي ويوفقك لاتزعلي مني ملك
مابقصد والله انانية بعالمك الواقعي بل اقصدها هنا بعالمك الافتراضي


ملك :
انه عالم مفقود في واقعه لكنه حقيقي بالنسبة له ،انها علاقات غير ناجحة لانها علاقات منقوصة التواصل و تقتصر قنوات التواصل فيها على حروف مكتوبة يفكر صاحبها مليا قبل كتابتها.. و لذا فهو بصورة غير واعية يرسم صورة وردية عن نفسه أمام نفسه قبل أن تكون امام الآخر....
جمال:
كلام جميل \ ههههههههه \ اي اذا ماشاف حاله قدام حاله قبل ما يشوف حاله قدام الاخرين عبر كتابته او مشاركته
قدام مين بدو يشوف حاله يا ملك .؟؟ هههههههه

ملك :
العلاقات الإنسانية لا تقوم على حروف مكتوبة.
بل من خلال تعامل مباشر فيه إتصال بصري و سمعي و لمسي في بعض الأحيان..
جمال :
لا في كل الاحيان \وما تبقى تنظير

ملك :
فشخصية الإنسان تظهر من خلال نظرات عينيه و إيماءات وجهه و جسده و نبرات صوته المتناغمة مع مخارج كلماته و أفكاره,
و اسلوب لبسه و كلامه...

جمال :
اي شو ها الكلام الجميل والحلو\ صحيح مئة بالمئة

ملك :
فهل بعد ذلك ممكن أن تكون هناك علاقات حقيقية من خلال الإنترنت.... لا أعتقد....

جمال :
اخالفك الرأي هنا \ واوافقك الرأي
نعم ممكن ان تكون هناك علاقة حقيقية ينتج عنها لقاء على ارض الواقع ولكن نسبتها اقل بكثير جدا جدا من عالمنا الواقعي
وهي في حالات استثنائية جدا وخاصة جدا
وانا اعرف علاقتين كانت بالعالم الافتراضي وانتهت بعالم الواقع
(والاذن تعشق قبل العين احيانا )
ملك :
الإنترنت يظل دائما و أبدا وسيلة إتصال و ليست وسيلة تواصل شخصي.
جمال :
نعم وايضا في امكنة معينة وسيلة تواصل شخصي
ملك :
يسعد مساك

جمال:
ومساكي ملك \ شرفتيني بتواجدك هنا ومداخلتك
واسعدت بهذا الحوار معك
اهلا وسهلا بك ابدا
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #4


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (07:52 AM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57247
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 364
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 786
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



الله الله عليك سفير

ما اجمله من حوار ومن ردود


دعني اسجل اعجابي بكل كلمة وردت لك في هذا الحوار


وبعقليتك وافكارك وارائك


دائما حريصة ع التواجد بمتصفحك


وﻻ اكتفي بقراءة مواضيعك مرتين وتلاتة حتى يكون الرد ع مستوى الطرح
فانا اعلم تماما انني امام انسان لديه من الوعي والفكر الكثير


فارجو ان اكون ضيفة خفيفة على متصفحك




ليلة سعيدة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #5


الصورة الرمزية سفير القلعة
سفير القلعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (08:10 PM)
 المشاركات : 12,936 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحي مشاهدة المشاركة
الله الله عليك سفير

ما اجمله من حوار ومن ردود


دعني اسجل اعجابي بكل كلمة وردت لك في هذا الحوار


وبعقليتك وافكارك وارائك


دائما حريصة ع التواجد بمتصفحك


وﻻ اكتفي بقراءة مواضيعك مرتين وتلاتة حتى يكون الرد ع مستوى الطرح
فانا اعلم تماما انني امام انسان لديه من الوعي والفكر الكثير


فارجو ان اكون ضيفة خفيفة على متصفحك




ليلة سعيدة
الله يسعدك يا رب بكل حياتك



لاتحكي هيك \ بيشوفنا الجن من العالم الافتراضي بعدين هههههههههه

الله يستر عليكي ويوفقك ويحميكي يا رب

انا اسعد بتواجدي معك

ويا ويلك لو رديتي ههههههههههه

تحياتي الك

وسهرة سعيدة مع الجميع

حماكي الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #6


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم :  58644
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 649
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



من وين بتجيبو كل هالحكي

ههههههههههههه


لي عوده للرد اخي الكريم


بس اقرا الموضوع بتمعن


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #7
حنين لرائحة زمن مضى ツ


الصورة الرمزية سمــره
سمــره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 09-27-2017 (09:38 PM)
 المشاركات : 12,888 [ + ]
 التقييم :  2906
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



