![]() |
يعني كل شي مثلك .... انا الي بعرف |
هههههـ اها اكيد كل شي متلي... ولسآآ في توقعآآت قبل مآآ نزلتهآآ هون .. ههههـ بيجننوا.. اكيد بتعرفي ووالا صاحبيتي لشو.؟؟ منوورة هبوولهه...قصدي نهولهه |
ههههــ طيب متى رح يكون البارت الجاي ؟؟؟ |
آآندآآري |
مو هي اختك .... أسأليها ؟؟ |
اه والله فكرة.. بتحكيلكـ يو الاحد في الليل او متاخر .. لانو عليها جامعة |
البارت السادس عشر لأنيّ أحبك أنا أشتمك . أعاتبك . أنتظرك حين تغيب أبكي حين تتوجع .. وأسهر طويلاً إلى أن يصفعنيّ الصباح لأنيّ أحبك أنا لا أصدق فيك كلمة سوء . لتبقى جميلاً في عينيّ وكبيراً في قلبي في الفيلا صحت تالا اخذت شاور ولبست http://up.graaam.com/img/f3361672d3e...7bf9f15da3.jpg بعدها نزلت لتحت شافت ما في احد صاحي قررت تصحيهم دخلت على غرفة نادر بما انها بتمون عليه اكثر وبتعتبره مثل اخوها . قربت له وصحته كتمت ضحكتها على شكله المعفوس معروف نادر بالعفسة الي بسويها بكل شي بالنومة بالاكل بكل شي نادر بنعاس:اووووف خليني انا ما في جامعة. تالا ملل:يلا مليت قوم . نادر لانه النوم طار من عيونه :طيب طيب اوووف وراح على الحمام . تالا تصرخ عليه:انا نازلة اعمل كوفي لنصحصح وانت صحي الباقي. نزلت تحت راحت على المطبخ تعمل كوفي وبعد ما خلصت جهزت قعدة برا دقايق ونزلوا كلهم وجلسوا صاروا يتكلموا لين الحين مشعل قليل ما يكلم تالا ,وتالا حازز بنفسها بس تقول احسن لمصلحته. كانت هادية تفكر"غريبة رندا لين الحين ما اجت عند جيك وكأنها تذكرت ضربت جبهتها والكل مستغرب صح كيف نسيت انها مصابة ارسلت رسالة لجيك تطلب فيها رقم جوش "ثواني ووصل الرقم اتصلت وقامت حتى تاخذ راحتها بالكلام. :اهلا جوش. جوش:نعم من معي؟؟ تالا :هذا انا تالا . جوش:اووو تالا اهلا وسهلا ,كيف من الممكن ان اساعدك. تالا:انت الان تستطيع الوصول الة حواسيب عمي صحيح. جوش باستغراب:نعم لماذا.؟؟ تالا:اريد منك ان تبحث عن اسم ريان او رندا . جوش:اعطني الاسم كاملا. تالا:اني لا اعرف لكن من المؤكد ان لعمي صله بهم. جوش تنهد:سأرى ما استطيع فعله الى اللقاء. تالا :انتظرك ,وداعا. رجعت جلست معهم صار نادر يرفع ضغط مشعل وتالا انضمت معه لما شافوا مشعل دخن من العصبية. تالا:النحشة. قاموا الاثنين يهربوا من مشعل لانه اذا مسكهم وهو كذا معصب ما بيفكهم قبل ما يذبحهم. تاالا لفت شافت وجه مشعل ما قدرت تكمل وقعت على الارض ضحك من شكله :هههههههههه اااااخ والله ما اقدر اكمل. نادر ظل يجري وترك تالا. تالا :هههه اوووف خيانة تترك صاحبك وراك. نادر من بعيد يصرخ:والله اعذرني لزوم التضحيات وبعد وما عاد يبان. مشعل وصل لتالا مسكها من عضدها ورفعها:ههههه مشعل عصب بزيادة ليش تضحك بهذا الموقف بعصبية:ليش تضحكين. تالا:هههه مدري كل ما اشوف احد معصب اضحك . مشعل اخذ نفس يهدي نفسه حتى ما يرتكب فيها جريمة تلفون تالا اعلن وصول مكالمة قطعت الكلام الي كان مشعل راح يقوله . تالا:مرحبا ,اخبرني. جوش:نعم لقد وجتهم انهم توامان وانهم ابناء شريك عمك. تالا:عنوانهم. جوش :عنوانهم الجديد ......انهم يسكنون عند جدهم. تالا :شكرا لك . جوش :العفو .وقفلت المكالمة . كان مشعل راح يتكلم بس تالا :عن اذنك مشغولة. راحت بسرعة لغرفتها واخذت كيس فيه ملابس نزلت بسرعة وركبت سيارتها وقفت على جنب ولما اتأكدت ما في احد رجعت للكراسي الي ورا عشان الشبابيك مظللة ولبست ملابس بنات مثل كذا http://up.graaam.com/img/4a297465b4e...4cba4e730c.jpg وحطت عباتها قربت للمراية وحطت قلوس مع كحل ولبست الطرحة وللثمة وحطت نظارة وسارت بالسيارة للعنوان الي اعطاها اياه جوش قبل ما تصل حصلت اتصال من جوش. جوش:تالا لقد اكتشفت ان عمك يراقب رندا. تالا:حقا ,اوك لا تقلق سوف انتبه. وسكرت"يلا مغامرة جديدة" دقت جرس قصر جد رندا فتحت الخدامة الباب ودخلت جلست بالصالة دخلت جدة رندا . تالا :السلام عليكم . جدة:وعليكم السلام.كيف ممكن اخدمك يا بنتي. تالا :انا بكون صاحبة رندا وجيت اشوفها . جدة باستغراب:صاحبتها . دخلت غزل والبنات وسلمن على تالا . بعد الكلام. تالا :وينها رندا. غزل:والله اعذرينا بس هي مب راضية تقابل احد. تالا بثقة:بس اكيد راح تقابلني. غزل بتردد:اوك ,الحين بشوفها. تالا وقفت:ما عليه انتي قولي وين غرفتها وانا بدخل الها. قامن البنات مع غزل حتى يطلعن تالا لغرفة رندا اول ما دخلن تالا بصوت علي وهي تجري لعند رندا :هلا والله اشتقت للك يا رندود ولما قرب وحظنتها همست كملي المسرحية . رندا ردت الها الحظن :والله انا اشتقت لك . بعدت تالا عنها ولفت للبنات البنات فهمن انهن يبين يكونن لوحدهن بعد ما طلعن راحت تالا وسكرت الباب وجلست جنب رندا. رندا :ايش جابك. تالا بهدوء:بما انك ما جيتي قلت انا اجي. رندا:ما قدرت اطلع. تالا :اسمعيني انا جيت اليوم حتى نحط النقاط على الحروف. رندا :ايش قصدك ,وبعدين فصخي اللثمة والعباية . فصختهن تالا . رندا باعجاب:تصدقي وانتي بنت احلى. تالا باستهزاء:لا يا شيخة.على كل حال اقصد انتي بجد ناوية تنتقمين من خالد. رندا :اكيد . تالا:اممم طيب ايش السبب؟؟ رندا :وليش اثق فيك واقول. تالا :بالمقابل انا كمان اقول ليش ابي انتقم منه. رندا :اوك بدت تحكي الها كل شي وتالا تستمع. تالا باستهزاء:الي مستعد يقتل بنت اخوه مشان الورث لا تقلقي راح يقتل مية غيرها. رندا بصدمة:انتي تقصدي.. تالا قاطعتها:اي خالد بيكون عمي. رندا ببرود:طيب ايش قصتك. تالا بدت تحكي الها كل شي صار معها وكل ما تسمع رندا يزيد حقدها لخالد. رندا:طيب الحين كيف ومتى راح ننتقم وغير كذا الي.. تالا قاطعتها :الي بيراقبوك قصدك. رندا بصدمة:كيف عرفتي؟؟ تالا :مصادري الخاصة على كل حال متى راح يتحدد حسب الشحنة الجاية. رندا باستغراب:اي شحنة. تالا :شحنة المخدرات . رندا :طيب يعني متى ؟؟ تالا :لين الحين ما عرفت بس قريب ,بالنسبة لكيف كل شي بوقته حلو. رندا :اممم طيب انا ايش دوري. تالا :بكرا راح اجي اخذك وراح تفهمي وراح تتعرفي على ناس الهم دور بهذه القصة. رندا:اها طيب خلينا ننزل. تالا :اووو صديقتي رندا بجد بجد من زمان عنك. رندا باستهزاء:يا سخفك. تالا رفعت حاجب وببرود:ما طلبت رأيك. تالا ضربت رجل رندا. رندا صرخت. تالا باسف:اوو سوري نسيت انك مصاوبة. رندا تذكرت:طيب انت كيف قدرتي تفلتي منهم. تالا بغرور:هو في احد يقدر ,اصابات خفيفة. رندا :يعني كيف. تالا وهي تريح راسها على السرير:بس طلقتين بالكتف. رندا طلعت عيونها :وتقوليها وكأنه عادي. تالا :اي عادي هذاك شايفيتني مو ميتة. رندا بيأس:والله باين حطيت نفسي بيدين غير امينة. تالا :بلا هذرة زايدة يلا ننزل. رندا قامت وراحت تلبس ولبست كذا. http://up.graaam.com/img/609cfc5774b...e7978ed501.jpg قبل ما ينزلن مدت تالا يدها لتساعد رندا. رندا رفعت حاجب:نعم.؟ تالا مسكت يدها :احنا مصلحتنا وحدة فلا تجادلي قدام عيلتك احنا صديقات من زمان. رندا بهدوء:اوك. نزلن من على الدرج كل الانظار اتوجهت الهن الكل ناظر تالا باعجاب لانهم الحين شافوها دون غطا. نزلن وجلسن جنب بعض. الجد :ماشاء الله ,اللهم صلي على سيدنا محمد. تالا بحرج :مشكورة. وجلسوا سوالف ولام واسألة لتالا الي حبوها بسبب دمها الخفيف والجو الي بتضيفه. بعدها راحت تالا على الفيلا بنص الطريق وقفت وغيرت ملابسها ولبست ملابس اولاد وراحت للفيلا. *********** قِمَّةُ الحُزْن }~ . . أنْ أُلمْلِم جميعَ أحْزاني في زاوِيةِ شَفتيّ وأُدثّرُها بِـ ابتِسامةٍ زائِفة. ********** بلندن بعد ما خلصت محاظرات طلعت واجتها رسالة من فهد انه راح يتأخر راحت للمركز بعدها اتوجهت عند البحر ووقفت تطالع المكان كانت تطالع سرحانة الا بتحس احد يحظنها من الخلف اما عند فهد الي اجاه اتصال من ابوه انه لازم يتوجه للشركة بس بعدين عاود اتصل وقال خلاص موب محتاج تروح فقرر يروح طلع الا يشوف سيارة تمارة ماشية لحقها بسيارتها شافها تنزل مكان استغرب كان بدو يروح الها بس بعدين قرر يراقبها ويتعرف اكثر عليها بدون ما يحسسها لحقها انصدم وهو بيسمعها بتعزف وتغني. "معقول تمارة بتعرف تعزف وتغني ....ابتسم باستهزاء ..يعني يقال انا بعرف اي شي عنها "ظلت تعزف وتغني وهو يسمعها اول ما وقفت بسرعة شافها مشت بالسيارة لين البحر ظلت دقايق واقفة قرر ينزل عندها ويفاجئها لكن هو الي تفاجأ باحد يحظنها من الخلف . مشاعر شتى اجتاحت فهد لكن اهمها حس بطعنه قوية بغدر بخيانة بنار في جواته لاول مرة فهد العملي بمثل هذه المواقف الصعبة ما عاد يقدر يفكر حس ان الدنيا وقفت عند تمارة اتفجأة بلي بيحظنها من الخلف لفت انبسطت بالفرنسي:خالي. خالها فرانس:عزيزتي لقد اشتقت لك. تمارة حظنته مرة ثانية:وانا ايضا بعد عنها. فرانس:كيف حالكي. تمارة بابتسامة:بخير وانت؟؟ فرانس:انا بخير برؤيتك. تمارة:تعال لنذهب لمنزلي. فرانسس الي انتبه لفهد "انه نفس الشخص بالصورة اتمنى ان تنفع خطتك يا ابو فهد":لا سأتي بأذن الله غدا . لانه لدي عمل الان لقد رأيتك فقلت لاسلم عليكي. تمارة:حسنا اتصل بي كي اعطيك العنوان. فرانس باسها على خدها :وداعا. وراح تمارة ابتسمت وانبسطت لانها بجد فرحت من شافت خالها. سمعت صوت تصفيق التفتت للخلف شافت فهد . كانت تمارة بدها تتكلم الا بيوقفها صفعة سكتتها والجمتها تتكلم. فهد بغضب:كذا كذا تساوين من وراي وانا اقول ليش ما تبي نكون مع بعض اتاري لك حبيب وتلتقين في من وراي . تمارة ناظرته بحقد وقالت ببرود:مرة ثانية اتأكد قبل ما تمد يدك وهذا الي تقول عنه بيكون خالي ومشت لكن قبل ما تكمل طريقها :بكرا جاي يزورنا ويبارك لنا اتمنى ما تكون بهل الهمجية قدامة ابتسمت بالم :كلكم مثل بعض....وراحت لسيارتها وشحطت فيها وساقتها بجنون. اما عند فهد مصدوم "معقول ظلمتها ...بس ممكن تكذب ...بس اعرف انه لها خوال بفرنسا ..ايش صار لي انا من النوع الي مستحيل اسوي اي خطوة قبل ما افكر مية مرة ايش صار لي ...ااااااخ بس يا القهر هي العلاقة الي بيني وبينها مب ذاك الزود والحين صارت اسوء"اطلق تنهيد من قلب الحين كيف يرضيها؟؟؟وهل راح ترضى عليه.. اما عند فرانس. مسك تلفونه:اهلا يا محمد(ابو فهد)لقد فعلت ما امرتني به ولقد رأيت فهد . ابو فهد :اعرف فلقد رتبت كل شيئ. فرانس بقلق:انا اخاف ان يؤذيها. ابو فهد:لا تقلق فهد ليس من هذا النوع وان مد يده لن تكون اكثر من صفعة . فرانس:ماذاااا. ابو فهد:لا تقلق. فرانس بقلق:ولكن يبدو ان العلاقة ستصبح اسوء. ابو فهد بحكمة:ممكن لبعض الوقت هذه الدروس التي عملتها لهم سوف تفيدهم لاخر عمرهم انا انوي ان اجعل علاقتهم الى الممات وبغموض فقدان الثقة والظن بانسان يجعلك تعد قبل العشرة المرة المقبلة . فرانس:اتمنى ما تقوله صحيح. مكان بعيد بلندن مكان الفسق الشرب البنات والرقص والخلاعة كل ما حرم الله جالس يحرك كأس الشرب بيده وابتسم بحقارة على خططه حس باحد يحظنه من الخلف ادر رأسة حتى يشوف وحدة لبسة لبس بيفصخ اكثر من انه بيستر يعني احسن لو مب لابسة شي :ما بك يا عزيزي. ايان:لا شي سحبها لحظنه لكني افكر ببعض الاشياء بدلع:ما هي تلك الاشياء التي سوف تبعدك بالتفكير عني. باس خدها وحملها :لا ليس هناك ما يأخذ عقلي غيرك رن تلفونه سحبت البنت التلفون وفتحت الخط وحطته على اذنه :اهلا ...هل كل شيئ جاهز....نعم سوف ننفذ الليلة ضحك بدناءة.ههههههه كل شي اريده اصل له ...وداعا. ايان"حسنا يا انسة تمارة سوف نرى من الذي سينتصر ساجعلك تندمين لانك رفضتني ...انا الذي يتمنن الفتيات انا القي نظرة عليهن ....ههههه الليلة سوف ترين." ********** أحتضن طيفك .. أبكي على كتفه .. أشكو له عن خذلانك لي .. ولكن ,ماذا بعد ؟!! ,مع من أنا ؟!! سراب ,سراب سيزول .. لذا أطرده من بين أضلعي .. وأجرد ذاتي منك .. وأمسح كل ماقد كان يجمعنا يوماً , وما زال عالقاً في ذاكرتي .. أحتضني , ولا أجد لي سواني .. ********** الشالية بعد ما فرحوا وانبسطوا ريماس فلت ام امها بالشاليه وانبسطت وتناست موضوع العملية لكن لكل شي وقته وحان وقت المواجهة. الجد جمع الكل . بعد ما جلسوا وسولفوا شوي. الجد:اسمعوني في شي لازم تسمعوه زين التفت لريماس. اتفضلي . ريماس قامت ووقفت قدام الكل . اخذت شهيق وزفير حتى تمسك نفسها:قبل ست اشهر تدروا الفترة الي تعبت فيها وامرضت وجلست اكثر من اسبوع بالمستشفى وقلنا انه كان بسبب ضعف جسمي وغيره من الاسباب بس...سكت شوي وبعدها كملت ما كان هذا السبب الحقيقي كان كان.. حست نفسها مب قادر تتكلم بس حست في يد مسكتها التفتت كان عمها وكأنه يقول انا معاكي حاولت تبلع غصتها وقالت السبب الحقيقي انه عندي سرطان رئة سمعت شهقت امها كملت:اخذت ادوية لمدة ستة اشهر بالضبط بعد اسبوعين بصكهن حتى اعمل العملية بس الحين لازم اعملها بوقت ابكر. ام نواف قامت مسكت ريماس من كتوفها. ام نواف:ريماس مب وقت مقالبك وبغصة بترجاكي قولي هذا الكلام مب صح.ريماس دموعها بدن ينهمرن على حال امها لفت ام نواف على ابو نواف بس اصمت وهي تشوفه مغطي وجهه بالشماغ بصراخ:قولو لي هذا مب صحيح . ريماس انهارت بكي من حالة امها الكل صاروا يبكون حالة ما يعلم فيها احد بعدت ريماس عن عمها وراحت تحظن امها شخص وحيد كان مب فاهم شي لين الحين يحاول يستوعب الي بيصير كيف صار كذا الدنيا بتعاكسه ليه سحب نفسه ما عاد قادر يسمع بكاء الانسانة الي بيحبها عمه محمد انتبه له ولحقة عند مازن بيمشي بخطوات مثقة حاسس وكأنه حامل صخرة كبيرة مثقلة عليه جلس على الارض فك ازرار قميصة حاسس نفسه مخنوق. قرب محمد منه :مازن . مازن بحزن :ليه ما قلتوا .. محمد تنهد وهو يناظر البحر:هذا كان مطلبها. حاول تنساها. مازن فز:يعني تدري مشاعري الها. محمد:ايه. مازن بصراخ وبانهيار:طيب ليييييييييييه ما ققققققققققلتوا خلتوني احبها ليييييييش انتووووووووايش تحسون فيه هاااا نزل على الارض وصار يضرب بقبضته على الارض ويردد "ليييه" لين صارت يده كلها دم محمد قرب مسكه من ياقة قميصه وعيونه امتلت دموع:مب انت الوحيد الي بيتعذب وانت تعرف ريماس شو بالنسبة لي. مازن بعد محمد عنه وراح "هـذا العآلمْ ضيقْ , ضيقْ كَثيراً إلى حـد الأختنٍِاقْ , لآيوجَد مَنفَسْ , وَلآ مخرجْ , تُجبر على أستنشاقْ هـمومْ الجُدرانْ وَأحزانْ المقاعِد , عَليكَ أيضاً أن تَبحثْ عن كَـف أمرأة عظيمةْ حتى تستنشِقْ حتىْ تُـعيد توازنْ آنفآسك المُتعرقِلةْ بِصدرِك ,.!" هذا كان احساس مازن مب قادر يتنفس الدنيا ضايقة فيه... ********** أنا ﻻ أسِيءُ الظَّنَّ بــِهِم؛ أنا فقَطْ أُحَاوِلُ أنْ أحَلِّلَ تَصَرُّفاتِهِم عِنْدَما أشعُرُ بأنَّهُم يَتَغَيَّرون ، وﻻ يَهُمُّنِي إنْ هُم أسَاؤا الظَّنَّ بــِي؛ فأنَا ﻻ أتَغَيَّرُ وﻻ يَهُمُّنِي ظَنُّهُم مَادُمتُ أعرِفُ مَن أكون ! ********** في بيت الوليد طلع من غرفته كان لابس مثل كذا http://up.graaam.com/img/50294ef6eaa...63f7bc5202.jpg سمع اصوات بالصالة تنهد ونزل عمته زينب صارت تهلل فيه وتسلم عليه >>لاتنبسطوا كثير مصلحة لانها تنبيه يتزوج بنتها بما انه كل الورث اله بالنهاية. الوليد سلم باحترام وببرود عليها حافظ سواياها وعارف نيتها. بعد ما سلم طلع للحديقة برا يجلس شوي ثواني الا بتغلل رائحة عطر نفاذة لانفه ما التفت حس نفسه لاعت عارف صاحبت هذا العطر . قالت بدلع ومياعة :هلا بولووووود. الوليد بتقزز:الوليد لو سمحتي يا سهى انا مب اصغر عيالك ولاني زوجك او حبيبك. سهى بزعل :حرام عليك انا اكيد راح صير زوجتك ليه كذا.>>جاي على بالي اني اذبحها بالساطور والا ببلطة على راسها حدا معي بهذا القرار. الوليد بحدة وهو يقوم :اعوذ بالله تخسين تكوني زوجتي وبرفع حاجب لانه هذا المكان محجوزوقريب انشاء الله بتشوفي. وراح وترك سهى بقهرها وحقدها . "والله لاذبحها بنت##### والله لاوريها الي بدها تاخذك مني وبتشوف ">>خخخخ ما تدري مين المسكينة .وقامت وهي تسب وتلعن وتتوعد بلي راح ياخذها الوليد راح الوليد ورجع لغرفته دق الباب :مين . :انا شهد . ابتسم الوليد :اتفضلي. دخلت شهد وهي شايلة ابنها الي عمره سنتين. (شهد مثل ما قلت بنت عمه واخته بالرضاعة متزوجة من سبع سنين عندها ولد وبنت .عمرها 28 سنة) شهد حطت ابنها الي نام على السرير:كيف حالك. الوليد بابتسامة باردة:زين. شهد بحنية:تقولي زين الوليد هذا الكلام مب علي. نزل الوليد راسه لحجرها وهي صارت تلعب بشعره. الوليد بتعب:حاسس نفسي مخنوق. شهد :ادري والله ادري عنك.تدري انه عمتك زينب الحين تحاول تلبسك زواجة من سهى. الوليد كشر من سماع اسمها :لا تقلقي ترا ما راح يصير. وفز اسمعي راح اقول لك شي بس ما ابي احد يدري. شهد بابتسامة وحماس:اكيد. بدا الوليد يحكي كل شي عن تالا كيف اتنكرت وكيف كشفها وكل الي صار. شهد:طيب ايش الي يخليها تعمل كذا ومثل ما تقول هي من عيلة معروفة كثييييير. الوليد :والله مدري هذا الي قدرت اوصل له. بعدها ابتسمت شهد بخبث:باين وقعت يا وليد وما حد سمى عليك. الوليد تنهد :والله مدري الي اسوية شهامة مني والا لاني احبها. شهد بتأكيد:الا تحبها لو انه على قولتك شهامة ما وصلت المواصيل لكذا وما حسيت بشعور غريب من قربها. الوليد بتشتت :كذا يعني. شهد هزت راسها بايجاب وابتسمت :والله تحمست اشوفها زوجة اخي الحبوبة . الوليد :اي حبوبة والي يعافيك هذي ما في اشرس منها مخلوق شهد بضحكة:والله ما يمشيك الا هذا النوع من الحريم وتبي الصدق اذا كانت على نياتها راح تموت هنا. الوليد بهيام:تدري ما في وحدة اخذ عقلي مثلها مدري ايش الي صار لي طيبة وما في احن منها بس بنفس الوقت ما في اقوى منها . شهد :طيب ايش الي يأكد انها راح توافق على انك تتزوجها ومثل ما تقول ما يهمها اذا انكشفت. الوليد:اكيد يهمها بس تبي تبين انها قوية وغير كذا انا مستحيل اكشفها بس عندي ورقة رابحة غيرها . شهد:ايش تقصد. الوليد:اقصد فيصل الي قلت عنه. شهد :طيب متى راح تقول لها طلبك؟؟ومتى راح تنفذ؟؟ الوليد :بعد بكرا بس نرجع للجامعة اما متى التنفيذ بعطلة بين الفصلين . شهد :يعني اقل من اسبوعين. الوليد:اي خلاص الامتحانات اول ما نرجع بعدها العطلة. شهد :طيب انت مب خايف تكرهك. الوليد بضياع:والله مدري بس خايف تضيع مني. ********* أول لــيــلــہ بــع`ـــد | فــُــراقــنــا |` وســادتــي إمــتــلأت بــ / الــدُمــُـــوع ~ /" و عــَــقــلــي لآ يــنــفــگ ع'ــــטּ الــتــفــڪـيــر إلا { بــگ } ~♥` ... { قــلــبـــ(♥)ــــي } لــَــم أع'ــُــد [ أشــعــُــر بــِــہ ] . . !! أشــعــُــر بــ / الــدقــَــائــق { ســَــاع'ــــات } ` و بــ / الــســاع'ــات [ أيــام ] ~ و لــَــم تــَــمــض هــَــذه الــلــيــلــہ { بــَــع`ـــد } . . !! ********* اليوم التالي بالصباح بكير الشاليه مازن لين الحين ما رجع اما ريماس ما اجاها نوم طوال الليل تبكي قامت اخذت شور دافي بعدها لبست http://up.graaam.com/img/c23a766a8d8...421ef6a293.png وطلعت عند البحر حتى تتمشى بعد دقايق حست في حركة وراها التفتت كان مازن شهقت لانها انخرعت. مازن:بسم الله عليكي. بعد دقايق كان مازن يناظر ريماس وهي تحاول تضيع نظراتها حول المكان . تكلم بعد صمت بعتاب:ليه ما قلتي ؟؟ ريماس لارد حاسة اذا تكلمت راح تبكي. مازن بعتاب اكبر:لييه. ريماس لارد مازن بصراخ :ليييييه. ريماس سكرت عيونها من صرخته وبنبرة بكى :بكفي. مازن زفر حتى يهدي نفسه بعدها قرب لريماس مسكها من كتوفها :بدي اياك تجاوبيني ....تدرين اني انا احبك يا ريماس . بسرعة نزلت ريماس نظرها لتحت صحيح هي عرفة انه بيحبها بس هذه اول مرة بصريح العبارة. كمل:انتي تحبيني .؟؟ ريماس لارد. مازن باصرار:جاوبيني. ريماس وهي تناظر البحر بكذب :لا. مازن فلت كتوفها ورفع وجهها باطراف اصابعه :ناظريني وقوليها ..قولي لا ما احبك. ريماس ما جاوبت نزلت عيونها وكان جوابها بالدموع . مازن مسح دموعها وسحبها لحظنه . ريماس ببكى:مازن بترجاك اتركني. مازن بنفس نبرة ريماس :انا الي بترجاك بس للحظات. مرن لحظات لين تركها مازن وبعدها عن حظنه مسح دموعها باس جبهتها حست ريماس شي سائل على يمرعلى جبهتها لما بعد مازن انصدمت انه كانت دموعه حاولت اتبعد يده الي ماسكة وجهها بس مازن صرخ صرخة خفيفة بالم . ناظرت ريماس ليده بصدمة كيف كانت الدم الي عليها ناشف الجلد باين انه رايح . ريماس:ايش صار لك؟؟ مازن اتذكر اول ماسمع عن مرضها وصار يضرب بيده. مازن بابتسامة باردة:ولا شي لا تقلقي. ريماس ما سمعت كلامه وسحبته من يده واتوجهت للشاليه ودلت المطبخ فلتت يده وطلبت منه يجلس على الكرسي دقايق ورجعت بصندوق الاسعاف الاولي نزلت نفسها لمستوى يده مسكتها مازن كان مستانس وهي ماسكيتها ثواني وصرخ من المعقم . ريماس ضحكت على شكله الي فجأة صرخ:ههههه. مازن :اي اضحك ايش بلاكي انتي. ريماس مسكت ضحكتها ورجعت تكمل شغلها طبعا طوال الوقت مازن يناظرها لما خلصت بعدت عنه وكات راح تقوم لولا يد مازن الي مسكتها من عضددها . مازن:ما جاوبتيني. ريماس تستغبي وهي تحاول تفك نفسها:عن ايش. مازن بصريح العبارة:تحبيني؟؟ ريماس قلب وجهها طماطم :اتركني. فجأة سمعت صوت الخدامة وام مازن قريبات. ريماس خايفة يشفوها معاه:اتركني الحين بيشوفونا. مازن بعناد:مب قبل ما تجاوبي. ريماس حاسة حالها شوي بتموت لانه الاصوات كل مالها بتقرب. ريماس :خلاص ايه بس اتركني. وقف مازن طبع بوسة على خدها وراح من الباب الخلفي. اما ريماس منصدمة حاطة يدها على خدها دخلت ام رامي او مازن شافت ريماس قربت منها ومسحت على راسها بحنية :كيف حالك . ريماس بابتسامة باهتة :بخير.بقلق كيفها امي؟؟ ام رامي بحزن:والله طوال الوقت بكى ونواح . ريماس بقهر:ااااخ ما كان لازم قول. ام رامي:ما هو مهم روحي ارتاحي باين انتي كمان ما نمت. ريماس:هو في احد نام. وراحت ام رامي تنهدت بالم وحزن على حال ريماس |
*********** اظنُني امرأةٌ سادية .. تهوى تعذيبه حتى يقطر جبين الغيم عرقا حتى ينحني ظهر الليل عاريا يُبلله إشتهاءً ويزيدهُ غرقا ..! أنا امرأةٌ سادية .. اغرس أظافري في صَدر حَرفه حتى ينزِف وأُقبل ثَغره وأمضي كالفجر دون مبالاة أتركهُ كَ طيرٍ صَغِير بجوع الشوقِ يُرفرف ..! ********** عند تالا صحت اخذت شاور ولبست http://up.graaam.com/img/bda3156254e...09e4bffcdc.jpg بعدها نزلت تحت ما كان في احد صاحي كتبت ملاحظة انها طالعة وعلقتها على الثلاجة وطلعت ركبت سيارتها وبنص الطريق لبست عباية والحجاب بدون تغير لبسها وراحت لبيت جد رندا اتصلت عليها ثواني ونزلت رندا ركبت السيارة مشوا فيها شوي ناظرت تالا وراها كانت في سيارة تمشي وراها. تالا:اووو باين الاكشن الحين راح يشتغل. فصخي عبايتك فصخت رندا عبايتها وكانت لابسة كذا http://up.graaam.com/img/b7615e0ea9b...3769cd63bd.jpg طلبت من رندا تمسك المقود وشلحت عباتها والحجاب وعدلت شعرها رجعت مسكت المقود ثواني وانطلقت بسرعة خيالية والسيارة وراها بعد ما اختهم لمكان بعيد خفف السرعة تالا بتساؤل:بتعرفي تقاتلي. رندا: ايش قصدك تالا :يعني بتعرفي فنون القتال. رندا :لا بس استخدم اسلحة . تالا :افتحي الصندوق فتحته رندا: ناظري زين في صدوق سري فتحته رندا كان في مسدسات: اختاري لك اي واحد واعطيني واحد. رندا :طيب ايش الخطة حتى نتخلص منهم. تالا :بسيطة باين الي بالسيارة مب اكثر من ثلاث بس المشكلة اذا اجتمعوا علي ما اقدر الهم فيجي دورك تهددي اثنين لين اخلص من الاول وبعدها اكمل. رندا :اوك . ثواني ووقفت تالا السيارة وحجزت السيارة الثانية حتى ما يهربوا تلثمت ونزلت طلعوا ثلاث مثل ما توقعت نزلوا رندا مسكت المسدس ونزلت واشرت على اثنين ينزلوا على الارض اما الي ضل بدت تالا تتقاتل معاه ضلت تضرب فيه لين المسكين تفل العافية رندا متفجأة ما توقعت تالا بهذه القوة بس فجأة ضربها على كتفها تالا حست انه الغرز انفتحت فعصبت طلعت المسدس وصاوبت الثلاث برجليهم وضربتهم من حرتها وبعدها مشت هي ورندا. رندا بالسيارة:انتي بخير. تالا وهي تصر على اسنانها من الوجع:ايه. رندا :خل... تالا قاطعتها :مب وقته الحين اكيد راح ييحاولوا يلحقونا. ثواني وشافت تالا سيارة ثانية وراهم استغربت مو نفس نوعية سيارة خالد. حطت تلفونها سبيكر واتصلت على جوش. :اهلا جوش هناك سيارة اخرى خلفي وليست من نوع سيارت التي يمتلكها عمي. جوش:ابقي معي على الخط ثوان وسوف ارى بعد دقايق عن طريق تحديد المواقع :لا ليست ملك لعمك بل هي تحت اسم عبد الرحمن........ رندا :هذا بيكون ابن عمي. تالا بتريقة:باين عاشق ولهان. رندا بعصبية :انطمي. تالا ضحكت حتى تستفزها:ههههه بعد شوي: ما اقدر اضربهم دامهم لحمايتك بس برضوا مو مخاطر انه احد يكشف خططنا. رندا :طيب ايش راح تعملي. تالا:اضيعهم. رندا :الحين صعبة. تالا :لا رجعت تتكلم مع جوش اسمعني اريدك ان تجعل الاضاءة خضراء لجميع الاشارت ولكن بعد ان امر فورا تجعلها حمراء. جوش:فهمت من مكانك الى شقتي. تالا :نعم .التفتت على رندا امسكي نفسك. ثواني وتالا انطلقت بسرعة اكبر من قبل وبالفعل وصلت للشقة وقدرت تضيعهم. طلعت هي ورندا للطابق الي فيه جوش ثواني وفتح لهم ودخلن كان جيك موجود رندا تعرفت عليهم وبدو تخطيط بكل التفاصيل. تالا:الى الان لم تصل الى معلومان مهمة. جوش:ان الحاسوب يحتوي على المئات منها والى الان لم اصل الى شيئ مهم. تالا:اذا توصلت لاي شيئ تكلم معي في مكتب كبير وفاخر بعيد من هنا دخل عليه :طال عمرك . رفع نظره له بحدة وبغضب:ليش ما تأدو واجبكم . بحرج:ضيعناها. عبد الرحمن بصراخ:ايششششش؟ بخوف اتفضل وشوف ايش صار اخذ عبد الرحمن الظرف وكان فيه صور لما تاالا ورندا وقفن وقاتلن الرجال. بهدوء:طيب ليه ما جبتوا المصاوبين لي. :كنا راح نجيبهم بس نلحق الانسة رندا ونعرف لوين راح تروح بس الولد الي معها ضيعنا .ولما رجعنا القيناهم مختفيين. عبد الرحمن :غبي والله غبي ليه ما تصلتوا وطلبتوا احد ثاني يجي. :اعذرني طال عمرك . عبد الرحمن بغضب:ابي كل المعلومات عن الولد الي معها فهمت. طلع اما عبد الرحمن سند راسه على الكرسي بتعب "هذه تبي تذبحني ...اااخ يا القهر ومين هذا الي طلع لنا .. مدري حاسس انه هو راح يوصلنا لكل شي"عاود ناظر الصورة "شوي شوي هذا مو ولد هذه بنت قارن بينها وبين رندا ... اي اكيد بنت ...اووووفف ناقص هم جديد"حمل مفاتيحه وطلع واتوجه لبيت جده دخل الصالة كنن خواته وامه وعمته . عبد الرحمن:السلام عليكم وراح حب راس مه وعمته . وجلس. سمعهم يتكلموا. امه:والله البنت الي اجت امس كانت بجد حلوة وتجنن. عمته:والله صح. منى :باين قريبة من رندا كثير لدرجة انه النا يومين نترجاها تنزل ما نزلت الا معها. عبد الرحمن"اكيد هي نفسها بس مين ..ايش اسمها" طلع عبد الرحمن ونادى منى تلحقة عبد الرحمن:ايش اسمها الي اجت لرندا امس. منى بمزح:ليه ناوي تخطبها. عبد الرحمن بحدة :جاوبي بدون فلسفة زايدة. منى بلعت ريقها :اسمها تالا ... عبد الرحمن مشى وتركها طلع من بيت جده واتوجه لبيتهم . :اسمعني ابي كل المعلومات الي عن تالا .... :حاضر طال عمرك. وقفل وراح انسدح على السرير بتعب. ********** عِنْدَمـ’ـآ أقولُ : لـآ شَيءْ ، فَهذّا يَعنِي ؛ أن الوَجعْ قَد أخرسَ كُل شيْء ! ********** في مكان ثاني جالس على الكنبة بوضع الراحة. :طال عمرك مسكنه امس كان ناوي يأذي الانسة تمارة. بهدوء:طيب اعملوا اله فكرة اذن حتى ما يجرب يقرب منها. :اكيد الشباب بيقووا بالواجب. :زين.ايش اسمه؟؟ :اسمه ايان... طال عمرك لازم تجي بعد اسبوعين للندن للاجتماع. تنهد:ما يقدر احد غيري. :طال عمرك ما نقدر مب كويس بحقنا. :طيب انشاء الله. خلص المكالمة سمع اخته تناديه:صقر يلا الاكل جاهز. صقر بابتسامة :جاي جلس على الطاولة"اااااخ يا القهر ما ابي اروح المكان الي انتي فيه بس والله مشتاق لك " ********** مخـطئ أنـت !! أن تكـره كـل الـورود …. لأنـك جُـرحـت بشـوكـة واحـدة منـها مخـطئ أنـت!! أن تتـخلى عـن جمـيع أحـلامـك …. لأن واحـداً مـنها لـم يتحـقق مخطـئ أنـت!! أن تتـرك الـدعـاء …. لأن دعـوة مـن دعـواتـك لـم تُستـجب مخطـئ أنـت!! أن تتخـلى عـن جمـيع مشـاريعـك …. لأن واحـداً منـها قـد فشـل مخطـئ أنـت!! أن تحكـم علـى كـل أصـدقـائـك …. لأن واحـداً منـهم قـد خـانـك *********** لندن بعد ما رجعوا من الجامعة رجعوا للبيت لين الحين تمارة صامتة ما تتكلم بشي اما فهد ندامان ويتمنى تسامحه طلعت لغرفتها لبست كذا http://up.graaam.com/img/396f2111d97...a37b042187.jpg تكشخت وعملت مثل كذا المكياج http://up.graaam.com/img/343ffd47dc8...93b5e44ada.jpg ونزلت لتحت لانها سمعت الجرس يندق شافت فهد تحت صنم لما شافها وبلع ريقه طنشته تمارة وراحت فتحت الباب كان خالها حظنته بقوة وهو رد الها الاحظان. اما فهد كان يتمنى انه بمكان خالها وتعبره لو شوي. جلسوا وصاروا يسولفوا يتمنى فهد لو تكون باردة ما يهمه اقل شي بالنسبة لتمارة الفترة الي عدت وتقربت من فهد حاية صعبة تكون باردة باتجاهه عشان كذا تهمله بعد ما جلسوا مع بعض واستانست تمارة في الليل . تمارة بالفرنسي:ابقى يا خالي . فرانسس:اسف ولكن لدي اعمال ولقد جئت ولدي الكثير من الاعمال بفرنسا ويجب ان اعود. تمارة بحزن:يجب عليك. فرانسس بابتسامة :نعم ولكن سوف ااتي لكم بيوم اخر. تمارة:حسنا وداعا . حظن تمارةوهمس:زوجك رجل رائع لا تفرطي به. تمارة ما تكلمن . فهد سلم عليه وودعه. بعدها دخل لجوا شاف تمارة جالسة وحاطة راسها بين يديها لما شافته طلعت لغرفتها وغيرت ولبست كذا وحطت الحجاب. ونزلت فز فهد لما شافها :وين رايحة . تمارة ما ردت عليه وطلعت كانت تبي تتنفس حاسة حالها مخنوقة. ثواني وفهد طلع يلحقها . عند تمارة كانت تمشي وصلت للبحر صارت تطالع فيه حست بحركة غريبة ناظرت خلفها شافت رجال بيترنح وباين عليه سكران تمارة خافت وحاولت تبعد. بلسان ثقيل من الشرب:ايتها الجميلة تعالي. تمارة ما ردت خايفة. :لنمرح قليلا. تمارة صرخت صرخة وهي تشوفه يقرب منها. عند فهد يناظر يمين وشمال وكل الاتجاهات مب عارف هي وين راحت ثواني وسمع صوت صرخت تمارة حس اعصابه تلفت صار ينادي ويصرخ اما تمارة من سمعت فهد:فهههههههههد وهي تعاول تفك نفسها من الرجال. ثواني وحست الرجال طار لجهة ثانية فتحت عيونها شافت فهد ماسكه من ياقته ويوجه اللكمات لوجهه بعد ما فش غله لف لتمارة ناوي يهزئها كيف تطلع بهذا الوقت لكن كل الكلامات ضاعت منه لما حس انه تمارة حظنته بقوة و ترتجف وكأنها تطلب الامان منه مد يديه وحاوطها وحظنها بقوة اما تمارة كانت تبكي بصمت بعدها بعد عن تمارة مسك يدها وسحبها معاه كانوا ساكتين لين وصلوا البيت قبل ما يدخل فهد غرفته. تمارة وهي منزلة راسها:اسف لاني طلعت كذا كنت حاسة اني ابي اكون لوحدي ,,مشكور على الي سويته. فهد قرب الها ورفع راسها باطراف اصابعه بابتسامة :مو مهم ومسح دموعها بس لا تعيديها . وتنهد انا سامحيني على الي صار امس. تمارة :اوك سامحتك فهد:تصبحي على خير. تمارة بابتسامة:تلاقي خير ودخل كل واحد لغرفته ********** في مُجتمعنآ ؛ يرون أن أنجآب ذكر أمل وآلأنثُى خيبةّ ! رغم أن حلم كل رجل أنثى .. وخيبة كل أنثى .. رجل ********** في المانيا جالسة بحديقة المستشفى بتعب تتذكر اليوم الي غير كل شي بالنسبة للمجهول تقربت بشكل كبير منه خلال شهر حبته وهو كمان واعترف لها بحبها بس هي كانت مترددة تقول له باليوم لكن الصدمة نور بصدمة:ماذا تقول ان العلاج لم يعد ينفع. الدكتور بحزن:هذا ما يحدث علينا الان ان نجد لكي قلبا والا سوف تموتين بشهور معدودة. طلعت من عند الطبيب والصدمات ماليتها كانت الدنيا تمطر طلعت تمشي مو هامها شي حاسة حالها فارغة اتخذت قرار بحالة انهيار اتصلت على:هلا ممكن نتقابل. بقلق:اكيد في شي؟؟ :منتزه...الحين وسكرت الخط قبل ما تسمع كلامه. راحت تستناه مسحت دموعها وتحل محل الملامح الحزينة ملامح جامدة. شافته جاي ماسك مظله للتأكيد:نواف. نواف :ايه نور انتي بخير. نور ببرود :اسمعني زين. نواف بقلق:قولي. نور :اسمعني انا مليت من هذه اللعبة اسمعني انا ما حبيتك انا حبيت شكلك وفلوسك مو شي ثاني لا تتعبني وخلاص انت بطرق وانا بطريق وراحت بسرعة بلاش تنهار . نواف الي كان مصدوم من الي بيسمعه ظله مكانه اما نور بعد ما بعدت وتأكدت انو مو راها صارت تبكي تبكي قهر قلة حيلة يكرهها ولا يحزن على موتها اهون من انو يشوفها تتعذب https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...Szv0mMfN6c7DGf (بالنسبة كيف صار كل هذا لنور قبل ثلاث سنين صار لها حادث هي وامها وهن رايحات للسوق امها ماتت بس نور اتأثر قلبها وصارت تتعالج وكل سنة بتجي لالمانيا هذه المرة كانت على اساس اخر مرة بتتعالج بس تسري الرياح بعكس ما تشتهي السفن) هذه قصة نور ونواف؟؟؟ ********** آבـُتِرمَ ثقتِيَي بنفسِيَي .. وأڳرهَ الـِّنـِفـِاّقِ { فِلآ يتؤآضِعَ إلآ ڳبيرَ .. ولآ يتڳبرِ إلآ .. " בـُـِقِـِـِيِـِـِـِرِ .. ******** عند تالا بعد ما وصلت رندا اجتها رسالة "خالد راح يشحن بضاعته بعد شهرين" استغربت مين ارسل الها الرسالة بعد دقايق وهي بالطريق اتصل جوش:اهلا. تالا:ماذا هناك. جوش:لقد حدد عمك الشحنة بعد شهرين. تالا:ارسلت لي رسالة. جوش:لا لماذا؟ تالا:لا عليك واغلقت منه ودخلت الفيلا لما طللعت للطابق الثاني قررت تشوف من مشاري معقم حتى تعقم جرحها الي فتح دقت الباب بس ما رد احد فتحت الباب قربت دقم بالمكتب ووقعن اغراضواوراق نزلت تلمهن انصدمممممممممت بسرعة حملت الاوراق وحطتهن وطلعت من الغرفة وراحت غرفتها ...... انتهى البارت *صقر وتمارة هل راح يحصل بينهم لقاء؟ *ايان ليش ما نفذ خطته؟ *مين المجهول الي ارسل لتالا رسالة؟؟ *ايش شافت تالا بغرفة مشاري؟ *عبد الرحمن وهل راح يوصل لتالا؟؟ ريماس وهل راح تنجح عمليتها؟ *نور ونواف هل راح يكون في هناك لقاء بينهم؟؟ |
انا وصلت ... وجبت توقعاتي معي *صقر وتمارة هل راح يحصل بينهم لقاء؟ اها اكيد .. بس رح يرجع بعد ما تتحسن علاقة تمارة وفهد *ايان ليش ما نفذ خطته؟ صقر خربها عليه .... بس هو كيف عرف ؟؟!! *مين المجهول الي ارسل لتالا رسالة؟؟ مشاري .. اكيد هو بيشتغل عند خالد او اله علاقة فيه بس هو بيخونه وبيعطي المعلومات لتالا اما بالنسبة للاوراق ... بظن انها اوراق الها علاقة بشغل خالد .. *عبد الرحمن وهل راح يوصل لتالا؟؟ اها رح يوصلها ريماس وهل راح تنجح عمليتها؟ لا ... وهم رح يعطوا قلبها لنور ... بما انها رايحة هي كمان على المانيا *نور ونواف هل راح يكون في هناك لقاء بينهم؟؟ اها هو اكيد رح يسافر مع اخته على المانيا وبشوفها هناك توقعاتي صح ولا هئة ؟؟ |
متى رح يكون البارت الجديد |
مش محدد |
البارت السابع عشر •أَنْتَ مِنْ إخترت الرَّحِيلَ• أَمَّا أَنَا فسأبقى الفاكهه المحرمه الَّتِي سَتَبْقَى تَتَمَنَّى لَوْ إِنَّكَ تَذَوَّقْتِهَا إِلَى الْأبَدِ سَتَرْحَلُ وَتَمْضِي لَكِنَّكَ• سَتَقْضِي كُلُّ الْعُمَرِ تُبْحَثُ عَنِْي فِي وُجُوهِ النِّساءِ وعطوور النِّساءَ• وَكُلَّمَا أَحْبَبْتِ أَمْرَأُهُ •ستحبني أَنَا• في الجامعة كانت تالا جالسة مع الشباب صامته ما تتكلم. نادر:الا فيصل ما شفت زين اليوم. تالا توها تنتبه:تدري ايه بقلق عسى ما في شر. مسكت تلفونه ترن عليه بس ما بيرد وتالا بيزيد قلقها مر اليوم الدراسي وهي بتغلي من القلق عليه . طلعت من بوابة الجامعة وراحت لجهة سيارتها فجأة وقف الوليد بسيارته جنبها :اطلعي؟؟ تالا باستغراب:ايشش؟ الوليد:اطلعي؟ تالا باستعجال:بعدين نتكلم لازم رو.. الوليد:تبين فيصل . تالا :انت تعرف وينه بلهفة طيب وينه؟؟ الوليد حس بغيرة من لهفتها :مو قبل ما تطلعي ونتكلم مع بعض. تالا حاسة حالة بتنحرق لتعرف وينه فيصل طلعت معه. وصلوا لشقته وطلب منها تنزل وهي نزلت خايفة على فيصل لما طلعوا جلست على الكنب وهو جلس قبالها براحة وطلع سيجارة وبدا يدخن واخيرا تكلم. :اذا تبين فيصل سليم لازم تنفذي طلبي. تالا بتحاول تهدي حالها لانه موقف صعب:الي هو. الوليد ينفث الدخان براحة:تتزوجيني. 1 2 3 تالا فزت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت اكيد تمزح مو . الوليد بجدية وجمود:ايه انا ما امزح بهذه الامور. وقفت تالا ضحك :من جدك انت؟ الوليد بتريقة:لا من عمي تالا :تحلم حلم ابليس بالجنة. الوليد برواق:انا الوليد....ما احلم انا اخلي الاحلام حقيقة. تالا ببرود مع انها متنرفزة:تخسى تكون زوجي. الوليد :اوك رفع تلفونه ورن على رقم معين وحط سبيكر :هلا بدر شو الاخبار عندك. بدر:تمام بس كل حين يصارخ طلعوني صج راسي. وغير كذا كل شوي يمسك راسه ويقول اسم بنت؟ الوليد:ايش الاسم. بدر:تالا على ما اظن. الوليد يناظر تالا الي صارت مثل القنبلة الموقوته:اسمعوني الحين ابيكم تعملون الواجب مع زين ناظر تالا بخبث. بدر :تأمر امر. حط يده على التلفون :شو رأيك توافقي او لا. تالا ساكته مصدومة الوليد حتى ينرفزها:تيك تك توك الساعة بتمر. بدر:ها زعيم نبدأ. الوليد:اي..وقف لما تالا هزت راسها بخنوع. خلاص اطلقوا. بدر بنرفزة:ليه. الوليد بحدة :ايش قلت؟؟ بدر بخوف:طيب وسكر. الوليد :اذا الزواج اول ما نخلص الامتحانات واذا حاولت تلعبي بذيلك ترا مصيره راح يكون اسوء. تالا تناظره بحقد:حقير . ظلوا لحظات ساكتين والوليد يناظرها كيف شكلها وي تحاول تفكر وتخرج نفسها من الي صار. اخيرا قالت تالا:اسمعني الي شرطين حتى يتم زواجنا. الوليد:مع انه ما يحق لك الا اني كريم. تالا ابتسمت باستهزاء:اول شرط في العقد استخدم اسم عيلتي الحقيقة قدام عيلتك(سبب طلب تالا لهذا الشي اسم عيلتها كثير مشهورة ومعروفة فاذا تم زواجها باسمها الحقيقي راح يصير كلام الناس لين ما يصل الامر لعمها حينها اح تكون بخبر كان وراح يعرف عمها وكل خططها راح تفشل) الوليد باستغراب:ليش؟؟ تالا:لي اسبابي الخاصة ما راح اقولها. الوليد:طيب شرطك الثاني؟؟ تالا:مستحيل اكون زوجتك بالكامل. الوليد:ايش تقصدين. تالا :قصدي واضح يعني زواج على ورق مب محتاج شطارة زايدة لتعرف هذا الشي. الوليد:مسسسسسسستحيل. تالا بحدة:كافي انك راح تتزوجني غصب عني واذا صارت بدماغي مستحيل الزواج يتم ولو على قطع راسي.ها ايش قرارك الوليد ظل دقايق ساكت وهو يفكر"بس انا ابيها بالكامل لي...استهدي بالله هي كافي راح تكون لي وما في احد راح يسرقها مني وبعدين راح اخليها تحبني غصب عنها "بهدوء:موافق ما راح قرب عليكي الا برضاكي... تالا باستهزاء:لا تحلم. الوليد ببرود:اوك. تالا قامت وقبل ما تطلع:اذا ما شفت فيصل بكرا بالجامعة ما راح يحصل خير. وطلعت. ************* أَرَاكَ يَا وَجَعِي تَحْفِرُ هُنُا قَبْرًا ، وَ هَا حَرْفِي يُسَاعِدُكَ عَلَى الحَفْرِ ،نَعَمْ سَأَدْفِنُ فَرَحِي سَأَدْفِنُ السَّعَادَةَ ، سَأَدْفِنُ خَيْبَاتِي وَ أَمْظِي مُبْتَسِمًا حَزِينْ . ************ الشاليه الرجال جالسين مع بعض فجأة اجت ام نواف بخوف:الحق يابوا نواف بنتك ودموعها على خدها كل الي بالمجلس فزوا لين وصلوا لغرفة البنات وقف مازن لانه عمه وقف بوجهه :وين داخل . مازن :...سكت لانه ما يحق له سمعوا صوت انين كانت ريماس بالحمام وتستفرغ دم ودموعها على خدها لانه الدم بيحرق جوفها قرب ابوها بخوف. :ريماس. ريماس اشرت بيدها ما يقرب بارهاق:عادي بيصير دايم ما تقلقوا. وقفت الا كانت راح تقع بس نواف مسكها وسندها . محمد:اطلعوا خلوها ترتاح لانه الطيارة بعد كم ساعة. طلع الكل وهم قلقانين عليها وكثرهم قلق مازن الي بيتمنى لو بس يدخل لحظة يشوفها ويطمن عليها. بالغرفة حطها نواف على السرير. قرب محمد بس نواف قال:عمي خليني انا معها بترجاك. محمد اتفهم نواف لانه على الرغم انه شوي بعيد عن العيلة الا انه ريماس اقرب وحدة له وبيعزها وبيحبها كثير فطلع. نواف وهو يمسح على شعرها:ليه ما قلتي لي. ريماس بصوت مبحوح ودموعها بينزلن:كنت ابي اعيش حياتي ولو كانت اخر شهور ليا بهل الدنيا بس على الاقل ما ابي اشوف الشفقة والخوف بعيونهم واشوف قلقهم. نواف:بس... ريماس قاطعته:عارف انه ممكن الي سويته غلط بس كانت هذه هي رغبتي الوحيدة. نواف ما حب يضغط عليها :طيب هدي ما عليه الي صار صار وبدأ يقرأ عليها قرأن حتى ترتاح... كان نواف يفكر بشي ثاني بالاضافة لمرض ريماس. "اااااه راح ارجع المانيا ااااخ يا نور كيف حالك مع انك كسرتي قلبي الا اني بتمنى كل خير لك ...ليه قلبي ما لقي يحب غيرك...كيف وليش انتي بالذات في اجمل منك وفي حتى ارق وبنات كلهن دلع مثل الي ابيهن ...ااااااخ بس ما لقي القلب الا يحب الي يكرهه" ******** مَمنوعَة مِن شَوقي لَكَ .. وَحَنِيني ! مَمنوعَة مِن ذَكر اسمك عَلانيَة .. أَو أَن أحلم بكَ سِرًا ! مَمنوعَة مِن رَسمك بَين الأوراق .. أَو مِن كِتابتكَ حُبًا !! مَمنوعَة مِن كُل شَيء يُقربنِي مِنك .. لِأنِي أَتَعالج مِنك بالنِسيان !!! ******** مر يومين وسافرت ريماس مع نواف ومحمد على المانيا حتى تعمل العمليه . والشباب بدوا امتحاناتهم. في المانيا كانت موجودة ريماس بالغرفة لانها راح تظل فيها مدت يومين قبل العمليه عند نور. الدكتور دخل عندها وهي كانت مثل العادة سرحنة تتذكر بالماضي (طبعا الدكتور ما بيعالجها بس تعرف عليها وحبها وصار يعاملها مثل بنته ). الدكتور:كيف حال صغيرتي. نور بابتسامة باهتة:بخير. الدكتوروهو يمسح على راسها:ليس هناك ضرورة لتكذبي علي. نور:لا عليك بما يوجد داخلي كيف حالك انت؟؟ الدكتور:بخير برؤيتك . هل تعرفي احيانا اتمنى لو اننا بالامكان اعطاء قلبي بدون شرط ان اكون ميتا قبل لاعطيتك اياه . نور :مشكور ما تقصر. الدكتور:ماذا قلتي. نور انتبهت وقالت بالانجليزي:اشكرك وهذا نصيبي بالدنيا. الدكتور:ما رأيك ان ننزل للحديقة قليلا. نور بابتسامة:مؤكد.لكن ليس لديك عمل . الدكتور:لدي حالة جديدة عاينتها وبقي وقت العملية.بحزن يبدوا ان حالتها حرجة جدا. نور:ااااه لا يوجد انسان يختار مصيره. الدكتور:المريضة عربية مثلك . نور:حقا بفرح سوف اتعرف عليها من الممكن ان يكون لدي رفقة جيدة. الدكتور:لا انصحك بذالك عمليتها بعد يومين وهنا نسبة كبيرة جدا في ان تموت. نور باسف :اووو بحزن حتى لو انا ماني احسن منها.. الدكتور حب يغير الموضع:هيا بنا لقد مللت الانتظار. نور وهي تقوم :حسنا حسنا. ونزلت وهم بالطريق احد الممرضات نادت الدكتور. ملت وانا اقول له دكتور اسمه ميل>>لا تسألوني ليه اخترتوا حتى انا ما ادري ليه. ميل:اسبقيني سوف الحق بك. نور:حسنا. عند نواف:رموسة حبيبتي تبين شي. ريماس بتعب:لا سلامتك . لف على عمه:عمي وانت. محمد:جيب لنا شي بارد نشربه. نواف وهو طالع:طيب.صار يمشي وهو نازل للكفتيريا فجأة لمح شي صار يرمش ليستوعب"ان اقاعد احلم ..نور غمض عيونه وعاود فتحها بس كانت مو موجودة هز راسه وهو يقول ايش يجيبها" اما عند نور كانت حاطة يدها على فمها ومتسندة على الجدار "نواف ..ايش جابه هنا...نزلت دمعة حارة على خدها الوردي والصدمة باينة بوجها ...ااااخ يا نواف ايش جابك ..انا مب قادر اتحمل وانت بعيد لاتحمل وانت قريب "صار قلبها يدق يدق بدرجة كبيرة ثواني وحست قلبها راح يوقف صارت تمشي لين حست بغشاوة على نظرها لين ما طاحت الممرضات اتجمعن حولها بنفس الوقت نواف رجع لانه نسي بوكه انتبه للمرضات والدكاترة الي اجتمعوا بس للاسف ما انتبه مين ... ********** لا تستضــعــف أنــوثتــي ولا تلعب معي لعبة الكبرياء فــأنا من وضعت القـواعد وانا من اخترعت الاسـتثناء.. ********** لندن بل يومين الي مضوا اتقرب فهد كثر من تمارة وبدأت تحس باشياء غريبة وكمان فهد. كل وواحد بغرفته بيدرس للامتحان تمارة وهي تحرك شعرها بجنون شوي بتمعط كل شعراتها>>ليش الكذب الباروكة. لانها مب فاهمة شي. دق الباب عدلت جلستها كانت لابسة http://vb.tgareed.com/attachments/9020/ دخل فهد:احم احم. تمارة :بغيت شي. فهد:امم بغيت اسألك عن ايش تبين اطلب لك من المطعم. تمارة:ليش.؟؟ فهد:مو جاي على بالي اكل البيت الا اذا انتي ما تبين. تمارة :مو مهم اذا تبي شي من المطعم انا مب مانعة. وقالت له طلبها. كان فهد على وشك يطلع الا تمارة:فهد. فهد"يا زين اسمي على السانك ..عيونه وروحه":احم احم لف لالها نعم . تمارة وهي تلعب بالكتاب بيدها وبتوتر:كـ..نـ....ت... فهد ناظر الكتاب بين يدها وفهم وقرب الها:تبين افهمك شي. تمارة بتوتر:هاا..اي. جلس على طرف السرير ومسك الكتاب الي بيدها :قولي لي ايش الي مو فاهميته. تمارة تشجعت قربت له وصارت تأشر له على الي مو فاهمته وهو يشرح لها وحاسس انه ندمان لانه قعد على السرير وما طلب منها يطلعوا برا لانه حاسس انه صعب يكبح مشاعره الي كل يوم بتزيد لتمارة. بعد ما خلصوا تمارة ارتمت كلها على السرير وتنهدت. فهد بلع رقع وبسرعة قام وقال حتى يصرف الموضوع فهد:يلا اكيد وصل الاكل خلينا ننزل. تمارة:يلا. *********** تَتَصَاعَدُ أَبْخِرَةُ اللّهْفَةَ مِنْ جَوَارِحَه يُتَمْتِمُ فِي أُذُنِ مُرَاوَغَتِي قَائِلاً: أَشْتَاقُهَا فَـ انُثرِيهَا أُغْنِيَةَ عِشْقٍ تَفُوْحُ عِطْرَاً تَلْمَعُ عَيْنَايّ تَنْبُضُ شَفَتَاي يَتَأَمَلُهَا يَتَشَهَّاهَا فَـ أهْمِس لِـ خَدْرِ عَيْنَيه ( أُحِبُّك ) ********** (راح اجيب احداث وبعدها راح تمشي ايام اكثر يعني اسرع الزمن) اليوم التالي المانيا فتحت عيونها انزعجت من الشمس الساطعة الي فاجأتها سكرتهن وعاودت فتحتهن مرة ثانية. لقت الدكتور ماسك الي فيه معلومات عنها>>مدري ايش اسمه انتبه الها الدكتور :صباح الخير. نور:صباح النور ,ماذا حدث لي. الدكتور:لقد تعبتي البارحة بشكل مفاجأ. نور وهي تحاول تستند :اها. الدكتور:ما الذي ازعجك لدرجة انه اتعب قلبك. نور ضلت ساكتة وما قالت شي. الدكتور:ايا كان حاولي الا تجهدي نفسك لانه هذا يؤثر على حالتك للاسوء. نور اكتفت بهز راسها بالايجاب. بعد مرور ساعة تقريبا قررت تنزل للحديقة شوي قبل ما تنزل ناظرت نفسها بالمراية كيف وجهها شاحب تقريبا خالي من الحياة بياض عيونها الي الكل كان يميز عيونها ويجملهن تحول لصفار شفايفها التوتية صارت مايلة للابيض جسدها الي كان يتميز بانوثته الجذابه صار يفقد منها ويتحول اكثر لجسد نحيف الي كان اسوء بجانب مرضها حالتها النفسية الي اثرت عليها ودمرتها. ابتسمت باستهزاء على حالها لو انه نواف كان لساته معها هل كان راح يقبلها بهذه الطريقة وهل راح يكتفي فيها. نزلت بالمصعد وطلعت الا هي بتدعم بوحدة مريضة مثلها. نور :اسف. :انتي عربية. نور :ايه.انتي من وين؟؟ :انا من السعودية. نور بفرحة:بجد وانا حتى منها مدت يدها تسلم انا نور.وانت؟؟ :انا ريماس. نور:انتي جديدة بالمستشفى. ريماس:ايه انا قبل يومين جيت.انت من متى هنا؟ نور:انا الي اكثر من سنتين بتردد لالمانيا عشان العلاج. ريماس:ليه انت ايش فيك؟؟ نور بابتسامة باهتة:مرض بالقلب. ريماس بحزن:الله يكون معك. نور:وانتي؟ ريماس: انا معي سرطان رئة. نور بحزن:بجد ناس باول عمرهم ويصير كذا بجد الانسان ما بعرف الله ايش كاتب له. ريماس وهي تناظر الحديقة:والله معك حق.وهي تحاول تغر الموضوع طيب وهي تعمل حركة وهمية وكأنها تحرك نظارات راح ابدأ استجوابك.عمرك؟ نور بضحكة خفيفة:ههه انا عمري 20 .وانتي.؟ ريماس:انا 18.طيب عدد الاخوة الخوات السجل العائلي. نور :ههه انتي بجد فلة. ريماس تدعي الجدية :احم لا تضحكي وقت جلسة الاستجواب ما خلص. نور:احم احم اخ واحد واختين . ريماس :ايش بتدرسي.؟ نور:تصميم ازياء.الحين دورك. ريماس :انا عندي اخ واخت وحدة بدرس شريعة اسلامية. بعد فترة من السكوت . ريماس:انتي من الصغر معك مرض القلب ؟ نور :لا بس قبل سنتين صار لي حادث واتأثر قلبي وظهرت لمعة حزن بعيونها. ريماس انتبهت لها:اسف اذا ازعجتك وذكرتك بالحادث. دمعت عيونها وهزت راسها بلا :بس اتذكرت امي كانت مع وماتت بالحادث .وصارت دموعها منهمرة وتنزل بكثرة. ريماس باسف:اسف ما كنت ادري. نور تمسح دموعها:ما عليكي .ناظرت ساعتها اوو وقت فحصي لازم روح. ريماس تقف معها :اوك فرصة سعيدة. نور:انتي باي غرفة؟؟ ريماس:350وانت. نور:347 انشاء الله بشوفك وراحت. بعد ما راحت سمعت ريماس صوت من وراها :ريماس اجلسي بغرفتك لازم ترتاحي. ريماس بنرفزة:اووووف نواف والله مليت. قرب نواف الها وهو يطالع المكان الي راحت منه نور الي ما شاف منها الا ظهرها :مين الي كنت تتكلمي معها.؟ ريماس :وحجة سعودية تعرفت عليها. نواف بلا اهتمام:طيب يلا نرجع لغرفتك. ريماس وهي تقوم:اوك يلا. بعد ما دخلوا غرفتها جلست وكانت باينة مهمومة. نواف باستفسار:ايش فيك ؟ ريماس بحزن:لا بس افكر بنور. نواف دق قلبه لم قالت اسم نور.:نور من؟ ريماس :البنت الي تعرفت عليها؟ نواف :اهاا ايش فيها؟ ريماس:المسكينه امها ميته وهي مريضة. نواف :ايش مرضها.؟ ريماس:قلبها تعبان.قعدت تتثاوب اوو جاني نعاس . نواف :طيب خليني اتركك انا راح اطلع شوي. ريماس :طيب . نواف رجع بذاكرته لورا. كانوا يتمشوا الاثنين نواف:هههه انتي بجد مجنونه. نور بنرفزة :اوووف خلاص عاد. نواف :هههههه. ريماس قعدت تناظر مكان وكانت عيونها تدمع. نواف انتبه الها وقرب :نور ايش في والله اسف لاتزعلي. ظلت نور على حالتها. ناظر المكان الي كانت تناظر فيه كان عبارة عن حادث والبنت ماسكة امها وتصرخ وتقول انقذوا امي طبعا هي ما فهمت الا امي بعدت عن نواف وراحت تمشي وهو وراها يحاول يعرف ايش صاير لها . نواف مات قلق عليها كانت راح تقع بس سندها بسرعة خلاها تجلس راح بسرعة اشترى لها شي تشربه بعد فترة هدت وزفرت بتعب. نواف بحنان وحب:نور حبيبتي ايش صار لك خبريني انا اسف اذا ازعجتك. ريماس ودمعتها بتسبقها وبصوت مبحوح:بس.. نواف:ايش؟ نور:تذكرت امي . نواف:لا تقلقي اكيد راح تشوفيها. نور:هي حالة وحيدة ممكن شوف امي فيها. نواف عقد حواجبه باستغراب:حالة وحدة. نور وهي تناظر لبعيد:اذ امتت؟ نواف بفهاوة:هاا بعد ما استوعب قصدك امك ..وما كمل. نور:اي ميته ,كنا انا وياها رايحات مع السواق للسوق لنشتري اغراض واحنا راجعين شهقت من بكاءها طلعت لنا سيارة فجأة حاول السواق بيعد بس كانت شاحنة بوجهنا منها ما ادري ايش صار لي صحيت بعد كم يوم القى نفسي...."لا ما راح قول لك عن مرضي مو قبل ما اتعافى مية بالمية"بعد صمت القى نفسي بدون ام الله لطف فيني وما متت اما امي ماتت . نواف كان نفسه ياخذها بحظنه ويهديها بس هي ماتجوز له ونور مستحيل توافق على هذا الشي ربت على ظهرها وهو يحاول يقلها اترحمي عليها. |
************ گم آتمنى أن آحترف في صنع [ آلقنآبل ] !! فَ هنآك ، أشخآص من حولي يستحقون تجربة آلمتفجرآت فيـﮬم . . ! ثم أمثل درو البراءة وأجرى لـ مسآعدتهم *********** يوم العميلة كل العيلة مستنفرة دخلت ريماس لغرفة العمليات والكل بينتظر على احر من الجمر نور راحت على غرفة ريماس بس ما لقتها موجوة كانت بدها ترجع الا تشوف وحدة من الممرضات وقالت بالمانية بطلاقة"لانها تعلمتها بالفترة الطويلة الي ظلت فيها بالمانيا":اين المريضة الموجودة بهذ الغرفة. الممرضة:انها بغرفة العمليات. نور بصدمة:اليوم عمليتها؟؟ الممرضة:نعم. نور:باي طابق واي غرفة. الممرضة قالت لها راحت نور وهي لابسة طبعا لبس المستشفى وطلعت. شافت واحد معطيها ظهره قربت :لو سمحت . محمد التفت الها :نعم. نور:ريماس بدت عمليتها دخلت . محمد:ايه دخلت . نور شافت انه كيف قلقان فشافت ما هو وقت الكلام :طيب انشاء الله بتقوم بالسلامة وراحت اما نواف الي كان حاط راسه بين يديه ولما سمع كلمت لو سمحت صنم قدام صوت اشتاق له صوت مستحيل بين كل بنات الكرة الارضية ينساه كان نفسه يطالع ليشوف انه ما بيحلم بس حس جسمة انشل لما صحي من الصدمة بسرعة فز بسرعة لدرجة عمه انتبه عليه نواف اهمل نداءات عمه وظله يجري شاف والمصعد ينقفل ولمح وجه نور."نور اي هذه نور مستحيل اغلط بسرعة نزل من الادراج يشوفها بس للاسف ما طلعت موجودة ...لازم اسأل المشفى عن اسمها ليش موجودة يمكن واحد من قرايبها موجود"وعاود طلع عند غرفته جزء من تفكيره مع نور الي ما فارقت عقله لحظه والجزء الثاني مع اخته الي بتصارع الموت . في السعودية بالجامعة كنت تالا قاعدة تراجع من شان الامتحان وكانت لابسة كذا http://vb.tgareed.com/attachments/9021/ طالعت ساعتها طالعت وقت الامتحان رن تلفزنها كان شون:اهلا شون كيف حالك. شون:اهلا بك انا بخير ماذا عنك. تالا:بخير شون:الذي طلبته مني قد فعلته. تاالا:هذا جيد ,اعذرني الان يجب على الذهاب للامتحان. شون :حسنا بالتوفيق.كانت متوجهة لقاعة الامتحان بس حست في يدين سحبنها من خصرها تالا طالعت :فكني يا كلب. الوليد بنذالة:نو ابد وبخبث كم يوم وبتصيري ملكي. تالا وهي تحاول تفك :اتركني يا حيوان يا نذل. الويد وهو يثبتها ويمرر اصبعه على وجهها:تو تو لا تعصبي تراكي تصيرين شينة وانتي كذا وبعدين يا حلوة ان مو رجال عادي تقدرين علي تراني متعلم الجودو والتايكوندوا مثلك يعني بس تدرين الفرق بين جسمي وجسمك غير فلا تحاولي. تالا بهدوء:اتركني حتى الحق على الامتحان. الوليد بنذالة وهو يقربها اكثر وهو مستغل انه ما في احد:افكر. تالا عصبت رفعت كعب رجلها وبكل قوة ضربت رجله بسرعة بعد الوليد وهو يمسك رجله كانت تالا بدها تهرب بس بسرعة الوليد مسكها وقربها له وهو يخفي غيظه قرب من اذنها وهمس:بنشوف ايش راح تسوي لما نكون لوحدنا ابتسم بخبث وراح وهو يمشي بثقة رغم الم رجله.اما تالا الي وجها مولع نار وراحت وهي تسب وتلعن في الوليد. ********** نَنــا مُتــكَاسِلــون هَــذا لا يَعنــي أَنــه لَيــس لَـدينــآ أَحــلامــاً • بَــلْ مَــرارةْ الــْواقِـــع ْ أَوجــَدتْ فــِي أَنــْفُسنــآ نـَوعــاً مـِن اللاْمبــالاةِ ********* فيلة ابو نواف كان الكل جالسين بنفس المكان ينتظروا العملية حتى تخلص حتى يتصلوا علىهم ويطمنوا على ريماس ام نواف بتوتر وكعادة الامهات دموعها على خدها:اتصل يابو نواف اتصل. ابو نواف ميت قلق ومرته تزود عليه:طيب طيب بس هدي. العنود:عمي بس حط سبيكر حتى تسمع ابو نواف :طيب رن على محمد بعد الرنة الثالثة رد اما في المانيا كنوا واقفين فجأة شافوا الممرضات والدكاترة يجرون على الغرفة الي فيها ريماس راح بسرعة نواف ووقف ممرضة حتى يسألها اما محمد رد على جواله:ها بشر. محمد لين الحين ما طلعت. ابو نواف :كان بدوا يتكلم الا نواف يبدأ يصارخ بالماني. محمد بسرعة راح باتجاه نواف ومسكه وبخوف:ايش في؟؟ نواف وهو يصارخ وهو يحاول يدخل غرفة العمليات :يقولون صار معاها نزيف احتمال نفقدها وبصراخ اعلى ريماس قاعدة تموت . محمد وقع التلفون من يده بصدمة وانفكت البطارية وانقطع الخط؟؟ . . . . بعد اسبوع *الشباب خلصوا امتحانات وتالا مع انها زبطت بالامتحانات الا انه نفسيتها ميته لانه كل ماله بتقرب حتى تصير ملك للوليد صارت تقابل رندا من فترة لفترة ويخططوا . *بالنسبة لعبد الرحمن عرف انه تالا مسافرة بالنسبة للسجلات كذا توضح لكن ابد ما استسلم ولين الحين يراقب رندا بس المشكلة تالا تجي تاخذها ودوم تضيعهم وقرر يعمل شي؟؟ نواف مازن ريماس نور؟؟؟؟؟؟؟ *الوليد مستانس على الاخر لانه تالا راح تصير ملكه خبر ابوه وخبر العيلة انه تزوج والبنت الي تزوجعا قريب راح يجيبها طبعا عمته وسهى عصبوا اما الجدة ساكته>>الله يستر منها عجوز النار. ******** أهْـتَـمـ بِـ نَـفسِي و أحـُبّ نَـفسِي وَ أفـعَـلْ مَـآ يَـحلُو لِـي ،، فَـ أنَـآ سيّـدة ذآتِـي و مَـآ عَـدآ ذلِـكـ ليْـس مِـن أولـويّـآتِـي ! فـ قـولـوآ عـنّي مـآ تَـشـآؤوآ { مَـغـرورَة ,, مُـتَكبّـرة ,, أنَـآنـيّة ,, قـآسِيَة } قَـدْ مَـلَـلتُ تِـلْـكـ الـإسطـوآنَـة و لَـمْـ أعُـد أُبَـآلِـي فـ لَـكُـمْـ الـحُريّـة فِـي وصْفِـي ../ ******** اليوم المنتظر بالنسبة للوليد والعزاء بالنسبة لتالا راحت لشقة الوليد. استقبلها الوليد بفرحة:هلا وغلا بالعروسة. تالا بنرفزة:ولي يرحم والديك احسن لك ولي لا تستهبل كذا. الوليد حز بنفسه كلام تالا بس ما بين ببرود:ما يهم رأيك. اجا المملك وملك لكل من تالا والوليد طبعا باسمها الحقيقي. بعدها راح الوليد مع المملك ووصله اما تالا كانت بغرفة النوم على الكنب متوترة سبت ولعنت نفسها مية الف مرة لانها خلاص الحين صارت ملك للوليد حست بتوتر غصب عنها راح تحس فيه اي بنت بمكانها . حطت راسها بين يديها وهي تشد على شعرها ما انتبهت للعاشق الولهان الي يناظرها قرب لالها ونزل لمستواها وقبل جبينها :مبروك بغصب عنها تالا حمر وجهها ونزلت نظرها . ضحك الوليد بداخله مهما تحاول تبين الامر عندها عادي وايزي الا انه الفعل شيئ والقول شيئ ثاني وقفها وحظنها :ااخيرا. تالا بسرعة دفته وكانت راح تروح الا الوليد مسك يدها وقرب لعندها وهو يناظر بعينيها:على وين.؟؟. تالا بحرج وتعلثم ما قدرت تخفيه:الحـ...م...ا..م تركها الوليد وهي بسرعة دخلت الحمام واغلقت على نفسها وتسندت على الباب وقلبها يدق بطريقة جنونية. صارت تضرب بقبضتها على الارض:"كله بسببك انتي الي حطيتي نفسك بهذا الموقف..انا ناقصني احد جريئ..غمضت عيونها برعة ارتسمت عيونه ببالها ..هزت راسها بعنف حتى تبعد هذه الافكار" قامت وراحت للمغسلة حطت راسها تحت الحنفيه وفتحت ماي بارد حتى تبرد نفسها وتقويها. بعد ما هدت طلعت برا لقته جالس على الكنبة ويطالعها بابتسامة حاولت تخفي توترها وقالت ببرود:انت الي تنام هنا وا انا. الوليد وكأنه مو فاهم:عادي السرير يكفينا احنا الاثنين. تالا بنظرات حادة:على ما اظن انت ذاكر شروطي. الوليد تنهد:طيب انتي نامي على السرير وانا بنام على الكنب. ومرت الليلة ولا واحد فيهم قدر ينام. كت خلينا شوي نوصف شقة الوليد بتحتوي على صالة كبيرة http://vb.tgareed.com/attachments/9022/ غرفة النوم http://vb.tgareed.com/attachments/9023/ المطبخ http://vb.tgareed.com/attachments/9024/ والباقي مو مهم بس ما في الا غرفة وحدة لانه الوليد الغرفة الثامية الي بالشقة عاملها غرفة رياضية.طبعا هو مخلي هذه الشقة له لوحدة ما كان ناوي يجلس فيها لما يتزوج. ********** ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻻﻧﺜـﻰ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴـۃ ﺍﻟﺘـﻲ ﻻ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺧﺮﺍﻓـﺎﺕ ﺍﻟﺤُـﺐ ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻟﺘـﻲ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺃﻥ ﻗﻠـﺐ ﺁﺩﻡ ﻟﻴـﺲ ﺍﻟﺠﻨــۃ ، ﺃﻧـﺎ ﺍﻟﺘـﻲ ﺃﺣﺘﻔـﻆ ﺑـ ﻛﺮﺍﻣﺘـﻲ ﺑﻴـﻦ ﺍﻟﻨﺠـﻮﻡ ، ﺃﻧـﺎ ﺣﻴـﻦ ﺃﺷﻌـﺮ ﺑﺎﻟﺨﻄـﺮ ﺃﺿـﻊ ﻗﻠﺒـﻲ ﺗﺤـﺖ ﻗﺪﻣـﻲ ﻭﻻ ﺍﺑﺎﻟـﻲ ، ﻣﻴﻘﻨـۃ ﺑـ ﺃﻥ ﻻ ﺭﺟـﻞ ﺳﻴﻤﻨﺤﻨـﻲ ﺧـﻮﻑ ﻭﺍﻟـﺪﻱ ﻭﺣﻨـﺎﻥ ﺍﻣـﻲ ﻟـﺬﻟﻚ ﻻ ﺃﺣـﺪ ﻳﺴٌﺘﺤـﻖ ﺣﺒـﻲ ﻟﻴـﺲ ﻏـﺮﻭﺭﺍً ﻭﻟﻜﻨـﻲ ﺷﺎﻫـﺪﺕ ﺍﻟﻜﺜﻴـﺮ ﻣﻤـﻦ ﻛﺴـﺮﻥ ﻣـﻦ ﺃﺟـﻞ ﺍﻟﺤُـﺐ ﻭﺻﺪﻗﻮﻧـﻲ ﻟـﻢ ﻳﺮﻭﻗﻨـﻲ ﺫﻟـﻚ ﺍﻟﻤﺸﻬـﺪ ﺃﺑـﺪﺍً = ) *********** بلندن وصل صقر للندن توجه اول شي لمكان مهجور دخل مخزن شاف واحد:اين هو؟ :انه بالداخل. دخل وشاف شخص مربط على الكرسي . جلس بكرسي قباله:انا صقر وانت. بسخرية :ماذا هل هي حفلة تعارف. صقر اشر على واحد ضربه :وقف انا ايان ايان. صقر ببرود وهو يقوم:اممم اذا يا ايان ما الذي تريده من تمارة. ايان بحقد:سوف اجعلها تندم على رفضها لي. صقر:لاجل هذا كنت سوف تعتدي عليها. ايان:نعـ...ما كمل الا واجاه بكس من صقر صقربصراخ:ايها حقير اسمعني اذا اقتربت مجددا من تمارة او حاولت ايذاءها مرة اخرى الذي حصلته الاسبوعين الماضين سيكون لاشيئ بالنسبة لما سوف يحدث لك.لا تجلب لنفسك الموت ضرب خده على الخفيف اتمنى فهمت. ايان "سوف ترون سوف انتقم منكم انتقاما شنيعا سوف اريكم من هو ايان واولكم تمارة من يضحك اخيرا يضحك كثيرا" بالنسبة لصقر طلع وعمل كل اشغاله بهذا اليوم اتقابل واحد من معارفه. :كيف حالك. صقر:بخير.وانت؟ : بخير, احم اريد ان اطلب منك شيئ. صقر:تفضل قل ما تريد . :اريدك ان تعطي محاضرة تثقيفة بجامعتي(لانه مديرها) صقر بارتباك:لا ادري . :انت تعرف من اصغر رجال الاعمال الذي اصبح مليونيرا من الصفرفانت تجربة مفيدة من الممكن لطلاب ادرة الاعمال ان يتخذوك قدوة مهمة. صقر برفض:لكن... :هيا ما بك انها شيئ بسيط لن يأخذ من وقتك طويلا . صقر بتفكير:حسنا .لكن متى.؟؟ :اي وقت لا يوجد ضغط عليك ما رأيك بالغد. صقر:حسنا. وراح دخل صقر الفندق الي جالس فيه دخل يتروش ولبس بجامه ودخل السرير"يعني كل ما اقول ابعد عنك ارجع القي نفسي اقرب....اااخ يا تمارة ليت الزمن يرجع وامنع كل الي صار كيف راح تكون ردت فعلك لما بكرا تشوفيني بجامعتك والقي محاظرة لك اااووووف"وظل يتقلب وهو يفكر .. ********* ﻭﻷﻧﻲ ﺃﻧﺜﻰ #ﺷﺮﻗﻴّﺔ ~ ﻓﺂﺿﻠﺔ ، ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻹﻧﺘﻘﺂﻡ ﻵ ﺗﺴﺘﻬﻮﻳﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻭَ ﺿﻌﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻑ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺻﻮﺭﺗﻲ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻭَ ﺗﻔﺂﺻﻴﻠﻲ ﺍﻟﻠﺬﻳﺬﺓ ﻛﻔﻴﻠﺔ ﺑﺄﻥ ﺗﺤﺮﻕ ﻗﻠﺒﻚ ﺑﺒﻂﺀ .. ~ ********* اليوم التالي صحي الوليد طالع حوله انتبه للكائن الصغير الموجود على السرير قرب لها وجلس على السرير وصار يطالعها مد يده وصار يمررها على خدها الناعم اما تالا ما تحركت كالعادة نومهااااااا ثققققيل قرب وطبع بوسة على خدها تالا حركت يدها وكأنها بتبعد شي. الوليد بعد وبصوت رايق:تالا تالا اصحيي. تالا ولا معبريته بسابع نورمة. الوليد:ههه باين لو اجيب طوافة فوقها ما راح تصحا وبخبث راح يفيدني هذا الشي. صار يهز كتف تالا :اصحي يا تالا . تالا:هممم. الوليد:اذا ما قمت الحين تراني اتهور. تالا بسرعة فزت. الوليد ضحك بقوة على شكلها عيونها نص فاتحة وبتناظره بحقد دفت الوليد من السرير لين وقع على الارض . بس وليد وكأنه مو صاير شي كمل ضحك. تالا تنرفت وكانت راح تدخل الحمام:ااه صح بدي ملابس. الوليد وفي موال براسه:ما عليكي البسي عباتك وبعدها بتدخلي غرفتي واطلبي من اختي تعطيك . تالا :اختك انا بعرف انه ما عندك خوات كبري غير وحدة من مرت ابوك وعمرها 6 سنين. الوليد عقد حواجبه باستغراب:وانتي كيف تعرفي. تالا وهي تحرك حواجبها:مصادري الخاصة. الوليد ما اهتم لهذا الشي:هي بتكون بنت عمي وهي اختي بالرضاعة . تالا :اي وحدة قصدك شهد. الوليد:والله ينخاف منك. تالا تناظره بنص عين:مو منتظر رأيك. الوليد:بالعكس ما اتريق وكمل بخبثث تدري حرم وليد مو لازم تكونوحدة عادية. تالا دخل الحمام وهي تقول نذل. بعد ما طلعت تالا بست عباتها والثمة حطت كحل خفيف مع غلوس. طلع الوليد تالا خقت من شكله كان بجد وسسسسيم بشكل كان لابس كذا http://vb.tgareed.com/attachments/9025/ تالا :احم احم.يلا. ركبوا السيارة ورن الوليد على شهد:هلا وغلا. شهد:هلا فيك شو وين انت. الوليد:قربنا احنا الحين بالطريق. شهد:اها. الوليد بكذب قدام تالا:بس ابي طلب منك تعرفين لانه كل شي صار فجأة ما لحقت تجهو اغراض الي تبيها. شهد بضحكة:يعني تبيني اجهز شي معتبر. الوليد:اختاري من الي.. شهد:خليتني اشتريهن الاسبوع الي عدا. الوليد:عليكي نور. شهد:طيب يلا فارق خليني اشوف المزينة متى راح تجي. الوليد:طيب سلام لاني احسن منك. ناظر تالا الي ماسكة التلفون الي اصلا ماسكيته منظر بس حتى تضيع التوتر الي حاسة فيه. مر الوقت لين وصلوا. كان قصؤ كبير كثير نزل الوليد وتالا وراه طبعا لين الحين ما في احد متجمع لانه اجا الوليد ابكر حتى يمدي تالا تجهز نفسها. وصلها لين جناحه كانت جميلة جدا انبهرت تالا من ذوقه الراقي. طلع الوليد وثواني دخلت شهد ناظرت تالا وعيونها"والله ما تنلام يا الوليد على هذه العيون" تالا تناظها نظرة تقيمية قربت شهد تسلم على تالا. طبعا شهد ما طلبت من تالا تزيل العباية لانها تدري ايش تحتها. :زيلي اللثمة. زالت تالا اللثمة وهي منحرجة لانها ابد مو بكامل اناقتها. . شهد:بسم الله عليكي.مدت لها لبس عادي اتفضلي حتى ما يصير شي بملابسك تعرفين عفسة التجهيز. تالا اعتبرت هذا الشي اجاها من الله وحمدت ربها لانها ما راح تبين لبسها الرجالي وراحت للحمام ولبسته وجلست وبدو بتجهيزها بالنسبة لشعرها http://vb.tgareed.com/attachments/9026/ المكياج http://vb.tgareed.com/attachments/9027/ الفستان http://vb.tgareed.com/attachments/9028/ لما دخلت تالا لبست الفستان كانت راح ترفض بس على اي اساس ما تلبس كذا بالنسبة للكل هي متزوجة بالكامل وخصوصا انها ما تدري انه شهد تدري. تالا طلعت. شهد:بسم الله تبارك الرحمن ضروري تحصني نفسك وخصوصا انه في عيون كثير. تالا ما فهمت قصد شهد بالعيون:انشاء الله. شهد بابتسامة وبصدق:والله اخوي ليذوب فوق ما هو ذايب. تالا ابتسمت باستهزاء ما لاحظته شهد"اي كثري منها هذي":مشكورة .طلعت شهد لانه اجاها اتصال تالا جلست على السرير حتى تتريح . بعده صارت مرة ثانية تناظر الغرفة وقفت صلت للمراية صارت تتأمل بفسها كيف رجعت انثى كاملة مكملة مسكت خصلة من شعرها تحسرت لانها قصته شعرها الاسود الطويل الي كان بيصل لين اخر ظهرها. نزلت نظرها على صورة كانت موجودة بس فجاة حست احد يحظنها من الخلف.شهقت لفها :الوليد. الوليد بهيام وهو يناظر :عيونه قلبه روحه. تالا بلعت ريقها من نظراته المتفحصة حست باحرج حست وكأنه بنظراته عراها من لبسها. تالا وهي تحاول تفك:وليد اتركني. الوليد هز رأسه بلا. تالا بسرة رفعت رجلها وضربته هذه المرة تعور بشكل اكبر الكعب لعب دوره:باين انك تعودت على الضرب الوليد كان راح يقرب منها الا قاطعهم دخول شهد.. ******** يُوجِعُنِي غِيَابِي عَنْك وَ أنَا مَنْ أَرْجُوهُ يَقْتُلُنِي بُعْدِي عُنْكَ وَ أنَا الَّتِي لاَ حَيَاةَ لِي إلاَّ فِ قُرْبِك فَ أَنَا يَا سَيِّدِي رَحَلْت وَ رَحِيلِي كَانَ هُرُوبًا مِنِّي إِلَيْك ********** لندن صحت تمارة تروشت ولبست http://vb.tgareed.com/attachments/9029/ بعدها نزلت تحت لقت فهد قاعد يلعب فلافي شافته ما تدري ليه حست بشعور غريب ما قدرت تفسره كان بجد وسسسسسسيم كان لابس كذا http://vb.tgareed.com/attachments/9030/ فهد لما انتبه لتمارة وقف وطالعا سرح فيها لثواني "ااااخ متى تحسي فيني ااااه بس ربي يعيني على ما بلاني وريحنن قلبك علي يا تمارة" جلسوا يفطروا وكل واحد يسترق النظرات من الثاني بعد ما خلصوا قام فهد وتمارة فهد طبعا راح يروح اول عفويا فرب واعطى تمارة بوسة على خدها لما حس بلي سواه بسرعة طلع قبل ما تعمل تمارة شي فيه اما تمارة حاطة يدها على خدها ما تدري ايش احساسها سعادة حزن مشاعر مضطربة ما تدري ليه وكيف صحت من افكارها على نباح فلافي جلست تلاعب فيه شوي وبعدها طلعت. كانت تسوق بس كانت في ازمة وهي كل شوي تطالع ساعتها لانه المحاضرة بتفوتها بعد مدة من الزمن وصلت الجامعة ونزلت تجري وراحت للقاعة بس كانت فاضية وقفت واحد ن الطلبة:اين الجميع. :انهم بقاعة الاجتماعات لانه هناك رجل اعمال قد اتى ليعطي طلاب تخصص ادرة الاعمارة محاضرة. تمارة :اهاا شكرا لك وراحت وهي تتوجه لقاعة االاجتماعات دقت الباب بعدها دخلت كانت تناظر لتحت صقر بدون ما يطالعها وهو مو منتبه:ليه التأخر. تمارة"هذا الصوت ما هو غريب عني"رفعت نظرها له وهنا كانت الصدمة. اما صقر الي استغرب من سكوتها فطالع الطالبة بلع ريقه الصدمة الجمته . تمارة وقعن من يديها الكتب اما فهد يناظر مستغرب ايش فيها ..... ******** اذا كــــان عنـــدك دبلــــوم بالخيــــانــه .. أنـــا عنـــدي ماجستيـــــر بالإنتقــــــــام .. يعنـــي من الآخـــــــــــر: ‘‘‘ إلـــزم حـــدودك لا أنهــــي وجــودك ********* بشقة شون جيك:ماااااااااذاااا. شون:هذا الذي اتشفته. جيك:مصيبة اذا عرفت تالا لايجب ان تعرف. شون:لكن هذا امر خطير جدا ويجب ان تعرف. جيك:اذا عرفت سوف تدمر كل شيئ انا اعرف تالا جيدا اذا ما تعلق الامر بهذا الشيئ فانها تفقد صوابها وتركيزها. شون:هذا امر يخصكم ولكن خذها نصيحة مني انت قل لها هذا الامر ليكون اقل صدمة لها. جيك بسخرية:انا انا سوف اجعل الامر اسوء لون ان فيصل يتذكر شيئا هو الوحيد الذي سوف يقدر على تهدءتها قولي انا لهذا الخبر كوضع الزيت على النار. شون :انه بحق امر صعب . جيك:الله بيعين.... انتهى البارت *تالا ايش طلب من شون يعمل لها.؟ *كيف راح يكون لقاء العية بتالا؟؟ *ايش هو الخبر والامر الي اكتشفه شون؟؟وهل راح يقدر جيك يخفيه عن تالا؟؟ *الوليد وتالا كيف راح تكون حياتهم؟؟ *مشعل ومشاري وردت فعلهم على زواج تالا ؟؟وهل راح يتخلوا عنها والا ما راح ييأسوا؟؟ *ريماس وهل فعلا ماتت؟؟ *مازن وكيف كانت ردت فعله؟؟ *نواف راح يكتشف وين نور وهل راح يقابلها؟؟ *ايش الي صار بالاسبوع الي عدا لعيلة ابو نواف؟؟ *تمارة كيف ردت فعلها عن لقاء صقر.؟؟ *هل راح يكتشف فهد ماضي تمارة؟؟وكيف راح يأثر على حياتهم؟؟ *الى الان رأيكم عن الرواية؟؟ *التغيرات الي صارت للشخصيات؟؟ |
*تالا ايش طلب من شون يعمل لها.؟ ما اعرف *كيف راح يكون لقاء العية بتالا؟؟ يمكن الجدة ما يعجبها الوضع هههه ... بس شكلوا قوي شوي *ايش هو الخبر والامر الي اكتشفه شون؟؟وهل راح يقدر جيك يخفيه عن تالا؟؟ ما اعرف شو هو *الوليد وتالا كيف راح تكون حياتهم؟؟ اكيد هي رح تصير تعمل معو مشاكل بس يمكن بعدين تصير تحبه *مشعل ومشاري وردت فعلهم على زواج تالا ؟؟وهل راح يتخلوا عنها والا ما راح ييأسوا؟؟ لا كلل ولا يأس .. يمكن ما يتخلوا عنها *ريماس وهل فعلا ماتت؟؟ يمكن تموت ويعطوا قلبها لنور *مازن وكيف كانت ردت فعله؟؟ :(:( *نواف راح يكتشف وين نور وهل راح يقابلها؟؟ نعم *ايش الي صار بالاسبوع الي عدا لعيلة ابو نواف؟؟ ما اعرف *تمارة كيف ردت فعلها عن لقاء صقر.؟؟ صدمة صدمة *هل راح يكتشف فهد ماضي تمارة؟؟وكيف راح يأثر على حياتهم؟؟ هو رح يعرف ماضيها بس ما رح يتخلى عنها *الى الان رأيكم عن الرواية؟؟ خطيرة *التغيرات الي صارت للشخصيات؟؟ حلوة كثير \ آسفة لأني اتأخرت بالرد ... بس كل هاد بسبب الامتحانات :36: بصراحة البارت خطير والافكار والاحداث خطيرة بس بدنا احاث كثيرة عن تالا والوليد ورندا وعبد الرحمن .. وبس شكرا كثير تحياتي للكاتبة |
ههههه تحيهه للكاتبة ..وانا وين ..؟؟ لكون غسآآلهه هوون؟؟ هههه منوورة |
البارت الثامن عشر اذَا سـألـوك عَـنِْـي :- لَا تَــكَـذُّبُ وَتَـقَـوُّلُ لِـهُـمْ كَـانَـتْ تـعـشقـني وَأَنَــا أَلَـمَّـتَــهَا وَلَكِــنَّ قُـلَّ لِــهُــمْ : مَـا زَالَـتْ تـعـشقـنـي بِـالـرَّغْــمِ مِــنْ أنـنـي أَلَـمَّـتَـهَا بلندن دخلت مسرعة للقاعة بعد ما دقت الباب نزلت راسها وتأسفت على التأخير . صقر قال بدون ما ينتبه مين الي دخل:ليه التأخر. تمارة تصنمت صوته صوته صوت مستحيل تنساه رفعت راسها حتى تتأكد من الي سمعته صنمت وقعن الكتب من يديها.واقف بشموخ ببدلته الراقيه يبدوا عليه رجل ارستقراطي شعره الاسود الي مرجع لورا بشرته السمراء بسمار جميل جدا غمازته الي موجودة على خده اليسار محفورة طوله الشامخ بدله السودا الي كانت مثل كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...WVLeqLuvn3qDPc قلبها صار يدق بطريقة جنونية. صقر استغرب سكوت الطالب واستغرب اكثر لما سمع صوت سقوط كتب طالع الي دخلت توها تاه ضاع شافها بعد كل هذه الفترة عيونها الفضية الي تناظره بضياع وشراسة بنفس الوقت جسدها النحيل الانثوي المتناسق الكحل الي مخلي عيونها مثل البير الي بيضيع فيهن اي انسان شفايفها التوتية وبشرتها البيضاء الجميلة الصافيه. فترة طويلة ما شافها ضلوا كذا دقايق ولا احد قال شي والطلاب مستغربين ايش قاعد يصير اما فهد مو مستوعب ايش قاعد يصير رجعت خطوتين ورا وهي تهز رأسها وكأنها تقول مستحيل مد يده صقر على اساس يمسكها بس هي بسرعة طلعت برا وهي تجري. صقر ما لقي نفسه الا يلحقها بسرعة وصلت تمارة لسيارتها وشحطت فيها وهو ما قدر يلحقها بسرعة جرا ناحية سيارته اخذ المفتاح من السواق وطلب منه يروح.بهذه اللحظات الي يشوفه ما يقول رجل الاعمال والمليونير صقر...الي كله شموخ وقوة كل شي عنده بيصير مختلف لما يتعلق الامر بتمارة بينسى نفسه عند تمارة كانت بسيارتها بسرعتها الجنونية المعروفة لما تعصب او تتضايق كانت تتجاوز السيارت بجنون واتجاوزت كم اشارة لدرجة انه شرطت السير صارت تلاحقها دموعها بينسكبن لدرجة عمل غشاوة على عيونها حست وكانها ما عادت تشوف الطريق وفجأة لمحت شاحنه بطريقها... اما عند فهد الي قام وقرب وشال كتبها عقله وقف عن التفكير كل الي بباله الحين وينها بدو يتطمن عليها مسك تلفونه وصار يدق عليها بس مو رادة عليه خايف عليها لدرجة انو مو قاعد يفكر بالي صار قبل شوي. صحي من افكارة على بدر الي يناديه:فهد. فهد:هاا. بدر :ايش فيك اول ما طلعنا من المحاظرة وانت مو معانا. لورا وهي تفكر:بس ما تعتئدو انه في اشي غريب ليه كانت تمارة متل المنصدمة وليه الاستاز صئر لحئها. غلا:صقر ..... . قمر:اسمه ..اي اتذكر اسمعت قصه عنه. عزام :ايش هي.؟؟ قمر:اسمعت انه كان ملك على وحدة بس تركها يوم زواجها. غلا بتفكير:اممم معقوول .. قمر:لا لا . ما يدروا انه في شخص صارت الافكار تجيبه وتوديه نتيجة لكلامهم. *********** بـعـــض آلـرجـــآل هـمـ أجسـآد فـقـط خـــآلـيـہ مـــن "آلـشـــرف" "آلـصـــدق" "آلـۈفـآء " ~ بـــإ ختــصـآر يفتــقـدوטּ آلــرجـۈلـہ ۈ صـدقـــآ أפـتــقــرهـمـ ..// ~ ********** عند تالا كان الوليد راح يقرب منها لولا قاطعهم دخول شهد. شهد وهي نتاظر الوليد:ها ايش رأيك؟؟ الوليد:بايش؟؟ شهد قربت لتالا ودفتها بحظن الوليد. :زوجتك وحلاتها. الوليد مستانس وبدوا يستغل الموقف فشدها اله من خصرها وتالا شوي وبتصكه كف:تجنن وتهبل زوجتي ما في احلا منها. تالا اصطبغ وجها باللون الاحمر . شهد:اووو يا الرومنسية ارحموني شوي ترا زوجي غايب ومسافر يعني راعوا المشاعر . الوليد بمزح وهو يبوس تالا على خدها:لا اذلفي. شهد بضحكة:والله انك نذل ,,يلا نا الحين بسبقكم اكيد الكل وصل راح ارن رنه لما اتاكد من كل شي حتى تنزلوا. اول ما طلعت شهد دفت تالا الوليد وهي تناظره بحقد. :واطي حثالة. الوليد قرب الها بسرعة وقال بحدة:قدها. تالا ما خافت انها ممكن يأذيها بس خافت انه يسوي اشياء ثانية تعرفه جرئ وما يهمه بس بينت انه عادت وكانت راح تتكلم بس قاطعهم رنه تلفونه:باين انه شهد انقذتك . نزلوا لين وصلوا لاول الدرج طبعا الوليد كان مغير لبسه لكذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...6JUtt5gYidLa8s مسك يدها وهي ما قالت شي فتح باب الصالة ودخلوا عند الجالسين اتفاجؤا بالملاك الي دخلت كانت كلمت ملاك كلمة قليلة بحقها كانت قمة الجمال والاناقة . سلمت عليهم كلهم لين وصلت لزينب وسهى زينب غصب عنها سمت بالله على تالا اما سهى كانت تناظرها بحقد وحسد.. جلس الوليد وجنبه تالا كان الجو مشحون ومتوتر وهذا الشي حست فيه تالا بشدة. بدأت شهد تقول لتالا اسامي الاشخاص تالا تتذكر المعلومات الي طلبنتها من شون عن عيلة الوليد. شهد:طبعا هاي بتكون جدتي جوهرة. تالا تناظرها(جوهرة العمر 70 سنة متسلطة وتجبرة كريهة التصرفات بتحب تفرض قراراتها حتى لو ممكن تأذي اي انسان) ابنتسمت تالا باستهزاء "ما فيها خير لاهلها" وعرفتها على باقي العيلة وتالا تتذكر المعلومات عنهم وتعطيهم نظرات تقيمية. بعدها بفنرة قام الوليد لانه ابوه ناداه وظلت تالا جالسة لوحدها معهم. شوي الا سهى بكل وقاحة بتقول:...... *********** كم اشتهي بيت صغير يجمعنا وابقى طوال وقتي اشاغبك,,, حتى تقول لي احبك كككـ~)♥ *********** (بالنسبة للي صار لعيلة ابو نواف راح اجيبه لين اقول الحاضر يعني للذكريات راح اكتب فوقها الماضي والحديث الحاضر ) الماضي ضل الدكاترة والممرضات يتراكضوا حوالي نص ساعة ومحمد ونواف على اعصابهم. شوي وطلع دكتور عمليه ريماس بسرعة جرى نواف ناحيته نواف بالماني:بشرني ايها الدكتور. الدكتور:الحمد لله لقد استطعنا انقاذها يبدوا انه قد اكتتب لها حياه جديدة. زفر نواف براحة اما محمد سجد شكر لربه. بعد فترة اتذكروا:اي صح اكيد هم قلقانين خليني خبرهم. نواف:اي معك حق. وراح محمد يحاول يركب التلفون وبعد ما زبط اتصل على الاهل. بالسعودية كانوا قالبينها بكي ونواح اشكال الوان مازن ما قدر يستحمل يظل لين الحين مو مصدق حبيبته ريماس ماتت وراحت ما عادت موجودة بهل الدنيا وينها هو يبيها ترجع له هو يموت فيها ما يتخيل الحياة بدونها طلع من عنهم وهو حاسس انه الدنيا مظلمة بوجهه ركب سيارته وتوجه لمكان بعيد على البحر واول ما نزل صرخ صرخة قهر ظلم الم يتمنى يقدر يطلع المة ومعاناته مثل ما قدر يطلع هذه الصرخة بس كيف هاذا شي مسسستحيل يصير ابدا نزل على الارض على ركبيتيه نزلت دمعة خانته ونزلت على حبه الي راح على حياته الي اخذتها معها دخل السيارة وصار يضرب الدركسون بقر ودموعه لاول مرة بحياته بتنزل. اما عند الاهل وصلهم اتصال محمد الي بيطمنهم على ريماس وانها قامت بالسلامة والكل فرح ام نواف بسرعة دخلت وصارت تصلي وهي تشكر ربها على انه خلالها لها اما ابو نواف نذر عليه ليعمل عزومة كبيرة يجمع فيها الكل اول ما ترجع ريماس بالسلامة اما عند نور الي اجاها خبر نجاح عمليه ريماس لانه الدكتور الي عمل عملية ريماس بيكون ميل وقررت اول ما تصحى راح تزورها. طبعا مازن ارسل لاهله انه راح يغيب حتى لايقلقوا عليه وهو ابدا ما عرف انه حبيبته ريماس ردت للحياة فكان بدوا يكون بعيد عن الكل. الحاضر الكل مبلوشين ببيت الجد بيجهزوا لرجعة ريماس اليوم لانها ما قدرت تقعد اكثر وقرروا انهم يكملولها العلاج بالمنزل وبالمستشفيات بالبلد دخلت العنود وكانت هذه رجعتها من اخر يوم للامتحانات دخلت بيت جدها وهي تشوف امها وام نواف يصارخوا بالخدم ومربوشين على الاخردخلت وهي تضحك عليهم وعلى اشكالهم. راحت للصالة شافت جدها جالس قربت له وحب راسه وجلست وفيها الضحكة. الجد:ايش في. العنود:لا بس شكل امي وخالتي بجد شي. الجد:هه اكيد من فرحتهم. العنود تزفر براحة:اي والله معك حق يا جدي. وهي قايمة :يلا خليني ارتاح قبل ما تجي. الجد:الا اخوك لين الحين ما شرف له اسبوع غايب. العنود:امي قالت ارسل لها رسالة تقول انه عليه اشغال. الجد :حتى لو اليوم لازم يكون موجود. العنود:بس هو ما يرد عليبنا. الجد:ما معك رقم ما يعرفه يمكن ما يبي يرد عليكم حتى لا تزعجوه. العنود وهي تتذكر:اي صح ريماس تركت تلفونها معي. راحت جابته من شنطتها لانها جابته على اساس تعطيه لريماس. اخذ التلفون ورن على مازن بالجهة الاخرى كان مازن منسدح بالاستراحة وجالس كيف صار دقنه طال لانه ما حلقه ملابسه مبهدله له اسبوع لا تروش ولاغير ملابسه عيونه حمر من قلة النوم وجهه شاحب وصفر وحواليه اكل مطاعم وشياء وسخة طوال هذا الاسبوع خيال ريماس ما فارقه ولا دقيقة رن تلفونه "اكيد امي او ابوي..اوووفف مالي خلق اشوف احد"كان رقم غريب قرر يرد. الجد:وينك يا مازن. مازن ميز الصوت:جدي.؟ الجد:اي ,المهم تعال اليوم ضروري. مازن:ليه؟ الجد :الوم متجمع الكل ضروري تجي. مازن"امداكم تنسون ريماس ...هو في حياة بعدها." مازن باعتراض:جدي بس؟؟ جد:لا تقعد تبسبس بحدة تعال فهمت وسكر بوجهه حتى ما تكلم. تنهد مازن وقام اتوجه لبيتهم الي كان فاضي راح تروش ولبس لبس عادي ما عاد يهتم ولا حلق لحيته وطلع وهو لين الحين مستغرب يعني العيلة كلها تخطت موتة ريماس. تقريبا وصل كان بيت الجد ضاج بالحياة وباين اصوت وغير كذا كأنه في فرح دخل البوابة صارت ترجع لع ذكرياته مع ريماس مقالب وغريها يتمنى يرجع الزمن حتى ما ينشغل بالمقالب عنها حس انه مو قادر يدخل راح للجهة الخلفية ودخل الحديقة وصار يمشي وكل جزء من بيت جده يرجعه لعالم الذكريات فجأة لمح شيئ ابد ما توقعه صار يرمش بعدم استيعاب ريماس كانت تتكلم بالتلفون ناظرها شوي وعبس اكيد بحلم وبتخيل مثل كل يوم كان بدو يمشي ويتخطاها الا بيسمع صوتها. ريماس بصوت متعب:مازن. لف مرة ثانية مازن والصدمة ماليته انا ما بحلم انا انا ما بحلم .... *********** يـا مــن كُـنـت قـدُري كـيـَـف تـعـلـمـُت غـدري ؟.. بـالأمَـس كـنُـت سّيـفـاً بـيُـدي و الـيُـوم أصـبحُـت خـنـجـراً فـي صـدري ..! لــو ڪنـت أعـلمـ يـَــا زمــنُ مـْــا ڪَـان يــخُفيـہ الــقـْدر لـنزعـَت قـلبُـي بــْيـدي وزُرعُـت قـلبــاً مـُن حــجُــر *********** عند بيت جد رندا الجد كان جالس مع الكل الجد :اسمعوني بما انه في اسبوع عطلة راح نروح نزور عيله ابو عزام(اصدقاء العيلة)ومنها تكون رحلة بالنسبة لكم . ها ايش رأيكم.؟ الكل ما عدا رندا الي كانت سرحانة:موافقين. جد بحنية لرندا:وانتي؟؟ رندا ناظرت اختها المبسوطة:اكيد اذا غزل راح تنبسط انا بكون مبسوطة. الجد يوجه كلامله للكل:دامكم كلكم موافقين ابدوا جهزوا نفسكم بكرا حتى نسافر . راحت رندا على غرفتها شافت تلفونها الي نسته كان اتصال من شون رنت عليه :الووو. شون:هلوو. رندا:ماذا تريد هل هناك شيئ جديد. شون :نعم اليوم سوف يتقابلون من اجل جلب عينات من اجل التسليم بعد اقل من شهرين. رندا:وماذا يجب علينا فعله. شون :يجب انتي وتالا الذهاب من اجل جلب جزء من العينه غير ذالك هناك الكثير من المعلومات لم يتكلموا بها على الحاسوب واتفقوا ان يتحدثوا بكل شيئ بلقائهم. رندا:اممم هل اخبرت تالا.؟ شون :لا الا الان. رندا :اذن انا سوف اخبرها وداعا. شون:انتبهوا لانفسكم الى اللقاء. راحت رندا تجهز نفسها للرحلة وجهزت كل شي بعدها طلعت الها لبست مثل كذا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...yKh6RsvRy0bzaX رنت على تالا. عند تالا. قالت سهى بكل وقاحة:والله كان لازم ياخذني بس مدري على ايش اختارك. شهد كانت راح تتكلم. بس تالا جلست رجل على رجل "خذيه الله لا يرده افتك منه"الا انها قالت بكل برود استفزاز:لما يلقى الاحسن اكيد راح يختار الاحسن وكمان تعرفي ذوق الوليد صعب وانا الوحيدة الي اناسبه يا انسة سهى والا تبيني اقول.... سهى فتحت عيونها على وسعها"ليكون تعرف" اما شهد بلعت ضحكتها على شكل سهى الي انخطف لونه وما عاد قدرت تتكلم. الجدة قالت:بس تدرين انتي كثيرة عليه وحدة بجمالك وذكاءك وشطارتك الي واضحة الوليد ابد ما يستحقك. تالا صح جزء منها انبسك من كلام جدة الوليد بس حتى لو مو ممكن تقلل من قيمته كذا وهي ترفع حاجي:ليش شاب مثل وليد جمال اخلاق مال وجاه وغير كذا شهامه(قصدها لما ساعدها) بنغزة ليه انا ابد مو كثيرة عليه والف بنت تتمنى رجال مثل الوليد. الجوهرة فولت من رد تالا توقعت اذا مدحتها وطبعا هي كانت صادقة بكل شي ,انها راح تكسب تالا ضد الوليد بس تالا لين الحين تحس حالها مديونه للوليد وحتى لو مو مديونه له هي صارت تحمل اسمه اي شيئ بسيئ له راح يكون اساءة لها وابد تالا ما ترضى بهذا الشي. الجوهرة:اي اخلاق ومشاكله. تالا بغت تصرخ بوجهها ياعجوز النار ترا هذا ولد ولدك مب عدو لك.:عادي طيش شباب وكثير بيحصل وبحدة مافي شي باول عمرة ما بيكون طايش والا كيف راح يتعلم من الدنيا. جوهرة :وين الذكاء وهو رسب سنتين. تالا وهي تسند نفسها وحطت رجل على رجل وقالت :والله ياما في ناس اذكياء وعباقرة بس ما يحبون انهم يدرسوا وبينجحوا بشغلهم وهو ذكي كثير وغير كذا ماسك شغل العيلة . الجوهرة قمطت العافية من رد تالا ما تبي تصير تتالا عدوتها من الي شافته من قوة شخصيتها فظلت ساكته . اما تالا بجد انزعجت"انا اعرف الجدة او الام تبي تبين اولادها دوم الاحسن رغم اغلاطهم ما اقول الا استغفر الله على هيك ناس" الوحيدة المبسوطة من هل الجلسة شهد انبسطت اول جلسة بتقعدها في احد يسكتهم عن انهم يسبون ويحشون بالوليد"والله مانك هينة يا تالا باين العيلة راح تنقلب كل موازينها مع وجودك." قاطع الصمت الي حل عليهم تلفون تالا الي رن. تالا:هلا رندا. رندا:هلا فيك. تالا:ايش في.؟؟ رندا باستهزاء:دوم الاسلوب معدوم. تالا بملل :جيبي من الاخر. رندا:اسمعي اليوم راح يتقابلوا حتى يشوفوا عينه من المخدرات ولزوم نروح حتى نجيب معلومات ضرورية حتى تساعدنا. تالا باهتمام وحذر:اوك خلاص بس تعرفي الساعة كم. رندا:الساعة 12:00 تالا وهي تفكر:اهمم طيب خلاص تعرفي ايش لازم تلبسي وانا بمر لك قبل الموعد بوقت بسيط.يلا الحين لازم سكر. رندا:طيب سلام . شهد قربت لتالا وبهمس:عسى ما في شر؟؟ تالا بابتسمة تبين انه ما في شي:لا عادي. رن الوليد على تالا يقول لها تتغطى لانه راح يدخلوا اعمامه وابوه واولاد اعمامه هم كذا دوم متعودين يجلسوا بسرعة تالا لبست عباتها ونقبت نفسها لانها حاطة مكياج. ********** لن أبتئِـس إنـ عشـتُ وحيدة.. بــل أفتـخر{..بـأني الأنثـى الصادقهـ وسـط كل هذهـ الـوجوهـ المتـأرجحـه,, وبـين تـلكـ الأقنـعة الـمزيفـهـ ؛ ؛ لأنني أنثى مختلفة ... لن يستطيعـ أحد إستيعآبي *********** عند مازن مصدددددددوم هي قدامه صح باين التعب وواضح على ملامحها بس هي قدامه عايشة مو ميته . ريماس الي خافت وقلقت من شكل مازن الي مع انه مو معفشك الا نه واضح تعبه ورهاقة عيونه الحمر السواد تحت عيونه حتى النحف الي صار واضح على وجهه قالت بجزع وخوف وقلق ورهبه:مازن ايش فيك. مازن ولا كأنه تكلمت قرب لريماس وسك وجهها بيديه وصار يلمسه وكأنه بيتاكد انه ما يحلم وهمس وكأنه يحلم:انا ما احلم انتي عايشة. ريماس تغيرت ملامح الخجل الي طغت من لما لمسها مازن الى استغرا"ايش عايشة.....ليكون فاكرني ميته"مسكت يده في محاولة انها تبعد يدينه من عند وجهها .وبعدته ومن ثم دخلت لجوا عندهم وقلوبها بتنذر بالانهيار من شدت دقها. مازن كان يناظرها بابتسمة وهي تدخل حس انه الحيياة اخيرا رجعت له مو متخيل ابد كان راح يفقده الحين مستحيل يضيعها بعد ما ذاق الم فراقها .. لف الا يلقى عمه بوجهه. محمد برفع حاجب:ايش تسوي هنا . مازن بتوتر :هاا انا همم. محمد يدعي الحدة:ليش كنت مع ريماس وواقف معها. مازن اجت بباله فكرة نط لعند عمه :ها انت شفت الي صار دام كذا لازم الحين نتزوج مالي داعي. محمد وهو يحبس ضحكته:ليش؟؟ مازن:الشكل الي شفتنا فيه انا وريماس غلط ولازم نصحح غلطنا . محمد خلا نفسه ما شاف شي:شفت ايش انا بس شفت لما ريماس كانت داخلة لجوا. مازن باحباط :ها اي . محمد وهي يمشي همس له :اذا تبي تتزوجها اطلبها من عمك قبل ما احد يسبقك عليها وراح. اما مازن حاسس حالوا مرتبك محتاس وقلق كيف يفتح الموضوع فقرر يروح يجلس عند الشباب وقعد يسولف ويضحك ولا كأنه الي كان من قبل ميت وهو عايش. اما عند ريماس لما دخلت انتبهت الها العنود وخافت لتكون تعبت لانها الزم ترتاح بعد العمليةهمست:ريماس انتي بخير. ريماس بصدمة:اخوكي وققح. العنود قطبت حاجبيها:ليش تقولين كذا؟؟ ريماس قالت لها عن الي صار . العنود بتفكير :يقول انك مانتي ميته يعني كان فاكرك ميتة وكأنها تذكرت معقققولة. ريماس:ايش؟؟ العنود:وقت عمليتك اجاكي نزيف واحنا كنا متصلين على عمي واسمعنا لما صار نواف يصارخ ويقول ريماس اختي قاعدة بتموت وبعدها انقطع الخط وصار الكل بحالة هسيرية من القلق وكنا فاكرين انك خلاص متي. ريماس فتحت عيونها على وسعهم:كل هذا صار. العنود :ويبدوا نه الاخ طلع قبل ما يعاود عمي يتصل ويقول انك صرتي بخير لا ولسه كل ما حاولنا نتصل فيه يصرفنا انه مشغول. ريماس مو مصدقة:يعني قعد اسبوع كامل مفتكر اني ميتة. العنود بخبث:اكيد الاخ دام كذا معذور على الي سواه تراه عشقان ولهان. ريماس وهي تضرب كتف العنود بعصبية مخلوطة بخجل:انطمي وكلي تبن. العنود :ههههه ياريت يجي اليوم الي يفرجيكي فيه مازن الشغل الصح. كمان مرة ضربتها ريماس وما همها وكملت الجلسة كلها تتريق على ريماس ومازن .. *********** تصبح المرأة كالعقرب حين ترى امام عينها إمرأه أخرى في حياة من أحبه قلبها تصبح عيناها واسعتان ممتلأتان بالتمرد والغضب الصامت قبل الأعصار يأتي كأنذار فحذار من لدعة غضبها لأنها سامه ومميته عند الغيره أفهمت يا رجل !!!!!! *********** ببيت ابو حسن سهى بغرفتها جالسة على الحاسوب قاعدة تفكر "معقولة تعرف عن حياتي ....والله اذا تدري بذاك الموضوع اكون رحت فيها وانتهيت...لا لا اكيد بس كلام"قاطعها من تفكيرها دخول اخوها حسن (حسن العمر 30 سنة مو متزوج مغازلجي وراعي خرابيط انسان قمة بالوقاحة من ناحية الشكل مملوح وجذاب بعيون بنيات شعر اسود وجسم معضل عنده غمازتين بخديه) جلس عندها حسن بتردد:سهى . سهى :نعم.؟ حسن :ابي اسألك انا شفت وحدة ببيت عمي ابو الوليد وابي اعرف من هي. سهى جلست باهتمام:ايش لابسة؟؟ حسن بيتذكر لما كان رايح باتجاه الحمامات لمح وحدة جميلة جدا وقليل كلمة جميلة بحقها ما شافها بالكامل بس الي شافه كان اسر بالنسبة له. سهى وهي تحرك يدها قدام وجه اخوها:ياهو وين رحت ها ايش كانت لابسة. حسن:فستان فيروزي. سهى بسرعة لانه ما كان احد لابس فستان غير تالا والباقي اما تنانير او بناطل بحقد:هذه بتكون مرة الوليد. حسن"ااااخ والله يا الوليد حظك بيفلق الصخر عنك وحدة مثلها عليها جسم والا عيون دمااار وابتسم بخبث"وطلع "تالا ما راح انسى هذه الاسم" رن عليه صاحبه دخل غرفته ورد عليه:هلا . :هلا فيك ,وينك يا رجال ما راح تجي للسهرة اليوم. حسن:الا بس ايش النوعيات الموجودة. بخبث:الي يحبها قلبك. حسن بضحكة مدوية تنم عن حقارته وخبثه:ههههههههههههههههههههههههه دام كذا دقايق وبكون عندك. :يلا نستناك .وسكر.. |
