!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ثقف نفسك

من أتقن سياسة "التغافل" أراح نفسه و أراح الاخرون

من أتقن سياسة "التغافل" أراح نفسه و أراح الناس من حوله. مرَّ من أمامي ولم يسلم عليَّ، "أين المشكلة؟" سلمت عليه ولم يرد عليَّ، هناك ملك فوق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-11-2015
حبيب العمر غير متواجد حالياً
Palestine     Male
SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
اوسمتي
عطاء بلا حدود وسام شاعر المنتدى اداري مميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2366 يوم
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم : 58655
 معدل التقييم : حبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 658
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي من أتقن سياسة "التغافل" أراح نفسه و أراح الاخرون



من أتقن سياسة "التغافل"
أراح نفسه و أراح الناس من حوله.


مرَّ من أمامي ولم يسلم عليَّ، "أين المشكلة؟"




سلمت عليه ولم يرد عليَّ، هناك ملك فوق رأسه
يرد عليك بدلا منه، وشتان بين الردين!؟


قابل إحسانك له بالإساءة، ومعروفك بالجحود،
وخيرك بالجفاء،" كل إناء ينضح بما فيه"


دائماً يعارضك، ورأيه عكس رأيك في غالب الأحيان،
"الخلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية".


أعذاره متعددة ومبرراته جاهزة،
عُدَّ له حتى السبعين وافعل ما بدا لك.


يتكلمون عنك ويكثر حولك القيل و القال،
"دعهم في غيِّهم يعمهون"


يتمنون زوال نعمة من نعم الله عليك،
"لله در الحسد ما أعدله، بدأ بصاحبه فقتله".


يستصغرونك ويحتقرونك ويقللون من شأنك،
ذبابة قتلت النمرود ونملة أوقفت نبي الله سليمان،
أما وقد رأيت البعوضة تدمي مقلة الأسد.


يثبطون عزيمتك ويطفئون حماسك، إذا عرفت نفسك
و قدراتك جيداً فلا يهمك ما يقوله الناس عنك




يعيبون عليك صمتك ويلومونك على قلة كلامك،
"الأواني الفارغة أكثر ضجيجاً من الممتلئة"


تلك إذن :
"عشرة كاملة".


وفي الأخير:
لا تبحث عن مكان في قلب كل انسان
بل ابحث عن فردوس عند رب الجنان."





lk Hjrk sdhsm "hgjyhtg" Hvhp ktsi , hghov,k





رد مع اقتباس
قديم 12-11-2015   #2


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بس مو آي ححدن بتقنهآ ☺ '))
هآد الطرق بتموت ععن تججربةة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلمو ديآإتكك ححبيب العممر ع الموضوع النآيسسو '))
ورده


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2015   #3


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58655
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 658
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile nnoush مشاهدة المشاركة
بس مو آي ححدن بتقنهآ ☺ '))
هآد الطرق بتموت ععن تججربةة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلمو ديآإتكك ححبيب العممر ع الموضوع النآيسسو '))
ورده

اكيد ننوش
انا ما بختار موضوع
الا عن خبره
هههههههه
مش الحياه تجارب
نورتِ


ورده



 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2015   #4


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22714
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 3
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



رضى رب الععبااد ورااحتناأهماا من أي شي ومن أي ححدن
وهالشي حلوو وفن التغافل والتجاهل ولاا أحلا ههههها
طرح جمييل مؤيد
أعذب التحاياآا ..،


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2015   #5


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58655
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 658
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَ ـآبّـثًـةّ ♥ مشاهدة المشاركة
رضى رب الععبااد ورااحتناأهماا من أي شي ومن أي ححدن
وهالشي حلوو وفن التغافل والتجاهل ولاا أحلا ههههها
طرح جمييل مؤيد
أعذب التحاياآا ..،
صدقتي يا عابثه
من ارضى الناس بغضب الله
غضب عليه الله واغضب عليه الناس
ومن ارضى الله بغضب الناس
رضي الله عنه وارضى عنه الناس
هاي حطيها براسك كل وقت
وفي حياتك
نورتِ وردتنا


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2015   #6

./~ نـَـاْدرْ الـوجُــودْ ./~



الصورة الرمزية هل كان حباً
هل كان حباً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 05-12-2016 (08:22 AM)
 المشاركات : 12,250 [ + ]
 التقييم :  4293
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كن مع الله ولا تبالي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



رائع معنى موضوعك
ويحمل قيمة وهدف جميل
راقني ما قرأت
واحسنت الإنتقاء
كل التحية لك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2015   #7


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58655
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 658
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل كان حباً مشاهدة المشاركة
رائع معنى موضوعك
ويحمل قيمة وهدف جميل
راقني ما قرأت
واحسنت الإنتقاء
كل التحية لك

تسلم اخي الكريم
لمرورك العطر
كلك ذوق
تقبل احترامي وتقديري




 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2015   #8


الصورة الرمزية غروووب
غروووب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1455
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 01-08-2017 (10:35 AM)
 المشاركات : 14,887 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



التغافل شي كبير وعظيم
من فترة كنت اقراء عن التغافل وقررت اعمل بهيك شي
والحمدلله كتير شغلات تغافلت عنها
بالفعل حبيب العمر من اروع المواضيع واقيمها
بارك الله فيك..


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2015   #9


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58655
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 658
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروووب مشاهدة المشاركة
التغافل شي كبير وعظيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروووب مشاهدة المشاركة
من فترة كنت اقراء عن التغافل وقررت اعمل بهيك شي
والحمدلله كتير شغلات تغافلت عنها
بالفعل حبيب العمر من اروع المواضيع واقيمها
بارك الله فيك..



فعلا التغافل ضروره في واقعنا
فشكرا غروب على هذا الحضور
ولك مني أجمل تحية




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب أراد أن يخطِب فتاة .. فكتب لأبيها : قصي زوايا عامة 22 01-24-2015 08:05 AM
لكل محبي مراد علي مدار ومماتي حنان ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 8 12-29-2014 08:33 PM
فن التطنيش لمن أراد أن يعيش سهر الجفون زوايا عامة 17 11-25-2014 01:20 PM
أصل المثل الذي يقول " أردت عمراً و أراد الله خارجة " ؟ الصياد ثقف نفسك 5 11-28-2013 09:03 AM


الساعة الآن 09:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.