!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

اسئله الشباب

أحبائي اعضاء منتدى بنات فلسطين جئتكم بأسئلة قوية وغريبة وعجيبة للشباب اتمنى الأجابة والصراحة اولا انا بأنتظار ردودكم 1-هل تفضل أن تكون زوجتك المستقبليه امرأه عامله ؟؟ ام تفضل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-06-2014
شموخ امرآه غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
قُلُوبُنَا لَيست سْوداء ، ولكنّنا لاَ نُرِيد رُؤيـة وُجُوه أسَـاءَتْ لنا يَوماً . .!
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 1059
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 فترة الأقامة : 1946 يوم
 أخر زيارة : 05-22-2018 (06:04 PM)
 المشاركات : 1,168 [ + ]
 التقييم : 96
 معدل التقييم : شموخ امرآه will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي اسئله الشباب



أحبائي اعضاء منتدى بنات فلسطين
جئتكم بأسئلة قوية وغريبة وعجيبة للشباب
اتمنى الأجابة والصراحة اولا
انا بأنتظار ردودكم


1-هل تفضل أن تكون زوجتك المستقبليه امرأه عامله ؟؟ ام تفضل ان تكون ربة منزل؟؟
و شو الاسباب ؟؟



2- هل تفضل أن تشاركك زوجتك الرأي في امور حياتكما المختلفه وامور عملك بالاخص؟؟ اشرح الاجابة معللا وجهة نظرك ...



3-هل لديك استعداد لمساعدة زوجتك في امور المنزل وامور اطفالكما؟



4-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟



5- هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟ وماهو حد الحشمة عندك...؟؟؟؟



6-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟




7-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟



8-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟



9-هل ترضى على بنتك او اختك ان تكلم شب حتى ولو على النت؟؟؟اذا اي ليش؟؟ واذا لاء كمان ليش ؟؟



10-ما صفات الزوجة المثالية من وجهة نظرك؟؟؟



11- كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟



12- (الخيانة) يا ترى شو رئيك بالخيانة وخصوصا اذا كانت من حبيبتك


13- هل انت غيور على من تحب ؟؟



hszgi hgafhf





رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #2


الصورة الرمزية شموخ امرآه
شموخ امرآه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1059
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-22-2018 (06:04 PM)
 المشاركات : 1,168 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قُلُوبُنَا لَيست سْوداء ، ولكنّنا لاَ نُرِيد رُؤيـة وُجُوه أسَـاءَتْ لنا يَوماً . .!
لوني المفضل : Fuchsia
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اممممممممممممم
شكل الا سئلة مااعجبت

الشباب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #3


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



آسئلة فِ الصَميم
ثَآنكسس يَ بَطة
سَآتَآبع
^^


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #4
ساهر في سوريا


الصورة الرمزية كماني المزاج
كماني المزاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 العمر : 25
 أخر زيارة : 04-27-2019 (03:14 PM)
 المشاركات : 3,969 [ + ]
 التقييم :  1440
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 7
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



1-هل تفضل أن تكون زوجتك المستقبليه امرأه عامله ؟؟ ام تفضل ان تكون ربة منزل؟؟
و شو الاسباب ؟؟

هاد شأنها

2- هل تفضل أن تشاركك زوجتك الرأي في امور حياتكما المختلفه وامور عملك بالاخص؟؟ اشرح الاجابة معللا وجهة نظرك ...

طبعا .. لتحقيق الافضل لمصلحة الاسرة

3-هل لديك استعداد لمساعدة زوجتك في امور المنزل وامور اطفالكما؟

نعم

4-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟

حسب مفهومك للبس الخارج عن الأدب
انا عندي الجينز والبلوزة اسمها أدب مثلا .. عندك لا


5- هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟ وماهو حد الحشمة عندك...؟؟؟؟

لا ..
الحشمة بالنسبة الي باللبس المعتدل و عدم اظهار المفاتن


6-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟

مرة


7-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟

طبعا اتزوج من أحبها ومن أحبها أجمل

8-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟

خذلتني !


