!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

نصائح تساعدك على الاستمتاع بالحياة

نصائح تساعدكم على الاستمتاع بالحياة ... 🌸🌸🌸🌸🌸 1 ) ليس من الضروري أن تفوز في كل جدال . فالمثل يقول .....فوزك بالمعركه لا يعني فوزك بالحرب .. 🌸🌸🌸🌸🌸 2 )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-12-2018
أوركيدا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
‏-أستغفرك ربي خضوعاً لك💕.
-أستغفرك ربي تعلقاً بك💛 ‏
-أستغفرك ربي طلباً لمغفرتك🍥. ‏
-أستغفرك ربي شوقاً إلى جنتك🌿.
-أستغفرالله العظيم وأتوب إليه💎.

اوسمتي
شكر من الاداره عضوة متميزة الحظور المميز 
لوني المفضل Darkgray
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل : Jun 2018
 فترة الأقامة : 793 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:38 AM)
 الإقامة : ♡تحت♡ اقدام♡ أمي ♡
 المشاركات : 45,742 [ + ]
 التقييم : 7351
 معدل التقييم : أوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond reputeأوركيدا has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2406
شكر (تلقي): 393
اعجاب (اعطاء): 2323
اعجاب (تلقي): 988
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي نصائح تساعدك على الاستمتاع بالحياة





نصائح تساعدكم على الاستمتاع بالحياة ...

🌸🌸🌸🌸🌸
1 ) ليس من الضروري أن تفوز في كل جدال .
فالمثل يقول .....فوزك بالمعركه لا يعني فوزك بالحرب ..
🌸🌸🌸🌸🌸
2 ) لا تقم بانتقاد كل من حولك .
فاذا رغبت في إضفاء الهدوء على حياتك ..حاول تقبل الأشخاص وخصالهم الغريبة كجزء من الحياة ..ولا تنظر اليها على انها أخطاء يجب تصحيحها .
🌸🌸🌸🌸🌸
3 ) حقق النجاح لاسعاد نفسك ..وليس لاسعاد الآخرين .
🌸🌸🌸🌸🌸
4 ) تقبل شكل جسدك كما هو .
فيجب ان تقتنع بان مظهرك جيد ...حتى تدفعك هذه الثقة الى تحقيق النجاح والتقدم ...وفي حياة المعاقين عبر كثيرة لكل صحيح بدن ..
🌸🌸🌸🌸🌸
5 ) لا تباري الآخرين في متطلبات الحياة .
فلا تشتري مستلزماتك الحياتية بناءا على التقليد ...بل بناءا على اساس رغبتك وحاجتك الفعليه لها .
🌸🌸🌸🌸🌸
6 ) قم بعمل أشياء غير متوقعه لكي تشعر بالإثارة .
فاذا سارت الحياة على وتر ورتم واحد ....فانها حتماولابد ستقضي على قوتك الابداعيه .
🌸🌸🌸🌸🌸
7 ) تعلم قول ((لا )) .
ان تعلم قول ( لا ) دون الشعور بالذنب ..يساعدك حقا على الاستمتاع بالحياة .
🌸🌸🌸🌸🌸
8 ) قم بعمل حفل عشاء أو ادعو الناس الى بيتك .
فنحن نحتاج أحيانا أن نتحمل المسؤولية عن حياة الآخرين كما نتحمل مسؤولية حياتنا ..فالأمر يبدأ بفكرة ويتبعها عمل شاق وبذل مجهود كبير ....ثم الاستمتاع بيوم رائع
***
🌸🌸🌸🌸🌸



kwhzp jshu]; ugn hghsjljhu fhgpdhm





رد مع اقتباس
قديم 08-12-2018   #2


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 08-03-2019 (12:20 PM)
 المشاركات : 102,895 [ + ]
 التقييم :  39372
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 285
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 697
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



نصآئح قيمة
اشكرك غاليتي
ما ننحرم


 
مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 08-13-2018   #3


الصورة الرمزية مشاعر خجولة
مشاعر خجولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4415
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : 01-15-2020 (12:46 AM)
 المشاركات : 7,363 [ + ]
 التقييم :  3947
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كُن كالقمَر ، مصدَر أمل وَ نورٍ للغيرِ حتى وَ إن أحـآطَ بكَ المتشـآئمونَ 😌🌸'💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



طرح راقي متلك

يسسلمو يا عسل
يعطيكِ الف عافية


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2018   #4


الصورة الرمزية أوركيدا
أوركيدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:38 AM)
 المشاركات : 45,742 [ + ]
 التقييم :  7351
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏-أستغفرك ربي خضوعاً لك💕.
-أستغفرك ربي تعلقاً بك💛 ‏
-أستغفرك ربي طلباً لمغفرتك🍥. ‏
-أستغفرك ربي شوقاً إلى جنتك🌿.
-أستغفرالله العظيم وأتوب إليه💎.

لوني المفضل : Darkgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2406
شكر (تلقي): 393
اعجاب (اعطاء): 2323
اعجاب (تلقي): 988
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



ميما & نور

انرتن بحضوركن


الله يبعتلكن ايام حلوة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاستمتاع, بالحياة, تساعدك, على, نصائح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهارات تساعدك في قراءة أفكار الآخرين عماد التنمية البشرية والذاتية 11 03-15-2018 04:52 PM
اليك نصائح لاختيار الحقيبة الأنسب لإطلالتك بالحجاب 2017 أيلول ، حـواء وأنـاقتها 6 08-18-2017 10:15 PM
3 مشروبات تساعدك على نوم هادئ ومريح الصياد صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 7 04-13-2015 11:26 AM
10 اغذية تساعدك في بناء عضلات قوية الصياد صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 6 04-08-2015 03:06 PM
بعض المحادثات الانجليزيه تساعدك على التحدث بطلاقه lonely heart Section Language English 21 02-06-2015 01:40 PM


الساعة الآن 10:25 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.