!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

مجرمون .. بعيدا عن طائله القانون بحمايه المجتمع !!

= 500) this.width = 500; return false;" /> التحرش ظاهرة منتشرة في جميع أرجاء العالم .. قد يبدو العنوان غريبا ، كيف يكون الإنسان مجرما ولا يتعرض للمحاسبة والمساءلة القانونية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-10-2015
ملك روحي غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
وسام مسابقة الالوان اداريه مميزه شعار شكر وعرفان عام 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 فترة الأقامة : 2135 يوم
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 العمر : 25
 الإقامة : ramallah
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم : 57564
 معدل التقييم : ملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
ىتارؤب مجرمون .. بعيدا عن طائله القانون بحمايه المجتمع !!





مجرمون بعيدا طائله القانون بحمايه bntpal_1439231115_19
التحرش ظاهرة منتشرة في جميع أرجاء العالم ..

قد يبدو العنوان غريبا ، كيف يكون الإنسان مجرما ولا يتعرض للمحاسبة والمساءلة القانونية ، لكن هذه هي الحقيقة ، هناك
مجرمون موجودون بكثرة في جميع أرجاء المعمورة ، يعيشون بين الناس ويقترفون جرائمهم علنا أمام الملأ من دون خوف من شرطي أو حسيب أو رقيب ، لا بل أحيانا يتلقون التشجيع والابتسامات من المارة .
من هم هؤلاء ؟ ..
أنهم المتحرشون ، تلك الذئاب المفترسة الكاسرة التي تركت وراءها ملايين الجروح والندب في نفوس ضحايا بريئة لا تملك سوى الصمت والدموع ، وللأسف يوما بعد آخر يزداد هؤلاء المفترسون سعارا حتى أصبح الخروج إلى الشارع بالنسبة للبعض مغامرة تحمل في طياتها الكثير من المخاطرة واحتمال التعرض للإذلال .
طبعا قد يظن البعض بأن التحرش ظاهرة جديدة أو تختص بدولة دون أخرى ، لكنها في الواقع ظاهرة منتشرة منذ القدم في جميع أرجاء المعمورة ، بيد أن حدتها تختلف من مجتمع إلى آخر لأسباب يطول شرحها وتختلف الآراء حولها .
والتحرش أنواع ..
قد يكون بالنظر .. بالهمس .. وباللمس .. وهذا الأخير هو الأسوأ والأقبح ، ذلك أنه تعدي سافر على ذات وكيان وخصوصية شخص آخر .
دعونا نخوض في الموضوع مباشرة ومن دون إطالة ، سنطرح عليكم أسئلة محددة نتمنى أن تردوا عليها بصراحة قدر الإمكان ، خصوصا وأن أغلب الأسماء هنا هي مستعارة مما يخفي هوية صاحبها الحقيقية . أجوبتكم ستساعدنا على تفهم الظاهرة بصورة أوضح ، وربما تساعدكم ، عن طريق تبادل المعلومات ، في معرفة أفضل الطرق لتخطي أو لمواجهة التحرش .
أسئلتنا كالتالي :
- هل تعرضت يوما للتحرش ؟ .. هذا السؤال موجه للرجال والنساء ، ذلك أن الأولاد الصغار و الفتيان يتعرضون للتحرش أيضا ، ويقال بأن أغلب المغتصبين والقتلة تعرضوا في طفولتهم للتحرش الجنسي أو الاغتصاب .
- هل تعرضت للتحرش على يد أحد أفراد العائلة أو الأقارب أو شخص تعرفه جيدا ولم تكن تتوقع أن يتحرش بك ؟
- ما هو أسوأ أنواع التحرش الجنسي برأيك ؟ .. وهل حقا ملابسك وهندامك يقلل أو يزيد من احتمال تعرضك للتحرش ؟
- لماذا زادت هذه الظاهرة عن حدها بالرغم من انتشار مظاهر التدين – ما يعرف بالصحوة الدينية - في مجتمعاتنا ؟ .
- لماذا أغلب النساء لا يتكلمن ولا يعترضن حين يتعرضن للتحرش ؟
- هل حقا النساء ، الفتيات الشابات خصوصا ، يشعرن بالنشوة والخيلاء والفرح الداخلي حين يتعرضن للتحرش لما في ذلك من دلالة على أنهن مرغوبات ومطلوبات .. أم أنها من أساطير الرجال ؟ .
- هل حقا النظرات الوقحة التي ينظر بها الرجال بشهوانية واضحة إلى النساء في الأماكن العامة تكون مؤذية أيضا كالتحرش اللفظي والجسدي ؟
- هل كان للتحرش تأثير مباشر على حياتك ونفسيتك ؟ .. هل جعلك تخشى الغرباء ؟ .. تخاف من الشارع ؟ .. وحتى من المعارف والأصدقاء ؟ .. وفيما لو تعرضت للتحرش من قبل شخص تعرفه .. هل ستقوم بأخبار اهلك أم ستتكتم على الأمر وتحاول نسيانه وتجاوزه بصمت ؟
- هل هناك طريقة فعالة ومجربة لإيقاف المتحرش عند حده ، أو للتملص منه ؟
- هل يتعرض الرجال للتحرش أيضا من قبل النساء ؟ .. وهل الأمر سيء أم ممتع بالنسبة لهم .
- هل تحرشت أنت نفسك بالآخرين يوما ما ؟ .. تكلم بصراحة شديدة .. سواء بالنظر أو بالكلام أو باللمس .
- برأيك ما هو الغرض الأصلي من التحرش .. هل هو الإعجاب والشهوة ؟ .. هل هو اليأس ، أعني الرغبة في الوصول إلى شيء لا يمكن الوصول إليه في الظروف العادية ؟ .. هل هو الجبن والعجز ، أقصد أولئك الذين لا يثقون بأنفسهم ويفتقدون لمهارة التواصل الصحي والطبيعي مع الجنس الآخر ؟ .. هل هو الكبت الزائد عن حده للشهوات والرغبات ؟ .. أم أنه التبجح وحب التقليد ؟ .
تذكر عزيزي القارئ بأنك غير مجبر على الرد على جميع الأسئلة أعلاه .. يمكن أن ترد على بعضها فقط ، أو حتى أن تبدي رأيك الشخصي بعيدا عن الأسئلة .. بكل الأحوال سماع رأيك يسعدنا ويهمنا جدا



