!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

مجموعة اسئلة عن الصداقه

يسعد مساكم كيفكم ان شاء الله اموركم تمام متل ما عودتكم كل مرة برجعلكم بأسئلة وأسألتي رح تكون شوي مختلفه ورح تكون عن الصداقه خلينا نبلش

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-29-2015
lonely heart غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
العضوة المميزة عضوة متميزة 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 فترة الأقامة : 2029 يوم
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم : 11734
 معدل التقييم : lonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond reputelonely heart has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
ىتارؤب مجموعة اسئلة عن الصداقه




يسعد مساكم
كيفكم ان شاء الله اموركم تمام

متل ما عودتكم كل مرة برجعلكم بأسئلة وأسألتي رح تكون شوي مختلفه ورح تكون عن الصداقه

خلينا نبلش



ماذا تمثل لك الصداقه فى حياتك ؟؟؟


كيف تختار صديقتك او صديقك يعنى ماهى الصفات الى يجب ان توجد به؟؟؟


هل تكتفى بعدد معين من الاصدقاء ؟و لماذا؟؟؟


من اقرب لك الاخ ام الصديق؟؟؟


هل تجعل ثقتك كامله فى صديقك ام جزء منها ؟؟و لماذا؟؟؟


هل خانك صديقا او صديقة لك ؟؟؟


هل يمكنك ان تضحى بحياتك من اجل صديقا لك ؟؟؟


من هو توام روحك ؟؟؟


اذا كان لديك صديق مخلص لك وصادق يعرف كل اسرارك وتستشيره فى جميع الامور واستشرته في
امر انت تحبه ومتمسك جدا به لكنه نهاك ان تفعله ماذا سيكون رد فعلك ؟؟؟


هل وجدت الصديق الذي يفهمك

هل تأمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء

هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصدقائك الذين تشاجرت معهم

وماسبب الشجار

هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها

كم عدد أصدقائك بشكل عام

كم عدد اصدقائك المقربين لديك

هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مررت بموقف احسست بقول المثل

وما هو الموقف


هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك لوحدك حب تملك يعني

هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه

صفه جميله في صديقك

صفه سيئه في صديقك

قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه

والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للاحسن ام الاسوء

كم مدة صداقتكم

هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طول العمر والسبب

رساله تهديها لصديقك


اتمنى تنال الاسئله اعجابكم



l[l,um hszgm uk hgw]hri





رد مع اقتباس
قديم 06-29-2015   #2


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



أسئلةة كتير حلووبن
والصدآقةة شي مقدس ب النسبةة إلي
برجع جآإوب إن ششاء الله
عواافي تؤبسيني ،'/^


 

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2015   #3


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلمو حبيبتي ع الأسئلةة الجديده ☺ ')

بدي جآإوب عليهآإ كلهآإ $'

بس ككمآن شوي ☺ ')

وردة


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #4


الصورة الرمزية حنان
حنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : 06-25-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 20,465 [ + ]
 التقييم :  2428
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 3
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 31
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اسئلة حلوة
لي عودة للاجابة


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #5


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غجرية ♡ مشاهدة المشاركة
أسئلةة كتير حلووبن
والصدآقةة شي مقدس ب النسبةة إلي
برجع جآإوب إن ششاء الله
عواافي تؤبسيني ،'/^
تسلمي حبيبتي وجودك الاحلى
الله يعافي قلبك بتنوريني يأي وقت
بستناكي اوعي ما ترجعي هههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #6


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إام رآسس يآإبسس مشاهدة المشاركة
يسلمو حبيبتي ع الأسئلةة الجديده ☺ ')

بدي جآإوب عليهآإ كلهآإ $'

بس ككمآن شوي ☺ ')

