!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

هل تنتهي الصدآأآقةة بٍ كلمةة أو موقف ؟!

الصداقه تحدثنا عنها كثيراً ....... وجميعنا نعلم عنها الكثير ...... أسألتي موجهه لكل شخص انتهت صداقته ... بصديقه / بٍ صديق هل تفاجأت يوما بكلمة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-04-2015
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
ذكرى للأعضآء الغايبين 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 2332 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 الإقامة : ظِلْ فآأرغْ ..!
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم : 22715
 معدل التقييم : ﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA هل تنتهي الصدآأآقةة بٍ كلمةة أو موقف ؟!



الصداقه
تحدثنا عنها كثيراً .......
وجميعنا نعلم عنها الكثير ......
أسألتي موجهه لكل شخص
انتهت صداقته ... بصديقه / بٍ صديق
هل تفاجأت يوما بكلمة من صديق أدت إلى إنتهاء هذه الصداقة؟
هل من المعقول أن كلمة تنهى أجمل علاقة صداقة قد دامت لسنوات؟
هل الصداقه بروابطها المتينه متوقفه على كلمه ؟
كيف ذالك
ألآ يغفر له ماضيه معك ؟
سنوات الطفوله .....
سنوات المراهقه .....
سنوات عشتم فيهاا فيهاا حلو الحياه ومرها...
سنوات قد مرت بهاا أجمل لحظآت بحياتكم...
هل ينتهي كل هذا بمجرد كلمة ؟
قد عنا قائلهاا ماقالهاا
ولكنهاا أتت في لحظة غضب
وقد ندم عليها بعد ذالك
هل ستتفهم موقفه وتسامحه؟
أم تنتهي علاقتك به في تلك اللحظه؟
وإذا تكرر منه الاعتذار ووسط الوسائط لكي تعود تلك الصداقه
هل تسآمحه؟
وإذا سآمحته
هل ستعود العلاقه مثل ماكانت ؟؟
أم أنها سوف تعود ولكن بحدود ؟



ig jkjid hgw]NHNrmm fS ;glmm H, l,rt ?!





رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #2


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



الانسان بشكل عام بينعرف اصلو بالمواقف



اي تنتهي الصداقة بكلمة او موفف


حتى ان سامحت ما بنسى


وما بظن ترجع العلاقه متل ما كانت


وبرجع بحكي الانسان مواقف


يسلمو للطرح غجريه


وردتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #3


الصورة الرمزية قصي
قصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-19-2020 (05:32 PM)
 المشاركات : 45,577 [ + ]
 التقييم :  9992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 7
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 27
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



للأسف الشديد
هناك ثمة الكثير من الأشخاص لا يفهمون المعنى الحقيقي لكلمة صداقة
هذه الكلمة الصغيرة في حروفها الكبيرة في معناها ومحتواها ومفهومها
ولو تأملنا بكلمة الصداقة جيداً لرائينا أنها حروفها مكونة من كلمة صدق
ولو رجعنا لكلمة صدق وبحثنا عن مفهومه لوجدنا أن الكثير من الأشخاص لا يوجد في قاوموس حياتهم كلمة الصدق
وهو الركيزة الأساسية وحجر الأساس لأي علاقة في الكون

لذلك اي علاقة مبنية على الصدق والإخلاص من الصعب جداً لأي موقف او ظرف كان ما كان أن ينهيها او يحدث شرخاً ولو بسيطاً فيها

ما اريد ان اوصله لكِ
ان مفهوم الصداقة عند الناس بسيط ومجرد علاقة عابرة تنتهي عند اي موقف وتحت اي ظرف
وهي مرحلة مؤقتة في حياة الكثير يكون الهدف من ورائها مصلحة شخصية او تحقيق هدف ما لدى الطرف الأخر وما ان تنتهي المصلحة تنتهي الصداقة وتتجمد وتموت وتصبح في طي النسيان