9-ما صفات الزوجة المثالية من وجهة نظرك؟؟؟

مثقفة .. طويلة .. رشيقة .. لاعبة كرة سلة


10- كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟

وحدة ..
و الحب من اول نظرة اعجاب


11- (الخيانة) يا ترى شو رئيك بالخيانة وخصوصا اذا كانت من حبيبتك

عادي .. يلي باعني من الأصل ما حبني
والله نصرني لما كشفلي الخيانة


12- هل انت غيور على من تحب ؟؟

جدا

مشكورة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
مواضيع : كماني المزاج



رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #5


الصورة الرمزية شموخ امرآه
شموخ امرآه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1059
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-22-2018 (06:04 PM)
 المشاركات : 1,168 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قُلُوبُنَا لَيست سْوداء ، ولكنّنا لاَ نُرِيد رُؤيـة وُجُوه أسَـاءَتْ لنا يَوماً . .!
لوني المفضل : Fuchsia
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تحاتي الك اخي وسيم

شكرا على الصراحة


بتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #6


الصورة الرمزية شموخ امرآه
شموخ امرآه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1059
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-22-2018 (06:04 PM)
 المشاركات : 1,168 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قُلُوبُنَا لَيست سْوداء ، ولكنّنا لاَ نُرِيد رُؤيـة وُجُوه أسَـاءَتْ لنا يَوماً . .!
لوني المفضل : Fuchsia
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هدوء انثى نورتي
حبيبتي مشكورة

على المرور


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #7


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (12:12 AM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



1-هل تفضل أن تكون زوجتك المستقبليه امرأه عامله ؟؟ ام تفضل انتكون ربة منزل؟؟
و شو الاسباب ؟؟

لو انا ميسور الحال بحب تكون بالبيت ترعى الاطفال

وتستقبلني وتلبي كل طلباتي مقابل ما اخليها محتاجه شي
لكن لو بدها تشتغل

2- هلتفضلأن تشاركك زوجتك الرأي في امور حياتكما المختلفه وامور عملك بالاخص؟؟ اشرح الاجابة معللا وجهة نظرك ...
هي الحياه اسمها مشتركه

يعني روحين وجسدين وعقلين
المشوره حلوه لكن في الاغلب
الخبره تعطي دور اكبر للرجال
في اتخاذ القرار الصائب
3-هل لديك استعداد لمساعدة زوجتك في امور المنزل وامور اطفالكما؟
انا اصلا بحب المطبخ بحكم ما عنا جنس حوا ببيتنا

يعني هادا لصالحها ههه
ما في مانع للمساعده
لكم مو مسح وتكنيس وتحفيض
4-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟
مو اي بنت متبرجه سيئه الخلق والتصرف

هي فقط بدها اقناع لتعرف
انه الحجاب والتستر امر وفرض من الله
5- هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟

وماهو حد الحشمة عندك...؟؟؟؟
لا الحكم مو بالنظر للشكل

ربما داخلها انقى من الحليب

6-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟
بصراحه

لا ابدا ما بغير مواقفي ولا مبادئي
لا من اجل امراه او حتى رجل
الا اذا اتاني بشي يقنعني بوجه نظره
7-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟
الاجمل انك تحب بنت حب جنوني

ويكون نهايته الزواج
8-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟
حبيبي

9-هل ترضى على بنتك او اختك ان تكلم شب حتى ولو على النت؟؟؟اذا اي ليش؟؟ واذا لاء كمان ليش ؟؟
شوفي الي برضاه لاختي برضاه لبنات الناس

هي اختي مو افضل من بنات بلدي
عشان هيك انا دائم الحرص على اعراض المسلمات

10-ما صفات الزوجة المثالية من وجهة نظرك؟؟؟
ذكيه مثقفه جميله جذابه من عيله محترمه
11- كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟
القلب ما بسع تنين ابدا

