!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

انت يمكن لأ ب غيرك في كتير ناقشني...

صباح الخير ... حابة اناقشكم اليوم بهالمموضوع لانو انشاءالله بكرا رمضان ... في نسبة من الشباب ما بيصوموا وللأسف هالشي ليه ..؟؟ ماتحكيلي في البلد عنا الكل بيصوم لأ انت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-28-2014
مغرمة غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]

كُل شَيء عَلى ما يُرام ..
أَنا أَثِق بِ ذلِك .. بَعد ثِقَتي بِالله أَوّلاً .

لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 2215 يوم
 أخر زيارة : 06-19-2019 (10:44 PM)
 العمر : 23
 الإقامة : نابلس
 المشاركات : 28,841 [ + ]
 التقييم : 5480
 معدل التقييم : مغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond reputeمغرمة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 38
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي انت يمكن لأ ب غيرك في كتير ناقشني...



صباح الخير ...
حابة اناقشكم اليوم بهالمموضوع لانو انشاءالله بكرا رمضان ...
في نسبة من الشباب ما بيصوموا وللأسف هالشي ليه ..؟؟ ماتحكيلي في البلد عنا الكل بيصوم لأ انت /ي مابتعرفي كل الشباب صح يعني انا هاي الشغلة بس بدي اشوف رأيكم فيها واحنا بندعي انو الله يهديهم بس ليش هاد الشي انت شب وواعي وفهمان
ليش تفطر برمضان شو بدك تجاوب ربك يوم القيامة انت ايش بدك تحكيلو كنت بئدرش اترك الدخان ...

ياشبااب ما تنسو يوم القيامة ...

والله يهدي الجميع..



hkj dl;k gH f ydv; td ;jdv khrakd>>>





رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #2
مشتاق اشوفك


الصورة الرمزية لمشتاقة لروحي
لمشتاقة لروحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 08-11-2015 (10:08 PM)
 المشاركات : 2,349 [ + ]
 التقييم :  61
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تطعن في ذوق حبيبتك .. فقد اختارتك أولاً !!
لوني المفضل : Azure
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اي والله صح كلامك في بعض شباب لاسف ما بصوم ولا بصلي الله يهديهم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #3


الصورة الرمزية صمت المحابر
صمت المحابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 06-13-2019 (02:25 AM)
 المشاركات : 9,349 [ + ]
 التقييم :  626
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شكرا جزيلا للطرح اختي منهارة
السبب تارئيسي لهالظاهرة قلة الوازع الديني عند البعض
وضعف الارادة اختي كل واحد بيفطر في رمضان لغير عذر وخصة
شرعية هو انسان ما عنده وعي بالدين والتزام والبعض منهم بتهاون
كان كفارة الصيام بدون عذر سهلة والبعض الاخر لما بتناقشيه
بيحكيلك لما بكبر بالعمر بتوب! وكأنه ضامن عمره يوم او لحظة زيادة!

جزيل الشكر اختي لطرحك القيم وهي ظاهرة صايرة منتشرة بين الشباب
وما بعرف اللي ما بيقدر على صيام يوم برمضان على ايش قادر بعد هيك؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #4


الصورة الرمزية مغرمة
مغرمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 23
 أخر زيارة : 06-19-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 28,841 [ + ]
 التقييم :  5480
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

كُل شَيء عَلى ما يُرام ..
أَنا أَثِق بِ ذلِك .. بَعد ثِقَتي بِالله أَوّلاً .

لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 38
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المحابر مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا للطرح اختي منهارة
السبب تارئيسي لهالظاهرة قلة الوازع الديني عند البعض
وضعف الارادة اختي كل واحد بيفطر في رمضان لغير عذر وخصة
شرعية هو انسان ما عنده وعي بالدين والتزام والبعض منهم بتهاون
كان كفارة الصيام بدون عذر سهلة والبعض الاخر لما بتناقشيه
بيحكيلك لما بكبر بالعمر بتوب! وكأنه ضامن عمره يوم او لحظة زيادة!

