!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

ابتسم انت في دوله عربيه 2014

انت في دوله عربيه عندما تمتلئ المقاهي بالشباب وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب ابتسم....انت في دوله عربيه عندما يستضيفون راقصه لتتحدث عن تحرير فلسطين او العراق او

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-10-2013
بنات فلسطين غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 2574 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم : 9421
 معدل التقييم : بنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي ابتسم انت في دوله عربيه 2014



انت في دوله عربيه

عندما تمتلئ المقاهي بالشباب وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب

ابتسم....انت في دوله عربيه

عندما يستضيفون راقصه لتتحدث عن تحرير فلسطين او العراق او عن العفاف والدين

ابتسم....انت في دوله عربيه

عندما تدرس الابتدائي لمده 6 سنوات والاعدادي 3 سنوات ومثلها للمرحله الثانويه واربع سنين جامعه او خمسه لتعمل بعدها في سوق الخضار او قهوجي

ابتسم....انت في دوله عربيه

عندما يكون هناك سته ملايين عامل اجنبي وثلاثه ملايين عاطل عربي

ابتسم ......انت في دوله عربيه

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها معني

ابتسم.....انت في دوله عربيه

عندما يكون هناك خمسه عشره مجله تهتم بالفنون والاغاني ولا توجد هناك مجله واحده تهتم بالامور العلميه

ابتسم .....انت في دوله عربيه

عندما تقود سيارتك الامريكيه وتاكل الهمبورجر الامريكي وتشرب البيبسي الامريكي ثم تطالب بالمقاطعه

ابتسم....انت في دوله عربيه

ان لا تحصل علي الترقيه في عملك الا بواسطه,ولا تحصل علي حقوقك الا بواسطه,ولا تجد وظيفه الا بواسطه,ولا تحصل علي حقوقك الا بواسطه

ابتسم .....انت في دوله عربيه

عندما تصلي الجمعه وتكون الخطبه علي كيفيه الوضوء الصحيح,في وقت تكون فيه الدبابات الاسرائيليه تسحق عظام طفله فلسطينيه
وعندما يتم الغاء حفله شاكيرا واليسا تضامنا مع اطفال غزه

ابتسم.......انت في دوله عربيه

عندما تمسك جريده وتقرا خبر يهاجم المجلود ويلتمس فيه عذرا للجلاد
انت تقرا جريده عربيه


hfjsl hkj td ],gi uvfdi 2014





رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #2
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (04:50 PM)
 المشاركات : 12,640 [ + ]
 التقييم :  7232
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 164
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



للاسف هادا واقعنا


الله يصلح الحال


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #3
حلم النسيااااااااااااااااااااااااان


الصورة الرمزية نور فلسطين
نور فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 501
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 02-09-2014 (10:32 PM)
 المشاركات : 136 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Fuchsia
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اكيد نحا في دوله عربيه

وفيها العجائب والغرائب ابتسم نحن في دوله عربيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #4


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3551
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



للاسف الحال اصبح لا يسعد حبيبا او عدوا

شكرا جزيلا مصعب

تحيتي وارقوردي لاجلك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #5
أقحــــوانتي


الصورة الرمزية الريس مصطفى
الريس مصطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 202
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 01-23-2016 (09:42 PM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  806
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Skyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ما بنقدر نحكي سوا

الله يلطف بحالنا

الأمور من أسوء ما يكون

مشكور أخي مصعب


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #6


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (08:47 PM)
 المشاركات : 32,840 [ + ]
 التقييم :  19606
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 132
شكر (تلقي): 157
اعجاب (اعطاء): 266
اعجاب (تلقي): 275
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



ابتسم انت في دولة عربية
كلام اصبح حقية وواقع
اشكرك على الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #7


الصورة الرمزية أنثى متمردة
أنثى متمردة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 513
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 04-22-2017 (09:32 AM)
 المشاركات : 1,774 [ + ]
 التقييم :  48
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات تعبر بشكل صحيح عن الواقع الذى يعيشه العرب
الوضع المؤلم والماساوى


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #8


الصورة الرمزية وجع شرقي
وجع شرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 475
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 03-02-2015 (06:09 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  242
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkslateblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اى ابتسم لانك بدولة عربية


ربك بعيييين

شكر الك

وكل التحية


’’


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013   #9


الصورة الرمزية بنوته مثل التوته
بنوته مثل التوته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 497
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 20
 أخر زيارة : 01-27-2014 (11:58 AM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هاد للأسف حقيقة
أحيانــــــاً بتمنى يكون هيك شي حلم
بس متل ما بقول المتل ((على نفسها جنت براقش))
الصح انو العرب الي جنو ع نفسهم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم لمرآتك .. وكن كما تريد أن تكون !! رُفات الأمآني التنمية البشرية والذاتية 10 02-03-2014 09:45 PM
*** ابتسم *** من أجمل قصائد ايليا أبو ماضي حلااا الــشعـر والـشعـراء 6 07-18-2013 02:44 PM
أفقر رئيس دوله في العالم ...!! رُفات الأمآني غرائـب وعجائـب 4 07-18-2013 01:20 PM
عقول عربيه تقليديه بنات فلسطين زوايا عامة 1 05-15-2013 11:20 PM


الساعة الآن 12:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.