*********** لا شئِ يستفَزَني علىَ ـآلبُكآءَ ( سِوآكَ ) تَعودَ وَ كأنكَ لمَ ترتكَب جرمَ ـآلغيَآبَ وَ تتسَآئلَ مآ بهَ صوُتيِ ! لأُجيبكَ لآ شئِ سوىَ إنفلونزآَ أصآبتنيِ أُجيدَ الآمبآلآة كمآَ تُجيد الغيَآبْ ! ********** في المانيا نرجع شوي للماضي بعد مرور يومين على عملية ريماس راح نواف وحب يمشي بشوارع المانيا. وكان لابس كذا http://www.analoza.com/vb/imgcache/a...748891_983.jpg اما عند نور صحت شافت اختها جنبها. مرام:صباح الخير. نور:صباح الورد. مرام:كيف حالك. نور بابتسامة:مدري بس حاسة حالي افضل اليوم. مرام:انشاء الله دوم. نور برجاء:مروم بترجاكي مليت من جلسة المستشفى خلينا نطلع شوي. مرام باعتراض:بس..سكتت لما شافت الرجاء الكبير بعيون اختها وهي حاسة فيها جالسة اكثر من شهر بهل المستشفى. مرام:"اوك جهزي نفسك. راحت نور ولبست وحطت ميك اب يخفي علامات التعب والارهاق الي كاسية وجها ولبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/a28e18fe1e9...6558fc5785.jpg بالنهاية جلسن على مطعم بطل على النهر وجلسن نور تزفر وتتنهد براحة:اخيرا الحين حاسة حالي احسن بجد كتمة المستشفى مزعجة. مرام بتساؤل ::لين الحين تفكرين فيه. نور عقدت حواجبها:من؟؟ مرام:نواف. نور سرحت شوي وقالت:انا اصلا ما نسيته لاتذكر افكر فيه. وتنهدت من قلب ايش اسوي اذا القلب الي هواه مريض اااخ بس.. مرام حطت يدها على يد نور لتواسيها :اسف فتحت لك جروحك. نور ودموع بدت بالتجمع بعيونها:هي ما تسكرت لتنعاد فتحها بس تدري ايش؟ مرام :ايش في؟؟ نور :انا شفت نواف بالمانيا وكمان بالمستشفى. مرام بصدمة:اما. نور:اي بدت دموعها تنزل تدرين كان نفسي اركض له وارتمي بحظنه واقول اني احبك وكل الي قلته قبل كذب ااااخ يا خيتي اشرت على قلبها قلبي فوق وجعه بيوجعني اكثر ليه ليه حبه هذا القلب المريض. صارت مرام تهدي بنور الي بدت تفقد السيطرة على نفسها لانها خايفة يأثر الزعل على قلبها .. مرت دقايق وهدت نور. صارت تتمشى وبعدها لمحت فرقة كانت تعزف وكانت تغني على الطريق ظلت تشاهدهم لين قربت وووو بالنسبة لنواف الي كان يتمشى ويروح كل الاماكن الي كان فيها هو ونور لعل وعسى يلمحها لانه متأكد انها هنا بالمانيا لمح فرقة بتعزف وكان راح يمر الا يسمع صوت وحدة عربية تغني بحزن الصوت ما كان غريب كان يسمعها تغني و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك لا و لا تسوى حياتي بهالوجود دامك انت الي رحلت و كيف بصبر عالبعاد و كيف بنثر هالورود ماوعدت انك تقاسمني المحبة و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم حسبيا الله و حده نعم الوكيل حسبيا الله و حده نعم الوكيل روح أنا راضي غيابك يا حياتي هذي قسمة لي و هذا لي نصيب كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي انطفيت و رحت في وقت المغيب و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك لا و لا تسوى حياتي بهالوجود دامك انت الي رحلت و كيف بصبر عالبعاد و كيف بنثر هالورود ماوعدت انك تقاسمني المحبة و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم حسبيا الله و حده نعم الوكيل حسبيا الله و حده نعم الوكيل روح أنا راضي غيابك يا حياتي هذي قسمة لي و هذا لي نصيب كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي انطفيت و رحت في وقت المغيب حس بحزن وبجرح كبير بصوت الي بيغني عند نور مسحت دموعها بعد ما خلصت غنا اتفجأة بالتصفيق الي حصلته على الرغم انهم مو فاهمين معاني الاغنية بس قدرت توصل مشاعرها العميقة لهذا الجمهور بعدت عن المايك وراحت تتوجه للمكان الي جلست فيه اختها لكن تصنمت لما سمعت احد يناديها :نوووور. لفت نور لمصدر الصوت :... *********** أنـآ آلِـتي لـوُ فـآرقِـت " آلـكـبـرَيـآء " يـوُمـاً ،، لـ مِـآت آلـِكـبـريـآء حـَزنـاً عِـلـى غـَيـآبـي ،،! *********** عند تالا بعد ما راح الكل توجهت لجناحهم ولحقها الوليد. تالا:وين راح انام. الوليد وهو يقرب من تالا ويمسكها من خصرها ويقربها له :امممم يعني وين على السرير. تالا فاهمة عليه بس خات نفسها غبية:زين وانت؟ رسم الوليد ابتسامة على شفتيه على كلامها وغباءها المتقصد :على السرير. تالا وهي ترمش :جد . الوليد خاق على الاخر:جد الجد . حينها تالا مسكته ولفت يده لورا ظهره وهمست:تحلم نجوم السما اقرب لك مني وصح ممكن ما اقدر اضربك بس انا اخذت فنون دفاع عن النفس يعني احفظ ماي وجهك احسن لك ودفته ومسكت شنطتها ودخلت الحمام دخلت مسحت المكياج وغيرت لبسها ولبست http://up.graaam.com/img/215dbfdb6a7...480476dcfd.jpg وبعدها فتحت شباك الحمام بس قبل فتحت باب الحمام من المفتاح بهدوء حتى ما يحس ورجعت للشباك ونزلت من السلم الي اصلا حطته قبل تحت الحمام بالضبط ونزلت طلعت برا لاقصر كله بدون ما احد ينتبه وراحت شافت سيارها موجودة برا لانها طلبت من جوش يخلي احد يجيبها ركبتها وتوجهت لرندا ... اما عند الوليد الي بعد الي ساوته تالا كان مبتسم عارف الطريق لين يكسب قلبها طويل وبالعكس هذا الشي بدل ما يطفي عزيمته ويخليه يقرر يتركها بتزيد رغبته اكبر بامتلاكها وتكون له وحده حس انه تالا طولت راح دق الباب وهو يناديها لكن ما من مجيب صار يقول بقلق:تالا اذا ما فتحتي راح اكسر الباب. لكن تالا لا رد مسك مقبض الباب وشده لتحت وكان راح يكسر الباب لولا انه فتح دخل يناظر المكان ما كان في احد ناظر الشباك وراح باتجاهه وانصدم لما شاف سلم ناظر لجنبه وكان في ورقة من تالا "زوجي العزيز خخخخ والله مو لايقة بس ما علينا انا عندي اشغال واعمال ومستحيل اتركها حتى لو تزوجنا بس اكملها راح ارجع لا تقلق وروح نام نومة بلا قومة مع تحياتي زوجتك الحبوبة" الوليد حس انه ولع نار كيف تسمح لنفسها تطلع كذا لو كانت موجودة جنبه لكوفنها اتصل على السكرتير الخاص فيه وامر بانه البودي قارد يبحثوا عنها . عند تالا اخذت رندا وراحت تتوجه للعنوان الي اعطاهم اياه شون وقفوا بعيد عن المكان ونزلوا يكملوا مشي لين العنوان وصلن خرابه ودخلنها بهدوء وباحترافية رندا طلعت من ورا ظهرها مسدس ومدته لتالا الي مسكته وكذالك رندا . تالا تهمس لرندا:اهم شي ما يلمحونا او يشوفونا لانه حيناها راح يوخذوا اجراءات ثانية للنقل او يلغوه فلازم ننتبه. رندا بنفس همس تالا:ادري .زبطن لثمتهن اشرت تالا لرندا على مكان تروحه . وفهمت رندا وظيفتها والي هي انه عندم مكان الاجتماع تسجل كلامهم حتى بعدين يقررا تكمله خطتهم وراحت اما تالا توجهت لغرفة مسكرة وفتحتها بهدوء ما كان فيها احد شافت مجموعة اوراق على طاولة متوسطة الغرفة ,بغرفة فاضية فارغة حالتها متدهورة وناظرت فوق كان سقف الطابق السفلي مو موجود وكانت في بلكونة فوق(لانه المكان عبارة عن عمارة من خمس طوابق وهن بالطابق الثاني) وصارت تصور كل ورقة بدون اهتمام ان كانت ذات قيمة او لا خلصت وكانت راح تروح الا .... بعد فترة من الوقت عند رندا وقفت بمكان ما ينتبهوا له وصارت تسجل كلامهم. بعد فترة حست باقتراب شخص ولمس كتفها كانت راح تصرخ الا .. نرجع لعند تالا قبل شوي كانت راح تطلع الا الباب كان على وشك ينفتح بسرعة قفزت باحترافيه لعند البلكونة مستعيتنه ببعض الصخور المرمية على الارض الي واضح انها جزء سقط من السقف العلوي للطابق واتخبت شوي وعاود الشخص يطلع انتبهت انه حط اوراق جديدة صورتهن بسرعة وطلعت وصلت لين رندا قربت لها ومسكت كتفها لفت رندا بذعر وكانت راح تصرخ من الخرعة الا انه تالا مانعت هذا الشي لما حطت يدها على فم رندا . لما بعدت رندا:وجع خرعتيني. تالا بهمس:ايش خلصوا؟؟ رندا :لا باقي .... *********** أيحزِنُكَ تَبَلُدّي تِجَاهُكَ .. أيُحْزِنُكَ كِبْرِيَائِي !! أيُحْزِنُكَ أنّي لَمْ أعُدْ أُعَاتِبُكَ .. أيُحْزِنُكَ حَقاً ؟؟ إمْهِلُنِي قَلِيلاً ، سَأُعِيدُكَ غَرِيباً كمَا كُنتْ .. *********** لندن عند تمارة كانت الشاحنة راح تصدم فيها لولا صاحب الشاحنة بعد بسرعة وقفت على جنب حطت راسها على الدركسون حست باحد فتح الباب ومسكها من عضدها وطلعها بره السيارة حاولت تفك. بكره:صقر احسن لك تتركني. صقر ما اهتم كلامها وصرخ:ايش كنتي تبين تموتي وتموتيني معك يعني.؟؟ ومن ثم قال بهدوء:تمارة ليه تهربي مني وليه ما تريدين تسمعي ايش صار . تمارة لا رد. صقر :الي صار... سكت لما شاف تمارة تسكر اذونها كأشارة انها ما تبي تسمع كلامه. همس صقر بضعف:والله احبك يشهد ربي علي انه ما في احد بحياتي حبيته مثلك ... تمارة قاطعته بصراخ وقهر:اسكتتتت ما ااااابييييي اسمع منككككك اي كلام خلاص الي بينا انتهى وانته الي نهيته بنفسك احسن لك تحل عني وتفارق . مسكت يده الي كانت ماسكها فيه وبعدتها بقوة ودفته وطلعت بالسيارة بس هذه المرة ساقت بسرعة عادية ما تدري عن القلب الي حطمته خلفها رجال شديد ثقيل ما في اي شي يهزه الا هي الاهي... بعد مضي عدة ساعات فهد وصله اتصال وقال بتلهف:ها ايش لقيتوها؟؟ :اي طال عمرك . فهد :بسسسرعة وين.؟ :في....(منطقة بشواطئ عند البحر.) فهد سكر وبسرعة توجه للمكان(الي سواه اطلق كل رجالة للبحث عن تمارة وطلب من صديق له يعمل بدائرة السير بمعرفة وين سيارتها) ********* ڪــُــل يــَــوم تــزدآد ~> { آنــَــآنـيّــتــي بــِــك } ~✿` وَ يــڪــبــُــر... عشــقي لكــي` فَ / آرج͡ــــُــوكي . . ! [ آפــتــويــنـي ] ~ ` و آפــتـمــِــلي { ج͡ــُــنــونــِــي آللآ مــפـــدوُد } ` “»| بــــِــك|«” ******** بعد فترة كانوا راح يقوموا فتالا ورندا بسرعة طلعن صارن يمشن لين وصلن للسيارة توجهت تالا لباب السواق. رندا :لا انا خليني اسوق اليوم. تالا:ليش ما ابي. رندا :كمن تلتول خليني اجربها باين سيارة تجنن في سواقتها . تالا:تلتول فعينك ,طيب بس اتمنى ما يصير لها شي. رندا باستهزاء وهي تلتقط المفتاح الي رمته تالا:يقال اذا انتي يعني الي سقتي راح تكون السيارة بخير. تالا:هههه بهذي معك حق وركبن وانطلقت رندا بسرعة حتى لا يلتقى بسيارت العصابات . تالا بدها ترفع ضغط رندا:الا رنود ايش اخبار حبيب القلب.؟؟ رندا وهي تناظر تالا وهي عاقدة حواجبها:اي حبيب قلب.؟؟ تالا :دحوووووم. رندا حينها عصبت :تالا انطمي ازين لك. تالا وهي تدعي الصدمة:افا افا بعد كل هذا العشرة تقول لي انطمي اهئ اهئ اهئ طلئني يا ريان طلئني ما لي ائعدة هون عنك بعد اليوم . رندا :هههه زين انتي طالق طالق طالق. تالا تصرخ :لالالالالالالالالالالالالالا.اهئ اهئ اهئ ليه تسوي فيني كذا يا ريان. رندا طقت تالا على راسها وهي ماسكة المقود باليد الاخري:خففي هبالك. تالا وهي تدعي الالم:ااااه وبعدها قالت بسخرية كذا تضربين احس انه كنتي تربتي على كتفي. بعد فترة من الصمت. تالا :دريتي اخر خبر. رندا فاكرة راح تقول نتكة فكملت :صرصور انتحر. تالا باستهزاء:لا تزوجت. رندا وهي توقف السيارة بسرعة لدرجة انه تالا ضربة بالي قدامها . تالا :وجعععع ايش فيك. رندا بصدمة:انتي من جدك تزوجتي.؟ تالا ببرود :ايه ايش فيها وازيد كمان تزوجت امس. رندا:اني بجد مجنونه خبريني ليش؟؟ تالا صارت تحكي لها بحكم انهم اتقربوا من بعض بالفترة الي عدت وبسبب الظروف الي جمعتهم هي وتالا .. رندا :احنا مكتوب علينا دوم نضحي بنفسنا وننكسر حتى غيرنا لا ينكسر ويعيش. تالا بحسرة :ايه ... * كَثِيراً مَا كَسَرْنَا أنْفُسَنَا , حَتَى لَا يَنْكَسِر غَيْرَنا ! وصلوا لبيت رندا ونزلت وتالا ركبت مقعد السواق وصلتها رسالة وحست فيها لانها مخلية التلفون على الهزاز. كان في 4 رسايل من وليد 2 من مشعل 1 من مجهول ما اهتمت لرسايل الوليد ومشعل وقالت بوقت ثاني وفتحت رسالة المجهول وكانت"لا تعيدينها مو كل مرة تسلم الجرة المرة قدرتي تطلعي بدون ما يكشفوك المرة الجاية راح يمسكوك كوني اكثر حذر تحيات مجهول" تالا توترت وخافت طوال الفترة الي طافت كل ما تعمل شي تجيها رسايل من المجهول اما تحذير من خطر قادم او معاتبة لانها بتعرض حالها للخطر.... وصلت للبيت وهي عم بتفكر نزلت من سيارتها وتسللت للقصر وراحت لجهة الحمام رطلعت السلم ووصلت للحمام دخلته كان بابه مفتوح شافت الوليد جالس على السرير وحاط راسه بين يديه ما تدري ليه حست بتوتر وخوف طفيف ما فكرت ايش الي راح يصير بس يرجع تعرف الوليد قنبلة موقوته اليه خايفة منه يا ترى ايش راح يعمل. ثزاني ورفع الوليد راسه وطالع الباب كان راح ينزل راسه بس بسرعة عاود رفعه ليتفاجأء بلي واقفة امامه فز بسرعة لدرجة اربكت تالا وخلتها ترجع خطوة للوراء وبعدها وقفت بصمود وثبات منتظرة اي شيئ منه كف وحتى شتايم واهانات لكن.............. الي ما توقعته ابد حست بعظامها تكسرن من كثر ضغط الوليد عليها وهو حاظنها وهو يقول بنبرة خوف وجزع ما ظنت تالا تطلع من الوليد وتتوجه الها :وين كنتي ؟؟؟ وليه تأخرتي كذا تدري حجم القلق الي صبتيني فيه. تالا مصدومة متفاجأة مبهوته ومتصنمة ما تدري ايه كمان الوليد بعد عنها لما ما شاف اي استجابه .. شافها فاتحة جزء بسيط من فمها وعيونها بترمش بعدم استيعاب ابدا لردة فعله . الوليد حينها تكلم بحدة :وين كنتي؟؟ تالا صحت من عدم الاستيعاب الي كانت فيه على نبرته الحادة. رفعت تالا حاجب:كان عندي شغل. الوليد وهو يرص على سنانه :اي شغل لين الساعة 1 بالليل. تالا باستهزاء:شي ما يخصك لا انت ابوي ولا اخوي ولا زو...وقفت عن الكلام. الوليد :اي ولا زوجك يعني. تالا.... عاود الوليد رجع لنبرة الحنية والقلق:طيب مو الحين وقت الكلام وكمل بتعب خلينا ننام الحين والصباح رباح وحينها راح نتكلم. تالا قالت بملل:يصير خير....اه طيب وين ملابس النوم. حينها ابتسم الوليد بخبث وقال يدعي البراءة :هناك واشر لها على المكان . راحت تالا وسحبت الشنطة معها لغرفة التبديل . فتحت الشنطة وانصصصصصصصدمت كلها قمصان نوم خالعة بتكشف اكثر مما تستر ناظرت غرفت التبديل حتى تاخذ شي من الوليد لكن ما كان في شي ابد "الحقير عارف يلعبها "ناظرت ملابسها الي ابد ما تنفع للنوم غير كذا كلها وسخ وغبار من البلكونة الي كانت فيها عاودت دورت بالشنطة واختارت قميص نوم وهو استر شي انا ما بعرف اوصف قمصان نوم وما اقدر احط صورة خالعة بس اكيد بدون ما اقول معرف ايش الاستر في قمصان النوم. اجا ببالها فكرة شيطانية بانه دام هو سوا كذا انها تطلع كذا وتعذبه بما انه قال ما راح يقرب منها الا برضاها لكن سرعان ما ابعدت هذه الفكرة حتى لا تؤثم وغير انها مستحيل تطلع تستعرض قدامه كذا حطت الجاكيت حول جسمها وطلعت لقت الوليد يناظرها بس بسرعة توجهت للسرير ولما اندست ولحفت نفسها وبعدها رمت الجاكيت جنبها . اما الوليد تنهد ما توقع تعرف تستر نفسها كذ بس ما سوى شي لانه اليوم هو البداية فقط ما بده يستعجل ************ مُؤلمْ أنْ لا تَعرف مَاذا بِكَ سِوَى أنكَ فَاقَد شَئ تَعجزُ عَنْ وَصفهُ _مؤلمْ جداً , عندمآ نَسرح بالتَفكير أحياناً ولآ توقظنآ إلّا دَمعه *********** المانيا نرجع للماضي نوووووور:التفت للصوت الي يناديها باين كان يلهث لانه كان يجري وراها. نور بنبرة حب واشتياق تحاول تخليها عادية قدر الامكان:نواف. قرب نواف الها قال بحب وكأنه تجاهل الي سوته كل هذه السنين :نور كيف حالك. نور بتوتر:ببخير.وانت؟؟ نواف بابتسامة عذبه تذيب قلبها:بالف خير. نور حست عداد قلبها وصل للمليون فقررت تروح لكن يده كانت اسرع ومسكها وهمس:لا تروحي. وكمل باشتياق وهيام اشتقت لك . نور بلا شعور:وانا اكثر. ارتسمت ابتسامة كبيرة على وجهه لكن ثواني وارتسمت ابتسامة من نوع اخر وكأن ابتسامة مزيفة حلت مكانها . نوربتوتر بعد ان وعت مما قالت:احم انا لازم روح.وبعدت يده نواف :طيب متى نلتقي.. نور لارد. نواف :طيب اسمعي راح اكون ب.....الساعة 10 الصبح كوني بالموعد.. اما نور راحت حتى بدون ما ترد. وصلت لاختها وراحت هي واياها للمستشفى واول ما وصلت قالت مرام لنور:روحي . نوروهي تهز راسها بالنفي:مستحيل انا ما اقدر. مرام:اسمعيني عيشي هل كم يوم بحياتك على راحتك . نور :بس.. مرام :لا بس ولا شي يعني عاجبك تكوني كذا . نور وهي تفكر :ما ادري . مرام :معك لين بكرا الصبح فكري زين. نور اكتفت بهز رأسها بايجاب.. الحاضر عيونها مورمة من كثر البكى كل شهقة بتطلعها حاسة وكأنه قلبها بينتزع من مكانه ضمت رجولها لصدرها وهي تردد كلمة واحدة "ليش؟" بعدها بفترة قامت فكت ابرة المغذي بقوة لدرجة انه الدم صار ينزف بغزارة ما ان رقت رجليها الارضيه حست بدور وانها مو قادرة تمشي ثواني وهوت للارض مغمى عليها لحن الحظ كان دور الممرضة المناوبة تتفقدها اول ما ششافت نور تقدمت بهلع وخوف وبعدها لحقها طاقم طبي كامل من اجل معالجتها اما اختها الي دخلت وانصدمت من تجمع الممرضات والدكاترة وخافت على اختها لولا واحدة من الممرضات سحبتها وطلعتها وصارت تهديها وكانت تردد كلمتين "انا السبب"بين كله شهقة بكاء بتطلعها ياترى ايش صار؟؟ ************* آجَمـــلْ شيَء فِي هذهِ آلحيـــــــــــــاة !! آنِ تعرفَ قيمِـــــــــــــةَ نفسِــك .. وَ تدعِ آلآخَـــــــــرينْ يتأكِدوا مِن خــلال ،، [ مُعآملِتـــــــك وَ تفآعُـــــــــلكَ ] ، بِأخلاقـــــــكِ معهم ، ... ... ... ... آبتسِــــــــم ليسَ هنـــــــــــآكَ مَا تخسَـــــره !! فَربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد.. ************ لندن كلنت جالسة على الشط وهي ضامة رجولها الحافية لصدرها ودموعها بنسابن بغزارة بصمت تسترجع كل الي صار لها فتغمض عينيها بالم وتتسرب الدمعات لخدها الوردي حست باحد يمسح دموعها فتحت عيونها بخوف شافت فهد يناظرها بخوف وقلق :تمارة ايش فيك. تمارة :لا رد . فهد خاف عليها وليش تبكي كذا. قرب لها وسحبها لحضنه تمارة ما بعدت بل مدت يديها حتى تمسكه من خصره بققوة صار يمسح على راسها بحنان وهو يقرأ عليها من ايات القرأن المطمنة للنفوس. مرت دقائق لين حس فهد بانتظام انفاس تمارة بعدها قليلا ليسقط رأسها مرة ثانية لصدره حتى يدلل انها نائمة شالها بخفة وكأنها طفلة صغيرة بين يديه بضخامته وصغر حجمها.وحطها بالمقعد الخلفي للسيارة وتوجه للمنزل بها نزل من السيارة وشالها مرة ثانية وطلعها لغرفتها حطها على السرير زال شالتها لينصدم بشعر حرير بلون ذهبي طويل (لانه تمارة لما تكون لابسة الحجاب ما بتحط الباروكة )صارة يمرر يده عليه بعد استيعاب وكأنه بده يتأكد من انه ما بيحلم ناظر لوجهها الملائكي مع شعرها كانت قصة ثانية بالجمال كأنها ملاك ساقط من السماء. كان بدو يبعد الا تمارة كانت شادة على ذراعه وحس انها بتمتم بكلام فقرب اذنه منها "لا تتركني"كانت هذه هي كلماتها فهد ابد ما فكر بالدعوة زحف جنبها بالسرير اعتبر كلامها كأنها امر مو طلب سحب يده هذه المرة بخفة ومررها تحت رقبتها وشدها له وحط راسه بشعرها وصار يتنشق رائحته العذبه ناظر وجها مرة ثانية قرب وطبع قبلة ناعمة على شفتيها وبعد وحط رأسها على صدرة حتى ما يناظرها مرة ثانيةة لانه القلية كانت كفيلة بأنها تفجر مشاعر شتى لديه انتهى البارت *حسن وايش ناوي على تالا؟؟ *رندا وعبد الرحمن والي ممكن يحصل بينهم بهذه الرحلة؟؟ *ريماس ومازن ؟؟؟ *نور ايش صار لها قبل اسبوع ؟؟وهل راحت للقاء مع نواف؟؟ *نواف وهل فعلا نسى كل شي قالته نور؟؟ *شو الشيئ الي اكتشفته تالا عن سهى؟؟ *تمارة وفهد ؟؟ واخيرا السؤال الرئيسي لمين تبون تمار؟؟ فهد او صقر؟؟ |
*حسن وايش ناوي على تالا؟؟ باين عليه اخبث من اخته *رندا وعبد الرحمن والي ممكن يحصل بينهم بهذه الرحلة؟؟ ما اعرف .. هو عبد الرحمن ما عاد يبين ولا شي *ريماس ومازن ؟؟؟ يمكن هو يعرض عليها الزواج وتوافق *نور ايش صار لها قبل اسبوع ؟؟وهل راحت للقاء مع نواف؟؟ يمكن راحت تلاقيه ... بس ما اعرف ايش صار *نواف وهل فعلا نسى كل شي قالته نور؟؟ هئة *شو الشيئ الي اكتشفته تالا عن سهى؟؟ ما اعرف . بس شكلوا شي خطير *تمارة وفهد ؟؟ تحزن تمارة بعد ما حاولت تنسى صقر رجع واخيرا السؤال الرئيسي لمين تبون تمار؟؟ فهد او صقر؟؟ فهد ... اانا بدي فهد وبس رائع البارت تحية للكاتبة و روزان كمان هههه |
احم احم ايوة هيكـ الكلآآم.. بس تمارة لفهد وفهد لتمارة وبس.. صح نهولةة؟؟ رح نعمل مظاهرة ونحذف الرواية ازا تمارهه مو لفهد |
ههههههههههههههههههــ اكيد بنحذفها اذا ما صار هيك وبدنا تالا للوليد |
وين البارت والله حرام طولتي كثير ؟؟؟ |
البارت التاسع عشر ســتتذكــرنــي عنــدمــا تــرافــق غــــيري و لــّكــــْن، قــســـّماً بربــى .. ســوف تبـــكــــي علــى عـــشرتــي زمنــــاً.... ليـــس مــن بــاب الــغــرور بــل مـــن بـــاب الــــثقة بالنــــفس.. لأنـــي أَعــطيتـــك مــا "لـــم " و " لـــن " تجـــده فــي هـــذا الــزمــــان في لندن الصباح صحت تمارة وهي تحس راسها بيتفجر من البكى الي بكته امس فتحت عيونها بتعب حست كأنه في جدار صلب موجود جنبها صارت تناظر فيه على وشك تصرخ بفجه لكن كل شي صار امس اجها بافكارها مثل البرق فكتمت صرختها تحولت ملامحها المصدومة الي كانت تناظر الي نظرات متعمقة فيه مدت يدها بتوتر وقربته من وجهه صارت تمرر اناملها على وجهه وابتسامة بدت تبان على وجهها ما تدري الاحساس الي صارت تحسه تجاهه بس متأكدة انه ما هو بكره او نفور سرحت بافكارها وهي تتذكر صقر امس ما تنكر انه في اشياء تفجرت داخلها بس كان بالاغلب حزن وخيبة امل منه من انه حب له غمضت عيونها بسرحان وعاودت فتحتها حست بقشعريرة صابتها وهي تشوفه فتح عيونه ويناظرها بعيونه الناعسة ظلوا يناظروا بعض ثواني لين حست تمارة على نفسها لتقوم بس اتفاجأة بالشعر الي تناثر على كتفها شهقت وصارت تدور حواليها على الباروكة , سمعته يقول وهو ماسك خصلة من شعرها الذهبي بهمس ذايب وهو يشم ريحة شعرها :انا كتن اقول مستحيل الباروكة تكون لون شعرك الحقيقي ,في احد بعقله بيخفي شلالات العسل هذه في هذه اللحظة حست قلبها راح يوقف بجد مشاعرها مضظربة مب قادرة تحددها . انقذها ^^^حسب قولها. قاطعهم ^^^حسب قوله صوت فلافي وهو يخبط الباب وينبح صحت تمارة من حالة الاغماء الي كانت حاسة فيها بسرعة قامت وفتحت الباب حتى يدخل فلافي مسحت على فروه فهد فال الها:اليوم خلنا نتجول لانه اليوم عطلة. تمارة :اوك وبعدها قامت اخذت روبها وملابسها ودخلت تتحمم ,اما فهد تنهد كان يتمنى تظل بحظنه بس على الاقل الجرعة الي حصل عليها كافيه الحين راح لغرفته يغير ملابسة وياخذ شاور بعد ما خلص كان لابس لما نزل شافها لابسه http://up.graaam.com/img/975aacf6732...4f2d167927.jpg بلع ريقه وتنهد حتى يقوي نفسه نزل اخر درجتين اما هي التفتت وشافته ما تنكر انها حست باحساس غير وهي تشوفه وكأنه هيبته واضحة تمامة مع ملابسة الي بتبرز عضلاته ورجولته المتفجرة اشر الها يلا وطلعوا........ ************ رّيَدٌُ عَزِلَةً أًسٌتُعَيّدُّ فَيّهِأٌ بّعَضِأًِ مِنّيٌ وَلِڳُنََّ أِلّنِأٌسََ حٌوُلُيَ يُتًحَأَدًثِۇۈۉنَ وًَ يًضًحُوّنّ وًلَأَ سَبُيّلَُ لُلِهّرًبٌِ مَنُهًمُ ! أًرّيًدُِ أَلٌبَڳّأَءَ حِدِّ أَلّتّ6ـبٌْ وًلِڳٌنًَّ هِنِأَڳِ أًبٌتًسٌأًمَة بٌأٌرِدُة عِلِى وَِجًهٌيّ تِقًأَتًلُُ مَنً أِجَلُِ مٌأَ تِبّقُى مِنِ ڳًبٌرًيًأِئيَ ! أًرَيِدُِ أُلَصِرًأُخِ حًدَِّ تّمِزّقُِ حَبّأِلِيِ أِلٌصِوَتَيٌة لُنّْ هَنًأًڳّ صَمًتٌِ يّخَيُمًُ عَلًى قَِلًبُيٌ يًُعٌلّمِنٌيِ ڳًيّفَّ أُصِرِخُِ دِوَنُ أَنّ ************ بالمانيا كالعادة بس بكاءها الهستيري الي صابها من كم يوم وهي تنام على المهدءات. في حين اختها الي تناظرها من شباك العرفةوتشوف حالة اختها غصب عنها اخذتها الذكريات لذاك اليوم يوم اللقاء. كانت نور جالسة متوترة على سريرها. مرام:ليه ما تروحي ,ليه غاوية تعذيب لنفسك انتي تحبينه وهو بعد لكذا روحي. نور بتردد:مدري. مرام :اسمعيني انتي روحي ما اظن راح تخسري شي لو شفتي ايش يبي. نور هيك قولتك. مرام هزت راسها بايجاب . نور :بس ملابس. مرام :الملابس مب مشكله مدت لها كيس هذا انا جبته لك. نور:يعني كنتي مجهزة اني راح روح. مرام:يلا بلا دلع. قامت نور ودخلت الحمام لبست http://up.graaam.com/img/f77449f2950...a925cd71f2.jpg و لبست عباتها وحطت جلوس خفيف مع كريم اساس حتى يزيل شحوب وجها وعملت عيونها مثل كذا |
لبست عباتها وحطت جلوس خفيف مع كريم اساس حتى يزيل شحوب وجها وعملت عيونها مثل كذا http://up.graaam.com/img/8d2f23bc537...d31e867b83.jpg طلعت من الحمام مرام صفرت:ااااخخ قلبي يا ويلي ويلاه الولد راح واطي. نور بقلق وخجل:صدق. راحت صحت من ذكرياتها عاى صوت الممرضة الي تناديها اما عند نور الي توها اعطوها مهدء تذكر ذاك اليوم اللقاء او حتى الجحيم على حسب وصفها الماضي كانت سعيدة لانها كانت تبدو جميلة وطبيعية لايبن على انها مريضة . راحت للكافي الي اتفقوا يلتقوا فيه وصات قربت شافته جالس لابس كذا http://up.graaam.com/img/095ca5c581a...b245041441.jpg مثل رجل دبلوماسي راقي (جنتلمان) قربت والقت السلام هي متوترة . نواف ابتسم وهو يحاول يظهر نبرة برود ونبرة قريبة للصقيع حتى تخفي الالم والشوق فييها:كيف حالك.؟ نور بابتسامة متوترة:بخير وانت؟ نواف:تمام, ساد الصمت لثواني كل منهما لديه اطنان من الكلام للاخر فلما عندما التقيا احسا بانهم قد نسوا كل الكلام. اخيرا تكلم نواف:تدري مشتاق لايام ما كنت معك بالمانيا. نور بعفوية:وانا كمان. نواف"كذابة كذبة"قال بابتسامة مصطنعة متقنه:امم طيب ايش الي عاود جابك لهنا.؟ نور:انا اصلا ما عاودت جيت لاني اصلا ما رجعت لبلدي. نواف باستغراب:بس الي اذكرة انك كنتي تستني شي حتى قلتي كلعا اسبوع او اسبوعين ارجع. نور بغمض مغلف باسى وحزن:النصيب. نواف ما فاته نبرتها وحس قلبه بيرتعش خوف عليها بس بقرارة نفسه هو مستحيل يوقف الخطة الي قرر يعملها.......... ******** أنٌــــٱ ثــم̝̚ أنٌــــٱ ثـــم̝̚ أنٌــــــٱ .. وِ مٱذٌٱ تُريّدُنٌـے أنٌ أكتُبّ عنٌدُمٱ يّكوِنٌ ٱلمقَصِدُ بّكلمٱتُـے أنٌٱ ..!! ليّسً غّروِرٱ إنٌمٱ أنٌٱ ...وِ ليّسً حًبّٱ فُيّ ٱلـعظٌمة أيّضٱ إنٌمٱ أنٌٱ إبّنٌ ريّفُ أنٌٱ ..وِ فُقَيّر أنٌٱ وِمٱ ٱلعيّبّ عنٌدُمٱ يّكوِنٌ لـإبّنٌ ريّفُ ٱلفُقَيّر . شّخٌصِيّھَہّ قَوِيّھَہّ يّرفُض بّھَٱ ٱلتُعرفُ علـے كل منٌ كٱنٌ مسًتُوِٱھَہّ منٌحًطٌ ... حًتُـے لوِ كٱنٌ يّظٌنٌ فُيّ نٌفُسًھَہّ أنٌ ٱلرقَـے وِ ذٌوِيّ ٱلمقَٱم ٱلعٱلـے ھَم أھَہّل ٱلمدُنٌ ٱلـأثريّٱء فُقَطٌ *********** في قصر جد رندا الكل قاعد بنقل اغراضة اتجمعوا عند بيت الجد حتى يطلعوا كانن البنات مع الجد والجدة بسيارة عبد الرحمن لانها الاكبر جلست على الكرسي جنب الشباك وعبد الرحمن عدل المراية عليها . كانت رندا تفكر بكل شيئ في حياتها المعقدة تتمنى تقدر تهرب من كل شيئ لولا خوفها من الي ممكن يصير لاختها كان سوت هذا الشي زمان زفرت من قلب بتعب وسندت راسها على الشباك . عبد الرحمن منتبه الها قلبه انقبض اول ما سمع زفرتها تمنى يقدر يبعدها عن كل شي كل شي.... بعد تقريبا 3ساعات بالطريق وصلوا لبيت صديق الجد وهو عبارة عن قصر كبيرة كثير بيعيشوا فيه اولاده الثلاثة مع عيلتهم دخلوا البنات على مجلس الحريم اما الرجال والشباب على مجلس الرجال. فصخن البنات عباياتهن كانت لابسة منى http://up.graaam.com/img/cbaf5572686...c298900ce1.jpg حنان http://up.graaam.com/img/dc6c90f3056...81e175da47.jpg غزل http://up.graaam.com/img/dc38aafe625...fd02b6fc27.jpg واخيرا رندا http://up.graaam.com/img/dc38aafe625...fd02b6fc27.jpg سلموا على بعض وبعدها جلسوا. ام خالد (زوجه الابن الثاني):الا ما عرفتونونا على الوردتين الحلوات ليكون الشباب تزوجوا واحنا مو عارفين. الجدة:لا بيكونوا بنات المرحوم عبد العزيز. ام خالد :اها اهلا وسهلا فيكن نورتن. غزل ورندا:البيت منور بصحابه. ام مناف:طيب اشرت على غزل ايش اسمك.؟ غزل:غزل. ام مناف :اسم على مسمى ما شاء الله وابتسمت واشرت على رندا وانتي .؟ رندا بثقة وبرود :رندا . ام مناف ابتسمت:عاشت الاسامي. لفت ام خالد على بنتها:سمر خذي البنات واجلسوا مع بعض اعرفكم ما راح ترتاحوا معنا. سمر اخذت البنات لغرفة ثانية. نسرين تقفز برح لعند غزل ورندا:يا حي الله بالنفر الجديد خلينا نزيد مليت من القردات الي موجودات. ضربتها منى على راسها:قردات فعينك. نسرين وهي تمسح راسها:دوعابة دوعابة يا بنت الناس. منى بنص عين:احسب. نسرين بحماس:طيب عاديات مؤدبات والا مرجوجات. منى :والله غزل نص نص عادية ومرجوجة. ومثلت وكأنها ذايبة اما رندا قصة ثانية فلة لابعد حدود. سمر بغرور:مو كأنك تبالغي بردت فعلك. منى تكمل تمثيل انها خاقة وذايبة:يا ريت بس اكون مثلها او حتى نصها,تعرف تستخدم الاسلحة بتعرف تسوق وتفحط غير كذا تعرف تتضارب والاهم جميلة جدا. رندا بضحكة :لا تبالغي. نسرين بحماس كبير:جد تعرفي تستخدمي اسلحة وتفحطي. رندا بهدوء:اي. سمر باستهزاء:ظنيتك ولد. رندا ببرود استفزازي : رفعت اصبعها اولاا والله ما في فرق في تعلم الاشياء بين الذكور والاناث الا عند العقول المتخلفة . رفعت اصبعها الثاني ما يهمنى رأيك. نسرين عارفة سلاطة لسان بنت عمها فقالت حتى تهدي:استغفروا الله يا بنات. سمر قامت مادة بوزها :اعذروني شوي اتنفس هوا حاسة انوا في اشياء كاتمة على نفسي. كانت بدها تطلع الا تسمع رندا تقول :منو بتعرفي قاعدتي بالحياة؟ منى :لا ايش هي؟ رندا وهي ترتشف من الشاي :طنش الحمير تعيش امير. حينها لفت سمر :ميييين الحمير. رندا ببرود:والله انا ما قلت عنك بس الواضح انك عارفة مكانتك. سمر كانت بدها ترد الا تسمع صوت امها تناديها. نسرين لفت على رندا بمرح:اووو اول مرة احد يقدر يسكت لسانها . رندا ببرود وهدوء:لا تعطي اي انسان اكبر من قدره. نسرين مسكت قلبها بتمثيل ورمت نفسها على الكنب:يا ويلي ويلاه ما الومك يا منى والله شخصيتك يا رنود تجنن. رندا بابتسامة:مشكورة ,والله شخصيتك عسل غيرها. نسرين :اعوذ بالله اكون مثلها .هي وحدة مغرورة وصراحة مو الكل بيحبها. وكملن كلام........... ********** ... ... ... ... أنـا لا أكـره أحـد .. لا أتـكـبّر عـلى أحـد .. لسـتُ غـاضـبـ مـن أحـد .. لا أريـد شـيـئًا مـن أحــد .. لا أريـــد أن أتـحـــدث إلـى أحـد .. أنـا فـقـط أُريـــد الــبقاء " وحـــدي " لــ ( فـــــتره ) .. ********* في بيت ابو نواف. ريماس نازلة من غرفتها وكانت شوية مصحصحة. :صباحوا . الكل :صباح الخير. ريماس تجلس على الكرسي. ام نواف:حبيبتي ليه نزلتي كان وصلنا الاكل لغرفتك. ريماس بملل:انا مليت من الجلسة . لفت ريماس على ابوها:يبا بدي اروح لبيت جدي من زمان عنهم والله اشتقت لاشوفه. ابو نواف:لا لين الحين ما تشافيت زين وتاخذي العلاج جدك بجيبه اليوم عندك. ريماس شو بتبكي من الملل والحبسة:يبااااا. ابو نواف تنهد:حبيبتي ريماس لين الحين انتي تعبانة. ريما تقف حتى تحاول تبين حالها زين بس حطت يدها على صدرها:ااخ. ام نواف فزت لعندها. ابو نواف:شايفة انتي مو بخير. ريماس:اذا بموت بموت من الملل اوعدك اني ما راح اعمل شي وراح اظل جالسة بس على الاقل اغير جو. ابو نواف بقلة حيلة.:طيب . ريماس :طيب وين نواف يوصلني ما شفته. ابو نواف :طلع يلتقي بربعه انا بوصلك والا انا ما اكفي. ريماس:تكفي ونص."نواف والله صاير غريب اول ما رجعنا من المانيا فاكر انه ممكن يخفي عني". قامت وراحت لغرفتها حتى تجهز نفسها لابست http://up.graaam.com/img/c372e93f7f6...c03b7da59a.jpg اتصلت على العنود حتى تلاقيها ببيت جدها . ريماس"خليني اتصل على نور "طبعا هي اخذت رقمها منها. رنت عليها لانه تلفونها رقم دولي :السلام عليكم. ريماس:وعليكم السلام ,نور. :لا انا اختها مرام. ريماس:اهلا فيك ,وين نور لو سمحت. مرام:والله هي الحين نايمة. ريماس :غريبة بهذا الوقت عسى ما في شر. مرام تنهدت:انشاء الله خير. ريماس:طيب اذا صحت خبريها اني اتصلت . مرام :ولا يهمك مع السلام . ريماس :مع السلامة. ريماس"غريبة بهذا الوقت نايمة اكيد تعبانة ...الله يشفيها" سمعت ابوها يناديها نزلت وراحت معاه........ بيت ابو رامي مازن جالس مع امه:يما. ام رامي :نعم. مازن يحك راس باحراج لانه مو عارف كيف بدوا يقول الموضوع.:يما تعرفي انا انا كبرت وانا ...قررت استقر واكمل نص ديني. ام رامي بابتسامة:وهذه الساعة المباركة مين تبي؟؟والا ما في احد معين اختار لك. مازن :لا في ؟؟ ام رامي:مين؟؟ مازن :اممم. ام رامي:ريماس صح. مازن رفع نظره بصدمة لامه بس مسك نفسه وقال:ايه. طييب اخطبيها لي فورا. ام رامي ::اي ولا . مازن :ايش تقصدي . ام رامي:اي موافق اني اخطبها بس لا مو الحين. |
