منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   (لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد) (http://www.bntpal.com/vb/t14089/)

آسطورة..! 02-03-2014 03:13 PM

(لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد)
 
روايتي الثانية

بعد كتابة روايتي الاولى
(حب من ايام الطفولة)
قررت ان اقدم لكم غاليتي الثانية
واتمنى ان تعجبكم
الكاتبة
"هبالي اساس حياتي"
انا لا احلل لاي كان نقل روايتي دون ذكر اسمي بها

(لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد)

آسطورة..! 02-03-2014 03:13 PM


البارت الاول
بسم الله الرحمن الرحيم

في الليل الحالك الظلام الساعة 8:00
كانت تلهث وهي بتحاول تهرب وكل ما التفتت للخلف شافتهم يقتربون
لفت زاوية وبعدها اتخبت
حطت يدها على فمها حتى تحبس انفاسها المتعبة
وما هي دقائق حتى الرجال الي لابسين اسود
اختفو زفرت براحة ولكن ما لحقت تجمع انفاسها الانو ما في وقت للراحة صارت تمشي بالشارع الرئيسي
وقفت سيارت تاكسي.
صاحب التاكسي:على وين يا انسة.
بتعب:على....
صاحب:اوك.
كان كل شوي يناظرها.
البنت بعربجية:هي انت عيونك قدامك والا افقعها
بعد نظره بارتباك ومشى لين وصلت .
نزلت :استنى شوي حتى اجيب لك الاجرة
دقت الجرس مرة مرتين كانت بدها اتدق الثالثة لكن طلعت الها صاحبيتها.
صاحبيتها شهقت من منظر صديقتها.
كانت محوسة بالتراب
وغير وجها المليان دم والجروح الماليتها
:مو وقته اعطيني اجرة السواق الحين وبعدها بقلك.
واقفة مو مستوعب.
صرخت:لمار وصمغ.
لمار استوعبت:ها اي لحظة
اعطتها وهي بدورها اعطت السواق ودخلت لبيت صاحبيتها.
لمار:تالا ايش في ليش شكلك هيك وليه الك شهر مختفية.
تالا بتعب:بالاول اعطيني ملابس اتروش واكل وبعدها بستريح وبحكيلك.
لما بفشلة:اكيد
واعطتها بجامة وراحت تروشت
ناظرت جسمها الي مبين عليه علامات التعذيب
وهي ميتة تعب اليوم بجد كان متعب الها بشكل رهيب
اكلت ونامت حوالي ساعة مع انها مو كافية بس الكوابيس
طيرت النوم من عيونها.
بعد ما صحصحت.
لمار وهي بتقدم الها كوب قهوة:تفضلي.
تالا اكتفت بابتسامة:وين خالتي مو شايفها.
لمار بابتسامة خبث:طالعة هي وابوي يتعشون عشاء رومنسي.
تالا بضحك:يعني ناوينها الليلة.
لمار:ههههههه.
بعد ما حست لمار انو مزاج صاحبيتها اتحسنت تكلمت
:تالا وين الك غايبة اكثر من شهر رسلت الك رسايل كثير حتى رحت على قصركوا وما كنتي فهميني ايش صار.
تالا بتنهيدة:الي صار....

*********************
عند بيت ثاني
بصراخ:كيف ضيعتوها ها.
:اسف يا سعدة البي بس ..
بصراخ:بس ايش ها اذا ما لقيتها باسرع وقت لادفنك
انت والخبل الي معك .
ظل ساكت.
بصراخ:فاااااااااااااااااااااهم!
بخوف:اي.
بعد ما راح مساعدة جلس على الكنب
وصار يتحسس دقنه
"وين راح تروحي مني يا تالا راح القيك راح الاقيك"


***********************
بمكان اخر.
قصر كبير
بصراخ:تعااااااااااااالي ريماس يا كلبة.
ريماس بضحكة وهي ماسك الكاسة الي كبتها على اختها:ههههه
والله مب قصدي هههههه كمون ندوش ما صار شي.
ندى وهي بتجري وبتلاحقها:والله لذبحك.
وقفهن صراخ اخوهن وهو حابس ضحكته من شكل ندى وبيدعي الغضب:خلاص انتي وياها.
ندى:شوف يا نواف الكلبه ايش سوت فيني اهئ اهئ.
قرب على رماس على اساس يضربها
رماس اتجمدت بتعرف اخوها مزوح بس اذا عصب ياويل ويله الي قدامه
قرب وجهه وهمس:والله شكلها تحفة مو.
رماس صارت تضحك.
ندى بقهر:ضحكة بلا ضروس انت وياها
وراحت تتحلطم.
رماس:غريبة جاي اليوم بالعادة بالفيلا عند الشباب.
نواف وهو ينسدح على الكنبة
:الشباب كل واحد راح على بيوتهم بعد يومين بنرجع.
(طبعا نواف ما بعيش مع اهله بعيش هو وثلاث اصحاب مع بعض بفيلا كبيرة الهم لوحدهم)

*************
نرجع عند تالا
تالا :الي صار نزلت راسها بحزن بتعرفي انو ابو وامي الهم شهرين ميتين الشهر الاول ما كنت احتك بعمي ابدا لاني كنت حابسة نفسي بالغرفة وانت تدرين حالتي بذاك الوقت
الشهر الثاني صار عمي يطلب مني اوقع تنازل له عن ورثي وهو يديرهن وانا على اساس ارتاح وابتسمت بسخرية
بيظن انو ما ادري انه واحد فاشل مستعد بيوم يصرف مليون
اخليه يروح كل تعب ابوي طوال عشرين سنة واخوي خمس سنين
لا والف لا ولو يموت
كان اول كم اسبوع بحاول بالين بعدها صار يضربني
تنهدت باسى واخر شي ودانا لمجموعة من ربعة حتى يعذبوني حتى اتوقع ممكن اليهود كانوا ارحم بس ما علينا ما ارضيت اوقع
ضليت مدة اسبوعين
وانا اتعذب لين سمحتلي الفرصة اني اهرب.
دمعت عيون لمار لحال صاحبيتها.
حظنتها وصارن الثنتين يبكن.
بعد ما هدت
لمار:طيب ايش ناوية تسوين.
تالا:اولا ما اقدر اظل هني كثير لانو راح يتوقعوا اني هني يومين ولازم اختفي وبعدها من الصبح لازم اسحب كل الفلوس الي بحسابي قبل ما يبدا يتابعه. وبتعرفين هو الوصي على الشركة لين يصير عمري 23 سنة
لمار:ليش؟
تالا:ناسية انو ابوي كان شرطه انو انا واخوي نشتغل بالشركة بعد ما نخلص جامعة ولسة ظايل الي سنة.
لمار:طيب وليش تقولين وكانه عمك راح ياجل كل شي.
تالا بسخرية:عمي واعرفة الحين بفكرني غبية مثله راح احوس الشوارع بكرا بصير يفكر انو يسال مين صاحباتي
ويبدا يلاحق حسابي.
لمار:طيب صار اي شي.
تالا فهمت قصدها:لا الحمد الله ما لمسوني.
لمار بسخرية:فيه الخير عمك...
تالا قاطعتها:خلينا نام والصباح بيصير خير

تعريف بالشخصيات
الام ,الاب,الاخ متوفين في حادث سيارة
عائلة غنية كثير ابوها من اكبر اصحاب الشركات
وهي حاليا الوريثة الوحيدة بس كانت في وصية من ابوها الها ولاخوها انها ما تمسك الشركة وكل شي قبل ما تخلص جامعة يعني 23 سنة
تالا:بنت جميلة جدا جدا شعرها اسود غامق لين ظهها ناعم بشكل
عيونها بكل معنى الكلمة دماااااااااااااااار عيونها عسليات مايلات اكثر للاصفر مكحلات وساع كثير رموشها كثيفات عيونها اذا ناظر فيهن الشخص غرق فيهن لدرجة ابوها واخوها لما يناظروا عيونها ما يقدروا يرفضوا الها طلب ملامحها حادات
هي نحيفة بس مو كثير خصرها منحوت نحت وهو اكثر شي بميزها بعد عيونها يعني باخصار فتنة
لتقريب الصورة راح اعطيكم صورة تقريبية لعيونها



طول حياتها عايشة بلندن بس انتقلت هي واهلها قبلاربع سنين
لهيك هي ما بتتحجب بس بتلبس لبس ساتر بحكم انه عيلتها فري شوي.
عمرها22 سنة,
بالنسبة لشخصيتها:هي بنت قوية كثير وما بتخاف كثير عربجية ما بتسكت عن حقها مع ذالك هي دجة رجة واحيانا عبيطة عندها خاصية انها بتقدر تخفي توترها ومشاعرها >>وهذه خاصية راح تفيدها كثير.
بمعنى اخر شخصيها ما الها حل ابدا.
قصتها مع عمها
خالد 39 طماع جشع حقير..... وكثير صفات سيئة
ما كان يطيق اخوه ابدا لنجاحه
مع انه جمع اموال كثير بس بيضيعها بسرعة على السهر والشرب والحفلات ما عمره اتعرف على اخوه الا لما مات وعرف انه ترك بلاوي لبنته ما عنده عيال لانه عقيم>>>بيستحق.

عيلة صاحبيتها
ابو عادل:45 سنة
ام عادل 44 سنة
عادل :15 سنة
لمار:صديقة تالا الروح بالروح
طبعا اتعرفن على بعض عن طريق لانترنت كانن دايما يتكلمن لين ما اجت تالا على السعوية وصار اعز الصاحبات
بنه حبوبة طيوبة وخفيفة دم احيانا بتكون شخصية قوية طبعا تاثير تالا مزيونة بيضة شعرها فستقي لين كتفها عيونها بني غامق رموشها طوال 22 سنة.

اليوم التالي
صحت لامار وتالا
تالا:لمار اعطيني ملابس بدي اطلع.
لمار بخوف:وين.
تالا:لا تقلقي على البنك وبس ابيك تعطيني عباية راس حتى ما ابين.
لمار:اوك.
تالا:وانت تعالي معي ابيك ظروري.
لمار:اوك.
لبسن ونزلن تحت قابلن ام عادل.
ام عادل:يلا هلا تالا عندنا ,
تالا حبت راسها:من امس يا خالة وابتسمت بخبث بس ما كنت ابي اقاطعك انتي والحب.
دخل ابو عادل:ههههه ما تتغيرين يا تالا.
تالا ببراءة:ايش سويت.
لمار بضحكة:ولا اشي يا البريئة.
ام عادل انتبهت للعباية تالا.
ابتسمت بحب:اخيرا البستيها والله زين العقل.
تالا ابتسمت بتسليك:اوك الحين لازم نتسهل.
ام عادل:طيب افطرن.
تلا :بنفطر برا يلا باي
سحبت لمار قبل ما تكمل جلست التحقيق
راحت تلا على البنك وسحبت اموالها وابتسمت وطلعت.
"زين ظايل مليونين يلا بيكفني هذه السنة"
راحن على بنك ثاني
فتحت حساب باسم لاماروحطتهن فيه وطلبت السرية التامة وبما انه المبلغ كبير صاحب البنك وافق خاف ما عاد تحط هل مبلغ بالبنك سحبت كم الف الها واخذت البطاقة
يلا نروح على مطعم
راحن على كفي شوب جنب البحر
وجلسن.
سمعت تالا الي جنبها بيحون.
:خلاص فكنا ليش تبي شخص جديد معنا يا نواف.
نواف:هيك ابي اشوف ناس جديدة ونتعرف عليهم ومنها شلتنا تكبر يا نادر.
نادر:طيب مين الي يبي يسكن معنا بفيلتنا .
نواف :لا تقلق بنلاقي وترا في جناح فاضي بنخلي احد يستاجره.
نادر بملل:خلاص فكنا:طيب ربيعك لين الحين ما شرف.
دق جوال نواف.
:هلا ....وينك يا رجال...طيب خلاص....بكرا بنلتقي هنا ....يعني وين بكفي...يلا سلام.
:يلا نروح اليوم صارت معاه شغلة ضرورية بنلتقي بكرا.
نادر:طيب يلا نروح الحين مشعل ومشاري بينظرونا.
نواف:لا لين الحين ما رجع مشعل.

عند طاوله تالا سمعت كل شي وصارت تفكر.
لمار الي نادتها لعاشر مرة:تالا هفففففففففف.
تالا:ها نعم.
لما:لا ولا شي.
وراحن.
لما وصلن لغرفة لمار.
تالا:اسمعي انا ايش قررت اعمل.
لما:ايش.
تالا:.......
لمار:ايشششششششششششش انت مهبولة؟
تالا بسخرية:ايه.
لمار:انت تدرين انتايش ناوية عليه.
تالا ببرود :ايه على كل حال هذا ما هب موضوعنا بكرا لازم اطلع من عندك اكيد بكرا راح يصلوك ابيك لما يجون تقولين.
لمار:ايش.
تالا:.....
لمار:اوك.
شخصيات
مشعل:23 سنة اخر سنة جامعةطبعا اتاخر(وهو مشاري ونواف ونادر لانهم اخذوا سنة تدريبة كل واحد بشركة ابوه )
شب وسيم بشكللللللللللل خقةةةةةةةةةةة طبعا ابيض شعرة اسود غامق عيونه ازرق دخاني (من جدته البريطانية)رموشه طوال
طبعا هو مشكلجي عصبي بيعصب بسرعة بس بيحب يمزح وقت المزح بيصير رجة على الاخر.
اقرب شكل اله بيشبه الممثل ايان سومر هدلر بس شعره اسود
بهذا الشكل




نواف:23 سنة شب حلو مغازلجي وقم واحد نتيجة لقصة>>بعدين بتعرفوها.
شعرة اسود عيونه سود مكحلات طويل معضل وبيهتم بنفسه كثير بشوش وطبعه ضحوك بس اذا عصب يا ويل ويله الي قدامه.

نادر:23 تقدرون تقولون الوجة المبتسم والضاحك دايما للشلة وسيم
بشرته برونزية عيونه بني رموشه طوال شعره بني بيهتم بجسمه
اي جلسة بيقعدها بيقلبها نكت وتحشيش وهبال.

مشاري:23 هادي وغامض وبارد بس لما يكون مع الشله بينفتح شوي من ناحية الشكل وسيم حيييييييييييييييل
عيونه عسلية شعره اسود طويل .
(طبعا الاربعة بيسكنون بفيلا يعني مو مع اهاليهم طبعا هم صحاب من هم صغار بحكم تقارب ابائهم في الشغل لانه كل واحد بيمتلك شركة كبير والاربع شركات من اكبر شركات البلد وغنين بشكل)







توقعاتكم
*تالا ايش قررت؟
*تالا ايش قالت الها تقول لما يجون دورون عليها؟
*مين البطل بتوقعاتكم؟
*وهل هي بداية موفقة لروايتي الجديدة؟

آسطورة..! 02-03-2014 03:14 PM

بتمنى اشوف انتقاداتكم ردودكم ارائكم
وتوقاعتكم
حتى اقرر اكملها او اوقفها

لمشتاقة لروحي 02-03-2014 03:16 PM

قصة كتير رائعة مشكور

آسطورة..! 02-03-2014 10:29 PM

اقرب شبه لعيون تالا
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha...2578/large.jpg


اقرب شكل لمشعل بس بدل الشعر الاشقر شعر اسود ودايم عامله سبايكي
http://www.backgroundswallpapers.in/...paper-3503.jpg

آسطورة..! 02-05-2014 02:10 PM

البارت الثاني



عند بيت ابو عادل
لما بتفكر بقرار صاحبيتها وبتتنهد

تالا:اسمعي انا فقررت ادرس بجامعة عيال.
لمار:ايششششششش انت جنيت؟
تالا بهدوء:اسمعيني انا ابدا ما اقدر ادرس باي جامعة ببلبلد للبنات لانهم اكيد بيراقبوني.
لمار:طيب ادرسي برا البلد
تالا:نفس الشي مراقبة اذا بدي ادرس باسم مستعار ما بينفعني.
غير هيك هذا بيكون تنكر بيمنعهم يكشفوني.
لمار:طيب كيف يا حلوة بمدرسة عيال بدهم بالنهاية يعطوك شهادة ولد ها.
تالا:هذا الموضوع اتركي علي.

رجعت من ذكرياتها
"اوفففففف والله لتجنني هذه البنت"


*****************
بنفس الوقت لكن عند تالا
دخلت المكتب.
السكرتيرة:نعم يا انسة كيف ممكن اخدمك.
شالت نظراتها
تالا:السيد بدر هني.
السكرتيرة ضاعت بعيون تالا:هاا.
تالا:السيد بدر.
السكرتيرة:هاا اكيد بس مين اقله.
تالا:قولي له تالا.
السكرتيرة:اوك.
دخلت للمكتب وطلعت بعد دقايق.
السكرتيرة:تفضلي بينتظرك الاستاذ بدر.
دخلت المكتب وجدته جالس على مكتبه بيناظرها بحنان وابتسامة
راحت حظنته حظنت شخص بتعتبره ابوها الثاني.
بدر (ابو فيصل) بحنية:كيف حالك يا بنيتي.
تالا:تمام.
بدر بعتاب:انا لي اكثر من اسبوعين هني وانت ما سالت عني.
تالا:لا تلومني ترا الي صار معي مب سهل ودمعت عينيها,
بدر بخوف:ايش صار يا بنتي تكلمي.
تالا حكت اله كل الي صار.
بدر بغضب:الكلب انا بوره كيف يعمل فيك هيك.
تالا ببرود:روق يا عمي.
انتبه بدر لنظراتها الي مبين انها ناوية على شي.
بدر:ايش راح تساوي.
تالا حكت اله ايش ناوية تساوي.
بدر بصدمة:من جدكككككككك.
تالا:اي عادي.
بدر بحاول يهدي نفسه:طيب كيف راح تحصلي شهادة باسمك.
تالا:هنا راح يجي دورك.
بدر:كيف؟.
تالا:انا اذكر انو الك صديق بيدير جامعة.....للعيال صح او لا .
بدر باستغراب:ايه ليه.
تالا:بنقله اني بدي ادرس كشب عنده وبنحكي ظروفي ودوره بيكون انه العلامات الي بحصلها تنتقل لملفي الاصلي وبيتسجل على اساس اني درست ببجامعة .....للاناث بما نه فرع ثاني للجامعة بس للبنات .
بدر:طيب كيف؟
تالا:انا دبرت كل شي لا تقلق.
بدر:طيب بالنسبه للسكن.
تالا:دبرت كل شي ما عليك.
بدر بقلق:انا راح ارجع للندن بعد كم يوم متاكدة من الي بدك تعمليه .
تالا بمزح:اي خلاص عاد كلها سنة وبرجع بنت.
بدر طقها على راسها:اااه من الراس اليابس هذا الي عنك.
تالا :طالع عليك.
بدر:طيب ايش رايك تكوني مكان فيصل.
تالا بصدمة:ليشششش.
بدر:اسمعي انا راح اخليهم يعملولك هوية فيصل على اساس لك بس بنغير الصور.
تالا بحزن:لين الحين ما في اي خبر عنه.
بدر تنهد:لا.
تالا:طيب كيف خالتي ام فيصل.
بدر:والله مثل ما هي بعد ما اختفى فيصل.
تالا تنهدت:الله بيجيب الي فيه الخير

بعد وقت من السوالف طلعت تالا وتوجهت الى....

************
بيت ابو نواف
نواف داخل للبيت الا
بسمع اخته ندى عم تبكي.
ندى:اهئ اهئ اهئ.
نواف بقلق:ايش في؟؟؟
ندى:اهئ اهئ ما ..تت اهئ اهئ.
نواف بفجعة :مين.
ندى:لا رد.
نواف:ميييين؟؟؟
اشرت ندى على



على




على





على



التلفزيون كانت البطله ميتة وهي بحظن حبيبها وهو بيبكي عليها.
نواف بصراخ:مززززززززززززززع يمزعك طيحت قلبي.
التفت على كانت تظحك.
ريماس:هههههههههههه شكلك تحفة..
نواف بقهر:الغبيه وقفت قلبي .
لف على ندى بصراخ:انقلللللللللللللللللللعي.
راحت ندى بسرعة تهرب من اخوها
ورماس راحت بهدوء وانسحبت حتى الايحط حرته فيها
ام نواف الي جت على الصراخ:خييير يا ابني في شي.
نواف بابتسامة حب راس امه:لا ما في شي
وراح على غرفته يستريح

****************
اما عند ...

:الحين متى موعد التسليم.
المساعد:انشاء الله بعد يومين.
:ابي كل شي يصير بدقة اذا مسكتنا الشرطة ترا نروح فيها.
المساعد:اكيد استاذ خالد.
خالد:بالنسبة للحيوانة تالا ما لقيتوها.
المساعد:لا والله.
خالد فكر وبعدها قال:اسالو مربيتها اذا عندها اصدقاء.
المساعد:انشاء الله.


*************

عند تالا طلعت من عند عمها واتوجهت الى المشغل
قصت شعرها
بهذا الشكل
http://img.tgareed.com/imgcache/1204664.jpg



طلعت واتوجهت الى بيت ابو عادل.
دخلت.
لمار:وين كنتي.
تالا زالت اللثمة والحجاب.
لمار:هئئئئئئئئئئئ شو سويتي بشعرك يا المجنونة.
تالا ببرود:ولا شي وين عادل.
لمار:ليش؟
تالا:وينه وبقلك ليش؟
سمعت صوت وراها:هلا وغلا باحلى اخت.
ابتسمت تالا بحنان:هلا فيك.
عادل:اعذريني لا ني ما كنت موجود بس اطلعنا انا والشباب للاستراحة.انتبه لشعرها وشهق ليش قصيتي
تالا:حلو مو.
عادل:اكيد انت كل الحلا.
لمار:يا عيني وصرت رجال انت يا الورع ترا عمرك 15 .
تالا:مو بس رجال شيخ الرجاجيل.
عادل وهو يبتسم لتالا:يا لبي الي يفهمون.
والتفت للمار:وانت يا البشعة تقلعي ومد لسانه.
تالا:ههههههه.
لمار بقهر:ايوة اضحكي ضحكتي بسرك.
تالا بعد ما هدت قالت بجدية:اسمع يا عادل.
عادل انتبه لتبرة الجدية بصوتها ووجة كل انتباهه معها.
عادل:تفضلي.
قالت له تالا ايش صار معها وايش ناوية تسوي.
عادل بحماس:انا معاك .
لمار :بدال ما تقلها خطر بتوافقها عليه.
عادل رفع جاجب:والله هي حرة وبعرف اذا رفضت رفضي او عدمه ما راح ياثر.
تالا:المهم الحين نروح على السوق نشتري ملايس رجالي وهيك شي.
عادل:اوك.
تالا:ابي الحين تعطيني من ملابسك حتى نطلع نشتري ومنها احاول اتكيف على شكلي الجديد.

اعطاها ملابس
لبست مشد وعطت شي حولين خصرها حتى لا يبان
لبسك هذا
http://img.tgareed.com/imgcache/1204665.png


ورتبت شعرها واتعطرت عطر رجالي وطلعت.
عادل وهو يصفر ويصفك:دماااااااااااااااار.
اما لمار مفهية على الاخر
قربت تالا وصارت تحرك يدها قدام :هيييي انت وين رحتى.
لمار بسرحان:خقققققققيت.
تالا:هههههههه خشنت صوتها ادري طالع خقققة.
عادل:ما اقدر على الواثقين. يا اخ..
تالا :اخ فيصل.
يلا نطلع. اتوجهوا لمجمع....


*************
ببيت ابو نواف.

جالسة ريماس على التلفزيون وحاسة انها ملانه.
نزل نواف كان متكشح لابس
http://img.tgareed.com/imgcache/1204666.jpg


ونازل بيصفر بروقان انتبه لاخته الي تنهدت
قرب الها:ايش فيه الحلو زعلان.
ريماس:ملللللللللللللانه.
نواف:اممممممم طيب ايش رايك تطلعي.
ريماس فكرت:والله ابي اروح السوق في اشياء ناقصيتني.
نواف:طيب شوفي الي بدو يروح معك.
ريماس نطت بسرعة وراحت.
طلع نواف مع ندى وريماس وكمان العنود بنت عمهم واختهم بالرضاعة.
طلعو واتوجهوا لمجمع..


هل من الممكن انو ابطالنا يلتقوا؟؟؟

**********
في مجمع....
بعد ساعتين تقريبا
طبعا كانت الانظار البنات على تالا اللي كانت بد باين عليها شاب وسيم
تالا:افففففففف تعبت تعالوا نروح نستريح شو وناكل لاني جعت.
عادل:طيب .
كانوا ماشيين الا بنت بدلع ماصخ تقف قدام تالا
وتمد الرقم بكل قلة ادب.
تالا اخذت الرقم وشقته ورمتة بوجه البنت وقالة باستحقار:اما قلت ادب صحيح.
وظلت رايحة والبنت طاح وجهاعلى الاخر.



بنفس المجمع
ندى ريماس العنود ونواف
شافوا الي صار.
ندة بقهر:اما قلت ادب صارن البنات بكل قلت ادب يرقمون.
ريماس:بس الشب صراحة وسيم حيل والله من شكله باين عليه راعي هذه السوالف بس طلع غير.
العنود:والله معك حق.
يلا نروح ناكل النا شي.
نواف انتبه لبنت وكان بدو يرقمها قال:اسبقوني وانا الحين بلحقهن.
ريماس:اوك.


في المطعم
الطاولة1
كانت تالا وعادل جالسين.
الطاولة 2
العنود ريماس ندى
الطاولة 3
بعدين

الطاولة1
كانوا يسولفون
الطاولة3
وهو يهز كتف صاحبة:هي طالع في ذاك الشب يا مشعل.
مشعل:يناظر.
:مو كانه خكري.
مشعل بلا اهتما:يمكن او يمكن ؤلد مزيون
انت ايش تبي فيه يا نادر.
نادر:مالت عليك.لف على صاحبة هي وانت يا مشاري ايش رايك
مشاري طالع تالا بغموض وقال:ولا شي.
نادر:افففف مالت عليكم وين صديقي نوافوه ما في بعده.

الطاولة2
ندى:طالعي يا ريماس مو ذاك الولد المزيون.
ريماس:وينه.
العنود طالعي قدامك.
ريماس:ايه والله
فجا اجا شب عندهم.
:هلا بالحلوين.
ريماس طنشته.
الشب:والله يا حبي عيونك دماااااااار.
ريماس بنرفزة:حبتك قرادة تقلع احسن لك.
الشب:له له له ليش الحلو زعلان.
ريماس عصبت وكبت العصير عليه
عصب الشب
وكان بدو يضرب ريماس كف

الطاولة3
نادر:مشعل نتدخل.
مشعل يناظر الموقف:استنا اذا ما قدرت تطلع من الموقف حينها بتدخل
مشاري يناظر الموقف بهدوء.

الطاولة1
تالا بحماس:اوووووو اجت بوكتها انا فيني حماس مش طبيعي ابي افرغ شوية طاقة.
عادل بيعرف تالا وقوتها:انت حرة.

تالا راحت لعند الشب الي بدو يضرب ريماس
(ملاحظة:تلا معها تعلمت الجودو ودايم بتخلطه مع الستريت فايت بحكم عيلتها الغنية خوفا عليها ابوها سجلها بصفوف الدفاع عن النفس )
مسكت يده وخشت صوتها:خير يا الاخ اهلك ربوك تمد يدك على حرمة.
الشب وهو يبعد يد تالا:اقول بعد يا الخكري احسن لك.
تالا بهدوء تقول خكري ها وبدت تضرب فيه ضرب مب صاحي حطت حرتها كلها فيه(فقدان اهلها الحزن فقدان صديق غالي تعذيب من عمها) كانت تضربه بوحشية
طبعا كلامهم كان بصرخ
مسكها عادل:خلاص يا فيصل هدى.
تالا وهي تتفل على الشب :عشان ثاني مرة تقول خكري
رجعت لطاولتها
اجى نواف وعرف القصة كان راح يذبحه>>صدق يا شيخ بتروح اترقم وتعصب لما احد يرقم خواتك.
قعدن مرة ثانية البنات.
انتبه لمشعل ومشاري ونادر:هلا شباب ايش تسوون.
مشعل:كنا نبي نتصل عليك ما النا ربع ساعة
نادر:انت شفت الضرب الي حصله.
نواف:ايه.
نادر اشر على تالا:تصدق انو ذاك هو الي ضربه.
نواف بصدمة:اماااا.
نادر:والله ايش رايك نروح عنده.
نواف:يلا
قربوا عند طاولة تالا
نواف ونادر:السلام عليكم.
تالا وعادل:وعليكم السلام.
نواف يناظر تالا:مشكور لانك ساعدت خواتي.
تالا بابتسامة بينت غمازاتها: العفو ترا هذا شي واجب.
نواف ونادر خقوا على ابتسامتها وعيونها.
تالا باستغرب:في شي ثاني.
نادر بتوتر:هاا لا بس ايس اسمك.
تالا:فيصل...
عال:انا عادل...
نادر:وانا نادر...
نواف:انا نواف ...
تالا لماسمعت الاسم
اتذكرت لما كانت بالكافي
(رن تلفون نواف
:هلا والله ....زين زين...باستهبال انا نواف .. اجي عنك)
تالا:انت تبي احد يستاجر عنك بالفيلا مو.
نواف باستغراب:اي بس كيف عرفت.
تالا:انا صراحة ادور الي على مكان اسكن فيه وصاحبي كان موجود اليوم الصبح بالكافي .
نواف:طيب تعال اشرعلى طاولة رقم 3 احنا جالسين هناك اتفضل.
راحوا على الطاولة اتعرفت على مشاري ومشعل.
نواف:تعرف مع انك نحيف الا عليك قوة .
تالا :مو المهم الحجم اهم شي الحركات.
نادر باستهبال:اوو خلاص انا راح اصير اضارب مع الكل ما يهمني دام عندي خوي مثلك.
تالا بمزح:تستهبل انت وخشتك حينا لتلقاني اول المنحاشين قال ايش قال افزع له.
نادر يدعي الصدمة:ايا الخاين .
مشعل بنرفزة:خلصتوا المسرحية.
تالا ببرود رفعت حاجبها وركزت نظرها عليه:ليش ايش دخلك انت خلاصناها او بديناها.
كان مشعل راح يرد بعصبية بس ضاع بعيونها المركزة علية.
نواف هو يعرف عصبية مشعل يحاول يضيع الموضوع:طيب يا فيصل متى ناوي تنتقل عندنا الجناح جاهز بس تعال انت وملابسك وينتهي الموضوع لو الحين تجي ما هو بمشكلة.
تالا :انشاء الله بكرا بس اعطيني العنوان واكون موجود عنك.
بس كم بدك للاجرة.
نواف :اسمع الاجرة شوي عالية الانها بتشمل الاكل كمان في سواق بياخذنا للجامعة ولغيرها الا صحيح انت قلت انت بالجامعة بس اي سنة.
تالا:انا ظلت علي سنة وحدة يعني عمري 22.
نادر بصدمة:اماااا والله باين عليك مو اكثر من اول ثنوي.
تالا بهدوء:هذا خلقت ربي .
نواف :الاجار$$$$.
تالا:خلاص انا اليوم بجيب معي هذا المبلغ .
طيب وانتوا اي سنة جامعة.
مشعل:احنا مثلك سنة اخير بس عمرنا 23.
تالا:ليش؟؟؟
مشعل:احنا بعد ما خلصنا ثاوي دخلنا بدورة تدريبية كل واحد بشركت ابوه حتى بعد الجامعة نمسك امور الشغل فورا.
تالا:اها يعني انتو بتدرسوا ادارة اعمال.
نادر:ايه وانت؟؟
تالا:مثلكم.
وصاروا يتكلموا بالجامعة وغيروا
والمسكين عادل بغى ينفجر من الملل.


عند الطاولة2
ريماس:باين اما بيعرف نواف او تعرف عليه.
العنود بهيام:ااااااه بس شفتوا لما كان يتضارب والله رجال شهم.
ندى بهيام:اييييييه بس عيونه دمااااااار.
العنود:هو بس عيونه كله على بعضه يجننننننننننننن.
ريماس:ايش انت استخفيتن ترى اللي سواه شهامة مو محبتا فيكن او بدو يجذب انتباهكن.
.................................................. .................................................. ....................وكملن كلامهن.

بعد فترة استاذنت تالا وعادل حتى تروح ترتب اغراضها.

في سيارة نواف

دخلوا السيارة ونواف يسوق
قربت ريماس لعادل:الا هذا خويك .
نواف:مو انا قلت انو في واحد جديد راح اجيبه للفيلا.
العنود:ايه.
نواف:هذا هو.
ندى:اسمه فيصل.
نواف دعس على البريك والتفت الها وبحدة:انت ايش عرفك فيه.
ندى بخوف:ااا
ريماس:هدي بس لما خويه بعدوا لما كان يضارب مع الشب قال خلاص هدي يا فيصل.
نواف زفر براحة وكمل طريقه.

**************
عند تالا وصلت بيت لمار وبدت ترتب ملابسها
لمار كمحاولة اخيرة الاقناع تالا:تالا بترجاك اقتنعي وما تعملي هذا الشي.
تالا:انا اتخذت قراري
لبست بجامة وانسدحت تفكر
"انا ادري اللي راح اسوي ممكن غلط بس لازم استرجع ثروتي والله يا خالد لاندمك ابتسمت بخبث وهي تتذكر قبل اسبوع"
لما كانوا معذبينها واغمي عليها بس كان ببداية الاغماء وكانت تسمع الحوار الي بيدور بينهم
1:والله الاستاذ خالد هذا خطير.
2:ايه والله طالع ايشببنت اخوه عشان الفلوس.
1:بس تدري والله قمر .
2يضحك بخبث:وانت تقلي تراها قدامي واقدر اشوف.
1:توزيع المخدرات متى راح يصير.
2:والله ما ادري عن الاستاذ خالد بس هذه الشحنة الي بدو يعملها ما هي قليلة.
2:اي سمت انو مبالغ كثيرة حاطين فيها .

وبعدها بطلت تسمع شي
رجعت من ذكرياتها"مو بس راح ارجع كل شي الا بدي اطيحك
وقعت وما حد سمى عليك يا خويلد الزفت"


*************
بالفيلا
نزور كل واحد بغرفت وايش الافكار اللي اخذته

بغرفة مشعل
كانت هيك

http://www.1fast5.com/attachment.php...7&d=1367700595


بعد ما اخذ شاور انسدح على السرير وصار يتذكر.
"اااااخ بس ليش ما قدرت اتكلم حسيت انو كل الكلام طار مني لما ناظرت عيونه وبس والله رجال غريب احسه مو ولد احسه بنت
اااااااف ايش قاعد افكر فية استغفر الله"

غرفة نواف
http://img.tgareed.com/imgcache/1204668.jpg


نواف"والله هذا الولد غريب باين كانه بنت ...والله عيونه غريبة معقوله في شب كذا ؟؟ بس والله عيونه دماااار ...."


غرفة نادر


http://img.tgareed.com/imgcache/1204669.jpg


كانت صاكها نومة ما هو فاظي يفكر بحد>>خخخخخخخخخخ


غرفة مشاري
http://img.tgareed.com/imgcache/1204670.jpg




غموض غموض غموض>>ياخي خف علينا حتى افكارك مو عارفين ايش هي اااف والله ما منك فايدة

بعد ما تعبوا بطالنا بالتفكر ناموا


اليوم التالي

صحت تالا ولبست
http://img.tgareed.com/imgcache/1204671.png

ولبست عليه العباية لانها اذا قابلت خالتها
تالا وهي تصحي لمار:لمار لمار يلا قومي.
لمار:همممم.
تالا:يلا لازم اطلع.
لمار صحصحت :ايه ايه كم الساعة
تالا:الساعة11.
لمار وهي رايحة الحمام.
:ليش لابسة عباية.
تالا:لاني لابس لبس اولاد واخاف خالتي تشوفني.
لمار:لا تقلقي بهذا الوقت بتكون تتقهوى عند جارتنا ما بترجع قبل الغدا.
تالا :اها.

راحت تالا تصحي عادل

بعدها نزلوا يفطروا
حملت شنتاتها وطلعت برا
انتبهت لرجال بينزل من سيارة
تالا"مين هذا هئئئئئ شكله مساعد" لبست نظاراتها ومشت.
مساعد:لو سمحت يا اخ.
تالا بدون نفس:نعم.
ماعد"ايش هذا الاسلوب":انت اخو الانسة لمار.
تالا:لا انا بكون صديق اخوها.
مساعد :اها.
راحت تالا
الا مساعد:لو سمحت.
تالا "ليكون عرفني."
لفت له وقالت ببرود يعكس القلق الي بداخلها.
مساعد:......

تعريف الشخصيات الجديدة بالبارت
عيلة نواف
ابو نواف:رجال عصامي هائ ناجح.
ام نواف:ام عطوف حنونة على عيالها.
نواف:سبق تعريفه.
ندى:20 سنة بنت هادية حساسة وطيوبة
لكن بعض الاحيان عليها برود بنرفز اي شخص حلوة
متوسطة الطول بشرتها سمرا سمار ناعم عيونها بني غامق رموشها طوال دبدوبة شوي.

ريماس:18 سنة بنت مرجوجة هبلا مطفية وعربجية
جمالها طفولي عكس تصرفاتها العربجية
بشرتها برونزية عيونها سود مكحلات شعرها اسود
دايم بتعمل مقالب ضد مازن>>بعدين بتعرفوا
الاثنين بيكرهوا بعض ودايم يعملوا ببعض مقالب.

العنود:بنت عمهم وبتكون اختهم بالرضاعة الانوا لما مها ولدتها تعبت فرضعتها ام نواف 18 سنة صديقة ريماس الروح بالروح.
واخت مازن. من نا حية الملامح بتشبه ندى بس الفرق انها بيضة.



انتهى البارت


*شو بدو مساعد من تالا ومعقوا اكتشف مين هي؟؟
*ايش راح تسوي تالا لما تروح الفيلا ؟؟
*هل مشاري اكتشف انو تالا بنت والا طبعة غامض؟؟

*فيصل وين راح وين اختفى وايش سسبب اختفائه؟؟
*هل ببتوقعوا اله دور بالرواية؟

آسطورة..! 02-08-2014 04:30 PM

البارت الثالث

راحت تالا
الا مساعد:لو سمحت.
تالا "ليكون عرفني."
لفت له وقالت ببرود يعكس القلق الي بداخلها:نعم؟؟
مساعد:مد الها اوراق وقعت هذه الاوراق منك .
اخذتها وهي تخفي توتوها:مشكور .
وراحت.