جزيل الشكر اختي لطرحك القيم وهي ظاهرة صايرة منتشرة بين الشباب
وما بعرف اللي ما بيقدر على صيام يوم برمضان على ايش قادر بعد هيك؟
بس بدي اعرف الشب كيف عندو الجرأة لهالشي يعني ما عندو خجل من الناس مافي عندو خجل من ربو ..
مش بس هالسبب السبب انه الشباب بس بيفكرو بالدنيا .. مابيفكرو بالاخرة للأسف كبعا


بشكرك عالمرور


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #5


الصورة الرمزية خربوط خود واعطي
خربوط خود واعطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 03-14-2019 (01:08 PM)
 المشاركات : 2,032 [ + ]
 التقييم :  910
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عيش الحياه سمردح أجت أجت ما أجت ضلك اردحْ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوعك حلو وجميل ونقاشقك مهم كتير


على حسب البيئة والحياة اللي عايش فيها



عبد بكذبش <<< ولا بخاف من حدا


انا سكان مخيم النصر حي عدن في الاردن يعني استغفر الله العظيم يا رب تسمحني رمضان ما كان يجي عنا

ولا كنت بعرف صلاة ولا صوم انا ولا شباب سكان الحي كنا تخوث على اي واحد صايم


في الي صاحب منهم مات الله يرحمو وكنت افوت في اسمو في المنتدى اسمو محمد ابو ساره

من يوم ما مات تركت الحياة المخيم ورحت اشتغل تعرفت على شباب بخافو ربنا


وعلموني على صلاة والصوم والي سنتين وانا بصوم وبصلي الله يهدني ويهدي جميع المسلمين


زيما بقول المثل لاهبل اللي ما بتعلم من كيس غيره

مشكورة على موضوعك جميل والله يعطيكي العافيه فضحتينا :d



 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #6


الصورة الرمزية مغرمة
مغرمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 23
 أخر زيارة : 06-19-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 28,841 [ + ]
 التقييم :  5480
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

كُل شَيء عَلى ما يُرام ..
أَنا أَثِق بِ ذلِك .. بَعد ثِقَتي بِالله أَوّلاً .

لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 38
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربوط خود واعطي مشاهدة المشاركة
موضوعك حلو وجميل ونقاشقك مهم كتير


على حسب البيئة والحياة اللي عايش فيها



عبد بكذبش <<< ولا بخاف من حدا


انا سكان مخيم النصر حي عدن في الاردن يعني استغفر الله العظيم يا رب تسمحني رمضان ما كان يجي عنا

ولا كنت بعرف صلاة ولا صوم انا ولا شباب سكان الحي كنا تخوث على اي واحد صايم


في الي صاحب منهم مات الله يرحمو وكنت افوت في اسمو في المنتدى اسمو محمد ابو ساره

من يوم ما مات تركت الحياة المخيم ورحت اشتغل تعرفت على شباب بخافو ربنا


وعلموني على صلاة والصوم والي سنتين وانا بصوم وبصلي الله يهدني ويهدي جميع المسلمين


زيما بقول المثل لاهبل اللي ما بتعلم من كيس غيره

مشكورة على موضوعك جميل والله يعطيكي العافيه فضحتينا :d




اخي عبد او عبود
انت اعترفت بغلطك وندمت ورجعت لربنا بس اخي انا بشكل عام بشوف حتى عنا بالمخيمات داخل فلسطين الشباب ماقي وراهم غير المسخره والعب والضحك والتجمعات بالشوراع وكل هاد الشباب بيعملو وهمي مبيعرف كيف الدين واالحياة ﻻزم يتعاملوا معهم يعني انا هالشغلة بس بدي اعرف كيف حلها ...