مازن بضيق:ليه. ام رامي تنهدت:يا ابني البنت توها طلعت من الموت ولين الحين تتعالج ما هو بوقت مناسب الها لا نفسيا ولا جسديا لانه تفكر بقرار مثل كذا. مازن تنهد :طيب اهم شي انتي موافقة. ام رامي بخبث :وين الي قبل سنة لما قلت له ليه ما تتزوج ريماس وقف وهب فيني وهو يقول صارت تقلده انا انا اخذ هذي والله لو تموت ما اخذها على اخر زمني اختار وحدة مثلها والله لو تزوجتها يا انا يا هي نذبح بعض. مازن بحرج:يما ما له داعي. ام رامي بابتسامة:انا ما كنت ابيها الا لاني اعرف انكم تحبون بعض بس تكابرون وتخفون هذا الشي. مازن :مين قال كذا. ام رامي :انا وابوك كنا مثلكم يمكن اخف بس دوم كنا مثل الزيت والنار ما نتفق ابد مو يقولون ما بعد العداوة الا المحبة. شوي ونزلت العنود طايرة. :يما بدي اروح بيت جدي. ام رامي عقدت حواجبها:ليش؟ العنود :لانه ريماس تنتظرني هناك. حينها مازن فز:وكيف الخبلة تطلع وهي لين الحين ما تشافت على الاخر. العنود تهز كتوفها بمعنى مدري. ام رامي :طيب جهزي حالك . مازن :بسرعة لاني راح اوصلك. العنود راحت بسرعة لانه بتعرف مازن ما يحب احد يخليه ينتظر. ........... ********** عــــــــند الـــحوآر لا تــــــرفع صـــوتــــــڳَ ‘ بـــل : إرفــــــــع . . مـــــــستۆۍ ؛ ڳـــــــلماتگ مزآجـــيّ فَــــوق آلـــگلّ و تعَآآمُلــــيّ حســــب مزاجـــــي ! ...مــــن يفهـــــمنيّ يـــــرَى فيـــــنيٌ عآلـــــماً مُختـــــلف ..:$ و مَـــــن لَا يفهَــــمنّي / .. عـــذراًا ليّــــسَ مِن اهــــــتمّآاميّ ********** في قصر ابو الوليد طبعا طلع الوليد بكير الصبح لانه في كم شغلة راح يخلصها بسرعة ورجع بعدها جلس مع اولاد عمه وعمامه الي تجمعوا لانه ابو الوليد عمل غدا للكل بمناسبة زواج الوليد. كانت تالا برا بالحديقة لانها كانت تتصل بشون بعد ما اجتها رسالة من المجهول مفادها"اذا ما تبين احد يكون مثل مصيرك يتعذب انقذي الروح الي بين يدين عمك" تالا:شون اريدك ان ترى ما ان كان هناك ا حداث جديدة وعمليات قام بها عمي. شون :بصراحة هناك كنت اريد الاتصال بك لقد اكتشفت صباح هذا اليوم ان عمك قد اختطف طفلا لعائلة احد من التجار ليجبره على ان يشترك معه . تالا بغيض:الحقير ببرود حسنا ارسل لي موقعه . شون :لكن لوحدك .. تالا :سأرى رندا ارسله لي بدون اي نقاش. شون تنهد:حسنا وداعا. تالا :الى اللقاء. مسكت بسرعة التلفون واتصلت على رندا. رندا:هلا. تالا بسرعة:اسمعيني اليوم راح نسوي كمان عمليه. رندا:اليوم بس انا بعيدعنك وانا مسافرة ناسية اني قلت لك. تالاضربت جبهتها:اووو صح نسيت. رندا :لا تروحي لوحدك. تالا:كثري من هذا الكلام اقول مع السلامة . رندا:تالا..بس تالا سكرت الخط. زفرت"باين اني راح اسويها لوحدي "شوي وصلتها رسالة لما كانت تقرأ الرسالة حست انه في احد وراها ولما قرب تالا تلقاءيا عملت حركة دفاعية ورمته على الارض:مين انت. الولد:انا عناد ابن عمه للوليد. تالا بعدت عنه :اها اسف ما تباغتني مرة ثانية كويس انك فلتت مني بضربة بسيطة بدون كسور وبعدها قالت انت كم عمرك؟؟ عناد:عمري 15 باعجاب والله تجننين نياله ابن عمي فيك وغير كذا قوية. تالا وهي تلعب بشعره :تتغزل فيني يا البزر. عناد عصب:انا ماني ببزر. تالا بتلاعب:اذا ما انت ببزر روح مو لازم تشوفني كاشفة كذا. عناد بمزح:اوو خلاص انا بزر انتي ايش اسمك؟؟ تالا مدت يدها تسلم عليه :تالا . عناد:عاشت الاسامي تالا ابتسمت:انا لازم ادخل جوا باي ولوحت بيدها . عناد حط يده على ظهره وصار يمشي بعرج من ضربة تالا. ودخل عند الشباب. حسن :اووو ايش فيك مكسر كذا . عناد وهو يرمي نفسه على الكنب ويأشر على الوليد :كله بسبة مرتك. الوليد:ليه ايش سوت. عناد :كنت بدي اشوفها من كثر ما كانوا البنات يمدحوها رحت لمجلس الحريم قالوا بالحديقة ولما طلعت شفتها كنت بدي افاجأها بس الباين انا الي اتفاجأة.اما ضربتني ضربه حاسس اني نسيت حليب امي فيها وظهري تكسر. الوليد بضحكة :الله لا يردك . عناد بغيظ:اي اضحك اني ايش بلاك. عمار:صدق سوت فيك كذا وبضربة وحدة لف للوليد انت تزوجت مصارعة. الوليد:ما اسمحلك تتكلم عن مرتي كذا بس هي تدربت واخذت شهادة بفنون القتال والدفاع عن النفس. عناد وانا اقول بعدها عمل حركة مسرحة وهو يحط يده على قلبه :بس ايه دي تحفة تقنن مووووزة....وقفه عن كلامة. الوليد بعصبية صرخ:عناااااااااااااد انطم احسن لك ولا تتكلم عن مرتي. عناد نط من صرخة الوليد: وبتعلثم لانه الوليد اذا عصب صار يخوف:هاا اكيد اااسف. الوليد زفر حتى ما يعكر مزاجه. ********** أعلــمـ مــًـآ يٌـصيبُـنىٌ فـ هَــذهّ آلأيـــــآم.. صــدًمــهٌ تـلّـوَ ألآخُــٍرىٍ آلـــمـ ..صَــبـر ..كٍتــمآن..إرهــآقّ..تٌفكيٍر قآآسـىَ.. ضٍيـق ٌ..وآرق.... موآقف تجعلگ تتمنى لو أن قلبگ : يتوقف عن ?لنبض. ************ لندن كانوا يمشوا بالطرقات ويسولفوا وكان فهد ماسك يد تمارة. فهد وقف عند محل للادوات الموسيقية:ايش رأيك اشتري لك بيانوا. تمارة:ها. فهد شد يدها حتى يدخلوا المحل:ادري انك تعزفين.. صاروا يختاروا ببيانوا الي تبيه مع انه هي رافضة بس فهد اصر عليها واخيرا وقع اختيارها على بيانوا مثل هذا واعطوهم العنوان حتى يوصلوه. تمارة:ليه غلبت نفسك. فهد ابتسم:لا غلبة ولا شي وغير كذا انا راح اسمع عزف حلو ببلاش. تمارة:بس كيف عرفت؟؟ فهد بصراحة:بذاك اليوم الي شفتك فيه مع عمك. فهد شاف تمارة تكدرت فهد كمل:والله اسف انا كنت بدي الحقك لانه الاجتماع التغى استغربت لما شفتك دخلتي المركز اجاني فضول اعرف ايش انتي تعملين كنت بكل صراحة حاب اشوف انتي كيف بالطبيعة تسوين تفاجأت لما سمعتك تعزفين .. تمارة مو حابة تبين انها متضايقة وتبي تغير الموضوع:طيب وين راح نروح بصراحة انا جوعانة. فهد :يخسى الجوع انتي اختاري وانا حاضر لوين ما تبين. تمارة :اي مكان. فهد :اوك انا بختار . وهم ماشين شافت تمارة عربية هوت دوغ. تمارة :والا اقول ما ابي مطعم خلينا نشتري هوت دوق وناكله واحنا ماشين تغييير. فهد:اوك بس نروح على ضفة النهر نجلس. تمارة ليه لا . شرا فهد لهم وراحوا يجلسوا . فهد :ايش رأيك كل واحد يسأل اي شي يبيه؟ تمارة: اوك ليه انت تزوجت.؟ فهد :بصراحة انا ما كنت ابي اتزوج بس ابوي الزم اني ما اسافر الا لاتزوج حتى اني اعيش ببلاد الغربة. تمارة:طيب ليه ما طلب منك وانت تدرس جامعة هنا. فهد :كان يبي يزوجني قبل بس الفرق انا كنت طالب اكثر مما اني اشتغل فلذا انا اقنعته انو يرفض بس المرة هذه كان مصر بشكل كبير تمارة:اها طيب ليه وافقت انك تتزوجني رغم ظروف والشروط الي قلتها. فهد :لكل واحد سؤال والحين دوري. تمارة:طيب.اسأل فهد:انتي ليه ما كنتي تبي تتزوجي وليه تزوجتي على الرغم من كذا.؟ تمارة :امم انا ما كنت ابي اعيد تجربة ثانية وليه عاودت وافقت لاني كنت ابي ابعد من البلد وادرس برا بعيد عن الكل. فهد"اي تجربة ثانية ":الحين انتي. تمارة :نفس السؤال. فهد:انا ما كنت ابي اتزوج حتى لا ارتبط بزوجه للامانة شرطك كان مثل ما ابي بس الي كنت متوجس منه اني كيف راح اطلقك بس نرجع مثل ما قلتي بس اجاني الفرج لما قال ابوي انه انا بقدر بعد ما نخلص دراسة نطلب الطلاق اذا ما تفاهمنا. تمارة :انت تبي نتطلق؟؟ فهد:ما ابي وانتي؟ تمارة:صراحة ما اعرف ومدري . فهد:طيب ايش قصدك ما ابي اكرر تجربة ثانية ؟؟ تمارة بكل برود:لاني كنت متزوجة قبل. فهد فز:ايششششششش!! تمارة بسخرية :هدي ليطق فيك عرق على كل حال ما تم الزواج باستهزاء تركني بليلة زواجي. فهد لين الحين مو مستوعب الي سمعه ربط كلامها مع كلام قمر. بهدوء غريب:صقر مو . تمارة فتحت عيونها على وسعهم:انت ايش عرفك؟؟ فهد:سمعت البنات يثرثرون انه الاستاذ صقر ترك زوجته بليلة عرسها وانتي من كلامك وغير كذا موقفكم امس. تمارة :وانت الحين اكيد تقول انه في عيب مني لانه تركني ليلية عرسي. فهد قرب لها وجثى على ركبته:ابد ما راح اقول كذا لانه من الشهور الي عرفتك فيها اكدت لي انك مو وحدة سيئة وكمان امس لما كان يلاحق فيك اكيد لانه ندمان . تمارة ابتسمت ابتسامة باهته:على الرغم اني ماني متأكد من كلامك الا اقول شكرا لكلامك. فهد قام ومد يده لها وقامت همس:هو الي خسران اذا ما كنتي معه............ ************ يت العين تبڪي فسألتها ياعين لما البڪاء؟ على صديق ....!!!!...فقالت:لا ،،،،،، [♥] فقلت:على حبيب ...!!!.. فقالت:لا...،،،، [♥] ... ... ... فقلت:ياعين اجيبيني فالدمع أوشڪ على الأنتهاء،،،،، [♥] ...فقالت:أبڪي على زمان قل فيه الأوفياء والأصدقاء.... [♥] وحتى الأحبـــــاء،،،،، وأصبح الڪذب والغدر اساسا للبقاء *********** المانيا الماضي طلب نواف من نور يرجعوا باليومين الي باقي فيهن بالمانيا مثل قبل ,نور وافقت لانها ما تدري اذا المرة الجاية هل راح تقدر تشوفه اخذها على السنما وراحوا للبحر وانبسطت بشكل كبير لدرجة تناست مرضها . نواف انبسط كمان بس كل ماله بتحز بنفسه انه يكمل خطته بس ما بده يتراجع. وصلوا للمطعم . نواف بابتسامة:اطلب لك . نور:انت متذكر اي كنت دوم اطلبه. نواف:اكيد ونادا الجرسون واطاه طلبهم. نواف:انتي ايش سويتي بالشهور الماضية. نور :ولا شي. نواف عقد حواجبه:كيف ؟؟طيب ايش سويتي بالدراسة؟؟ نور تنهدت:اجلتها. نواف طالع ساعته وكانه يستنا شي.:ليش؟ نور "خلاص لازم اقول له ما اقدر اكثر من كذا":نواف اسمعني زين لاني ما راح عيد كلامي انا انااا... قاطعهم رجال. نواف"مو وقتك ليه ما تأخرت اكثر" الرجل بالماني:اهلا يا انستي الجميلة هل من الممكن ان تنضمي لي في سهرتي . نور كانت بدها تتكلم الا تسمع نواف يقول:بالتأكيد سوف تفعل ذالك اذا كنت غنيا وحسن المظهر وابتسم باستهزاء مسح فمه بالفوطة وحط الفلوس وراح. نور مصــــــــــــــــدووومة على الاخر "انا يقول لي هذا الكلام "غمضت عيونها وغصب عنها نزلت دمعة منها قامت بس الرجل مسكها من يدها:انا حسن المظهر ولدي الكثير من الاموال لذالك تعالي معي. نور ضربت يده بقهر وراحت... اما عند نواف واقف برا عند السيارة بيضرب بالعجلة بقهر وحتى يمنع نفسه يعاود يدخل مرة ثانية لمحها طالعة من المحل وقف ببرود ولاكأنه بحترق من جوا سند نفسه للسيارة وبين بمنظر اللامبالي. قربت منه نور والاول شي عملته هو كف صوته دوى بالمكان لانه فاضي. نور والدمع على خدها:تدري انك واحد حقير وما تسوى تعمل مثل هذا الشي الوسخ فيني ضربت صدره باصببعها السبابة كيف تقدر تسوي كذا ببنت ديرتك والا لانتقام كان شي معميك تظن اني وسخة بس ما الوسخ غيرك انت واحد نذل وواطي تنهدت بسكون حتى ما تستحق افسر لك ليه انا قلت الي قلته قبل شهور وراحت اما نواف"ليه ماني حاسس اني زين توقعت بس انتقم راح اكون احسن راح اكون بخير ليه كذا حاسس اني بحترق من جوا وانا بشوف دموعها مع اني قلت راح كون مبسوط لما نزل دموعها مثل ما خانتني لييييه لازم اتعذب حتى لو اذيتها ليييه لين الحين احبها واتنفس هواها ااااااااااه"شد على شعره وسند نفسه للسيارة بتعب. اما عند نور بتمشي بالطريق مثل الميته بس دموعها تنزل دمعة ورا الثانية ليييييه يعمل فيني كذاااااا حست نبضات قلبها صارت كل مالها تنخفض اكثر واكثر وتحسس بسكون مو طبيعي وقفت سيارة تاكسي وتوجهت للمستشفى ما ان نزلت مشت خطوتين الا بتقع على الارض مثل الميته .... لعد مرور ساعتين الاطباء انقذوها بصعوبة ولما فتحت عيونها صارت تبكي بكاء بهستيرية وتنتحب وترمي كل شي وتصرخ ليه ************ يجعلني گ المجنونه تنتظره و تترقبه و يلهو معي كما كنا اطفال في حارة العشاق .. ستعود لي ايه المتعجرف .. ************ دخلت تالا على جناحهم بتعب بعد حرب باردة عملتها مع اغلب افراد العيلة كانت لابس مثل كذا http://up.graaam.com/img/eebfcd1b2fe...363b9f3694.jpg وقفت عند الشباك وصارت تناظر برا وهي تفكر بلي راح تسويه اليوم لين ما حست بانفاس حارة قريبة منها كان الوليد مسكها من خصرها وصار ظهرها ملاصق لصدره وسند راسه على كتفها تالا بخرعة:بسم الله .!! الوليد:بسم الله عليكي يا قلبي اسف لاني خرعتك. تالا صار وجها الوان من الاحراج حاولت تفك من الوليد بس هو ماسكها بشدة مب راضي يتركها:ولللييييد اتركني. الوليد بسكون:اشششش كوني هادية تراني ما اكل. تالا زفرت حتى تقلل من التوتر وتهدي قلبها من الضربات الي مو طبيعيه . تالا:وليد ممكن بدي اروح على الحمام. الوليد بتافف:زين وبعد عنها بعد ما اعطاها بوسة على خدها. :هذي بتصبرني لين تطلعين. تالا بسسسسرعة دخلت على الحمام وهي حاطة يدها مكان البوسه :اااوووف لازم يسوي دوم كذا تنهدت من قلب وهي تدعي ما تزيد مشاعر او تتولد مشاعر جديدة تجاهه راحت عند الشنطة الي فيها ملابس لبسة ملابس رجالة طالت الحبل الي مخبيته ربطته وتأكدت من انه ثابت بعدها صارت تنزل وهي تناظر يمين وشمال نزلت وطلعت برا وراحت باتجاه الشارع الرئيسي ووقفت تاكسي لانه سيارتها ما فيها بانزين والخبر اجاها فجأة ما قدرت تخطط اعطت راعي التاكس العنوان ووصلها كالعادة تلثمت حتى ما احد يكشفها استغربت انه المكان هذه المرة بيت عادي تسلقت سورة ودخلت وبعدها ظلت دقايق تحوم حولين المكان تتفقده راحت لباب المطبخ عبارة عن باب خشبي اله نافذة صارت تحاول تفتحه لين قدرت بعدين دخلت صارت تمشي كانت بدها تدخل الصالة بس كان في واحد جالس فيها بسرعة سندت نفسها للحيط ناظرت بسرعة مرة ثانية وما كان في احد غيره وصارت تدور بكل الغرف بالاخر قررت تنزل للقبو شافت ولد صغير عمره ما تجاوز العاشرة مربط ومربطين عيونه قربت له ونزعت الربطة عن عيونه واشرت بسبابتها على فمها يعني اسكت كانت قاعدة تفك الحبال الا تشوف الولد تغير وجهه لفت تناظر ايش شاف كان الرجال الي شافته بالصاله يناظرها بشر موجه لراسها المسدس شوي وكان راح يضرب فيه الا........ ************* كُل شَخّص كَآن فِي حَيَآتِي وَخَرَج مِنّهَآ باِرَآدّتِه . لَآ تَعّتَقِد أَنَّنِي سَوّف أَبّكِي بدِمُوعِي عَلَيّك !! فَقَط سَأعّتَبر أَنَّنِي أِسّتَغّنَيّتُ عَن حِذَآئِي أَلّقَدِيم فَـ أَنَآ مَلَلّتُ أَن أَدُوسَهُ بقَدَمِي , ) عَفّوَآ يَآ حِذَآئِي فَقَد شَبهّتُكَ بأَشّخَآص أَوّطَي مِنك بكَثِير!! ************* بيت صديق جد رندا كانوا جالسين مع بعض بالحديقة الرجال والشباب بجهة والحريم والبنات بجهة ثانية سمر كانت تناظر عبد الرحمن ورندا انتبهت لها وكان نفسها تكوفنها سمر بهمس للبنات :يجنن !! رندا ببرود تخفي وراه غيظها:والله في ناس لاعاد استحوا ولا احشموا الي حولهم ,استحي ما تخجلي وانتي قاعدة تتغزلين فيه قدام خواته بس اكيد باستهزاء الي استحوا ماتوا. سمر حمر وجها من الفشلة كت شوي سمر :20 سنة بنت مملوحة عادية جدا مغرورة زيادة عن اللزوم غرورها بشكل بشع ماهو من ثقتها بنفسها مثل رندا وتالا لكن غرورها لدرجة انها تعتبر حالها نبر ون والباقي حثالة وزبالة تحب عبد الرحمن وبتشوفه مناسب لتوقعاتها وللمكانة الي بدها اياها. باك سمر"والله لتشوفي يا رندا يا وقحة يل الحقيرة " رندا اجاها اتصال من شون :اهلا. رندا:اهلا بك ماذا هناك؟؟ شون :هل وصلتم للموقع؟؟ رندا :اي موقع؟ شون :للطفل الذي ستنقذونه. رندا :اي طفل ؟ شون :مهلا اين انتي؟؟ رندا:انا برحلة. شون :الم تطلب منك تالا مرافقتها؟ رندا:بلى لكني اخبرتها بعدم وجودي بالمدينة. شون زفر بقلق وقهر:كيف تفعل ذالك الحمقاء وتذهب لوحدها. رندا:هذا يعني انها لم تنصت لكلامي وذهبت. شون :المشكلة بالمكان انه محصور يصعب عليها التحرك والهروب غير انه لا ادري كم عدد الحراس . رندا بصوت عالي شوي انتبهوا له:غبية والله غبية زفرت بقهر:المشكلة اني لا استطيع القدوم بهذا الوقت. شون :يكفي لا عليكي. رندا:ارجوك ما اتتطمن عليها اخبرني . شون :حسنا وداعا. رندا :الى اللقاء. وسكرت رفعت راسها شافت البنات يناظرنها . غزل بقلق:عسى ما في شر؟ رندا بابتسامة تبين عكس القلق:لا مافي . وبعدها قامت تتوجه للحمام. وهي رايحة كانت راح تدخل لكن في يد وقفتها :عبد الرحمن اتركني. عبد الرحمن :مين كنتي تكلمي؟؟ رندا باستهزا:اغازل. عبد الرحمن يناظرها ببرود:مو هذا قصدي وانا ابد مو افكاري معقدة مثل كذا انا حاسس انه الي اتصل عليكي له علم يلي قتل ريان. رندا:واذا. عبد الرحمن :كل شي توصلت له الا هذا القاتل وانا واثق صاحبتك تعرف. رندا باستفهام:مين قصدك؟؟ عبد الرحمن :تالا. رندا غمضت عيونها حتى تهدي نفسها :انا قلت انا راح اتفل بكل شي انتقامي انا راح اسوي. عبد الرحمن :وانا ما امنعك انا راح اساعدك. رندا تنهدت :وانا ما ابيها هذه المساعدة. عبد الرحمن:طيب كيف انتي الحين ؟ رندا باستهزاء :بكير على السؤال....,بس انا تمام ممكن اني اروح . عبد الرحمن باستغراب:زين مين ماسكك ؟؟ رندا:انت واشرت بعيونها على يدها . بعد عبد الرحمن عنها بحرج وطلع اما رندا دخلت للحمام وراحت للمغسلة فكت الشيلة ونزلت راسها تحت الحنفيه وشغلتها ولما بعدت صارت تناظر المراية وتشوف كيف وجها كان ملتهب مثل الشعلة من الحرج وحطت يدها على صدرها لجهة قلبها"ي الله حسيت حالي راح يغمى على الحمد الله انا متعودة اتكلم ببرود والا كان انفضحت قدامه " *********** تَتَصَاعَدُ أَبْخِرَةُ اللّهْفَةَ مِنْ جَوَارِحَه يُتَمْتِمُ فِي أُذُنِ مُرَاوَغَتِي قَائِلاً: أَشْتَاقُهَا فَـ انُثرِيهَا أُغْنِيَةَ عِشْقٍ تَفُوْحُ عِطْرَاً تَلْمَعُ عَيْنَايّ تَنْبُضُ شَفَتَاي يَتَأَمَلُهَا يَتَشَهَّاهَا فَـ أهْمِس لِـ خَدْرِ عَيْنَيه ( أُحِبُّك ) *********** عند تالا كان راح يطلق الا الرجال بيغيب عن الوعي نرجع شوي للوراء لما دخلت تالا الحمام الوليد"حاسس انها اكيد راح تطلع اليوم كمان"نزل تحت وانتظر عن شباك الحمام وصدقت توقعاته وكانت تالا تنزل. الوليد"متجوز سبيدر مان على غفلة "لما نزلت لحقها وشافها ركبت سيارة تاكسي ركب هو كمان سيارة تاكسي ولحقها لين ما دخلت البيت وصار يراقب تحركاتها .نرجع للحاضر تالا تطالع الي افقد الرجال وعيه كان الوليد ضربه بحركة بسيطة على رقبته من ورا افقدته وعيه:ولييد. بعدها لفت للولد وكملت تفك الحبال عنه مسكته من يده الوليد ابد ما تكلم لانه مو وقته |
صاروا يطلعوا شوي شوي لين ما قابلهم واحد من الحراس الوليد مسكه واشر لتالا تطلع تالا بتردد طلعت عند الوليد كان يتظارب مع الحارس وكانت مواجه صعبه لانه الحارس كان ضخم وغير كذا بيقاتل بشكل كويس تبادلوا اللكمات ولكن الاثنين متعادلين لين ما تذكر الوليد الي عملته تالا مع جراح"لما كانوا بالجامعة اول لقاء"وكيف استغلت كبر حجمه لصالحها ونفذ الوليد نفس تقنيتها انه ركز على الرجلين لين طاح وصار يضرب فيه لين حسه نهي وتعب فطلع يلحق تالا شافها برا تنتظره. الوليد :ليه ما رحتي . تالا :انا مو ممكن اتركك مو كافي انك هنا بسبتي وطالعت لوجهه ولسه كيف صاير بوجهك. الوليد :يلا نروح قبل ما يستعيد الوعي. راحوا لسيارة التاكسي الي اجا فيها الوليد لانه طلب من صاحبها ينتظره . لما دخلوا اتصلت تالا على شون . :اعطني عنوان المخطوف؟ شون بلهفة :تالا هل انتي بخير؟كيف تفعلين هذا ايتها الحمقاء. تالا:اوووف اعطني العنوان انه ليس وقت المحاظرات . شون :حسنا حسنا .واعطاها العنوان ونقلته للسواق . تالا:لا تقلق لقد تمت العملية بنجاح يجب ان اغلق. سكرت منه وناظرت الوليد الي بناظرها بغموض. وصلوا لبيت الولد تالانزلته لين وصلته للباب وراحت ركبت مع الوليد وتوجهوا لبيتهم . نزلوا ودخلوا البيت والوليد كان يتأكد انه ما في احد صاحي لين دخلوا جناحهم. كان الوليد راح يتكلم بس تالا حطت يدها على فمه:لا تتكلم لين اعالج الجروح الي تجنن بوجهك . سحبته وجلسته على الكنبة وجابت علبة الاسعاف الاولي. وصارت تعالجه الوليد بنبره هدوء:يعني لين متى راح تحطي نفسك بالخطر. تالا وهي مركزة بجروحه :اولا ما احد اجبرك ترتبط فيني وانت عارف انه في اشياء كثير خطرة بحياتي ثانيا لين ما اخلص الي ابيه واصل للنتيجة الي ابيها. الوليد:بس انتي تبين تموتين نفسك. تالا بتهز كتوفها بلا مبالاة :عادي واموت باستهزاء ليه في احد لي وعيلتي ماتت. الوليد مد يده يتحسس خدها بنبرة حنان مخلوطة بعتاب:وانا وين رحت . تالا توترت لدرجة ضغطت على جرح الوليد. الوليد:ااااه. تالا :اسف اجعتك. الوليد :ما عليه صار خير. بعد ما خلصت راحت تاخذ شاور ولبست بيجاما قدرت تدبرها . بعدها دخل الوليد للحمام انسدحت على السرير بتعب. ثواني وحست بالوليد كمان ينام بالسرير. تالا بتعب/الوليد روح للكنبة. الوليد:حرام عليكي نومتها متعبة . تالا:طيب نام نام بس ايدك اقطعها اذا سويت اي حركة من حركاتها. الوليد لفها وسحبها لحظنه :يعني مثل كذا!! تالا وهي تحاول تفك بمحاولات فاشلة لانها تعبانة:فكني. الوليد بارهاق:تالا ولي يرحم والديكي ما راح اسوي اي شي بس لا تحرميني انك تنامين بحظني. تالا هدت لانها بجد مرهقة ثواني ودخلت بنووووووومة ثقيلة وبعدها بشوي نام الوليد.......... ************ انـآ آنثى شرقية الهوى , لا اعشق رجــل يحتله غيري ويتباها بالمعجبين من حوله, فان لم يكتفي بي وبنبضي , سامنحه حريته وليهنأ بسجونهم .. — ************ رندا اتلقت اتصال من شون يطمنها انه تالا بخير راحت لغرفة البنات وجلسن يتسامرن ويسهرن نسرين:رنةد معقولة ما في عطب فيكي؟؟ رندا:هههههههه ايش عطب انا مو اله. نسرين بمرح:والله عاد لا تحاسبيني ترا الساعة تجاوزت الثاية عشر يعني بدا الاستهبال حقي. رندا :اممم صراحة في . منى نطت عنها:ايش هو. رندا :والله بخاف من العتمة. نسرين وكانه انطفى حماسها:عادي الكل يخاف منها. رندا :لا انا اقصد عندي فوبيا من العتمة مو مجرد خوف عادي. قالت رندا هذه المعلومة عفويا مو دارية بلي بلشت تخطط حتى ترد الفشلة الي وقعتها فيها قبل. *********** أَرَاكَ يَا وَجَعِي تَحْفِرُ هُنُا قَبْرًا ، وَ هَا حَرْفِي يُسَاعِدُكَ عَلَى الحَفْرِ ،نَعَمْ سَأَدْفِنُ فَرَحِي سَأَدْفِنُ السَّعَادَةَ ، سَأَدْفِنُ خَيْبَاتِي وَ أَمْظِي مُبْتَسِمًا حَزِينْ . ********** المانيا نور الي اخيرا صحت هادية طلبت من دكتورها يجي واختها. مرام:حبيبتي انتي بخير. نور بارهاق:ايه لاتقلقي. مرام:ليه طلبتي من الدكتور يجي لك.؟ نور:الحين تعرفي ليه. ثواني ودخل ميل ودكتور نور. قرب ميل منها:كيف حالك يا صغيرتي. نور:بخير. بعدا اكملت :انا قررت اتمنى تتقبلوا قراري . مرام :اي قرار.؟ نور:انا راجعة لبلدي. مرام ترجمت لهم ايش قالت نور وبعدها قالت:بس علاجك. نور :الحين بصل لهذه النقطة انا قررت اوقف علاجي واني انتظر قلب لين يجي...........!!!! ************ لست من اللواتي يكرهن [جنس ادم ] بحد ذاتـه .. ولكـن اقسم لو ان العالم تحت سيطرتي !! ساصنع من اجسادهم جلدا لشنط البنات ************ بلندن ايان:اسمعني هذه المرة يجب ان يتم الامر. :لكنه خطر؟ ايان :لا يهمنى سوف اقتلها. :انت حر لكن تذكر ان الانسان الذي يحميها قوي ومقتدر. ايان بحقد :لا يهمني سوف انتقم منها ........ ************** سـيـدي لـا تـحسـب بــأنــي كـباقــي الـنسـاء اذوب خـجـلـآ او اقـطـع الـحيـاء ~ فـ أنـا إمــرأهـ ذو ثـقـافـة مـختـلفـه و لـدي لـغـه منـفـردهـ و شمـوخ مـكـلـل بــالـثقـه حــد الـسمـاء ..// ~ *********** راح اقدم الوقت لين الظهر وبالبارت الي بعده برجع لقبل تالا اتصلت بشكل متكرر على شون بس كان مغلق فقررت تروح له لبست ملابسها وطلعت متسللة كالعادة مستغلة انه الوليد راح للصلاة وصلت لين عمارة شون طلعت لشقته شافتها مفتوحة دخلت بشويش سمعت صوت شون وجيك . جيك:انا يجب ان اذهب للصلاة اعذرني. وقام شون يستوقفه:اما زلت لا تريد اخبار تالا يحق لها ان تعرف. جيك:ارجوك للمرة الالف لا تفتح هذا الموضوع ان عرفت تالا لا ادري ماذا يمكن ان يحصل لها . :اعرف ايش صوت تالا الي باغتهم. جيك بتوتر:ولا شي.. تالا بحدة وهي تناظر شون :اخبرني. جيك يحاول منعه . بس شون قال:من حقها ان تعلم....لقد اكتشفت قبل مدة ان ان...ان. تالا بفقدان صبر:ان ماذا؟؟؟؟ شون :ان عمك هو من تسبب بمقتل ووفاة اهلك. تالا.............. انتهى البارت سوري بنات للتأخير بس امي اخذت مني الاب توب ومنعتني انزل البارت ولحسن حظي قدرت اخذه خمس دقايق حتى اقدر انقله للفلاشة ولحسن الحظ بشكل اكبر اني رايحة اليوم للجامعة فراح انزله من عندها دقايق وبينزل البارت واتمنى تعذروني مع انه البارت اله من امس الظهر مكمله *تالا وايش ردت فعلها على الخبر؟؟ *سمر وايش راح تسوي؟؟ وهل ممكن خطتها تقرب او تبعد بين عبد الرحمن ورندا؟؟ *رندا الي تحسه تجاه دحوم حب والا؟؟ *فهد ومعاملته لتمارة بعد معرفته بزواجها قبل؟؟ *ايان وهل راح يقدر يقتل تمارة؟؟ *تمارة واحساسها تجاه فهد؟؟ *نور وهل فعلا راح ترجع وتوقف علاجها؟؟ سؤال خارجي عن البارت كم عدد البارتات الي تبوها للرواية؟؟؟؟ |
*تالا وايش ردت فعلها على الخبر؟؟ مسكينة اكيد رح تنصدم ويزيد محبتها للانتقام *سمر وايش راح تسوي؟؟ وهل ممكن خطتها تقرب او تبعد بين عبد الرحمن ورندا؟؟ ما اعرف ايش رح تسوي ... بس اكيد رح تقرب خطتها بين عيد الرحمن ورندا ....دايما الشرير بتقلب خطته عليه *رندا الي تحسه تجاه دحوم حب والا؟؟ حب حب حب حب حب حب حب حب حب حب *فهد ومعاملته لتمارة بعد معرفته بزواجها قبل؟؟ لا ما رح تتغير . لانه ما بده انه تمارة ترجع لصقر *ايان وهل راح يقدر يقتل تمارة؟؟ ما أعرف *تمارة واحساسها تجاه فهد؟؟ اعجاب وبعدين حب *نور وهل فعلا راح ترجع وتوقف علاجها؟؟ رح توقفه ... سؤال خارجي عن البارت كم عدد البارتات الي تبوها للرواية؟؟؟؟ ما اعرف بس 25 بكون منيح بارت خطير .... واحلى شي تالا و الوليد شكرا ع البارت الرائع |
