!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

شباب بما انكم فاضيين وما عندكم تعزيل متلنا اتفضلوا جاوبوا

مساكم فرح وسعاده كل سنه وانتم بالف خير ينعاد عليكم بالصحة والسلامه يا رب صبايا انتو خليكم معي هههه لقد جاء العيد لقد جاء التعزيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-16-2015
lonely heart غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
العضوة المميزة عضوة متميزة 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 فترة الأقامة : 2027 يوم
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم : 11734
 معدل التقييم : lonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
ىتارؤب شباب بما انكم فاضيين وما عندكم تعزيل متلنا اتفضلوا جاوبوا




مساكم فرح وسعاده
كل سنه وانتم بالف خير
ينعاد عليكم بالصحة والسلامه يا رب

صبايا انتو خليكم معي هههه

لقد جاء العيد
لقد جاء التعزيل
الى الامام الى الامام
كنسوا اشطفوا اغسلوا امسحوا
غرفة غرفة وشباك شباك كنباي كنباي مزهريه ومزهريه

وبهذه المناسبه السعيده اهدي اغنيه للصبايا

قومي تا نشطف يا صبيه واشبكي البربيج بالميه
وخلينا على بكرا خلينا على بكرا
نشطف ونعزل يا صبيه هههه
بكره بجيبلكم اسئلة صبايا

وانتو شباب بما انكم مبسوطين وما عندكم شي اتفضلوا جاوبوا وبصراحه

نروح للأسئله


لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟

سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟

لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟

ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟

لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟

ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟

هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟

ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟

برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟



afhf flh hk;l thqddk ,lh uk];l ju.dg ljgkh hjtqg,h [h,f,h fgh ,gh





رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #2
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 02-26-2020 (08:33 PM)
 المشاركات : 18,774 [ + ]
 التقييم :  6034
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 47
اعجاب (اعطاء): 14
اعجاب (تلقي): 103
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ان شاء الله بتلاقي تفاعل بلموضوع
لكن بخصوص التعزيل والشطف
هﻷ ليه بلاحظ الكل بعزل وبشطف كأنو البيت طول السنه منو منظف ولا مشطوف


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #3


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناك قدري مشاهدة المشاركة
ان شاء الله بتلاقي تفاعل بلموضوع
لكن بخصوص التعزيل والشطف
هﻷ ليه بلاحظ الكل بعزل وبشطف كأنو البيت طول السنه منو منظف ولا مشطوف
ان شاء الله عسوله
والله انا عادي بنظف اول بأول بس بدي امسح الغيرا وبس ما بعمل تعزيل على العيد
بس حبيت اضحك مع الصبايا شوي ههههه
شكرا على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #4
الصمت القاتل


الصورة الرمزية صمت اللقاء
صمت اللقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 975
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:29 AM)
 المشاركات : 110,890 [ + ]
 التقييم :  12628
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 14
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 34
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟

طبعا بفسخ الخطوبة لنو النص الطريق ولا كلها

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟

نعم ممكن

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟


اذا كانت البنت الي بتمنى تكون زوجتي راح اقدم شو بطلبو

سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟

اذا كانت اسباب تطلب اني اتزوج تاني

لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟


لا

ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟


لا

لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟

نعم بتزوج

ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟

اذا كانت مطلقة ل اسباب مقنعة

نعم بتزوجها


هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟

لا ولا مرة

ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟

ما بعجبني

لنو لزم يكون له شخصيتو المستقلة

مع انو مطلوب كثير احترام الام


برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟

المواصفات المطلوبة


الاسئلة عجبتني كثير

يعطيكي العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #5


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههها حلوو وهيكآ
أيوون يشتغلوا ههها أنا م اشتغلت شي آحم

حلوةة الأسئلةة حبيبتي والأحلى المقدمةة والغنيةة هههها
عواافي ل قلبكك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #6
.


الصورة الرمزية حيرتني
حيرتني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 05-20-2016 (02:09 PM)
 المشاركات : 31,615 [ + ]
 التقييم :  3942
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
.
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نروح للأسئله

هينا جينا
لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟
اكيد بفسخ

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟
اه عادي

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟
ازا هي برضو عاجبها ومتمسكة في بوافق بعد ما ازوج كل واحد بيتو
وزي ما بحكي مثل فرس ورى فارس



سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟
تكون عفنة يعني مو نظيفة ؟

لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟
اكيد لالالالا

ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟
حسب ظرف

لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟
اكيد من حقي يكون عندي ولد بس لازم احترمها واخد رائيها لانها الاساس

ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟
ليش ناخذ كلمة مطلقة وانها يعني شي مو منيح هي انسانة كل شي الو اسباب

هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟
ممكن !

ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟
صح امي وبحترمها بس كل شي الو حدود زوجتي الها احترام وامي الها احترام وكل واحد من حقو

برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟
اهتمامها واحترامها لزوجها



يسلمو على الاسئلة رائعة
يعطيكي الف عافية
وكل عام وانتي بالف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #7


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الغدر مشاهدة المشاركة
لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟

طبعا بفسخ الخطوبة لنو النص الطريق ولا كلها

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟

نعم ممكن

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟


اذا كانت البنت الي بتمنى تكون زوجتي راح اقدم شو بطلبو

سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟

اذا كانت اسباب تطلب اني اتزوج تاني

لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟


لا

ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟


لا

لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟

نعم بتزوج

ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟

اذا كانت مطلقة ل اسباب مقنعة

نعم بتزوجها


هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟

لا ولا مرة

ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟

ما بعجبني

لنو لزم يكون له شخصيتو المستقلة

مع انو مطلوب كثير احترام الام


برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟

المواصفات المطلوبة


الاسئلة عجبتني كثير

يعطيكي العافية
الله يعافي قلبك انس
حبيت وجودك ومشاركتك الحلوه
شكرا لالك نورت موضوعي
وكل عام وانت بخير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #8