دايما منتطلع ع النت انه اشي "سلبي"، ما بعرف ليش، كتير ناس اتزوجوا عن طريئ النت بغض النظر ان كان عن طريئ مواقع تعارف او اي مواقع تانيه او حتى منتديات، انا شخصياً مع هالمواقع، ليش لحتى اكون ضد؟ اذا بتساعد الواحد ليختار شريكه حياته المناسبه ليش لاء؟ صحيح انه النت عالم وهمي نوعا ما، بس اذا كانت "الجديه" موجوده فالعلائه، سيعتا ما بعود اشي اسمه وهمي، رح تتحول من النت للواقع، طبعا اشخاص متل هيك نسبتون ئليله، لإنه اغلب الناس بالنت بتفوت ع هالمواقع لتتسلى مش اكتر، بتلائيهون كل يوم مع شخص جديد، وما بيشبعوا من التعارف، يسلمو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #8


الصورة الرمزية سفير القلعة
سفير القلعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (08:10 PM)
 المشاركات : 12,936 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمــره مشاهدة المشاركة
دايما منتطلع ع النت انه اشي "سلبي"، ما بعرف ليش، كتير ناس اتزوجوا عن طريئ النت بغض النظر ان كان عن طريئ مواقع تعارف او اي مواقع تانيه او حتى منتديات، انا شخصياً مع هالمواقع، ليش لحتى اكون ضد؟ اذا بتساعد الواحد ليختار شريكه حياته المناسبه ليش لاء؟ صحيح انه النت عالم وهمي نوعا ما، بس اذا كانت "الجديه" موجوده فالعلائه، سيعتا ما بعود اشي اسمه وهمي، رح تتحول من النت للواقع، طبعا اشخاص متل هيك نسبتون ئليله، لإنه اغلب الناس بالنت بتفوت ع هالمواقع لتتسلى مش اكتر، بتلائيهون كل يوم مع شخص جديد، وما بيشبعوا من التعارف، يسلمو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
سمرة شكرا الك

كلامك سليم \ اللي واثق من نفسه واللي بيملك من التربية البيتية والمنزلية الصحيحة

ما بيخاف من هيك اشياء بتعترض حياته في الشبكة

كل شيء بالحياة اله جانب سلبي وجانب ايجابي

وعليكي الاختيار واكيد تحصينك بسياج الدين و الادب والمعرفة والعلم

راح يبعد عنك الاشياء السلبية اللي انتي ما بترغبيها

الك انتي بنفسك وبتصرفك وبتعاملك مع الاخرين

الناس السلبين الهم انفسهم

كوني الايجابية بالعلن وبالخفاء

وارضي ربك اولا ومن ثم نفسك واهلك ومحيطك الاجتماعي من اصدقاء واقارب

وتوكلي على الله ولا تخافي ولا تبالي

تحياتي الك سمرة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #9


الصورة الرمزية زهايمر
زهايمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1615
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 07-09-2016 (01:18 AM)
 المشاركات : 8,354 [ + ]
 التقييم :  418
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



دون تعليييييق .......


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014   #10


الصورة الرمزية rateel
rateel غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1583
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-01-2015 (07:52 PM)
 المشاركات : 200 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اهلا بك اخي



يمكن ما قرأت المقال كامل


ولكن كتعليق على العنوان فقط
فالحب عن طريق النت يفتقر أهم نقطة
صك الموثوقية..... والي تعطي الحب القدرة على الاستمرارية
اول نظرة او غيرها فهي امنيات عابرة اذا ما بدأت
صح ما بتستمر


لي عودة ان شاء الله لما أقرأ المقال كاملاً


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"ضباط مصر" : الفريق "سامي عنان" لديه أدلة تقود "السيسى" للإعدام خالد الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 7 06-28-2015 11:45 AM
"هتلر" ينافس "اساحبي" على "الفيس بوك " .. صور ساخرة мя.кнαмιѕ ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 10 03-25-2014 10:19 PM
بالفيديو.. الحب بعد سن الخمسين: العروس ابتسام تهزم "العنوسة" HOSAM الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 10 01-04-2014 08:41 PM
"حماس" توافق على اقامة مهرجان فتح في ملعبي "اليرموك" أو "فلسطين" لمشتاقة لروحي الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 8 01-01-2014 08:03 PM


الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.