!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

لماذا انتم هكذا يا عرب

الصورة بالأعلى تُظهر الحدود بين العراق وسوريا, الصورة بالأسفل تُظهر الحدود بين هولندا وبلجيكا..! أترك لكم التعليق = 500) this.width = 500; return false;" /> ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-20-2014
اميره بطبعى غير متواجد حالياً
Egypt     Female
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1039
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 فترة الأقامة : 1949 يوم
 أخر زيارة : 04-25-2014 (03:01 PM)
 الإقامة : مصر
 المشاركات : 205 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : اميره بطبعى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
fgf لماذا انتم هكذا يا عرب



الصورة بالأعلى تُظهر الحدود بين العراق وسوريا,
الصورة بالأسفل تُظهر الحدود بين هولندا وبلجيكا..!

أترك لكم التعليق

لماذا انتم هكذا 1441421_761062867253

؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



glh`h hkjl i;`h dh uvf





رد مع اقتباس
قديم 04-20-2014   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (03:20 PM)
 المشاركات : 116,644 [ + ]
 التقييم :  51118
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 279
شكر (تلقي): 773
اعجاب (اعطاء): 1079
اعجاب (تلقي): 1471
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 5
افتراضي






احناآ العرب عَ طول هيكاآ


دآيماً عقول الأجآنب متفهمة أكثر


نقاش حلوو

ينقل ,


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2014   #3


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



لانا عرب منعمل هيك
ولعلمك احنا اخدنا من الغرب أسوأ شي
وهما اخذو منا افضل شي
الا وهو الاخلاق
زرعو الفتن في كل الدول العربيه
وقسمو الوطن على راي المثل
فرق تسد
اشكرك
ولكن تبقى الحدود مصطنعه
والشعوب متوحده


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2014   #4


الصورة الرمزية أنثى متمردة
أنثى متمردة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 513
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 04-22-2017 (09:32 AM)
 المشاركات : 1,774 [ + ]
 التقييم :  48
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الاحتلال قسم الوطن العربى ووضع الحدود
والعرب ما عاد فيهم نخوة ولا كرامة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2014   #5


الصورة الرمزية طبيب جراح
طبيب جراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 871
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 24
 أخر زيارة : 04-15-2015 (11:27 AM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اشكرك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2014   #6


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



انا ارى انه في شيء قادم
ربما ولاده قيصريه بعد الم وتعب وقتل ودمار
سيخرج الجنين من رحم الامه الاسلاميه
ويتغير كل شي
وليس الي بيحصل في سوريا واليمن ومصر والعراق
بغريب في شي مش طبيعي
ولكن انا متاكد في تغيير قادم
الله اعلم ومحيط بكل شيئ


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014   #7


الصورة الرمزية الساهر
الساهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1042
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-04-2014 (03:39 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لنى احنا عرب

لا تعليق


تقديرى لشخصكم الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2014   #8


الصورة الرمزية dark devil
dark devil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-09-2019 (05:26 AM)
 المشاركات : 5,999 [ + ]
 التقييم :  2933
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 39
شكر (تلقي): 25
اعجاب (اعطاء): 28
اعجاب (تلقي): 82
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بدك الاستعمار الي بنتو الدول الاستعمارية بسنين و قرون يكون بهاي السهولة ؟
هادا اثر من اثار الاستعامر المعشش بعقولنا


 
مواضيع : dark devil



رد مع اقتباس
قديم 04-23-2014   #9


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي





لايوجد اي حل سوى القاء حمولة مملؤءة بأطنان المتفجرات والقنابل ولا اعتقد يكفي لمسح العار لاننا ابتعدنا عن قيمنا ومبادئنا وسنبقى كذلك حتى يتم اصلاح الامه ونفكر بمصلحه اوطاننا لكن الوضع غير ذلك ونتذكر ان الله لا يحب المتخاذلين الجبناء
مشكورة على الطرح
الوطن والغربة

 


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا أصبح بعضنا هكذا .. تْـۄلَيْـنّ زوايا عامة 15 04-27-2014 11:00 AM
هكذا أنا منفردة ، لا أحد يشبهني | المَـلاذ الأخِيـرْ حـواء وأنـاقتها 12 01-09-2014 04:48 PM
قصة مؤثرة جدااا حبيت اقدمها الكم انتم اكملو قراءتها واحكمو بانفسكم نقآء قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 7 11-13-2013 07:14 PM
عرووس جميله تستصرخكم فاين انتم ........بقلمي الحسام ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 6 10-04-2013 04:41 PM
هكذا هى انا صمت الجروح همس القوافي , النثر و الخواطر 9 08-19-2013 05:31 PM


الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.