بالعكس ﻻزم تفتخر كتير بحالك وما تحكي فضحتينا افتخر ووخلي غيرك يتعلم منك ..
فعلا مثل 100% ...
مش عيب الواحد يغلط العيب ما يتغلم من غلطو


العفو اشكرك عالمرور


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #7


الصورة الرمزية خربوط خود واعطي
خربوط خود واعطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 03-14-2019 (01:08 PM)
 المشاركات : 2,032 [ + ]
 التقييم :  910
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عيش الحياه سمردح أجت أجت ما أجت ضلك اردحْ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منهارة ﻻ أكثر ..!! مشاهدة المشاركة
اخي عبد او عبود
انت اعترفت بغلطك وندمت ورجعت لربنا بس اخي انا بشكل عام بشوف حتى عنا بالمخيمات داخل فلسطين الشباب ماقي وراهم غير المسخره والعب والضحك والتجمعات بالشوراع وكل هاد الشباب بيعملو وهمي مبيعرف كيف الدين واالحياة ﻻزم يتعاملوا معهم يعني انا هالشغلة بس بدي اعرف كيف حلها ...


بالعكس ﻻزم تفتخر كتير بحالك وما تحكي فضحتينا افتخر ووخلي غيرك يتعلم منك ..
فعلا مثل 100% ...
مش عيب الواحد يغلط العيب ما يتغلم من غلطو


العفو اشكرك عالمرور











تسلمي خيتي الصاحب ساحب


كل واحد فينا في شيطان او بكون هو نفسو شيطان زمان اول اتحول لمى كنا صغار يوم ما كنا بدنا نفطر كان يحكولنا بحط قرن فلفل في تمك

وكنا نخاف ونصوم ام هلا بطل حدا يهتم اذا بدك تفطر بحكيلك افطر بعيد شوي علشان الاصغاار حرام

مافي واحد بفهمك متل اول هلا عادي تفطر ولا تصوم بحكيلوك شو دخلنا احنا




العنصر الرئيسي الهتمام


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #8


الصورة الرمزية مغرمة
مغرمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 23
 أخر زيارة : 06-19-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 28,841 [ + ]
 التقييم :  5480
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

كُل شَيء عَلى ما يُرام ..
أَنا أَثِق بِ ذلِك .. بَعد ثِقَتي بِالله أَوّلاً .

لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 38
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فعلا الصاحب ساحب اخي لانو ازا صاحبك بيروح يصلي وملتزم بقنعك لتعمل متلو ولو العكس برضو بيقنعك ..
اخي فعلا انو الاهتمام بيجيب نتيجةة ...
اصلا انا مو فاهمة الاب ازا مابدو يعمل سلطة على ابن ليش هو اب ..
الله يهدي الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #9
مجرد إنسان عآدي


الصورة الرمزية جـُ الحٌزن ـود
جـُ الحٌزن ـود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1170
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 12-13-2014 (01:27 PM)
 المشاركات : 1,357 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
للعلم كل الغزل او اي شيء بكتبه فهو لزوجتي وخلفتها

يعني ما تفهموش غلط

وشكرا
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بإختصار اذا ما كان عندو عذر شرعي كمرض او سفر فهو بكل اسف ايمانه ضعيف

الله يهدينا جميعا يا رب


شكرا لهذا الطرح الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014   #10
مشتاق اشوفك


الصورة الرمزية لمشتاقة لروحي
لمشتاقة لروحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 08-11-2015 (10:08 PM)
 المشاركات : 2,349 [ + ]
 التقييم :  61
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تطعن في ذوق حبيبتك .. فقد اختارتك أولاً !!
لوني المفضل : Azure
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



في شباب بكون عارفين الفلط ولا بصلحوا انا بعرف شباب لا بصلي ولا بصوم وعارفين انهم في يوم قيامة بحكوا نعيش بالدنيا ما بعرف في اخر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما لي وطن غيرك و لو حولي كثير اوطان عشق ! حـواء وأنـاقتها 9 05-19-2014 09:02 AM
السر الوحيد الذي لايعلمه غيرك حلوة بس بلوة ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 8 05-07-2014 08:07 PM
من يشفي جروحي غيرك يا الله رقة قلب ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 9 05-03-2014 07:20 PM
عانيت من غدرك كذبك وخوان .. مملكةالوفا همس القوافي , النثر و الخواطر 8 03-03-2014 09:39 PM
اذا كنت انت من سيعيش لا تجعل غيرك يصنعه وجع الروح زوايا عامة 5 07-06-2013 09:11 AM


الساعة الآن 12:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.