وقفت تكسي واعطته العنوان
اتصلت على...
تالا:هلا وغلا.
:هلا فيك؟كيف حالك.
تالا:تمام.وانت شلونك.
بتفكير:اممممم ابيض.
تالا:ههه تتريق انت.
:لا لا وينك مختفية شهر كامل يا الظالمة ما تكلميني.
تالا:بعدين بقلك.على اي حال تعال حالا للسعودية.
بخوف:ليش في شي؟
تالا:لا تتاخر ضروري تجي.
:طيب والشغل مين راح يمسكه.
تالا:خلى جون مساعدك ترى انسان مجتهد.
:طيب ولا يهمك بكمل كم شغلة وباطلع باول طيارة لعندك.
تالا تنهدت:ضروري محتاجك انت ثاني شخص قريب لي من بعد فيصل.
بحزن:انشاء الله بنلقاه.
تالا تمسح دموعها:انشاء الله.
يلا مع السلامة.
:مع السلامة.
سكرت الخط

بس يا ترا مين الي كلمته؟؟؟


***************
عند بطلة جديدة من بطلاتنا
تتمشى بحديقتهم الواسعة تنهدت وهي تناظر الورد
انتبهت لوردة ذبلانة مسكتها "حالي من حالك يا وردة ذبلانه بيقولون صرت قوية ما يدرون اني ذبلانه ضعيفة من الداخل اخفيت ضعفي تحت مسمى بوية حتى ما ابين ضعفي ما يدرون انو في انثى داخلى اخفيت حزني في قناع جمود لبسته عسى اقدر اخبي ضعفي " تنهدت بصوت مسموع تنهيدة من قلب:ااااااااه.

المحادثات الي بالانقليزي راح اجيبها بين قوسين()
ليزا:(انسه تمارة.)
تمارة بوجه جامد بدون تعابير:(نعم ماذا هناك)
ليزا(لقد حضرنا لكي المسبح انه جاهز)
تمار بهدوء:(حسنا)

وراحت


**************
عند بيت ابو نواف

ام نواف:ريماااااااااااااااس يلا يا بنتي.
ريماس وهي تنزل وتزبط عبايتها:جاية جاية.
ام نواف:يلا اتخرنا.
ريماس وهي تناظر حولينها:وين ندى.
ام نواف:تنتظرنا برا يلا بسرعة.
ريماس وهي تعدل لثمتها:طيب طيب .

وراحوا
(ملاحظة جد ريماس بيعمل جمعة من فترة للثانية حتى يقرب العيلة والعيلة بشكل عام مستواها عالي)


****************
في التاكسي.
صاحب التاكسي:وصلنا.
تالا سرحانة تفكر "صح الي بسويه ااااه والله ما ادري بس ما اقدر اظل بهويتي
يارب تعدي هذه السنة على خير"
صاحب التاكسي ناداها للمرة العاشرة:لو سمحت؟؟؟
تالا توها تنتبه:هاا.
صاحب التاكسي :وصلنا.
تالا:ااهاا.
مدت اله الاجرة ونزلت.
كانت فيلا كبيرة
الحارس:نعم مين انت؟؟
تالا:انا فيصل....
الحارس:اهااا اتفضل.
دخلت البوابة كانت الحديقة تهبل (طبعا كل الصور من مواقع معددة اتمنى تعجبكم راح ابدا بوصف الفيلا)
http://baitok.hawahome.com/uploads/413953956.jpg

الصالة
http://vb.almastba.com/imgcache/alma...094096_933.jpg


المطبخ

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...MRsNd_lWVjntQc

هذه الاساسيات دخلت كانوا جالسين بالصالة ينتظرونها.
تالا:السلام عليكم.
الكل التفت عليها .
الكل:وعليكم السلام.
سلمت عليهم:كيفكم.
الكل بردود مختلفة:تمام....ماشي الحال...رايق على الاخر...
نواف:انت الي كيفك.
تالا بابتسامة باردة:تمام.
مشعل:ايش تبي تشرب.
تالا:لا شكرا ما ابي شي.
مشعل:لا تستحي ما راح اقول اعتبر البيت بيتك لانه راح يكون بيتك فلا تستحي.
تالا بتسليك:طيب ابي عصير .
مشعل :اي نوع.
تالا:اي شي.
طلب مشعل من الخدام تجيب عصير للكل(طبعا بما انه اربع شباب عزوبين فكل الي بيشتغل بالفيلا ذكور)
نواف:طيب عرفنا عن نفسك اكثر.
تالا:من اي ناحية.
نادر نط عندها:اسمك؟عمرك؟طبعك؟هواياتك؟اهتماماتك؟تحب الدراسة اولا؟اي نوع سيارات بتفضل؟اي فرق بتشجع؟اي نوع سيارات بتفضل؟وين بتحب اتسافر.
مشعل طلع عيونه:ول ول اكلت الولد بقشوره شوي شوي عليه.
تالا بسرعة:فيصل..,21,الكورة السباحة سباق السيارات تسلق الجبال ,مزوح بحب الضحك والفرفشة بس اذا عصبت لا احد يقرب مني وخاصة لما يكون فيني نوم نوع تصرفاتي بتعتمد على الشخص الي قدامي,اكيد لا ما حب الدراسة بس بجيب علامات عالية ,فراري,برشلونة, مافي مكان معين اي مكان المهم الصحبة.
نادر فاتح فمه على الاخر والثانين مو مصدقين.
تالا وهي حابسة ضحكتها:ايش في.
نادر بفهاوة:ترى كنت استهبل امداك تحفظ الاسئلة.
تالا:ههههههههه انا بطبعي دقيق في الانتباه وغير هذا انت سالت اسالة روتينية يعني الي ما اسمعته توقعته.
نادر:اهاا.
نادر مسك يدها :يلا تشوف غرفتك.
تالا ارتبكت بس مسكت نفسها وبعدت يده بهدوء:يلا.
مشت ورا نادر دخلت الغرفة.
كانت بهذا الشكل

http://www.stylebanat.com/vb/styleba...738420_488.jpg


تالا نست نفسها بصوتها الطبيهي:وواااااااااو مرة حلوة
نادر ناظرها وفهي من صوتها الانثوي وتفاصيل وجها الطفولية وغير هيك فعيونها الذابحة.
تالا انتبهة اله رفعت الحاجب وناظرت نادر بتركيز:ايش في.
نادر ارتبك من عيونها وصار يناظر الغرفة
نادر بتوتر:هذه هي غرفتك خذ راحتك اي شي حابب تغيره قول واحنا بنغيره. ولما يجهز الغدا راح نناديك لانا بنحب ناكل مع بعض.
تالا بحماس:اوك .
نادر ضحك على حماسها وظله طالع.
نادر"ايش فيني قمت اطالع بالولد بطريقة غريبة والله للحظة حسيت بنت قدامي" هز راسه في محاولة حتى يخرج الافكار منه.

عند تالا كانت تنقز على السرير
هذا طبع فيها اذا دخلت غرفة جديدة تحب تنقز على السرير
رتبت ملابسها حتى ما يشوفهن احد لانه فيهن اغراضها الخاصة

كانت تلبس لما احد دق الباب.
تالا:مين؟؟؟
الخادم:سيدي ترا الاكل جاهز .
تالا:اوك الحين بنزل كانت لابسة

نزلت وراحت عند طاولة الاكل اول ما شافوها صارو يطالعونها.
ارتبكت تالا من نظراتهم بس مسكت نفسها:ايش في.
نادر:...


**********************

بيت جد نواف

جد:انسان جاد ولكن مرح بيحب عياله وبيحب يجمعهم دايم
عنده ثلاث اولاد بس لانه زوجته توفت بعد ما جابت محمد اخر عياله وهو ما رضي يتزوج بعدها>>يعيني على الوفاء>>بالاحلام لا تصدقون>>خخخخخخخ.
عادل(ابو رامي)
عياله:رامي :اكبر عيال العيله 33 سنه متزوج زواج تقليدي من بنت اسمها سهام طيوبة حبوبة 25 ولكن صار يموتون ببعض ما يتخيلون حياتهم بدون بعض عندهم هند 5 سنين
محمد 3سنين.
مازن:24 سنة حبوب وحنون بس عصبي شوي يكره شي اسمه ريماس بسبب انه الوحيدة الي بتقف بوجه وبترد مقالبه.
من ناحية شكله تراه يجننننننن عيونه عسلية ناعسة بشرته برونزية معضل طويل بيحب يلبس سبورت .
نرمين:بنت هادية رزينة حنونه صاحبه ندى الروح بالروح
من ناحية الشكل ملامحها ناعمة شعرها بني طويل عيونها بني
بتحب حسام صاحب اخوها وهو بيحبها بس ما يدرون الاثنين عن بعض.

العنود :تعرفونها

نايف(ابو نواف)
تعرفنا عليهم.

محمد:30 سنه اخر عيال الجد بسبب انه الجدة حملت فيه بعمر متاخر سبب الها الوفاة ماكان فاقد كثير للحنان لانه زوجات خوانه ربوه مثل اولادهم من ناحية الشكل يشبه مازن كثير حتى انهم يقولون مازن نسخة عن عمه بيشتغل محامي ناجح
لين الحين ماتزوج لانه ما لقي الي تستحق قلبه
امنيته انه مازن وريماس يكونون مع بعض يحس انهم يحبون بعض على الرغم انهم يبينون العكس>>يمكن ايه ويمكن لا.
دلوعته ريماس بيحبها كثير وما برفض الها طلب وهذا بسبب معين>>ليش يا ترا

وصلو بيت الجد وكان وصولهم بالضبض مع وصول بيت عمهم ابو رامي:
انتبهت ريماس لمازن وناظرته بتحدي وهو رد نظراتها
وكل واحد بيفكر بالقلب الي يبي يساوه ضد الثاني
دخلت عند الحريم نزلت عباتها وكانت لابسة
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...00198274_n.jpg


العنود

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...28568895_n.jpg

ندى
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...38823681_n.jpg

نرمين

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...87985967_n.jpg
لمعلومة :ام رامي تحب ريماس كثير ونفسها دايم تتزوج مازن بس هي تدري انه امنيتها مستحيلة.
ريماس تسلم على ام رامي:هلا عمتي اخبارك.
ام رامي بابتسامه:صرت احسن بشوفتك. وانت.
ريماس:تمام وقالت بصوت عالي للبنات :يلا بنات نروح نسلم على جدو.
امها:ايش جدو الله يهديك تدلعينه.
ريماس وهي ترمش ببراءة:مين يصح له رموسة الحلوة تدلعه.
الكل:ههههه.
امها تهز راسها باسف:متى تعقل هذه البنت.

مجلس الرجال

دخلت ريماس كعادتها بضجة:يا هلا وغلا بجدي الحبيب .
رامي يسكر اذنه من صوتها العالي: ايش هذا الصوت عليكي اوتار صوتيه ؟
راحت حبت راس جدها ولفت على رامي:تقلد صوته
ايش هذا الصوت عليكي اوتار صوتيه ؟ ورجعت لصوتها الطبيعي تستخف انت ودمك.
:ههههههه متى تعقلين.
التفتت لمصدر الصوت كان عمها محمد راحت وحظنته بقوة:مستحيل اعقل. كيفك
ابتسم بحنان لدلوعته:تمام بشوفتك.
بعدت عنه وقالت بغرور:ادري انه الكل يصير بخير بشوفتي.
مازن يتمسخر:يا زين الغرور.
ريماس:ربنا لا تؤاخذنا فيما قال السفهاء منا.
مازن عصب:اي سفهاء ها.
ريماس بتحدي:كل انسان بيعرف مقامه.
الاثنين بيناظروا بعض بكره
محمد يبي يهدي السالفة الانو يدري اذا بدوا الاثنين ايش راح يصير:رموسة حبيبتي تعالي جبت لك شي معي.
ريماس نقلت نظرها لعمها وقالت بفرح:ايش هي.
محمد:سر تعالي شوفيها.
ريماس راحت مع عمها جدها كان يناظرها بحزن.
ندى:انا نفسي اعرف ليش عمي بس بيجيب الها هداية واحنا لا.
الجد:كلكم غالين بس بتعرفوا انها اكثر وحدة بيحبها.


عند ريماس
فتحت الهدية:ووووواااااااااااااااو بيجنن
وحظنت عمها :ربنا يخليك لي.
عمها دمعت عيونه:ويخليك لي كمان.
كانت الهدية عبارة عن عقد كالتالي
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...431092_880.jpg


**********
الفيلا

نادر يصفر:وااو ايش هذا الجمال.
تالا استحت بس ما بينت بغرور:ادري ادري.
مشعل:ما اقدر على الغرور.
تالا جلست على الطاولة
نواف طبعا من اول ما جلس وهو بيغازل على التلفون.
تالا تهمس لنادر الي جنبها:مين يكلم نواف.
نادر:بنت؟؟
تالا:باين يحبها.
نادر:ههههه يحبها قصدك يلعب عليها يا حبيبي نواف اكبر مغازلجي.
تالا :اها.
كان مشعل يناظرهم"ليش يتهامسون ااااف وانا ايش دخلني"
انتبه اتالا الي اتاشر له بعيونها على نواف.
مشعل فهم عليها انها تبيه يفجعه:نوااااااااااااااف.
نواف نقز ووقع عن الكرسي.
الكل:ههههههههههه.
نواف يناظر مشعل بحقد:وجعععع.
مشعل يناظره ببراءة:وانا ايش سويت.
نواف بحقد:ما تعرف ايش سوت هاا.
مشعل:ايه.
نواف:يا جعلك بالبي ام دبليوا الي تكسر عظامك.
مشعل:انطم.
نواف رجع يكلم على التلفون.
:نواف حبيبي ايش صار لك.
نواف:لموسة حبيبتي لا تقلقين.
ناظر مشعل بس في كلب نقزني.
مشعل يناظره بنص عين. الكل فطس ضحك الا مشعل.
لميس بدلع ماصخ:حبيبي يجعله بالموت هل الكلب.
نواف :حبيبتي لا تدعين ترا الدعوة بتنقلب علينا.
وكمل كلامه وطلع للحديقة.

تالا:طيب مو حرام يلعب على بنات الناس.
مشعل بعدم اهتمام:تراه يتسلى فترة بعدين ببطل.
تالا بحدة:لا والله ترضاها على خواتك.
مشعل بغضب :ما تجيب سيرة اختي على لسانك.
تالا ببرود:شفت كيف عصبت يعني ما ترضاها على خواتك كيف تسمحولوا يساوي هذا اشي.
نادر باستغراب:ليش ما عمرك غازلت.
تالا "كيف اغازل بنات وانا بنت":لا لاني بحط في بالي خواتي بنفس الموقف واني ما ارضى عليهن هذا الشي.
نادر:بس الي يشوف شكلك يقول انك اكبر مغازلجي.
تالا:المظهر الخارجي مو مهم.
نادر يبي يغير السالفة:ايش رايك نلعب اونو.
تالا تحمست:قدام.
راحوا يلعبوا.


***********

عند تمارة

طلعت من المسبح ولبست

http://i00.i.aliimg.com/wsphoto/v0/7...nts-Pink-S.jpg
ونزلت للصالة قابلت امها وابوها واكثر شخص بتكرهوا بالدنيا. زينت حجابها بسرعة
تمارة ببرود:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام
جسار:كيفك يا بنت العم.
تمار ببرود وه ترجع لغرفتها:كنت احسن قبل
وظلت طالعة امها تنهدت.
"كله بسببي انا ما اهتميت فيها والحين جالس ادفع الثمن"
جسار"اااااه ايش اسوي مع انك الوحدة الي بحبها الا اني الوحيدة الي باذيها حالتك هذه بسببي انا انا ااااخ بس مني"


تمارة:18 سنة بنت جميلة جدا لكن هي بوية
باردة لابعد حد غير مهتمة باي شي مع انها كانت وحدة مرحة وضحوكة وهادية بسبب شي صار معها
عيونها فضية مثل الذيب واسعة شعرها اشقر رموشها طوال
اخذ ملامح امها (امها جنسيتها مختلطة فرنسية مع عربية)
عكس اخوها الي اخذ ملامح ابوها قاصة شعرها بوي بتهمل نفسها الانها ما تبي تبين ملامحها الانوثية بس هيهات هذه الملامح تندمل لانها واضحة.

*****************
بيت الجد

عند البنات
رن جرس البيت
فتحت الخدامة ودخلت معها علبة كبيرة
كان مكتوب على البطاقة
"الي الفتاة التي سهرتني الليالي
الي الفتاة التي لم تفارق بالي
الي الفتاة التي سكنت قلبي
العنود

معجب بك للنهاية"
ريماس:ابيش هذا؟؟
العنود :ما يندرا يلا نفتحوا.
البنات بحماس:يلا.
فتحن الهدية
صـــــــــــــــدمــــــــــــة


**************
الفيلا

راحت تالا على المطبخ حتى تشرب مي
سمعت صوت وراها كان مشاري قاعد بيقدم الها
نظراته المثبته عليها
اول مرة ما تقدر تخفي توترها
بترجع خطوة ورا الثانية كل ما تقدم الها.

صار ما يفصل بينهم كم سنتميتر
بعدها


بعدها



للبارت الجاي



*شو سبب حزن الجد ومحمد على ريماس؟؟
*كيف راح ينتقم مازن من ريماس؟؟
*ايش في الهدية وايش هي؟؟
*مشاري عرف انه تالا بنت؟؟؟
*شو سبب برود وهدوء مشاري؟؟
*تمارة شو صار الها حولها بوية؟؟غلطة مين امها او جسار؟؟

سمــره 02-09-2014 12:41 AM

عنجد حبيت الفكره، ئريت اول فقره وكتير حبيت البدايه،
بكرا رح ارجع ائراها كلها واكيد رح يكون في عندي تعليئات، القصه طويله وبدها رواء، كنت مفكري ئصه ئصيره ولا ببالي تكون روايه طويله،
واذا كل مره رح تكملي الروايه بئسم منها معناتو لازم يعملوا تثبيت،
لإنه فكرتك مميزه، ومش اي حدا بغدر يكتب روايه، يعني بتتعبي وانتي تفكري وتخلئي أفكار وتكتبي وإحنا لازم نئدّر ..
إلي رجعه بكرا وبئراها منيح،
موفئه آسطوره :) ..

آسطورة..! 02-11-2014 09:01 PM

منورة حبــي..~

وآأن شـآآء الله رح يتم تثبيتهآآ قريبآآ ....!
بآأأنتـآظآر تعليقآآتكـ....

منورة..كمان مرة ســموورة..^^

آسطورة..! 02-12-2014 03:02 PM

بارت الرابع

شَائـتِ الأَقْـدَارْ أَنْ نَفْـتَرِقْ..
و يَفْتَرِقْ بِنَا المَصِيرْ..
شَائـتِ الأَقْـدَارْ أَن تَفْتَرِقْ بِنَا الدُرُوبْ بَعْـدَ أَن كُنَّا نَسِيرْ فِي دَرْبٍ وَحِيدْ..
قَد كَانَ حُبُنَا قِصَّةٌ جَمِيلَه..
قَدْ كَانَ عِشْقُنَا مَضْرَب الأَمْثَاَلْ..
عَصَفَتْ بِنَا الأَيَّام و تَاهِتِ الأَحْلاَمْ..
و ضَاعِتِ الأَمَالْ فِي ظُلْمَةِ الأَيَّامْ..
طُرِدَتْ قُلُوبُنَا مِن أرْضِ العَاشِقيِنْ..
و قَدْ كَانَتْ لَنَا عَلَى مَرِ السِّنِينْ..
مَاعَادَ يُجْدِي ذَرْفُ الدُمُوعْ..
شَاءَ القَدَرْ لِبَعْضِنَا ألاَّ نَكُونْ..
مَا كَانَ بِالحُسْبَانْ أَنْ يَهْجُرُنَا الأَمَانْ..
كَتَبَ القَدَرْ نِهَايَةْ حِكَايَةَ عَاشِقَانْ..
و مَاتَتْ أُسْطُورَةُ الغَرَامْ..

الفيلا
كانت تالا عم تشرب مي الا بتسمع صوت وراها وتلتفت لقته مشاري يناظرها
توترت لما شافته يتقدم الها اول مرة بتفقد هدوئها الي بتدعي
رجعت خطوتين للوراء قرب الها
قرب الها لحد ما بقي كم سانتي بيناتهم
بعدها
بعدها
مشاري:ابعد خليني اعرف اخذ الي ابيه من الثلاجة
تالا بفهاوة:هاا.
مشاري اشر على الثلاجة :ابعد.
لما ما شاف اي فعل منها ابعدها واخذ اله قنية عصير.
وطلع وهي لساته مو مستوعبة بعد فترة تنهدت براحة:ااااااااه.\
"انا ايش صار فيني اول مرة ارتبك وما اقدر اخفي توتري ..هدوءه وبرودة صراحة بيخوفني اكثر من شخص معصب واقف قدامي والله بغى قلبي يوقف"
طلعت لغرفتها وانسدحت وقعت تفكر بايش ناوية تساوي وراحت فيها نومة.
*******************
بيت الجد
البنات:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
الي نطت في حظن الثانية والي نطت على الكنبة
البنات:صراصير ااااااااااااااااااااه.
سمعت ريماس صوت ضحك طلعت على البلكونة وشافت الشباب فاطسين ضحك.
ريماس"هين يا مازنزه انا واثقة انو كله من تحت راسك"
اخذت قنية مي
وكبتها عليهم (لانهم كانوا يبون يكونون قريبين حتى يعرفوا ردت فعل البنات)
الشباب شهقوا من برودت الماي.
الشباب ناظروها بحقد.
ريماس:تستحقون.\
وظلت رايحة
طلبت من الخدامات ينظفون الغرفة والبنات قررن يطلعن للحديقة لين يخلصو تنظيف.
بعد فترة حست ريماس انها تعبانة وبتتالم بشكل غير طبيعي
البنات انتبهن للون وجها الي اتغير فجاة للاصفر
العنود بخوف قربت منها وهمست:اخذتي الدوا.
ريماس بهمس متعب:اخذت امس اخر حبة ونسيت اجيب دوا غيره.
العنود سندتها وبعتب:ليش؟؟
ندى:هية انتي وياهي بايش تهامسون
وببخوف ايش فيك يا ريماس
كانت ريماس بدها اترد الا حست بتعب كبير وانه الدنيا صارت اتدور فيها.
العنود صرخت:ريماااااااااااااااااااااااااس.
كانوا الشباب مع عمهم بالاضافة لحسام
جالسين بالحديقة بس بالطرف الثاني
محمد اول ما سمع الصرخة بسرعة فز
محمد:ريماس.
قرب الها وصار يهزها :ريماس ريماس ردي على
لما ما شاف اي استجابة حملها وبسرعة للمشفى الوحيدة الي راحت معهم هي العنود
كان يسوق بسرعة جنونية والعرق بيتصبب منه كان قلقان بدرجة كبيرة
هو بيعرف تهبها بيعرف حالتها بيعرف مرضها؟؟؟
رجع بالذاكرته قبل ستتة اشهر لما اتغير كل شي
تعبت ريماس فتريتها تعب مش طبيعي وفقدت وزن كبير كانت تعاند ما بدها تروح المشفى
لين وصلت الالام لدرجة كبيرة وغير محتملة واغمي عليها
وصلها للمشفى هو وابوها.
الدكتور اجا
ابو نواف:ايش صار فيها بنتي ايش فيها.
الدكتور تنهد:بنتك معها سرطان الرئة
سرطان الرئة
سرطان الرئة
طلت هل الكلمة تدور براسة
بعدها سفروها للندن وكشف عليها الدكتور واعطاها ادوية لمدة سبع اشهر حتى تتحضر للعملية
الاشخاص الي بيعرفوا بمرضها ابوها وعمها وجدها وصديقتها المقربة العنود كان اخفاءه بطلب من ريماس لانها ما تبي احد يشفق عليها ولالنها تبي تعيش حياتها واحترموا رغبتها واخفوا المرض.
صجي من افكاره على صرخة العنود :انتبببببببببببببببه
وبسرعة بعد عن الشاحنة اللي كانت راح تضربه
كمل الطريق للمشفى وعيونه دموع اربع على اربع.
بعد نص ساعة طلع الدكتور .
محمد:ها دكتور كيف حالها.
الدكتور:....
************************
هَذه أنَــــــــــــآ
أسلُوبي غريب آحيآناً ..
آغيب گثيراً ۈلآ آسأل...
آشٺآآق ۈلآ آخبر آحد بذلك
ألتقي شخص آحبہ ۈ لگن لآ آحآدثه !
شخصيتي معقده لن يفهمهآ اآحد !!
لكن بين آضلآعي للأآسف قلب صآدق
لآآ يخدع احد في زمن كل من في خدعني.!!!

***********************
عند تمارة
كانت نايمة بس كنت تحلم وصحت مفزوعة
بتتصبب عرق وصدرها بيعلو وبيهبط بسرعة
راحت على الحمام غسلت وجهها وناظرة له كان لونه مخطوف
نزلت وراحت للغرفة الي بتفرغ كل الالمها واحزانها فية دخلتها وجلست تعزف على البيانوا بطريقة جنونية بس عزف مرا حلو
صارت تتذكر صوته وهو يحكي
(بحبك.....هههه والله ما اتركك.....بهيام انت اغلى شي عندي ..... بصراخ بحبــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــ..)
ضربت بيدها على البيانوا وصرخت:كذاااااااااااااااااااب
ودموعا بينسابن على خدها صارت تبكي وتشاهق
بتوخذ راحتها الانها مركبه عوازل صوت لهذه ما احد بيسمع صوتها عشان هيك هذه هي الغرفة الي بتريح نفسها فيها.
***************
سأظل قوية أمام الجميع
لن أظهر ضعفي أمام أحد
سأظل الفتــــاة المبتسمة المتفائلة
صاحبة أجمل ضحكه لمن يعرفوني
سأخبيء بداخلي ضعفي و إنكساري

***************
المشفى
الدكتور :الحمد الله بس بايين انها ما اخذت ادويتها والمسكنات عشان هيك جسمها ما احتمل الالالم وفقدت الوعي.
محمد:طيب اقدر اشوفها.
الدكتور:ايه بس هي الحين نايمة من المسكنات لمدة ساعتين .
محمد:طيب بعدها بنقدر ناخذها .
الدتور:انا بفضل لو تظل اليوم تحت المراقبة عندنا.
محمد:طيب دكتور مشكور.
الدكتور:محمد لازم تخبروا باقي العيلة تدري العملية الي راح تسويها خطرة وبخاصة انه نسبتها بس 40 % يعني تدري اذا فشلت العملية ايش راح يصير لازم تخبروا الكل.
محمد:مشكور دكتور بس هذا بيرجع لريماس.
دخل عمها والعنود عندها
ناظروها بحزن شعرها المتناثر على السرير وجها الشاحب
بعد ساعتين
بدت عيونها تفتح بصعوبه
عمها انتبه الها بلهفة:ريماس.
ريماس ابتسمت بحب لصاحب الصوت بصوت متعب:حمود.
محمد:عيونه لحمود.
ريماس:العنود ما عليك امر ممكن تساعديني اسند نفسي.
العنود بحنية:من عيوني.
سندتها.
ريماس:متى راح اطلع.
محمد:بيقول الدكتور افضل لو تظلين لين بكرا.
ريماس عبست:ايش لا ما ابي ابي اطلع الحين.
محمد:بس...
ريماس قاطعته:لاحقة على جلست المستشفيات.
محمد اتذكر العملية تنهد:طيب الحين بشوف الدكتور . وطلع.
العنود قربت الها ودموعها بينزلن.
ريماس مسحت دموعها :ليش تبكين .
العنود:لاني ما اقدر اتخيل حياتي بدونك.
ريماس حظنتها:لا تفاولين علي بالموت بموت باليوم الي محدده رب العالمين.
العنود بتبكي
دخل عليهم محمد.
محمد بمزح بيحاول يلطف الجو بيسكر عينيه:وا فضيحتاه ايش هذه المناظر شاذات قدامي استغفر الله استغفر الله .
العنود وريماس بالغصب ضحكن:هههههههههههه.
بعدن عن بعض.
ريماس:ها ايش قال الدكتور.
محمد بغرور مصطنع:هو في احد يقول لا لمحمد...
ريماس بضحكة:يا شين الغرور.
سجلو خروج وطلعوا.
لما وصلوا لبيت الجدة
قابلتها امها وهي تحظنها :حبيبتي فيك شي.
ريماس :انا بخير بس شوية تعب.
امها:لو يصر فيك لا سمح الله بموت.
ريماس"ها كيف لو تدرين انه بعد اقل من شهر راح اسوي عملية ممكن اطلع منها ميته" وهي خانقتها العبرة:سلامتك من الموت وبمزح:لا تفاولين علي.
بعدت عنها امها وضربت كتفها:انا بفاول عليك حيوانه.
الكل ضحك ما عدا الجد العد وابوها.
الجد:محمد تعال.
راح محمد وابو نواف ابو رامي.
عند مكتب الجد
الجد:ايش قال الدكتور.
محمد قال اله الي قاله الدكتور.
ابو رامي حاس نفسه مثل الطرش بالزفة :ايش اي مرض واي عملية.
الجد تنهد: انت الحين لازم تعرف
قال اله عن مرض ريماس
ابو رامي بحزن:ليه طيب ما قلته قبل.
الجد:هذه رغبه ريماس.
ابو نواف:بس الدكتور معاه حق بالي قاله.
محمد باعترض:هذا القرار بيرجع لريماس اذا هذه رغبتها لازم نعملها.
تنهد الجميع
ورجعوا على بيوتهم
******************
أحـببتك جـداً لا أنـكـر و لـكن حـين وصـل الـأمـر إلـى الـكـرامـة إخـتـرت كـرامـتـي عـنـك ،،
تـمنيتـك جـداً لا أنـكـر و لـكـن حـين وصـل الأمـر إلـى الـعـزة إخـتـرت عـزتـي عـنـك !
عـشِقتك جـداً لا أنـكـر و لـكن حـين وصـل الـأمـر إلـى الكـبريـاء إخـتـرت كـبـريـائـي عـنـك ,,
لـأنني إن فـرطـت يـومـاً بــ { كرامتـي أو عزتـي أو كبريائـي }
صـدقنـــي ؛ سـأفــرط أيـضــاً بــك

****************
اليوم التالي
بمكان جديد
بحي متوسط
دخلت على غرفت اختها تصحيها.
:غزل اصحي .
غزل لا رد.
هزتها:غزل غزل.
غزل:هممممممم.
:قومي يلا ابي اروح الشغل يلا اصحي .
مو قلتي تبين اوصلك لبيت خالتي اليوم.
غزل:طيب طيب انسه رنودة.
رندا:يلا بلا فلسفة زايدة
راحت غزل تتروش وتلبس
http://up.graaam.com/img/0117edb0584...295797d755.jpg
اما رند لبست لبس رجالي
http://up.graaam.com/img/4c7f73ee268...d1f11f394c.jpg
ولبست كاب وساعتها وسحبت مفتاح السيارت.
رندا:غزل غزل يلا.
غزل وهي بترتب عباتها:طيب طيب.
ركبن السيارة ووصلت رندا غزل
ام بدر:هلا والله ببناتي الحلوات.
رندا بهمس:خالتي قضحتينا ناسية.
ام بدر:اها ههه هلا والله ببني الحلو كمان رضيتي.
رندا بضحكة:ايه.
ام بدر:يلا ادخلن.
رندا:لا اعذريني خالتي لازم اروح للشغل.
ام بدر:طيب الله يوفقك.
رندا :يلا سلام.
وراحت للشغل.
ام بدر:تفضل غزل.
غزل:خالتي وين مروم.
ام بدر:والله لساتها نايمة.
غزل:طيب خليني اروح ازعجها.
وراحت.
ام بدر تذكرت"اااه صح نقلت مرام غرفتها مع احمد يلا ما عليه مهي خطيبته.
"
عند غزل دخلت الغرفة
ونزلت عباتها وقالت:مروم مرام
يلا اصحي.
قعدت تهزها:يلا اصحي.
غزل ملت منها وسحبت اللحاف:مرااااااااااااااام.
واتفاجئت احمد كانت بدها تروح الا احمد يمسك يدها ويجلسها بحظنه.
احمد بصوت رايق:يا عيني على هذا الصباح .
غزل مفهيه بشكله شعره منثور انتبهت انه نايم بدون بلوزة حمر وجها ونزلت راسها بصوت مهموس:احمد فكني.
احمد بنذاله مع انه سمعها:ما اسمعت ايش تقولين.
غزل بصوت باكي:احمد.
احمد:عيونه.
غزل ببكى:اتركني.
احمد:ااام بشرط تعطيني بوسة.
غزل ناظرته بصدمة:هاا.
لا لا اتركني.
احمد :ترا اذا ما اعطيتيني اياها ما راح ارضى ببوسة على الخد بس.
غزل بخوف باست خده بسرعة واول ما تركها طلعت بسرعة وراحت عند خالتها.
ام بدر شافت كيف وجه غزل شكت انه ابنها ساو شي ومسكت ضحكتها من شكل غزل :اااه نسيت اقول اللك مرام واحمد بدلوا غرفهم .
غزل بصوت باكي:ليش يا خاله ما حكيتيلي.
حظنتها ام بدر:اكيد احمد ازعجك تراني اعرف امه بيحب يحرجك.
********************
في محل للمجوهرات بالمجمع
شغلها هناك.
سامي (مديرها بالشغل):ليش اتاخرت يا ريان.
رندا بصوت رجولي:ها اعذرني السموحة منك.
ساممي:اخر مرا ها.
رندا:اكيد.
دخلن بعض الزبونات.
وهن خاقات على رندا.
قبل ما يطلعن
قربت وحده اله بدلع ماصخ:لو سمحت.
رند"يا لليل":نعم اختي بغيتي شي كمان.
بدلع:اي .
رندا بملل:ايش؟
:رقمك .
رندا بحدة:اعذريني ما من راعين هذه الحركات لو سمحت فارقي.
:ليش يعني .
رندا ناظرتها بنظرات تروع.
البنت خافت وراحت وهي تسب وتلعن فيها.
رندا"اااه ايش اسوي بهل الخبل فهييانات علي ها كيف لو يدرن اني بنت مثلهن ههههههه"
شخصيا الجديدة
ابو رندا (محمد) وامها ماتوا وهم مروحين من الحج.
ريان:مات وعمره 15 بطريقة بعدين بتعرفوا ككيف .
رندا:20 سنه توام ريان بنت جميله جدا بجمال عربي معذب
العون السودا المكحلات الحادة بنظرات عز وشموخ وقوة بشرتها البرونزية طولها الفارع نحيفة .
شخصيتها:نقدر نقول شخصية غامضة
فيها الحنان واللئم ,فيها القوة والضعف,فيها الشموخ والانكسار.
وحدة ما بتسكت ابدا عن حقها قوة بتقتل الي بيدعسلها على طرف.
بعد وفاة اخوها ريان اخفت موته واتنكرت بشخصيته يعني بتلعب بحياتها دورين رندا وريان ايش السبب؟؟؟؟
حالتهم الحين متوسطة الانوا رندا بتشتغل عملين بالمجمع ورسامة وهي موهوبه بها بالفطرة وهي الطريقة الي بتفرغ فيها غضبها فيه.
بس بتستخدم اسم مستعار في عمل معارضها.
الوحيدين الي بيعرفوا بموت ريان وبتنكر رندا له هم بيت خالتها
هم بالحقيقة بتكون ام بدر صديقة ام ريان الروح بالروح واعتنت فيهم
بس رندا فضلت تصرف على نفسها وعلى اختها.
غزل:18 سنه عيونها بني غامق مكحلات متوسطة الطول جسمها مثل عارضات الازياء اسمرانية يعني حلوة مخطوبة لاحمد .
بيت ام بدر
ام بدر:حاولت بعد وفاة زوجها تكون كالاب والام في نفس الوقت حنونه ولطيفة
بدر:ما اله دور.
احمد:24 سنه عسكري بيحب غزل وبموت فيها خطبها وكل يوم بيترجى رندا تحدد موعد
للزواج والملكة.
اسمراني عيونه بني غامق جسمه معضل طويل وعنده غمازات بخقن .
مرام:18 سنه صاحبة غزل الروح بالروح.
*************************
في قصر كبير
الجدة بتبكي:شايف يا ابو حمد ولدك ميت ميت اله ميت سبع سنين واحنا ما نعرف.
جد خانقته العبرة:ما كنت ادري.
الجدة وقفت بكي:طيب اولاده.
حمد:لا تقلقي يما بنلاقيهم..
*************************
مرن يومين
تالا:اتعودت اكثر على الشباب وهم كمان.
وقرروا الشباب وتالا بما انه باقي يومين ايام وبيبدا دوام الجامعة
يروحون على البر .
مشاري لساته مثل ما هو بيغلفه الغموض.
حمد لقي ولاد اخوه.
والباقي ما في جديد بحياتهم
**********************
آنــٍـٍا أنــٍـٍثي لا انـٍ’ح’ـٍني للشـٍي الـٍذي سقـٍط مـٍن عيـٍني لسـٍسـٍت
الافـٍضـل لاكـِّني امتـٍلـّك ثـٍقـِّه بنـٍـٍفسـي وقـٍناعـٍه قـٍويـه تـٍ’ج’ـٍعلنـي
ارفـٍـٍض مقـٍارنتـٍـٍي بـٍـٍاي أحـــٍـٍـٍـٍـٍـٍــد

