!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

الحكومة تمدد إعفاء وقود كهرباء غزة من الضريبة لشهر رمضان

= 500) this.width = 500; return false;" /> قرر مجلس الوزراء الفلسطيني خلال جلسته اليوم الثلاثاء بمقره بمدينة رام الله تمديد إعفاء الوقود المزود لمحطة غزة لتوليد الكهرباء (التشغيل الجزئي)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-16-2015
بنات فلسطين غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 2632 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم : 9421
 معدل التقييم : بنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي الحكومة تمدد إعفاء وقود كهرباء غزة من الضريبة لشهر رمضان




الحكومة تمدد إعفاء وقود كهرباء 7dcbc0ded558b4399e73
قرر مجلس الوزراء الفلسطيني خلال جلسته اليوم الثلاثاء بمقره بمدينة رام الله تمديد
إعفاء الوقود المزود لمحطة غزة لتوليد الكهرباء (التشغيل الجزئي) من الضرائب (Blue) خلال شهر رمضان المبارك.

وقال بيان للحكومة إن هذا القرار جاء لضمان استمرار تشغيل محطة التوليد والالتزام ببرنامج الإنعاش الطارئ لإعادة إعمار قطاع غزة، وتزويد المواطنين بالتيار الكهربائي.

كما قرر المجلس تزويد مشروع مجاري شمال غزة الطارئ بالوقود لتشغيل المولدات الاحتياطية الخاصة بالمشروع وبما لا يؤثر على المواطنين أو يفاقم معاناتهم في ظل العجز الكهربائي في قطاع غزة وخاصة في فصل الصيف.

واستنكر المجلس استمرار أمن وموظفي الجمارك التابعين لحركة حماس منذ 01/06/2015 بحجز ما يقارب 216 مركبة في معبر كرم أبو سالم، وتطالب الشركات المالكة بدفع رسوم جمارك بنسبة 25% الأمر الذي يكبد أصحاب هذه الشركات خسائر باهظة تفوق 5.5 مليون دولار.

وفي سياق آخر، صادق المجلس على توصيات اللجنة الفنية لدراسة طلبات تخصيص الأراضي الحكومية، وذلك بتخصيص بعض قطع الأراضي الحكومية لأغراض المنفعة العامة.

كما ناقش المجلس قضية حارة بطن الهوى في سلوان في ظل مواجهة سكان الحي المقدسيين خطر الإخلاء على خلفية استيلاء جمعية "إلعاد" الاستيطانية على العقارات المقدسية، وقرر المجلس تكليف وزارتي شؤون القدس ووزارة الشؤون الخارجية بمتابعة القضية بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وقرر المجلس تحويل مبلغ مالي من المخصص من الحكومة لصندوق وقفية القدس، على مركز مسؤولية موازنة وزارة شؤون القدس، بهدف تنفيذ الأثر المالي لقرارات اللجنة الوطنية العليا للقدس، لدعم سكان المدينة المقدسة في مواجهة الوضع الخطير الذي تفرضه سلطات الاحتلال لتهويد المدينة وترحيل سكانها.

واستمع المجلس إلى تقرير من اللجنة المكلفة بمتابعة استكمال الترتيبات المؤسساتية التي نص عليها قانون الشراء العام، وأوعز المجلس للجنة بضرورة الإسراع في إعداد كافة الترتيبات اللازمة ليتسنى البدء بتنفيذه بداية العام القادم، ووافق المجلس على ادراج المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام كمركز مالي مستقل ضمن الموازنة العامة لسنة 2015.

وأحال المجلس مشروع نظام جمعيات مستخدمي المياه، ومشروع نظام المسالخ، ومشروع نظام المركز الوطني الفلسطيني للبحوث الزراعية إلى أعضاء مجلس الوزراء لدراستها تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني بشأنها في جلسات مقبلة.


hgp;,lm jl]] Yuthx ,r,] ;ivfhx y.m lk hgqvdfm gaiv vlqhk Haiv fg]d





رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أشهر, الحكومة, الضريبة, بلدي, رمضان, غزة, إعفاء, وقود, كهرباء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
1.6 مليون لتر وقود لمحطة كهرباء غزة ولا تغير في عدد ساعات العمل بنات فلسطين الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 01-08-2015 09:50 AM
صايل: محطة كهرباء غزة جاهزة للعمل بخزانات بديلة بمجرد توفير وقود بنات فلسطين الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 5 09-14-2014 09:56 AM
صيني ينتقم من الحكومة بدفع الضريبة لكن بطريقه صعبه وغريبه بنات فلسطين غرائـب وعجائـب 5 04-04-2014 03:56 PM


الساعة الآن 03:26 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.