ولو فهم الناس واصبح عندهم المفهوم الحقيقي لكلمة صداقة لعلموا ان الصداقة مفهومها كبير وواسع وليس بوسعنا حصرها ولا وصفها بالكلمات والعبارات
ان تكون صديقي معناه ان تشاركني لحظات افراحي وهمومي وتشاطرني أحزاني والامي ومصائبي
ان تكون صديقي معناه ان تغفر لي ذلاتي وتصحيح لي مساراتي وتظهر لي عيوبي بحيث أقوم بتصحيحها واتجنب الوقوع بها وتكرارها مرة أخرى
ان تكون صديقي معناه ان تقف معي وتكون خير سنداً لي وأفضل من يقف بجانبي في اوقات شدتي ولحظات ضعفي
ان تكون صديقي معناه ان تٌظهرني بمظهر رائع وتحيطني بمكانة مرموقة بين من حولي
ان تكون صديقي معناه ان تأخذ بيدي وتقف بجواري ولا تتخلى عني في اشد محناتي


وللأسف الشديد
لا يوجد صديق في زمن يعج بالمصالح والأهواء ويمتلئ بالنفاق و يسكنه الكذب والخداع

لذلك لا أتوقع ان تكون هناك صداقة بمفهومها الطاهر ومعناها الرائع ان تنتهي تحت اي ظرف كان ويٌكتب لها النهاية عند اي موقف عابر او لحظة ما



 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #4
الصمت القاتل


الصورة الرمزية صمت اللقاء
صمت اللقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 975
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:59 PM)
 المشاركات : 110,890 [ + ]
 التقييم :  12628
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 14
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 34
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



انا برئي الشخصي

بتنهي بكلمة ولو حتى كانت صغيرة

ومثل ما قال المثل الي بنكسر ما بتصلح

وحصلت مواقف انهيت علاقتي مع اعز اصدقاء كانو الي بكلمة بسيطة

وانتهت العلاقة ل الابد

وما رايحة ترجع مهما حصل

سؤالك غحرية واقعي


تحياتي الك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #5
ساهر في سوريا


الصورة الرمزية كماني المزاج
كماني المزاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 04-27-2019 (03:14 PM)
 المشاركات : 3,969 [ + ]
 التقييم :  1440
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 7
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شو هالصداقة اللي بدا تنتهي بكلمة ؟

الصداقة علاقة سامية بين طرفين بتكبر وبتزيد مع الأيام
بتنتهي بكلمة عند الناس اللي ما بيعرفو قيمتها

شكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
مواضيع : كماني المزاج



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015   #6
حلـم أسمـر


الصورة الرمزية شــام
شــام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 10-08-2016 (05:54 PM)
 المشاركات : 15,677 [ + ]
 التقييم :  3270
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مابزن الصداقة الحئيئية تنتهي بكلمةةة
او بموقف
ممكن نتزاعل شوي
نبعد شوي
لكن نفارق لا مابزن
الصديق ما بيتعوض
ومو كل يوم منلتئي مع صديق حتى يكون سهل علينا نترك
ممنونتك غجريةة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #7


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحي مشاهدة المشاركة
الانسان بشكل عام بينعرف اصلو بالمواقف



اي تنتهي الصداقة بكلمة او موفف


حتى ان سامحت ما بنسى


وما بظن ترجع العلاقه متل ما كانت


وبرجع بحكي الانسان مواقف


يسلمو للطرح غجريه


وردتي
فعلاًملكك أوقااتْ فٍ آشيآ م فينآ نسآأآمحْ فيهآ
والإنساانْ مواقفْ
يسسَلمكْ حبيبتي
نورتٍ


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #8


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيღ مشاهدة المشاركة
للأسف الشديد
هناك ثمة الكثير من الأشخاص لا يفهمون المعنى الحقيقي لكلمة صداقة
هذه الكلمة الصغيرة في حروفها الكبيرة في معناها ومحتواها ومفهومها
ولو تأملنا بكلمة الصداقة جيداً لرائينا أنها حروفها مكونة من كلمة صدق
ولو رجعنا لكلمة صدق وبحثنا عن مفهومه لوجدنا أن الكثير من الأشخاص لا يوجد في قاوموس حياتهم كلمة الصدق
وهو الركيزة الأساسية وحجر الأساس لأي علاقة في الكون

لذلك اي علاقة مبنية على الصدق والإخلاص من الصعب جداً لأي موقف او ظرف كان ما كان أن ينهيها او يحدث شرخاً ولو بسيطاً فيها