************************
الفيلا
نادر:شو لين الحين فيصل ما شرف.
نواف:لا باين انه نايم.
نادر:طيب خليني اروح اصحي.
مشعل وقف:ما تحتاج انا بروح بصحي .
وانتوا تاكدوا انوا اغراض البر جاهزة.
الكل:طيب.
مشاري:انا بسبقكم على السيارة .
وراح.
في غرفة تالا دخل عليها مشعل.
قرب مشعل وصار يناظرها فهي وهو يناظر شكلها البريء وهي نايمة.
مشعل"يا الله والله بشك انه ولد..انا ايش قاعد اخربط...بس والله شكله وهو نايم باين كبنت ...."كانت في خصلة من شعرها نازلة عند عيونها اجته رغبه قوية بانه يبعدها بس بسبب هذا الشي صحت تالا فتحت عيونها على وسعها وارت ترمش بصدمة وهو يطالع فيها فهي على الاخر من شكلها وضاع بعيونها.
اما تالا ناظرت بعيونه حست هي كمان انها ضاعت ببحر عيونه عيونه مثل لون البحر.
تالا:ايش كنت تسوي؟؟وايش جابك.
مشعل بارتباك:هاا لا بس كنت بدي اصحيك عشان نطلع للبر.
تالا:البر.
مشعل:اي البر ولا نسيت.
تالا وهي تقوم :طيب ثواني وبنزل.
طلع مشعل وراحت تالا توخذ شور
"انا كيف ضعت بعيونه ...اااه بس والله عيونه عذاب...لا لا يا تلا لا تنسي انت ليش جاية ما انتي جاية لتحبي كلها سنه وما عاد راح تشوفيهم...."
طلعت ولبست
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...67_n.jpg?lvh=1
"انا داري اني راح اموت حر بس ايش اسوي"
نزلت وركبت السيارة
مان الترتيب كالتالي
مشاري السواق جنبه مشعل
نواف تالا نادر
نواف يطالع لبس تالا:انت مانت حاس بالحر ياخي.
تالا:لا لا انا من النوع الي ببرد بسرعة.
نواف اها.
ماتدري ليه اجا ببالها تطالع بالمراية شافت مشاري يناظرها بنظرات ما فهمتها.
"اااااف ايش في هل الانسان من جد غريب"
نادر :ايش رايكم كل واحد يقول نكت نغير جو.
تالا:ايه ايه .
مشعل,نواف:ليش لا.
نادر:نا ابدا اول احم احم
مدرس يسأل الطلاب
حيوان يزحف ببطء شديد !؟؟
أجاب محمد وقال :- السلحفاة
قال المدرس:- أحسنت يا محمد
وين يشتغل أبوك ؟
... قال محمد:- أبوي دكتور
قال المدرس:-
شفتوا أولاد الدكاترة كيف أذكياء
سأل المدرس سؤال ثاني:-
ماهو الطائر الذي يتكلم ؟:>
فأجاب عبدالله: - الببغاء:D
فقال المدرس: - أحسنت يا عبدالله
وين يشتغل أبوك ؟
قال عبدالله : - أبوي مهندس .
قال المدرس :-
شفتوا أولاد المهندسين كيف أذكياءO:)
وبعدين سأل المدرس : -
ماهو الطائر الذي يبدأ بحرف الــ فاء و يطير ؟؟:|
فأجاب أحد الطلاب : - فيل
قال له المدرس : - وقف وقف ياغبي
أبوك وين يشتغل ؟>:O
قال الطالب : -
أبوي أمير
قال المدرس : - أحسنت !!!:x
الفيل إذا شد حيله ممكن يطير ...
بارك الله فيك يا ولدي ..
سلم لي على أبوك !!!=))
الكل:هههههههههههه
تالا:ههه طيب انا دوري
الأستاذ : لماذا يعطي الماء صوتاً عندما يغلي ؟
الطالب : لأن الجراثيم تطلب النجدة
/\
/\
الأستاذ : فسّر لي ، لماذا القطار مهم ؟
الطالب : لأن تحته خطين يا أستاّذ
.../\
/\
الأستاذ : ما تعريف الصخور الراسبة؟
الطالب : هي التي تذاكر طوال العام و لا تنجح
/\
/\
الأستاذ للتلميذ: ماذا يعجبك في المدرسة
التلميذ : الجرس يا أستاذ ..!
/\
/\
الأستاذ : هل تعرفون من هو المنافق ؟!؟
الطالب : نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسما
الكل فقع ضحك.
مشعل:محشش اشترى سماعات مسجل
رجعهم ثاني يوم !!
قالوله ليه ؟؟
.
.
.
.
قال الثنتين فيهم نفس الاغنية
الكل:هههههههههههه.
نواف :طيب يلا دوري
دخل رجل مسجد ومعاه سكين وقال :
مين فيكم مسلم؟ محد رد عليه الا واحد شجاع قال:
أنا مسلم اخذه بره المسجد وقاله :
عندي خروف ابغاك تذبحه وتسلخه على الطريقه الاسلاميه
قال المسلم: انا اعرف اذبح بس شوف حد ثاني يسلخ
دخل الرجل المسجد ثاني والسكين كلها دم من الخروف
وقال مين مسلم كمان ؟
اشار المصلون على الامام
.
.
.
.
رد الامام عليهم : هو عشان صليت بكم ركعتين خلاص صرت مسلم.
الكل:خخخخخخ
وكملوا على هذا المنوال لين وصلوا.
******************
لآ أعلم إن كآن . .
إختنآق !
أو رغبة في آلبكآء !
... ...
أو ضيقَ شديد ! أو مَرض أجهلہ !! مآ أعلمہ هُهو أنني أتألم لحد- آلسمآء آ

*********************
طبعا اليوم ابو رامي عازم اخوانه
دخلت ريماس عند الحريم .
نزلت عباتها كانت لابسة
http://up.graaam.com/img/707bb2370fb...98550e0ef3.jpg
ريماس بصراخ:هلا وغلا بخالتي الحبيبة.
ضربتها امها بخفة على ظهرها :قصري صوتك عيب يا بنت فضحتينا.
ريماس توجعت مع انها الضربة خفيفة بس بسبب مرضها جسمها بيكون
حساس لاي ضربة بس اخفت المها:يما ليش ايش سويت.
ام رامي تضحك:خليها والله ما بيعطي حدا جو غير وجودها.
لفت ريماس على امها وصارت ترفع حواجبها<<يقال انها بتجاكرها ...خخخخخخ صدك مطفية:شايفة يما شايفة انا قديش مكانتي مهمة.
جلست ام نواف:متى تعقلي بجد الله يغيذنا من بنات هذا الجيل.
ام سامي(جارتهم):اي والله صار ينخاف منهن.
ريماس نطت عندها:تدرين ليش
أنا أقولك من أفلام الكرتون إلي نشوفها وحنا صغار
ليلى ما كانت تسمع كلام أمها....
فــله كانت ساكنة مع 7 شباب
روبن هود كان حرامي..
و طرزان ؛ يتمشى مفصخ على طول
طرزان لوحده يخرب بلد
عدنان ؛ أنواع القدحات مع عبسي عشان لينا
وموكلي ساحب على أهله وعايش مع ذئاب ومسوي قحطاني
سندباد ما خلا بلد إلا سافره !!!
الأميره النايمه ماقامت إلا لما حبيبها باسها
ياسمين؛ 24 ساعه مع علاء الدين لحالهم !!!
و سندريلا تروح للحفلة و أهلها ما يدرون و ما ترجع إلا الساعة 12
وهايدي صايعه طول اليوم مع بيتر بالجبال لحالهم
وبباي 24 ساعه تدخين
ومحاربة على زيتونة
يا عيني على طفولتنا وبالاخر تقولون بنات وشباب هذا الجيل الله يستر منهم.
الكل فقع ضحك
حتى الشباب ومحمد الي كانوا ناوين يدخلون بس وقفوا وفقعوا ضحك لما سمعوها.
سمعت ريماس اصوات ضحكهم.
ريماس:يما بسم الله الرحن الرحيم في جن.
الشباب فقعوا ضجك بزيادة.
محمح بين ضحكاته:احنا انا محمد والشباب اتغطوا حتى ندخل.
اتغطوا الحريم ودخلوا الشباب.
محمد:تدرين يا رموسة اني الحين اعرفت ليش جيلنا جيل رايح فيها.
ريماس:تنتطز انت وخشتك.ولفت بوزها يقال انها زعلانه.
مازن:موتي حرة ما احد راح يعبرك.
ما تعرف ليش دماغها التقط كلمت موتي وصارت تدور براسها
الكل استغرب من سكوتها بالعادة بترد بدل الجواب عشرة حتى مازن استغرب هذا الشي.
نزلت دمعها منها حمدت ربها انه عيونها متغطية.
العنود جلست جنبها:رموسن حبيبتي ايش فيك.
مجمد يطالعها وصار يتذكر ايش قال مازن"ايش فيها لتكون تعبت مرة ثانية معقولة لانه قال كلمت موتي تذكرت العملية...ااااااه الله يغينك يا عيون عمك انت"محمد كان بدو ينقذها من هذا الموقف فقام:رموسة حبيبتي تعالي ابي اقول لك شي.
مسكها وطلع هو وياها
راح بمكان بعيد عن الناس وحظنها واول ما حظنها صارت تبكي وتشاهق. بعد ما هدت:انا اسفة بللت البلوزة وصارت تمسح دموعها زي الاطفال.
محمد ابتسم الها بحنان:تفداك البلوزه وراعيها.
ريماس ابتسمت:الله يخليلي اياك.
محمد:انت ليش بكيتي.
ريماس بعدم معرفة:ما ادري يمكن من كثر ما خبيت بقلبي.
محمد بحزن على حالها يدري هي دايم تضحك وتبين انه ما في شي بس من جوا بتتعذب.:طيب يلا ندخل.
ريماس مسكت يده :يلا.
عند مازن كان يمشي"ايش صاير فيها ريماس بجد الها فترة متغيرة صح احيانا عادية بس...يا ترا ايش في شكل عمي محمد بيعرف...لحظة انا ليش قلقان عليها ....ااااف بالقلعة" شافها تمشي مع عمها تجاهلهم وراح للمجلس.
**********************
شَيْء مَا حَدَثَ فِي حَيَاتِي,,
جَعَلَنِـي هَادِء ً أكْثَــر,,,مُتَ حَكِّمَ فِي
عَصَبِيَّـتِي أكْثَـر,,,
و أفَكِّر كَثِيراً قَبلَ رُدودِ أفْعالِـي,,
قَدْ يَصِفُـهُ البَعْضُ بِــ البُـرُودِ,, أو لَا مُبَالَاة
لَكِنَّنِــي وَجَدْتُ نَفْسِي فِيـهِ ,,,أفْضَلَ حَالًا
مِمَّا كُنْتُ عَلَيـهِ سَابِقًا~!!!

**********************
تمارة
كانت جالسة على مكتبها تكتب على دفترها المخملي
كتبت
"كَـــم كُنـــتُ أتَمَنّـــى لَـــو أنّ القَمَـــرَ يَسمَعُنــــي...!!!
لِأقـــولَ لَـــــهُ عَــــن كُــل حِكَـــايَـــاتــــي،..~
و كَـــم كُنــــتُ أتَمَنّــــى لَــــو أنّ البَحـــرَ يَفهَـــمُـ كَــلامـــيَ...!!!
لَقُلــــتُ لَــــهُ عَـــن كُــــلِّ أحَــــلامـــــي...~
و كَــــم كُنــــتُ أتَمَنّــــى لَـــو أنّ المَطَـــرَ يُخَفّــفُ أحـــزَانـــي...!!!
لَجَلســــتُ تَحتَـــــهُ لِيُـــزيـــلَ ألامــــي
لَكِـــن فَمَــــا نَفــــعُ التّمّنــــي إذا لَـــم يَتَحَــقَــــقُ شـــيءٌ مِـــن كَـــلامـــي...~!!"
بدت تبكي بقهر بحرقة دموع وضعف ما بتبينه الا لما تسكر الابواب على نفسها.
يا ترى ايش قصتك يا تمارة؟؟؟
***********************
هُناك أوجَاع بَاردة لاَ اَستطيعُ البَوح بهاَ "(
تَتكَدسُ فِي قلبي مؤلِمة ،
وَ يَصعبُ عليا تَقبُلها ..
وَ بعض الشعوُر لا يفسّره : الكلام
فَأنَـآ حقاً لمْ أَسْـتَطِيعُ النِسيآن .

**********************
بالقصر الكبير
الجد بفرحة:لقيتهم؟؟؟
حمد:ايه يبا لا تقلق .
الجد:طيب اليوم بتجيبهم.
حمد:اكيد.
الجد:طيب جمع كل العيلة شباب بنات صغير وكبير.
حمد انبسط على فرحة ابوه لانه بعره كم هو ندمان:اكيد.
انا الحين رايح بتصل على الكل ورايح اجيبهم.
راح وتوجه ل...
*******************
بـَع‘ـــضْ الآشخآص فِي عَآلمِنآ ,,
لآ أدري إن گآنو مريضين نفسِياً ! أو مآذآ ؟
لگن مَآ أُدرگہُ جيداً ..
أنهُم يُعآنون شگلاً مِن أشگآل " إنفِصــآم الشخصِيـــہ " .. حَقــــاً !
فـ هُم }~
يَقولون أشيَآء رَآئع‘ـــــہ ..
ويَفعآـون أشيَآء مُـروع‘ــــہ ..

*******************
ببيت رندا
جهزت نفسها ولبست
http://up.graaam.com/img/b6ed7cd9cd0...669a0e5fb1.jpg
رندا:يلا انا رايح الشغل انتبهي على نفسك.
غزل:اكيد يلا باي.
بعد ساعتين.
دق جرس الباب
غزل:مين ؟؟
سمعت صوت مرة متوسطة السن:انا يا بنتي ممكن تفتحي الباب شوي.
غزل ترددت بس فتحت الباب.
تفاجئت انه في رجال معها.
غزل:لو سمحت ما في رجال ببيت ممكن تروح.
:لا تقلقي يا بنتي ما بتحتاجي لرجال وانا موجود.
غزل:ليش.
:انا بكون عمك عمك حمد.
غزل بصدمة:عمي حمد ياسر...
حمد:ايه.
غزل:طيب والمطلوب.
حمد :تجي معي لبيت جدك.
غزل:لا.
حمد بكذب:بس اختك رندا عندنا.
غزل الغبية بدون تفكير:جد!!
وراحت معهم..
******************************
تَعَمّدُوْآ إِسْتِفْزَآزِيْ . . لَمْ أُهِنْهُمْ كَمَآ فَعَلُوآ . . وَلَكْنْ رَدَةَ فِعْلِيْ . . /
أَخْلَتْ تَوَآزِنَهَنُمْ ^^
كَمْ أَعْشَقَ آُسْلُوبُ آنْتِقَآمِيْ ..
******************************
بالمجمع.
كانن بيمشن
:هيه شفتي هذاك الشاب الحلو.
:وينه.
حنون يا الغبية اشرت الها على المحل:هذاك
حنان بهيام:وربي يخفق.
بمزح منوش جاي على بالي ارقمه.
منى طقتها بخفة:اذا اجا على بالك ينهون حياتك.
حنان تحك مكان الضربه:دوعابة دوعابة؟
يلا نروح لبيت الجد اكيد بينظرنا وراحن
(طبعا الشاب الحلو ما كان غير رندا)
عند رندا اجتها رساله طلعت كل العفاريت الي فيها والشواطين
طلبت الاذن من صاحب المحل.
الرساله
"اختك عندنا اذا تبي تيجي اظن انك ما نسيت العنوان
عمك حمد"
*************************
أحب الاستمــآع إلــى الگــذب
عندمــآ أگــۆن مٺأگــد مَــن آلحقيقــة..
آشعــر بمتعــة . . !
ۆ أنــآ أكتشــف الآِخريــن
مــن الدآخــل.

************************
البر
نزلوا ورتبوا الاغراض ونصبو االخيام
كان كلهم بخيمة واحدة^-^مسكينة تالا راحت فيها.
كانت تالا بتمشي وبتلعب بالتلفون وما انتبهت الا وهي واقه واذت رجلها.
في احد انتبه الها
قرب الها فتحت عيونها الي كانت بتلمع لانها حابسة دموعها
ناظرها ما ميزت نظراته اذا كانت استفهامية او سرح في بحر عينيها
بعد فترة مشاري بتوتر قدرت تالا تلاحظة:ايش صار لرجلك.
تالا بالم:وقعت..
كشف عن رجلها كانت تالا بدها تمنعه بس هو كان اقوى منها
بعد ما عالجها وقف ودار ظهره وراح ولا كانه بيهتم.
تالا"جد هذا الانسان غريب ايش في تغير بسرعة"
*******************
إياكَـَ أنْ تَـسـتـخِـف بِ ضَـعـفـِي كَـَ أُنـثَـىَ ! ! . . ~
فَلآ تـنسىَ أنْ كَـلمـة { رُجـولـَة } »» مُـؤَنـثـة . .

******************
عند بيت الجد
الكل كان يطالع فيها
حمد:احم احم
انا راح اعرفك على الكل
انا عندي ثلاث اولاد وبنتين
محمد 19,سعد 25,عبد الرحمان27
منى 18,وسحر22
اخوي معاذ عنده
جابر 22,عماد,25,حنان18
واختي نها عمتك
جبران27,علي23,منال19.
طبعا اشر على كل واحد
صاروا يتكلموا وطبعا هي ما جابت سيرة انه اخوها ميت
ما كذبت بس كانت تضيع الموضوع
ضلوا يحكوا لين وصلهم صوت صراخ مرعب.
:غززززززززززززززززززززززل.
غزل"رندا يا ولي والله لتقبرني على غبائي"
اجت رندا وكل النظار نحوها
طبعا في ثنتين كانوا يطالعونها مو مصدقين انه هذا هو الشب الحلو بالمجمع بيكون ابن عمهم^^^طبعا عرفتوا مين.
ركضت غزل لحظن اختها
كانت رندا راح تمسح فيها الارض بس لما حست برجفتها قررت تاجل هذا الشي.
الجد:هلا هلا والله بولد الغالي .
رندا بضحكت استهزاؤ:ولد الغالي.
الجد بالم:يا ابني ريان لا تكلمني بهذه الطريقة.
رندا:ليش لانك طردت ابوي لما كان عمري سبع سنين.
والا انك ما سالت عنا.
جد:والله ما عرفت الا متاخر بموت ابوك.
رندا بعصبية:اي تاخرت الي بتاخر يوم يومين
نقول سنة بس مو سبع سنين.
جد بندم:سامحني يا ولدي.
رندا:شو وين اصرفها هذه , على كل حال انت وش تبي.
حمد بحدة:ولد عيب تكلم جدك بهذه الطريق.
رندا اهملت عمها وناظرت جدها باستفهام.
جد:ابيكم تعيشون عندنا.
رندا:الحمد الله مو محتاج لكم قادر اصرف على نفسي وعلى اختي.
الكل استغرب انها ما قالت خواتي بس ما اهتموا.
الجد بعقلانية:طيب انت جرب اجلس الك كم يوم ما عجبك واالله ما اجبرك تظل.
رندا"ليش لا هيك اذا شفت انها مرتاحة اقدر اقرب انتقامي":بهدوء :طيب بس انا بدي ارتاح لاني شوي مصدع.
جد بابتسامة :اكيد!!
كانت بدها تروح بس وقفت مع بداية الدرج وابتسمت بخبث.
"جاء وقت ارمي القنبلة"
:ترا انا ماني ريان ابتسمت باستهزاء وهي تشوف الصدمة على وجههم
كملت انا بكون توامه رند طلعت وتركت الكل بصدمتهم.
انتهى البارت
*مشاري عرف انه تالا بنت<<ادري اني راح اتكفح من كثر ما كررت هذا السوال.:37::60:
*ريماس متى راح تخبر الكل بمرضها؟ وايش ردت فعلهم؟
*قلق مازن يحيها او ايش؟
*غموض تمارة وقصتها ايش برايكم؟
*شو ردت فعلهم بعد ما سمعوا كلام رندا؟
*ايش قصد رندا من النتقام؟ومن مين؟

Miss.. N 02-20-2014 08:42 PM

الرواية حلوة كثير

فاخر من الأخر .... على قولة الخلايلة


ما عندي اي تعليق
بس في شوية كلمات غريبة علي ما عرفت معناهم


شكرا كثير على الرواية يا قمر


*مشاري عرف انه تالا بنت<< يمكن بشك بهاد الشي ... ما بعرف !!
*ريماس متى راح تخبر الكل بمرضها؟ وايش ردت فعلهم؟ ما بعرف متى رح تخبرهم ....... بس اكيد رح تكون صدمة للجميـــــــــع
*قلق مازن يحيها او ايش؟ حب دفين بدو شي يحركه .. يمكن لما يعرف انها مريضة .. يتحرك هالحب
*غموض تمارة وقصتها ايش برايكم؟ ما بعرف ,,,, بس شكلها قصة كبيرة شوي
*شو ردت فعلهم بعد ما سمعوا كلام رندا؟ .......
*ايش قصد رندا من النتقام؟ومن مين؟.............

شكرا كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ♥ــر

آسطورة..! 02-22-2014 12:15 PM

منووورهه نهولهه... رح يتم توقف تنزيل الروايهه هنـاا

بتقدري اتابعيها من قوقل...
تحياااتي

.. انا ما گاان بدي اوقف تنزيل الروايهه هون بس اختي طلبت هالشي

Miss.. N 02-23-2014 03:29 PM

لا طيب ليش

وانا صرلي فترة بستنى تنزلي البارت الجديد :69::94:

آسطورة..! 02-25-2014 02:52 PM

رح نزل البآآرت فورا بس ثواني

آسطورة..! 02-25-2014 03:02 PM

البارت الخامس
عندما كنت طفلاّ ..... في كل مره أشتري علبه ألوان ..... !!

أرمي القلم الابيض جانباّ و حين تسألني أمي .... لماذا ؟؟؟

أقول لها ... لا يلون ... و الاّن
... ... ... ... ............
بعد أن كبرت .. أيقنت جيداّ لماذا الأبيض لا يلون ..

لأنه صادق و نقي .. لا يزيف الحقائق و لا يعطيها لون سوي ..... لونها الحقيقي

و لو كنت أعلم بذلك .. ما فرطت فيه أبداً


في القصر
قبل ماتروح وقفت عند الدرج والتفتت الهم وابتسمت بخبث جاء وقت ارمي القنبلة :ترانا ماني ريان ابتسمت باستهزاء هي تشوف الصدمة مرسومة على وجوهم كملت انا بكون توامه رندا وطلعت ببرود ولاكانها قالت شي.
الكل:ايشششششششششششششششششششششششششش!!
التفت الجد على غزل وبتكلم متقطع من الصدمة:صـ..د..ق.
غزل نزلت راسها:ايه.
حمد بصراخ :كيف تسمح اختك لنفسها ووينه اخوك هاااااااا.
غزل كانن دومعها بينزلن وبدت تشاهق.
الجدة سحبتها لعندها وحظنتها بحنية:اهدي يا حبيبتي اهدي.
والتفتت بعتب على حمد:ليه تصارخ عليها حرام عليك.
حمد هدا نفسه:طيب وينه اخوكم.
اجاه صوت من الخلف:ماااات.
لف الكل على مصدر الصوت كانت رندا واقفة بكل شموخ وبنظرات باردة.
الكل بهمس:مااات.
الجد بحزن:متى؟؟
رندا ببرود :قبل خمس سنين.
وكانت بدها تطلع.
معاذ:على وين.
رندا بهدوء:انا قلت ابي استريح وهنا باين ما في راحة راح اروح استريح وارجع.
حمد:على وين يا بنت ابوك ما عندنا بنات يطلعون.
رندا باستهزاء:ما الكوا شغل فيني انا حرة وبفخر واكيد بفتخر اني اكون بنت ابوي. وطلعت
معاذ اشر لعماد يلحقها.

الجد:غزل يا بنتي اشرحي لنا احس اني ضايع.
غزل تنهدت:قبل 7 سنين مات ابوي وامي وهم راجعين من الحج.
حمد:طيب ليش تسون هذا الشي المشاريع والشغل الي ساواه ابوك يقدر يعيشكوا بدون ما تشتغل اختك.
غزل والدموع بتنزل:بعد ما مات ابوي شريكه بالشغل زور اوراق وسرق كل تعبه ,بعد سنتين اخوي مات.
الجد:كيف.
غزل:ما اقدر اقول اذا رضت رندا تقول هذا بيرجعلها.
الجد ما حب يضغط عليهن:طيب ليش اختك اخفت موت اخوك.
غزل:عشان تحمينا من الناس من الوحوش الي ما بيرحموا بنتين عايشات مع بعضض لحالهن اختي وقفت دراستها واتنكرت كاخوي وصارت تشتغل في المجمع وهي عمرها 15 سنة بالنسبة الي رفضت اني اترك دراستي حتى لا اضغط عليها كانت تشتغل لليل نهار حتى توفر النا الفلوس لا تضغطوا عليها بالنسبه الي ممكن بسرعة اسامحكم الني ما عانيت ما ضحيت مثلها هي ضحت بدراستها بفرصتها انها تعيش مثل اي بنت طبيعية وشهقت وياما كانت تمرض من ضغط الي بتغطه على نفسها ومع هذا الشي ما كانت توقف شغل هي الي تعبت علي ضحت هي الي اتعذبت انا بصراحة ما حسيت بفقدان اي احد مثلها النها كانت تعوضني بحنان الام وكانت كالسند مثل الاب والاخو لي هي الي بحق الها تعصب منكم وتنقهر.
الجد ودموعه بينزلن على حالت حفيدته والندم ماليه:اسف يا بنتي كله بسببي اختك عانت سامحوني
راحت غزل ومسحت دموع جدها:مسامحتك اما بالنسبة لرندا راح تسامحك بس اصبروا عليها راح تتعبك مثل ما كان يقول اخوي هي نسخه ابوي المطورة.
الجد :دام هيك اكيد ما راح تسامحني .
حمد:صادق اخوك نفس الغرور نفس الكبرياء نفس النظرات الحادة ونفس الغضب تدرين حتى بالشبه كنت حاسة انواخوي هو اللي واقف قدامي.
غزل بحزن:انا ما بتذكر ابو كثير بس يالا تربيت تحت يدين شبيهه.
الجد:بنات خذن بنت عمكن خليها ترتاح.
راحت غزل مع بنات عمها

**********************
آلحديث مع آلناس كالخياطِه
فأنت آلخيط وكلامك آلإبره .. !

إن آحسنت آلخياطه :
... صنعت ثوباً جذاب غالي :'')
...
و آن أخطأت :
لن تجرح إلا نفسك !

************************
البر
دخلت تالا عليهم وهي بتعرج.
مشعل يناظره:عسى ما في شر.
تالا:الشر ما يجيك .
مسكها مشعل من يدها وسندها هي حست بكهربة بقشعريرة وهو كمان
بعد فترة
كانوا جالسين في الخيمة
نواف كان داير ظهره وقاعد بيغازل على التلفون.
والباقي جالسين فيهم نوم اما تالا زهقانه
تالا:نواف.
نواف يشار لها بمعنى استني.
بعد دقايق.
تالا :نواف.
تالا ملت منه
زهقت من كثر ما تحاول تناديه وما يرد
فعصبت وراحت ضربته ذاك الشلوتي الي طيره برا الخيمة الشباب انتبهوا لتاال وفقعوا ضحك من منظره المحيوس بسبب الوقعة
نواف يناظرها بحقد :يا كلللللب.
تالا بعصبية:انطم قاعد تغازلي وتاركني لوحدي .
نادر بين ضحكاته:اماهههههه شكلك هههههه مسخرة .
نواف طالعه :كل تراب
نادر يرفع حواجبه بطريقة مضحكة :شبعان.
تالا بغضب خاصة انها تعبانه بس مو جايها نوم:والله اذا فتحت هل الجوال وغازلت لتراني ادرب فيك واحسبك كيس الي بدرب فيه ملاكمة.
نواف يسوي نفسه ما خاف ويسكر جواله بنفسه:يلا طيب بسكره اشوف ايش عندك .
نادر:ههههههههههه قصفت ام ام الجبهة يا شيخ
نواف ناظره بمعنى ما تبي تنطم.
نادر ولا عبره وكمل ضحك لين ما عصب نواف وصاروا يضربون بعض بالمزح ^^^لاتفكون مزحهم مثل البنات تراه الضربه الي بعطونها بتخلي البنت شهر بالمشفى خخخخخخخخخخ

*************************
لا شيء مميزخلف النافذة كل الاشياء تعيش صماء داخلي بعد غيابك
ابحث في كل الوجوه عن دفء ملامحك
وانتظر موسيقى صوتك لتعود للكلمات صوت يسمع
ولتعود للنوافذ وجود

*************************
في بيت كبير
:خلاص لا تحاول .
:والله احبها تعرفين ايش يعني احبها.
بحزن:ادري والله ادري بس انت جرحتها دمرتها كسرتها.
بندم:والله اني ندمان والله.
بحزن:كله بسبب ابوي.
بحقد:اي ابو هذا عبى دماغي بالكذب لين خسرتها.
ااااااااااااااه تنهيدة من قلب ونزلت دمعة قهر على حبه الي ضيعه بسبب اقرب الناس اله.
سامحيني سامحيني بس والله ابيك ترجعيلي

********************
علمتني الحياة
آتمنى لَو آعطيه عَيني ل يَرى كَيف آرآه آعطيه سَمعي لِ يَسْمع كَيف آسْمعْ صَوتَه آعْطيه قَلبي لِ يحسّ بِ سُرعَة نَبضآت قَلببي عِند سَمآعْ آنفآسه كُل هَذآ فقطّ لِ يشْعر بِمآ آشّعُر به وَ يُرفق بحالّى و كَيف آهوىَ
*******************

عند ريماس
الكل كان مشغول حست حالها تعبانة سحبت نفسها من عندهم وطلعت على الحديقة
جلست على المرجيحة وقعدت تفكر.
اااااااااااااااااه ايش الحين راح يصير والله مدري بجد صعب ما اقدر اخبرهم واشوفهم شهر كامل دموع وقهر بس راح اقولهم قبل العمليه
صحت من افكارها على شخص مسح ادموعها مستغرب اول مرة بشوها تبكي الي هو مازن ريماس ناظرته وفي فكرها.
ممكن انت كمان تشتاقلي حتى لو اني اسوي مقالب لك بس معقولة بتكرهني وبتقول فكة لا لا ممكن تشفق علي لا هذا الي ما ابيه بدي اعيش حياتي مثل العدة لين ما اموت
مازن يناظر فيها مستغرب انها ساكته ومستغرب اكثر من دموعها اول ما صحت ريماس من افكارها مسحت دموعها ودخلت ولا كانه صاير شي .
مازن ايششششششششششش في بجد في شي ولا شي قوي انا ما عمري شفت ريماس تبكي اخر مرة كانت من توفت جدة امها
وراح وكل تفكيره بسبب تغير ريماس.

************************
دخلت في حيآتي انسانه

عن طريق الصدفهّ .

تعلقت بها .. وتقبلتها ..

احبتتها آكثر من ذآتي ..... أحبها إلى درجة آلجنون ..

ولا أجد السعآده إلآ بين يديها ..

...ترسم لي آلإبتسآمه

تصغر بعيني آلدنيآ ..

في غيآبها ..

تغيب السعااده ..

يغيب الفرحّ

أعشقها إلى درجة الأنآنيييه ..!

فشكرآ لِ آلتي جمعتني بها

***********************
اما عند رندا راحت لعند الكورنيش وعماد لحقها بس هي ما تدري
نزلت شافت انه ما في حد نزلت عدة الرسم وقعت ترسم
ملاحظة:وهي ترسم بتكون بحالة الاوعي يعني ما تحس باي حد .
صارت ترسم كان عماد يناظرها مذهول من الي يشوفة ابداع قدرة على الرسم رهيبة كانت راسمة بنت جالسة بتبكي واهلها ببعدوا عنها وهي مادة يدها تحاول تحصلهم بهذا لشكل معظم رسماتها بتكون تعبير عن حالتها بعد ما خلصت سمعت احد يصفق لفت لقته عماد.
رندا خشنت صوتها:مين انت؟؟
عماد:ما يحتاج تخفين نفسك انا بكون ولد عمتك عماد ابن عمك معاذ.
رندا:تشرفنا وانا رندا.
عماد بذهول:بجد رسمك شي ابداع ورهيب.
رندا بابتسامة باهته:مشكور.
صارت رندا تضب اغراضها .
عماد :و ماين راح تروحي.
رندا اعطته نظرة بمعنى ما لك دخل.
هو انقهر منها خير الست فوق ماهي متنكرة كولد كمان تستقوي طبعا عماد طلع قبل ما يعرف قصة رندا فلهيك هو ما بيعرف كل شي لحقها بسيارته وهي انتبهة اله وبدت تضيعة صارت تسوق بسرعة جنونية لين ما ضيعته وهو ضرب بالدركسون بقهر وهو معصب :الحقيرة .
ورجع للبيت الجد.
اما رندا اتوجهة ل...

********************
قَبلَ أن أعَرفِهآ كُنتُ أعَتِقد أنّ { آلغُروبَ } أجمَلُ مآ رَأت عَيني ،
{وَ} بَعدَ أن عَرفتُها . .

عُذراً أيّها آلغُروبْ { شرُوقهآ } أجملُ مآ رَأيتْ ~ //

*******************
البر
بدت تظلم الدنيا فشبوا النار
وبدت جلسة الوناسة
كانت تالا جالسة قدام النار وتناظر الها
تذكرت اول مرة طلعوا للبر هي واهلها
جاب مشعل العود وبدا يعزف وبدت تالا بدون شعور تغني بصوت عذب وهي تنا ظر النار
تالا:
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه ديماً نظلم ليه دايماً نألم
ليه نأسى ونجرح ونعذب كل اللي بالنا هواه
ليه اللي بايعنا واللي ضيعنا واللي بخدعنا
وبيخنى منضحي بروحنا فداه .
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
بعد ده كله نعيب على الدنيا
وحنا اللي عيبنا لينا يووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ولا حب هممنا ولا فرح لممنا مندور عللي
بيتعبنا ويألمنا ونجري وراه مشاعرنا أويّة
مليانة أسية دور على واحد في المية يوفيلك من جواه
أول ما بتعلق كتير بيكون حبيبك
وأول ما بتحلق كتير بداري عيبك
أول ما بتعلق كتير بيكون حبيبك
وأول ما بتحلق كتير بداري عيبك
وأول ما الأيام تغدر بك تقوم الناس
تخيبك يوووووووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
القسمة حبايب أصحاب وقرايب لكن
الإحساس دايماً غايب والحب خلاص فعلاه
ولا حضن قريب ولا قلب طيب
والظالم تايه في الطيب وهو عون بخلق الله .
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
بعد ده كله نعيب على الدنيا
وحنا اللي عيبنا لينا يووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
الكل صمت كانوا متفاعلين مع الاغنية بخاصة انه صوتها الجهوري كان فيه نبرة حزن عظيمة
لحظات صمت
حب نادر يغير الجو اشر لمشعل انه يعزف وصار يرقص ويستهبل
والكل فقع ضحك بعد الجو السئ الي صاروا فيه ^^بجد الله يخلي الاصحاب الي مثل كذا.

*******************

لا شَيء’ | يُؤلمنَا

أكثَر من’ إدعَائنَا أننَا بخَير وفي’ أعماقنَا

عَكس’ ذلكَ تَماماً !!

********************
القصر
بعد ما وصل عماد دخل

معاذ:وين بنت عمك يا ابني.
عماد بفشلة:ضيعتها؟؟
معاذ:ايشششش.
عماد:بالاول راحت على الكرونيش كانت ترسم وبعدها طلعت بسيارتها وضيعتني.
جد بضحكة:باين عليها غلبتك.
عماد بقهر:عليها سواقة بس لو ما وقفت الاشارة كان لحقتها.
حمد:هي بترسم.
عماد بحماس:اي والله رسمها بجنن.
جد باستغراب:جد!!
نادى لجد غزل.
جد:غزل هي اختك تعرف ترسم.
غزل بتردد:ايه.
حمد:طيب ليه مترددة.
غزا:لانه رندا ما بتحب احد يعرف بقدرتها على الرسم.
جد:طيب هي بتعرف ترسم حلو.
غزل :الا بجنن وبزلة لسان ياما سوت معارض لرسوماتها وحطت يدها على فمها اوووبس باين اتكلمت كثير رندا ذابحيتني ذابحيتني اليوم
حمد باستغراب:معارض ما عمري اسمعت باي معرض باسمها.
غزل :...
دخلت رندا
قبل اتوجهة لبيتهم واخذت بعض الاغراض الي بهم اياه
دخلت
:السلام عليكم.
الكل انتبهوا الها:وعليكم السلام.
رندا:غزل خذي.
غزل اخذت الاغراض وبعدها راحت رندا الاغراض وكل هذا تحت انظار عماد و شخص ثاني.

عند البنات
حنان نطت عند رندا وبرجة:اوووو الخقة طالعة بنت عمنا.
رندا فيها الضحكة:ايه.
منال بحالمية:للاسف الي كنت معجب فيه طلع بنت.
رندا:ههههههه والله انكن فلة.
سحر خقت على ضحكتها:للاسف طلعتي بنت.
منال:طيب ليش ما تلبسي لبس بنات نشوف كيف راح تكوني.
رندا:لا انا تعودت.
منال بوزت:ترفضيلي طلب.
رندا:طيب راحت رندا ولبست
[IMG]http://up.graaam.com/img/f32f71126f0...2f5bd33369.jpg[/IMG]

النات فتحوا فمهم حتى اختها لانها من زمان ما شافتها لابسة لبس بنات
سحر:لا انا خلاص رحت فيها .
منال:مين انتي.
رندا بضحكة:هههه مو لهل درجة.
غزل:الا.
وبدن البنات يتعرفن عليها ويضحكن وكملن سوالفهن.

****************
قل لهم في حياتي أنثى
عشقت صوتي الرجولي وثورتي ونزواتي وأمتصت غضبي
وأحبتني ورقصت على أوجاعها لتضمد بـ خطواتها جراحي
قل لهم أحبها تلك التي عشقها
عاصفة كـ رياح مجنونة
هادئة وبريئة كـ قطرات الندى
عذبة كـ عطر الصباح
دافئة كـ حضن في لليلة شتاء
أخبرهم أنني أنثى ترتشف الغيرة بـ جنون رقيقة هادئة
حنونه دافئة ولكنني لبوة حين أغار لأنني أحبك بجنون
**************

البر
جمعوا اغراضهم على الفجر وطلعوا
وهم بالسيارة كانت في سيارة قربت تضربهم
نزل مشعل معصب وكل الشواطين بيتنططن فية لسببين لانه الفرحة والوناسة خربوها وانه فيه نوم
طلعوا الكل .
مشعل بغضب:شو يا كلاب ناظروا مرة ثانية.
:نعمممممممم ما الكلب الا انت.
مشعل مسكه من ياقته ثوبه انا كلب يا زبالة.
كانت تالا تبي تدخل بس وقفها نواف وهو يقول:لا لا تدخل هم جابوا لحالهم هذا لاشي بعدين راح يتضارب معك .
اثنين وضربهم ضرب بوحشية تالا فلتت يد نواف خافت يبتلي مشعل فيهم من ضربه العنيف
سحبته تالا من يده ولف الالها ناظرت عيونه الي كانت مثل عيون الذيب الي يناظر فريسته.
تالا بهدوء:يلا نمشي.
حاول مشعل يفلت يد تالا بس تالا شدت عليه هو حس كيف يدها كانت ولا شي بالنسبه ليده كانت ناعمة ولطيفة عكس يده الخشنة
نناظرها بعيونها تالا:شهيق زفير .
وهو طبق هذا الشي لين ما هدي
الشباب كانوا مستغربين بالعادة مشعل ابدا ما بيهدا لين ما يذبحهم اما تالا بكل هدوء قدرت ترجعه لهدوئه؟؟؟؟
تالا بابتسامة تعب:يلا نروح وبصوت شوي بتبكي ترا فيني نوم .
مشعل خق على صوتها وهي تترجاه شدها من يدها الي لساتها ما تركته وراحوا حاولت تالا تفك نفسها بس مشعل كان شادها له.

