!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

يوم الفشل : لا موظفين "سجّلوا" ولا وزراء "داوموا" .. وضريبة التكافل زيادة ...!؟

أصيب الراي العام الفلسطيني بعدة صدمات في يوم واحد , حيث قرر وزراء حكومة التوافق مغادرة قطاع غزة والعودة .الى رام الله بعد يوم واحد فقط من تواجدهم في قطاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-20-2015
خالد غير متواجد حالياً
اوسمتي
شكر من الاداره 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2408 يوم
 أخر زيارة : 02-18-2020 (05:16 PM)
 العمر : 27
 المشاركات : 13,639 [ + ]
 التقييم : 3160
 معدل التقييم : خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 76
اعجاب (اعطاء): 121
اعجاب (تلقي): 117
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي يوم الفشل : لا موظفين "سجّلوا" ولا وزراء "داوموا" .. وضريبة التكافل زيادة ...!؟




أصيب الراي العام الفلسطيني بعدة صدمات في يوم واحد , حيث قرر وزراء حكومة التوافق مغادرة قطاع غزة والعودة .الى رام الله بعد يوم واحد فقط من تواجدهم في قطاع غزة

و اشار احد الوزراء من داخل مقر اقامتهم بغزة :"انّ الاجواء ملبدّة للغاية وسلبية مؤكدا انّ مشادات حصلت بالامس مع وفد حركة حماس وحاولت بعض الشخصيات والوسطاء انهاء الازمة الا ان كل تلك الجهود باءت بالفشل .

وقالت مصادر :"ان اوامر قيادية "عليا" صدرت للوفد بمغادرة القطاع لرفض حركة حماس التجاوب مع المقترح الحكومي الجديد والموافقة على البدء بتسجيل موظفي السلطة القدامى كل في وزارته".

وكان من المقرر أن يبدأ اليوم تسجيل الموظفين "القدامى" في وزاراتهم كما قررت حكومة التوافق في جلستها الاسبوع الماضي الا ان اياً من الوزراء او المسؤولين لم يوضح لموظفيه كيفية التسجيل والاماكن المخصصة لذلك وبقي الموظف "حيص بيص" كما يقول المثل الشعبي للدلالة على عدم وضوح الاجراءات الخاصة بالتسجيل.

وكانت قررت الحكومة البدء بتسجيل الموظفين القدامى قبل 2007 كل في وزارته وفتحت باب التسجيل حتى السابع من مايو القادم الا انّ اي اشارات لم تخرج بعد القرار .

وقال سامي ابو زهري في تصريح مقتضب :"وزراء الحكومة أبلغونا أن مغادرتهم غزة جاءت بناء على تعليمات رئيس الوزراء رامي الحمد الله بعد فشل عملية تسجيل الموظفين "المستنكفين" وأنهم غير مخولين للتوصل الى أي توافقات"

وعبر ابو زهري عن ادانة حركته لهذا الموقف وقال :" . وإزاء هذا الموقف فان حركة حماس تعبر عن أسفها أن تكون زيارة الحكومة مرتبطة فقط بقضية "المستنكفين" وتدعو الحركة الحكومة الى تحمل مسؤولياتها تجاه جميع الموظفين دون تمييز وان تُمارس دورها لإنهاء معاناة أهل غزة"

اما الضربة التي سيشعر بها كل مواطن هي "ضريبة التكافل" التي اقرها المجلس التشريعي مؤخرا وانتشر فيديو لنائب في المجلس يحاور تجارا في غزة بانّ عليهم ان لا يغضبوا من القرار فالمتضرر المواطن الامر الذي دعا النائب بعدها للتاكيد ان تصريحاته تم اجتزاءها .

"ضربتين على الراس بتوجع" مثل فلسطيني دارج اما أن يُصاب الراي العام بضربات ثلاثة بذات التوقيت عندها لن ينفع معها "المسكنات" بكافة انواعها ..


d,l hgtag : gh l,/tdk "s[~g,h" ,gh ,.vhx "]h,l,h" >> ,qvdfm hgj;htg .dh]m >>>!? sdhpm





رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015   #2
كٱتُبّۂ شّرقَيّـــــــۂ


الصورة الرمزية شـاعرة القـمر
شـاعرة القـمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2355
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 11-16-2019 (12:41 AM)
 المشاركات : 5,320 [ + ]
 التقييم :  2649
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عندما أنظُرُ الى عينآكَ
أُصبحُ تآئهةً بين المدآرآت لاأعرفُ في ايِ مدآر سترسى قدامآي
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 7
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 19
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يعطيك العافية ع الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015   #3
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:18 PM)
 المشاركات : 12,641 [ + ]
 التقييم :  7232
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 164
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



يعني ي الله لمتى هدول بدهم يضلو عملين بسياسه المرتزقه

كل شي بلضرب والمنع

من امبارح وهما منعين اي حدا يفوت للوزراء ومانعينهم يعملو شغلهم لانو م اجا ع هواهم


ولما اجاهم قرار بلانسحاب صارو يحكو ويتفلسفو


وطلعلنا بضريبه التكافل الي النائب التشريعي بيحكي للتجار انتو من شو زعلانين المتضرر هو المواطن م في مشاكل لالكو

يعني بصراحه م في اي احساس بلمواطن الي صبر ع كل الحروب الي تسببو فيهم

والي بسببهم مات اكتر من 5000 شخص في 8 سنوات


مجرد دروع بشريا صرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015   #4
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:18 PM)
 المشاركات : 12,641 [ + ]
 التقييم :  7232
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 164
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



هي النائب

https://www.youtube.com/watch?v=4qUKxPgUkL4


الي نزل قانون وهو م بيطلعو يشرع قانون غير بمصادقه رئيس السلطه

بس هادا بطل اسمو مجلس تشريعي صار مجلس ضريبي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"داوموا", "سجّلوا", ...!؟, موظفين, التكافل, الفشل, سياحة, وزراء, وضريبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"ضباط مصر" : الفريق "سامي عنان" لديه أدلة تقود "السيسى" للإعدام خالد الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 7 06-28-2015 11:45 AM
"إنـــسان يـــقرأك دون حـــروف" و "يفـــهمك دون كـــلام" و "يحـــبك دون مـــقابل مغرمة همس القوافي , النثر و الخواطر 6 09-20-2014 12:45 PM
"هتلر" ينافس "اساحبي" على "الفيس بوك " .. صور ساخرة мя.кнαмιѕ ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 10 03-25-2014 09:19 PM
"حماس" توافق على اقامة مهرجان فتح في ملعبي "اليرموك" أو "فلسطين" لمشتاقة لروحي الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 8 01-01-2014 07:03 PM


الساعة الآن 02:45 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.