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَجَريَة ♫ مشاهدة المشاركة
ههها حلوو وهيكآ
أيوون يشتغلوا ههها أنا م اشتغلت شي آحم

حلوةة الأسئلةة حبيبتي والأحلى المقدمةة والغنيةة هههها
عواافي ل قلبكك
ليش ما عم تشتغلي غجريه ههههه
تسلميلي انتي الاحلى حبيبتي
الله يسعدك يا رب
انبسطت بوجودك ولانك حبيبتي المقدمه والغنيه هههههه
الله يعافي قلبك يا رب منوره


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2015   #9


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرتني مشاهدة المشاركة
نروح للأسئله

هينا جينا
لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟
اكيد بفسخ

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟
اه عادي

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟
ازا هي برضو عاجبها ومتمسكة في بوافق بعد ما ازوج كل واحد بيتو
وزي ما بحكي مثل فرس ورى فارس



سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟
تكون عفنة يعني مو نظيفة ؟

لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟
اكيد لالالالا

ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟
حسب ظرف

لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟
اكيد من حقي يكون عندي ولد بس لازم احترمها واخد رائيها لانها الاساس

ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟
ليش ناخذ كلمة مطلقة وانها يعني شي مو منيح هي انسانة كل شي الو اسباب

هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟
ممكن !

ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟
صح امي وبحترمها بس كل شي الو حدود زوجتي الها احترام وامي الها احترام وكل واحد من حقو

برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟
اهتمامها واحترامها لزوجها



يسلمو على الاسئلة رائعة
يعطيكي الف عافية
وكل عام وانتي بالف خير
الله يسلمك احمد ويعافي قلبك يا رب
وجودك الاروع
حبيت مشاركتك ووجودك الحلو
شكرا لاك نورتني
وكل عام وانت بالف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2015   #10


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,816 [ + ]
 التقييم :  58665
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 263
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 662
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



لو خطبت بنت وبفترة الخطوبة حسيتها مش اللي ببالك او بالاصح ما اجت على مخك ؟
بتفسخ ولا بتستمر مشان ما تكسر خاطرها وتجرحها؟
صارت معي
بالخطيبه الاولى
وفسخت الخطوبه

ممكن تتزوج بنت كانت خاطبة وفسخت خطوبتها ؟
اي شو المانع
ما انا خطبت شي 3 مرات وما صار نصيب

لو تقدمت لخطبة بنت وكنت معجب فيها وعاجبتك البنوتة كتير
لكن اهلها طالبين مهر غالي كتير وحسيتهم فايتين على طمع ومصرين ومصممين كيف ممكن تتصرف ؟
انا بسليؤهم بشو ما بدهم
لما تيجي عندي
بطلع حبات عينيهم
على راي المثل
العروس للعريس
والجري للمتاعيس
سبب ممكن يخليك تتزوج على زوجتك ؟
ما بتخلف ولاد
مريضه مرض لا شفاء منه
ما بتعبي عيني
ما بتفهم بالرومنسيه
لو كانت إمكانياتك كويسة ومادياتك جيدة وفيك تتزوج اربعة وتصرف عليهم كلهم ؟ ممكن تقدم على هيك خطوة ؟
لا ابدا
بدون سبب هادا فراغ عين
مع انه حلال
لكن مجنون الي بتزوج اكتر من وحده بدون سبب
ممكن ترتبط بارملة ولها اولاد ؟
ما بظن رح تصير مشاكل كتيره
الي والها وللاطفال
لو تزوجت وزوجتك طلعت ما بتنجب بتتزوج عليها ولا لا ؟
جاوبت قبل
اي بتزوج عليها هادا حقي
ممكن تتزوج من فتاة مطلقة؟
ايه لو بحبها شو المانع
لكن الافضل تكون بكر

هل ممكن تغير جزء من مبادئك من اجل مسايرة ظروف الحياة؟
لا ما بعتقد
انا ماشي على مبادا ما بغيره
من اجل احد ولا اشخاص ولا مجتمع
ما رأيك بالشخص الذي يسير كما تخطط له امه وترسم له وتأمره به ؟
هادا لسا برضع من امه
لساته ما صار رجال
الام الها حق الطاعه
والرجل اله شخصيته ومتطلباته
برأيك ماذا ينقص حواء لتكون في ابهى صورة وما تخلي الرجل يفكر في غيرها ؟
اول شي الاهتمام
النظافه
الجمال والرقه والنعومه
الحب وعدم الشك
تعتني ببيتها
تعرف تطبخ
شكرا للاسئله لونلي
كل سنه وانتو بتعزلووو
هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متلنا, اتفضلوا, انكم, بلا, تعزيل, جاوبوا, شباب, عندكم, فاضيين, ولا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شباب فوتوا جاوبوا lonely heart الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 26 06-29-2015 10:32 PM
شباب وبنات اتفضلوا هون lonely heart الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 53 06-06-2015 04:38 PM
بتقدروا تعملوا مثلوا اريج الشوق النكت والطرائف 15 10-01-2014 10:50 PM
بتمنى انكم ما تنسوني دلع ميدو مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 18 06-23-2014 02:58 PM
مجموعة أسئلة جاوبوا بدون جوجل мя.кнαмιѕ فـسحـة الـروح " يوَ๑ـَيآتْ الأξـضآء " 3 05-02-2013 03:13 PM


الساعة الآن 06:07 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.