طبعا في الرجعة مشعل هو السواق
اول ما وصلوا نزلوا الكل الا تالا اي كانت نايمة
مشعل:فيصل فيصل.
تالا لا رد
مشعل يناظرها قعد يهزها:فيــصل.
تالا لارد^^^مثلي نومها ثقيل لو صواريخ ودببات فوقها ما بتصحها
قرر مشعل يحملها على ظهره استغرب كانت خفيفة كثير
وغير كذا بنية جسمها حتى لو شاديته كانت غريبة
وصلها لغرفتها طفى النور وراح طلع.

قبل اليوم التالي تعالوا نشوف ابطالنا واحوالهم

مشعل غريبة وااله ما هو بولد طبيعي جد هذا الولد عجيب حتى بشك انه ولد وصار يشك انه ممكن تالا تكون بنت

نادر:صاك ام امها نومه^^^^^^^^خخخخخخخ ما يتغير

نواف امممم مين راح اجدد هذة المرة سعاد ولا الاء ولا سلمى والله ما يندرا انا واشوف مين الي عايفها

مشاري احم احم قدرنا هذه المرة بسبب مصادري الخاصة انا نوصل لجزء بسيط من افكاره<<<قولي قسم
كان يفكر بالسر الي اكتشفه وبالامور الي راح تتغير وبالشعور الغريب الي صار يحس فيه.

تالا رايحة فيها نومة
رندا يلا كم شهر وبعمل انتقامي

تمارة حقييييييييير والله ما راح اسامحك دمرتني دمرتني اهئ اهئ

طبعا ريماس ناميت ببيت عمها ابو رامي
ريماس امممم ابي اسلي نفسي قبل الجامعة ...لقيتها مقلب حلو لمازنوه
خخخخخ قلنا عقلت رجعت لعقلها الاجرامي.

مازن والله غريبة ريماس هذه الفترة ....اوفففف وانا ايش دخل امي....بس والله احبها وهي بتعمل مقالب اكثر من ما انها هادية وبتبكي غاص راسه بالمخدة وهو حاس انه راح ينجنن من تفكيره .

عماد بجد والله عل البنت بتحزن^^ طبعا الشباب قالوا له قصة رندا.
والله عليها عيون تذبح بس خسارة جمالها رايح بتنكرها

*****************
يسكننيَ من

مآ يكفيَ دولہ هَ ؛ لَدَيَ كِبْرِيَاء بِأنْ اَتَصَفَحَ النَاسَ كَالكُتُب
أَتَوَقَفُ عِنْدَ الـأجْمَلْ ،، وَ أَتَجَاهَلُ السَخِيف وَأُمَزِقُ السَّيِءْ

****************
اليوم التالي بالفيلا ما صار شي بهذا اليوم لانهم تعبانين نايمين

بيت ابو رامي
صحت ريماس من بدري هي والعنود
ريماس ابتسمت بخبث:انت جاهزة.
العنود ابتسمت لين ما بانت ضروسها:ايه
راحن دخلن بهدوء لغرفة مازن
كانت باردة ومعتمة قربت ريماس ابتسمت بخبث ووو
بعدين بتعرفوا .

*****************
أنَـآ فَـتَـآةٌة بِكُـل مـعَـآنِـي الكِبْـرِيَـآءْ ؛

{ مُتَغَـطْـرِسَه ,, شَآمِخَـه ,, عَـظِيمَه و مَـغْـرُورَةٌ }

كمَـا لَـقَّبَنِي الكَثِـيرُ مـنْ يَـرَوْنَ أنْـفُسَهُمْـ صِغَـآراً أمَـآمِـي ..//~

*****************
تمارة

زارت منار تمارة(بتكون صديقتها الروح بالروح وهي بتكون بير اسرارها)
منار:يلا يلا خلينا نروح نغير جو .
تمارة بضيق:لا.
منار بزعل:وجع حرام عليك من زمان ما طلعنا مع بعض.
تمارة ما حبت تزعل صاحبيتها :طيب.
منار نطت الها وحظنتها وباست خدها بقوة
لبست



تكحلت وحطت قلوس كانت عيونها الفضيه خطييييييييرة بشكل لبست اللثمة والعباية والطرحة ونزلت
ساقت سيارتها الفراري الحمرا وراحن على مطعم.

********************
حـــاولّتّ أن أخبىء جنون عشقي لكِ ..
فﻼ يسعنـــي ذالك .. فقد عرفو أنـــــــــي أعشقكِ ..
من ..
عّيّوّنّـــــــــيّ .. من كلماتي ... ..
حتى أنهم يقولون أننــي لم أعد كمــاكنت ..
و أنــا أشهد أننــي .. لم أعد أنــا ....
فقد أصبحتُ ..... أنـــتِ ..
.. مّنّ كّثّرّ حّبّيّ ..وّجّنّوّنّيّ بّكِّ حّبّيّبّتىّ ~

********************
:يلا يلا بسرعة امشي.
:هذاني مشيت.
:يلا يا بدر ظيعهم.
بدر:اووووف منك يا فهيدان.
مرت ربع ساعة لين ما قدروا يضيعوا السيارت الي وراهم.
فهد يزفر براحة.
بدر:ايش رايك الحين نروح نفطر النا بمكان.
فهد :اكيد.

*******************
شقية أنا،
مدللة قلبك
و طفولية
ولدت بصخب الشوق ،عن سنفونية ثرثارة و عازف صامت.
ترعرعت بإحدى أحياء قلبك الوارفة بدفء نبضاتك و لفحات إشتياقي إليك،
درست بأسطر الحنين
و تخرجت من جنون العشق
لاششتاق لحضنك و للمسة منك\

*****************

عند ريماس
اخذت رغوة وحطتها على يد مازن ومسكت ريشة وقعدت تنرفز مازن لين ما حك وجه بيده وامتلا وجهه بالكريما وصورته وارسلت هذه الصورة لكل شباب وصبايا العيلة <<<امااااااا نذااااله
وطلعت وهي ماسكة ضحكتها لما وصلن برا على السريع
العنود وريماس:ههههههههههههه

****************
حيِنْ يـَتـُورط شخْص معـِى فـِي النْـقاش يتـَجـہ إلـِى شتْمـِي ،،

لـا يـِزعـْجنِي اطـلـاّقـاً بـلْ يُشعـِرنـِي بـِ نَشُـوة الـْنصـِر !

حـيثُ سقْط عـقلـِہ أمـاّمـْ عقْلـِي فـَ هـُرب إلـِى أمـُور لـا اجـيـِدهـَـاّ ..//~

****************
في المطعم
فطرن وجلسن شو وبعدها قررن يروحن

:على وين يا حلوات.
تمارة بنظرات ذئبية شرسة مع عيونها الفضية:نععععععععم .
2:على الهون يا الحلو.
1:اااااااااااخ بس يا العيون الذابحة.
ناظرته تمارة من فوق لتحت باستحقار.
اجاهم صوت من وراهم:نعم يا الاخوان ايش تبون.
1:وانت ايش تبي احنا سبقنا.
:انقلع ايش سبقتوا على خواتنا.
خافوا الشباب بعدها وراحوا.
:انتو بخير خواتي.
تمارة:احنا مو خواتك.
:انتو بحسبت خواتنا روحن تسهلن.
تمارة بنظرات حادة :ما طلبنا مساعدتكم.
اااااخ بس عليها عيون تذبح بنت اللذينا
تمارة :منار يلا نمشي.
دخلن السيارة .
تمارة:اربطي حزام الامان.
منار عرفت صاحبيتها بايش تفكر.
:لا لا حبيبتي ايش بتسوين انت مجنونة.
اول ما ربطت منار حزام الامان انطلقت تمارة بسرعة لدرجة انوا طلع صوت تفحيط عالي بالطريق وانطلقت بسرعة جنونية.
طبعا هذا كان تحت نظر الاثنين الي ساعدوهم
كانوا مبققين عيونهم.
بصدمة:ايش هذا بدر شفت الي انا شفته.
بدر بصدمة اكبر:مدري والله مدري اقرصني يمكن احلم.
فهد بنذاله قرص كتف بدر بقوة.
بدر:ااااااااااااه ايش سويت يا كلب.
فهد ببراءة:انت قلت اقرصني.
ناظره بدر بحقد وفهد ماسك ضحكته بلاش يذبحه بدر.

********************
طَـيِّبَة جِـدّاً بِـ شهـآدَة مَـنْ حـوْلٍـي ،،

لَـكِن أنْ تُـحـآوِل إسْتغْـفآلِـي و تَتَـلـآعَـب بِـي !

صـدّقْـنِي سـ أجْـعلُكـَ مَـلْعباً بـ أكْـمَلِـه ../

********************
عند تالا كانت نايمة صحاها صوت التلفون.

بصوت كله نوم:الووو.
بضحكة:صح النومة.
تالا عرفة الصوت بحقد:جـــــييــــكـ يا الكلب ليه تقاطع نومي.
جيكـ:سوري بس حبيت ابشرك.؟
تالا بكره لانه صحاها من النوم:اييش؟
جيكـ:هذاني بالمطار وجاي عنك على السعودية.
تالا نطت بسرعة من السرير وبحماسس:ججججد!
جيكـ بضحك على تغير حالها:جد.
تالا:طيب تقلع الحين ابي اكمل نومتي وقفلت الخط قبل ما يرد<<اخلاقها خايسة اذا فيها نوم.

عند جيكـ
هههههه ولا عمرها بتتغير حاسس في شي خطير صاير لها الله يستر

انتهى البارت

*مازن بيحب ريماس او لا؟
*مازن ايش ردت فعله على سوات ريماس النذلة؟
*فهد من مين كان يهرب؟
*فهد وبدر الهم دور بالقصة او مجرد مرور عادي؟
*تمارة ومنار ممكن يصير معهم حادث؟
*مين الشخص الجهول ومين هي الي اذاها؟
*مشعل هل راح يحاول يتاكد من انه تالا بنت اولا؟
*مين جيك وايش علاقته بتالا؟
*عماد وعلاقته برندا؟
*رندا وعلاقتها مع عائلتها كيف راح تكون؟
*كيف مات ريان اخو رندا؟

Miss.. N 02-25-2014 04:18 PM

شكرا كثيييير
روعة .... انا بحب الرويات الي مثل هيك
*مازن بيحب ريماس او لا؟
طبعا بحبها وكثير .... ما بدها سوؤال
*مازن ايش ردت فعله على سوات ريماس النذلة؟
اكيد بنجن ههههأ
*فهد من مين كان يهرب؟
ما بعرف ... بس يمكن عصابة
*فهد وبدر الهم دور بالقصة او مجرد مرور عادي؟
لا اكيد الهم دور ... ويمكن دور كبير
*تمارة ومنار ممكن يصير معهم حادث؟
لا ... ما أتوقع
*مين الشخص الجهول ومين هي الي اذاها؟
.....!!!!
*مشعل هل راح يحاول يتاكد من انه تالا بنت اولا؟
اكيد رح يعمل المستحيل حتى يتأكد
*مين جيك وايش علاقته بتالا؟
يمكن اصحاب من زمان
*عماد وعلاقته برندا؟
يمكن من العيلة ...
*رندا وعلاقتها مع عائلتها كيف راح تكون؟
خطيرة رندا ... علاقة مو منيحة
*كيف مات ريان اخو رندا؟
يمكن بحادث سيارة ...

شكرا كثير لانك نزلتي البارت الجديد
وما خليتيني ازعل ههههههههـــ

بانتظار القادم والجديد
واتنبأ انها رح تكون رواية قوية وحلوة كثير
تحياتي الك ولاختك ♥♥♥
نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

آسطورة..! 02-25-2014 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.. N (المشاركة 419783)
شكرا كثيييير
روعة .... انا بحب الرويات الي مثل هيك
*مازن بيحب ريماس او لا؟
طبعا بحبها وكثير .... ما بدها سوؤال
*مازن ايش ردت فعله على سوات ريماس النذلة؟
اكيد بنجن ههههأ
*فهد من مين كان يهرب؟
ما بعرف ... بس يمكن عصابة
*فهد وبدر الهم دور بالقصة او مجرد مرور عادي؟
لا اكيد الهم دور ... ويمكن دور كبير
*تمارة ومنار ممكن يصير معهم حادث؟
لا ... ما أتوقع
*مين الشخص الجهول ومين هي الي اذاها؟
.....!!!!
*مشعل هل راح يحاول يتاكد من انه تالا بنت اولا؟
اكيد رح يعمل المستحيل حتى يتأكد
*مين جيك وايش علاقته بتالا؟
يمكن اصحاب من زمان
*عماد وعلاقته برندا؟
يمكن من العيلة ...
*رندا وعلاقتها مع عائلتها كيف راح تكون؟
خطيرة رندا ... علاقة مو منيحة
*كيف مات ريان اخو رندا؟
يمكن بحادث سيارة ...

شكرا كثير لانك نزلتي البارت الجديد
وما خليتيني ازعل ههههههههـــ

بانتظار القادم والجديد
واتنبأ انها رح تكون رواية قوية وحلوة كثير
تحياتي الك ولاختك ♥♥♥
نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

منوره نهولهه... رح انزل كمان بارت بعد شوي...

آسطورة..! 02-25-2014 04:30 PM

البارت السادس

سـ أبقى أنثاك المجنونة وطفلتك المشاغبة ..دللني حين أغضب ..وتحملني حين أغار
لاتغضب حين أنزوي بصمتي عنك وألوذ بدمعتي بين أحضان صدرك ..أفهمني حين أقول احبك ..أحبك ..أحبك
وأعشقك بجنون .. وأموت عند حدود شفتيك
حين أسمعك تكررها “حبيبتي أحبك بجنون "



في بيت ابو رامي
في غرفة مازن كان نايم لكنه انزعج من الاتصال
صار يمد يده على الكمدينه وهو مسكر عيونه
فتح الخط وهو مسكر بصوت كله نوم:الووو.
:ههههههههههههههه والله صورتك تحفة يا شيخ.
مازن بنوم:مين؟؟
:انا حمدان؟
مازن :والي يعافيك يا حمدان اتركني انام .
وقفل الخط بدون ما يهتم وبسرعة رجع ينام .

بس النوم راح من كله بسبب الاتصلات المزعجة
فتح عيونه اخيرا كان المتصل عمه محمد
مازن بقهر لانه النوم طار من عيونه:نعم ايش تبي.
محمد:ههههههههههههههههه.
مازن بعد التلفون باستغراب وبهمس :ايش فيهم يضحكون.
رجع قرب التلفون :ايش في؟؟؟
محمد :والله عاد اجمل صورة شفتها بحياتي.
سكر من عمه وهو مستغرب مسح بيده الثانية وجهه بس استغرب من انه يده مليان كريما بسرعة فز من السرير يحاول يستوعب وقف على المراية يطالع نفسه بصدمة.

**************

كَمّ تكُــــــــــونّ آلحَيــــــــــــآة ..’ - ( قَــآتِلـــــــة ) ..

حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــــــآ شَخّصـــــــــاً ..

تــــــــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ ..’

بِـ كــــــُلّ لَحظَــــة .!!

*************
صحي من نومه مع انه تمنى انه ما يصحى
يتمنى لو انه مثل الحلم لساتها موجودة جنبه
قام من السرير واخذ شاور ولبس
نزل تحت لقي اخته قاعدة تجهز فطور
:صباح النور.
:صباح الورد,شو يا صقر رايح للشغل.
صقر:ايه .
:طيب اقعد افطر.
صقر:لا لا انا مستعجل نادية حبيبتي تبين شي.
نادية:سلامتك .
نادية قعدت تناظر اخوها لين طلع"الله يسامحك يا بوي شوف ايش سويت سببت تعاست ولدك وخليته يحمل ذنب بنت ما الها دخل وصار يحبها بس ما يقدر يكون معها يارب تجمعهم "

**************
قَٱربّ فُى حًضنٌ ٱلٱحًزٱنٌ مفُقَوِدُ

يّحًمل كفُنٌ لميّتُ وِيّبّحًر لٱبّعدُ ٱلحًدُوِدُ

بّٱتُ يّصِنٌع منٌ ٱلٱمل بّعض ٱلخٌيّوِطٌ

يّحًٱوِل ٱلوِصِوِل للسًمٱء حًيّثً ٱلخٌلوِدُ

لٱ يّفُرقَ معۂ حًتُى ٱلسًقَوِطٌ

مٱذٌٱ سًيّحًدُثً لميّتُ ٱسًوِء منٌ ٱنٌ يّموِتُ

**************
في السيارة

منار تصرخ:تمورة هدي امانه هديييييييييي.
تمارة ولا كانه سامه بتجتاز السيارت بصور جنونية.
كانن على وشك يضربن بشاحنة الا انه تمارة قدرت تبعد بسرعة وقفت على جنب .
منار بسرعة اعطتها كف:اني مهبولة كنتي بتموتينا.
تمار رجعت راسها لورا ودموعها بينزلن وبصوت مخنوق:يا ريت.
منار حست بالحزن الي بصاحبتها فحظنتها وتمارة تبكي بقهر
وبعد ما هدت بعدت عنها اول مرة تحس براحة لانها بالعادة بتبكي لوحدها اول مرة بتبكي بحظن احد ومشوا للبيت.

**************
لسّتُ متأگد منُ وجوُدي . .
فيُ حيآتگ طويلآ
لگنيُ مطمَئن . .
بَــ اني غرستُ بِ دآخلكَ
ذگرىَ . . سَتبقىُ
.. للأبــد ..

**************
بيت ابو رامي
تحت
ريماس:هههههه وتحاول تكبت ضحكتها.
ام رامي:ايش فيك يا حبيبتي.
ريماس وهي ماسكة ضحكتها:لا ولا شي.
ام رامي:والله احس انو وراك موصيبة.
ريماس بزعل مصطنع:حرام عليك انا وراي مصايب..
ما كملت الا وهي تسمع مازن يصرخ:ريماااااااااااااااااااس.
ام رامي:ايش سويت بالولد.
ريماس بارتباك:ها لا ولا شي.
اتخبت ورا ام رامي دخل مازن المطبخ .
ام رامي شافت شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين مسوي فيك هذا الشي.
ماز بقهر وهو يطالع ريماس:يعني ما تدرين.
على السريع ريماس شردت من باب المطبخ الخارجي.
مازن غسل وجهه ولحقها :هييييييين والله لرابيك.
ام مازن وهي تهز راسها باسف:متى يعقلون.
دخل ابو رامي:ايش في.
ام رامي:والله مقلب من رموسة الله يعين ولدي مازن.
ابو رامي بنص عين:الله يعينه والا ناسية الي كنتي تسوينه فيني.
ام رامي وفيها الضحكة:لهذا السبب احسهم لايقين لبعض يذكروني فينا.
ابو رامي اتذكر مرض ريماس:لا ياريت ما يتعلق فيها.
ام ارمي باستنكار:ليش.
ابو رامي:كل شي بوقته حلو.

نروح عند ريماس دخلت المسبح الداخلي الي موجود بس حست انو رئتيها مو قادرة تتنفس وقفت وهي تتنفس بسرعة صارت تمشي مثل السكرانه لين ما وقعت بالمسبح؟؟؟؟؟

*****************
سأتمَيزّ بآلأنَآنيهُ `
بعَدمْ آلإحسّآسْ بأحَد .. بعَدمْ تقَبل رأيّ آحَد
ولا آلأهتِمَآم لأحَد =”) !
عُذرآً فقَد تحمّلتٌ قَسوةّ آلكثِيييييرّ ..
ولا طَآقة ليْ للإحتِمَآل آكثَـرّ </3

****************
صحت رندا ولبست لبس رجالي بهذا الشكل.

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...P7FQ2iL2KHsQ67

اما هو كان جاي يبي يعطي جده اوراق يوقعها اتفاجا من لما شافها بس ال فاجئه اكثر لبسها الرجالي كانت تبي تمر بس مسك يدها ولفها له :على وين يا انسسسسسسسه رندا.
رندا رفعت احاجبها وبكل برود بعدت يده :لما تكون ولي امري ساعتها لك تدخل بحياتي.
قرب من وجها والشرار يطاير من عيونه:لا تظنين انه انا مثل اعمامي وجدي اسكت لك ولقلت ادبك تراني ماني بساكت تكلمي معي عدل يا يا ويلك.
عصب اكثر وهو يشوفها بكل برود تعطيه ظهرها وتمشي.

كان يبي يلحقها بس سمع الخدامة تقول:مستر عبد الرحمن السيد ينتظرك.
هز راسه بايجاب ودخل.

*****************
هــيَ عصبيـــة ~ مزاجيـــة ~ متسرعــة ~ متمــردة~شكــاكــة ~غيــورة ~ مجنونـــة~ مستفــزة احيـاناً ~ تجــادلــه دائمــاً ~ تتعبــه كثيراَ ~ ورغـــم ذلــك هــو يحبهــا جداً!~
ربـــمآ لأنـــه يـعلـم أنهـــا : تحــبه بـ صدق .. وتفهمــه بسرعـــة .. وتتمنــاه بـشدة .. وتخـلص لـه حــد المـوت ~~هـذه أنــا ~

***************
ببيت ابو رامي

دخل مازن المسبح بسرعة لما شاف ما في احد كان يبي يطلع
بس اتفاجا انه في احد بالمسبح بهمس منصدم:ريماس؟؟
بسرعة نط لالها سحبها كان ظهرها ملاصق لصدره حملها وحطها
ما يدري ليه بهذه اللحظة حس وكانه روحه راح تطلع منه
صار يطق فيها على الخفيف بس ما في رد فقرر يساوي لها تنفس اصطناعي مرة مرتين وثلاث كان بيسوي المرة الثالثة بس صارت تكح
ريماس:كح كح كح.
مازن :ريماس.
ريماس:كح كح .
وهدت شو بصوت متقطع:ا..يـ..شـ صار
مازن نزل راسه وغمض عيونه وصار تقريبا قريب من وجها وهو يزفر براحة:الحمد الله .
ريماس وهي تحس قلبها بيدق بسرعة لسببين اولا لنبرة الاهتمام بصوته وثانيا اول مرة بيكون وجهه قريب منها بشكل كبير بشرته البرونزية شعره الاسود المبلول سكسوكته المزبطة كان بجد خقققة "غريبة مازن قلقان علي...ياويل حالي احس قلبي راح يطلع... والله هل المازن حليوة..هي ايش انا قاعد اخربط"
بعد ما استراح من انفاسة فتح عيونه العسلية وطالع فيها وارتبك هو الثاني وهو يطالع وجها البريء ملامحها الهادية بعكس شخصيتها
بعد ما حست ريماس انها بدون لثمة بسرعة قامت واعطته وظهرها:وين لثمتي؟؟
مازن بتوتر:ها مدري طالع المسبح وشافها طافية سحبها ومدها لريماس عدلت ريماس لثمتها كانت بتطلع بس مسكها من يدها:ترا ما نسيت الي سوتيه بس انت الحين تعبانه روحي ارتاحي.
ترك يدها وراحت ريماس بسرعة
مازن مرر يده على شفتيه بانت على شفتيه ابتسامه وهو يتذكر الي سواه"لو تدري ايش سويت والله لتذبحني " رمى نفسه بالمسبح لعل وعسى مشاعره الجامحة تنطفي.

**************
سَـآَبقَىْ گـمَـا آنـَآ’ ..~خُـرَآ’فـِيَ آ’لْتَگويْـَن
خِــيَآ’لِيَ آ’لْعِـبَآرَآ’تِ..!سَأبقىَّ عـَرآ’بّ آ’لگِبريـَآ’ء ..
غَآ’مِـَضّ آ’لظِـرُوَفّ.. گـَلِمَآ’تـِيّ بِدُوْنِ قـُيـُوَد..
وَ كرَآ’مَتِيَ لَيسّ لهـَآ’ مَثيَلْ فـِيَّ آ’لـُوِجُوَدّ..

**************
مثل العادة دخل عند جده بخطوات واثقة رجل بمعنى الكلمة له هيبتة حتى مع جده ومع ابوه ما عمره احد رد له قرار
حب راس جده.
الجد:هلا بولدي عبد الرحمن.
عبد الرحمن بصوت واثق:هلا فيك.
جد بمزح:ايش خلاك تتنازل شوي وتنورنا.
عبد الرحمن ضحك بالخفيف:هه حرام عليك يا جدي,
اااه كنت راح تنسيني مد لجده بعض الاوراق هذه اوراق للشركة بحاجة لتوقيعك.
جد:ااها يا ابني انا ابي منك طلب.
عبد الرحمن :اتفضل؟؟ .
جد:اسمع المخزن الخارجي ابيك تخلي احد ينظفه ويرتبه ويجهزه ليكون مرسم؟
عبد الرحمن باستغراب:مرسم.
جد:اي مرسم لرندا.
عبد الرحمن"لقليلة الادب":ليش؟؟
جد:انا عرفت انها ترسم وانا ابيها ترتاح ويمكن يوم من الايام تقدر تسامحني انا ابي اعوضها عن كل شي.
عبد الرحمن:يا جدي لا تدلعها.
جد:اي دلع خوانك سعد الي عمره 25 ما له سنه بيشتغل اخوك محمد 19 ولساته كل يوم طلعات مع اصحابه وهم رجال
تراها من هي عمرها 15 سنه بتشتغل وهي بنت انا ما بدي ادلعها انا بدي اعوضها.
عبد الرحمن :طيب.
بعد كلام وسوالف استائذن من جده وطلع.

كت
عبد الرحمن: 27انسان عصبي ملتزم ومتزمت واثق وكلمته دايم الي بتمشي ابوه وجده بيعطوه الضوء الاخضر حتى يتحكم باي شي بفعل شخصيته القادرة انها تمسك زمام الامور وهو الي بيدير شركة العيلة بنات العيلة كلهن بيهابن منه ما تزوج لانه بيظن انو الحريم كلهن تافهات وسخيفات كل الي بيشغلهن لاهتما بنفسهن والمكياج.
الشكل:وسسسسسسسسسسسسيم جدا شعره اسود عيونه بني خامق حادات رموشه طوال جسمه معظل طويل من ناحية الستايل بلاغلب الثوب.خخخخقققة

***********
أگره تلگ آلمَشآعِر
التيّ توصلنآ إلىَ مسَتوى عآليَ منَ السَعآده ..
ثمَ تهبّط بنآ إلىَ القآع من دونَ آدنىَ سَببَ !

***********
عند ريماس جرت ودخلت غرفة العنود
وقلبها بدق بسرعة
ريماس"يا الله ايش حصل لي اول مرة احس بهذا الشعور لا لا يا ريماس مو لاقيه غير مازن الي بيكرهك لا لا تحبينه وغير هيك ناسية مرضك"
رمت نفسها على سرير العنود وهي حاطة يدها على صدرها بجهة قلبها وهي حاسة انو راح يطلع من كثر ما دق
بعدها ظلت لين المغرب وروحت على البيت حمدت ربها انها ما قابلت مازن .
****************
النَدِم .. !!~

سَببْ كَافِي ‘‘ ليَصنِع ‘‘ مَنِك شَخصآآ آخرَ .. !!~

****************
عند صقر كالعادة بعد ما يطلع من البيت بيتوجه للبحر بيجلس
المكان الي التقى فيه الي بيحبها.
قعد يناظر الجرح الي بيده باسه هو دايم بيعتبره علامة لذكرى حبه.
رجع بذاكرته لذاك اليوم...
كان يومها جالس على البحر منهك متعب مليونير ماسك حلال كثير بيعتني باخته الوحيدة بعد ما تركهم ابوهم بنى نفسه من لا شيء
فجاة سمع صوت استغاثة انثى:سسسسسسسسسساعدونييييي.
بسرع ةمشى نحو الصوت لقي شابين ماسكين بنت وبيجروها
راح بسرعة تضارب هو وياهم
واحد منهم كان معاه سكينه حاول يطعن فيها صقر بس كان اسرع منه بس صابت يده
بعدها اتصل:معاذ.
معاذ:هلا طال عمك سم بغيت شي.
صقر:ايه ارسل كم رجال على البحر في زباله ابغاهم ينظفوها.
معاذ:طيب ثواني ووبيوصلون.
سكر التلفون
قرب للبنت كانت خايفة وبترجف كانت منزلة راسها رفعت راسها وناظرت يدة خافت من منظر يده بسرعة طالت منديل كان معها ربطته عليه كانت يدنها بترجف وهي بتربطه بس عليها تساعده لانه خافت من الدم النازل بغزارة انه يموت بسببها.
هو كان لسانه معقود صار يناظر خصلة من شعرها الاشقر الحريري كانت باينة كان يناظره بتفحص من غير حتى ما يدري عن نفسه لما خلصت ناظرت فيه ناظر هو بعيونها الي بتلمع باليل العيون الفضية الي حس نفسه ضاع فيهن.
حاول يمسك نفسه:كيف انتي معهم وكيف جابوك وليش.
بصوت مرتجف:هم يبوني لانهم يبون من ابوي فلوس يعني فدية حتى يتركني لما وقفوا السيارة انا بسرعة هربت منهم وبدها انتا جيت.
صقر:طيب تعالي اوصلك لبيت اهلك.
بخوف:هااا.
صقر فهم خوفها:تطمنى وعد على ما امسك بضر ولا احاول اي شي معك بس ما اظن انه تكوني بهذا المكان اامن من انك تجين معي.تجين معي؟؟
هزت راسها بايجاب.
ركبت سيارته اعطته العنوان وبعدها ساد الصمت لين وصلو
صقر:انتي بنت محمد ....
بصوت خافت:ايه.
صقر بعفويه:ايش اسمك؟؟
:اسف ما راح اقول.ونزلت وهو قعد يناظرها لين ما اختفت عن نظره.

صحي من ذكرياه على صوت تلفونه
:نعم يا معاذ.
معاذ:طال عمرك الوفد جاء.
صقر عقد حواجبه باستغراب:جايين بدري.
معاذ:لا طال عمرك الساعة 10
صقر :طيب انا جاي مع السلامة وسكر الخط .
"يا الله لي ساعتين وانا م حاس على نفسي اخذ نظرة اخيرة للمكان وزفر بقر وراح"

*************
اصبح صمتي رساله تحذير.....
لأناس سقطو من عيني *****
لأناس كنت احترمهم كثيرا وبلتالي لم احصل منهم .........
سوى الخذلان,&&&&&&&&
للاسف ادخلت لحياتي ناس كلثعبان....؟&&&&&
تغير الوانها عليك بالف وجه .....)%%
ولكن للاسف اخذت بالي بعد فوات الاوان......

*************
واليوم مر بشكل عادي

اليوم الثاني
الفيلا
تالا صحت وتروشت اليوم اول يوم جامعة بس هم ما راح يروحوا بسبب اليوم بس لجيب الكتب وراح يودون الخدم ليجيبوها.
لبست

http://up.graaam.com/img/acfb25bffb9...5ce89fc694.jpg

رن تلفونها.
:ها جيكـ وصلت.
جيكـ:الناس بالاول تقول السلام.
تالا:السلام عليكم رضيت .
جيكـ:ايه .
تالا :تمام الحين راح نتقابل بـكافي....
جيكـ:كيف انا ما اعرفه.
تالا :يا الغبي قول لسواق التكسي وهو بيوصلك.
جيكـ:اههااا.
تالا:لا تتاخر.
جيكـ:طيــ ما كمل والا تالا قافلة الخط
نزلت لتحت.
نواف صفر :ايش هذة الكشخة لوين رايح.
تالا بابتسامة:رايح اقابل صاحب لي.
نادر:طيب اجلس افطر.
تالا :والله ما اقدر واعدته افطر انا وياه.
نواف:على كل حال اليوم طول احنا مانا بالبيت راح نزور كلنا اهلينا .
تالا :راح تنامون برا.
نواف:علي انا اي راح انام برا بس مدري عن الباقي.
تالا:طيب انا رايحة سلام.
الكل:مع السلامة.

*****************
أجَمْل مَآ فِي شَخصيتْي آنْي لآ آحُب آنْ آجُآمِل آوْ آنُآفِقْ ,!
لَ ذَلْك أصدقائي قَليْلُوُنْ ..

****************

في قصر جديد
امه:اصحى يلا.
:همممم اتركوني انا م شوي.
امه فهد يلا اصحى بسرعة ابوك يبيك.
فهد اول ما سمع اسم ابوه فز:ليش ايش فيه.
امه ضحكت على شكله الخايف:لا تخاف يمكن شي عادي
بسرعة قام يتروش ولبس
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...SekqEPWBKdraFd

وراح لمكتب ابوه ودقة
اجاه صوته الجهوري:ادخل.
دخل حب راس ابوه:صباح الخير.
ابو فهد:ايش الي سويته.
فهد يستغبي:ايش سويت.
ابو فهد ماسك ضحكته وهو عارف الاعيب ابنه وانه قاعد يستغبي بس ما يبي هيبته تروح قال وهو يدعي الغضب:امس مخلي البودي قارد يلاحقونك وعذبتهم معاك.
فهد بلع ريقة من غضب ابوه.
نط عند ابوه مثل الولد الصغير:يبا انا مليت الحراس دوم ملاحقيني وين ما اروح ما اخذ راحتي ابد.
ابو فهد:ههه والله انك مثل البزران كمل بحنية انت تدري الخطر الي انت فيه لشركتنا الكثير من لاعداء الي بيتمنون موتك.
فهد مد بوزه يقال زعلان:انا ما الي علاقة.
ابو فهد عوره راسة:الحين ان ما تقلعت عن وجهي لاوريك ..ما كمل كلامه الا فهد طالع من المكتب بسرعة:هههههههههههههههههههههههههههه.
ابو فهد"والله ليشوفوه عمال الشركة بالبيت ليقولون هو نفسه رئيس شركتنا الي ما بيقبل اي زلل او غلط وهيبته بين الكل وما احد بيسترجي يقول له لا والله حينها لتروح الهيبة"
ضحك على ابنه وكمل قراءة الجريدة.

***************
حياتي ملكي الخاص بي ......
لن اسمح لاحد ان يتدخل بمملكتي الخاصه التي اسستها لي,,,,
ولن اسمح لاحد ان يقلل من شأني ,,,
فهذه حياتي انا حره بها""
لن ادع احد يسيطر على افكاري ؛
؛
ومن اليوم لن ادع احد يحاول ان يتخطى حياتي,,,,,,,
سأعيشها على مزاجي والى الجحيم من لم تعجبه تصرفاتي’’’’’’’
فأنا خلقت حره وسأبقى حره,::::

**************
في المطعم قاعدة بتستنى
لمحت جيكـ بس هو ما عرفها فراحت عنده.
جيكـ:نعم كيف ممكن اساعدك.
تالا قامت نظاراتها:حرام عليك ما عرفتني.
جيكـ بصدمة:تالا .
تالا حطت يدها على فمة:انطم فضحتني.
جيكـ والشرار يطاير من عيونه: ايش هذة المسخرة الي مسويتها بنفسك هاا.
تالا ببرود :خلصت طيب الحين تعال نجلس على الطاولة وبخبرك بكل شي.
جلسوا وبدت تالا تحكيلة كل شي من الي صار لها ولحتى خطتها.
جيكـ باستهزاء:ونعم الخطة ما لقيت احسن منها.
تالا ببرود يقهر:انا ما طلبت رايك انا بس اعطيك خبر.
جيكـ بقهر:ما خذة قرارك طيب ليش جريتيني لين هني.
مدت تالا اله ظرف واوراق.
تالا:هذه الاوراق فيها توكيل لحتى تدير الشركة لين ما اخلص السنة صح مو بامكاني اني اديرها بس بامكاني اوكلها لاي شخص.
جيكـ :طيب وفرع لندن .
تالا :خلي جون يديره هو محل ثقة وانا ما ابي عمي يتصرف باي شي بغيابي.
جيكـ:طيب والظرف ايش في.
تالا:هذة صور واوراق بتثبت اني انا مسافرة ورايحة عطلة.
جيكـ باستغراب:ليش.
تالا:يا الذكي انا راح اغيب سنة يعني عمي راح يستغل الفرصة يقول للشرطة وبعد فترة راح يغلقوا القضية وبيستلم كل شي.
جيكـ:هو مو غبي ليروح الشرطة.
تالا:لا راح يروح صدقني هو متاكد اني مو راح ابين وراح يستغل هذا الشي.
جيكـ:حلوة جمعتنا بعد كل هل السنين.
تالا:صدقت بس ناقصنا فيصل.
جيكـ بحزن:ايه والله.

كملوا سوالفهم.


****************
هـــذه هـي الحيــاة ,,شئت ام ابيت
لن تَكْبُر دُونَ أن تَتألَّمَ „ وَلَن تَتعَلَّمّ دُونَ أن تُخْطِـئْ „

وَلَن تَنْجَـحّ دُونَ أن تَفْشَل „ وَلَن تُحِب دُونَ أن تَفْقِدْ ,,

***************
لفيلا
نادر:انت متاكد انت ما تبي تروح.
مشعل بكذب:اي انا اصلا معظم اهلي مسافري يوم ثاني بشوفهم.
نادر:براحتك احنا رايحين.
راحوا مشاري ناظر مشعل بنظرات شك وبعدها راح.
مشعل"الحين بدخل غرفة فيصل وبتاكد من انه بنت او لا"
راح مشعل لغرفتها لقيها مسكرة:وجع.
بعدها اتذكر انه في مفاتيح احتياطية للبيت مع الخدم.
راح .
خادم:بغيت شي يا استاذ.
مشعل:اي انا ضيعت مفتاح غرفتي وين المفاتيح الاحتياط.
خاد راح جابهن:تفضل.
مشعل اخذ المفاتيح وراح
صار يجرب مفتاح ورا الثاني.

***********
اسّتمع ثم ابتسِم ثم تجاهل ..
ليسَ من الضروري انْ تأخذ كل شيءُ ب : ععّين الاعتبار

*************
في المطعم
ناظرت تالا الساعة:يلا انا بدي اروح.
جيكـ :بدري.
تالا :لا انا حاس حالي ضايقة عشان ما تروشت وكمان تعبانة فيني نوم وهم اليوم مو موجودين بالفيلا خليني اكسبها.
جيكـ بضيق:ما لقيتي الا تسكني مع شباب.
تالا:صار الي صار خلاص لا تعور راسي اوك.
راحت تالا للفيلا
اما جيكـ راح لـ....