الي حب غير الحب الاول
بكون حب تسليه او انتقام من الحبيب
او هروب من واقع او مرض نفسي
متل ما بقول المثل
قلبه مطاطه هههههههه وانا مو هيك ابدا
عمري ما جمعت حبين مع بعض

12- (الخيانة) يا ترى شو رئيك بالخيانة وخصوصا اذا كانت من حبيبتك
الخيانه بعتبرها كفر بالانسانيه

وتحطيم لكل مبادئ الاخلاق

13- هل انت غيور على من تحب ؟؟



الي ما بغار على عرضه او حبيبته
ما بكون رجال من اصله


اشكرك للاسئله الجميله


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #8


الصورة الرمزية ريما غزة
ريما غزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (09:30 AM)
 المشاركات : 50,238 [ + ]
 التقييم :  16467
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 5
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حبيبتي ياسمينة اسئلة حلوة

وانتي راقية جميلة

بنفعش نجاوب البنات هههههههههه

اتابع حبيبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #9


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (11:59 PM)
 المشاركات : 116,658 [ + ]
 التقييم :  51121
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 279
شكر (تلقي): 774
اعجاب (اعطاء): 1079
اعجاب (تلقي): 1473
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 5
افتراضي






أسئلة جداً قوية
و أجوبة الشبآب موفقة


بس ليه هالتمييز هآد
احناآ بشر كمآن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2014   #10
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (03:07 AM)
 المشاركات : 12,634 [ + ]
 التقييم :  7229
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 163
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينة غزة مشاهدة المشاركة
أحبائي اعضاء منتدى بنات فلسطين
جئتكم بأسئلة قوية وغريبة وعجيبة للشباب
اتمنى الأجابة والصراحة اولا
انا بأنتظار ردودكم


1-هل تفضل أن تكون زوجتك المستقبليه امرأه عامله ؟؟ ام تفضل ان تكون ربة منزل؟؟
ربه منزل
و شو الاسباب ؟؟
لانو مش محتاج


2- هل تفضل أن تشاركك زوجتك الرأي في امور حياتكما المختلفه وامور عملك بالاخص؟؟ اشرح الاجابة معللا وجهة نظرك ...
طبعا لانها هتكون زوجتي وعشان لو حصل حاجه مش منيحه بردو م تحملني الزنب


3-هل لديك استعداد لمساعدة زوجتك في امور المنزل وامور اطفالكما؟
ممكن ليه لاء مهما اطفالي


4-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟
عاديه م بتعنيني

م بنصحها ان شالله بتتعرى


5- هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟ وماهو حد الحشمة عندك...؟؟؟؟
لاء



6-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟
كتير بس لوحده وبلاخير اندمت



7-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟
احب من سأتزوجها لتنين زفت


8-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟
م في


9-هل ترضى على بنتك او اختك ان تكلم شب حتى ولو على النت؟؟؟اذا اي ليش؟؟ واذا لاء كمان ليش ؟؟
لاء لاني م بثق بأي شب


10-ما صفات الزوجة المثالية من وجهة نظرك؟؟؟
انها م تكون تافهه وم تكون عنيده وم تكون بتحب الكلام الكتير
ومطيعه وحلوه

11- كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟
بأمن فيه وكام وحده عشره هو بنفع اكتر من وحده؟


12- (الخيانة) يا ترى شو رئيك بالخيانة وخصوصا اذا كانت من حبيبتك
حلوه كتير بتجنن

طبيعي هتكون زفت مش منيحه

13- هل انت غيور على من تحب ؟؟

جدا

يسلمو ع الاسئله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
6 اسئله ارجو الاجابه اروع العطور الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 8 02-20-2014 08:23 AM
شاب يقول لن اصلي الا اذ اجبتوني على 3 اسئله عزتي فوق الخيال قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 2 01-22-2014 01:47 AM
بدي اسألك اربع اسئله الصياد النكت والطرائف 17 10-21-2013 04:08 PM
اسئله شخصيه اروع العطور الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 6 09-09-2013 09:44 PM


الساعة الآن 11:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.