!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

مجرد سؤال لا اكثر ~

= 500) this.width = 500; return false;" />

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-03-2014
مؤقـته ♡
عشق ! غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2357 يوم
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 الإقامة : فوق القمر
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم : 3134
 معدل التقييم : عشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي مجرد سؤال لا اكثر ~



مجرد سؤال اكثر 180441_1456604254934


l[v] schg gh h;ev Z





رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (09:21 AM)
 المشاركات : 117,766 [ + ]
 التقييم :  52294
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 305
شكر (تلقي): 953
اعجاب (اعطاء): 1192
اعجاب (تلقي): 1759
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي






المشكلة مش بالإهتمآم أو الزمن

المشكلة فيناآ لأناآ بنختآر الشخص الغلط لنهتم فيوو



بسلموو عَ النقآش


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #3
فرآغ..//~


الصورة الرمزية شتآتْღ
شتآتْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 11-27-2015 (07:00 PM)
 المشاركات : 7,008 [ + ]
 التقييم :  947
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الاهتمام حُب وليس فقدان للكرامة .
.
لكن ربما يكون اهتمامنا للشخص الخطأ يحول سبب للشعور بفقدان الكرامة
.
.
تحياتي لكِ غاليتي ~


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #4
مسلمة


الصورة الرمزية عطــر الأندلس
عطــر الأندلس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1526
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 12-19-2014 (09:39 AM)
 المشاركات : 1,958 [ + ]
 التقييم :  562
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الاهتمام هو أسلوبٌ راقٍ لمن يعيه ويدرك مفرداته ولكن المشكلة في نوعية البشر محور الاهتمام
وفي كيفية أساليب ووسائل التعبير عن هذا الاهتمام
لذلك لا أرى الاهتمام يفقد الكرامة إلا إذا كان الطرف الآخر
لا يستحق هذا الاهتمام أو لا يدرك معناه وأسبابه
شكرًا جزيلًا
تقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #5
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3134
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! مشاهدة المشاركة


المشكلة مش بالإهتمآم أو الزمن

المشكلة فيناآ لأناآ بنختآر الشخص الغلط لنهتم فيوو



بسلموو عَ النقآش
معك حق
راقني جدا كلامك
لروحك سعاده ابدية


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #6
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3134
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظِــــلْღ مشاهدة المشاركة
الاهتمام حُب وليس فقدان للكرامة .
.
لكن ربما يكون اهتمامنا للشخص الخطأ يحول سبب للشعور بفقدان الكرامة
.
.
تحياتي لكِ غاليتي ~
الاهتمام دوما يكون للشخص الغلط اكيد
لكن لغبائنا لا نعرف الاختيار
يسلمو لنقاشك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014   #7
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3134
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأندلس مشاهدة المشاركة
الاهتمام هو أسلوبٌ راقٍ لمن يعيه ويدرك مفرداته ولكن المشكلة في نوعية البشر محور الاهتمام
وفي كيفية أساليب ووسائل التعبير عن هذا الاهتمام
لذلك لا أرى الاهتمام يفقد الكرامة إلا إذا كان الطرف الآخر
لا يستحق هذا الاهتمام أو لا يدرك معناه وأسبابه
شكرًا جزيلًا
تقديري
بالفعل كلامك لا غبار عليه
الاهتمام كثير حلو على فكرة بس قليل الذين يعوُن ذلك
العفو انرت


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2014   #8


الصورة الرمزية المايسترو نمر
المايسترو نمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 11-02-2019 (05:19 AM)
 المشاركات : 8,539 [ + ]
 التقييم :  4761
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
علمتني الحياة ان أكون انسان
ليس بشر !!
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 18
اعجاب (اعطاء): 19
اعجاب (تلقي): 35
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لو كان الاهتمام الزائد يفقدني كرامتنا
لما وجدنا من احبنا وأعزنا ,,
ولكن نختار من هم يستحقون ليعيشون بقلوبنا
ويبقى لهم الحق بالاهتام الزائد والمتين والابدي ,,
لهذا يجب ان نتعلم من أخطائنا كي لا يتكرر معنا
وان اهتممنا به وهو لم يستحق فقد خسرنا هوا وليس نحن
وهكذا يمضي الحياة بأن نكون

يعطيك ِ العافية خيتو


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2014   #9


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,816 [ + ]
 التقييم :  58660
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 263
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 660
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



كلامك في منه
لكن مو مع كل الاشخاص
في ناس بقدرو اهتمامك
وفي ناس مزاجهم سيئ
صعب الواحد يناقشهم حتى
اما نفوسهم مريضه
او عندهم تكبر زائد
امشي عالمثل الي بقول

اذا اكرمت الكريم ملكته
واذا اكرمت اللئيم تمردا
مش كل اصابعك متل بعض مريم
والشخص الي بعاملك هيك
امسحيه من ذاكرتك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2014   #10


الصورة الرمزية ๓คภยєllค
๓คภยєllค غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1649
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-03-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 5,735 [ + ]
 التقييم :  818
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى خرآفية في عمقهآ
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الحب ما بييجي الا باهتمام

بس ئبل ما تباشر بأي إحسآس او اهتمام لازم نتأكد من الشخص المناسب لهيكي إهتمام
يعني شخص يئدر

ممنونة لإلك

سؤال يستحق النقاش

كل ودي

روز


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وما اكثر من يستخدموها لا اجد في حياتي اكثر منهم ....!! مغرمة همس القوافي , النثر و الخواطر 5 07-24-2014 12:48 AM
اكبر مجمع .. يضم اكبر عدد غرف آسطورة..! رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 8 03-29-2014 06:18 AM
سؤال محرج جدا جدا...بس يا ريت إلي يدخل يجاوب.. لمشتاقة لروحي الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 15 02-23-2014 09:46 PM
لا تنس صيام 6من شوال,فضائل صيام6من شوال رفيعة الشأن ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 16 08-08-2013 09:21 PM


الساعة الآن 09:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.