************
قـــال : أحــبــك
قالـت : أثبت
قـــال : أحــبـــك
قالت : أثبت
قـــال : أحـــبــك
قالت : لا أصدقك .. أنت تخدعني
فأغمض عيناها بيديه و قال لها لم تصدقي قلبي الآن فلن تصدقي لساني بعد الآن
فسكتت وزاد اضطرابها ، وعندما فتحت عيناها لم تجده أمامها ، فبكيت
و ظلت تقول ياليتني صدقته لكن بشكوكي ضيعته .. و التفتت وجدته خلفها يطمأنها
ويقول : أن لم أكن أمامك سأظل دائما بجانبك حتى و إن لم تصدقيني
فـــأنــا أحـــــــبــك , وسأظل احبـــــــــك
فأبتسمت بكسوف و همست فى أذنه : حبيبي أنا أعشـقك

***********
في الجامعة عند ريماس والعنود
ريماس تتثاوب:والله فيني نوم.
العنود:انتي متى صلا ما كان فيك نوم.
ريماس ناظرتها بنص عين:انطمي لو في شي يسلي كان.
ريماس كانه فكرة اجتها. نيهااااا.
العنود تخرعت:يما ايش فيك.
ريماس:شي يسليني.
العنود فهمت انه مقلب:ايش؟ وفي مين؟
ريماس:في دكتورة مرام البنات كلهم بيشتكوا منها وانا بربيها قبل ما تتطاول علي.
العنود بعقلانية:احنا الحين اول سنة لا تعوري راسنا بيكفي الي كنتي تسويه بالمدرسة.
ريماس:ما يهمني انا طفشانه وترا مو ظايل منا العمر شي(طبعا ريماس ما كان قصدها مرضها بس كان قصدها انه الكل بيوم من الايام ميت)
العنود فكرت بمرض ريما تصنعت الابتسامة:طيب ايش هو.
ريماس ابتسمت بخبث:هو....

******************
عــنـــدمـــا يـــفـــهــمـــ ك اﻻخـــرون بــطـــريـــقــ
ـة خـــاطـــئـــة ..... ﻻ تـــتـــعـــب نـــفــــســـك
بـــالـــتـــبـ ــريـــر .... فـــقــــط ادر وجـــهـــك
واســـتـــمـــت ــع بـــالـــحـــيـ ـاة ..... فــمـــن
يـــعـــرفـــك جــيــدا لــن يــخـــطـــئ فــــي
فـــهـــمـــك أبـــدا

****************

الفيلا قدر مشعل يفتح الباب اخير وسكره من جوا بلاش احد من الخدم يشكون.
صار يدور ويدور ما لقي شي بهذة الاهمية بعد عشر دقايق سمع صوت الباب ينفتح يسرعة دخل الخزانة.
دخلت وسكرت الباب وراها
دخلت تالا :الحمد الله مجهزين البجاما خليني اروح اتروش وانام.
وصارت تغني.
مشعل كان داخل معها جو"مستحيل هذا الصوت صوت ولد ...بس في كثير اولاد اصواتهم مثل البنات...انا ما بدي اصدر اي حكم قبل ما امسك دليل."
طبعا تالا خلصت تروش وهي متعودة تبدل بالحمام
تالا"الحمد الله الحين مو مجبورة اشد صدري او احد قماش حولين خصري حتى ما يبان"(طبعا هي ما بتعرف انه مشعل بطل يروح)
طلعت كانت لابسة
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...aig5VSjAG68dtu

رن تلفونها كانت لمار حطت سبيكر ورمته على السرير اخذت راحتها بما انه ما في احد وقفت على الشباك وصارت تناظر الحديقة
لمار:هلا كيفك.
استغرب مشعل وهو يسمعها تخاطبه كمؤنث وانصدم اكثر لما.
تالا بصوت انثوي جميل:هلا فيك والله تمام وانت.
لمار:بخير بقلق انتي متاكدة انو ما في احد عرف انك بنت.
تالا:لا لا تقلقي ما في احد عرفني.
شو صار لما اجا مساعد عندكم.
لما بتتذكر شو قالت الها تالا

تالا:ابيك تقولي انه تالا رسلتي رسالة انها ناوية تسافر.
لمار:اي رسالة.
تالا:مدت الها هذة الرسالة وبتعطيها اياه ليشوفها.
لمار :طيب ليش.
تالا:بعدين بتفيدنا.

رجعت من ذكرياتها:قلت اله بالتمام الي قلتي اقوله.
تالا:تمام ممتازة.
لمار تنطز :لا فكرت راح تقولين جيد جدا.
تالا:ههه لا تزعلي كله الا زعلك كيف خالتي وخالي وعادل.
لمار:والله كلهم تمام ويسلمون عليك بجد تالا والله الي تسويه خطر تراجعي عن الي بتسويه.
تالا برود:على ما اظن قلت ما في لاحد سلطة على قراراتي.
لمار برجاء:والله خايف عليك انتي بين اربع شباب.
تالا :لا تقلقي علي انا اقدر ادافع عن نفسي.
لمار بحقد:الله لا يوفقه عمك.
تالا بهدوء وهي تسند يدها على الشباك وتناطر برا:لا تقلقي راح ادمره وراح اخليه يندم لانه لعب معي انا تالا.
لمار تنهدت:المشكله اعرف انك مجنونه وبايعيتها واانتي مو بحريصة هذا الي يزيد قلقي.
في هذا الوقت مشعل طلع من الخزانه منصدم وفرحان في نفس الوقت"يعني هي بنت ..طيب ايش جابها هني..ايش به عمها ايش مساوي لها...بفرح يعني انا ما حسيت بميل لولد الحمد الله لفترة حسيت حالي شاذ"
تالا :اوك الحين انا فيني نوم لازم اروح سلام .
لمار:طيب مع السلام وسكرت الخط .
لفت تالا تبي تروح كانت منزلة راسها لما رفعت راسها كانت الصدمـــة مشعل يناظرها وباين ملامح الصدمة عليه....

للبارت الجاي

*ريماس:هل هي كمان بتحب مازن؟؟
*ريماس ايش المقلب الي ناوية تسويه؟؟
*لوين جيكـ توجه؟؟ ومين جيكـ بالنسبة لتالا؟؟
*صقر وراه قصة كبيرة ايش هي؟؟
*فهد وهل راح يلتقي مع تمارة مرة ثانية؟؟
عبد الرحمن ورندا ايش ممكن يصير بينهم؟؟
*ايش ردة فعل مشعل على انه تالا بنت؟؟

آسطورة..! 02-25-2014 04:32 PM

كلوو ولا زعلكـ.. نهولهه وانا وقفت فوق راس اختي لوافقت ... ونزللتلكـ هاد البارت كمان ...
منورهه حبي

Miss.. N 02-25-2014 04:47 PM

لك برافوا عليكي يا بنت
الحمد لله انها وافقت :40:


*ريماس:هل هي كمان بتحب مازن؟؟
يمكن ....بس في احتمال كبير انها بتحبه
*ريماس ايش المقلب الي ناوية تسويه؟؟
ما بعرف بس شكلوا مقلب خطير شوي ههه
*لوين جيكـ توجه؟؟ ومين جيكـ بالنسبة لتالا؟؟
ما بعرف لوين ..... بظن انه صديقها من الطفولة ... بس اصدقاء
*صقر وراه قصة كبيرة ايش هي؟؟
ما بعرف ... بس مثل ما قلتي قصة كبيرة

*فهد وهل راح يلتقي مع تمارة مرة ثانية؟؟
اكيد لازم بلتقوا
عبد الرحمن ورندا ايش ممكن يصير بينهم؟؟
يمكن يصير يحبوا بعض
:26:
*
ايش ردة فعل مشعل على انه تالا بنت؟؟

بظن انه رح يعصب كثير ... بس الي رح يهديه انه ما كان بميل لولد .. بالعكس لبنت


0_o

آسطورة..! 02-25-2014 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.. N (المشاركة 419856)
لك برافوا عليكي يا بنت
الحمد لله انها وافقت :40:


*ريماس:هل هي كمان بتحب مازن؟؟
يمكن ....بس في احتمال كبير انها بتحبه
*ريماس ايش المقلب الي ناوية تسويه؟؟
ما بعرف بس شكلوا مقلب خطير شوي ههه
*لوين جيكـ توجه؟؟ ومين جيكـ بالنسبة لتالا؟؟
ما بعرف لوين ..... بظن انه صديقها من الطفولة ... بس اصدقاء
*صقر وراه قصة كبيرة ايش هي؟؟
ما بعرف ... بس مثل ما قلتي قصة كبيرة

*فهد وهل راح يلتقي مع تمارة مرة ثانية؟؟
اكيد لازم بلتقوا
عبد الرحمن ورندا ايش ممكن يصير بينهم؟؟
يمكن يصير يحبوا بعض
:26:
*
ايش ردة فعل مشعل على انه تالا بنت؟؟

بظن انه رح يعصب كثير ... بس الي رح يهديه انه ما كان بميل لولد .. بالعكس لبنت


0_o



خخخ مآآ احلاها وهي مو موافئهه .. كلو لعيون نهولهه بيهون ....
توقعآآت حلوهه ..

وبتعرفي انو اليوم يوم حظكـ..خخخخ
لانو حآآآطين عرض .. آآقرأ بىرتين والتآآلت مجآآنا خخخخ

رح نزل كمان شوي كمآآن بارت

آسطورة..! 02-25-2014 04:52 PM

البارت السابع


مـن الرائع أن تشعر المرأة أن لها رجلٌ ما ّ♥

رجل تستطيع أن تلجأ إليه إذا ضاقت بها الدنيا ّ♥

رجل تثق بأنه ّ♥

لن يقابل شكواها بالضجر أو بالتشفي أو القسوة ّ♥

لكن الأروع من كل هذا أن يكون هو بنفسه ّ♥

اختار أن يكون هذا الرجل ، ّ♥

اختار بكل حب أن يكون ملاذها ّ♥

حصنها وأمانها .


في الفيلا
لفت تالا تبي تروح كانت منزلة راسها لما رفعت راسها كانت الصدمـــة مشعل يناظرها وباين ملامح الصدمة عليه
من التوتر تالا رجعت بخطواتها لورا بس اتعركفت بالكمدينة كانت بدها تقع بس يدين مشعل كانت اسرع وحاوطتها من خصرها
لاثنين بحالة صمت كان مشعل يناظر الها اول مرة بيشوفها بملامحها الانثوية الكاملة شعرها المبلول عيونها العسلية الناعسة "يا الله هذا ما هو بخصر ولد اكيد اكيد بنت طيب ليش ليش ليش"
اما تالا الجمتها الصدمة من انها تحكي اي شي بعد مرور بعض الوقت بعد مشعل بهدوء عنها .
مشعل يناظرها بحدة وبهدوء:ايش خلاك تيجين هني وتتنكري كولد؟؟
تالا قشعر جسدها من نبرة مشعل مع انها هادئة بس خافت من الاعصار الي بعدها.
تالا:لا رد.
مشعل صرخ:تكللللللمي.
تالا سكرت عيونها من صراخه حاولت تهدي نفسها بس كان في صوتها توتر:ما... اقدر.. اقول.
مشعل اخذ نفس حتى ما يعصب:ليش؟؟
تالا:ما ابي اورط اي احد معي.
مشعل حس انه في وراها قصة كبيرة:قولي ما يهم تورطيني.
تالا بعناد:لا.
مشعل بصراخ :طيب لا تقولين من الحين تحملي كل اغراضك وتطلعين بالنسبة للاجار انا الحين برجعلك اياه مع انه ما يبيها تروح بس خايف عليها كمل:انت مجنونه تعيشين مع اربع شباب.
تالا:انا اقدر ادافع عن نفسي.
مشعل حب يعلمها درس سار يقرب الها مع كل كلمة بيحكيها:متاكدة لما يصير اليوم الي راح تخسري اهم شي عندك ممكن تلجمك الصدمة من انك تدافعي عن نفسك .
صدمت تالا بالحيط وهي تبعد مشعل حجزها في الحيط:تمام مثل الحين صار يناظر مشعل لتوترها ولخوفها اول مرة بيشوف هذا الخوف فيها بلع ريقه وبعد استغفر ربه بدل قبل ما يتهور وياذيها.
كمل:شفتي ما راح تقدري تدافعي عن نفسك.
كان بدو يكمل طريقة ويطلع برا بس حس بيدين ناعمات مسكن يده.
تالا برجاء وصوت باكي:تكفى تكفى طلبتك لا تسويها انا لازم اكل الي بديته ما اقدر صارت تبكي وتشاهق لازم انا ادري اني ممكن اذي نفس بس ما اقدر الا اني اكمل.
مشعل عوره قلبه لبكاءه فسحبها لحظنه وحظنها وصار يمسح على شعرها ويهديها .
بعد ما هدت تالا بعدوا عن بعض مسح دموعها.
مشعل:دموعك غاليات لا تبكي كان يناظر بعيونها المليانه براءة
مشعل حس على نفسه وبعد يدينه الي محاوطات وجه تالا وهو يحاول يخفي احراج:انا ما راح اسالك عن السبب لين ما تجي تخبريني وراح اخليك تكملي بس بشرط راح تسمعين كلامي انتي الحين راح تكونين امانه عندي اوك.
تالا هزت راسها بايجاب


*************
آطمنڳ ‘

هَذة آنآ .. { سـآبقى آنآ "

طفلتـڳ ,, دنيآڳ ,, روحڳ ,, موطنڳ
*************
في القصر
كانت منى ماسكة سي دي
منى:ايش هذا يا غزل؟؟
غزل ناظرته:والله مدري بس رجعيه هو لرندا ما بتسمحلي اني اشوف ايش فيه.
منى اشغلت اللقافة فيها:ليش؟؟
غزل بملل وهي بتختار لنفسها لبسة:مدري وما عمري اهتميت.
منى:من متى هو عندها.
غزل:قبل يمكن ثلاث سنين اجا لالها عن طريق البريد.
منى خلت نفسها مو مهتمة:اهااا طيب انتي ليش مرتبكة؟؟
غزل :لانه رندا قالت لي بيت خالتي جايين مع احمد.
منال نطت عندهم:مين احمد؟؟؟
غزل بخجل:خطيبي.
البنات بصراخ:خطـــيبك؟؟؟
غزل تخرعت:ايه.
منى:من متى انت مخطوبة.
غزل:من سنتين.
منال:كل هذا الوقت ليش؟؟
غزل:لين ما رندا تحن عليه وتوافق تحدد الملكة والعرس بس احنا تقريبا حددنا الملكة بنص السنه هذه.
حنان:يعني هم جايين ليتعرفوا علينا.
غزل:ايه وخلاص انتي وياها بلاش اساله الي بتصدع ساعدني اختار شي حلو البسه .
بعد فترة البنات اختارن الها لبست
http://up.graaam.com/img/1125c40f218...542575c800.png


************
أفْعَالُنَا أصْبَحَت تَحْتَاج .. إلَى [ مُحَامِي ] !!
نَحْنُ نَفْعَلُها ” بِبَرَاءة ” وَ غَيِرَنَا يفْهَمَها [ بِخُبْث ]

************
عند رندا كانت تحس احد ماشي وراها التفتت ما لقت اي احد
تحسست على جنبها تتاكد انه المسدس موجود.
زفرت براحة لما تاكدت انه ما في احد

***************

أبْقَىْ أَكْبُر مِثَال لِلطِّيْبَه~

لَكِنْ إِنْ حَاوَل أَحَدُهُمـْ مُضَاَيَقَتيْ

أُصْبِحْ أُنْثَىْ شِرِّيْرَه~

****************
في الجامعة
عند ريماس
اتفقت مع صفها على المقلب
استخدمت الخيوط الشفافة ربطت واحد بالكرسي وخلت وحدة من البنات تمسكه وكمان ربطت بالالسلة وبالستائر
دخلت الدكتورة:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام الكل كان رافع روسه الا ريماس الي كانت على اساس نايمة وبنتين مهبطات روسهن؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة انتبهت لريماس اشرت على العنود :انت صحي صاحبتك ما في وقت للنوم.
العنود صارت تهز بريماس:ريماس ريماس ؟؟؟
ريماس:هممم.
العنود :اصحي.
ريماس كانها صاحية :وجع ايش في.
العنود :خيشة نوم انت .
ريماس :انطمي ما الخيشة الا انت؟؟
العنود تمثل الصدمة:انا انا يجعلك بالجني الي يدخلك.
الصف يمثل الشهقة.
تتدخل وحدة من البنات على اساس انها عاقلة:ليش يا العنود ما تدرين انه ممكن يتحقق كلامك وصارت تمثل الرعب انا اسمعت قصص بتخوف عن هذا الفصل بالذات...
وما كملت الا ريماس صار جسدها يهتز بطريقة غريبة
الدكتورة تحاول تقرب من ريماس:انت بخير وصارت ريماس تدفها بقوة العنود بهذا الوقت غمزت للبنات الي صارن يسحبن الخيوط فصارت الستاير والكرسي والسلة تتحرك
كل الصف صار يدعي الخوف والصدمة .
وحدة من البنات معرفة بتمثيلها البارع صارت تبكي وتوجه اصبع الاتهام للعنود :كله بسببك اجو الجن لنا.
الدكتورة كانت ترتجف من الخوف طالعلت للبنات بس الي جمد الدم بعروقها لما شافت بنتين بعيون حمر كانن حاطات عدسات حينها اطلقت رجليها للنحشة وطلعت وهي تصارخ وتبكي .
البنات حينها فقعن ضحك.
بعدها بفترة دخلت المديرة وانصدمت من الي شافته....

*************


ارتَدي وجهــاً بارِداً ؛ يخفِــي خلفَــــــهُ بَرآكيـن من الكَلآم ..
نعم آنا تغيرت ۈ آصبحت غير مبآلي ب آحد ♡̷̷̷̷̷̷
نعم آنآ السيَئ ۈ آنتم الطيبون ..
. . [ب المنآسبة ]
سأخبركم ب سر صغير !
آنآ لٱ آستحقق آحد $’ * فدعوني ۈ شأني ..

*************
في نفس الحامعة بس بقسم ثاني
كانت تمارة وصاحبتها منار.
تمارة كانت تمشي ولاكانه احد هامها
كانت على وشك تدخل الكفتيريا بس استوقفها بنتين يحكون.
1:انا مدري هذه الثقة ورفعة الراس على ايش.
2:صدقتي فوق ما هي مطلقة.
1:ياريت مطلقة عادي تركها العريس ببليلة العرس قبل ما ياخذها.
2:اكيد ماسك عليها شي .
1بحقد اكبر:اخاف لتكون اصلا مو بنت وهذا الي خلاه يتركها.
2:اعوذ بالله.
1:خلينا ساكتتات احسن.
تمارة"كله بسببك يا الحقير صرت على لسان كل شخص دمرتني ...يخسون يحركون شعرة فيني"
منار كانت خايفة من ردت فعل صاحبيتها
بس انصمت لما مشت تمارة بوجه جامد ولاكانها سمعت اشي حت البنات انصدمن من انها سمعتهن وانصدمن اكثر لما ما عبرتهن
ناظرتهن بنظرات باردة قشعرن منها وطنشتهن.
جلست على الكرسي اخذت قهوة ايطالية وقعدت تشربها بهدوء

***********
بـقـيـنـا نـخـاف نـقـرب مـن الـنـاس ،
عـشـان خــايـفـيــن يـكــونــوا زى اللـى قـبـلـهــمـ ،
يــعـلـقــونـــا بـيـهـمـ و بـعـديــن يـسـيـبــونــا !

***********
عند جيك بعد ما طلع من عند تالا توجة لفرع الشركة الي بالسعودية
دخل المكتب .
تكلم مع السكرتيرة: لو سمحت ممكن اكلم الاستاذ خالد.
السكرتيرة كانت مفهية بشكل جيك ومستغربه انه يعرف يتكلم سعودي
جيك ضرب على الطاولة حتى يصحيها من سرحانها.
:اقول له مين ؟؟
جيك:قولي له جيك رئيس فرع الشركة بلندن.
السكرتيرة بفهاوة:ها.
جيك مل من هذه السكرتيرة المفهية فراح للباب وفتحة بعد ما دقه
كان يتكلم بتلفون لما شاف جيك :مين انت ؟ومن سمح لك تدخل؟؟
جيك:انا رئيس فرع الشكة بلندن.
خالد:اها جيك اتفضل .
بعد ما جلس:كيف ممكن اخدمك.
جيك قدم له الاوراق .
بدا خالد يقراها وملامح الصدمة عليه.
خالد بصدمة :ايش هذا توكيل؟؟
جيك بهدوء:ايه توكيل.
خالد:انت كيف شفت تالا هي مخ.. وقف بلاش يفضح نفسه.
جيك"والله صدق انك حقير" وببراءة مصطنعة وهدوء:مدري اجتني هذه الاوراق بالبريد اني امسك زمام امور الشركة لين اخر هذه السنه.
خالد"سويتيها يا تالا هيـــــن"بخوف مصطنع:بس تالا مختفية الها اكثر من اسبوع.
جيك" نذل خمة وزبالة"قدم اله الظرف :مدري باين طلعت لها سفرة ضرورية لا تقلق عليها وارسلت هذه الصور للتاكيد.
خالد بحقد دفين واتصنع الابتسامة:طيب ضروري اخذهن واروح للشرطة اوقف البحث عنها.
جيك"والله صادقة يا تالا صدق من قال بيقتل القتيل وبيمشي بجنازته":لا ما عليك انا باخذهن مسك الظرف والاوراق قال:خليها عنك هذه النسخ .انشاء الله من بكرا ببدى الدوام وراح
انقهر خالد انها كانت نسخ كان نفسه لو تالا موجودة كان ذبحها واتخلص منها.

*************
أُحِب شَعرّي مُبَعْثَراً .. فَوضَّوِية جِداً ،
لا أُجِيد سوىَ ؛ الكَسَلْ ، وَ الغِيرَه ، وَ التَضَجُر
وَ لمْ أُجبر أحَداً أنْ يُحِبنِي ~ :))

************

عند صف ريماس
دخلت المديرة وانصدمت
كان الصف جالس بهدوء وكل وحدة تطالع كتابها
المديرة:ايش الي صار صدق يا بنات الي سمعته.
رماس اتقدمت للمديرة وخاطبت الدكتورة كانها مهتمة فيها:انت بخير دكتورة والله قلقنا عليك لما طلت كذا فجاة عسى ما في شر؟
المديرة:تقول الدكتورة انه كان في جن وهيك شي وفي طالبة اسمها ريماس كانت ترتجف.
ريماس تدعي الصدمة:انا ارتجف من ايش؟؟
صارت الدكتورة برعب تاشر على الستاير والسلة والكرسي:والله كانن يتحركن .
قربت المديرة منهن بس الصدمة انه ما كان في شي :متاكدة وهي تطالع الدكتورة بشك؟؟
الدكتورة :ايه و اشرت على البنات الي مهبطات روسهن هذولا عيونهن حمر رفعن البنات نفسهن بس ما كان في شي.
المديرة:باينة يا دكتورة مرام انك بحاجة لاستراحة اليوم.
والبنات ماسكات ضحكتهن من شكل الدكتورة.

وبعدها مر اليوم عادي
*************

أشــــــتهي نومــــــاً .. كـ غيبــــــوبةٍ طــــــويلة .. أصحــــــو بعدهــــــا .. بذاكــــــرة خاليــــــة تمامـــــاً ..

فأجِــــــدُ نفسي حُــــــرّا لا يُقــــــيدني حنــــــين ولا مــــــاضٍ حــــــزين

**************
طبعا تعرفوا اهل رندا على احمد وعيلته وحبوهم الجد انصدم من انه غزل مخطوبة بس حس انه هو السبب فمشا الامر وتركة على حاله وقررو الملكة والعرس بعد 3 شهور....
بالليل بقصر جد رندا
كانت رندا نايمة بس فجاة صحت مرتاعة صدرها بيعلو وبيهبط والعرق بيتصبب منها هذا شي متعودة عليه من 5 سنين وهذا الشي صار روتين يومي عندها ما بتقدر تنام اكثر من ثلاث ساعات مسكت راسها بالم بسبب الاستيقاظ الفجائي بتعاني من صداع شربت حبت وجع راس ما قدرت تاخذ منوم لانه الدكتور منعها بسبب طول الفترة الي اخذته فيها.:متى يا ربي برتاح ..اتمنى لو يوم اقدر انام بشكل كويس زفرت بقهر وراحت تتوضى وتصلي ركعتين لله عل وعسى تقدر تنام مرتاحة بس للاسف هذا شي ما بتحصله.

**************
أصعــب " شـ ع ــور " ..
عندماإ تــرى من يحبكـ ~
يــحاول الاقتــراب منك ،، و لكنــه لا يطمـــح
ان { تـ كـ ــون } لــه !!

**************
ثاني يوم
الفيلا
طبعا الي موجود بالفيلا تالا ومشعل ومشاري والباقي ببيوتهم راح يروحوا يجيبوهم.
صحت تالا من نومها تروشت ولبست
http://www.google.com.sa/url?source=...wl9aXxZNktlLnA
اما مشاري
http://up.graaam.com/img/1facab168d2...773d8852a8.jpg
ومشعل
http://arbfashion.files.wordpress.co....jpg%3Fw%3D287
نزلوا وركبوا السيارة بعد ما افطروا طول الوقت مشعل يناظر تالا اما تالا من صار امس وهي خجلانة من مشعل ما حطت عينها بعينه وصلوا بيت نواف وبعدها نادر وراحوا على الجامعة
نزل الكل ودخل بس تالا واقفة"ااااااه من الحين راح يبلش الجد انشاء الله ما راح احد يكتشفني."
مشعل انتبه لتالا ورجع الها ابتسم حتى يطمنها :لا تقلقي راح تكوني بخير.
تالا تخفي توترها:ما عليه انا متعودة ادرس مع اولاد لاني درست طول حياتي بلندن فبعرف كيف اتعامل معهم لا تقلق.
بعد كلامها زفر مشعل براحة لانو اصعب مرحلة انها تقدر تتعامل معهم عادي:وانا اقول كيف قدرتي تتعاملي معنا عادي وابتسم.
تالا بادلته الابتسامة .
:هي انت واياه يلا.
التفتوا لنادر ونواف ومشاري الي بينتظروهم تالا ناظرتهم وبعدها ناظرت مشاري الي كان يناظرها بطريقة غريبة توترت بس مسكت نفسها.ودخلوا.

**************
حِينَمَآ نَتَألّم.. نَصمُتْ.. ؛
ونُدَآرِي الالم .. ونُكمِلَ حياتنا بكُلّ هُدُوءْ..!♥
ولآ نَنشرُ لمِنْ حَولَنآ إلّآ الفَرَح والسّرُور..!
ولَئلّآ نُزعِجَهُم أو نُضُآيقَهُم ؛ نَبقَى نُمَآرسُ الصّمتَ حَيثُمَآ ذَهبنَآ

***************
قصر جد رندا
البنات طبعا نامن عند غزل ورندا
بالنسبة لرندا بهل كم يوم تقربت من البنات والبنات حبنها كثير على الرغم من برودها بالوضع الطبيعي الا انها معاهن بتتكلم بشكل عادي ومرح.
بالنسبة لرندا كالعادة كانت صاحية وكانت بتقرا كتاب تعليم لغات.
ملاحظة:بما انه رندا ما كملت تعليمها وما بتعرف تنام بالليل فبتستغل هذا الوقت حتى تتعلم الغات في الوقت الحالي هي اتقنت اللغة الانجليزية والفرنسية بطلاقة وحاليلا هي بتتعلم اللغة اليابانية
حتى بيوم من الايام تستفيد منها..
طبعا البنات نايمات بجناح غزل بطلب من رندا وبما انه غزل بتعرف ايش بيصير لاختها بالليل ما مانعت.
منى صحت اول البنات ودخلت الحمام وغسلت وجهها انتبهت للسي دي بسرعة حطته بالشنطة وقالت بعد ما تشوفه بترجعه شغل اللقافة.
كانن البنات يتكلمن.
منى:ايه والله نفسي اروح على المزرعة من زمان عليها.
منال:وانتي الصادقة.
غزل :مزرعتكم حلوة؟؟
حنان نطت لعند غزل وصارت توصفها له وغزل منبهرة.
غزل:والله نفسي اروح لها؟؟؟
سمعت صوت من الخلف:على وين.
غزل:مزرعة جدي بجد من وصفهم نفسي اروح لها ابي اغير جو.
رندا :بس الجامعة.
منى:بس الجامعة اول ايام ما في شي مجرد تعريف عادي.
رندا وهي تشوف الرجاء بعيون اختها وهي تدري انه ما قدرت الفترة الي طافت اتطلع اختها بسبب انشغالها.باست راس اختها:ابشري ما طلبت شي .بس كيف راح تروحوا.
منال:بما انك راح تتكفلين بالموضوع لازم بس نقنع جدي لانه اذا اقنعناه خلاص تم الموضوع.
رندا:تمام .
منال:بس..
رندا:بس ايش؟؟
منى:الاستاذ عبد الرحمن هو العقبه الرئيسية وهو راح يقنع جدي ما نروح عشان دراستنا.
رندا"اها ذاك الكلب الي شفته صبح مبارح ...طيب عناد فيك راح اقنع جدي....قال ايش قال لا تتحديني بنشوف":طيب انا بتكفل بالموضوع وين جدي.
منى :الحين بالعادة يتقهوى بالحديقة.
راحت لعند الجد
حب راس جدتها بحنان اما جدها ببرود
بعد فتره.
رندا بغصة:جدي.
جد انتبه الها وحزن لانها مصتصعبة تناديه بجدي.
بس خلا نفسه مو منتبه وبحنان:اامري بغيت شي.
رندا من نبره الحنان اتشجعت:احم احم البنات نفسهن يروحن على المزرعة يغيرن جو.
جد : وجامعتهن؟؟
رندا:هن يقولن اول ايام مو مهم الدوام.
جد اتذكر لما عرضن البنات قبل كم يوم واتذكر رفض عبد الرحمن:بس..
قاطعته رندا بنبرة جافة لانه ما عبرها ولانه ملامح السعادة الي كانت مرسومة على وجه اختها راح تختفي لما تعرف برفضه :ما عليه انا الغلطانه اعذرني توقعت اني امون اطلب وانه ي بقلبك غلا بس انا مدري كيف اتوقعت ما ترفضني اعذرني ولفت كانت بدها تمشي.
الجد لعن نفسه لانه اول مرة تطلب منه ويردها:خلاص يا بنتي جهزوا نفسكم راح نروح اليوم بالليل.
رندا لفت ومعالم الفرح مرسومة على وجهها:صدق.
الجد انبست لانها كانت فرحانه وهز راسه بالايجاب وراحت بسرعة تبشر البنات.

****************
كِبَـــرِيائيْ كَعَصَــاه رَاوية رُبَمَا تَنحَنيْ ..

لَكِنَهَا لنْ تَنَكَسرْ ..

وََبَعدَ أنَحَنَائِة تَعَودُ لــَ تَضَربُ بَقَوة

***************
عند شركة عبد الرحمن
كان جالس يوقع بعض الاوراق وباين من عيونه انه بقمة التركيز بالي قاعد يسويه
قطع تركيزه تلفونه الي رن وكان مكتوب الغالي.
عبد الرحمن بصوت واثق:هلا جدي كيف الحال.
جد:تمام وانت شلونك وشلون الشغل.
عبد الرحمن:تمام.
جد:اسمعني زين توديلي كم نفر من الخدم على المزرعة يجهزونها.
عبد الرحمن باستغراي:ليش؟؟
جد:عشان اليوم بالليل راح نروح المزرعة.
عبد الرحمن بصدمة :بس جدي والجامعة عند الشباب.
جد:ما عليه اول كم يوم مو مهم!!!
عبد الرحمن :بس جدي..
قاطعة الجد لانه خايف رندا تكرهه اذا رفض الها هذا الطلب بلهجة غير قابلة للجدل:خلاص انا قلت راح نروح للمزرعة يلا في امان الله.
عبد الرحمن بغيظ يخفيه:في امان الكريم.
وسكر وقعد ثواني يفكر"كيف جدي غير رائيه اول مرة يعارضني ويقف بوجه ...اكيد في احد اقنعه ...بس ما في احد يسرجي بعد قراري يناقشني فيه ....اكيد هذه البلوة رندا ما في غيرها ....والله اذا انت ورا السالفة لتندمين"

************
البَــعْــضُ فِـي حَــيَاتِــى بـَـارِعُــونَ فِـي اِسْـتِـخْدَامِ الوَجْــه

المُـنَاسِـبْ لِـــكُلِّ مَوْقِــفْ وبـَـارِعُــونَ أيْضًا فِـي تَــأدِيَة أدْوَارِهِــمْ

بِنَــجَاح !

وَ لَـــكٍــنْ عُــذْرًا!

لَــسْت بـِـهَذَا الغَـــبَاء لِـــتَـصْـدِيــق تَـــمْثِـيــلِــكُــم

***********
عند تالا
دخلت عادي وعرفت عن نفسها وما كان في شي قدرت تتماسك
بس كانت نظرات الشباب المستغربين عليها من ملامحها الجميله القريبة للانوثة .
طلعت وكانت على وشك تتوجه للكفتيريا بس وقفها شخص واقف قدامها .
:هلا والله بالخقة باين جديد علينا بالجامعة هلا فيك.
تالا طنشته وكانت بدها تمشي بس مسك بلوزتها من ورا وبعصبيه:انت تطنشني انا.
تالا رمت يده وبسخرية:ومين تكون.
عصب الولد من سخرية تالا:يالحقير انا بكون معاذ...
تالا ببرود:ويعني من تكون.
طبعا الشباب اتجمعوا على صوت صراخ تالا ومعاذ
معاذ كان بدو يضرب تالا كف بس مسكته ولفته وثبتته
:لا تعصبني يا كلب .
معاذ:انا كلب بوريك وحاول يفلت من تالا وفلت وصار يضارب هو وياها كانت تالا تضرب اكثر لانها كانت بسهولة تفلت من ضرباته
مشعل والشباب كانوا طالعين من المحاظرة التفتوا للتجمهر الي حصل.
انتبه مشعل لتالا وبسرعة راح مسكها تالا كانت تفلت منه كل ما مسكها وفحملها وهي صارت تضرب بظهرة وهي تقول:اتركني عليه هذا الكلب.
اخذها وراح للحمام الخارجي الي ما بيستخدمه احد
اتاكد انه ما في احد...

************
للأسَف م̲آ زلتُ ..

أصْمتُ عندمآ يزعجُنيَ أمراً م̲آ !!

ثمّ يسألوُنـيَ بهُدوء
... ... ... ... ... ...
هل ھٓنآكَ م̲آ يزعجُـڳ ؟!

فأُجيب ب ابتسَآمہ ^^

لٱ أنآ فقط أشْعُرُ بالملل ¸!

***********
عند ريماس ما قدرت تداوم اليوم بسبب التعب الي صار لها.
ام نواف:قومي يا بنتي ما بيصير من ثاني يوم تغيبين.
ريماس بتعب:مقدر يما .
ام نواف كانت تظن انو ريماس تلعب عليها لانها متعودة تدعي المرض وتخليهم يغيبوها:يلا قدامي بلا دلع.
قامت وكانت متوجهه للحمام بس ما قدرت تمسك نفسها وكانت بدها تطيح.
بس ابو نواف مسكها بسرعة هو سمع صراخ ام نواف على ريماس فجاء ليشوف ايش في.
ابو نواف بعصبية:البنت تقول انها تعبانة.
ام نواف وهي تجري لبنتا والدموع بعيونها:صدق انتي تعبانه سامحيني بس من مقالبك ما عدت اصدقك وصارت تناظر بنتها الي وجهها اصفر وعيونها مو قادرة تفتحها كويس.
ام نواف :طيب خذها للمشفى.
ابو نواف بتوتر:ما يحتاج الحين بتصل بدكتور يجي يفحصها.
واتصل على الدكتور.
فحص ريماس ونزل لعندهم
ام نواف :ها كيفها بنتي ؟؟
الدكتور ناظر ابو نواف وبكذب:تعب بسيط باين عليها ما ارتاحت زين ومعاها فقر دم وانا راح اكتبلها شوية فيتامنات تساعدها.
ابو نواف ناظر الدكتور:تعال معي على المكتب حتى تاخذ اجرت واشر بعينيه.
طبعا الدكتور بيعرف حاله ريماس وهم دوم بيتعاملوا معة ففهم عليه ولحقوا.
ابو نواف:ها يا دكتور بشر.
الدكتور تنهد:....

***************

آحببتہها ˛ لـآ بل أكثر من ذلگ
عشقتہها وَ لربمآ جننت بہ . .

آتممنى أن أقضي كل عمري معہها ،
لن آرى غيرها ،
ولن آهتم لِ رؤية غيرها أصلاً !!

أقصى أمآلي :
إحتضآنہها
و سمآع ضحكتہها طويلاً
التي مَا زالت ترنن في أذني
و بسمّتہها آلتي ما زآلت عالقہ في مخيلتيّ

آقسم آني جننت بگ

**************
الجامعة
مشعل مسك زندها وبعصبيه:انت ايش تسوين هاا.
تالا ببرود:انا اوقفه عن حده قبل ما يتمادى.
مشعل يهدي نفسه:بس انت ما تدرين عن مثل هذولا الاشخاص ذول اذا تضاربت معهم بيزيدوا وبيعاندوك وبتصير مراقب .
تالا بعدم اهتمام :ما يهمني وحاولت تتريق وانت معي ما راح يقدرون علي .
مشعل فهمها:تتريقين علي ها.
تالا وهي تقرصه من خدوده حرام اتريق انا على البيبي مشعل.
مشعل بعصبية مصطنعة:انا بيبي يا البزر انتي.
تالا تشهق بصدمة مصطنعة:انا البزر اهئ اهئ اهئ لا تقول عني بزر.
ضربها مشعل بفة عند راسها:تستهبلين حضرتك.
تالا ببراءة:ايه.
مشعل مد يده ولمس جرح تالا:شفتي بسواياك ايش سويتي.
طال منديل وبلله بالماي وحطه على الجرح.
تالا بالم:ااااخ.
مشعل بقهر:الله لا يردك انت جبتي هذا الشي لنفسك.
رفعت تالا نظرها لعيون مشعل الاثنين صاروا يناظرون ببعض هو غرقان ببحر عيونها وهي سرحانه فيه ومرتبكة لانو كان مشعل قريب كثير.
قاطعهم دخول.....