ما اريد ان اوصله لكِ
ان مفهوم الصداقة عند الناس بسيط ومجرد علاقة عابرة تنتهي عند اي موقف وتحت اي ظرف
وهي مرحلة مؤقتة في حياة الكثير يكون الهدف من ورائها مصلحة شخصية او تحقيق هدف ما لدى الطرف الأخر وما ان تنتهي المصلحة تنتهي الصداقة وتتجمد وتموت وتصبح في طي النسيان

ولو فهم الناس واصبح عندهم المفهوم الحقيقي لكلمة صداقة لعلموا ان الصداقة مفهومها كبير وواسع وليس بوسعنا حصرها ولا وصفها بالكلمات والعبارات
ان تكون صديقي معناه ان تشاركني لحظات افراحي وهمومي وتشاطرني أحزاني والامي ومصائبي
ان تكون صديقي معناه ان تغفر لي ذلاتي وتصحيح لي مساراتي وتظهر لي عيوبي بحيث أقوم بتصحيحها واتجنب الوقوع بها وتكرارها مرة أخرى
ان تكون صديقي معناه ان تقف معي وتكون خير سنداً لي وأفضل من يقف بجانبي في اوقات شدتي ولحظات ضعفي
ان تكون صديقي معناه ان تٌظهرني بمظهر رائع وتحيطني بمكانة مرموقة بين من حولي
ان تكون صديقي معناه ان تأخذ بيدي وتقف بجواري ولا تتخلى عني في اشد محناتي


وللأسف الشديد
لا يوجد صديق في زمن يعج بالمصالح والأهواء ويمتلئ بالنفاق و يسكنه الكذب والخداع

لذلك لا أتوقع ان تكون هناك صداقة بمفهومها الطاهر ومعناها الرائع ان تنتهي تحت اي ظرف كان ويٌكتب لها النهاية عند اي موقف عابر او لحظة ما

فعلاً قُصي حكيككْ ورآأآيككْ أعجبني جداً
الصدآأآقةة وكلْ علـآقتنآ ينقُصهآ الصدقْ ومْ ححدنْ فآأآهمْ لـآ شو يعني حُب ولـآ شو يعني صداقًةة
وكلوْ زمنْ مصآأآلحْ وكزبْ
إلـآ منْ رحمْ ربي ..
تسسلمْ كثيرْ لً توآأآجدكك ورآايكْ
شَرفت ،,


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #9


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت اللقاء مشاهدة المشاركة
انا برئي الشخصي

بتنهي بكلمة ولو حتى كانت صغيرة

ومثل ما قال المثل الي بنكسر ما بتصلح

وحصلت مواقف انهيت علاقتي مع اعز اصدقاء كانو الي بكلمة بسيطة

وانتهت العلاقة ل الابد

وما رايحة ترجع مهما حصل

سؤالك غحرية واقعي


تحياتي الك
مممْ طبْ ممكنْ لحظآتنآ الحلوةة وزكريآتنآ معهمْ تغفرلهم
إلـآ إزآ كانْ الغلطْ كبير وم بينغفرْ صمت ؟!
إنْ ششاء الله م بتنتهي علـآقتكك مع حدنْ غالي عليك
يسسَعدكك ، نورتْ


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015   #10


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كماني المزاج مشاهدة المشاركة
شو هالصداقة اللي بدا تنتهي بكلمة ؟

الصداقة علاقة سامية بين طرفين بتكبر وبتزيد مع الأيام
بتنتهي بكلمة عند الناس اللي ما بيعرفو قيمتها

شكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فعلاً كمآأآني بسسْ أوقااتْ فٍ غلطْ مْ بينغفرْ
وقليلْ النااسْ اللي فآأهمةة شو صداقًةة أو شو قيمةة هالعلـآقةة
تسسَلمْ لً حضوركككْ ، شَرفت ،,


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقف ظريف لي غزة لكي النصر النكت والطرائف 15 11-29-2014 07:34 PM
موقف مع ورقة الامتحان... أجمل مختصر~ استراحة الألعاب 16 02-26-2014 05:31 PM
سوال موقف لمشتاقة لروحي الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 13 11-07-2013 10:35 PM
يا له من موقف .. Miss.. N النكت والطرائف 8 09-13-2013 12:16 PM
موقف محرج و مضحك أحلي ملاك النكت والطرائف 4 08-08-2013 12:38 AM


الساعة الآن 04:59 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.