وردة
الله يسلمك حبيبتي ننوش
ماشي حبيبتي
بستناكي
بتنوري موضوعي عسوله


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #7


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان مشاهدة المشاركة
اسئلة حلوة
لي عودة للاجابة
وجودك الاحلى حبيبتي حنان
بتوري يا قمر
بستناكي وان ما رجعتي بحكي لشاروخان عنك ههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #8
كٱتُبّۂ شّرقَيّـــــــۂ


الصورة الرمزية شـاعرة القـمر
شـاعرة القـمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2355
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 11-16-2019 (12:41 AM)
 المشاركات : 5,320 [ + ]
 التقييم :  2649
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عندما أنظُرُ الى عينآكَ
أُصبحُ تآئهةً بين المدآرآت لاأعرفُ في ايِ مدآر سترسى قدامآي
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 7
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 19
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسعد مساكم
كيفكم ان شاء الله اموركم تمام
الحمدالله تمام
متل ما عودتكم كل مرة برجعلكم بأسئلة وأسألتي رح تكون شوي مختلفه ورح تكون عن الصداقه

خلينا نبلش



ماذا تمثل لك الصداقه فى حياتك ؟؟؟
الصداقة كنز لايفنى بنظري لازم الصداقة تكون مبنية على الوفا والصدق
حتى تضل ثمينة والصداقة كتيير بتعنيلي

كيف تختار صديقتك او صديقك يعنى ماهى الصفات الى يجب ان توجد به؟؟؟

مافي صفات المهم تفوت للقلب وانا صديقاتي النا سوا 5 سنين وماتفرقنا
هل تكتفى بعدد معين من الاصدقاء ؟و لماذا؟؟؟

عادي الصداقة مو بالعدد الصداقة مين يلي يصون ويستحق يكون صديقتك
متل اختك ومخبئ اسرارك ... والحمد الله انا صديقاتي 5 وعلاقاتنا تمام
من اقرب لك الاخ ام الصديق؟؟؟
الاتنين بس في اشيا الواحد بيحكيها لصديقو وما بيحكيها لأختو او أخوه

هل تجعل ثقتك كامله فى صديقك ام جزء منها ؟؟و لماذا؟؟؟
ثقتي بصديقاتي لاتقدر بثمن

هل خانك صديقا او صديقة لك ؟؟؟
لا الحمد الله ماجربت هالشعور الله يبعد عنا الخيانة

هل يمكنك ان تضحى بحياتك من اجل صديقا لك ؟؟؟
نوعا ما

من هو توام روحك ؟؟؟
صديقاتي

اذا كان لديك صديق مخلص لك وصادق يعرف كل اسرارك وتستشيره فى جميع الامور واستشرته في
امر انت تحبه ومتمسك جدا به لكنه نهاك ان تفعله ماذا سيكون رد فعلك ؟؟؟

ازا كان نهاني عن فعل هالشي بدورها براسي وبفكر فيه وانو ليش منعني واكيد حيمنعني لمصلحتي
هل وجدت الصديق الذي يفهمك
نعم
هل تأمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء
نعم .. كل صديقاتي مابخبي عنهن شي
هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصدقائك الذين تشاجرت معهم

وماسبب الشجار

نعم بنتشاجر وكتيير بس بنرد نتصالح من جديد وكأن شي لم يكن
... نتشاجر لأسباب تااافهة ههههههه
هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها
لأ
كم عدد أصدقائك بشكل عام
5
كم عدد اصدقائك المقربين لديك
الخمسة
هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مررت بموقف احسست بقول المثل

وما هو الموقف
نعم وكتيير وقت بكون حزينة وقت بتعرض لمشكلة او وقت هنن بتعرضو لمشاكل او اي شي
بكون انا معهن والعكس صح


هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك لوحدك حب تملك يعني

هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه
لأ
صفه جميله في صديقك
كل شي فيهن جميل ...الصدق الوفا الحب
صفه سيئه في صديقك
ما في شي سيئ بس يمكن العناد
قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه

والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للاحسن ام الاسوء

بصراحة كلهم كنت بحبهن من اول ماشفتهن بس وحدة كنت اكرها وصرنا كتيير رفئااات واكتر
كم مدة صداقتكم
5 سنين

هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طول العمر والسبب
نعم لأننا روح وحدة مابنستغنى عن بعض
رساله تهديها لصديقك

بقلها بحبهن كتييير ومابقدر أستغنى عنهن
همة حياتي

أسئلة كتيير حلوة وعجبتني
يعطيكي العافية ع الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #9


الصورة الرمزية الصياد
الصياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-14-2016 (11:56 PM)
 المشاركات : 28,746 [ + ]
 التقييم :  9023
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ماذا تمثل لك الصداقه فى حياتك
ما بتمثل شيء تحصيل حاصل بالوقت الحالي


كيف تختار صديقتك او صديقك يعنى ماهى الصفات الى يجب ان توجد به؟؟؟
إنه تكون اخلاقه منيحة

هل تكتفى بعدد معين من الاصدقاء ؟و لماذا؟؟؟
لا مافي عدد معين بس مش كل الاصدقاء بكونوا بنفس المرتبة

من اقرب لك الاخ ام الصديق؟؟؟
الاخ

هل تجعل ثقتك كامله فى صديقك ام جزء منها ؟؟و لماذا؟؟؟
جزء منها ، ممكن ياخد كل شيء ضدي بالأخير اذا انتهت الصداقة

هل خانك صديقا او صديقة لك ؟؟؟
لآ ما صار

هل يمكنك ان تضحى بحياتك من اجل صديقا لك ؟؟؟
مآ بضحي فيهآ كرمال حد

من هو توام روحك ؟؟؟
مآ في حد

اذا كان لديك صديق مخلص لك وصادق يعرف كل اسرارك وتستشيره فى جميع الامور واستشرته في
امر انت تحبه ومتمسك جدا به لكنه نهاك ان تفعله ماذا سيكون رد فعلك ؟؟؟
ما بآخد رأي حدا في اشيائي بساوي كل شيء برآسي حتى لو كآن
غلط ف الغلط رآجع علي بالآخير ومش هيضر حدآ .,


هل وجدت الصديق الذي يفهمك
لآ

هل تأمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء
لآ نهائياً ، الاشياء الخاصة بضلهآ في وبس

هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصدقائك الذين تشاجرت معهم
وماسبب الشجار
لا ما اتشاجرت

هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها
لآ ما صار لآنو بعطيش اسراري لحد

كم عدد أصدقائك بشكل عام
ولآ واحد

كم عدد اصدقائك المقربين لديك
ولآ واحد

هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مررت بموقف احسست بقول المثل
وما هو الموقف
لآ مـا صار

هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك لوحدك حب تملك يعني
هالشيء بصير في علاقات البنات أكثر

هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه
لآ ما في

صفه جميله في صديقك
فش اصدقاء حالياً

صفه سيئه في صديقك
فش اصدقاء حاليا

قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه
ما بتذكر لآنه صديقي من ثآني ابتدائي

والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للاحسن ام الاسوء
لا مآ اتغيرت

كم مدة صداقتكم
من صف ثاني ابتدائي لـ مرحلة الجامعة
وبس الي كثير مآ شفته


هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طول العمر والسبب
بتستمر ما دامها ضلت هالوقت كله مستمرة

رساله تهديها لصديقك
الله يسعد الجميع ويوفقك الجميعَ
سواء اصدقائي او غيرهم


 
مواضيع : الصياد



رد مع اقتباس
قديم 06-30-2015   #10


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ماذا تمثل لك الصداقه فى حياتك ؟؟؟

الصدآقةة شي حلو إن وجدت طبعآ

نآة بحب يكون الي لو صديقة وآحد وتكون مخلصصة الي أحسن من الف صديقةة

و أنجرح و هيك ')

لهيك بحيآإتي الوآقعيه مو كتير بحب تعدد الصدآقآت و ممكن اهلي بردو مآ بحبو هآد الشي