l[vl,k >> fud]h uk 'hzgi hgrhk,k fplhdi hgl[jlu !!





رد مع اقتباس
قديم 08-10-2015   #2


الصورة الرمزية غاردينيا
غاردينيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2548
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (02:59 AM)
 المشاركات : 4,801 [ + ]
 التقييم :  2188
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 22
شكر (تلقي): 80
اعجاب (اعطاء): 275
اعجاب (تلقي): 193
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هل تعرضت يوما للتحرش ؟ ..
هذا السؤال موجه للرجال والنساء ، ذلك أن الأولاد الصغار و الفتيان يتعرضون للتحرش أيضا ،
ويقال بأن أغلب المغتصبين والقتلة تعرضوا في طفولتهم للتحرش الجنسي أو الاغتصاب .
نعم
- هل تعرضت للتحرش على يد أحد أفراد العائلة أو الأقارب أو شخص تعرفه جيدا ولم تكن تتوقع أن يتحرش بك ؟
لا
... - ما هو أسوأ أنواع التحرش الجنسي برأيك ؟ ..
وهل حقا ملابسك وهندامك يقلل أو يزيد من احتمال تعرضك للتحرش ؟
الاغتصاب...وتجريد بنت من كل معاني الحياة


- لماذا زادت هذه الظاهرة عن حدها بالرغم من انتشار مظاهر التدين – ما يعرف بالصحوة الدينية - في مجتمعاتنا ؟ .
لانو ما في عقوبات صارمة بحق المتحرش والمغتصب
اغلب البنات بلتزموا الصمت خوف من الفضيحة او العار
او حتى خوف من ردة فعل الاهل
مش العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
ليش ما يكون عقوبات صارمة بحق المتحرش
الحيوان اللي بغتصب::بكفيه الاعدام؟؟!!
ليه ما يتجرد من الرجولة متل ما جرد بنت من كل معاني الحياة


- لماذا أغلب النساء لا يتكلمن ولا يعترضن حين يتعرضن للتحرش ؟
بعتقد الخوف بكون مسيطر عليهم


- هل حقا النساء ، الفتيات الشابات خصوصا ،
يشعرن بالنشوة والخيلاء والفرح الداخلي حين يتعرضن للتحرش لما في ذلك من دلالة على أنهن مرغوبات ومطلوبات .. أم أنها من أساطير الرجال ؟ .
اطلاقا
التحرش شي مهين كتير
شي بخليكي تشعري بالقرف والخوف واشياء كتيرة


- هل حقا النظرات الوقحة التي ينظر بها الرجال بشهوانية واضحة إلى النساء في الأماكن العامة تكون مؤذية أيضا كالتحرش اللفظي والجسدي ؟
اكيد مؤذية