**************

رحل من يرحل .. لن تهدم الدنيا .. ولن تغلق أبواب السماء .. فأنا لا ألتفت
ابدا للوراء .. فالحب لا يأتي بالتوسل و الرجاء .. وغرور من أمامي زادني كبرياء !!.. فإن كان وجودهم شيء، فإن كرامتي أشيااااء .. . نحتآج إلى عبارات قآسّيــــة لكــي نصّحــوُ ممآ نحنُ فِيــه.. لأن المرء لا يصّحـــــــــوُ منْ آلطَبطبَة والحَنآن . !! ولكنه يصّحوُ بَـصفّـــــــــعة توقظـه منْ دُنيا الخيــــآل

*************
عند تمارة سحبت على الجامعة بعد الي صار امس وحبت تغير جو فراحت تشتري اغراض من السوق


في نفس السوق.
كان فهد وبدر.
بدر:يعني لازم نجي هنا.
فهد:ناسي انه صاحبنا صالح جاي من السفر خلينا نشتري هديه له.
بدر:تقدر تقول لواحد يشتري لك.
فهد:لا هذا صاحبنا واذا شرينا الهدية بنفسنا راح يكون احسن.
بدر يلتفت ويشوف الحراس:وهذا مو مالين من ملاحقتك.
فهد يغمز لبدر:ايش رايك نطفشهم.
بدر بوناسة لانه حاس حاله طفشان:ايه.
فهد:اسمع الحين انت امشي عادي وروح استناني بالسيارة وبعدها انا بضيعهم وبنروح على مول ثاني .
بدر:ايه يلا وراح.
بعدها بفتره صار فهد يجري والحراس يحاولون يلحقونه.
وهو قاعد بيجري صدم بجسد صغير
:وجع يوجعك رفعت عينيها له,
فهد:اسف ورفع عينه لها.
الاثنين بنفس الوقت:انتِ,انتَ.
تمارة بحقد :احول ما تشوف.
فهد:عن الغلط.
فهد التفت لورا وشاف الحراس يدورونه
وتمارة بحكم سرعة البديهة اكتشفت انه بيهرب منم ابتسمت بخبث
فهد فهم ايش ناوية تسويه كانت بدها تناديهم بس لسرعة فهد سحبها للزاوية لما شافهم جايين نحوهم وحط يده على فمها.
صار يناظر الهم لين ما راحوا اما تمارة كانت منصدمة من الي سواه بعد ما راحوا زفر براحة بعدها ناظر بتمارة ما يدري ليه جذبته عيونها كان سرحان فيها صحاه من سرحانه لما تمارة دفته بكل قوتها :حقققققققققير وراحت وهي تسب وتلعن فيه.
اما هو مصدوم من الي سواه ومصدوم منها بالعادة البنات بيجرن لين عنده وهو يطنشهن مو مهتم دايم ثقيل بعدها نزل لبدر وراحوا لمول ثاني
اما تمارة من بعد الي صار راحت لبيتها وصارت تعزف بقهر لعل وعسى تنسى انه كان قريب وهي متقرفة منه مو بس منه لا من كل الرجال.

**************
گلآهمآ يعشق سرّاً #
يخجلآن من سرد آلحروف خآرج الشفتين
يتوهآن بنظرة ، ويتبعثرآن بأخرى "$$ —

*************
دخل عليهم نادر بمزح :يا عيني على الجو الرومنسي.
مشعل بارتباك:اي رومنسي واي خرابيط
اما تالا قدرت تضبط توترها:يلا نروح على الكفتيريا ابي اشرب قهوة تعدل مزاجي وراحوا


عند معاذ.
معاذ:حقي انا بوريه.
اجا خويه:لا انا اتصلت على الزعيم .
معاذ :ليه يا بدر تتصل ليه.
بدر:اسمع يقول هو بيرجع بعد يومين يقول خلي السالفة لين ما يجي وهو يتصرف.
معاذ بقهر:ليه قلت له الحين ما راح يخليني اتدخل.
بدر بعدم اهتمام:ما يخصني هو اتصل وسال عن الاحوال وانا قلت له وما عليك الزعيم بيكفي وبيوفي.
معاذ بخبث:والله انت الصادق لسوء حظه لو انا يمكن هنت بس الزعيم مستحيل


عند تالا
كانت جالسة هي والشباب يسولفون
فجاه انتبهت لشخص طالع من الكفتيريا بدون شعور وقفت وصارت تمشي وراه"مستحيل مستحيل مو ممكن لا انا اتخيل "ظلت تمشي وهي مو مهتمة لنداءات الشباب الي مستغربين من قومتها المفاجئة........

************
أحّـتآإجُ لرؤيتهـا . . (( فقـطْ ))

لـنْ أكـلِمها ..


وَ لـنْ أجعـلهُا بـيَنْ أَحـْضـآإنيّ
...
سَ أكـتفيّ بـالنظر لـ ,عينـآهـا (( فقـطْ ))

************
عند صقر بمكتبه
بعد ما كمل الاوراق الي قدامه اسند نفسه على الكرسي
دخل في سرحانه وهو بيتذكر

ابو صقر:كيف احوالك.
صقر بسخير:كنت زين.
ابو صقر وهو يدعي الندم:والله يا ابني انا ندمان قد شعر راسي سامحني.
صقر ما صدقه بس مشاها بما انه ابوه:زين.
ابو صقر :يا ولدي ابي طلب منك.
صقر بضيق:ايش؟؟
ابو صقر:انا بعرف انك انسان ما بتريد الظلم لاي انسان وانا انظلمت وابيك تاخذ بحقي.
صقر الي ما بيحب احد ينظلم:ايش في تكلم.
ابو صقر بحزن مصطنع:انا يا ولدي كنت بشتغل مع رجال لكنه غدر فيني وطردني وهاني قدام الكل وانا ابيك تسترد كرامتي الي راحت.
صقر الي لسة ما اقتنع:مين؟؟؟
ابو صقر قام وهو يدعي الندم :انا اسف اني جيت واثقلت عليك.
صقر ما هان عليه ابوه:خلاص ما عليه اجلس.
انا باخذ حقك.
ابو صقر:مو مهم انا الي ابيك تساويه.......
صقر بصدمة:ايششششششششش؟؟




انتهى البارت

*تمارة وفهد ايش راح يصير بينهم؟؟
*مين شافت تالا؟؟؟
*تمارة وقصتها الي صارت توضح ايش هي بالضبط؟؟
*ايش حالة ريماس؟؟؟
*صقر ايش الي طلبه ابوه منه يساويه بالماضي؟؟؟
*مين الزعيم ؟؟وايش راح يصير لتالا لما يجي؟؟
*عبد الرحمن لما يتاكد من انه رنداقصة الروحة ايش راح يسوي فيها؟؟
*ايش قصة السي دي وايش فيه؟؟
*اكثر الشخصيات الي عجبتكم؟؟
*تكلموا عن كل شخصية واعطوني رايكم فيهم؟؟؟
*رندا ليش بتحمل مسدس معها؟؟؟

Miss.. N 02-25-2014 05:20 PM


احم احم

*تمارة وفهد ايش راح يصير بينهم؟؟
يمكن صداقة ثم حب ... ويمكن تقدر تنسى الى صار معها

*مين شافت تالا؟؟؟
فيصل ... اكيد فيصل االحقيقي

*تمارة وقصتها الي صارت توضح ايش هي بالضبط؟؟
يمكن هي نفسها الى التقت بصقر يمكن ... وابوه قله يطلقها يوم العرس
انتقاما من ابوها ؟؟؟ يمكن ... قولي صح وولا لأ

*ايش حالة ريماس؟؟؟
يمكن المرض زاد معها
وما في حل الا العملية وبسرعة

*صقر ايش الي طلبه ابوه منه يساويه بالماضي؟؟؟
مثل ما قلت فوق

*مين الزعيم ؟؟وايش راح يصير لتالا لما يجي؟؟
ما بعرف مين .... بس يمكن خليها تكره حالها والجامعة كلها

*عبد الرحمن لما يتاكد من انه رنداقصة الروحة ايش راح يسوي فيها؟؟
اكيد رح يعصب كثير ويعمل مشكلة

*ايش قصة السي دي وايش فيه؟؟
يمكن في شي خطير بيتعلق برندا

*اكثر الشخصيات الي عجبتكم؟؟
مشعل ونادر وتالا ريماس ومازن .. كلهم حلوين

*تكلموا عن كل شخصية واعطوني رايكم فيهم؟؟؟

تالا : شخصية قوية ... بتعمل المستحيل لتحقيق الي بدها اياه
مشعل : انسان قوي من الخارج بس هو طيب كثير
ريماس : مرحة ... بس فيها حزن كبير
مازن : ما بعرف ما حللته لسا
تمارة : قوية ما بتهتم برأي الناس فيها وبتصرفاتها
رندا : اكثر شخصيه حبيتها .. لقوتها وطيبتها بنفس الوقت
عبد الرحمن : شخصية قوية كثير ... بس بتوقع يكون لطيف لقدام

*رندا ليش بتحمل مسدس معها؟؟؟


لحتى تدافع عن نفسها


وبـــــــــــــــــ:81:ــس

رئـــــال 02-25-2014 09:14 PM

رواية كثييييير حلوة

من لما قالتلي نهال عن مضمون الرواية قلت لازم اقراها بنفسي .... وعجبتني كثير
وانا توقعاتي مشا بهة لتوقعات نهولة

بصراحة شي رائع

بانتظار البارت الجديد

آسطورة..! 02-26-2014 03:47 PM

منورين صپاايآأا..
..
^^°
..

آسطورة..! 02-26-2014 08:04 PM

البارت الثامن

أحضُنـِي بﻼ إستّئذان
إقترب مِني بﻼ تردُد .. أحتاجُ لبكاءِ عميـــقٍ بينَ ذراعيـك
أحتاجُ ﻷن أعودَ طفلَة في كَفيـك !
أريدُ أن تمسَح دمعَتـي ,, وتخفِف لهيبَ حيرَتي
وتنيرُ بعينيك الضاحكتيـن دُنيَتي ..
أقسمُ أنَّ رجولتُك ، تنسينِي اﻷلَم
وحنانُك ينسينِي غُربَتي


الجامعة كانت تمشي تالا مثل الضايعة
كان نفسها تصرخ وتناديه "فيصــــــــــــــــــل"بس حست انه الصدمة الجمت لسانه وما خلاها تتكلم طلعت بس كان مختفي صارت تلتفت يمين ويسار وبكل الاتجاهات بس وينه مو موجود حست عيونها ممكن تخونها وممكن تبكي وتنهار صحت من سرحانها على قبضة يد مسكتها وهزتها.
مشعل:فيصل فيصل..؟؟؟
تالا كانت تناظر فيه مثل الضايعة هو شاف ملامحها وسرحانها بسرعة راح برا واخذها وسحبها معاه وركب سيارته الي كان طالب من السواق يجيبها حتى يطلع فيها بعد الدوام ركبها حس فيها مثل الدمية الي بحركها بدون ولا كلمة ارسل رساله لنواف يخبره انه طلع هو فيصل اخذها للبحر طول الطريق كان الصمت هو العنوان
لمما وصل راح فتح بابها ناداها تنزل بس ما رضت سحبها من يدها ونزلها حاوط بيديه وجها:تالا تالا ايش في .
تالا تطلع الكلمات بصعوبة:انا...ش..فته..
مشعل:ميين؟؟؟
ناظرت بعينيه كانت عيونها مليانه دموووع لين ما بدت دموعها تنهمر على خدها الوردي:فففيصل.
عقد مشعل حواجبه باستغراب.
تالا بتتذكر كل شي صار بينها وبين فيصل وجاك وايامهم مع بعض
وصارت تبكي وتشاهق نزلت للارض على ركبها
مشعل حس قلبه بيتقطع من منظرها وهي بتبكي فنزل على ركبه وحدة وحظنها بقوووة كان يتمنى لو انه يخبيها بجواته ويحميها من كل شي...

كت
نتكلم شوي عن فيصل وجاك وعلاقتهم مع تالا؟؟؟

طبعا تالا سكنت طوال 18 سنه بلندن بفعل شغل ابوها على الرغم من ذالك ابوها علمها كل شي بخص العرب واللغة وكل شي وساعده في ذالك حماس تالا انها تعرف عن بلدها الام
واممم فيصل بيكون ابوه صديق ابو تالا انتقلوا لهناك لما كان عمره 5سنين تقابل هو تالا وكانوا اكثر من اصدقاء كانوا مثل الاخوة .
كيف تعرفوا على جيك ؟؟
احم احم بالمدرسة كان جيك شخص كتوم وغير متفاعل مع الكل وهادي تالا صارت تتقرب منه وعرفته على فيصل وصاروا اعز الاصحاب اتعرف جيك على اللغة العربية بخاصة السعودية وعلى الدين الاسامي عن طريق اهل تالا ودخل بالاسلام وصار دايم يزور تالا وكان بيحس انهم مثل عيلته بدل عيلته الاصلية بفعل انه امه دايم تهتم بنفسها وابوه دايم منشغل بالشغل ..
كانت تالا تعز فيصل وجيك حتى اكثر من اخوها ياسر بحكم تقارب اعمارهم من بعض .
بعد ما كبروا انتقلت تالا هي وفيصل للسعودية بفعل انه ابو تالا وابو فيصل بدهم يبنوا فرع جديد للشركة بالسعودية
المشكلة انه لما كان عمر تالا وفيصل 20 سنة انخطف فيصل والمشكله انهم لقوا الخاطفين بس ما في اثر لفيصل كانه فص ملح وذاب...
رجع او فيصل بعدها بسنه للندن لانه حس انه جيته كانت غلط لين الحين معين ناس يدورونه بس ما في اثر
بالنسبة لجيك وكيف صار رئيس لفرع لندن انه وهو بيدرس بالجامعه كان يشتغل بالشركة ولما خلص دراسة واتقاعد المدير عينه ابو تالا رئيس الها الانه بيثق فيه.
فيصل 22سنه انسان حنون وعطوف ومزوح لكنه اذا عصب بيقلب الدنيا يموت بتالا ويحبها من هم وصغار بس هي ما تدري عنه وهي دايم بتعتبره مثل اخوها عنده اي احد يقرب من تالا يعني بيعتب الخط الاحمر ويا ويله ..
من ناحية الشكل ووووووووووسيــــــم بشكل
عيونه رمادية واسعة بشرته برونزية جسمه معضل ملامحة ملام جذابه حادة وبث..

اما جيكـ :23اخخخ ايش اقول عنه عيونه لونها اخضر زيتي شعره اشقر بس مايل شوي للبني ابيض البشره بيهتم بنفسه وجسمه لاهو نحيف ولا هو سمين متوسط .
المواصفات عصبي وهادي بنفس الوقت بيعز تالا وبيغليها اكثر من اهله لانه بيعتبرها منقذته من الوحدة والعتمة الي كان فيها دايم هو فيصل بيتناوبوا على حمايتها.
باك

أحتآجُ لـ شَخصْ !

يشِدُ على يديْ ويهمسُ في أذُنيْ : كفّا ..

بُكآئك يمزقُنيْ !


بعد ما خفت تالا بيكي بعدت عن فيصل.
تالا"اوفففف ايش هذا الاحراج ما القى الاابكي قدام ...وكمان احظنه ..اكيد الحين بيقول عني بلا حيا ولا مستحا"
مشعل حس باحراجها فابتسم :وين الحين تبين تروحين للبيت؟؟
تالا بهدوء :لا للجامعة الحين بتبدا محاظرتنا.
مشعل:متاكدة.
تالا هزت راسها بنعم وانطلقوا للجامعة
صارت تتكلم تالا وتضحك عادي ومشعل مستغرب من تغيرها وقدرتها انها ما تبين الي جواتها كانوا الشباب نفسهم يعرفون ايش صار معها بس احترموا سكوتها وما تكلموا..

************
حِينَمَآ نَتَألّم.. نَصمُتْ.. ؛
ونُدَآرِي الالم .. ونُكمِلَ حياتنا بكُلّ هُدُوءْ..!♥
ولآ نَنشرُ لمِنْ حَولَنآ إلّآ الفَرَح والسّرُور..!
ولَئلّآ نُزعِجَهُم أو نُضُآيقَهُم ؛ نَبقَى نُمَآرسُ الصّمتَ حَيثُمَآ ذَهبنَآ

***********
بيت ابو نواف
قبل ما يتكلم الدكتور دخل محمد الي عرف بتعب تالا فبسسسسرعة اجا لعندها...)نيالها على هل العم..
جلس .
الدكتور:لا تقلقوا هذا شي عادي وبخاصة بهذة الفترة راح تتعب بسرعة وبشكل مفاجا لازم تهتموا فيها زين بهذة المرحلة لانها اكيد مرحلة متعبة وموجعة بالنسبة الها.
ابو نواف يتنهد:اكيد بنهتم فيها.
طبعا اعطاهم نصايح واشياء لازم ينتبهون لها.

طلع الدكتور ومحمد قرر يروح يشوف ريماس.
بنفس الوقت عند ريماس

ريماس حست صدرها كانه سكاكين حست بلوعة جرت لين الحمام صارت تراجع دم هذا شي اعتيادي بالنسبة لها دخل عليها عمها وانفجع من منظر الدم اشرت له ريماس يسكر الباب بلاش امها تشوفها سكر الباب .
محمد:ايش هذا..
ريماس بتعب:ما عليك هذا دوم بيصير لا تقلق.
محمد يناظرها بحزن دلوعته الي بيحبها بتعاني بتتعذب مع انها بتبين العكس للكل وانها ما في شي بهذه الدنيا بنغص عليها .
صارت تراجع مرة ثانية مسكها عمها من خصرها حتى يساعدها كانت تحس انه الدم بيحرق حلقها صارن دموعها بالغصب ينزلن .
عمها مس دموعها وسندها على صدره وصار يقرا عليها لين ما حس انه انفاسها انتظمت حملها لين السرير مسح وجها من الدم الي ظايل عليها تنهد باسى وبحزن على شكلها الشاحب الي يشوفها يقول مو هي ريماس الي وجها بينبع بالنبض والحياة...

************

أحـساس غـريب جدا
عـنـدما تـفقـد شـخـص قـريب مـن قـلـبك
و تـتـذكـر أجــمــل لـحـظـاتـك مـعـه
فـتـظهـر بسمـة عـلى شـفتيك
و تـنـزل دمـعـة مـن عـينـيك
و لا تـعـلـم
هـل أنت سعيد لـتذكـره ؟؟
ام حـزيـن لـفقـدانـه ؟؟

**********
عند صقر وتكملت ذكرياته

ابو صقر :ابك تخطب بنته وتملك عليها ويوم العرس تتركها..

صقر:ايييشششش؟
ابو صقر بدموع تماسيح:هانوني هانوا كرامتي يا ابني.
صقر بيظل الي قدامه ابوه شو ما كان يكون قام مسح دموع ابوه وباس راسه:ما عليك يا الغالي انت تامر امر.
ابو صقر ارتسمت على شفتيه ابتسامة خبث.
صقر:طيب مين هو؟؟
ابو صقر:محمد...
صقر انصدم"يعني هي نفسها البنت الي ساعدتها ااااه ايش هذه البلوة"لما شاف شكل ابوه صمم ينتقم له..

صحي من ذكراياته على صوت طق على الباب.

***********
ڪَيف لِ روحي آن تُسآمح !
بعدَ آن آحرقتهآ بلهيبِ ڪَلمآتِڪ
وترڪتهآ مُشوهة غيرُ قآبلة لِ آلترميم ، —

**********
ببيت ابو تمارة

دخلت على مكتب ابوها .
تمارة:يبا ممكن اطلب منك طلب.
ابوها عقد حواجبه:اكيد؟؟
تمارة:انا ابي ادرس برا.
ابو تمار باستغراب:ليش؟؟
تمارة:انا ابي اطلع من هنا ؟؟
ابو تمار فكر شوي:طيب بشرط.
تمارة:ايش هو؟؟
ابوها:انا ما اقدر اطلعك لحالك تذكرين صديقي الي كان دايم يزورنا.
تمارة هزت راسها بايجاب.
ابوها:طلب يدك لابنه ..
تمارة ببرود:بس انا ما ابي الزواج.
ابوها:اسمعي هذه فرصة لك منها بتدرسي برا لانه ابنه كمان يبي يدرس ماجستير وراح يمسك شركة الي بلندن.
كانت تمارة راح تقول.
قاطعها ابوها:فكري انا ما راح اجبرك .
تمارة:طيب. وطلعت
اتنهد ابوها على حالها وهو بيعرف انه السبب نفسه يروح يحظنها ويطبط عليها بس يبيها تقوم من ازمتها بنفسها يبيها تقوى اكثر.

************
:أحياناً
أسرارُنا الّتي لم نخبر أحداً بِها ؛ هي سببُ
!الحزن المفاجئْ

***********

بقصر جد رندا الكل حضر نفسه
طبعا منى قررت تاجل شوفت السي دي لين ماترجع من المزرعة
.
وطبعا اهل احمد جاوا كمان حتى يتعرفوا اكثر على اهل غزل ورندا.
رندا وغزل ركبن مع الجد اي بسيارة عبد الرحمن
كان عبد الرحمن واقف عند باب السيارة ويناظر برندا كان لابس

http://up.graaam.com/img/a241927d403...0ba9c1f96a.jpg

الي طلعت طبعا كانت متلثمة بما انه خلاص انهت دور الشب رجعت لحياتها كانثى كانت حاطة كحل خفيف بس مخلي عيونها دمار ركب الكل ظلت رندا لما مرت من عند عبدالرحمن قالت بصوت يسمعه هو بس:اتمنى تنبسط بالروحة هاذي تراها خصيصا لك وضحكت باستهزاء
عبد الرحمن كان نفسه ما يكون احد موجود حتى يضربها لين ما يشفى غليله منها
ركبت طول الطريق كان عبد الرحمن يرسلها نظرات نارية صح بيتكلم مع الجد بس عيونه عليها ناظرت اله رندا بلا مبالاة وببرود ورجعت ناظرت الشباب سكرت عيونها للحظة اجا على بالها تخيلات
واحد ماسك ساطور وبيضحك وبعدين كل المكان صار دم
فتحت عيونها بفجعة ما احد انتبه ما عدا عبد الرحمن الي كانت نظراته عليها استغرب بس طنش او بالاحرى ما حب يهتم.
اول ما نزلوا من السيارت جهزوا الخدم كل شي ورتبوا الاغراض وكلهم راحوا يناموا.

يوم جديد

صحت غزل وراحت على غرفة اختها
كالعادة شافتها صاحية بتقرا كتب تنهدت بداخلها بحزن هي ما بتعرف ليه اختها بتعاني من الكوابيس وبتصحى مفزوعة.
غزل:صباح الورد .
قامت رندا وباستها وابتسمت:صباح الفل والياسمين.
غزل بنظرات حائرة:لين الحين ما بتعرفي تنامي.
رندا ما كانت تبي تقلقها:لا بس تعودت اني انام وقت قصير.
غزل بتعرف اختها بس مشت على حسب مزاجها:اهاا طيب يلا انزلي الكل متجمع على الفطور

**************

عندما تجــد إنســان كــان فـي السابـــق :

مـــرح.. بشـوش.. يتحــدث كثـيرآ

وفجـــــأه...
...
أصبــح صامتـــاً.. لا يتحــدث مــع الأخــرين كالســـابق ابـــداً

فاعلـــم أن قلبـــه انصـــدم مـــن النــاس...

لدرجــة أنــه فقــد القــدره علـــى الحــديث معهـــم

************
عند تمارة
بسريرها عيونها ما جفت من البكي ما قدرت من الامس تنام التفكير هالكها من ناحية هي مو متقبلة الزواج ومن ناحية راح يرجع بفايدة عليها بانها راح تقدر تدرس برا ومنها بترتاح من كلام الناس بس كيف بعد الي صار لها ممكن ترضى تدخل انسان ثاني بحياتها
راحت مسكت دفترها المخملي الاحمر وكتبت"ﻻَ تَبْكيْ بحُرْقَة عَلى أطْﻼل غيَاب رَجُلْ وَ تُمَجديْ اﻻنوْثَة ..
ﻻَ تَطْلُبيْ مَديْحًا لجَمالكيْ وَ تثيْريْ بُرْهَة سطوْر عَن الفتْنَة
ﻻَ تُقَلليْ منْ كبريَائكيْ وَ تَمْدحيْ سَواقيْ ثقَةْ الجَمَال ..ْ
ﻻَ تُقَلديْ احْداهُنَ ﻻ تُقارنيْ احداهُن وَ تنْسُبيْ مﻼمحَكيْ للرقَة . .
ﻻ تَفْعَليْ فَللمَلكَات شَئْنَهُنْ كُوْنيْ اسْطوْرة أو اخْتَبئيْ بَيْنَ اَزقَة الكُتُبْ
"

**************
الفقدان " يعلمنـا الكثيير "
يعلمنـا كيف نقف دون مساعده
يعلمنـا كيف ندووس على مشاعرنـا
يعلمنـا كيف نستوعـب أن الدنيـا " ليست آمنـه "
يعلمنـا كيف نوزع " الإبتسامات الكاذبـه "
... يعلمنـا كيف نكرر كلمة " أنـا بخير " عند سؤالهم المعتاد " كيف حـالك
يعلمنـا كيف نتقن " حبس أنفاسنا عن البكاء " إلـى أن نرتمي على وسائدنـا ليلآ
يعلمنـا كيف نشتاق بصممت
يعلمنـا كيف نتـألــم بصممت
يعلمنـا كيف نبكي بصممت
يعلمنـا كيف نتكلم بصممت ,, $

*************

عند تالا صحت وهي حاسة نفسها خملانه اخذت شور وراحت لبست
http://up.graaam.com/img/5f77b7e97b3...902043b76d.jpg

نزلت لقت الكل قاعد بيستناها :صباح الخير.
الكل:صباح النور.
جلست اكلوا وبعدها راحوا للجامعة

بدوا الدروس
دخل واحد من الطلاب كانت تالا منزلة راسها.
الطالب:اسف على التاخير.
الاستاذ :اول مرة واخر مرة يا زين بتتاخر.
تاالا رفعت راسها بسرعة لما سمعت صوته رمشت بعدم استيعاب"هو والله هو نفس الصوت نفس نفس الشكل ..بس ليش اسمه زين" ناظرت بعينيه وهو كمان استغرب من نظراتها بس صد وراح جلس. نادر الي كان جنبها حط يده قدام وجها وحركها:ياهوو وين رحت.
تالا صحت من سرحانها وقالت بهدوء :ها لا ولاشي بس كنت افكر
وكملت الحصة على خير تالا كانت نظراتها باتجاه زين بس ما حد انتبه لها لانها ما كانت تبين .

انتهى الدوام
طبعا ريماس داومت ما كان الها حيل تعمل اي شي او اي مقالب
اما تالا كانت كل ما تشوف زين تناظره بطريقة ما يلاحظ بس لاحظ مشعل هذا الشي وحس انه نار الغيرة شعلت فيه.
ومشعل استغرب انه معاذ وشلته ما قربوا بالعادة ما بيتركوا احد.

****************
لا يـــوجــد أصــعــب مِـــن ان تــصــطــنــع الــضــحــك فِــي الـوقــت الــذي تــريـد بِـه أن تـنـفـجر بـالـبـكـاء ..!
********
عند رموسة
ريماس كانت تحاول تتصل بالسواق بس ما كان يرد
العنود:ما رد؟؟
ريماس بتعب:لا.
العنود:طيب تعالي معاي اكيد السواق راح يجي الحين.
ريماس:بس..
العنود:لا بس ولا شي انت خلقة تعبانة حابة تتعبين بزود.
ريماس هزت راسها بايجاب.

بعد فترة
رن جوال العنود استغربت مازن بيتصل بالعادة ما برن بهذا الوقت
العنود:هلا.
مازن بدون مقدمات:انا انتظرك برا يلا لا تطولين.
العنود:هاا.
ماز بيعرف دلاخة اخته فسكر حتى تستوعب.
ريماس :ايش في.
العنود"يا لهوي ما لقي مازن الا يجي اليوم مو لازم اخبر ريماس هي تعبانة واذا عرفت انه مازن الي بوصلنا ما راح ترضى تجي اعرف انها مجنونه ":لا ولا شي السواق وصل.
العنود بسرعة ارسلت رسالة لمازن انه ريماس معها ولازم يسكر فمة ولا يتكلم بلاش تزعل ولانها تعبانة.

لما طلعوا ريماس استغربت من انه مو سيارة السواق بس ما ميزت انها سيارة مازن من تعبها.
دخلت السيارة:السلام عليكم استغربت لما العنود ركبت قدام واستغربت اكثر لما سمعت صوت مازن:وعليكم السلام.
ريماس"والله لوريكي يا العنود ...مازنوه هو الي جاي ياخذنا وانا اقول ليش فهت لما ردت"صحت على صوت مازن:الحمد الله على السلامة سمعت انك كنتي تعبانة البارحة.
ريماس حست بالخجل اول مرة يهتم مازن فيها وبحالها كانت لما تكون مريضة يقول لها تستاهلي ما جاك.
بتعب:الله يسلمك وانا الحين بخير.
سندت راسها وغمضت عيونها بتعب
طول الطريق كان مازن يطالعها
العنود انتبهت لاخوها الي متغير على ريماس هذه الفترة "غريبة صاير هذة الفترة مازن غير كنت لما اتكلم عن ريماس يقلب بوزه وتليع كبده بس الحين بيسال عنها ..واليوم اغرب سامت وراعى انه ريماس تعبانه...ليكون...لا لا حرام اخوي يحبها بهذا الوقت وريماس ممكن تم...لا لا تفكرين كذا"
اول ما وصلوا نزلت ريماس اخذت ادويتها اتروشت ونامت.

في السيارة عند مازن.
مازن:ليش ريماس هذة الفترة بتتعب بزيادة.
لعنود بلعت ريقها وبالرتباك:هاا مدري بس يمكن لانه بنيتها ضعيفة
.
مازن بعدم اقتناع:اها.
وسكتوا وظلوا ماشين بالطرق.

*************
أنآ اُنْثَى أعـُيـْش حـْيآَتي .. لـْنـٌفسُي .. لـْحـْريـتُـي .. أعــْيــْش فـْي
مـُملَگتـُي .. أرفــٌض آَلــْقيـْود .. أحـْپ آَلـْحيـُآَة .. أعـْشـُق
آَلـحـْريـٌة .. أُنْثَى تَرفــٌض آلإنحنآء وتَــهـٌـوىُ آَلـگــْپـُـريــّآءُ .. —

************
المزرعة
كانن البنات يسولفن الا يسمعن صوت ضرب نار.
البنات:بسم الله .
غزل:ايش هذا.
منال:لا تقلقوا اكيد الشباب بيتدربوا على الرماية
لما سمعت رندا عن هذا الطاري:يلا نروح نشوفهم.
البنات:بس..
رندا"اكيد الكلب مانعهم ..مسبب لهم ازمة"
:تعالن ما بيصير شي واذا احد تكلم انا بتحمل المسؤلية.
البنات:اوك.

طبعا الي بدا احمد وكان ماهر بشدة بكونه ضابط ضربهن كلهن
اما عماد ضرب اغلبهم
اما عبد الرحمن ضرب كل الاهداف الطائرة بما انه دايم بيتدرب.
اما معظم الشباب الثانين منهم بس الي صاب هدف او هدفين ومنهم الي ما قدر يصيب شي.
نادت رندا احمد .
رندا:احمد ما عليك امر اعطيني البندقية الي معك.
احمد :بس.
رندا:لا تقلق بعرف استخدمها.
احمد باستغراب :كيف ؟؟
حملتها وراحت لجهت الرجال.
عبد الرحمن:وين يا انسة وباستهزاء البناااات ما بيلعبن هذه الاشياء لانها للرجال.
رندا ناظرته ببرود :وانا ما سالتك وانا احسن من مية رجال.
عبد الرحمن بتحدي :يعني بتقدري تطيحي كل الاهداف.
رندا" ههه الغبي ما بيعرف اني متدربة من زمان وانه معي مسدس" بتحدي:اكيد .
وقفت رندا هدف ورا الثاني كانت عيونها مثل الصقر على فريسته اوقعت كل الاهداف.
الكل كان فاتح فمه من مهارة رندا
وراحت وقفت قدامه:هاا شو رايك وباستهزاء يا استاذ عبد الرحمن ما انفع لهذة الاشياء.
كانوا يناظروا بعض بكره وتحدي قاطعهم صوت الجد:رندااا.
راحت رندا لجهت الجد:سم.
جد:كيف تعرفين رماية.
رندا توهقت حينها بس مسكت نفسها : هذه اول مرة بس ركزت على الاهداف.
الجد بعدم تصديق لانه الي بيشوف مسكتها للبندقية وطريقة التصويب بيقول محترفة بس مشاها وبابتسامة:ما شاء الله عليكي شاطرة.
رندا بادلته الابتسامة:تسلم.
الجد فرح من قلب لانها بطلت باردة معاه.

**********
آميرتِى - آلمجنُونه - سآعِقد مَعكى آتفَآق صَغير ،،
مَآ رآيكْ عِند نهَآيه جُنوننآ كُل لَيله ..
آحكِى لَكى قِصه صَغيره حَتى تنَآمِى ,,
مُقآبل أن تَحكى لِى قِصه آنتِى آلآخرىْ فِى آلليلهَ آلتِى تليهَآ
حَتى يآتِى لَنآ مَآ نَحكى لهُ آنْا وآنتِى ؟؟ ♥♥

***********
في الفيلا
كانت تالا ملانه كانت جالسة على الكنب بالصالة بتشوف التي في
اجا نادر وجلس من الملل صارت تالا تدف فيه لين ما وقع على الارض:ههههههه
نادر بالم:ااااخ يعور يا الكلب.
تالا تمد السانها:كيفي مليت.
نادر ابتسم :مليت ها .
حست تالا انه وراها مصيبة وجرت تهرب منه وهو لاحقها وصلوا للمسبح ناظر تالا وابتسم بخبث.
تالا"لا لا اكيد راح اروح فيها اذا وقعني"
نادر قرب منها وقرب
وطــــــــــــاخ صوت ووقوع بالموية.

*************

عَلمتنيّ آلحيـآإه أن أبكيّ فيّ زآإويَه
لـآإ يرآإنيّ فيهـآإ أحد !
تُمَ أمسسح دمعتيّ … …
وَ أخرج لـِ ألنـآإس مبتسمآإً

************
ببيت جد ريماس الكل اتجمع فيه اليوم
كانن البنات جالسات
كانت ريماس لابسة
http://up.graaam.com/img/23e2e566f73...24f393ac04.png

راحت للحمام.
حست بلوعة قعدت تراجع وتتالم بصمت وتحاول ما تطلع صوت

عند البنات
العنود:بنات ايش رايكم بمقلب.
ندى :غريبة دايم انتي مع ريماس ما بتسوين مقالب معنا.
العنود :يا الخبلة بس هذا المقلب ضد ريماس و..
ندى:مين؟؟
العنود:ةمازن هم دايم يسون مقالب ببعض الحين دور نساوي مقلب فيهم.
ندى :طيب ايش هو؟؟
العنود:هو........
ندى:طيب راح نحتاج الشباب او واحد على الاقل معنا.
العنود :بشوف رامي او اي واحد ثاني وبكرا راح نسويه لانه في عزيمة ببيت جدي.
البنات :اوك.

عند ريماس سمعت امها تناديها بسرعة قامت نضفت الدم وغسلت وجهها وابتسمت ابتسامة كرتونية مزيفة وطلعت:نعم يما بغيت شي .
ام نواف:اي قولي لعمك ياخذ الحلى للرجال.
ريماس بابتسامة:اكيد.
اتصلت ريماس على عمها وقالت له يجي ياخذ الحلو .
طبت على البنات بعربجة:تحششون فييييييني صح.
العنود بابتسامة هبلا:اكيد لا .
ريماس تدفها حتى تجلس وناظرتها بنص عين:احسب بعد.
العنود:دفششششة.
ريماس:طنش الحمير تعيش امير.
العنود :انا حمارة يا بغلة.
ريماس رمشت ببراءة :ايه.
العنود ناظرتها بحقد وريماس تناظرها ببراءة وصارت تحول عينيها لين ما ضحكت العنود:هههههه.
وحظنتها :ربي لا يحرمني منك.
ريماس :بمزح انخنقت.
العنود:انكتمي.
ريماس:ولا منك يا الغلا.

************
لا أحدً يحتَملُ جنوُن الأنثَى وغيرتهَا سوى رجُل أحبهَا بصدّق ツ
***********
الفيلا
كان صوت وقوع نادر من المسبح بعد ما دفه مشعل وشد تالا اله.
نادر:ههههييييييييييه.
تالا ومشعل:ههههه.
نادر صار يدعي الصدمة:اما حب حياتي تخلى عني اهئ اهئ اهئ ليش انا كل ما احب احد حظي يتكس واحب ثور.
مشعل قرب لجهة المسبح يكمل المسرحية:ترا ما وعدتك بش وانا لما القي الاحسن اخذة ...
ما كمل الا وتالا راميته هو الثاني بالمسبح.
تالا ونادر:ههههههههههه.
نادر:هه تستاهل عشان تخوني مرة ثانية.
اما تالا انحاشت قبل ما احد يرميها.

**********
كفَاكَ يَااَدَمّ غُرُورّ وَكِبْرِيَاءْ

وَحْـدَهَـا اُنُوثَتِــى ّ اِوقَعَــتْ بِصَهِيــلّ رُجُولَتــكَ العَمّيــاءْ

فَلاّتَنّسَى انَا حَواَءْ الّتىّ كَانَتْ سَتُنّهِيك بِتُفَاحَةِ اِغّوَاءْ —

**********
المزرعة
كالعادة صحت رندا من بدري
مفزوعة من احلامها اخذت حبة دوا و
حبت تطلع وتاخذ لفة بالمزرعة
فجاة سمعت صوت صهيل الفرس
راحت تشوف وين شافت فرس مربوط قربت منه وصارت تمسج عليه وقررت تركبه مع انها ما عمرها ركبت حصان
مرن تقريبا ساعة وهي تدور فيه فجاة الحصان صار يركض بسرعة ورندا خافت لانها ما عمرها جربت هذا
غمضت عيونها
سمعت صوت حصان ثاني واحد يصارخ:ووووووووووقفيي.
وهي كلمالها تمسك الحصان اكثر
لما شافها مو قادرة قرب من الحصان ونقز على حصانها .
:انتي بخير.
كان صوت
صوت
صوت
*************
لــــــم يعـــــــد صمتــــــي مجــــرد إستســــــلام...بـــل هــــو بركـــــان ينتظـــــر الأوان...!! فـــــلا تفســــر صمتـــــي بأنــــه إنكســــــار...بــــل هــــو الهـــــدوء قبـــــل الإنفجــــار
*************
عند تمارة
اخيرا اتخذت قرارها
تروشت ولبست

http://up.graaam.com/img/2f77feb99ab...1045411aeb.png

وراحت لمكتب ابوها.
تمارة:صباح الخير وراحت حبت راسه.
ابوها:صباح النور.
تمارة بتردد:يبا انا فكرت بالموضوع.
رفع نظره بتركيز عليها وناظرها بمعنى كملي.
بلعت تمارة ريقها وقالت:انا.......