موجوده بحيإتي بس مو الأهم من آهلي و عيلتي ☺ ')

كيف تختار صديقتك او صديقك يعنى ماهى الصفات الى يجب ان توجد به؟؟؟

آهم شي تككون مؤدبة كتير كتير ')
وتكون متلي مو نكدةة هههه و عقلي ع عقلهآإ
و الأهم إنو أهلي يعرفو أهلهآ و العكس كمآن ')

هل تكتفى بعدد معين من الاصدقاء ؟و لماذا؟؟؟

آججل مآ بهمني يكون عندي مليون بس ب الأسم ')

من اقرب لك الاخ ام الصديق؟؟؟

آككيد أخختي ♥

هل تجعل ثقتك كامله فى صديقك ام جزء منها ؟؟و لماذا؟؟؟

حلو يكون في ثقةة بيني و بين صآحبيبتي بس مو كآملةة ')
ليه ؟
شآن مبعرف هههه
هل خانك صديقا او صديقة لك ؟؟؟

ككلآ
هل يمكنك ان تضحى بحياتك من اجل صديقا لك ؟؟؟
مم !

عندي صآحبيتي وآحدةة بحآول أعمل الشي يلي بقدر عليه
شي صعب علي بعتزر هههه بس لو فيني بضححي أكيد ضمن المعقول

من هو توام روحك ؟؟؟

مآمآ و بآبآ و عيلتي
اذا كان لديك صديق مخلص لك وصادق يعرف كل اسرارك وتستشيره فى جميع الامور واستشرته في
امر انت تحبه ومتمسك جدا به لكنه نهاك ان تفعله ماذا سيكون رد فعلك ؟؟؟

بسمع لرأيهآ و بشوفو إزآ عجبني و منطقي بعملو

هل وجدت الصديق الذي يفهمك

آججل

هل تأمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء

واللهي مآ عندي أسسرآر ولو عندي مبحكي شي إالتآ لإمي أو بآبآ يعني حسب الموضوع ☺

هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصدقائك الذين تشاجرت معهم

كلا
وماسبب الشجار

هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها

كلـآ ههه
كم عدد أصدقائك بشكل عام

كتآر يلي معي بقسمي بحبحهم و بحبوني ')
كم عدد اصدقائك المقربين لديك
1
هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مررت بموقف احسست بقول المثل

لهـلآ ككلآ
وما هو الموقف


هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك لوحدك حب تملك يعني

مبحب حب التملكك يعني صآحبيتي آه عندهآ صآحبآت كتير مخصصني فيهآ
بس بهمني شو نآةة بالنسبة الهآ إنو صآحبيتهآ البريفكت و خلص ')
هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه
نو
صفه جميله في صديقك

متلي مو نكوده و نغوشةة و مؤدبةة
صفه سيئه في صديقك

زنخةة هههههههه

قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه

نآسيةة ههه
والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للاحسن ام الاسوء
ممكن زآدت محبتنآ بس كبرنآإ ؟ ')
كم مدة صداقتكم
من زمآن كتير قبل الجآمعةة ☺
هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طول العمر والسبب
آكيد شآن كل حدن بعرف شو الو و عليه ')
رساله تهديها لصديقك

إشتئتلك كتير و زمآن مآ شفتك بس معلش شآن رمضآن
بنعوضهآ بعد رمضآن ههه


يسلمو حبيبتي ع الأسئلةة البجنن متلك ')

ورده



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموعة, الصداقه, اسئلة, عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصداقه الحقيقيه اميره المشاعر قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 5 02-08-2015 05:56 AM
كلمات منسكبه من عطر الصداقه حبيب العمر زوايا عامة 17 05-21-2014 09:57 AM
كلام جميل عن الصداقه مــلوكة الــشعـر والـشعـراء 5 01-24-2014 07:20 PM


الساعة الآن 01:59 PM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.