- هل كان للتحرش تأثير مباشر على حياتك ونفسيتك ؟ .. هل جعلك تخشى الغرباء ؟ .. تخاف من الشارع ؟ .. وحتى من المعارف والأصدقاء ؟ ..
وفيما لو تعرضت للتحرش من قبل شخص تعرفه .. هل ستقوم بأخبار اهلك أم ستتكتم على الأمر وتحاول نسيانه وتجاوزه بصمت ؟
بصراحة لما اسمع بقضايا الاغتصاب بتاثر كتير
وبخاف كتير
واحد أسباب عدم رغبتي بالشغل بعد الدراسة خوفي من الشارع والغرباء


- هل هناك طريقة فعالة ومجربة لإيقاف المتحرش عند حده ، أو للتملص منه ؟
معاقبتهم اشد عقوبة في حال تم الإبلاغ عنهم


- هل يتعرض الرجال للتحرش أيضا من قبل النساء ؟ .. وهل الأمر سيء أم ممتع بالنسبة لهم .
ما بعرف


- هل تحرشت أنت نفسك بالآخرين يوما ما ؟ .. تكلم بصراحة شديدة .. سواء بالنظر أو بالكلام أو باللمس .
اطلاقا


- برأيك ما هو الغرض الأصلي من التحرش .. هل هو الإعجاب والشهوة ؟ .. هل هو اليأس ، أعني الرغبة في الوصول إلى شيء لا يمكن الوصول إليه في الظروف العادية ؟ .. هل هو الجبن والعجز ،
أقصد أولئك الذين لا يثقون بأنفسهم ويفتقدون لمهارة التواصل الصحي والطبيعي مع الجنس الآخر ؟ .. هل هو الكبت الزائد عن حده للشهوات والرغبات ؟ .. أم أنه التبجح وحب التقليد ؟ .
بدك تحطي بالقائمة كل الأشياء المو منيححة
أولها انو هالشخص مريض نفسي
ما عنده ضمير ولا قلب ولا دين ولا اخلاق ولا أي شي


مع اني قررت عدم المشاركة بس قرئت الموضوع
لانه قضية التحرش الجنسي والاغتصاب من ابشع الجرائم اللي برتكب بحق البنت
التحرش والاغتصاب جريمة بشعة رح تحرم البنت الامان...رح تحرمها النوم
حتخاف من كل الناس.ما عاد تامن لحد.رح ياثر عمستقبلها
ممكن يصير عندها ردة فعل قاسية تخليها تكره جنس ادم كله...تكره الارتباط والزواج وكل شي
الاغتصاب والتحرش بولد مشاكل نفسية الها اول مالها اخر


وحسبي الله ونعم الوكيل بهافئة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
حسبي الله ونعم الوكيل




موضوع جريء ملوكة
بتمنى تشاركينا انتي كمان رايك عسولة
احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2015   #3


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9421
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



راح ارد علي الموضوع ككل
وبدون الاجابه عن الاسئله
وعلي عجاله

اولاً من اسباب انتشار هذا الظاهره والسبب الاول الابتعاد عن الدين والتربيه الصحيحة
وانتشار المواد الاباحية سواء ع النت او حتي ع التلفزيون
وفوق هيك وهيك ماحدا عندو شهامه ورجوله
وبرضو من الاسباب لانتشارها البطاله في المجتمع الفلسطيني والاحباط
انتشار المخدرات
كل هالامور تؤدي لفعل هالاشياء المشينة التي لا تليق بنا كمسلمين
وحتي لا يوجد رادع كافي للامور هادي

يعطيك العافيه ملك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2015   #4
ساهر في سوريا


الصورة الرمزية كماني المزاج
كماني المزاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 04-27-2019 (03:14 PM)
 المشاركات : 3,969 [ + ]
 التقييم :  1440
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 7
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



المتحرش إنسان جبان و ضعيف شخصية

شكرا الك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
مواضيع : كماني المزاج



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواطنون وخبراء ونقابيون ومفتي غزة يرفضون القانون ..ضريبة التكافل تثير جدلاً واسعاً ..حماس : قد نلغيه هل كان حباً الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 2 04-21-2015 06:13 PM
على قولة المثل .. (القانون ما بيحمي المغفليين ) ... ~ Mai ~ قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 22 02-27-2015 07:31 AM
انثى خارجه عن القانون ملكة الحرف همس القوافي , النثر و الخواطر 6 02-17-2015 12:47 PM
القانون لا يحمي المغفلين Mutaz Hajr زوايا عامة 11 02-17-2014 12:15 PM
طاولات قهوه فخمه 2014, صور طاولات للقهوه 2014, طاوله للمعيشه بحجم مناسب لغرف الجلوس2014 رفيعة الشأن اللمـسات الـفنيـة 8 11-07-2013 06:46 AM


الساعة الآن 07:01 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.