**************
أحْتـــاجُ كَـثيــــراً ..

إلَى المشْــي [ وحْــدِي ] إلـى حَــيثُ لا أدْرِي !!

**************
عند الجامعة
دخلت تالا كانت لابسة


بعد اولل محاضرة طلعت اما الشباب الثانين كانت عليهم محاظرة قررت تروح تجلس بالحديقة
اجا لالها معاذ:هلا والله بالخقة.
تالا طنشته.
معاذ عصب
حست حالها رندا نه في اثنين ما سكينها وسكرا واحد منهم فمها
معاذ:الحين بتقابل الزعيم.



انتهى البارت

*ايش مقلب البنات ضد ريماس ومازن؟
*مين الي انقذ رندا ؟؟
*مين الي اتقدم لتمارة؟؟
*شو جواب تمارة؟؟
*ايش راح يصير لتالا؟؟
*وايش راح يسوي مشعل لما يعرف ايش الي صار لتالا؟؟

*مين زين وهل هو صحيح فيصل ام مجرد شبيه؟؟
*مين افضل الثنائيات عندكم؟؟
*رايكم بالبارت؟؟

آسطورة..! 02-26-2014 08:06 PM

على لسان اختي""بدي ردود وتوقعات وحماس حتى تبينولي انكم مهتمين بروايتي واتابع تنزيل البارتات"

Miss.. N 02-27-2014 04:46 PM

*ايش مقلب البنات ضد ريماس ومازن؟
ما بعرف ... بس بنخاف منهن البنات !
*مين الي انقذ رندا ؟؟
اكيد عبد الرحمـــــن ^^
*مين الي اتقدم لتمارة؟؟
:2:
*شو جواب تمارة؟؟
بظن انها موافقة
*ايش راح يصير لتالا؟؟
:2:
*وايش راح يسوي مشعل لما يعرف ايش الي صار لتالا؟؟
رح يوقف بجنبها اكيد
*مين زين وهل هو صحيح فيصل ام مجرد شبيه؟؟
بظن انه هو فيصل .. بس يمكن فاقد ذاكرته ولا شي
*مين افضل الثنائيات عندكم؟؟
رندا وعبد الرحمن ... و مشعل وتالا
*رايكم بالبارت؟؟

بجننن ما بدها سؤال


ان شاء الله اختك بتلاقي تفاعل من باقي الاعضاء

وبحب قلك كل خواتي مو بس انا بانتظار البارت القادم ^^

آسطورة..! 02-27-2014 05:39 PM

منورة منهوووولهه..>>صوووواريـــــــــخ خخخ

ولا يهمكـ انا منزل البارت عشـــآآنكـ

Miss.. N 02-27-2014 05:59 PM

تسلمي حبي


متى رح يكون البارت الجاي ؟ :d

آسطورة..! 02-27-2014 06:09 PM

مواعيد تنزيل البآآرت كل اربعآآء - وآحـد..
بس احيآآنآآ بينزل ابدر شوي

Miss.. N 02-27-2014 08:10 PM

اوكــ حبيبتي

بالانتظار .......

آسطورة..! 02-28-2014 09:50 PM

البارت التاسع

ﺍﻟﻴﻚ ﺍﺩﻡ
ﻨﺤﻦ ﺣﻴﻦ ﻧﺤﺐ ﻧﺮﻳﺪ ﺭﺟﻼ" ﻳﺤﻤﻴﻨﺎ
ﻭﻳﻌﻮﺽ ﻣﻦ ﻳﺄﺧﺬﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻋﻦ
ﺍﺧﻮﺗﻬﺎ ﻭﺍﺑﻴﻬﺎ
ﻧﺤﻦ ﻧﺮﻳﺪ ﺭﺟﻼ" ﻟﻨﺎ ﻟﻴﺲ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻧﺮﻳﺪ ﺭﺟﻼ" ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣﻊ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺑﺪﻝ ﺍﻥ
ﻳﺒﻜﻴﻬﺎ
ﺭﺟﻼ" ﻳﺸﻌﺮﻧﺎ ﺑﺎﻻﻣﺎﻥ ﻣﻌﻪ ﻻ ﺍﻥ ﻧﺨﺎﻑ
ﻣﻨﻪ
ﺑﺄﺧﺘﺼﺎﺭ ﻧﺮﻏﺐ ﺑﺮﺟﻞ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﺭﺟﻮﻟﺘﻪ ﻣﻦ
ﺍﺟﻠﻨﺎ ﻭﻟﻴﺲ ﻋﻠﻴﻨﺎ


سمعت صوت حصان ثاني واحد يصارخ:ووووووووووقفيي.
وهي كلمالها تمسك الحصان اكثر
لما شافها مو قادرة قرب من الحصان ونقز على حصانها .
:انتي بخير.
كان صوت
صوت
صوت عبد الرحمن
كان الحصان بيتحرك بقورة فرندا مسكت عبد الرحمن وحظنته بقوة
اما عبد الرحمن هدا الحصان
وصار يمشي شوي شوي رندا كانت لساتها ماسكة عبد الرحمن مو حاسة انه وقفه
عبد الرحمن ما يدري حس بشعور غريب حلو اول مرة بجد بيحسها انثى ضعيفة وما قال الها انه الفرس هدا كان مستمتع بالوضع.
بعد ما استوعبت رندا انه وقف عدت عن عبد الرحمن بحرج اما هو كان راسم بسمة على وجهه حتى هو مو عارف ليش
كانت رندا بدها تنزل بس مسكها عبد الرحمن من كتفها:وين يا حلوة بعدتي كثير عن المزرعة الحين بنرجع
رندا بعناد نزلت وما عبرته هو انقهر وحب ينرفزها
قال:معك حق انه هذه الطلعة راح انبسط فيها هههههه.
رندا لفت له واعطته نظرة وراحت اما هو انبسط انه نرفزها.
هو ضل يمشي وراها بالحصان لانها ما بتعرف المزرعة فمككن تضيع.


*********
اَنا رجـْل لاَ اَخـُضـْع ولَغـيـر الله لــْن اَركـٌع لاَ يـْهينـُنْي اَلُسـْقـوط ولن

اَمــْد يــ...ْدي لاَحـْد فـْقـُد تـْعلـمُت الـْصـمـود فــْكبـُريــائــْي في

رجـْولـتـْي وصـْمـتُي في كـْراَمـتْــي ولَـن تـخـلــْق اَنـثـى لـتـكسـر

هذاَ اَلـْعنْــا

**********
قصر ابو فهد
دخل فهد على مكتب ابوه بطلب منه
راح حب راس ابوه:صباح الخير.
ابو فهد:صباح النور.
جلس فهد:يبا ايش الموضوع الي طلبتني فيه وحمل كاس العصير يشرب منه.
ابو فهد :انا خطبت لك.
فهد شرق:كح كح كح .
ابو فهد:ايش فيك يا ولد .
فهد:بس يبا؟؟
ابو فهد:اسمعني انت راح تدرس وتمسك الشغل الي برا وانا خايف عليك تقع بالحرام فخطبت لك بنت صاحبي.
فهد:بس يبا انا ما بفكر بالزواج الحين وانا ما بدي من الحين احمل مثل هذه المشسؤلية.
ابو فهد بحدة:ليش ات تقدر انت بتحمل مسؤلية الالاف بيشتغلو بالشركة بتقدر تتحمل مسؤلية وحدة.
فهد يحاول يتهرب:طيب انا رايح للندن تقريبا بعد اسبوع ونص يعني لما ارجع راح تكون بعد سنتين كيف احجز بنت الناس من الحين.
ابو فهد بيعرف ذكاء ابنه :اسمع مين قال بعد ما تسافر لاحبيبي قبل ما تسافر.
فهد بصدمة:ايششش يعني في اقل من اسبوعين العرس يحاول يتهرب كيف ما يمدانا نجهز شي؟؟
ابو فهد:جهزنا نا وامك كل شي ومو بعاجزين عندنا خدم كثير اما بالنسبة للعروس جهزنا الها كم قطعة غير ولما تصل لندن تشتري كل الي بتريده.
فهد بقهر:بس يبا هذا ما هو بعدل انا حتى ما بعرف مين.
ابو فهد :لا تقلق الي اخترتها اكيد راح تناسبك وراح انت تناسبها وبحدة والا انا ما انفع اختار لك.
فهد بغيظ:الا خلاص امرك يا يبا.وطلع
دخلت ام فهد.
ام فهد:طيب انت متاكد انا سامع انه البنت تركها زوجها ليلة العرس.
ابو فهد :انا الحين بقول الك قصة البنت,قبل تقريبا سنه كان بيشتغل عند ابوها واحد اسمه حمدان كان بيحاول يختلس من الشركة بس قدر ابوها يوقفه ابنه اجا يخطبها وهو مليونير معروف طبعا ما عرفنا انه ابنه لانه مغير اسمه لاني على حسب ما اسمعت انه اتنبرا من ابوه بسبب الغذاب اللي عاشوا ,على كل حال كان مخطط ينتقم من ابوها عن طريق انه ياخذ بنته ويوم العرس ما يحضر يودي لها ورقت طلاقها وبهذا الشكل سمعته بتنحط بالارض البنت بعدها اتحسست صارت ساكته صامته وبرضوا باردة انا بشوف ما غير فهد راح يقدر يطلعها من الي هي فيه .
ام فهد دمعت:مسكينه بس حرام ياخذ فهد وحدة عنها مشاكل.
ابو فهد بحدة:نعم.
ام فهد:افهمني صح انا حزنانه على البنت بس بالنهاية هو ولدي .
ابو فهد بالبتسامة:فاهمك بس انتي بتعرفي ما عمري اتخذت قرار الا وانا دارسة.
ام فهد بقلة حيله :طيب ,ما ردو عليك.
ابو فهد:لا بس اكيد راح يوافقوا.
ام فهد :ليش الثقة.
ابو فهد :اذا انا فهمت البنت عدل وما خاب ظني راح توافق.


*************
حذفت ٲشخاص من حياتي
ٲحببتهُم ﺑ حق `
لكن كان من الأفضل
ٲن ' يذهبوا ' : ) !
ٲصبحتٌ ٳنسانهّ عقلانيّه ٲكثر
ۅَ رميت تلك العواطِف `
. . / بعييييَييداً ¸

************
تمارة:يبا انا قررت موافقة.
ابوها بفرحة:زين ما قررتي يا بنتي وما راح تندمي.
تمارة ببرود:طيب بس انا عندي شرط.
ابوها :ايش؟؟
تمارة:انا راح اقول له مباشرة.
ابوها :طيب راح اعطيكي رقمة وانتي خبريه .
تمارة اخذت الرقم وراحت ببرود.

**********
بـارعـون حـيـن يـكـذبـون . . ولكـنـنــي أكـثـر بـراعــة . . .

حـيـن أمـثـــل إنـنـــي أصـــــدق
**********
عند فهد

كت
وضف لفهد:26 سنه شاب في الجمال العربي الاخاذ شعره اسود عيونه سود مكحلات بشرته برونزية جسمه معضل من ناحية التصرفات مهبول مرجوج وضحوك بالبيت اما مع الشغل والناس انسان هادي ناجح الكل بيهابه .

كان جالس بغرفته
كان منسدح على السرير ومنقهر انه راح يتزوج وحدة ما بيعرفها وغي كذا انغصب عليها وهذا اكره شي عليه
غمض عيونه ما يدري ليه تراءت له العيون الفضية ابتسم وهو بيتذكرها"والله لو تكون لي زوجة مثلها لنتحرت زمان"
قطع تفكيرة رنه تلفونه
استغرب انه رقم غريب رد:الو
اجاه صوت انثوي :الو.
فهد:مين معي.
:انا يا الحيب بكون وكملت باستهزاء زوجة المستقبل.
فهد بفهواه:هاا.
تمارة :اسمعني انا راح اقول شرطي لهذا الزواج انا اخترت اتزوجك حتى اقدر اسافر ولسبب ثاني خاص فيني وابد ما راح اكون لك مثل اي زوجة يعني زواج على ورق بس حتى نسكت اهلنا وبندرس بالجامعة ولا كانا بنعرف بعض وهذا شرطي للزواج بعد ما نخلص دراسة انا بطريق وانت بطريق.
فهد :خلصتي وبقهر يعني انا الي ميت اتزوجك وقال عسى يجرحها نا اصلا مجبور يا حلوة.
تمارة ببرود:شي حلى يعني اكيد راح نتفق وعلى ما اظن ابوك راح يجبرك تتزوج فكر بالي قلته ورد لي الخبر... وقطعت المكالمة.
فهد يناظر التلفون ويعص عليه بقهر"الغبيه كمان تتشرط ولا قليلة ادب تسكر بوجهي ...والله فكرة مو بطاله انا ما بدي وجع راس واكيد ابوي راح يجبرني ...بس في مشكلة كيف راح ابوي يخليني اطلق "
سمع صوت الباب يندق .
دخل ابوه.
جلس جنبه وقال:اسمع انا بدري انو ممكن ما تتفاهم معها بس اسمع اذا ما قدرت تتفاهم انت وياها اول ما ترجعوا انفصلوا؟؟
ناظر فهد لابوه بصدمة.
ابو فهد قام بهدوء :فكر ؟؟
ترك فهد افكار تجيبه وتاخذه
طبعا سبب انه ابو فهد قال هذا الشي انه ابو تمارة اتصل عليه وقال البنت عنها شرط وبما انه ابو فهد دقيق الملاحظة شك شو ممكن تمارة تطلب عشان كذا اعطا الكرت الاخضر لفهد حتى يتشجع للزواج وهو محضر طريقة حتى يقربهم من بعض<<عليك افكار يا شيخ ...

**************
” تأنيب إلضميرَ ” :

هؤَ إَلذيَ يشعرك بأنك إَسوأ إَنسآن علىَ وجه إَلآرضَ
”لكن تأكـد
مآدمت تشعرَ بذلك إَلتأنيبَ
فإَنت ” من إَطهرَ إَلنآسَ قلوبا
*************
عند صقر
اتكلم شوي عن القصة من منظوره
هو طبعا وافق انه ينتقم لابوه بس لما اتعرف على تمارة عشقها وحبها وقرر انه ما يتخلى عنها وانه ينتقم لابوه بطريقة ثانيه لانه ما يقدر ياذيها المشكله انه ابوه سمعه بيتكلم مع اخته وانه مقرر يتزوجها فالي صار انه يوم العرس كان صقر بيجهز نفسه الا احد بيخدره واخذوه لمستودع
كان تحت تاثر المخدر بس سمع ابوه بيتكلم مع احد.
ابوه:الغبي قال ينتقملي قال.
:انت ليش اصلا تطلب مساعدته.
ابوه:قلت ما في غيره بيفيدني طلع ابد ما بيفيد.
:انت تدري انك الغلطان مع محمود(ابو تمارة)انت الي كنت تبي تختلس اموال منه.
ابوه:اسكت بسبه الحقير ما قدرت اكمل خطتي وكشفني عن بكير.
طبعا صقر كان مربط :يا حقير تكذب علي.
ابوه:هههه فقت يا الحلو كنت تريد او لا راح يكتمل الانتقام اشر للحراس يفكوه بس مسكوه.
ابوه:اسمعني الحين توقع ورق الطلاق.
صقر:هههه وايش بيجبرني انا ما راح اسويها.
ابوه بحقارة:تو تو تو اسمع توقيعك او بالمقابل نادى واحد اسمه جراح اشر عليه راح اوقع زواج اختك منه .
صقر بكره وهو يحاول يفلت:يا الحقير يا الواطي .(طبعا كان من صحاب ابوه كبير بالعمر وراعي مشاكل وسجون)ابوه جلس على الكرسي بكل اريحيه ها ايش قلت.
اضطر صقر يوقعا هو كان يفكر انه اكيد بيروح لتمارة بعدين وبيفهمها بس المشكلة انه ابوه خلاه اكثر من اسبوع ولما طلع حاول بكل جهده انه يفهمهم بس رفضوا.
وهو حاليا حاط حراس من بعيد لها بيراقبوا تحركاتها ويطمن عليها.


***********
ﺷﻌﻮﺭ ﺭﺍﺋﻊ : « ... ✿
ﺃﻥْ ﺃﮔُﻮﻥ ﺻﻐﻴّﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻦْ.. ^^
ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻲ ﺗﺪُﻝ ﻋﻠّﻰ ﻛُﺒﺮ ﻋﻘﻠﻲ
"ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻏيِرﻱ ﺃﮔﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﺳﻨﺎً ﻭﺗﺼﺮُﻓﺎﺗﮧّ
ﺗﺪُﻝ . .
ﻋﻠﻰ ﺻُﻐﺮ ﻋﻘﻠﮧّ )

************
عند تالا سحبوها بعيد عن الطلبه ومكان مو موجود به احد بيكون مقر الزعيم وهو عبارة عن مخزن.
سمعت صوت:هلا والله جبتوه؟
معاذ:هذا هو يا زعيم.
تالا طالعته:اها انت الزعيم هلا والله .
:امم صدق انت طالب جديد لما تعرفني زين راح تعرف ليه الكل يخاف مني.
تالا "قال اخاف قال انا شفت الاسوء"ببرود:اذا ممكن نتعرف.
بضحكة:والله انت غير باين راح استمتع معاك.
انا الوليد او بالاحرى الزعيم الكل كذا بيناديني قرب من وجها اما انت يا الحلو تقدر تناديني الوليد.
تالا بسخرية:لا والله شرف الي .
الوليد عصب فاشر لواحد جسمه بيخوف ومعضل نقدر نقول هو والحيط وااحد قرب لتالا مسكوها الشباب كويس واعطاها كف خلا الدم يطلع منها.
تالا صرخت بداخلها وتفلت الدم وطالعته ببرود :هذا الي طلع معك.
الكل انصدم بالعادة الكف هذا بيخلي الواحد يفقد حاسة التعبير ويصير يترجاهم ليتركوه.
معاذ بصدمة:ما اثر فيك؟؟
تالا"ههه غبياء كيف ما راح ياثر فيني بس الي شفته من تعذيب طوال اسبوعين من صحاب عمي كان اسوء من اي احد بيتخيله كف مثل هذا ما بياثر هل الكثر":ايش فيها.
الوليد ابتسم:انا قايل من اول انك راح تسليني اسمع حتى تظمن نفسك وافق تصير جزء من عصابتنا.
تالا بكل هدوء:لا .
الوليد بغضب:نعععم.
تالا ببرود:اسمع انا اعطيك الحل اشرت على الي ضربها نتنافس انا وياه واذا هزمته تتركوني اما اذا هزمني راح انضم الكم.
الوليد"هذا يمزح مستحيل احد يهزم هذا اللوح ..هههه والله انه هذا الولد فلة":موافق .
تالا:انا وياه بس ما يتدخل احد.
معاذ:ههههه لوحده بيكفي وبيوفي.
تالا ابتسمت بخبث:اها اكيد من الضرب الي حصلته قبل يومين.
كان معاذ بدوا يضربه اشر له الوليد انه يستنى
بعد الكل وظل تالا واللوح<<خلاص يعني اسمه كذا حرام بس والله يليق التعبير خخخخخ
طبعا معروفة فنون مثل الجودو التايكوندو الي بتتقنهن تالا ما بيعتمدن على حجم الخصم .
هو صار يحاول يمسكها حتى يضربها بس كانت مثل القرد من مكان الى ثاني وكانت تضربه وما تخليه يضربها بالاخر ضربته على رجله لين ما وقع ومسكته من ياقته وضرب بوكس ورا الثاني حتى يمكن اغمي على الولد.
طبعا الشباب فاتحين فمهم على الاخر.
الوليد"لا لا لازم يدخل معنا لازم ....قعد يناظرها بس والله في شي غريب...لازم الحين اتركه حتى اكون قد كلمتي وبعد بحاول اجيبه بطريقة ثانية"
لفت تالا:ها انا سويت الي علي اوفي بكلمتك.
الوليد:روح بس لنا لقاء ثاني.
راحت تالا وما ردت عليه.
معاذ يتحلطم:تركته وما خليتني انتقم منه وكمان تبي تدخله معنا..
الوليد ببرود:اسمع شايف ايش سوا بخوينا اذا تبي روح له وتضارب بس ما في احد راح يفزعلك.
لفظ ظهره وبخبث:انا الحين تركته عشان اكون قد كلمتي بس بعدين بطريقة ثانية راح احاول يدخل معنا وانتقامك بعدين نلقاله صرفة.

تالا طلعت شافت مشاري:هلا .
مشاري:اهلين.
تالا :وين الباقي؟؟
مشاري طبعا كان مركز بالتلفون :امم عندهم كمان محاظره اما نقعد نستناهم او نروح على البيت.
تالا بتعب:لا لا على البيت.
مشاري ناظرها وبصدمة:ايش فيه وجهك كذا.
تالا :ولا شي خلينا نروح على البيت .
مشاري هز راسه بالايجاب.

**********
أنَا تِلك الفتَاةْ السَيئةْ ذَاتَ المزَاجْ الرَاقِصْ لـآ أنتظَرْ شَيْئاً وَ لـآ أنتظَرْ أحَدْ : ) .|
***********
بيت جد ريماس
لكل كان متجمع
عند الشباب
رامي يدق مازن.
مازن:نعم.
رامي:مازن انت مو ناوي تساوي مقلب برماس بالعادة كل مانتجمع بتعمل مقلب فيها لما بنتجمع.
مازن باستغراب:وداام بتعترض على مقالبي ايش فيك لتحفزني اني اساوي المقالب؟؟
رامي:بس ناسي اخر مقلب الها والله كان قوي فضيحة قدام كل شباب العيلة.
مازن لما اتذكر مقلب ريماس"الحقيرة فضحتني قدام الكل....بس هي تعبانة ....لا لا اكيد اتحسنت ....وانا ليش افكر فيها بالطقاق مساوي المقلب مساويه"
:ايش هو؟؟
رامي:تروح انت وياها على المخزن وانا بكون موجود بصير ارعبها تعرف اكثر شي تخاف م نه ريماس هو الجن وغيره..
مازن:طيب كيف راح ترضى تجي معي..؟
رامي:اممم انا بلهي البنات وبنقول انه بدنا وحدة تروح معك على المخزن وما بيضل غير ريماس.
مازن:تمام.
رامي راح عشان يقول للبنات..
عند البنات
ندى اجت ركض للبنات وقالت:...

**********

الحَياة مُستَمره سَواء اِبتَسَمت وَ ضَحكتّ ، أم حَزُنتَ وَ بَكِيتّ !
فَـ لا تُحمِل نَفسكَ أعبَاءٌ تُتعِبك ,, عِش حَياتكَ و إبتَسِم

ﻭﺳَﻴﺒﻘﻰ ﺻَـﻮﺕَ ﺿَﺤِﻜﺎﺗِﻲ ، ﻭُﻗﻮﺩٌ ﻳُﺸﻌِﻞ
ﺍﻟﻐﻴــــــﺮَﺓ ﻓِﻲ ﻛُﻞِّ ﻣَﻦ ﺗَﻤﻨّﻰ ﺑُﻜﺎﺋﻲ

*********
الفيلا
دخلت تالا ووراها مشاري
جلست على الكنب بتعب كانت سرحانة"اووووووف انا ناقص مشاكل طلعولي هذولا اذا كشفوا شخصيتي كل تعبي راح يروح اااخ انا ناقص مشاكل"
صحت من سرحانها على شي حرق وجها
كانت مشاري قاعد يعقم جروحها.
تالا تبعده:ما في داعي .
مشاري يجلسها مرة ثانية:اششششش ليش انتي بتغلبي خليني اشوف شغلي.
تالا "هو كلمني بصيغة انثى لا لا انا اكيد بتخيل باين انه الكف اثر في"
بعد ما خلص راح يرجع العدة ويغسل لما رجع عند تالا نامت من كثر ما هي تعبانة قرب الها وصار يناظرها ويتحسس على شعرها "ليش ما اقول لها اني اكتشفت انها بنت ....ياترى ايش الي خلاها تسوي كذا....الله العليم لكل انسان ظروفه.....انا ما لقي قلبي ينضرب عليه بالحب الا ويحبها ااااخ بس"
حملها بما انها نومها ثقيل ما حست وودها على الغرفة وحطها على السرير وناظرها شوي وبعدين طلع بهدوء

طبعا كيف عرف لما طلع عادل وهي سمعها يتكلم معها ويناديها تالا
***********

خلفْ هدوئِيّ ، شقاوه لا تُدركَ
وخلفْ خجليّ ، جرئِه لا تظهِر
وخلفْ سذاجتيّ ، وعيّ لا يُعرفْ
وخلفْ غموضِيّ ، وضوحْ لا يُقرأ !!!

************
بيت الجد
ندى:اسمعت انه مازن ناوي يعمل مقلب ليكي .
ريماس:ايش هو.
ندى:اسمعت انه راح ياخذك تجيبي اغراض معاه من المخزن وراح طبعا رامي يلهينا عشان انت الي تروحي معاه وبعدين رامي يروح ويبدا يخوف فيكي في المخزن لانه بيعرفون اكثر شي بتخافي منه هو قصص الجن وكذا .
ريماس:الكلب ما يبطل.
العنود بخبث:ايش رايك تقلبي المقلب ضده.
ريماس باهتمام:كيف؟؟
العنود:تروحين معه وتمثلي انك خايفة وبعدها انت تخوفيه بدل ما هو يكملها.
ريماس بتفكر:والله فكرة مش غلط.

طبعا راحت ريماس مع مازن ودخلوا المخزن
صارت اشياء تنرمي عليهم واصوات غريبة تطلع.
ريماس تمثل الخوف :يا الله اهئ اهئ اهئ
مازن يكمل التمثيل:ايش هذا.
بس فجاءة رن تلفونه وكان المتصل رامي استغرب .
كان بدو يحكي الا رامي برد:ليش الباب مسكر يا مازن افتح الباب حتى نبدا .
مازن بفهاوة:ها.
رامي:ايش فيك باب المخزن مسكر يلا بسرعة افتحه وقع التلفون من يد مازن.
ريماس :ايش في.
مازن :اسمعي انا كنت بدي اساوي مقلب بس ..
ريماس :بس ايش؟؟\
مازن:رامي موجود برا مو جوا يعني.
ريماس:يعني الاصوات والاشياء الي بتنرمي مو من..
مازن:اي مو من رامي .
بسرعة راحوا يجروا لجهة الباب :افتتتتتتحووووا.
اجاهم صوت رامي:انتوا الي افتحوا الباب مسكر من جوا.
مازن:رامي بلا غلاسة الباب مسكر من برا مو من جوا .
اجاهم صوت من وراهم.....

*************

لا تستضعف أنوثتي ولا تلعب معي لعبة الكبرياء..فأنـا من وضع قواعدها ولا تغرك رجولتك...فأنـا أنثى طاغيه فلا تقف فى وجه امرأه تملك قلب إعصار...فتعصف بك وتترك حطاماً...أنت رجل بقلب رجل واحد...و أنـا امرأه بقلب عشر رجال فلا تجرؤا و تتحدى أنوثتي
************
الفيلا.
دخلوا الشباب
كل واحد فيهم دخل غرفته
مشعل ناظر مشاري:وين فيصل ؟؟
مشاري ببرود :نايم.
مشعل:اها وكان بدوا يطلع لعندها حتى يسالها اذا صار الها شي
بس وقفته يد مشاري:اتركها ما الك دخل فيها.
مشعل بصدمة:انت تدري.
مشاري لف ليطلع كمل:انا راح احميها انت ريح نفسك.
مشعل:....

************
لا يُهمنـــي كــُــل حاقـــد ٍ تـكلـــمّ فــي ظهـــري . . . فأنــــا كــ [ الأســــد ] لا ألتفــــت لـنبـــاحّ الكــِـــلاب
************
ببيت ابو نواف
كانت ريماس على السرير وحاسة انو قلبها بدق بسرعة كبير وهي تتذكر الي صار.....

بالمزرعة
عبد الرحمن:انا الحين لازم روح انشاء الله برجع الفجر.
الجد:روح اتسهل


***********

قال لها بغـرور : فهمت كل نساء الأرض إلا أنتى

أجابته بكبريـاء : نعم...!!

لا ألومكـ. .لم تفهمنـي لأنـي أختلف جدا عن نسائك

*********
ثاني يوم الصبح

المزرعة
صحت رندا مفزوعة كالعادة
مصدعة اخذت حبتين دوا ولبست

http://up.graaam.com/img/0f20496fb53...b1d583913b.jpg
وحطت الشيلة وطلعت تتمشى بالمزرعة
كانت تمشي وتفكر بكل شي صار الها كيف كانتة حياتها وكيف صارت .
لما صحت من سرحانها شافت انها ابعدت قررت ترجع بس استوقفها صوت انين الم صار تبحث عن مصدر الصوت وصلت عنده وانصدمت من الي بتشوفه.....


كت الوليد:24 سنة اخر سنه جامعة رسب سنتين مو لانه غبي بس لانه ما بيحب يدرس اوانه يقدم امتحانات
مغرور شايف نفسه بيحب يتسلا يعني دايم بيحب يلقى اشياء جديدة تسليه اي شي يبيه لازم يصل اله بيلقبوا بالزعيم
الشكل:عيونه ازرق دخاني شعره اسود سواد الليل ابيض على جمال امه الروسية جسمه معضل قوي بيعرف فنون دفاع عن النفس وجودو.
في اله قصة راح نتعرف عليها فيما بعد

انتهى البارت


*صقر ايش راح يسوي لما يعرف انه تماره انخطبت؟؟
*ايش قرار فهد بيوافق عاى الشرط؟وايش راح يصير لما يعرف انها نفسها ام العيون الفضية؟؟
*ايش راح يسوي الوليد بتالا؟؟
*مشعل ومشاري هل هذه بداية صراع طويل بينهم؟؟
ريماس ومازن ايش صار معهم؟؟
*رندا ايش شافت؟؟
*ايش رايكم بالوليد؟؟

Miss.. N 02-28-2014 10:44 PM

*صقر ايش راح يسوي لما يعرف انه تماره انخطبت؟؟
والله غير ينجن ...... حزنت عليه :30:
*ايش قرار فهد بيوافق عاى الشرط؟وايش راح يصير لما يعرف انها نفسها ام العيون الفضية؟؟
هو أكيد رح يوافق على الشرط ..... بظن انه رح ينبسط ويدايق بنفس الوقت
*ايش راح يسوي الوليد بتالا؟؟
خطير هالوليد ... بظن انو رح يحاول انه يضمها للشلة
*مشعل ومشاري هل هذه بداية صراع طويل بينهم؟؟
هو بس صراع ... وحروب كمان ... رح يصيروا يتنافسوا عليها
ريماس ومازن ايش صار معهم؟؟
ما بعرف بس بظن اشي مشوق كثيييير
*رندا ايش شافت؟؟
ما بعرف :17:
*ايش رايكم بالوليد؟؟
شخصية شريرة

شكرا حبييتي عل ىالبارت الي بجنن

بس حسيته قصير شوي !!! o.O

تحياتي

نهـــــــــال

Miss.. N 03-01-2014 01:18 PM

يعني مشاري ضل ساكت وهادي ... بس طلعت من وراه عاصفة
والله بينخاف منهم الهاديين !!! o.O

آسطورة..! 03-01-2014 05:12 PM

مشكورة على الحضور الحلوو...نهولههـ
وممكن منورة شويه...♥

Miss.. N 03-02-2014 03:02 PM

منورة اكثر منكـ هههــ


متى رح يكون البارت الجاي ؟؟!!

انا متطلبة (!

آسطورة..! 03-03-2014 11:08 AM

البارت العاشر

أنَا " مَلِكَــةَ " فِي زَمِنْ كَثِرتْ فِيِ آلجَآرِيَآتْ !
أنَا " غَآلِيَة " فِي زَمَنْ رَخُصَتْ فِيِه آلفَتيـَـآتْ !
أنَا " صَآمِتَة " فِي زَمَنْ كَثُرتَ فِيهِ آلثَرْثَرَة وفُتحَتْ آلأفْوَآهْـ !
أنَا " قَلْباً حَياً " لآ نَبْضاً بُـدُونْ إحْسَـــاسْ !
أنَا تِلْكـَ " آلآنْثَى " آلتِي لآ تسْمَحُ لَأحَد بِمُقَآرَنِتَهآ مَعْ كُلَ " الإنـَــاثْ " ~


عند رندا
قربت قربت كان عبد الرحمن لون وجه اصفر والعرق بيتصبب من
رندا بخوف:عبد الرحمن ايش في ؟ايش صار لك.
عبد الرحمن بتعب اشر على يده.
رندا بخرعة:قرصتك حية.
عبد الرحمن هز راسه بايجاب
كيف وصل عبد الرحمن لين هني

نرجع شوي بالزمن
بعد ما خلص عبد الرحمن شغله صلى الفجر واجا على المزرعة بس بعيد عنها عطلت السيارة حاول فيها بس ما رضت تمشي فقرر يروح مشي وهو قاعد بيمشي فجاه دعس على حية وهو مو منتبه فالحية عضت يده بسرعة.....

نرجع للحاضر
مدت يدها رندا لوجهه صارت تتحسس حرارته وكان بيغلي
عبد الرحمن ارتبك من لمستها .
عبد الرحمن بتعب:تلفون.
رندا:هااا.
عبد الرحمن :تلفون ترني على احد.
رندا لحسن حظها قررت تاخذ التلفون معها بفرحة:هيو دقيقة
رنت بالاول على اختها ما رت وعلى باقي البنات وكذالك ما ردن
ومنهن الي مغلق .والمشكلة انه ما معها ارقام غير البنات.
:طيب انت معك تلفون.
عبد الرحمن:ايه بس خلص شحنه.
رندا مدت يدها :طيب يلا نحاول نصل للمزرعة.
وقفت عبد الرحمن وسندته وصارت تمشي هي وياه.
عبد الرحمن:انت اخر وحدة بتوقع تساعديني اتوقعت تتشمتي فيني.
رندا ناظرته بنص عين:ليش ايش شايفني مو انسانه.
عبد الرحمن:من ناحية انسانه بشك.
رندا :انت مو بموقف تقعد تناقرني.
عبد الرحمن ببرود:عادي اتركيني.
رندا:يا سخفك بس.
بعد فترة .
عبد الرحمن حس بتعب رندا:نزليني وبكذب تعبت .
رندا:شد حيلك .
عبد الرحمن بعد عنها وكان بدو يقع بس بسرعة رندا مسكته
بس اختل توازنهم ووقعوا<<عارف تفكيركم اتطمنوا كل واحد بجهة خخخخخ نذالة.
رندا قعدت تناظره"ما اقدر اخليه يموت ما اقدر اشوفه يموت بدون ما اساعده بكفي هذا صار بالماضي ما راح يتكرر"
رندا اجت ببالها فكرة مسكت يد عبد الرحمن .
عبد الرحمن عقد حواجبه :ايش في ؟؟؟
صارت تمتص السم وتتفله.... اتمنى افهمتوا قصدي .
عبد الرحمن :وقفي ايش بتسوي.
رندا :اسكت خليني اشوف شغلي .
حست رندا انه فمها من مجروح من جوا بس ما اهتمت .
وكملت تقريبا بعد عشر دقايق صارت حاله عبد الرحمن اسوء ولكن اجا الفرج واتصلت منى.
بسرعة رندا قالت :منى بسرعة اعطيني واحد من اخونك.
منى:هااا.
رندا بصراخ:بسسسسسسسرعة.
رد عليها محمد:نعم .
رندا :عبد الرحمن قارصته حية وانا لقيته.
محمد بخرعة:ايشششششش؟؟؟ وين؟؟
رندا:ما ادري .
اشر لها عبد الرحمن حتى تعطيه التلفون بصوت متعب:اسمع بتعرف ... وصار يوصف المكان له وقفل .
قربت رندا خذت التلفون كان عبد الرحمن راح يغيب
صارت رندا تطقه على الخفيف :عبد الرحمن ظل معاي .
هو كان يناظرها بتعب .
هي زفرت براحة ما تبيه ينام االامر راح يصير اسوء اذا نام.
بعد خمس دقايق كانوا واصلين ركبوا عبد الرحمن ورندا اصرت تروح بس قالوا بعدين

****************
قَـدْ نَـتَـعَـجْـبُ مِـنْ شَـخْـص ٍٍ . .
{♥} مَـرِحْ ⋆ مُـتَـفَـائِـلْ ⋆ مُـبْـتَـسِـمْ {♥}

كُـلْ صِـفَـاتْ الـسَّـعَـاْدَة ِ , ,
نَـظُـنُّ أَنَّـهُ يَـمْـتَـلِـكُـهَـاْ ! !
... ... …
و ~ بـِ الـ صُّـدْفَـةِ ~
نَـجِـدُ <دَفْـتَـرَِا ً> . . يَـخُـصُّ ذَلِـكَ الشَّـخْـصْ
وَ قَـدْ نُـقِـشَ عَـلَـىَ خَـاْرِجِـه ِ : :

يــآ جُـرُوْحِــي ;
خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِــ
ـي
***************

طبعا في البارت القبل غلطت لما قلت كانت ريماس ببيت ابو نواف كانت ببيت جدها.

