!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

(( انت لست رجلا !!!!!! ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رح أدخل بصلب الموضوع بسرعة .. انت لست رجلاً ! ماذا تفعل عندما تقولها لك امرأة ؟؟ اخواني اعضاء المنتدى الكرام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-04-2015
|| تنادينا خوآطرنا
خواطر الصمت غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
ما أجمله قلب المؤمن يحمل هم أخيه
في العسر له يسرٌ في الحزن يواسيه

كن عوناً للناس دوماً ..

تنادينا خوآطرنا ..
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2481
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1843 يوم
 أخر زيارة : 11-17-2017 (05:25 PM)
 العمر : 24
 الإقامة : " تحت المجهر "
 المشاركات : 12,954 [ + ]
 التقييم : 3946
 معدل التقييم : خواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond reputeخواطر الصمت has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي (( انت لست رجلا !!!!!! ))



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


رح أدخل بصلب الموضوع بسرعة ..




انت لست رجلاً ! ماذا تفعل عندما تقولها لك امرأة ؟؟


اخواني اعضاء المنتدى الكرام
هذا الموضوع يحتاج الى وقفة
آمل المشاركة ..


ان فارس احلام كل فتاة او الزوج المنتظر تتمناه ان يكون قوي الشخصية وتريده مثالاً للشهامه والرجولة وسخي الى ابعد الحدود يشاركها افراحها و احزانها .. ويصبح الشافي لكل آلامها .
فجأة...!!
وبعد ايام و شهور او ربما بعد سنوات تتغير المعادلة .
وتنطقها المرأة من اعماق قلبها وفي اكثر من مناسبة :
(( انـــــــت لـــــســــت رجــــــــــــلا !!!!!! ))


1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟


2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟


مـــــــــاذا تقولون ؟


صراحة سألت معارفي وإخواني وأريد أن أسألكم أنتم أيضاً






قالت احد النساء بانها قالت لزوجها انت لست رجلاً اجاب عليها وقال حبيبتي قولي ما تقوليه لن اغضب منكي ابدا ..
تدرون ماذاحصل لها ؟
بكت كثيرا لانها انصدمت من ردت فعله..


فما قولكم اخوانى واخواتي ؟
ما هي اجاباتكم على الاسئلة السابقة ؟


تمنياتي لكم بالتوفيق


🌹


(( hkj gsj v[gh !!!!!! ))




مواضيع : خواطر الصمت


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #2
حلـم أسمـر


الصورة الرمزية شــام
شــام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 10-08-2016 (05:54 PM)
 المشاركات : 15,677 [ + ]
 التقييم :  3270
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

الدافع اكيد شي اقسى على نفسها والبها من هي الكلمة


2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟

وئت يكون بلى مسؤولية او مستهتر وتارك كلشي على راسها


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟

مابزن لو هو بيستاهلها لح يشعر بشي او يحس

ممنونتك ولح تابعو للموضوع لشوف شو رأي الشباب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #3


الصورة الرمزية السماء
السماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2861
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 01-29-2019 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,020 [ + ]
 التقييم :  1595
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



للأسف المرأة تتملكها العواطف
وكثيرا هي الخلافات الزوجية
لكن بالمجمل المرأة في حالة غضبها تنسى كل شيء
وكان الذي امامها شيطان لايطاق
ما اردت قوله كثير من ارجال الاسوياء تعرضوا لذلك الموقف اثناء المشاحنات
وهذا لايعني انه ضعيف الشخصية بل هو احتواء للمرأة
وأكرر هنا بحديثي عن الرجل السوي المتفاني
شكرا خواطر ويعطيك العافية.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #4
اميرة نفسي


الصورة الرمزية عيون المها
عيون المها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 04-14-2016 (11:25 PM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  1133
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بسم الله


1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟
ربما خاب ظنها به
او كانت في لحظة غضب
وليس السبب في الرجل فقط
يمكن يكون السبب منها هي
اما تكوون طلباتها كتيرة فوق حاجتو
او هو بعاملها بسخرية


2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟
بعتقد انو لما تحتاجو جمبها وما تلاقيه
ويوم تكتشف انها كانت غلطانه بحقه


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟
مابعرف بس اكيد هاي الكلمة رح تهزو هز اذا كان رجال
اما اذا ما كان رجال ما بتفرق معوو


عوافي جيهان
الله يسعدك
وردة












قالت احد النساء بانها قالت لزوجها انت لست رجلاً اجاب عليها وقال حبيبتي قولي ما تقوليه لن اغضب منكي ابدا ..
تدرون ماذاحصل لها ؟
بكت كثيرا لانها انصدمت من ردت فعله..


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #5
|| تنادينا خوآطرنا


الصورة الرمزية خواطر الصمت
خواطر الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2481
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 24
 أخر زيارة : 11-17-2017 (05:25 PM)
 المشاركات : 12,954 [ + ]
 التقييم :  3946
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ما أجمله قلب المؤمن يحمل هم أخيه
في العسر له يسرٌ في الحزن يواسيه

كن عوناً للناس دوماً ..

