!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

"ضباط مصر" : الفريق "سامي عنان" لديه أدلة تقود "السيسى" للإعدام

القاهرة / وكالات / كشفت "جبهة ضباط مصر" الموالية للفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق عن معركة حادة تدور بين المشير عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي والفريق عنان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-16-2014
خالد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2147 يوم
 أخر زيارة : 04-14-2019 (04:58 PM)
 العمر : 26
 المشاركات : 13,272 [ + ]
 التقييم : 2861
 معدل التقييم : خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 8
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي "ضباط مصر" : الفريق "سامي عنان" لديه أدلة تقود "السيسى" للإعدام



القاهرة / وكالات / كشفت "جبهة ضباط مصر" الموالية للفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق عن معركة حادة تدور بين المشير عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي والفريق عنان المنحسب من انتخابات الرئاسة ، مؤكدةً علي امتلاك الأخير أدلة تقود "السيسي" للإعدام رمياً بالرصاص علي حد قولها.

وقالت الجبهة عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "عنان يتوعد بإفشاء اسرار تقود السيسي للاعدام رميا بالرصاص، وقد قام بتهديد السيسي وأمره بأن يبتعد عنه وعن نجله د. سمير عنان".

وأضافت أن "عنان" قرر ترك أمر السيسي للشعب المصري ليحكم عليه بنفسه، وبعد ذلك سيتم رجوع عنان بقوة بعد القيض علي .السيسي واعتقاله قريبا .


"qfh' lwv" : hgtvdr "shld ukhk" g]di H]gm jr,] "hgsdsn" ggYu]hl





رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014   #2


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58650
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 653
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



معقول هالكلام

السيسي مدعوم
من امريكا واسرائيل يا خالد
ولكن عراي المثل
يا فرعون مين فرعنك
قال ما لقيت حدا يلمني
والا الله سبحانه يبعت حدا ينتقم
من الظالم القاتل السيسي
الي قتل الالاف وحبس الالاف
ان شاء الله عن قريب

اشكرك يا ريت الخبر يطلع صح


 

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014   #3


الصورة الرمزية خالد
خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 04-14-2019 (04:58 PM)
 المشاركات : 13,272 [ + ]
 التقييم :  2861
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 8
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ربك كبير

اكبر من امريكا واسرائيل


ان شاء الله خير اخي

شكرا لتواجدك الطيب
انرتني


 

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014   #4


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9420
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله ياخذهم ويريحنا منهم
حسبي الله فيهم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014   #5
" Banned "


الصورة الرمزية الغ ـريب
الغ ـريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 690
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 01-01-2015 (05:48 PM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  399
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الشغلة بالعقل
اشمعنا بعد الحرب الاخيرة على غزة صار الانقلاب فى مصر
انا بجاوب على هالسؤال

1/ لانو الصواريخ ال دكت تل ابيب والقدس دخلت من مصر
2/ امريكا واسرائيل صفو على شقة وزقو الخون العرب فى بوز المدفع بالتواصل مع السيسى
3/ كل الحكاية حماية امن اسرائيل
من الاخر كل ال صار بمصر وراه امريكا واسرائيل

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
مشكور يطيب على الخبر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014   #6


الصورة الرمزية ontha_al_gharam
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 22
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:35 AM)
 المشاركات : 26,062 [ + ]
 التقييم :  4469
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مستحيل يمر أسمه وتبقى ملامحي طبيعية
🙈🙊
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 43
شكر (تلقي): 333
اعجاب (اعطاء): 1107
اعجاب (تلقي): 543
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله على الظالم

شكرا لك
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014   #7


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



السيسي امه من اصول يهوديه بغض النظر عندما اعلنت اسلامها
عميل للصهاينه حاكم لمصر يكون
اسرائيل بذالك قد احتلت مصر
مشكور على نقل الخبر
الوطن والغربه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2015   #8


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كل عام وانت بخير

ويارب حياتك تكون كلها فرح سعاده ونجاح


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمامي : المصالحة مع "عملاء الاحتلال" مستحيلة وعلى حماس الاستعداد لـ "لدغة" أخرى كاتم الاحزان الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 18 04-25-2014 10:49 PM
محمد عساف يطرح "برومو" كليب "ياحلالي ويامالي" ويحقق مشاهدات عالية خالد يـوتيوب بنات فلسطين 15 04-06-2014 12:03 PM
"هتلر" ينافس "اساحبي" على "الفيس بوك " .. صور ساخرة мя.кнαмιѕ ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 10 03-25-2014 10:19 PM
"حماس" توافق على اقامة مهرجان فتح في ملعبي "اليرموك" أو "فلسطين" لمشتاقة لروحي الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 8 01-01-2014 08:03 PM
عالجته الملائكة : المواطن "القرم" يروي لدنيا الوطن قصة "موته المؤقت" بغزة .. صور HOSAM الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 4 11-10-2013 10:21 AM


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.