بيت جد ريماس
صحت ريماس اتروشت ولبست

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...tvj28l8wo-pTU-
حبت راس جدها وجدتها بعا كانت لابسة الطرحة والعباية حتى لا
ينزل مازن .
جدة:جاهزة يا بنتي .
ريماس :ايه يا جدة.
جدة:اففف وينه هل المحمد ما راح يصحى.
الجد:ناسية انه اليوم اجازته.
جدة:ايه صح صدقت.
ريماس :عادي يا جدة بروح مع السواق.
اجاها صوت من اللخلف.
:لا ما عليك انا بوصلك .
ريماس بدها تتهرب:لا تتعب نفسك يا مازن ما ابي اشغلك.
طبعا كانت ريماس تطالعه نظرات مو مباشرة باعجاب
كان لابس

http://up.graaam.com/img/c27e6a3d8c1...151caabce2.jpg

وكان باين شيك على الاخر
مازن وهو فاهمها:لا ما عليك ما راح اتعب .
ريماس كانت بدها ترد.
بس الجد قال :خلاص يا بنتي خليه يوصلك
ريماس خضعت لامر الواقع:طيب .
بعد ما فطروا طلعوا الاثنين بجد كانوا لايقين على بعض الجد كان بيتمنى شفاء ريماس لانه يبيها لمازن .<<تصدق علىك افكار يا العجوز
كانت ريماس بدها تركب ورا:على وين ترا ماني السواق.
ريماس بحرج:بس كيف ما بيجوز.
مازن بابتسامة:عادي ما عليه اطلعي الحين وما عليه.
ريماس اتذكرت امس وانحرجت :بس بشرط لا تتكلم وتتريق.
مازن فهم قصدها بابتسامة:اكيد.
كانوا في السيارة صامتين وكان مازن بين كل فترة وفترة يطالعها كانت ريماس حاسة بنظراته بس تحاول ما تلتفت.
وصلوا لجامعة كانت بدها تنزل .
مازن :ريماس .
التفتت له وبعفوية:لبيه.
انبسط مازن ما حب يركز عليها لانه عارف انها طلعت عفوية فما يبي يحرجها.
:تامرين على شي ؟تبين شي؟
ريما بابتسامة حرج:لا شكرا.
ونزلت .
لقتها وحدة من زميلاتها بالصف.
:اووووه مين الخقة الي كان معك ؟اخوك.
ما تدري ليه حست ريماس بشعور غريب كانها ما تبي البنت تتكلم عن مازن وقالت وهي ترفع حاجب:خطيبي ومشت وهي منصدمة من نفسها كيف طلع هذا الكلام منها.
ما لقت العنود لانه اليوم عندها محاضرات متاخرة
***********
ٱؤمِنْ بـِ ٱنّ:-

( منْ يذهَب » قدّ ڳانْ زائِـدًا ؛ ۆ منْ يبقَى » فهُۆ ٱلضرُۆرِي )

ليّسً بـ [غڕُۆڕُ] .، بْـُل [ثقِـۃَ] .

***********
المسشفى
الكل بعد دقايق وصلوا للمشفى رندا كانت واقفة قلقانة وحاسة حالها راح تقع من الدوخة وحاسة انه معها حرارة
طلع الدكتور من عنده.
حمد:ها كيف ولدي؟؟
الدكتور:تطمن هو الحين بخير اعطيناه سم باين في احد ساعده.
رندا قالت:انا ساعدته.
الدكتور: كيف؟؟
رندا توهقت وانحرجت كيف تقول هذا الشي فنزلت راسها.
الدكتور فهم احراجها وما حب يضايقها :على كل حال مشكورة لانك ساعدتيه صار الدكتور يناظرها :ممكن شوي .
رندا هزت راسها بايجاب.
الدكتور:انتي بالزبط ايش حاسة.
رندا :مدري بس من بعد ما حسيت بجرح في ...
الدكتور قاطعها:وانت تطلعي السم كان في جرح بفمك.
رندا هزت بايجاب .
الدكتور كان بدو يتكلم بس كانت رندا طايحة.
الكل بسرعة اجو لعندها.
استنوا شوي لما طلع الدكتور.
الدكتور:اممم والله حالتها اسوء منه باين لما ساعدته انتقل السم لها وهي كانت تكابر بالالم وما قالت وبنيه جسدها ضعيفة فالسم انتشر بس الحمدالله قدرنا نساعدها.
الجد اتنهد براحة.
والكل كمان اما غزل بتبكي وبدها اختها والبنات بيهدنها.

*************

الـقـانـون لا يـحـمـي [ الـمـغـفـلـيـن ] .... و الـحـب لايـحـمــي [ الـمـخـلـصـيـن ] ...

لـذلـك لا أتعـجـب عـنـدمــا أرى خـائـنـيّ الـحـب هــم مـن يـعـيـشـون أسـعـد قـصـص الـهـوى ...

و مـخـلـصـيـنـه هــم مــن يـعـيـشـون أتــعــسـها......!!

************
عند الفيلا
صحت تالا ولبست
http://up.graaam.com/img/9042900063e...6e3bac6e6f.jpg

ونزلت تحت عند الافطار كانوا مشاري نواف ونادر
بعد فترة نزل مشعل :صباح الخير.
الكل :صباح النور .
جلس ناظر مشاري نظرات تحدي ونظرات نارية ومشاري بادلة
اتذكر الحوار الي صار بينهم.

نرجع لليلة امس
مشعل مسك مشاري من ياقة قميصه :اسمع يا ويلك لو احد درا انه فيصل بنت.
مشاري بعد يدين مشعل بكل برود:انا بعرف من البداية لو بدي افضحها كان سويت هذا الشي من زمان.
مشعل :ليه تسوي كذا.
مشاري ناظر مشعل بعينيه:نفس السبب الي بيخليك تخفي شخصيتها.
مشعل بصدمة:لا تكون بتحبها!!!!
مشاري :اسمع هي لي لا تقرب منها.
مشعل بعصبية:تخسى هي مو ملك لاحد وهي الي بتقرر تكون مع مين.
مشاري ببرود:اوووهو يعني انت مو مشكله عندك اذا كانت لواحد غيرك.
مشعل يبيها له بس ابد ما راح يكون اناني لانه بيحبها لدرجة اذا كانت مع غيره سعيدة راح يقبل يتعذب بس هي تكون مبسوطة .مشى وخلى مشاري ..
نرجع للحاضر
بعد ما افطروا اتوجه الكل للجامعة

**********
ما اجمـل انـ: تجــد شخــص إذا نظــرت إليه شــعر بك ... و إذا إشتكيت إليه خفــف همك... و إذا تهت أرشــدك ... و إذا بكيت مســح دموعــك ... و إذا إحترمته قــدرك...
و إذا غبــت عنه عاتبــك....واذا احتجــت اليه تجــده بجانبــك

***********
جامعة البنات
كانت الدكتورة بتشرح بس ريماس ابد مو معاها بتفكر بالي صار مع مازن

نرجع للوراء
كانوا الاثنين بالمخزن التفتوا لصوت بسة سودة كانن عيونها بيضون بالليل نقزت لحظن مازن وظلت متمسكة فيه هي حست دقات قلب مازن بدقن بسرعة ظنت انه بسبت الخرعة اما هو كان بسبب قرب ريماس منه .
مازن بلع ريقة"ايش هاذي ناويه تذبحني ... والله هذا المقلب طالع منه فايدة ...هي ايش انا قاعد اخربط"
ريماس بعدت عنه شوي بس ظلت ماسكه بيده بقوة مهاما كانت قوية ريماس الا انها عند هاذي القصص بتموت رعب .
صاروا يدوروا طريقة يطلعوا من المخزن
بالنسبة لريماس ميته رعب اما مازن حاس قلبه راح ينفجر من قرب ريماس منه.
ريماس تاشر:مازن طالع للشباك.
مازن :ايه والله .قربوا منه .
ريماس :يلا نطلع يا مازن شو بتنتظر .
مازن اشر بعيونه على يدها الي محتضنه يدة .ريماس فكتها وانحرجت بقوة لانها ابد ما كانت حاسة انها ماسكيتها .
طلعت ريماس بالاول فتحت الشباك شافت راس مليان شعر ومنظره بيرعب بسرعة نزلت وصارت تبكي .
مازن قرب منها :ريماس ايش فيكي .
ريماس بس تبكي من الخوف.
مازن مسح دموعها وحاوط بيدينه وجها وابتسم بحنية:لا تبكي ترا ما استحمل دموعك ينزلن.
ريماس ولعن خدودها من الحرج حتى مازن حس فيها وابتسم على خجلها لانها صح دايم تبين انها جريئة بس تموت خجل من هذه الامور.
كان مازن بدو يطلع بس ريماس مسكته من يده وبصوت باكي :لا تروح الا تتركني.
ابتسم مازن:ماني تاركك ثواني وبرجع ومسح على راسها
طلع بالاول انخرع بس بعدها سحبه حس انه مقلب
نزل لعند ريماس بغضب :امسحي دموعك الكلاب مساوين لنا مقلب .
ريماس مسحت دموعها:مين قصدك.
مازن وكانه الصورة اتوضحت له :وانا اقول ليش رامي حرضني.
ريماس حاسة نفسها مو فاهمة:ايش قصدك؟؟
مازن فهمها كل شي.
بغضب:الحقيرين طيب اسمع خلينا نرد لهم مقلبهم.
مازن:كيف؟؟
ريماس :نطلع من هنا ونرجع الشباك مثل ما كان وبعدها اروح عند محمد انت تنام بغرفته وانا انام بوحدة من غرفنا القديمة وانا بقله ما يقلهم عنا من هان لين الصبح خليهم يتعذبون .
مازن :ايه صح طيب احنا لازم نترك اثر حتى نبين كانا اختفينا .
للوصف طبعا كان مازن لابس
http://up.graaam.com/img/87981509c9a...df7ff757ed.jpg

رما جاكيته

اما ريماس بما انها لابسة لبس ساتر تحت العباية نزلتها .
كانت لابسة كذا

http://up.graaam.com/img/d203e1e2546...850530b8cf.jpg

انحرجت ريماس من مازن صح اللبسة ساترة بس مو متعودة الا بالعباية قدامه.
طلع بالاول مازن بعده طلعت ريماس بعدت الراس وقفت على الحافة ووسكرت الشباك لفت بس فقدت توازنها وطاحت كانت مسكرة عيونها لما فتحتهم لقت نفسها بحضن مازن قعدت ثواني ترمش بعدم استيعاب
اما مازن كان خاق على الاخر عليها بما انه الطرحة نزلت بس حس على نفسه ونزلها وغض بصره هي كانت منحرجة بقققوة عدلت الطرحة وراحت هي ومازن نادت ريماس عمها وقالت له ايش سو فيهم وايش ناوين
بعد فترة فتحوا البنات والشباب المخزن انصدموا من عدم وجودهم وانه بس عبايتها وجاكيته مازن الي ظايلة بدو يدوروا عليهم وانهبلوا
بعد تقريبا كم ساعة
قال لهم محمد الي ما استحمل منظرهم وخصوصا العنود الي كانت مقطعة نفسها بكي بس ما قال وينهم وبعدها كل واحد راح لبيته.

نرجع للحاضر
صحت ريماس على صوت الدكتورة:والنعم انسه ريماس شكل الحصة مو عاجبتك.
ريماس باخلاق خايسة:ايه عندك مانع.\
الدكتورة:قليلة ادب برا اطلعي.
ريماس لمة كتبها :احسن فكة ابكرها من ساعة وطلعت تاركة الدكتورة تسب فيها وتتحلطم.

طلعت كانت واقفة حست باحد حاظنها لفت لقتها العنود
ريماس كانت بدها تتكلم.
بس العنود فالت:اسف والله اسف ما راح اعيدها .
ريما مسكتها من كتوفها :لا تقلقي خلاص مسامحتك.
العنود ودموعها بينولن:تدرين لما ما لقيناكي حسيت قلبي بغى يوقف من الخوف.
ريمااس بضحكة:تستاهلي يعني انا احسن غير الخوف والخرعة كمان... وسكتت بلاش تفضح حالها وقالت لتغير الوضوع:يلا نروح ناكل لنا شي حاسس راح اموت جوع..

***********
ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" .. وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " ..
***********

عند صقر بقصره.
اتصل عليه واحد من الحرس الي حاطهم لتمارة.
:السلام عليكم .
صقر :وعليكم السلام.
:طال عمرك في خبر مهم.
صقر عقد حواجبه:ايش هو؟
بارتباك:اسمعنا انه البنت انخطبت .
صقر:ايششششششششش.
قفل التلفون .
"كيف تمارة راح تتزوج تكون لغيري .....لا لا مستحيل ...تكون ملك لغير باحضان شخص ثاني مجرد هذا التفكير خلاه ينجن "
بسرعة مسك تلفونه وارسل رساله لتمارة.


عند تمارة
سمعت صوت تلفونها فتحت الرسالة الي من رقم غريب
"تمارة بترجاك للمرة المليون خليني اقابلك والله انك فاهمة الموضوع غلط بترجاك لا تهدمي حبنا"
تمارة دمعت ونزلت دمعتها بس قوت نفسها خلاص هي وعدت نفسها تهتم بنفسها وبدراستها غلطت لما خلت نفسها بوية لانها بينت كم اتاثرت راح ترجع البنت الملايانه انوثة مرة ثانية
داست على قلبها وردت عليه

عند صقر فرح لما اجت منها رسالتين بس ما فتحها حس قلبه انه اتحطم ايه داست على قلبه انجن حينها صار يكسر كل شي بالغرفة انقلبت فوقاني تحتاني اول ما خلص نزل على ركبه كان صدره ينزل ويطلع وبتنفس بسرعة نزلت منه دمعه خذلته ما سمحت له يبرر موقفه
الرسالتين:

"نعم يؤلمني رحيلك ;
لكـني لـم أعــد انتـظـركَ ~~ لا أنكـر بـأنـي عشقتــكَ يـومـاً مــا ~~ و لـربمـا لازلــت أحــبكَ حــتى الأن ~~ و لكــني أؤكــد لـكَ بـأنـه لـو عــاد بـي الزمــن فـ أنـتَ الـوحيــد الذي سـأمحـيه مــن ذاكــرتي لأنــكَ الـوحيــد الـذي جــرحنـي بقــدر مــا عشـقتـه彡^
"

"شُكراً ﻷنكْ جعلتني
آحتآجكْ , وﻵ آجدكْ!
شُكراً ﻷنكْ أبكيتني ألم ,
... ... ... ...
وآنت الذي كُنت تكره بُكائي !
شُكراً ﻷنكْ آثبت ليّ آنه
بـ آستطآعتكْ اﻷبتعآد عنيّ ..
شُكراً ﻷنكْ جعلت ايآمي
بدونكْ من آحزن اﻷيآم ..
شُكراً ﻷنكْ جعلت
وجودي بينهم كـ السرآب !
شُكراً ﻷنكْ تركتني ..
وانا بشدَة الحاجَة اليك
شُكراً لكُل شيء , وعن كُل شئ
"

عند تمارة مسحت دموعها رن هاتفها كان فهد.
:هلا.
تمارة:هلا فيك. ها ايش قررت؟؟
فهد:موافق .
تمارة ببرود:تمام وسكرت بوجهه

عند فهد رما التلفون "قليلة الترباية والحيا الحقيرة ثاني مرة تسويها انا بفرجيها"










آسطورة..! 03-03-2014 11:09 AM

*************
مُتمرٍدِة أنآ .... وَلْآ أتخـلـٍے عٍن طٍبَآعٍي آلشَرٍقيـٍة
نعٍم أمتلِڪَ قَلبَ وَحٍوُآس خَمسة لكٍن ذَآت أحٍآسيِسْ إستثنآئيـٍة
مُنذَ آلصغرٍ رٍضَعٍت لبَن " آلعـٍزْة و آلڪبَــرٍيآء "
وأرٍفُـضْ أنْ أڪوُن إِمـــرٍأة موُسميـٍة

***********
جامعة العيال
دخلت تالا وحضرت المحاضرة بعدها طلعت هي ونادر
اما الباقين عليهم محاضرات
نادر:خلينا نجلس برا .
تالا:اممم ليش لا بس خلينا نجيب لنا شي نشربه.
نادر:اوكي انا بروح وانت شوف لنا مكان نجلس فيه.
تالا تمد الفلوس عليه.
نادر بعتاب:افا ما هقيتها منك وبمزح لا تقلق بعدين اخليك تشتريلي وحدة من فلوسك.
تالا:ههه اذا كذا موافق.
راح نادر
بعدها صارت تالا تناظر لمحت فيصل او يزن جالس .
تالا"خليني اتعرف عليه بس اذا طلع ماهو بفيصل بنجن ...لا انشاء الله هو"
:السلام عليكم.
ناظرها :وعليكم السلام.
تالا اشرت على المكان:ممكن؟؟
زين هز راسه بايجاب.
مدت يدها :انا فيصل وانت؟
مد يده يسلم :انا يزن تشرفت فيك.

تالا :انت تدرس ادارة اعمال.
زين :ايه وانت كمان صح؟؟
تالا :ايه احم احم .
زين طالع تالا ما يدري ليه ارتبك وحاس قلبه بيدق"ايش فيني ..بس والله حاس اني بعرفه ...افف "
قطع الصمت مجيئ نادر .
:تفضل مد القهوة لتالا .
مين الاخ؟؟
زين ابتسم ومد يده:هلا انا يزن.
نادر :هلا فيك انا نادر.
وجلسو يسولفون لين طلعوا باقي الشباب وجلسوا معهم

اما بالجهة الثانية
:زعيم.
الوليد الي كان يناظر تالا:نعم .
معاذ:انت ما قررت كيف نضمه لنا.
الوليد ناظره بنص عين: يعني يقال انك متحمس لنضمه.
معاذ بتفكير:والله امس طول وانا بفكر طلع انضمامه لنا احسن شي ممكن نسويه بما انه قوي كذا غير هذا جسمه ما بدلل فبيكون ورقة رابحة عندنا.
الوليد:لساتني ما فكرت انا ابي فكرة تخليه ينجبر ينضم لنا على طول.
معاذ بتفكير:اممم ليش..........
الوليد :مش سيئة بس مدري افكر وارد لكم اذا نوينا نفذها.
الوليد يناظر تالا كيف تضحك وتسولف"والله مدري عن هذا الولد بجد باين مختلف مدري احسه ناعم ليكون ولد مع انه قوي الا شي جواتي رافض انه يعتبره كولد ممكن غريزتي والله مدري بجد هل الولد حاسه لحس عقلي ...بس هين راح اضمك معنا."

عند تالا رن تلفونها.
بعدت عنهم.
بصوت خشن:هلا .
جيكـ فهم انها لساتها بالجامعة.
:هلا فيك.
تالا :ايش تبي بسرعة.
جيك:اوووف الاخلاق خايسة على كل حال ضروري اقابك.
تالا :كيف ووين ؟
جيك بتفكير:انت متى راح تطلعين من الجامعة.
تالا :والله انا خلصت محاضراتي جالس مع الشباب نسولف شوي.
جيك بغضب:ايششش!! تلا اسمعيني فهمنا انك تدرسين معاهم بس كمان سواليف وكلام هذا ما اقبله بتهديد تالا لا تخليني اتعامل معاك بطريقة ثانية.
تالا بصراخ سمعه العيال:لا تدخل ما بيخصك الي اسويه واذا موب لازم اتكلم معاهم برضوا لا تنسى نفسك.
جيك بعصبية:لا تخلطي الحابل بالنابل انا غير عنهم احنا من وحنا صغار مع بعض , داقايق وراح اكون عندك.
وسكر .
تالا ضغضت على التلفون بعصبية وعروقها بانت من عصبيتها هي كذا اكره شي عليها احد يجبرها ويمشيها ولاسوء عنده احد يتكلم معها بعصبية.

اما عند جيك كان معصب منها هو من النوع الي بيعصب بسرعة وبالضبض مثل تالا عكس فيصل الي كان يقدر يكون هادي بمثل هذه المواقف.
بسرعة اتجه للجامعة.


************
ترٍوُقنيٍ آلُِشَخصيَآت آلُغآمضَة وَ أعٍشَقٌ ڪَثيرٍآ آلصوُرٍ آلرٍمآدِية
.
حُرٍة لَيسَ لِىٍِ بَدِيلُِة وَلْآ شبَيهـة ولْآ أبَحٍث لِنفسـٍي عٍن هـوُيـٍة

************
المستشفى بغرفة
عبد الرحمن لانه رندا ما صحت بعد
الكل كان يتحمد له بالسلامة هو كان بيدور بعيونه على وحدة بس مو موجودة "وينها ليش مو موجودة ....وانا ليش اتوقع وجودها انا ايش بالنسبة الها لتقلق علي"

محمد:الحمد الله سلامتك لولا رندا لمتت .
عبد الرحمن ابتسم بدون كلام.
منى بزلة لسان:ايه المسكينة راقدة ...قاطع كلامها نظرات ابوها
هم طبعا اتفقوا ما يخبروا عبد الرحمن حتى يستريح ما يبون باله ينشغل.
عبد الرحمن عقد حواجبه:ايش راقدة؟؟
عماد يرقع:قصدها نايمة.
عبد الرحمن بقوة ملاحظة:لا وبحدة ناظر منى تكلمي .
منى بتردد ناظرت ابوها بس هز راسه بايجاب.
منى:وهي تزيل السم منك باين انتقل لها وهي الحين نايمة بالمشفى.
عبد الرحمن مع انه خايف بس قال بهدوء:باي غرفة .
كان راح يقوم بس وقفه ابوه:هي نايمة الحين ما راح تصحى لين الصبح.
عبد الرحمن بتساؤل :ليش راح تنام كل هذا الوقت.
حمد:احم احم هي عندها ارق وغير كذا صداع نصفي وباين انه جسدها ضعيف فتاثرت وهي الحين منومة.
عبد الرحمن رجع مكانه كانوا يتكلموا بس هو كان شاغل تفكير رندا وحالتها .

طبعا ما في احد نام عندهم رندا لانه الدكتور قال هي ما راح تصحى لين الصبح فاقنعوا غزل تروح تنام ومنها تصلي وتدعي لاختها .
اما عبد الرحمن كان يبي يشوف رندا فقال ما ابي احد.

بعد ما راحوا
اجته ممرضة.
عبد الرحمن:لو سمحت وين المريضة رندا...
الممرضة :هي بغرفة 430
بس ممنوع عنها الزيارة.
عبد الرحمن بكذب:بس انا خطيبها وابغا اتطمن عليها بس وقت قصير.
الممرضة :بس.....طيب بحاول.
مشى معها بتعب لين ماوصل غرفتها
دخل وسد الباب وراه مشى ومشى لين ما وصل لسريرها كان يناظرها وجهها مصفر باين عليها التعب مسك يدها"بجد انت اكبر لغز بحياتي انتي شخصية غير كل يوم اكتشف شي جديد فيك ,كل ما اقول فهمتك اطلع غلطان اقول قاسية القى حنان وطيبة منك ,كل ما اقول غبية بلقى ذكاء ودهاء . فكرت انا بفهم شخصيه الاناث بس الانت الوحيدة الي عجزت افهمها انتي غير غير "
مسح على شعرها بعدها جاب له كرسي وجلس عاود مسك يدها باسها وظل يناظرها لين ما غمضت عينه

بالصبح دخلت عليهم.....

(طبعا الشخصيات الثانية راح اكملها لين الليل وبعدها بكمل)

**************
الحَيَآةُ تَحتَآج مِنّا إلَى بَعضِ القَرآرآت القَآسِيَة ، بَعضِ المُخآطَرَه .. وَ - رُبّمآ - قَلِيلٌ مِن الجُنُون ؛ لِــ . . . تَستَمِر.ألحَيآة ڱـ آلبيآنو .... المفآتيح البيّضآء هِي اللّحَضآت . . [ آلسَعيدھ ] وآلمَفآتيح آلسَّوّدآء هِي أللّحّضآت . . [ آلحَزينَہ ] ......" لَكّن تَذَكَرْ أِنڱ تَعّزِف علىآ الأثنين " » لِتُعّطي لَحناً جميلآاً
*************

عند الجامعة
نزلت تالا مع الشباب
لقت جيك ينتظرها استاذنت من عندهم وراحت له طبعا الشباب ظلوا ينتظروها .

جيك مسك يدها وبعصبية:امشي الحين قدامي.
تالا ببرود:اممم لا.
جيك يحاول يهدي نفسه:تالا لا تعانديني خلينا نروح نتكلم بمكان ثاني .
طبعا كانوا مشاري ومشعل راح يتدخلوا بس خافوا يفضحوها.
تالا :جيك الناس تناظرنا اترك يدي.
جيك:تالا تدرين اعصابي الحين بتنفلت يلا.
واشر على سيارة سودة بعيدة:ترا اقول للبودي قارد ينزلون ويجيبونك بالقوة.
تالا :اسمع انا راح اروح بكيفي وفلتت يده جيك كان راح يعاود يمسكها بس هي ثبتته ودورت على المفتاح واخذته ودفت جيك وركبت سيارته بمشت بسرعة .
هو ضرب الارض بقهر ركب بسيارة الحرس ولحقوها

كان مشعل راح يلحقها بس مشاري قال بلاش فضايح واستسلم لارض الواقع وراح.

اما عند تالا كانت تسرع لين وصلوا لبر ونزلت وبعدها بدقايق نزل جيك.

جيك بغضب:ايش هذا الي سويتيه.
تالا لفت له ابالابتسامة
جيك بقهر:لا تظني اذا ابتسمتي راح ينحل كل شي.
تالا هزت كتوفها ببرود:ترا اذا عصبت تشين اخلاققك فحبيت اسليك .
وابتسمت ابتسامة عبيطة.
جيك ابتسم وضرب راسها بالخفيف:ما تتغيري.
تالا ابتسمت :ابد وردت له الضربة وما تتغير.
جيك بابتسامة تقليد:ابد.
تالا:اي صح بايش كنت تبي تتكلم معي.
جيك :انتي قلتي نبي نراقب تحركات عمك حتى نكشف شغله ونسبب دمار له .
تالا باهتمام:اممم وكيف؟؟
جيك:انا لي صاحب من السويد اكبر هكر, قرصان وعبقري كمبيوتر
وراح يساعدنا نراقب تحركات عمك بدون ما يكشفنا.
تالا بحماس:طيب وينه ؟؟
جيك:المشكله انه مسافر لمدة شهر برحلة وانا حاليا ما راح اقدر اتواصل معه فاظن لازم نستنى شهر وانا تركت له رسالة اول ما يرجع يكلمني ضروري.
تالا زفرت:طيب الله بيعين لازم نستنى.
جيك :على كل حال بجدية تالا لا تخليني اعيد كلامي حاولي ما تتفاعلي مع العيال كثير .
تالا بتسليك:طيب طيب.
وكملوا سواليفهم
(طبعا علاقته تالا وجيك دايم كذا لانهم نفس النوعيه بيصعب عليهم يتفاهموا يلي بيشوفهم لما يتضاربوا يقولوا اعداء مب اصحاب بس دوم يرجعون بعدها بفترة هادين وعادين واحلى صحاب)

بالليل رجعت تالا للفيلا.
دخلت
بغرفة مشعل رايح جاي رايح جاي وما هو قادر يجلس او يرتاح يتصل عليها يعطيه مغلق طبعا هي سكرته بعد مكالمة جيك بالجامعة .
"انا ما لازم سمعت مشاري واني اتركها ...بغيرة ومين ذاك الرجال ...اوووووووووففف راسي راح ينفجر وينك وينك"
طلع من غرفته خلاص لازم يروح يدورها كان نازل للدرج بس شافها طالعة .
هدى نفسه:فيصل ممكن شوي.
دخلت غرفتها وهو دخل.
مشعل:وين كنتي تراني قلقت عليكي؟؟
تالا:ها .
مشعل :لي تلفونك مغلق.
تالا طالت التلفون:اها سوري نسيت اشغله.
مشعل بغيرة:مين الي كان معك؟؟
تالا رفعت حاجب :وايش دخلك؟
مشعل :تالا تكلمي.
تالا بعناد :ماني متكلم ومانت بابوي او اخوي لتستجوبني.
مشعل:تالا لا تطلعيني عن طوري وتكلمي .
تالا وهي تصر على اسنانها:ما لاحد اي سلطة علي واسمعني عدل ما لك شغل فيني وليش تبي تعرف بسخرية لتكون تغار.
مشعل قرب لها وقال :ايه عندك مانع .
تالا بلعت ريقها:هاا.
مشعل يقرب اككثر :الي سمعتيه.
تالا:... قطع كلامها طرق على الباب .
تالا :مين ؟
نادر:انا نادر .
تالا من ورا الباب:ايش بغيت.
نادر:ولا شي بس لما عرفت انك رجعت بغيت نشوف انا وياك فلم .
تالا :لا ما اقدر احس نفسي تعبان مرة ثانية.
بعد ما راح نادر مشعل قرب منها "لا انا ما اقدر اخليكي تكوني لغيري اذا بس شفتك مع احد حسيت حالي راح اموت على مين اكذب ...انتي ملكي وبس ما راح تكوني لغيري"باس راسها :تصبحي على خير.
وابتسم لها وطلع اول ما طلع سكرت تالا الباب وسندت نفسها عليه
حطت يدها على قلبها بتحسه راح يطلع من كثر ما يدق"يا الله ايش هذا ااااخ بس عليه جراءة ليش حاس قلبي شوي وبيطلع معقول حبيته كلامه غير احسه غير مهما عصبت يقدر يمتص عصبيتي
لا لا يا تالا لاتورطينه وانتي مو لازم تلتهي بهذه الاشياء"
رمت نفسها بتعب على السرير ونامت بسرعة لانها بجد كانت تعبانه.


***********
أُحبُكَ ﻷنكَ تُشبهني فأرتاحُ مَعك ..
أو ﻷنكَ تُناقِضُني فأحب أختﻼفك ..
لَربما تَكونُ شخصاً عادياً فأحب بساطتك ..
أو شخصاً صعباً فأحب غُرورَك ..
أظنُ أني أحبكَ لِسببٍ أسمى مِن كُلِ هذا ,
سَببٌ يُغيرُ مبدأ , يُحركُ ساكن ..
ﻻ يُهم , فأنا في كُلِ اﻻحوالُِ
احبــ♥ــك ..!!

***********

اليوم التالي
طبعا عطلة
المستشفى
غرفة رندا دخلت عليهم الممرضة
شافت عبد الرحمن كيف نايم وماسك يد رندا صحته وبعدها عبد الرحمن راح بسرعة قبل ما تصحى او احد يشوفه كان حاسس نفسه متكسر من النومة غير المريحة
رندا صحت
الممرضة :الحمد الله على السلامة.
رندا بتعب :الله يسلمك.
الممرضة بابتسامة:انتي بجد محظوظة بخطيبك.
وطلعت.
رندا:هااا هاذي ايش قاعدة تخربط ...
قطع كلامها دخول اختها الي حظنتاها بقوة.
رندا بابتسامة:ههه خلاص عورتيني.
غزل بعدت:اسفة والله.
رندا بحنان مسحت دموعها:ولا يهمك اذا الوجع يجي منك ما احلاه
وانا تمام لا تقلقين خلاص ما ابي اشوف دموعك.

الكل دخل وصار يتحمد لها على السلامة وحمد ومرته عبروا عن شكرهم لانها ساعدت ابنهم.

***********
حبَ غيرتڪِ آلمجنونةَ وهذيآنڪِ آلسآڪِرَ آلمفتونَ
أحبَ حنآنڪِ وغضبڪِ آلمزعجَ ..
وأحبَ مرْحڪِ آلذيْ لآ ينتهيْ
وأحبَ حبڪِ فقطَ لآنه حبڪِ ..
نعمَ يآسيدَيْ ؟
أنآ أنثى متمرْده ولَڪِنيْ فيَ مْملَڪِتڪِ أتحوْلَ إلىَ أنثى أثملَهآ آلحبَ
فرْوضه وْطوعَ عنآده ..
نعمَ يآسيدًَيْ أنآ أنثى صعبَةة المنآلَ
ولڪِننيْ حينَ أعـشـِقَ أتعدآ حدَوَد آلخيآلَ —

**********
عند بيت جد ريماس طبعا الكل بعد صلاة الجمعة تجمعوا
طبعا كان زايد بيت ابو سيف من صحاب الجد

عند الرجال.
كانوا جالسين.
ابو سيف:احم احم ابو نواف انا لي عندك طلب.
ابو نواف :اامر.
ابو سيف:احم انا جاي اطلب يد بنتك ريماس لولدي سيف.
ابو نواف مصدوم
ابو سيف:اسف اذا غلطت بالطلب(طبعا معلومة لم اذكرها ندى محجوزة لولد خالتها)
ابو نواف بارتباك:والله انت تعرف البنت لساتها صغيرة وما اظن راح تقدر للمسؤلية الحين.
ابو سيف:انا ما اقول زواجهم بهذا الوقت لا عادي بس المهم خطبة ترا بنتك جوهرة يتمنى الكل ياخذوها.
ابو نواف بابتسامة مصطنعة:انشاء الله بيصير خير بس انت تعرف الراي الاول والاخير للبنت.
جدها وعمامها كانوا مصدومين كيف يقول كذا وهو بيعرف بمرض ريماس؟؟
اما مازن كان في حالة صدمة قاعدين يخطبون الي بيحبها.
سحب نفسه وطلع ما حس فيه احد غير محمد هو يدري انه مازن يحبها بيحس بالضيق لابن اخوه وعلى حظه بالحب.

طلع مازن على الحديقة ماسك راسه حاسس انه راح ينفجر"لا لا ما اقدر اخليها تروح مني ما اقدر انااولى فيها ...ايش بلاك يا مازن تدري انو حرام خطبة على خطبة ..يارب ما تقبل اموت انا اموت اذا راحت لغيري "

اما عند الحريم
كانت ريماس لابسة

http://up.graaam.com/img/6c5b39b4b3d...19bc37c36e.jpg
كانت حاسة بنظرات ام سيف حست بعدم الراحة لب ست العباية حطت الشاله على كتفها وطلعت على الحديقة
لمحت رجال واقف فلبست الشيلة . وقربت منه
ريماس بشك :مازن.
مازن لف ناظرها وما تكلم.
ريماس حاسه انها قلقانه من صمته عيونه حمر كانها حابسة الدمعة
باين كانه حامل حمل كبير على كاهله.
بقلق:مازن ايش فيك؟؟
مازن كان نفسه يصرخ ويقول باعلى صوت انتي ملكي بس اكتفى انه ناظرها وبعدها راح بدون اي كلمة .
شافت محمد جاي لجهتها:محمد ايش فيه .
محد كان باين عليه قلقان:ولا شي.
ريماس بقلق :ايش فيه مازن؟؟
محمد"اااااه لا تحبيه يا ريماس بقد ما كنت قبل ابيكم لبعض الحين اتمنى تبعدوا لانه انتي مريضة راح تتعذبي بهل الحب انتي وياه" بابتسامة زائفة:ولا شي لا تقلقي وباس راسها وراح.
تاركين ريماس قلقانه ومو عارفة ايش صاير؟؟؟


**********
أحتَــرِمُ ألنِســآء وَ لَكِـن لَيسَـت كُـل ألنِسـآء تَعجبُنـِـي

مِنهُـم مَـلَـآئِكَـة وَ فِيهُـم سـآقِطَـآت فِـي الَليـلُ تَمشِـي

فِيهُـم مَـن تَصُـون وَ كَثِيـرٌ فِـي عُروقِهِـم ألخِيآنَة تَجـرِي

أعـذرُونِـي يآ نِسـآء فِيكُم مَن أحتَقِـرُهآ وَ مِنكُم مَن أرفَع لَهآ قُبَعتِـي

**********
مكان جديد
صحي منخرع على صوت الدق العالي قام يتحلطم وفتح الباب
:نعم.
هي بنفس خايسة:قوم قامت قيامتك يا بعيد ابوك يبيك بسرعة باستهزاء يا مستر وليد.
الوليد بلا مبالاة:انقلعي باستهزاء يا مدام هنوف.
هنوف(مراه ابوه) بغضب :بسرعة يا الكلب####
الوليد سكر الباب بكل برود ولاكانه مهتم لها.
دخل يتروش .
نزل لابوه بالصاله حب راس ابوه :السلام عليكم.
ابوه بحنان:وعليكم السلام شحالك يا ابني.
الوليد بابتسامة:بخير تامرني على شي بدي اروح اصلي الجمعة.
ابوه :سلامتك يلا روح .
راح الوليد بطريقه اعطته هنوف نظرات احتقار وهو بادلها بنظرة باردة.

**********
مَنْ يَستَحقْ كَلمةْ رَجُل :
هُو مَن أختَبأتّ خَلف ظَهرُه فَتاةْ أحبتُه ؛ وَ لَم يَخذُلهَا أوَ يَخُونهَا ♥:) !

**********

الفيلا
تالا تروح وترجع ما طلعت من غرفتها مرتبكة ايش لازم تسوي وكيف تروح المسجد.
دق الباب بهمس:مين ؟؟
:انا مشعل.
فتحت ودخل :كيف الحين راح تروحي للمسجد؟؟
تالا قلق:هذا الي ما حسبت حسابه.
مشعل بتفكير:احد شافك اليوم.
تالا :لا ما طلعت.
مشعل :خلاص حليتها اسمع.....
تالا :اوك موافق.
مشعل :اهتمي بنفسك.
تالا بابتسامة:اكيد لا توصي حريص.
مشعل بضحكة :انتي حريصة.
تالا بوزت وصارت تدفه:سخيف.

*********

وَ شَـاءَ القَـدر يَـا سَيـدَتي أن نَـلتَـقِي فِـي شَـارِع النِـسيَـان كُـلٍ مِـنَا يَـحمَل فِـي جُـعبَـتَـه حـِكَـايَـا مُـهشَمـة ،، وذَاكِـرة مُـكتَـظَـة بـألاوجــاع !


*********
بيت ابو عبد الرحمن
طبعا بعد ما رجعن البنات دخلت منى كانت منسدحة على السرير بملل فجاة تذكرت السي دي
فتحته لقت فيديو حطت السماعات وشغلته
صدمـــــــــــــة كانت بين كل فترة وفترة تقوم تراجع وترجع تكمله حتى تشوف ايش صار
بعد ماخلصته صارت ترتجف خايفة مرتعبة من الي شافته...........................


انتهى البارت

*صقر وهل راح يوقف الزفاف؟؟
*رندا وعبد الرحمن ايش راح يصير بينهم هل راح يتخلوا عن كبريائهم وغرورهم ضد بعض؟؟
*ايش الي خلى منى تنرعب لهل الدرجة ايش فيه السي دي؟؟
*تمارة وفهد كيف راح تكون ردت فعلهم لما يشوفوا بعض؟؟
*تالا كيف راح تنقذ نفسها من هل الموقف؟؟
*ايش خطة معاذ الي قالها للوليد ؟وهل الوليد راحح يقرر يساويها؟؟
*ايش السبب الي خلى ابو نواف يقول كذا على الرغم من مرض ريماس.؟؟
*ايش راح يسوي مازن؟؟
*ايش ردت فعل ريماس لما تدري عن كلام ابوها؟؟
تالا كيف ناوية تكتشف اذا يزن هو نفسه فيصل؟؟
*مشعل وتالا ايش راح يصير بينهم؟؟
*افضل الثنائيات؟والسبب؟

آسطورة..! 03-03-2014 11:12 AM

لعيونك نزلت بارت طويل
اتمنى بردود تطيب خاطري


الساعة الآن 08:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.