تنادينا خوآطرنا ..
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــام مشاهدة المشاركة
1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

الدافع اكيد شي اقسى على نفسها والبها من هي الكلمة


2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟

وئت يكون بلى مسؤولية او مستهتر وتارك كلشي على راسها


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟

مابزن لو هو بيستاهلها لح يشعر بشي او يحس

ممنونتك ولح تابعو للموضوع لشوف شو رأي الشباب




حلو حبيت رأيك شآم


وانبسطت بحضورك ياجميلة الجميلات


وأكيد منتظرين الشباب وآرائهم كمان


نورتي حبيبتي


🌹


 
مواضيع : خواطر الصمت



رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #6


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9421
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

اسباب كتيره
منها ظلم الرجل لزوجته
وخيانتها



2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟

لمن تصل لمرحله الضجر من افعال الرجل بحقها
وتقليل من كرامتها واهانتها والتعدي علي حقوقها



3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟

اذا زوجتك بتحكي عنك هيك
فما بالك بالغريب
بواقع الحال الكلمه صعبه بحق الرجال
لكن بتقدر تحلها وتثبت الها العكس


مشكوره كتير علي طرحك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #7
الصمت القاتل


الصورة الرمزية صمت اللقاء
صمت اللقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 975
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:59 PM)
 المشاركات : 110,890 [ + ]
 التقييم :  12628
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 14
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 34
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

الدافع الي دعاها تصرخ بهاي الكلمة

برجع لعدة اسباب مش سبب واحد

يمكن تكون عدم تحملو المسؤلية

او انو تعاملو معها بكون مش تعامل رجال

وفي اسباب كثيرة

ومثل ما قال المثل

كثر الضغط بسبب الانفجار





2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟

عدم قدرتها على تحمل افعال زوجها


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟

الي بخلي زوجتو تحكي هاي الكلمة

اكيد مش رايحة تفرق معو الكلمة



يعطيكي العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #8


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟
المرأه بطبعها كتير عاطفيه وحساسه لاقصى حد وغالبا لما تعصب ما بتفكر بعئلها لهيك خلينا نتفئ ع شي


لما تحكيها المرأه مو ضروري بتعنيها بس لاستفزاز الرجل ومشاعرو
ولكن بحاله ان كانت قاصدة الجمله بمعناها الاصلي اعتقد انها ما حكتها الا لما طفح الكيل معها من الرجل
لانو الرجوله مواقف فان اتهمتو برجولتو فهاد دليل ع انو مواقفو زباله







2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟
حكيت لما تحس انو خلص


منه العوض وعليه العوض بشريكها هههه


3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة
هلا لو كان بيستاهل هالاهانه يمكن ما يحس بشي
بس لو كانت اتهام فاكيد اهانه كبيرة لرجولتو وبتوقع انو يقرر الانفصال او حتى يعاقب شريكتو ع طريئتو






ما بعرف خواطر يمكن رايي منو واقعي او مجرد افتراضات بس ما بدي اظلم الرجل لانو المراه الي هو احنا بصراحة كتير بنزيدها هههه




عوافي لالك للطرح


وردتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #9


الصورة الرمزية خالد
خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 27
 أخر زيارة : 02-18-2020 (05:16 PM)
 المشاركات : 13,639 [ + ]
 التقييم :  3160
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 76
اعجاب (اعطاء): 121
اعجاب (تلقي): 117
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



1 / ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟
عندما لا تعطى ما تريد

2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟
لم اجرب ..لكن اعلم ان المرأة تعصب عندما تقول لا ..فتلفظ الفاظ بغير مكانها ولو نظرت بعين العقل للسبب لضحكت

3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟
اكيد سيغضب اقل شيء انه يضربها كفين

مـــــــــاذا تقولون ؟

اقول ربنا يهديها ..مهما فعل الزوج لابد ان تحترمه وتخجل عندما تكلمه

صراحة سألت معارفي وإخواني وأريد أن أسألكم أنتم أيضاً

اوكِ




قالت احد النساء بانها قالت لزوجها انت لست رجلاً اجاب عليها وقال حبيبتي قولي ما تقوليه لن اغضب منكي ابدا ..
تدرون ماذاحصل لها ؟
بكت كثيرا لانها انصدمت من ردت فعله..


فما قولكم اخوانى واخواتي ؟

شاطر والله ....ربنا يديم المحبة بينهما


بارك الله فيكِ


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #10


الصورة الرمزية مغرمة
مغرمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 24
 أخر زيارة : 12-16-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 28,841 [ + ]
 التقييم :  5480
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

كُل شَيء عَلى ما يُرام ..
أَنا أَثِق بِ ذلِك .. بَعد ثِقَتي بِالله أَوّلاً .

لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 38
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



/ ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

اكيد شي كبير ومستفز خيانة كلمة هيك ولا هيك ،، معاملة هيك ولاةهيك


2 / متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها او أي رجل بهذه الكلمات؟


مرحلة انه مافيها تصبر
3 / كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟


اسأليه هههه
الرجل الذي يحس بعملتو بستحقها ولايعتبرها اهانة قوية
اما الرجل يلي ع مزاجها حكتلو هيك بيعتبرها اهانة قوية ..




عوافي حبي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو كان (......... ) رجلا لقتلته !! برستيج خَآص فـسحـة الـروح " يوَ๑ـَيآتْ الأξـضآء " 113 02-25-2016 04:23 AM
عند الغروب /ريما ريما غزة ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 24 06-10-2015 09:59 AM
نعم أحبك /ريما ريما غزة ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 20 04-22-2015 07:47 PM
أنت لا غيرك / ريما ريما غزة ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 25 02-06-2015 12:55 PM
يلا ريما تنام بآيو يـوتيوب بنات فلسطين 8 02-01-2015 01:46 PM


الساعة الآن 03:46 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.