!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-19-2013
تشيرمي غير متواجد حالياً
Morocco     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2049 يوم
 أخر زيارة : 11-07-2018 (01:31 PM)
 الإقامة : هُنــآًك ..
 المشاركات : 3,123 [ + ]
 التقييم : 1051
 معدل التقييم : تشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud ofتشيرمي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
سَجل حُضورَكـْ بنُكتَــة



السلام عليكم

يقول المثل الفرنســي



" إن يوما لا يضحك المرء فيه ليوم ضائع
"


و يقول مثل آخر


" إذا لم تستطع أن تفرش حياتك بالزهور فلا أقل من أن تزينها بالضحك "




بظن ..
الفكرة واضحه من العنوان


.

.

.



سجــل




حضوركـْ




بــ ..




نكتــــــ :d ــــــة




و اتمنى يكون في تفاعــلْ





رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #2


الصورة الرمزية رُفات الأمآني
رُفات الأمآني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-16-2016 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,094 [ + ]
 التقييم :  2317
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فكرة حلوووة

بنروح على حالنا شوي


مشكورة تشيرمي وان شاء الله يكون فى تفاعل من الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #3


الصورة الرمزية رُفات الأمآني
رُفات الأمآني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-16-2016 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,094 [ + ]
 التقييم :  2317
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بيقولك مرة واحد ما بيصوم

قال لمرتو قومي اعملبلي سحور

حكتلو مابدي اعمل انت ما بتصوم

قلها يعني لا سحور ولا صيام

لهالدرجة صرنا كفار احنا

ههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #4
آلُبُريُئة مْنْ حبُڪ


الصورة الرمزية αηƒαѕ αℓωαяd
αηƒαѕ αℓωαяd غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:19 PM)
 المشاركات : 5,844 [ + ]
 التقييم :  5395
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لست سندريلا
ولست سنوايت
ولست أميرة من الأميرات
فـأنـا فقط ,,
أميرة حافية القدمين
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فكرةة رائعةة تشيرمي

‘‘

الشآب العربي لما يحكي مع بنت من آول يوم بحكيلها حسيت بصوتك بحة حزن ، : ( خف علينآ يالبحث الجناائي!! ههههههههه لآ و هي الهبله تصدق وتقول آخيرآ لقيت وآحد يفهمني لا يا شيخه وحدي الله

××


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #5
آلُبُريُئة مْنْ حبُڪ


الصورة الرمزية αηƒαѕ αℓωαяd
αηƒαѕ αℓωαяd غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:19 PM)
 المشاركات : 5,844 [ + ]
 التقييم :  5395
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لست سندريلا
ولست سنوايت
ولست أميرة من الأميرات
فـأنـا فقط ,,
أميرة حافية القدمين
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الفرق بين صديقك الحقيقي وصديقك العادي
اذا انت بالمستشفى
صديقك العادي : سلامتك كيف صحتك
صديقك الحقيقي :
بشرفك كيف الممرضة
هههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #6
آلُبُريُئة مْنْ حبُڪ


الصورة الرمزية αηƒαѕ αℓωαяd
αηƒαѕ αℓωαяd غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:19 PM)
 المشاركات : 5,844 [ + ]
 التقييم :  5395
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لست سندريلا
ولست سنوايت
ولست أميرة من الأميرات
فـأنـا فقط ,,
أميرة حافية القدمين
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺇﺫﺍ ﺟﺮﺑﻮﺍ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ، ﺑﺪﻣﻨﻮﺍ ﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ .. !!
ﻭ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺇﺫﺍ ﺟﺮﺑﻮﺍ ﺍﻟﺨﻤﺮ ، ﺑﺪﻣﻨﻮﺍ ﺍﻟﺨﻤﺮ .. !!
ﺇﺣﻨﺎ ﺇﻟﻨﺎ 100 ﺳﻨﻪ ﺑﻨﺪﺭﺱ ، ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺃﺩﻣﻨﺎ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ
ههههههههههههههههه
بس والله تستحق التأمل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #7


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (03:40 PM)
 المشاركات : 29,338 [ + ]
 التقييم :  17495
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 15
اعجاب (تلقي): 18
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



حلوة الفكرة
بشارك بالصورة هاي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #8
رجل شرقي
زائر


الصورة الرمزية رجل شرقي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء):
شكر (تلقي):
اعجاب (اعطاء):
اعجاب (تلقي):
لايعجبني (اعطاء):
لايعجبني (تلقي):
افتراضي



موضوع حلو
ﻗﻤـﺔ ﺍﻟﻮﺭﻃـﻪ :

ﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺃﺑﻮﻙ ﻣﻌﺼـﺐ ﻭ ﻳﺴﺄﻟﻚ ﻭﻳﻦ ﺷﺴﻤـو ..؟

# ﻋﺎﺩ ﻳﺎ ﻭﻳﻠـﻚ إﺫﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓـﺖ ﺷﺴﻤـو !!


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #9
رجل شرقي
زائر


الصورة الرمزية رجل شرقي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء):
شكر (تلقي):
اعجاب (اعطاء):
اعجاب (تلقي):
لايعجبني (اعطاء):
لايعجبني (تلقي):
افتراضي



كبرت وعقلت ولسا ما بعرف اتوضى بدون ما احكي ١ ٢ ٣


 

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013   #10


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (03:40 PM)
 المشاركات : 29,338 [ + ]
 التقييم :  17495
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 15
اعجاب (تلقي): 18
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
نكتة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:43 PM


omicslab Sealing Specimen containers Microbiology products Tips and pipettes Disposable test tubes

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.