على لسان اختي"انشاء الله كتعويض لتأخري راح انزل بارت بهل كم يوم يومين ثلاث بالكثير بينزل" |
بانتظاركــ |
لبارت العشـــــــــــــريـــــــن ماأصعب أن تبكي بلا دموع..وما أصعب أن تذهب بلا رجوع ماأصعب أن تشعر بالضيق..وكأن المكان من حولك يضيق ماأصعب أن تتكلم بلا صوت أن تحيى كي تنتظر الموت ماأصعب أن تشعر بالسأم فترى كل شيء حولك عدم عند تالا جوش القى القنبلة على تالا:عمك يكون السبب في موت اهلك هو من قتلهم..!! تالا بعدم استيعاب:قتلهم ..!.!! كيف؟؟؟ هذا مستحيل...... جوش:لقد وجدت محادثات تمت قبل مقتل والديك واخيك بين عمك واحد الاشخاص يخططون بقتله والحادث لم يكن غير عملية قتل مسترة. تالا حسست الدنيا تدو فيها من الي تسمعه اهلها ما ماتوا بحادث ماتوا مقتولين والقاتل هو عمها الي عايش و متهني بحياته . لحظــــــــــات من الصـــــمت الي سادت المكان وهم بينتظروا ردت فعل تالا ..... كسرت تالا الصمت وهي تقول بكل هدوء وبرود كالثلج:ما كان داعي تخبوا هذا الامر عني وطلعت وهي تجري . جيك لحقها بس المصعد سكر قبل ما يدخل فنزل الدرج راح للمصعد لقيه فارع بسرعة طلع للخارج بس كانت سيارتها منطلقه ...... رجع فوق عند جوش. جوش:هل رأيت لم تكن ردت فعلها بهذا السوء انزعج من جيك الي كان رايح جاي رايح جاي اووووو اجلس ماذا هناك انها بخير ... جيكـ بخوف ورعب تسلل قلبه :تالا انا اعرفها اكثر مما اعرف نفسي هذا الهدوء قبل العاصفة ,هدوءها وبروها هذا يعني انها بقمة غضبها انا خائف عليها كيف ستتقبل الامر وكيف ستفرغ غضبها. جوش :ماااااااذا وانا كنت اعتقد انها بخير ... جيكـ:اسمعني سوف اذهب لفيلا التي تسكن فيها .. جوش وهو منشغل بالكمبيوتر:هيا اسرع وانا سأحاول قدر المستطاع ان اجدها .. جيكـ وهو يحمل مفاتيح سيارته :حسنا ... ركب سيارته وطلع واتوجه للفيلا لين وصلها ... دق الجرس فتح له الخادم:نعم حضرتك عاوز ايه. جيكـ:ممكن اشوف فيصل .. الخدام:لاستاز فيصل مش موجود دنا ماشفتوش من كام يوم.. جيكـ"معقول ويييينك يا تالا "يحاول يهدي نفسه:مشكور. كان بدو يروح الا يوقفه صوت نادر :مين؟؟ التفت جيك له . نادر يناظره بدقه :انت صاحب فيصل والا انا غلطان. جيكـ"اوووف انا ناقص":ايه وبتساؤل بتعرف وين فيصل موجود. نادر عقد حواجبه :صراحتن لا ادخل ممكن الشباب الباقين يعرفون ... دخل جيكـ وسلم على الكل والكل متفاجئين ومستغربين ليش اجا مع انهم طوال الفصل القبل ما شافوه جاي يزور صديقه فيصل .. مشعل :كيف ممكن نخدمك؟؟ جيكـ بحرج مو عارف ايش يقول :مكان فيصل . مشعل بقلق :ليه ايش في فيصل .ومتى اخر مرة قابلته؟؟ جيكـ:اليوم الصبح بس بعدها اختفى وقلت اكيد هنا. نادر :بس احنا النا كم يوم ما شفناه وهو بيتواصل معنا بالتلفون. جيكـ مو مستوعب :كيف مو هو ساكن هنا .!! نادر :الا بس من بداية العطلة وما عاد رجع هنا .. بالنسبة لمشعل ساكت والخوف بدأ يتسلل لقلبه وقلقان على تالا اما مشاري الي سحب نفسه من بينهم وهم ما حسوا لانهم قلقانين جيكـ"طيب وين الها كم يوم بتجلس ويييين ووووين راح القاها" جيكـ قام وكان بيروح الا بيمنعه مشعل:وقف راح اجي معك . جيكـ:ماله داعي. مشعل بعناد واصرار :الا راح روح. جيكـ:بس....قاطعه رنت تلفونه . جيك:شون هل وجدت شيئا... شون:انا حاليا ابحث عن موقع سيارتها ولكن ابحث عند شخص اسمه الوليد...... جيكـ باستغراب :ما علاقته بتالا.؟؟؟ جوش :الا تدريي انه زوجها. جيك بصدمة وتعلثم :مـ ا..ذ.....ا ززوجها !!! جوش:نعم لقد تذكرت قبل قليل لهذا اتصلت بك. جيكـ:كيييييييف هذا!!!!!! جوش:انه ليس وقت الصصراخ هيا اذهب سوف ارسل لك عنوانه برساله... جيكـ يحاول يهدي نفسه ويستوعب: طيب .. وسكر . جيكـ قام بدو يروح الا شاف كل السباب جاين معه . جيكـ:وين رايحين.. الكل:رايحين معاك. جيك:لا . مشعل وهو طالع:ما تقدر تمنعنا. جيكـ زفر حتى يهدي نفسه لانو مو ناقص. وراح يركب سيارته ويتوجه لقصر الوليد.... ************* گرآمتي هي آول آولويآآتي . . فوق آلصداقہ هُ , فوق آلقرابهہ , وفوق الحبّ ايضآآ .. ************ المانيا مرام وهي تحاول تقنع اختها الي بترتب ملابسها في الشنط. :نور بلا جنان . نور بصوت مبحوح من التعب:الجنان اني اظل هنا لين اموت واقضي اخر ايام حياتي بالمستشفى. مرام وبدت تبكي:راح تموتي ما تفهمي انتي.... نور وهي تلف الها وتمسح دموعها:اذا صار واجاني قلب راح اجي واعمل العمليه بس ماني بناطر بالمستشفى.. مرام :بس كذا بتعجلي بموتك... نور بالابتسامة ذات معنى:ليه انا عارف كم باقي لي بهل الدنيا ممكن اي انسان يموت باي دقيقة.. مرام:اوووووف منك..؟ نور:وبعدين لين متى راح تظلي عندي وتهملي زوجك واولادك. مرام :فداك الكل. نور وهي تحسس خد مرام:مشكورة لاني اعرف قدري الكبير عنك بس ادري ما يهون احد عليكي. مرام:زوجي وعارف وراضي باحوالي واولادي ما اهملتهم ولا محسسهم بغيابي., نور وخلاص مصممة على قرارها:بس ما في شي يمنهني عن قراري. دق الباب ودخل ابوها راحت لابوها وحظنته وهو لمها بحنية . وهو يستنشق ريحتها :هلا بريحة الغاليه(لانها تشبه امها كثير فدوم ابوها بقول لها هذا اللقب) نور شدت بحظن ابوها. ابوها يهمس بعتاب:ليه كذا تبين تموتين؟؟ نور بهدوء ووقار:يبا انت انسان مؤمن ويومي مكتوب لي ما احد بيعرف الغيب. ابوها بايمان:اكيد بس هذا ما يعني انا نوخذ بالاسباب.. نور :يبا الكلام الحين مثل ما يقولوا ضايع معي ما راح اغير قراري. ابوها بعد عنها وتنهد :براحتك حمل شنطتها وطل هو ونور بعد ما خلصوا الاجراءات وبعدها وصلوا للمطار ركبوا الطيارة وانطلقوا للرياض.......... ************* ألبعَـض يـَنـآفـق حـتــى يـكسّـب مـحبُــة ألآخـريــن !.. وآلـبعــض يـكـذب حـتَى يـهـَرب مـن مـوُقــف مـهـَيــن !.. آلـبعـَـض يـفـآرق وقـبــل ألـرحـَيــل يـطـعنـك بـّسـكيــن !.. ... ومـآ أصـُعـب أن تـقـتَـل عـلـى يـد مـن كـنـُت تـقّـاتـل مـن أجـلـه !.. وأن يـتـحُـدآك مـن كـنـت تـتـَحـدى آلـعـآلـم مـن إجـلـُه لأجُـل شّـيء مـهـيَـن ************ عند رندا رندا جالسة مع البنات يسولفون بخاصة مع نسرين لانها حبوبة بشكل.... نسرين بملل من حياتها :تدرين نفسي اعيشش اكنات وكذا بحياتي صارت تقول بحماس يعني انخطف واتضارب وكذا والله حماااااااااااس. رندا "هذا لانك ما عشتي التجارب بتتمنيها بنفسك حينها بتصيري تتمنى انك بس تبعدي عن كل شي وتعيشي حياه هادية.." بكل هدوء:ليس كل ما يتمناه المرء يدركه... سمر بسخرية:كلام درر.. رندا اعطتها نظرة تطنيش خلت سمر تتفشل ويرتفع ضغطها للمية .. سمر بخبث مخفي:دام تبغين اكشن انا عندي فكرة.. نسرين ناظرتها بمعنى ايش؟؟ سمر :تعرفين البيت المسكون الي جنبنا خلينا نروح نستكشفه ... نسرين :والله فكرة ايش رأيكن بنات ؟؟ الكل ما عدا رندا:ايه. نسرين لرندا:وانتي؟؟ رندا خايفة بس مو رندا الي تبين خوفها وضعفها ببرود :ليش لا؟ البنات لبسن احذية رياضية واخذزا كشافين وراحوا من الباب الخلفي عشان ما احد يشوفهم... دخلوا الباب الفاصل بين البيتين كان بجد باين مرعب ومسكون لانه ما في احد سكنه من 30 سنة تقريبا. فتحن البنات الباب وطلع صوت صرير عالي لانه مصدي .. البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهن بسس من الشكل. اما رندا ما هي خايفة من البيت بس حاسة حالها ميتة خوف من العتمة .... صارن يشوفن اشياء بتتحرك البنات انواع الصراخ والنواح والبكى.. سمر بخبث تدعي القلق:يلا بنات خليني اطلعكم.. رندا كانت بدها تمشي الا سمر بتقول.. لا انا بوديهم وبرجع انا مو خايفة وبدهاء الا اذا انت خايفة وحابة تروحي.. مدت لرندا ضو وابتسمت بخبث .. رندا ابد ما حبت تبين بمنظر الضعيفة فظلت وراحت تطلع البنات ام رندا ظلت تطالع المكان وكل شو توجه الضو على منطقة بدت رهبة والخوف من الظلمة يسيطرن عليها الا ان....... ************** فَقطْطْ لـأنيْ : إبتَسسمتُ لهمْ ! ظنُو بأننيْ آدخلتُهمْ فيْ حيَآتيْ : مجدداً ! ************* المطار وصلت نور للرياض ونزلت واول ما طلعت منه وقفت عند البوابة تشم الهو وتسحب هوا كثير كأنها بدها تعوض فترة الغياب. :اااااه يازين بلدي ما في بعدها. ابوها :يلا نمشي.. اكيد اخوك ينتظرنا. نور :انزين... ومشوا لين السيارة.. وصلوا للسيارة وركبوا فيها سلمت ورد اخوها السلام ببرود .. كلها نص ساعة ووصلوا لبيتهم لانه ما بيبعد كثير اول ما وقف اخوها السيارة نزل وبعدها نزلت هي وابوها نزلت دمعة منها ابوها ربت على راسها وقال:لا تزعلي منه بس هو متضايق ليه وقفتي العلاج فلا تاخذي على خاطرك منه فترة وبيرجع مثل ما كان. دخلت بعدها لغرفتها لترتاح تروشت ولبست بجاما وراح انسدحت على السرير. اما بغرفة يوسف اخو نور كان منسدح على السرير بيحاول يمنع نفسه ما يرح عنها يلمها لانه اشتاق لها اكثر من ثلاث شهور ما شافها ما بيعتبرها بس اخته الا صاحبته ورفيقة روحه بس هو لازم يخليها تعرف انه مو راضي عن انها توقف علاجها لانه ابد ما يتخيل الدنيا بدونها.... ************* أنـآ لآ اُجـيدُ الـتَهديد ... أنـآ أُجـيدُ الـتَنفيذَ فَـقط ... فــ حَـذارِي مِن غَـضَبِ آنـثـى مـثلي قَـد يُـفقِدُكَ حـيآتـﮓ ،،//~ ************ عند قصر الوليد وصلوا حاول جيكـ يمنعهم يدخلوا معه بس رفضوا . الوليد كان بسيارته راجع للبيت طرء على باله الموقف الصبح ابتسم ابتسامة جانبية.. نرجع شوي للصبح صحي الوليد من نومه انتبه للي نايمة بحظنه ابتسم وظله لحظات يناظرها...... قرب وطبع بوسة رقيقة على شفتيها حتى لا تحس عليه, سحب يده بهدوء من تحت رقبة تالا وقام اخذ فوطته حتى يتروش ... بعد دقايق صحت تالا من نومها تناظر يمين وشمال بعيون شبه مغمضات صارت تتمغط يمين وشمال بعدها قامت ناظرت مكان نوم الوليد ولا شعوريا حمر وجها انها طوال الليل كانت نايمة بحظنه راحت وقفت قدام المراية وناظرت في نفسها لدقايق تنهدت ومسكت فوطتها وكانت متوجهة للحمام الا بتتفاجأ بالوليد طالع منه وحاطط الفوطة على خصره وشعره مبلول وابتسم ابتسامة تذوب لها . تالا المسكينة راحت فيها بس قالت في نفسها انها ما راح تعطيه فرصه انه يتشمت فيها فحاولت تخلي الوضع عادي وصارت تمشي متوجه للحمام... الوليد"هههههه تظن انه ما راح اكشفها كافي لون وجها لحاله يعبر خايفة احرجها هههه طيب اصبري "كانت راح تمر من عنده الا الوليد بمسكها من يدها ولفها له ومسكها من خصرها . تالا تحاول تفلت منه . الوليد بهمس:مو انتي عادي مو مهتمة ناظري رفعت تالا نظرها اله وبسرعة نزلته ووجها اشارات مرور قرب وباسها على خدهاوهمس باذنها:ما تلعبي لعبة مو قدها ولف وتوجه للخزانة وهو حابس ضحكته بس انفجر ضحك لما سمع تالا كيف سكرت الباب شوي وبيتحطم من قهرها...وبعد ما لبس نزل وقعد عند ابوه ومن ثم على الشركة كم ساعة وبعدها للصلاة ... وصل لقصره بس اتفاجأ بالواقفين عند باب القصر وقف السيارة ونزل.. الوليد:ايش تبغون. جيكـ:ممكن ابي اتكلم مع الوليد؟ الوليد :انا الوليد ...!! جيك ما اهتم للي معه لانه بجد قلقان على تالا. جيكـ:بتعرف وين تالا ؟؟ الوليد : تالا...ناظر جيك شوي الا بيتذكر انه كان بالصورة مع فيصل وتالا :وانت جيكـ صح والا انا غلطان. جيكـ:ايه . الوليد:طيب ليه تالا مثلا راح تكون عندي... جيكـ وبدا صبره ينفذ:لا تجنني اعرف انك زوجها.. الوليد بصدمة:انت كيف عرفت.؟؟ جيكـ:ما هو بوقته كيف... قاطعه صراخ مشعل الي قرب ومسك الوليد من ياقته:زوجهاااااااا كيييييييييف هذا يصير هاااا.....!! الوليد بكل برود بعد مشعل :والله عادي مثل كل الناس بيتزوجوا. مشعل بعدم استيعاب :كيف هذا مو معقول ناظر الوليد وانت كيف عرفت انه فيصل بنت . الوليد:... قاطعهم جيكـ:اسكتوا انتوا الاثنين الحين الاهم وووووووينها اسمعني انت متى اخر مرة شفتها اليوم... الوليد :اليوم الصبح بعد ما صحيت طبعا قال هذا الشي وهو يرسل لمشعل نظرات خلته يولع... جيكـ بضياع :الساعة الي مرت ابد ما اتصلت او رجعت.. الوليد:ليه هي طلعت سحب تلفونه ورن على تالا بس كان مغلق رن على شهد الي قالت له انها مو موجودة من اكثر من ساعتين . الوليد بقلق :يعني وين راح تكون ... رن جوال جيكـ وكان شون رد بلهفة :اخبرني هل حصلت مكانها. شون :نعم انها في ......(مكان على الكورنيش).. جيكـ وهو يتوجه للسيارة:حسنا ... الوليد :لقيتها ..؟؟ جيكـ :اي.. رواحوا وركبو سيارتهم وتوجهوا لتالا ... وصلوا نزلوا شافوا ثلاث شباب راكبين بسرعة لسيارتهم وطالعين ..بعدها انتبهوا لسيارة تالا توجه جيكـ بسرعة عليها فتحها ما لقي احد . فتح بسرعة الدرج السري حتى يتأكد من وجود المسدس وزفر براحة لما شافه ورجعه صاروا يدور بالمكان .. نادر لف للسيارة للجهة الثانية وشاف شي ابد ما توقعه .. وقال بخرعة:شبااااااااااااااااااااب. الكل ركض لعنده.... *********** لا تهمل الأنثى. . و هي في قمة حاجتها لك . .♥♥ لا تسألها عن حبها لك .... إلا عندما تعبر أنت أولا عن حبك لها ... .♥♥ لا تخونها فإن قلبها كــُالزجاج اذا انكــُسر.. لا يــــ.ـعــود كـٌــما كـُـان ♥♥ *********** بيت ابو رامي. كان مازن جالس بغرفته بيشتغل الا احد يدق الباب. مازن :مييين؟ :انا العنود. مازن:ادخلي.. دخلت العنود بكل هدوء وادب وجلست على الكرسي قبال مازن . مازن طلع عيونه ايش هل الادب ايش الذرابة وبعدها ناظرها بنص عين .. :ايش بغيتي. العنود ببراءة:حرام عليك يعني لازم ابي شي ممكن جاي اطمن عليك. مازن بتريقة: قرب وحس جبينها تو تو لا مو مريضة اجا اطمن عليك ها كثري منها هذي. العنود بنرفزة:اووووف طيب ابيك توديني للسوق. مازن نظف ذنيه ويقربها لها :نعم نعم ما سمعت عيدي. العنود بنذالة قربت لذان مازن وصرخت:توووووووووددديني على السسسسسسسسسسسسوق. مازن بعد من عندها بخرعة وناظرها بحقد مسكها من بلوزتها ومشى وطلعها برا الغرفة.. قبل ما يسكر الباب . العنود تمسك تلفونها وبحسرة مصطنعة:طيب خلاص خليني ارن على ريماس واقول لها ما راح نروح وبنبرة استعطاف المسكينة كانت ولهانة على الطلعة حتى تشتري ملابس لزواج ندى بس... مازن قاطعها:يا قلبي عليكي يا اختي خلاص راح اوديك زعلتيني. العنود تناظره بنص عين وهي تقلده قرب ولمست جبينه اوولا ما في حرارة اجل قلبي واختي كثر منها والا عشان حبيبة القلب. مازن طلع عيونه :ايش تقصدين. العنود تحرك ششعرها بدلع وهي رايحة 10 دقايق وبكون جاهزة مازن"لتكون تعرف ... امم خليني استغل هذا الشي"دخل وغير ملابسه ولبس . http://up.graaam.com/img/daab0f48601...977cc70840.jpg ونزل لسيارتة ينتظر العنود بدقايق نزلت العنود ودخلت السيارة وانطلقوا لبيت ابو نواف.. لما وصلوا رنت العنود على ريماس وطلبت منها تطلع لما طلعت ريماس اتفاجات انه مازن هو الي راح يوصلهم فكرت السواق لانها طلبت من العنود تجي مع سواقهم لانه سواقهم راح مع امها ..كانت راح ترجع تدخل لولا هم لمحوها توجهت للسيارة وهي تسب وتلعن بالعنود دخلت وردت السلام وهم ردو الها. العنود لفت لريماس :اي مجمع تبين.؟ ريماس اعطت العنود نظرة نارية قمطت منها وردت لفت . مازن حبس ضحكته على شكل العنود. مازن:كيفك الحين ؟؟ ريماس بخجل:الحمد الله تمام وانت؟؟ مازن زهز يناظرها بالمراية وابتسم ابتسامة تذوب:بخير بشوفتك. ريماس ولعت من الخجل اما العنود تقول بنفسها جريئ يا اخوي... طوال الطريق العنود تسال ريماس وريماس يادوب ترد عليها لانها خجلانه من مازن لانها منتبه اله انه ما شال عيونه عنها طوال الطريق .. لما وصلوا كانت العنود لابسة عباية مثل كذا .. http://www.imageslove.net/ar/photo/i...142543_237.jpg اما ريماس http://www.imageslove.net/ar/photo/i...142543_344.jpg مازن بحدة وهو يناظرهن :غطوا عييونكم. العنود نزلت الغطا عن عيونها اما ريماس قالت ريماس وهي ترفع حاجبها:ما ابي ..ونزلت وهي تضحك بنفسها على وجه مازن الي ولع واول ما نزلت نزلت الغطا بس كانت كذا تبي تقهره . اما مازن نزل مفول وكان ناوي يفركش الطلعة بس انتبه لريماس انها حاطة الغطا على عيونها ومشى وراهن. لفت العنود له:انت تبي تجي معنا. مازن:انا راح استاكن بالكفتيريا فوق. الاثنتين :اوك وراحن.. ********** قَد أَتظاَهر بـِ القوووه، ولَكننَي أَملكُ قَلبَ ” طَفله “ مَهمَا كَبرت بَريئه ، .. صاَدقَه ، .. حَنونَه ، تخدَشُني الكَلمَات وتجعَلني أنَزِف بَلـا صوَت وَلـاَ, أَنين ولكَننَي أَبقى قويَه وضعيفَه وناعَمه *********** عند رندا بدت رهبة والخوف من الظلمة يسيطرن عليها الا ان....... صار الضو يطفي ويضوي لين ما طفى على الاخر في هذه الحالة رندا رجليها ما عادن يشيلنها والخوف سيطر عليها دورت بجيباتها على تلفونها بس ما كان موجود . مو قادرة تشوف الباب بدا نفسها يضيق رجعت ذاكرتها لما كانت بعمر 10 سنين .... عند البنات اهليهم انصدموا وهم يشوفوهم متروعين وخايفين وكل وحدة راحت عند امها اما غزل عند جدتها .. سمعوا احد ينادي:يما . ام عبد الرحمن ميزت صوت ابنها وراحت عنده:ايش في ليه البنات يصرخن .. ام عبد الرحمن:صوتهن وصل عندكم. عبد الرحمن :مدري بس انا سمعتهم لاني كنت طالع من الحمام. ام عبد الرحمن:الله يهديهن رايحات للبيت المسكون وراجعات ينتفضن خايفات . عبد الرحمن بتهديد :انا بشوفهن بس نرجع واعلمهن شغلهن عدل. ام عبد الرحمن:كافي الخرعة الي نصابن فيها حرمن يعيدنها.. عبد الرحمن كان بدوا يروح الا يسمع غزل تقول بخرعة. :رندا وينها . نسرين :ما رجعت معنا. غزل شهقت وقالت ببكى:ليكون ظلت هناك .. جدتها تهديها:رندا قوية ما ينخاف عليها. غزل :اهئ اهئ بس هي عندها فوبيا من العتمة انا خايف صار لها شي.. حينها حس عبد الرحمن قلبه وقف بس اتصرف بعملية:يما ادخلي ولا تخلي اي بنت تطلع انا بروح اشوف رندا. ام عبد الرحمن بدت تقلق:انزين انزين روح بس. وراح . اما عند رندا لما كانت 8 سنين كانت تلعب بحديقة بالحقل هي وصاحبيتها . رندا تأشر على البير وبطفولة:ايش هذا. صدديقتها تخلي حالها ام العريف:هذا بيكون بير . رندا باستغراب:بير. صاحبيتها :ايه واضافت بحماس تدري ايش سمعت قصص. رندا بحماس طفولي:ايش؟ صاحبتها:انا سمعت انه الي بينزل له بيلقى كنوز كثيرة. رندا فتحت عيونها:جد. صاحبتها هزت راسها بايجاب. ثواني الا ام صاحبتها تنادي.فراحت صاحبتها. ظلت رندا تلعب وتفكر بالبير لين قررت تنزل له كان الوقت تقريبا اخر العصر. شافت حبل وصارت تنزل منه طبعا البير كان فاضي لما وصلت لاخر الحبل زلقت رجلها ووقعت تحت طبعا المسافة مو طويلة بس مو قصيرة الي وقعتها..شوي وقامت وهي حاطة يدها على ظهرها الي عورها صات تناظر الارض بس اتفاجأت انه ما في شي مرت 30: ساعة وصار الخوف يدب فيها بخاصة وهي تناظر فوق تشوف انه الليل بدا يحل.حاولت تصل للحبل بس ما قدرت.. صارت تبكي وتصرخ بس لاحياة لمن تنادي جلست بعد ما انبح صوتها من الصراخ وصارت ترجف من الخوف وبدت تتخيل اشياء تخوف ظلت على هذه الحالة 3 ساعات كاملات . لين صارت تسمع صوت احد ينادي اسمها ميزت الصوت وصارت تقول :رياااان بصراخ خفيف لانه صوتها انبح . بس ريان ما سمعها صارت تبكي وتبكي مسكت حجر وصارت تضرب الجدران لما يأست وما عادت تسمع صوت وقفت . لانه ريان سمع صوت طرقات خفيفة فسكت حتى يسمع من وين ولما حدد قرب من البير :رندا. رندا بسرعة فزت وهي تبكي:ريان . صار ينزل لعندها ولما وصل لاخر الحبل مد يده لرندا الي مسكتها وتشعلقت برقبته. لما طلعوا نزلها ريان وبسرعة رندا حظنته وصارت تبكي وتشاهق.:لـ...يـ....ـه تـ...اخـ...رت. ريان:قلبنا الدنيا عليكي ولما ما لقيناكي رحت سألت صاحبتك وقالت كنتوا تلعبوا هنا . رندا وهي تبكي:يخووووف خفت ارتعبت اهئ اهئ اهئ لا تتركني. ريان وهو يمسح شعرها:اشششش صار خير... بعد هذه الحادثة رندا ظلت اكثر من ثلاث سنسن ما تتحمل حتى الظلمة البسيطة وبعدها صارت حالتها اخف بس ما تخطت الازمة لين الحين.... الحاضر دمعت عيونها على ذكرى اخوها لمت رجليها لصدرها وحطت راسها على فخودها تبكي خايفة مرتعبة وينه ريان يساعدها بس هو ماعاد موجود ابد .... :رنداااا ما ردت رندا لانه ظنت صوت من عقلها الباطن . :رنداااااا.تكرر مرة ثانية وهو يقرب لعندها لين ما صار يفصلهم شي.. رفعت نظرها حتى تتأكد انها ما كانت تهلوس عيونها عوروها من الضو الي كان مباشر عليها قرب الشخص منها ونزل نفسه لمستوهاصارت معالمه تتضح :عبد الرحمن. بعدها عاودت رندا انفجرت بكي وحظنته بقوة لدرجة وكان راح يقع لولا مد يده للارض ومسك نفسه نزل نفسه للارض مد ذراعيه وحظنها بدوره وهو يمسح على راسها :اششششش هدي هدي. حس بشعور جميل وهي بحظنه تطالب بالامان لاول مرة يعرف سبب انه كل رجال بيريد انه المرة تكون اضعف او ليه المرة بالطبيعة اضعف حتى يحويها الرجل ويحميها ويبعد كل اذى عنها. بعد فترة من الوقت بعدت رندا عنه لما حست بنفسها بشهقات خفيفة:اسفة الباين اني وسخت بلوزتك. عبد الرحمن بابتسامة:فدا عيونك. قام عبد الرحمن وساعد رندا تقوم وطلعوا برا البيت وكانوا راح يدخلوا للبيت بس قالت رندا:لا. رندا"اكيد الحقيرة سمر بتنتظرني حتى تتشمت فيني ومستحيل ابين ضعيفة قدامها ...وغير كذا مستحيل اخوف غزل وهي تشوفني بهذه الحالة ":ما ابي ادخل بحالتي هذه . عبد الرحمن :بتفهم طيب ما عليه الحين بفرفرك بالسيارة شوي لين تروقي بس شوي اجيب عباتك. رن على امه وطلبها في الحوش :يما جيبي لي عبات رندا. ام عبد الرحمن:ليه عسى ما في شر. عبد الرحمن:اطمني ما في شي بس هي شو متكدرة وما بدها تخرع احد بحالتها . ام عبد الرحمن:ثواني واجيبها ...صح بس ايش اقول وين رايحين . عبد الرحمن بتفكر:والله مدري بس قولي طلعوا يشتروا اغراض. ام عبد الرحمن :بس يا ابني حتى لو احنا فاهمين كل شي بس عندهم راح يعتبروها شي كبير. عبد الرحمن باس راس امه :والله انتي ام الافكار دبريها.. ام عبد الرحمن دخلت واعطته العباية وعاودت دخلت . ام خالد:وينها رندا عسى ما في شر. ام عبد الرحمن:لا ما في شي بس راحوا يشتروا اغراض. ام عناد عقدت حواجبها :بس كيف هو مايجوز لها. ام عبد الرحمن بتفكر وقالت اخيرا وهي ترتشف القهوة وكأنه امر عادي:هم مخطوبين عادي. البنات شرقن بقهوتهن بس هدن وعرفن ليش ام عبد الرحمن قالتها. ام عناد:يوو لابنك وانا كنت افكر اخذها لعناد. سمر وما ادراك ما سمر قلبت قلب بتحترق من جوا >>موتي حرة من حفر حفرة لاخيه وقع فيها خخخخ>>ادري بتقولوا عني مبدعة هعهعهع.. اما برا طبعا ايش كانت لابسة رندا كانت مثل كذا http://up.graaam.com/img/1bb5ac01d1b...034db6a076.jpg لانهن ما اطرن يطلعن برا ودخلن عن طريق باب بين البيتين لبست عباتها وركبت مع عبد الرحمن . مد الها عبد الرحمن علبة الكلنكس حتى تمسح دموعها .. عبد الرحمن:لوين حابة تروحين .. رندا وصوتها مبحوح من البكى :اي مكان. عبد الرحمن عوره قلبه لصوتها الدال على انها بكت كثير بس قال بهدوء:اوك ايش رأيك على البحر حتى تستريحي. رندا:اوك.... |
************* فــــــتــره ! أريــد أن أعـــتزل الـعالـــم فـيــها .. أعـتزل جـموُع الكـذب ? الـخـداع ،? النـفاق ، الاحاديث المــلـفـقـــه .. حـتى إنـي لا احـــتاج لأحـــد لـــيواســـيني .. لأن مـــن ســـيواســـيني سـأتـعــــلق بــه ثـم يـتركــني ************* عند الكورنيش عند تالا صرخ نادر بخرعة:شبااااااااااااب الكل بسرعة جاو لعنده وهنا كانت الصدمة تالا كان كل ملابسها دم باين انها كانت متضاربة معهم كانوا مشعل والوليد راحوا يقربوا لها بس جيكـ كان اسرع نزل لمستوى تالا :تالا تالا. تالا بتعب:صاحية مو ميته فتحت عيونها وبعدت جيكـ وسندت نفسها للسيارة وحاولت تقوم وتقاوم الالم. جيكـ:انتي متضاربة. تالا ببرود:وايش شايف يعني كنت العب. جيكـ بدت اعصابه تفور :تالا لا تجننيني انتي مهبولة فكر شوي ليكون مع الشباب الي كانوا هنا قبل شوي. تالا لا رد. جيكـ:مهبولة فاكرة نفسك ايش لتتقاتلي مع ثلاث شباب يعني كنتي فاكرة انك راح تفوزي وتغلبيهم . تالا طبعا ما انتبهت للشباب الموجودين لانهم ساكتن بحاولوا يفهموا ايش صاير.. تالا بالم معنوي:وصلت لقصره تدري كنت راح ادخل وافضي مسدسي براسه نزلت دموعها بس الي وقفني اني اذا ساويت كذا راح يصير هو الملاك وانا الشرير راح الناس يذكروه بالخير في حين يتكلموا عني بالعاطل ما حبيت ادنس اسم ابوي مع اني كنت راح ادخل حتى لو راح موت وانا متأكدة اذا دخلت للقصر مؤكد ما راح اطلع عايشة .. جيكـ:بالم على حالها طيب كيف تضاربتي مع الشباب. تالا:هه والله عاد كنت ابي طاقتي تروح مني حتى ما افكر اني اعاود ارجع فتضاربت مع الثلاث حتى يخلوني منتهية ما افكر للحظة اروح حاليا عنده. جيكـ يصرخ عليها :مجنونة انتي ناوية تهبلي فيي. تالا وهي تحول تقوم :انطم ماني فايقة لك . جيكـ:ليه تسوين كذا على شي ما يستحـ.... قاطعته تالا وهي تمسكه من ياقة قميصة:ايش الي ما بيستحق قتل امي وابوي واخوي وتقول ما يستحق هااااا زين كلامك المرة الثانية ودفته. لفت تفاجأة بانه الشباب هنا بعدت عن السيارة وراحت تمشي بخطوات متعبه قرب منها كل من مشعل والوليد حتى يسندوها بس جيكـ مسك يد مشعل فوليد سند تالا واخذها لسيارته .وهي ما مانعت وماهي فايقة لتفكر اصلا باي شي. واخذها للشقةبعد ما اتصل على الدكتور يسبقهم هناك ونزل لمحل ملابس واشترى بجامة لتالا لانهم راح يظلوا بالشقة.. اما عند الشباب. مشعل مسك جيكـ من ياقته :ليه منعتني. جيك بكل هدوء:باي صفة انت الي تساعدها هو زوجها وانت شكو.؟ مشعل بعد عنه:حتى .. جيكـ قاطعه:الحين مو وقت نفكر كيف تزوجوا او اي شي الحين تالا محتاجة احد معها وانت ما لك علاقة معاها وبحدة لا تخليني اكرر كلامي. مشعل:وانت يعني ما تربطك فيها علاقة. جيكـ:احنا مربين مع بعض غير كذا انت تحبها في حين انا ما افكر فيها غير اني اعتبرها كأختي والا يعني راح تنكر هذا الشي. مشعل معصب ومو محتاج جيكـ الي كمل عليه ومتفاجأ كيف عرف انه يحبها فسحب حاله وراح لسيارته . طبعا جيكـ عرف من نظراته تجاه تالا بتذكره بنظرات فيصل لتالا. نشوف حالة كل منهم. مشعل معصب شوي وبيكسر الدنيا كيف الكلب الواطي الوليد ياخذ منه حبيبته تالا نفسه بس يشوفها ليعرف ايش صار لها وليش تزوجت الوليد.. اما نادر مثل المصدوم فيصل مو ولد بنت وكانت عايشة عندهم والمشكلة ما في احد فاضي له يفهمه كل شي وهو حاسس حالة مثل الي بدوامة. ام مشاري وما ادراك ما مشاري كان اهدأ السبب انه عرف بالزواج قبل فترة وكان شوي وبيقتل الوليد بس مسك نفسه لين يخلص كل شي وبعدها تالا راح تكون له... في الشقة الدكتور كان طالع من عند تالا . الوليد:بشر يا دكتور .. الدكتور تنهد:هي زينة الحين في رضوض وفي كم ضلع ممكسور اذا ارتاحت بتكون افضل اعطاه اسم دوا هذا لازالة العلامات بجسمها وبوجها .مو كان لازم تمسك نفسك.. الوليد :هااا استوعب انه قصد الدكتور انه الوليد هو اذاها بحدة انا عمري ما مديت يدي على مرة ومستحيل اسوي هذا الشي مو الرجولة باليد الطويلة. الدكتور تنهد:اعذرني بس حالتها سيئة لكذا حزنت عليها. جيكـ يوصله للباب :مع السلامة. بعدها دخل شاف تالا لابسة بنطلون البجامة وتحاول تلبس البلوزة بس مو قادرة قرب منها وساعدها تفصخ بلوزتها حمدت ربها انا لابسة بلوزة ثانية تحتها وساعدها تلبس بلوزة مع انها ما بدها يساوي كذا بس بجد كانت محتاجة المساعدة .راح الوليد لغرفة التبديل في حين تالا انسدحت واتلحفت وغطت راسها وبدت الدموع الصامتة بالنزول كانوا الحين راح يكونوا معها جنبها لولا عمها قتلهم تتمنى تذبحه حتى يشفى غليلها بس .... بعد دقايق طلع الوليد وانسدح على الطرف الثاني من السرير ثواني وصار يسمع صوت شهقات مكتومة حاول ما يبين انه سامعها حتى تكمل وتفرغ البكى الي عندها بس ما قدر يظله يسمع بكاها الي بيطعن بقلبه سحبها لحظنه هي ما مانعت بالعكس تشبثت بخصره وغرقت راسها بصدره وهي تبكي بشكل اكبر وبصوت مسموع مد يده وصار يمسح على شعرها :اششش وصار يقرأ قرآن عليها لين ما ناما نامت دقايق وراح فيها نومة هو الثاني. *********** أَّنآ فَّتآة عَّنِيدة جِداً ; لَدَيّ إصْرآرُ رَهِيب حِينمآ أخَطّطُ لِشَيْء شغِل بآلِي وتَفكِيري ~~ لآ أَّخآف مِنْ كَّلآمْ أَّلنَاس ~~ وَ لآ أَّخشِيِ أَّحد ~~ أُكمِلْ وَ أُنفِذْ كُلْ شِئِ شَغلْ بآليِ لِكيِ أَّرتآح مَّهمآ كَّآنتْ النَّتِيجة فانا انثى هزت عرش الكبرياء *********** المجمع بعد ما اشترن كل شي يبنه وخلصن اتصلت العنود على مازن. مازن:ها خلصتوا.؟ العنود:اي احنا نستناك تحت عند ووصفت له المكان. مازن :طيب دقايق وبكون عندكم.. طالعت ريملس وراها:اووووف. العنود :ايش في .. ريماس :طالعي الهم من ساعة يلاحقونا. العنود:انا خايف مازن يشوفهم ويتضارب معهم. واحد منهم:يا عسل اعطينا وجه. ريماس تهمس :والله شكله بده غسل شراع. العنود بتعرف لسان ريماس:ريماس والي يعافيكي ما نريد فضايح. ريماس بنرفزة:اسكتي والله اذا قال كلمة زود حينها ما راح اسكت.. الشب وهو يقول لصاحبه :الحب جنني ايش اسوي. حينها ريماس ما مسكت حالها:حبتك قرادة قول امين. الشب وهو يمسك قلبه:يا ويل حالي على الصوت الي يذوب. ريماس وهي تمسك يد العنود وتمشي :ربنا لا تؤاخذنا فيما قال السفهاء منا. والشباب ظلوا يلاحقوهم وريماس منطنشة لين رموا الرقم عندها ولسوء الحظ حينها مازن اجا وشاف هذا الشي وبسرعة البرق عند الشباب :نعم ايش تبون. الشاب الي رما الرقم :يا الحبيب انتظر الدور احنا بالاول. مازن زجر بغضب:خواتي نعملون دور عليهم .. الشابين كانوا راح يهربوا بس قدر مازن يمسك الي حاول يرقم ريماس اما الثاني انحاش صاروا يتضاربوا بس كانت الغلبة لمازن الي جسمه اكبر ومعظل اكثر من الشاب وبعد ما اجا الشرطي ومسك الشاب وفهم انه متحرشين باخته وبنت عمه تركوا مازن قرب منهن وزجر:امشن قدامي. اول ما دخلص صرخ:اول مرة واخر مرة تمشن لوحدكن وحرك السيارة. ريماس بحدة:هذا الكلام توجه لاختك مو لي انا نما الك سلطة علي ابد. مازن :نععععم. ريماس وهي تسند نفسها ببرود مع انه خاطرها تكدر وتنكدت من الطلعة:الي سمعته . مازن بغضي:طيب بفرجيكي الي ماله سلطه عليكي. ريماس بت تكح لانه الحالة النفسية بتاثر عليها . بسرعة مازن مد الها قنية ماي بس هي دفت يده فمدها للعنود حتى تساعدها فتحت العنود القنية ومدتها للريماس . ريماس بحدة:انا قلت ما ابي فهمتي .. هدت ريماس وسندت نفسها للكرسي... ساد الصمت في السيارة لين ما وصلوات بيت ابو نواف . قبل ما تنزل ريماس قالت بغضب للعنود:مرة ثانية حابة نطلع نطلع مع اي احد ما عدا اخوك.ومشت . كان مازن راح ينزل لها بس العنود مسكته من يده .. انطلقوا للبيت دخلت العنود معصبة وسفهت مازن وطلعت الدرج وكانت راح تدخل الا يد مازن توقفها:انتي كيف تسفهيني.. العنود :مو كافي نكدت الطلعة علينا البنت الها اسبوعين محبوسة ولما تطلع معي على اساس ننبسط انت تكدر الطلعة ,هي حالتها مو زينة وانت تاثر عليها بعصبيتك هذه وعكرت مزاجها الي فيها كافي . كملت وهي تشوف اخوها الي ساكت وترك يدها:يعني ايش دخلنا اذا الكلاب لحقونا نذبحهم يعني والا ايش تنهدت الي سويته ابد مو زين راجع نفسك وشوف اذا كان معك حق .. ودخلت وتركته وهو متكدر وحاسس بالذنب لانه معهن حق هن ايش دخلهن *********** هذا خائن ,, وذلك كاذب ,, والآخر غائب .. ويقولون " الآنثى تبكي بلا سبب " !! لا اعزائي انتم بلا شعــور !! ********** لندن. جالسن الاثنين بالصالة تمارة كانت لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/59d256c2ec7...a5d1af498f.jpg اما فهد http://up.graaam.com/img/e1a6962f983...fbe7947508.jpg كان فلافي بحظن تمارة وهي تمسح على فروه شافته يتثاوب فسكت سلسلته وطلعته فوق لمكان نومه. فهد تنهد"يعني لازم كون كلب حتى تعبرني " نزلت رندا ووقفت جنب الباب الزجاجي المطل على الحديقة بدا المطر ينزل فتحت تمارة الباب وطلعت برا . فهد يناديها:مجنونه وين رايحة مطر ادخلي. تمارة بابتسامة :نوب ابغا اظل تحت المطر .. فهد طلع لعندها :يا المهبولة ادخلي. تمارة ولا عبرته غمضت عيونها ور فعت راسها لفوق وسكتت. اما فهد سرح فيها وفي ملامحها الجميلة الي بسبب البرد معطي بشرتها حمرة جميلة جدا بتزيد من جمالها قرب وشال الباروكة. تمارة بجزع:هاتها. فهد:نو كذا احلى ورفع الباروكة لفوق وصار ت تمارة تنقز حتى تحصلها فهد عجبه الوضع لانها قصيرة وتحاول توصل له وهو طويل كثير وصار يهرب منها:هههه حاولي توصلي لها. تمارة بنرفزة طفوليه :انزين افرجيك. وصارت تجري وراه وهو يحاول يهرب منها لين ما تعركف ووقع وتمارة لانها كانت قريبة منه تعركفت ووقعت عليه اعتدل فهد وكان شبه جالس اما تمارة مسكت راسها وهي مغمضة عيونها :ااخ وفتحت عيونها تحول وجها لطماطم من الاحراج غير كذا لانه وجهه قريب كثير الها . كانت راح تقوم بس فهد فاجأها بحركة سريعة قرب منها وطبع قبلة عميقة على شفايفها كانت ترمش بعيون مفتحة مو مستوعبها بعد ما بعد عنها واستوعبت دفته وقامت ودخلت بسرعة جوا وانطلقت لغرفتها. فهد ظله على الارض غمض عيونه "ما عاد يخصني بطلت اقدر اصبر ااااه الله يعيني ايش راح تسوي بكرا " اما عند تمارة دخلت غرفتها وسكرتها وسندت نفسها للباب حاطة ايدها على شفتيها لساتها مو مستوعبه الي سواه وبرضوا مو مستوعبه كيف سمحتله يسوي كذا حست حالها خدرت وما صحت الا لما بعد عنها دخلت الحمام تاخذ شور دافي تبعد كل الافكار عنها.. ************ لحُــبْ ليــسَ إمتــِلاكْ إنســان تأخـٌـذهُ وقــتْ غُــرُورَكْ وتَترُكُــهٌ وقْــتّ كِبْريائَــكْ الحُــبْ أنّ يأخُــذُكَ غُــ ــرُورُكْ وكِبْـ ـــريائَــكْ كَـــطِفْــلّ فـِـيْ أحّضَــانْ مَــنْ .. تــحِــبْ.. ************ على الكورنيش وصلوا وجلسوا الاثنين مد الها الكلفي الي شراه عبد الرحمن :ليش معك فوبيا الظلام.؟؟سأل هذا السؤال وما كان ابد متوقع انها تجاوبة. بس طبعا رندا مثل العادة بتختلف عن توقعاته:باختصار لما كان عمري 8 سنين نزلت لبير وظلت ساعات طويلة بالعتمة وصابني رعب وخوف ومنها لين الحين وهذا هو نقطة ضعفي الوحيدة بضحكة او على قولة نسرين العطب الوحيد فيني. اممم ادري تأخرت بس توي اتذكر شكرا على مساعدتك. عبد الرحمن بابتسامة لعفو. رندا بقلق:بس الحين كيف راح نافسر الهم سبب غيابنا .؟ عبد الرحمن:لا تقلقي امي بهذه المواقف دوم بتطلع حالها ما تقلقي. صاروا يسولفوا وبخاصة عبد الرحمن بيسأل رندا عن حياتها وهي متنكرة وهي كانت تجاوبه السبب انه رندا حاسة حالها مخنوقة وبدها تفرغ الي جواتها. .رندا وهي تناظر الساعة بخرعة:يووو تاخرنا. عبد الرحمن:وانتي الصادقة اخذتنا السوالف.راحوا للسيارة مسك عبدارحمن تلفونه وشاف مكالمتين من امه رن عليها. امه بلقلق:ويين انت. عبد الرحمن يهديها:لا تقلقي ما في شي بس كنا على الكورنيش وكنت حاطط تلفوني بالسيارة. امه زفرت براحة:زين وبحدة وين انتوا يلا تعالو طولتوا الكل يسالني ونا اصرف مليت. عبد الرحمن:انزين احنا الحين بالطريق.. وسكر من امه وانطلق بالسيارة وصلوا للبيت ونزلوا كان عبد الرحمن متوجه لمجلس الرجال بس تمارة قالت له :شكرا.. عبد الرحمن :اظن شكرتيني قبل. رندا هزت راسها بلا :مو لانك طلعتني من البيت لانك سمعتني اليوم وساعدتني ارتاح. عبد الرحمن: اذا كنتي محتاجة احد اعرفي اني موجود رندا بابتسامة:مشكور ودخلت جوا . راحت وطلعت عند غرف البنات فوق لان هالحريم كانن رايحات ينامن. اول ما دخلت البنات انواع الصراخ والغمز واللمز. رندا بضحكة من شكلهن :ايش في ؟ منى حبت تغيظ سمر :اخبارها خطيبة اخوي كيف الطلعة.وغمزت لرندا. فهمت رندا عليها وكملت لتغيظ سمر وهي تجلس السرير وبحالمي :وااي فديته اخذني للبحر واستانسنا شافني متكدرة شوي فما رضي ادخل حتى يروق مزاجي. نسرين تصفر:اكشخ ونعرف رومنسية بعد. سمر ولعت وطلعت برا اما نسرين دخلت الحمام . لفت رندا عليهن وبهمس:ايش خطيبة اخوكي. منى بهمس:امي لتصرف طلعتكوا مع بعض قالت مخطوبين. رندا بصدمة:اماا . حنان:والله . رندا:طيب بعدين اكيد راح يعرفوا بعدين . منى :مدري امي تحلها بعدين. سكتن لما اجت نسرين وبدن يسولفن لين الفجر وصلن وبعدها نامن.. ********** الانثى لاتريد رجلاَ ثرياَ , وسيماَ , شاعراَ بل تريد رجلاَ يفهم عينيها إذا حزنت ..~ فـ يشير بيده إلى صدرهه ويقول لها وطنك هنا '! .... ********* اليوم التالي بالصباح بشقة الوليد صحي الوليد كالعادة قبل تالا صاحبة النوم الثقيل مد يده يتحسس خدها بس لاول مرة تالا تصحى كذا صحت تالا وفتحت عيونها وطالعت الوليد . الوليد برواق:صباح الخير يا عسل .. تالا حمرت وحاولت تفك من الوليد بس الوليد مو سامح لها . الوليد يرجع يغمض عيونه:نامي ما ورانا شي. تالا فكت منه اخيرا :بدي روح الحمام . وراحت للحمام الوليد رما المخدة على باب الحمام وبقهر بصوت عالي :انا يوم من الايام راح اكسر باب الحمام حتى لا تهربي مني اله . ابتسمت تالا وهي تسمعه يتحلطم تروشت وطلعت مثل كذا http://up.graaam.com/img/0cc5915fdd8...892f3bd4ef.png دخل بعدها الوليد للحمام . اما هي وقفت جنب المراية تجفف شعرها حطت كريم ليخفي بعض العلامات على وجها بس كانت خفيفة لانها كانت تمنع اي ضربة متوجه لوجها امس حطت قلوس خفيف وكحل ومسكارة . طلع الوليد من الحمام وكان لابس مثل كذا http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...737112_887.jpg :تالا نشفي شعري لاني راح انزل الحين اجيب فطور. تالا مسكت المجفف وقربت للوليد وصارت تجفف شعره وتلمس شعره الاسود الناعم الحريري. لما خلصت كانت بدها تروح بس الوليد سحبها وجلسها بحظنه :الي كل هل الحلاوة. تالا وهي ترفع حاجب وتبعد عنه:لا وحياتك انا اذا بدي ارتب نفسي فبكون لنفسي انا. الوليد تنهد :طيب انا نازل اشتري اغراض وادوية لك. تالا :مع السلامة. وطلع تالا انسدحت على الكنب بالصالة واتصلت على رندا. تالا:هلا وغلا. رندا :هلا فيك كيف الاحوال.؟ تالا :زفت وانتي .؟ رندا:مو احسن منك. تالا :تدري جاي على بالي اغير جو ,انتي متى راجعة ؟ رندا :اليوم راجعين بس المغرب. تالا :اهاا طيب ايش رأيك احضر لنا طلعة حلوة كذا نفل ام امها. رندا:والله ماعندي مانع . تالا:زين دام كذا بحضرها ونطلع بكرا. صارن يتكلمن ويسولفن لين تالا سمعت صوت الباب. تالا:اوو لازم روح باستهبال زوجي وحبيبي اجا انقلعي. رندا:ههههه طيب سلام. تالا :سلام وسكرت راحت تساعد الوليد بحمل الاغراض واخذتهن على المطبخ وصارت ترتب فيهن الي بالثلاجة والي بالسفرة وحطت الشاي الي جهزته وجلسوا. مد الها الوليد دوا :هذا خذيه قبل الاكل. تالا اخذته وشربت مي معاه وصاروا ياكلون بهدوء. بعد ما خلصوا اجبرت تالا الوليد يساعدها بالتنظيف وبعد ما خلصوا اعطاها دوا الدهون:هذا حطيه على الجروح حتى ما يترك اي علامة علىكي. تالا اخذته وتوجهت للغرفة حتى تحطة اما الوليد جلس على الكنب وقعد يحظر على التلفزيون . لما طلعت تالا دخل الوليد وجاب الدوا وراج حلس جنب تالا ولفها حتى تعطيه ظهرها وكشف عنه. تالا :يا وسخ ايش قاعد تسوي. الوليد طقها على راسها:ما الوسخ غير تفكيرك ادري ما قدرتي توصلي لظهرك وصار يحط على الجروح واول ما خلص نزل بلوزتها وراح جلس على الكنبة الي كان عيها وصار يدور بالقنوات. رن تلفون الوليد:هلا مين معي. :هلا فيك انا جيكـ. الوليد:اووو انت نعم بغيت شي.؟ جيكـ :خلينا نتقابل انا وياك. الوليد:انزين بس وين تبي.؟ جيكـ:بيصير بـ..... الوليد:اوك بشوفك بعد صلاة العصر. جيكـ:مع السلامة. الوليد:مع السلامة.وسكر طالع مكان تالا كان فاضي ثواني وطلعت من الغرفة:تلعب اونو. الوليد:ليه لا.قدام. صاروا يوزعوا الاوراق. الوليد:بس بقبل ما نبدا الفايز له جايزة. تالا:والي هي.؟ الوليد:طلب يطلبه من الثاني. تالا:اوك موافقة وصاروا يلعبوا كثر من ساعة لين بالاخر وليد فاز عليها. تالا:اوووف غش. الوليد :لانك الخسارنة تقولين كذا. تالا:طيب ايش طلبك. الوليد طالع ساعته:مو الحين بس ارجع من مشواري اقول لك. .... ************ لاآ تَسْـتَفِزْنِـي وَ لاآ تَسْتَغفّـلنِـي أنْ لَـمْ تَعْـرُفْ قَيـِمَتِـي ، أبْتَـعّـدْد بـِرجُـولّـتَكْـ قَبْـل أنْ أشْشـَوِهَهّـا بِـطَريـِقَتِـي بَعيـدَآ عَنْ التَهْـدِيـدْ وَالتّـحَـدِي ،، لاآ تِـحَـاولْ تَـجْـريـبْ قَـوتِـي فِـي هَـذّا أقْسُـمْ بَأنْ أجْعَـلكْـ تَبْـدوُ كَـ طِفْـلً صَغِيـرْ يَتَـوسْـل رَحْمّـتِـي *********** بيت ابو رامي كانت العنود نازلة للمطبخ بس وقفها لما سمعت امها وابوها بيتكلموا بموضوع يخص ريماس. امها:ها ايش سويت. ابو رامي:قلت لابو نواف انا كنا ناوين نخطبها بس احنا اجلناها لين تتحسن. ام رامي:وايش قال راح يوافق على خطبة راكان. ابو رامي:قال القرار لريماس وراح يخيرها بينهم وهي بتختار . ام رامي تنهدت:لازم سمعت كلامه ومن اولها خطبتها. ابو رامي:هدي ما صار شي وما اختارت لين الحين والله بجيب الي فيه الخير. ام رامي :انشاء الله خير. العنود بسرعة ركض لغرفة اخوها ودقت بقوة عليه. مازن فتح وبانزعاج :نعم ايش تبين. العنود دفته ودخلت:سكر الباب. مازن سكر الباب:ايش في. العنود صارت تحكي لمازن كل الي سمعته من امها وابوها يتكلمون فيه. مازن يقوم بصدمة:ايشش!! بغضب يعني الحقير فاكر اح يخذها مني ,لف لعنود :اطلعي .وهي طلعت بسرعة لانه مازن كان معصب. "الحقير السافل ابن ...استغفر الله ...معقولة ريماس تختاره ...لا هي تحبني انا ..زبس انسيت الي صار امس معقول تقرر تختاره عني....لا لا حينها اكيد بموت ..." بيت ابو نواف طبعا ابو نواف خبر ريماس امس بموضوع الخطبة . نزلت شافت ابوها جالس قربت وحبت راسه. بعد صمت:يبا انا قررت . ابو نواف ركز معاها:متاكدة . ريماس:ايه وقراري هو....... انتهى البارت *تمارة وفهد ولين متى تمارى راح تظل كذا معه؟؟ *رندا وتالا وايش راح يصير بمغامرتهن؟؟ *اللقاء بين الوليد وجيكـ وكيف راح ينتهي؟؟ *ايش راح يطلب الوليد من تالا؟؟ *ايش الي بينتظره مشاري حتى ينتهى وبعدها تالا تصير ملكه؟ *مشعل وهل راح ينسحب نهائياً؟ *ايش ردت فعل عبد الرحمن لما يعرف بالحجة الي قالتها امه؟؟ |
*تمارة وفهد ولين متى تمارى راح تظل كذا معه؟؟ مو كثير ... اكيد رح تعترف بحبها اله *رندا وتالا وايش راح يصير بمغامرتهن؟؟ ما اعرف بس اكيد شي يخلي جيك يجن *اللقاء بين الوليد وجيكـ وكيف راح ينتهي؟؟ ما عندي اي فكرة عنهم *ايش راح يطلب الوليد من تالا؟؟ ما اعرف ... بس اكيد طلب خطير هههـــآ *ايش الي بينتظره مشاري حتى ينتهى وبعدها تالا تصير ملكه؟ ... *مشعل وهل راح ينسحب نهائياً؟ لا *ايش ردت فعل عبد الرحمن لما يعرف بالحجة الي قالتها امه؟؟ يمكن يخليها حقيقة بارت يجنن سامحيني ما عندي توقعات كثيرة عقلي مقفل بسبب الدراسة تحياتــــــــــــي نهــــــــــــــــآل |
بنات البارت انشاء الله يوم الخميس مو محدد الظهر العصر او الليل وقت ما اخلصه |
براحتك احنا مو مستعجلين كثير :10: |
البارت الحادي والعشرين مْعَ بَدْاَيةُة اُلْعَاًم ْ أرْڪَلِي ڪَلَ اَلاًحزاََنً خًاَرْجَ حيَاًتڪَ َوَاًلبْسَيً ثًوْبَ مَرًصُ باَلًڪَبْرَيًاْء والْتَمًرْدَ ڪَوَنًيِْ سِيًدْةَ نفَسًڪَ واْرَفًعْيِ مِقًاَمْڪَ ْللْاَعًلِيْ ومًنَ ڪَرْامَتًكْ زيْنَيِ لِ نْفَسًڪَ طْوَقًاْ وضْعَيًةْة ْعلَيً رْاَسْڪَ ْف أنَتًيْ حَوآءْ وَخًلُقَتِ للْتَمًيْزَ ,,!!ْ~ عند جيكـ وصل ينتظر الو ليد لين يجي دقايق واجا الوليد وجلس عند جيك. طبعا بعد السلام وكذا جيكـ:انت كيف تزوجت تالا. الوليد:عادي مثل ما الناس يتزوجون. جيكـ:تالا مستحيل تتزوج وخصوصا بالظروف الحالية الي بتمر فيها. الوليد تنهد:طيب انا جبرتها تتزوجني. جيكـ يهدي نفسه:انا ما جيت اعاتبك او كذ وما عاد يهم كيف تزوجتوا لانه الحين صارت تحت ذمتك السبب الي طلبتك ليه . انه ابي اخليك تحت الصورة وتعرف ايش راح ينتظرك من تحت حركتك المتهورة. الوليد بثقة:انا قدها. جيكـ تنهد :اذان اسمعني ......وصار يقله عن تالا وايش صار فيها وكيف مات امها وابوها واخوها وكيف تعذبت من عمها حتى تتنازل وليه انجبرت تتنكر كولد وخططها حتى انها تنتقم منه. الوليد مصـــــدوم وهو يسمع كل الي عانته تالا. جيكـ يكمل:السبب الثاني اني قلت لك غير اعرفك الي وقعت نفسك فيه ,انو تالا احيانا تشوف عليها طلعات فجائية فابيك انك ما تذيق عليها ابد. الوليد لين الحين ساكت . جيكـ:انا ماني قبلان زواجك ابد فيها بس انا الي راح اكون مرتاح منه انو تالا مومضطرة انها تعيش مع شباب بالفيلا. الوليد:طيب فهمت .انا بس ما ابي تالا ابد تعرف اني عرفت كل شي. جيكـ عقد حواجبه :السبب؟ الوليد:تالا وانت تعرفها راح تقلب الدنيا لاني عرفت واظن السبب لين الحين ما خبرتني بالي صار معها انها ما تبي تدخل احد معها فلذالك انا راح اساعدها واساعدكم من بعيد. جيكـ:بس انا ما اطلب مساعدة. الوليد بهدوء:انا اساعد تالا زوجتي مو اي احد وانا مسؤولة عنها وما اسمح يصيبها ضر. جيكـ:يصير خير ولا تقلق اذا احتجنا مساعدة منك بنطلب ناظر ساعته انا لازم روح ... الوليد:وين تو الناس.. جيكـ:اعذرني بس عندي اجتماع مد يده يسلم مع السلامة. الوليد صافحه:مع السلامة ..كان راح يفلت يد جيكـ بس شده جيكـ وهو يهمس:اذا صار وتأذت تالا باي طريقة او عانت بسببك ليكون نهايتك على يدي ,هذه امانة عندك. الوليد بثقة:وانا قد الامانة , ...كنت بدي اقول لك عن فيصل. جيكـ:فيصل ايش فيه؟؟ الوليد:..... ********** ربمــــا أكـــون انثـــــــي بقلــــب طفلــــه و لكــــن لا أرحــــم مـــن يخدعنـــى , و لا أسامــــح مــــن يصفعنــــى و لا أجامـــل مــــن يتبعنــــى , و لا أستسلــــم لكيــــد الأعــــداء و لا أهــــاب حتــــى الأقويــــاء , لا تظــــن سيــــدى بأنــــى أنثــــــــــــي حمقـــاء ... بــــل أننــــى أنثـــــــــــــي لا أخــــاف إلا الـلـه . ********** عند بيت ابو يوسف(بيت نور) كانت جالسة بالحديقة لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/a1666a93f02...c639ef5bab.jpg وكانت مخلية شعرها نازل حاطة قلوس خفيف خفيف وكحل . وكانت سرحانة . دخل حسن الي كان راجع من الصلاة جلس بالصالة وبعدها انتبه لاخته الي جالسة واضح انها نحفانة عروقها بارزة على الرغم من الي بتحطه لتخفي تعبها الا انة واضح تنهد من قلب على حالها جاي على باله يجلس جنبها يواسيها بس اجبر نفسه انو يطلع لغرفته وما يهتم فيها... نور انتبهت لاخوها الي دار ظهره وناوي يطلع دمعن عيونها وهي تتمنى يرجع مثل قبل ويساعدها ويوقف جنبها... حست في اصوات عاودت طالعت شوي وصرخت :منوووووووووووووش , ليلوووووو. ونطت لعندهن وحظنتهن بقووووة :اشتقققت لكم. البنات بعدن عنها:والله احنا بعد . نور انتبهت لخالتها الي جالسة راحت وحظنتها :كيفك يا خالة. خالتها:الحمد الله ’وانتي يا عيوني.؟ نور بعدت عنها :من الله كويسة . خالتها بعتاب :ليه يا بنتي ما كملتي علاج ..؟ نور تنهدت:رجاءا لا تظلوا تفتحوا معي نفس السالفة. ام نور:الله يهديك. نور وهي قايمة:ويهدي الجميع وراحت توجهت لغرفتها.ولحقنها البنات . في غرفة نور. نور:ليه الكل مو محاول يفهمني.؟ منى بعقلانية :ايش تبيهم يتفهموا انك بتموتي نفسك. نور:انا مليت اكثر من سنتين بتردد للمستشفيات وخمس شهور وانامحبوسة بالمستشفى نزلن دموعها يعني اذا صار ومتت راح اكون عايش اخر ايام عمري بالمستشفى. ليلى حظنتها :هدي حبيبتي فهمتك بس هدي. اما نور ظلت تبكي من القهر الي فيها كانت حابة تفرغ كل الالم والمعاناة الي عانتها بالدموع . بعد ما هدت دخلت الحمام وغسلت وجها وجلست. ليلى بحماس:ايش سويتي يالمانيا. نور :اووو والله صارت اشياء كثيرة صارت تحكي عن مغامراتها بس ابدا ما تكلمت عن نواف لانه ذكره راح يألمها . منى وهي تحط يدها على خدها:والله نفسي ازورها. نور بمرح:خلاص العطلة الجاية ....سكتت لانها تذكرت انها ممكن ما تعيش لذاك الوقت . البنات حسن فيها . نور حتى تغير جو:اممم طيب ايش صار للكل في غيابي. منى تقلد نور:اووو والله صارت اشياء واشياء. نور بحماس:قولي..؟ منى:احم احم ............وصارت تتكلم. ************ عــلمتني الحيــاة ، أنا لا أبيــع " هيبة الصمــت " بالرخيص من الكـلام ، فالكـلام كالدواء إن أكثــرت منه قتلنــي ، وإن أقللت منه نفعنــي ************ فتح الوليد الباب بعد ما زار ابوه شوي شاف تالا واقفه عند الشباك تطالع برا وسرحانة قرب وحظنها من الخلف لكن هذه المرة الي خلى الوليد يستغرب انها ما بعدته ولا صرخت فيه. الوليد:تالا ايش فيكي.؟ تالا بصوت فيه العبرة:وليد انت ممكن تتركني مثل ما تركني الكل..؟ . الوليد بعد عنها ولفها له واتفاجأ بدموع تالا الي بينزلوا مسح دموعها بيديه الاثنين بحنيه :جاوبيني في احد ممكن يتخلى عن روحه الجواب مستحيل وانا كذا مستحيل اتخلى عنك..سحبها لحظنه .. بعد فترة بعد عنها وهو يحاول يخفف عنها :ها ايش زوجتي الحبيبة طبخت لي...؟ تالا بابتسامة :بما انه على الغدا اضطرينا ناكل شي سريع طبخت كبسة. الوليد بابتسامة :حلو ....عقد حواجبه طيب في كل المكونات.؟؟ تالا:نو انا نزلت اشتري اغراض. الوليد حاول يهدي نفسه :طيب ما عليه بس ثاني مرة اطلبي مني اوك. تالا :اوك ما عليه.. (طبعا اكتشف الوليد طريقة الافضل للتعامل مع تالا والي هي بالصبر والهداوة وبالين لانو تالا من النوع الناري اذا صرخ وغضب عليها راح تزيد وتعاند وما تهتم للوليد وبما انو شخصيته هادية وباردة هذا الشي ساعده انو يتحمل اكثر) دخلوا على المطبخ وصاروا يرتبوا الاكل وبعدها جلسوا ياكلوا . الوليد :اسمعي بعد يومين الدوام فراح نسكن انا واياك هنا ومو لازم تروحي للفيلا... تالا:بس انا بدي اسكن هناك.. الوليد بعقلانية :تالا قبل اضطريت تسكني مع الشباب بس الحين بامكانك تسكني معي بدون ما تضطري تلبسي لبس اولاد على الدوم وغير كذا بكون مو حرام تسكني معي مثلهم. تالا تفكر:اممم اوك بس بشرط لاتزعجني وحركات النذالة بطلها . الوليد بضحكة:عاد كلو ولا حركات النذالة ما اقدر اتركها.. تالا :كل كل واسكت . الوليد يتريقة:حاضر مدام انتا تبي شي ثاني. تالا :فاشل في تقليد فلا تحاول. بعد ما خلصوا اكل الوليد هذه المرة ما رضي يساعد تالا وظلوا يطالعها . تالا بقهر:نذل تعال ساعدني. الوليد :نوب مو كل مرة واكيد يسعدني اكون نذل .. بعد ما خلصوا راحوا جلسوا بالصالة . الوليد تذكر:اي صح طلبي. تالا:اي طلب.؟ الوليد:لاني فزت بالاونو. تالا:اها طيب ايش طلبك...؟ الوليد: انا باخر الاسبوع اي بالعطلة الاسبوعية راح استأجر شاليه الي والك بس والي ابيه انك فذاك اليوم الي وبس... تالا وتفكيرها الي دوم غلط بتعلثم::ا...يـ...ش. الوليد :تنهد انتي بجد لازمك غسيل للمخ من التفكير الوسخ لهدرجة نازل من عينك..؟ تالا ما جاوبته بس ناظرته بنص عين. الوليد:اقصد انو ما تفكري تروحي او تتكلمي مع احد بذاك اليوم ما ابي اي ازعاج..(طبعا ما كان هذا الطلب الي بيفكر فيه الوليد قبل بس بعد ما قابل جيكـ وعرف الي عانته تالا قرر يعمل هذه الطلعة للترفيه عن تالا وبس) تالا وهي بجد نفسها تغير جو :اوك ليه لا .؟ *********** انا رَجلٍ "ما بيعجِبني العجَب و لا الصيّام برجَب" تجاهُلوا عِنادِي ،رَحِبّوا بِجُنونِي و تجنَبّوا مزاجِيَّتِي ,, و إن أطباعِي لَم تُعجِب أحد ! ،، فأنا عَلى أتَمّ الإستِعداد على العيش وَحدِي دونَ وجودٍ لأيّ بشريّ ,, فكَم أنا فخور بِصِفاتِي *********** اليوم التالي ببيت ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن كان جالس بمكتبه نزل عبد الرحمن وشاف امه تقرأ مجلة بالصالة قرب وحب راسها :صباح الخير. ام عبد الرحمن :صباح النور. (ام عبد الرحمن من النوع الذكي انتبهت للتغيرات على شخصية ابنها من اول ما اجت رندا وصارت تشك انو بحبها بس بدها تأكيد منه.) ام عبد الرحمن بهدوء:تدري امس شو الحجة الي اضطريت اقولها..؟ عبد الرحمن وهو يشرب :ولي هو ؟؟ ام عبد الرحمن :قلتانك ورندا مخطوبين . حينها شرق عبد الرحمن بالقهوة وبسرعة اخذ منديل يمسح وجهه. عبد الرحمن :انتي ليه قلتي كذا ..؟ ام عبد الرحمن بحدة:يعني انت حطيتي بالموقف ومو عاجبك. عبد الرحمن:السموحة بس متفاجأء. ام عبد الرحمن :ها ؟ عبد الرحمن: ها ايش.؟ ام عبد الرحمن بهدوء وهي تراقب ابنها :لو نخلي الخبر الي قلته صح.؟ عبد الرحمن بغا ينط من الوناسة ويحمل امه ويدور فيها بس قال بهدوءه المعتاد:عادي.. ام عبدر الرحمن "مانك ادهى مني يا ابن بطني"ببرود :لا ما ابي جواب مثل كذا لانه اذا ما تبيها بخبث ام عناد اول ما قلت خبر الخطوبة كانت تقول انها بدها اياها لعناد فاذا ما تبيها انا من اليوم اقول لها انو احنا ما كملنا الخطوبة و... عبد الرحمن فز وبسرعة ما فكر انو رندا بوضعها الحالي مو ممكن تقبل وما انتبه للعبة امه:لا يما تكفين خلاص ابيها ها عجبك ردي. ام عبد الرحمن تمسح على شعره :اي كذا حسسني انك متونس لهذا الخبر مو كأنك تتلقى خبر بيخص الشركة ,المرة بدها احد يحن عليها مو رجال آلي وخصوصا وحدة مثل رندا فاقدة الحنان ..اتمنى فهمت كلامي .. عبد الرحمن :بس انا راح اقول لها ..؟ ام عبد الرحمن عقدت حواجبها :خبر الخطوبة..لا يا ابني ماهي بعاداتنا.. عبد الرحمن :يما ممكن رندا ترفض بسبب اشياء معينه انا اعرفها فانا راح بس اني احاول اقنعها لانو من اول راح ترفضني.. ام عبد الرحمن :المهبولة الي ترفضك. عبد الرحمن :يما مو ترفضني لشخصي ترفض الزواج بالكامل. "يووو توي انتبه يعني انها اكيد راح ترفض عناد اوووف يعني شرط ابين بنظر المطيور عليها" ام عبد الرحمن :طيب وبتقول لي بعدها اتكلم مع ابوك... عبد الرحمن:طيب .. راحت ام عبد الرحمن لفوق اما عبد الرحمن راح يغير ثوبه الي توسخ من القهوة وهو يفكر بكلام امه... وهو نازل شاف منى لابسه عباتها ونازلة. عبد الرحمن :لوين .؟ منى خافت بتعرف اخوها معقد :على بيت جدي.؟ عبد الرحمن :يلا معي انا بوصلك.ونزل. منى تطالع عبد الرحمن مو مصدقة بالعادة بيعطيها محاظرة وبالاخر بيصرخ عليها وبيمنعها تطلع... لمال وصل المكتب دخل عليه السكرتير. س:طال عمرك في معلومات جديدة عن تالا ... عبد الرحمن باهتمام:والي هي..؟ س:قبل اسبوع تقريبا تزوجت من احد اسمه الوليد ... عبد الرحمن :هذا ساكن هنا كيف وهي مسافرة .. س هز كتوفه بمعنى مدري. عبد الرحمن يفكر"يعني هي مو مسافرة امممم كلل الشغلة لعبة وانا كنت افكر انها متنكرة بشخصية تالا بس طلعت هي نفسها":اسمعني جيب لي رقم هذا الي اسمه الوليد .. *********** ﺍﺷﺘَـﻘـــﺖ ﻟّـ ﺃﺣــــﺪ ﻛَــــﺎﻥَ ﻳَﻔـﻬـﻤـﻨــــﻲ .. ﻭﻟﻜـﻨـــﻪ ﺧــﺬﻟـﻨـــﻲ ﻭﺍﺑﺘﻌـــﺪ ﻋﻨـــﻲ . ********** ببيت ابو نواف . ريماس كانت جالسة مرتاحة بعد ما اعطت قرارها لابوها بعدها اتذكرت نور وقررت تعاود تتصل عليها . رنت ردت مرام عليها :السلام عليكم. ريماس:وعليكم السلام .ممكن نور. مرام :انتي الي اتصلتي المرة القبل مو..؟ ريماس:اي . مرام :نور رجعت للرياض. ريماس:ايشش هي هنا .!! مرام :اي تفضلي رقمها وتكلمي معها . ريماس:اعطيني اياه. مرام:******** ريماس :مشكورة. مرام :العفو. رنت على الرقم. ريماس:السلام عليكم. نور:وعليكم السلام ,مين معي..؟ ريماس:انا ريماس تذكرتيني من المانيا..؟ نور:اووو اهلا وسهلا كيف حالك..؟ ريماس:تمام وانتي..؟ نور :بخير.. ريماس بفرحة :يعني خلاص تعالجتي. نور:لا وقفت العلاج. ريماس:ليششششش!! نور:ريماس والي يعافيكي لا تبدي انتي كمان. ريماس بتفهم:اوك , اممم ايش رأيك دامك بالرياض نتقابل . نور بتفكير:ليش لا .. ريماس :طيب بكرا بمجمع .... نور :اوك....وكملوا سوالفهم.... بعد ما سكرت من نور توجهت لغرفة نواف . دقت الباب اجاها صوت نواف الناعس المتعب. دخلت قربت بقلق:نواف ايش فيك..؟ نواف :ولا شي وكان راح يدخل الحمام بس ريماس مسكته من يده وجلسته :نواف مو علي احنا من اول ما رجعنا من المانيا وحالك ما هو بعاجبني حتى اسوء من رجعتك المرة الماضية من المانيا ايش موجود بالمانيا بيزعجك لهذه الدرجة. نواف ساكت . ريماس:تكلم فضفض لي عسى الحرقة الي جواتك تهدى. نواف يناظرها :تسمعين بس ما يطلع لاي احد. ريماس:لا تقلق .. نواف صار يحكيلها كل شي صار بروحته الاولى وحبه لنور وكيف التقى فيها مرة ثانية.. ريماس بحنية :وهي الخسرانة وبعتاب بس ليه تسوي كذا يا نواف..؟ نواف بالم :حرقت قلبي كنت ابي احسسها شوي بوجعي... ريماس:بس حتى لو من كلامك الي اشوفه انو ابد ما تعدت الحدود معك يعني ماهي بالنوع السيئ مو حرام تسوي كذا هي بنت من بلدك كيف يهون عليك تسوي كذا . نواف بالم اكبر:تدري كنت فاكر راح احس براحة بعد ما انتقم بس كل الي حسيته انو قلبي بينطعن وانا اشوفها بتبكي ااااه ليه علقتني فيها دامها راح تتركني وتعذبني. حظنت ريماس اخوها :هدي انشاء الله بيصير خير ما تدري حكمة ربك ايش هي من هذا الشي... *********** قاسيه؟ نعم أنا قاسيه لحد أنني لا اهتم بما قد يصيبهم - أنانيه؟ نعم أنا ثم أنا ثم لا أحد - متعجرفه؟ كثيرا ، ويليق بي - مغروره؟ إلا يحق لي الأغتيار - اتشعرين؟ هه وهل هناك من يستحق - متكبره؟ كثيرأ ويرؤوق لي - ما حدود كبريائك؟ يهلك ويدمر - بارده؟ كثيرا، لحد لا يصدق ! "" *********** ثاني يوم الصبح صحي الوليد ناظر مكان تالا استغرب مو موجودة متى تنطبق الارض على السما وتصحى بكير صار يدور بالبيت بس ما لقي راح للمطبخ شاف ورقة مكتوب فيه "وليدو لازم اطلع عندي مشوار ضروري ما حبيت افيقك من نومك" تنهد الوليد راح اخذ شاور ولبس http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50289_231.jpeg رن تلفونه سحبه. :السلام عليكم. الوليد :وعليكم السلام , مين معي.؟ :انا بكون عبد ارحمن .... الوليد عرفه لانو بنفس مجاله باحترام لانه اكبرمنه :اهلا نعم ممكن اعرف سبب اتصالك. عبد الرحمن :زوجتك تالا ..... الوليد خاف ليكون صار فيها شي بقلق:ايش فيها.؟ عبد الرحمن :ممكن نتقابل .. الوليد :وين.؟ عبد الرحمن :في .... الوليد :طيب ليش لا مسافة الطريق وبكون عندك.. نروح عند الثنائي الخطير. تالا تتكلم بالتلفون :رنود يا البقرة يلا اطلعي انا برا. رندا :ما البقرة غيرك شوي وطالع . طلعت رندا كانت لابسة مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50292_833.jpeg اما تالا مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50294_623.jpeg رندا دخلت :السلام عليكم . تالا :وعليكم السلام. رندا :ها ايش برنامجك. تالا :اممم في اشياء كثيرة بالاول خلينا نروح نفطر. رندا :اوك واي نت . تالا:وين حابة تروحي.. رندا بتفكير:مطعم ....كنت دوم اروح عليه زمان. تالا:طيب. توجهن للمطعم . كانن يسولفن رندا تناظر تالا:تدري انك معقدة. تالا بسخريرة :طالعوا مين بقول .؟ رندا :ادري اني معقدة بس مو مثلك.,,احيانا اشوفك وحدة عقلها بيوزن بلد بحالوا عندها تخطيطات بحياتي ما شفت ادق منها بس احيانا احسك مثل الاطفال وحدة مخها فاصل على الاخر. تالا غصت بالاكل:حرام عليكي جد انا كذا. رندا تهز كتوفها :مدري هذا الي شفته. تالا:بالعكس شخصيتي مو معقدة بسيطة جدا انا وحدة ما انكر اني عصبية وبشكككل كبير بخاصة اذا في كان عامل مساعد يعني شخص مثل جيكـ انتي في خلال الفترة الي كنتي معنا شفتي تسعين بالمية من وقتنا متضاربين لاني عصبية وهو بعد عصبي ,تعرفي الوحيد الي كان يقدر يهديني واحيانا يحسسني بغلطي هو فيصل هو الوحيد الي كان يقدر لطبعي الحاادة بهدوءه والحين شوي الوليد بس الفرق بقهر انو الوليد عليه نذالة مو طبيعية. رندا :ههه اما نذالة كيف يعني..؟ تالا حمر وجها وهي تذكر موا قفه :اسكتي ولا تذكريني .. بعد فترة . تالا :ههههه. رندا :بسم الله ايش فيك..؟ تالا :لا بس تذكرت موقف طيب انا مرة حبيت العب رياضة انط عن الجسر بتعرفيها اكيد وهي كانت خطرة لجنسي ولسني طيب حزري لمين رحت لجيك والا لفيصل .؟ رندا بتفكير:اممم لفيصل حتى يمنعك ويخليكي تعرفي انها خطرة. تالا :هههه لا رحت لجيكـ عشان يخليني اولع وافول وبالاخر اروح غصب عنه يعني يحفزني لاني ماكنت ابي اروح لفيصل لانه بكل بساطة بيوكل بعقلي حلاوة وبيمنعني اروح. رندا :ههههه اما عاد . تالا:بس والله رحت انبسطت حسيت الادرنلين انضخ لجسمي بكميات كبيرة ,انا احب الخطر لاني مدمنه على شي اسمه ثورة الادرنلين. رندا :اممم هذا لما تكوني تسوي شي حماس او خطير. ....كملوا سوالفهم الي مو طبيعية لبنات مثلهم.. وبعد ما اكلن ....ركبوا السيارة وتوجهوا الى.. نزلن تالا ورندا من سيارة تالا رندا تطالع السيارة الي قدامها :واااااو طبعا للوصف سيارة تالا كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...tNywaP6baNP74A Porsche Boxster S>>عشقي هذه السيارة رندا :لمين هذه السيارة. تالا بخبث:سرقتها من جيكـ ههه المسكين الحين بيكون قالب الدنيا . رندا :ليه ؟؟ تالا:اليوم كل وحدة راح تسوق لحالها .. طبعا شكل سيارة جيكـ كذا http://up.graaam.com/img/57125ef7110...34cd6568bf.jpg 2013 Chevrolet Camaro SS convertible تالا :انا راح اخذ سياارة جيكـ لاني زهقت من سيارتي اما انتي ما سقتيها الا مرة. رندا :نو نو نو بالروحة الك وبالرجعة الي. تالا:طيب طيب. ركبن السيارات ورندا لحقت تالا بالسيارة حتى يتوجهوا للمكان الثاني..بعد ما وصلوا راحت تالا. رندا :وين رايحة. تالا:لصندق السيارة .. رندا باستغراب:ليه ..؟ تالا :اوووف تعالي وبتشوفي . تالا فتحت الصندوق . رندا شهقت:..... ************ نَـدَعـي ألنـِسيـآنْ ولآ نَـزآلُ أسـرى للـذِكـرَيـآتُ لآ هِــروب ! وَ كـيـفَ ألهِــروبُ مِـمَنْ لَيـسَ مَـنْسـيـآ . ؟ ********** ببيت الجد الكل متجمع . طبعا ابو نواف قرر بكرا يقول قرار ريماس لانه ما بدو يعطيه بهل السرعة. مازن جالس مع الشباب بس هو ابد مو معهم. "يا الله الي يومين ما نمت زين ااااه ايش قررت معقولة تختارة هز راسه بعنف وهي يبعد هذه الفكرة." محمد انتبه اله "المسكين قاعد بيهجوس اقول له قرار ريماس لا لا خليها هي تقول له بنفسها" مازن ما قدر يقعد معهم فظله طالع برا. وهو قاعد بيمشي >>مصطلح فلسطيني يعني بيمشي بس والله مدري ليه جابوا معها قاعد بس يعني لزوم النغاشة..خخخ لمح واحد واقف معطيه ظهره ويتكلم بس ثواني وبعد هذا الشخص وظلوا ماشي وللصدمة ما كان غير راكان والصدمة الاكبر ما كان الشخص الي بكلمه غير ريماس. ريماس تنهدت ورفعت نظرها وقعت عيونها على مازن الي بيطالعها . مازن قرب الها :يعني اخترتي هو. ريماس ساكته . مازن :ليييه هااا وبصراخ لاذبحك واذبحه واذبح حالي بعد . ريماس قربت منه وضربته على رجله ذاك الشلوتي الي خلى مازن يرقص رقصة الهنود الحمر . ريماس: كذا بس لسا ما فشيت غلي من الي سويته قبل يومين المشكلة تدري انك حمار وثور وبغل ونذل وحقير وواطي. مازن ناظرها بحقد . ريماس كملت :بس تدري المشكلة الاكبر على الرغم من صفاتك هذه الا اني احب واحد حمار مثلك وما اقدر اتزوج غيره .وصارت تمشي متوجه للداخل مازن بعدم استيعاب :هاا. اول ما استوعب :هييي ريماس وين رايحة تعالي وهو قاعد ينط على رجل وحدة على الاقل خليني اعبر عن فرحتي بعناق والا شي مثل كذا هيييي تعالي. ريماس التفتت له ومدت لسانها :عقاب لك ما في ابد موت حرة ولفت تكمل مشي. اما مازن رمى حاله على الارض وتنهد تنهيدة من قلب . (بالنسبة لاختيار ريماس لما قال الها ابوها عن الخطبتين كانت راح تختار راكان لانها كانت مفولة من مازن بس قررت تصلي صلاة استخارة لين اخر لحظة كانت راح تخبر ابوها كانت مقررة راكان بس ما تدري ليه لحظتها حست بثقل جواتها تقول اسم راكان وما لقت حالها الا تقول مازن ...طبعا لانو صلاة الاستخارة مو شرط حلم او شي احيانا انا بقول القرار بيحس الواحد براحة مو شي ثقيل عليه... ) دخل مازن عند الشاب وحظن عمه محمد :والله مستانسسس على الاخر. محمد بهمس:يعني عرفت قرارها . بعد مازن عنه : يعني كنت عارف عارف وساكت ومخليني مثل الخبل . محمد بهمس:خليك وانا عرفت الي سويته بالمجمع هذا جزاك واقل بعد. مازن:والله كنت معصب وعاد ريماس لازم تتعود ابد ما تاخذ اي كلام اقوله وانا معصب جد ولا تعاندني. محمد:هذا الكلام تتفقوا عليه مع بعض مو معي..... اما عند ريماس. العنود :ها خبرتي اخوي المسكين طوال يومين ما نام. ريماس:عقاب له .لاتقلقي قلت له عن قراري . العنود :كيف. ريماس:والله وانا طالع صدفة قابلت راكان الي كان عارف من خالتي قراري فحاول يمنعني بس فهمته بهذا الشي لانا ولاهو راح نكون سعيدين وبعد ما راح فجأة اشوف مازن .......... العنود:ههههه اما عاد شلوت ايش صار برجل اخوي.؟ ريماس ناظرت الساعة:اووو لازم روح الحين نور بتصل هناك, تجي معي تتعرفي عليها. العنود :بس مين بيوصلنا.؟ ريماس :خبرت نواف امس يوصلنا ماني فايق لسخافة اخوك. العنود :طيب.. *********** لا تستضــعــف أنــوثتــي ولا تلعب معي لعبة الكبرياء فــأنا من وضعت القـواعد وانا من اخترعت الاسـتثناء.. ********** عند الوليد وعبد الرحمن بعد السلام والجلوس وكذا . الوليد:ايش عرفك بتالا. مد عبد الرحمن له صور لتالا اي التقطهن رجاله. الوليد بصدمة:ايش يسون صورها عندك. عبد الرحمن :يعني هي نفسها , انا ابغا اكلمها. الوليد :نعم ما فهمت تقول تبي تقابل زوجتي وببساطة اوافق. عبد الرحمن:انا ما العب انا ابي اعرف كل شي منها لانو الي معها بالصورة بتكون بنت عمي وانا لكذا حابب القاها حتى اعرف بعض الاشياء... الوليد يفكر شوي :هي اليوم بنت عمك طالعة مو . عبد الرحمن عقد حواجبه :اكيد ببيت جدي. الوليد :تأكد هذول مثل العفاريت بلحظة بيختفوا . اتصل عبد الرحمن على منى وتاكد منها انو رندا مو موجودة. الوليد :مو موجودة صح. عبد الرحمن :اي. الوليد :طيب رن على شون لانه جيكـ اعطاه رقمه ليكون على اطلاع على تحركات تالا . شون:مرحبا ,من معي.؟ الوليد :انا الوليد ..... شون :اها انت زوج تالا لقد اخبرني جيكـ انك سوف تتصل. نعم كيف يمكنني مساعدتك..؟ الوليد :اين مكان تالا ..؟ شون :هي ليست موجودة , امممم اذا هي تخطط لامر ما لا تقلق سوف تتصل لكي تطلب مساعدتي وعندها ساخبرك. الوليد :موقع سيارتها ..؟ شون:لا ادري صعب جدا لانه على ما يبدوا انها ليست بشوارع رئيسة . الوليد تنهد:حسنا عندما تجدها اتصل.. وسكر. الوليد :راح نستنا لين يتصل. عبد الرحمن :كم من الوقت ..؟ الوليد :صراحة مدري بس اذا هذا الشخص ما لقيهن ما في احد بيلقاها.... عند ثنائي الدمار. رندا بحماس :بوووووووواريد ... تالا :اي وكمان قطع مرتبة .الحين راح نصتاد طير للتحمية .. رندا :للتحمية؟؟؟؟ تالا مدت الها البارودة:لا تحني ويلا خلينا نتحدى الي بتقدر تصتاد ثلاث طيور اول . رندا :ليه بس؟ تالا:شو ناوية تنقرض الطيور .بسبتنا . اصتادن البنات كل واحد اثنين بس قاعدات بينتظرن الثالث. فجأة طلع طير صوبن الثنتين نحوه بس الغلبة كانت لرندا الاسرع. تالا :اوووف مو عدل. رندا :هذا كلام الخسرانين . تالا :انطمي انا اصلا من اول ما رجعت من لندن ما تدربت هنا يمكن بس مرة او مرتين بس هناك كنت دوم اتدرب كنت مسجل بنادي للرماية...اي صح انتي كيف تعلمتي ..؟ رندا :انا بعد ما طلعت من عند اخوي كنت حاملة اسلحة مدري ليه اجا ببالي اخذها ظلت فترة موجودة ما استخدمها لين يوم من الايام كنت ما قريب من الخلا لمحت رجال قاعد يصتاد طيور كنت قاعد براقبه فجأه... الرجال:ايش تسوي يا ولدي.؟ رندا (ريان): باين حريف. الرجال بفخر:اكيد. رندا :انت دوم بتصتاد..؟ الرجال:بالعادة انا بجي هنا كل يوم عطلة قبل المغيب . رندا :ممكن تدربني.؟ الرجال:بس باين عليك صغير . طبعا كان رندا عمرها 18 بس جسمها جسم ولد بال14 رندا :لا انا مو صغير بس جسمي صغيرة.. الرجال:مدري عنك تجيب سلاح وانا كل اخر يوم بالعطلة اكون هنا تعال . رندا :اكيد...... ومن ذاك اليوم بيعلمني لين صرت حريفة. تالا :اهااا بخبث الحين دور اللعب الحقيقي. رندا:ايش تقصدي..؟ تالا :اممم ما فهمتي...؟ رندا بصدمة :ليكوووون اووو ابتسمت عاد انا كذا انبسط بس ليه بالعادة انتي ما تسوين كذا. تالا:تدري انو اهلي ما ماتوا بحادث..؟ رندا :ايه.. تالا :عمي سبب الحادث يعني قتلهم...؟ رندا بصدمة:يسوي كذا باخوه. تالا :ههه هو اصلا واحد واطي وحقير لكذا حابب افرغ شوي من غضبي.جاهزة..؟ رندا :بدون ما تقولي.لكذا السيارات اذا انمسكت وحدة فينا الثانية بتهرب...؟ تالا:لا انا مثل ما قلت لانو شفتك حابة تسوقين اما اتركك هذا شي مستحيل يلا..اووو صح خليني اتصل على شون يعطينا الموقع..؟ رنت عليه :اهلا يا شون . شون:تالا ماذا تريدين..؟ تالا :اريد احدث موقع لعصابة عمي وشركائه . شون :لماذا...؟ تالا :شون لا تسأل بعدما انتهي سوف اخبرك..؟ شون :ابقي معي على الخط..؟ واعطاها العنوان وكتبته على تحديد المواقع على سيارتها ونفسن الاشي رندا وانطلقن للصيد.... في حين شون اتصل على الوليد وخبره بوجهة تالا . وصلن لموقع معين نزلت تالا رندا من سيارتها وخبتها بمكان معين وغطت لوحة جيكـ وراحن فيها للموقع . وبعد ما وقفن السيارة بعيد شوي نزلن . تالا مدت البارودة لرندا:بس اصابات خفيفة بدنا ما نبي نذبح احد. رندا :اوك مشينا . طبعا كل وحدة اخذت موقع الها بجهة . ثواني واطلقن الثنتين وبدأ الارتباك بالجو عندهم الي بدا يجهز حاله وغيره . تالا انتبهت انه عمها موجود وعم بطلعوه حتى يكون بمأمن صوبت ناحية رجله ثواني ركزت وبعدها اطلقت وصابت برجله وبسرعة رجاله حملوه وانطلقوا فيه . لما رندا وتالا شافوم صاروا يتوجهوا نحوهم بسرعة لفن وهربن للسيارة... بنفس الوقت وصلوا الوليد وعبد الرحمن الاصوات وخافوا على البنات لما سمعوا صوت ضرب النار >>لا تخافوا هن وحوش.. انفجعوا لما شافوا رندا وتالا راكضين للسيارةومعاهم سلاح ومنطلقات بسرعة ..كان الوليد راح يمشي وراهم خاصة بعد ما شاف انه سيارتين لحقنهن. عبد الرحمن بنفي:لا تقلق زوجتك قادرة تضيعهم ضيعت رجالي اكثر من عشر مرات... الوليد :بس ... عبد الرحمن بهداوة وبعمليه :احنا ممكن نوقعهن بورطة اذا قربنا .. عند تالا بتسوق بسرعة واول ما وصلت للشوارع الرئيسية . اتصلت على شون.واعطته العنوان حتى يفتحلها الطريق وقالت له انها بسيارة جيكـ.. ثواني وضيعتهم. وبعدها وقفن عند الكورنيش شوي يرتاحوا. تالا:يلا نشوف مين فازت كم واحد قنصتي..؟ رندا:والله صاوبت 5. تالا نطت :هييي انا فزت صاوبت 7 >>صدق مطفية خخخخ. الوليد :شكرا يا شون. وسكر. عبد الرحمن:لقيتهم..؟ الوليد :اي وانطلق.... الوليد :انا طول عمري اقول اني بعيش اكشن ومغامرات بس مثل كذا.. عبد الرحمن:معك حق بجد هل البنتين رهيبات. بتساؤل ليه تزوجت تالا . الوليد :وليه ايش ناقصها..؟ عبد الرحمن :مب قصدي كذا اقصد وحدة متهورة وراها مصايب ..؟ الوليد :ما انكر انو عرفت اول ما اختارها راح تكون حياتي غير بس ابد ما توقعت كذا وبنغزة طيب انت الثاني ليه تحب بنت عمك مع انها مثل تالا. عبد الرحمن :مين قال احبها بتوتر..؟؟ الوليد :عيونك خوفك ولهفتك مثلي تماما لما اكون افكر بتالا. عبد الرحمن :ههه باين انا واياك على نفس الطريق. الوليد :معك حق ..وصلنا .... |
********** كـــڵ شَــي يــمــكــنْ ان يــتــعــّوض بــعــد خــســَارتـــہ إلا الــثــقــَـہ . . إذَا إنــتــهــت لَــيــسَ لــهــا بــَدَل فــآقــدْ ********** بيت جد ريماس وهي تلبس عباتها توجه كلامها للعنود:يلا. قامت العنود ولبست عباتها ... ام نواف :وين ..؟ ريماس:يما ناسية انو راح اقابل ربيعتي.. ام نواف تذكرت :اي صح. ام رامي للعنود:وانتي من مين طلبتي..؟ العنود وهي تبوس امها:امي الغاليه اكيد ما راح ترفض وبخبث والا تبغين تفشليني قدام مرت اخوي. ريماس نزلت راسها بحرج وهي تسب بالعنود وهن طالعات ريماس قرصت العنود بجنبها :عشان ثاني مرة تحرجيني كذا.. العنود بالم:كلبة بفرجيكي بعدين . وطلعت وركبن مع نواف وتوجهت للمجمع نزلن . نواف :انا راح امشي بالسيارة قريب من عندكن لما تخلصن دقن علي. ريماس:طيب ...وراحن وصلن للمطعم اتصلت ريماس على نور . نور اشرت لها وين جالسة وقربت ريماس منها طبعا بعد السلام والسؤال عن الحال. نور:تدري اشتقت لجلستنا صح ما جلسنا اسبوع مع بعض بس كانت اوقات حلوة. ريماس :معك حق.ريماس تاشر على العنود هذي بتكون بنت عمي واختي بالرضاعة. العنود اشرت على نور هذه نور سبقت وقلت عنها. نور بابتسامة:اتشرفت . العنود بابتسامة:الشرف لي.. وصارن يتكلمن ويسولفن والعنود بطبيعتها بسرعة اندمجت مع نور. نور اتصلت على امها:يما انا خلصت خلي السواق يجي. امها :السواق وديته لخالتك قالت تبيه. نور:طيب كيف ارجع . امها :مدري الحين بشوف. نور :طيب وسكرت . ورجعت جلست عندهن ريماس :اوو صح تذكرت اعطيني عنوانك. نور:ليه..؟ ريماس :عرس اختي بعد يومين وابي اعزمك عليه. نور:اوك واعطتها العنوان. اتصلت ريماس على نواف:جاهزات. ريماس:ايه. نواف:طيب انزلن انا قريب ثواني واكون عندكن. قامن ريماس:وانتي..؟ نور:انتظر امي تشوف السواق.. ريماس تناظر حولها:بس الوقت تأخر تعالي معنا نوصلك. نور باعتراض:بس... ريماس :اتصلي على امك وقولي ماله داعي تشوف احد يوصلك. نور باستسلام لانه بجد الوقت متأخر:انزين . اتصلت نور على امها تقول لها انه مافي داع تودي احد.. نزلن البنات قبل ما يطلعن على البوابة لمحت نور اخوها واقف؟ شوي الا بيرن تلفونها. :نعم حسن..؟ حسن بهدوء:انا تحت بالمجمع انتظرك. نور:انزين شفتك ثواني واجيك. وسكرت. نور:بنات خلاص اخوي اجا سلام. العنود وريماس:مع السلامة. راحت ركبت مع حسن ثواني ووصل نواف وركبن معاه وكل واحد توجه لبيته (طبعا ام حسن اتصلت عليه بس هو كان بعشاء عمل مع شخص وكان قريب من نور بس لحظها الشخص اعتذر منه وما اجا ) *********** حَسناً ،، أنا أعترف:- أنا أنثى متعجرفة/متهورة /صريحة/مزاجية /صادقة /غامضة احيانا /أكره التكبر/أكره المكابرة وأحيانا قد أكون ،شريرة وربما سيئة وشرسة وأيضاً مجنونة ..!! لكن على الأقل أنا بي من الصدق ما يجعلني أعترف بكل ما فيّ من صفات ،، على العكس من أولئك المستفزين المتعجرفين الذي لا ولن يمتلكوا جرأة الاعتراف .!. *********** قبل ما ينزلوا كان عبد الرحمن معصب من رندا لانها بتطله كذا وكأنها عايشة لحالها ما في احد يمسكها . الوليد :مسك ايده هدي الامور ما بتصير كذا. عبد الرحمن بنرفزة:الثنتين لازم نربيهن من اول وجديد. الوليد :نو مو كذا بخاصة الحين الي بيحركهن فكرة انهن ينتقمن.. عبد الرحمن :انت تعرف...؟ الوليد :اعرف عن تالا اما رندا هذه لا ما اعرف .. بغمزة الحين تشوف كيف اسكت تالا حتى ما تثير الموضوع ونتضارب,, نزلوا. عند الثنائي. تالا فتحت عيونها على وسعها :وليدو ايش جابه ..؟ومين هذا معه..؟ رندا لفت .:عبد الرحمن ايش جابه الثاني... تالا :وليد ...ما كملت الا الوليد ساحبها لحظنه . رندا صدت نظرها المسكينه بحرج ,اما عبد الرحمن حبس ضحكته"والله مانك هين". اما تالا مو قادرة تقول شي من لاحراج. دفته وهي تعطيه نظرة نارية من الحرج لانها عمل كذا قدامهم . اما الوليد ابتسم ببراءة ولا كأنه عمل شي. عبد الرحمن بهدوء:السلام عليكم . تالا ورندا :وعليكم . همست تالا لرندا :والله حبيبيك موووزة. رندا :تالا انطمي . تالا بخبث ومزح.:اكيد الحين معصب راضيه بطريقتك. رندا وهي تصر على اسنانها :انطمي.. بعد تالا عنها :ههه وغمزة لها بمزح.وهربت ورندا وهي وجها محمر من كلام تالا صارت تضرب فيها . تالا :ههه والله هههه ما ههه يعور... بعدت عنها :كلبه ....... رندا :اي صح سيارتك كيف نجيبها ..؟ تالا ضربت جبهتها :اووو نسيت .. الوليد عقد حواجبه :طيب لمين هذه السيارة اشر على سيارة جيكـ انا شايفها بمكان ..؟ تالا بتوتر: هذه بتكون ... قاطعهم صراخ جيكـ: تالا رندا . رندا :انتي تبين محاظرة..؟ تالا :اكيد لا . رندا :طيب غمزت لها وبسرعة هربن وتوجهن للسيارة . تالا بصراخ :انا رايح بيت عمي ابو عادل روق والحقني.وراحن .. جيكـ وصل عندهم حط يديه على ركبته ياخذ نفس لانه كان يركض...الوليد :هلا . جيكـ: اهلين فيك.. ناظر عبد الرحمن :مين ؟ الوليد :عبد الرحمن ابن عم رندا وناظر عبد الرحمن واشر على جيكـ وهذا جيكـ بيكون مثل اخ لتالا .. سلموا على بعض. الوليد :اي شي بيخص رندا اسألو ماانت بحاجة تقابل تالا . وباستغراب :ليش معصب كذا ..؟ جيكـ بتعب :انا قبل بتالا وحدة ما كنت مالص والحين كيف مع ثنتين والله شوي وانتحر..... تالا ماخذه سيارتي.. الوليد :اما السيارة الي معها وانا اقول شايفها اكيد لما تقابلنا والله عاد زوجتي خطيرة.. جيكـ :اسكت والي يعافيك انت لين الحين باول الطريق هذول الثنتين جنني ..على الاقل تالا قبل كانت صح دوم متحفزة لتتضارب معهم دايم بس مع وجودهن الثنتين مع بعض يحفزوا اكثر بعض هبلو فيني. الوليد :طيب وين بيت عمها هذا .وانا اعرفما عندها اعمام.. جيكـ:هذا بحسبة عمها على كل حال خلينا نروح. جيك طلب من السواق يروح وطلع مع الوليد وعبد الرحمن .. لما وصلوا كانت تالا ورندا بينتظروهم برا . وكان عادل واقف عندهم وعم يتكلم مع تالا. جيكـ:ممكن افهم سببب فعلتكن اليوم مكافي سرقة السيارة لا كمان بروحن يصتادن بالبشر. تالا ببرود:ما لك علاقة. جيكـ:تالا اوووف لا تنرفزيني . عادل سحب الوليد وعبد الرحمن :هذول ابد ما يتغيروا دوم مناقرة. رندا:يلا ندخل راح نمل واحنا ننتظرهم يخلصوا . دخلهم عادل على مجلس الرجال تالا اتصلت قبل وتأكدت من عادل انه امهم وابوهم مو موجودين. بعد مرور تقريبا مرور اكثر من ربع ساعة دخل جيكـ وتالا وهم يضحكوا ولا كأنهم قبل شوي بياكلوا بعض. عبد الرحمن والوليد متفاجئين. رندا :عادي بتتعودوا هم دوم كذا. جلست تالا جنب عادل . عادل مال لتالا وحط يده على كتفها:ايش عدا ما بدا منوريتنا.. تالا:والله كذا طقت ببالي . تالا انتبهت لوليد الي يخزها . تالا تهمس لعادل :شايف ذاك واشرت بعيونها على الوليد. عادل :اي ..؟ تالا :بيكون زوجي.. عادل فز:زوووجك..!!وحسرة مصطنعة وانا يا تلول وين الحب وين العشرة. تالا تكمل مسرحيته:والله عاد ايش اسوي هو احلى منك. عادل باستهبال:اهئ اهئ اهئ ليه كذا اااخ يا قلبي. وليد بنرفزة: نعم ايش تتكلم كذا قدامي. عادل بمزح:كله الا تلول . تالا :بس الوليد اقوى مني يعني. عادل:يعني بلع ريقه ونط عند الوليد هلا بزوج اختي تالا الحبيبة . تالا بضحكة:الحين اختك قبل شوي كنت حبيبتك. عادل :حبتك القرارة هذا قبل ما نعرف العدو. تالا :وينها لمور..؟ عادل:تقرأ بغرفتها.. تالا نيهااااههااا. عادل :ايش ناوية .... تالا ما جاوبته وظلت طالعة فوق عندها.. دقايق مرة الا بيسمعوا صراااخ انثى فز الكل منه.الا عادل. عادل:هدوا اكيد هذا بسبة تالا . ثواني ونزلت تالا وسكرت الباب وراه. تالا ماسكة بطنها من كثر الضحك :هههههه اااخ هههه. عادل:ايش سويتي فيها المسكينه. تالا بين ضحكاتها :هههه ال..هههه قناع .. عادل بصدمة:اماا حرام عليكي تدري تخاف منها . تالا :وهي تمسك كتف عادل حتى تهدي:المسكينه لو شفت وجهها كانت راح تموتي لولا قلت في شباب معي. بعد دقايق طلعت تالا ورندا عند لمار طبعا استقبلت تالا بالضرب والسب والشتم وبعد تقريبا ساعة كانوا الشباب جالسين تحت يسولفون ومنها عرف عبد الرحمن كل شي ومثل الوليد قرر يساعد من دون ما تعرف رندا. بعدها اتصل عبد الرحمن على احد رجاله يجيب سيارته الي ظلت بالمكان الي تقابل فيه مع الوليد وراح هو ورندا . اما تالا والوليد اتأخروا شوي وبعدين رجعوا بعد ما اعطت تالا موقع سيارتها لجيكـ حتى يرسل احد.. بسيارة عبد الرحمن بعد ماوصلوا كانت رندا بدها تنزل بس مسك عبد الرحمن يدها وبسرعة بعد يده بتوتر. عبد الرحمن:لحظة ابي اقول شي. رندا:اذا تبي تلومني وتعاتبني ما في داعي تكمل كلامك .. عبد الرحمن:لا هو انا بهدوء عكس الارتباك الي جواه يعني لو تقدمت لك تقبلين ..؟ رندا بعدم استيعاب:ها.. عبد الرحمن :يعني تتزوجيني..؟ رندا تداركت نفسها:لا ...وكانت راح تطلع .. عبد الرحمن :الرفض لشخصي والا للزواج..؟ رندا عدلت جلستها: لا مو لشخصك انا ما ابي اتزوج. عبد الرحمن "كنت عارف":طيب اسمعيني انا ادري ليه ما تبين تتزوجي فلكذا ما راح نتزوج لين ما تاخذي انتقامك وتخلصينه مجرد ملكة بهدوء خذي وقتك تفكرين مثل هذه الاشياء ما يتم اخذ قرارها بسرعة يومين واشوف قرارك. رندا :انزين بفكر ..ونزلت . سند حينها عبد الرحمن راسه للكرسي وتنهد كل الي ساواه اليوم ما كان متعب مثل الحين. اما رندا دخلت غرفتها وحمدت ربها انها ما قابلت احد وجلست على السرير وهي تحاول تستوعب طلب عبد الرحمن وتستوعب مشاعرها تجاه هذا الشي.......... ********** هـآ أَنـآ بَيــنَ ذِرآعيكَ أَنتَشـي قُبَلـةً سآكِرَة أَغوصُ فيهـآ إلـىْ عـآلَمٍ وَحشـِيْ عُنوآنُــهُ { حُبٌ وَ غيــرَة } .. فَ إِمـآ أَن أَستَوطِـنَ وَحدي ْ أَو أَقتُلُ فـي قُربككَ كُـلَ الـإِنـآثِ مِـنْ بَعدي ! *********** شقة الوليد . الوليد جلس على الكنب اما تالا دخلت تتروش وتغير ملابسها ولبست هذه البجامة https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Zh2Hp4JBA0cXQm الوليد :لزوم التكفير عن التعب الي تعبتيني اياه اليوم. تالا:اممم وايش تبي اسوي. الوليد وقف :اممم الوليد فصخ جاكيته وبلوزته . تالا وهي حاطة يدها على عيونها تبي تصرخ عليه بس استغربت ما قرب بعدت يدها لقت الوليد منسدح على الكنب:سويلي مساج تراني تكسرت من ملاحقتك وههه بعدين ليه انتي كذا تسوين دوم فاهمتيني غلط. تالا وهي ترمي عليه المخدة:يعني لزوم ما افهمك غلط كان بالاول قلت لي سويلي مساج بعدين فصخت بلوزتك يعني لزوم النذالة الي بدمك. والوليد بوجه بريئ :انا حرام عليكي . تالا :بس انطم قربت منه لف ,لف حاله الوليد جلست على طرف الكنبه وصارت تعمله مساج. الوليد باستغراب تدري ارتحت انتي بجد تعرفي تعملي مساج. تالا :اممم دوم لما كان بابا يرجع من الشغل يكون تعبان ويطلب مني اسويله مساج و.....وسكتت لانها تذكرته دمعت عيونها وكملت شغلها . حس فيها الوليد وقام وجلس على الكنب مسك يدينها :انا اسف اذا ذكرتك . تالا بابتسامة باهته:ما عليه لا تقلق مو بسببك .وهي تحاول تلتهي امم بطلت تتوجع. الوليد فهم عليها وما حب يذايقها بمرح :تصدقين ايه . شغل الوليد التلفزين وصار يفرفر فيه لين ما مل حط راسه على رجول تالا ومسك يدها وحطها على شعره . :العبي بشعري حتى انعس ونام لانو مو جايني نوم والجامعة بكرا. تالا :وليد. الوليد :ههممم تالا بتردد :هو ليه حاسس اغلب عيلتك مو متقبليتك. فتح الوليد عيونه الدخانية وناظرها شوي وبعدين سكرها :لاني بكون ابن الروسية ,ابوي حب امي كرستينا كانت حلوة ومسلمة وكان ابي بيشتغل مع ابوها بمشروع فحبها وتزوجها وهذا تم تحت اعتراض جدتي الي كانت ناوية تزوجه بنت اختها فبيعتبروني منبوذ هذه القصة باختصار. تالا قرب وباسته على خده وبحنيه :ما عاش مين ينبذك. الوليد ابتسم:من قلبك. تالا :اكيد بس مشكلتك.... الوليد يكمل :نذالتك . تالا تقرص خده :زين انك عرفت. الوليد مسك خصرها ورفع حاله :يعني لولا نذالتي اكيد ما راح تحبيني .وابتسم ابتسامة جذابة ورجع حط راسه على رجلين تالا وحط يدها على شعره اما تالا قلبها بدق بسسسسسرعة ............................................... بعد فترة تالا بتردد قربت وصارت تلعب بشعره شوي شوي لين ما نام الوليد . بعد ما حست انه نايم مدت يديها تلمس وجهه بس اتفاجاة بوليد الي مسك يده :تدرين انو نومي خفيف كيف اذا كنت لساتني ببداية النوم. قام عن رجولها وسحب تالا وراح للغرفة بعدها تركها وهو يتثاوب ورمى نفسه على السرير بصوت ناعس:نامي .؟ تالا بتوتر قربت للسرير ونامت على الطرف . شوي الا بتحس بيدين تسحبها من خصرها وقبل ما تقول اي شي. الوليد بصوت كله نوم :نامي ما اكل ورانا جامعة بكرا.. الوليد ما طول لحتى نام لانه قبل كان نص نايم اما تالا ظلت اكثر من ساعتين صاحية مو قادرة تنام من التفكير بالمشاعر الي بتجتاحها.. لين ما نامت....... ************ تَعْآلى ... سَأعْلَمُكِ دُرّوُبَ قَلِبْــي سَأْضِيُء لَكِ الْطَرّيْقَ إلَىّ أَوُرْدَتِي شِدِ رِحْآَلكِ إلَىّ دَمْـــيَ تَعْآَلى .. اَدْسّكِ بَيّنَ نِيّرَآنَ شَرْايّيْنِــي وَ أَدْثُرّكِ بِكُرْيَاتَ دِمْاءَ مَحْمُوّمَة تَعْآلِى .. حَرّرى نَبْضَآتِي الْمُقَيّدَة بِعْشّقْكِ أَحْرّقَى الاَذْيِنَ وَ أَصْهّرَ الْبُطِيّنَ ألَقِى بِــفُؤآدْي فِيّ الْمُوّقَدّ وَ أَشْعّلَى خَفْقّاَتِي بِنْآرّ هَوْآكِ تَعْآلى .. فَحُبْكِ يَتْمَلكَنِيّ♥♥ *********** اليوم التالي بالصبح لندن طوال اليومين الماضيات وتمارة تتلاشى اي لقاء مع فهد لانه لين الحين بتحس بشي غريب بتحاول تستبعده خايفة تحب مرة ثانية وتتعذب... طلعت من غرفتها وكانت لابسة كذا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...SuSjSyz0-54f2Q وصادف خروجها خروج فهد من غرفته الي كان لابس كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50295_373.jpeg وباين عليه الجاذبية ...السحر ....والوسامة... كانت على وشك تنزل بس فهد قاطع مشيها وحط يده على الجدار كانت راح تروح من الجهة الثانية بس حط يده الثانية وصار محاصرها كان قريب منها لدرجة انه انفاسهم اختلطت. فهد بهمس:ليه تتهربي مني ..؟ تمارة بتوتر وهي تحاول ترفع عيونها له بس مو قادرة. مسك فهد ذقنها ورفع وجها :ها جاوبيني.؟ تمارة :...... بس قاطعهم فلافي الي قرب منهم وصار ينبح بقوة . قربت تالا تمسح على فروة خاصه عند رقبته لانو يحب هذا الشي "والله انك تحس فيني "سحبته من سلسلته ونزلته تحت ... اما فهد ضرب الجدار بيده وهو مو عارف لين متى راح يستحمل... راحت للجامعة وهي تحاول تتلاشى النظر لفهد ... بعد دوام الجامعة راحت تمارة بسيارتها وراحت عند البحر حتى تتريح شوي لانها حاسة بضيقة . سمعت صوت :تمارة , لفت كان ايان قربت منه وبتساؤل:ماذا تريد..؟ ايان :تقولين ماذا اريد ,انتي الوحيدة التي رفضتني عندما طلبتها سوف اخذ ما اريد بعدها سوف اتخلص منك... (طبعا لا تستغربوا تصرفات ايان لانه ممكن نقول مريض نفسي, اي شخص ممكن يرفضه يتحول لوحش طبعا حالته النفسية كانت بسبب الاحوال الي كان يعيشها مع امه وابوه وغيره من مشاكل العائلات الاجنبية.......) تمارة فلتت منه وبعدت:ايها الحقير . رفع ايان المسدس:اذا سأخذ الذي اريده بعد قتلك رفع المسدس . حاولت تمارة تبعد بس حست رجليها انشلوا مو قادرة تتحرك صابتها صدممة, بعد مايأست انها تبعد غمضت عيونها تتلقى مصيرها ثواني وصوت الطلقة دوى بالمكان وهوت بطلتنا على الارض............ *********** فـي مُجتَمعي ! عندمٱ تذكر محاسن الشخص ، يصمت الجميع .. ... ولكن عندما تُذكر "سيئة" واحدة ، يشارك الجميع .. *********** قصر خالد. خالد:لين الحين ما عرفتوا مين الي هجم علينا ..؟ مساعد:لا للاسف ..طال عمرك خالد بصراخ وهو يمسك رجله المصاوبه:ضروووري تعرفلي مين سوى كذا........؟ مساعد:حاضر طال عمرك. ........... مساعد :بس ليه طال عمرك ما ارسلت احد ورا تالا لمكان سفرها.. خالد تضايق من سيرتها:اااااخ بس ليتها كانت مع العيلة ذاك اليوم كان كل شي ملكي ااااخ بس . السبب لانو احنا الحين مشغولين بالبضاعة ما ابي اي غلط يصير ومو فايق لها وما راح يصير شي لو تأخرت سالفة تالا شوي .......البضاعة بمليارت مو هينه بنروح فيها اذا صار شي. مساعد:اممم طال عمرك تبي شي ثاني. خالد:تكلمتوا مع........... مساعد:اي ... خالد:شو كان جوابه ........؟ مساعد:رفض... خالد بتفكير :ما عليه قبل ما تصل البضاعة بكون حال هذه السالفة احنا نبيه ضروري بعد ما تجي الشحنة...... *********** لــم يفهمـــني أحــد تـــمـامـــاً البعض ظنــوا أنـــي " تكبــرت " ?آخـريـن اعــتقدوا أنــي لا أحبـهم لـــم يســـتوعـبني أحــد بــعد ... ********** شقة الوليد الوليد :تالا . تالا :همممم. الوليد يلعب بشعرها :اصحي يلا ورانا دوام. تالا فتحت عيونها بصوت كله نوم:ليه كم الساعة. الوليد:الساعة 10:00 تالا بسرعة قامت ودخلت تتروش ولبست مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50291_754.jpeg وعملت شعرها سبايكي.. اما الوليد لبس مثل كذا http://img.bdr130.net/14/02/images_6s2i.jpg بعد ما افطروا اجبر الوليد تالا تروح معه بسيارته بس قالت له بس اليوم .وراحوا للجامعة. لما وصلوا جلسوا على السور لانه بعد نص ساعة وبتبدأ محاظرتها اما وليد لسة لمدة ساعة محاظرتة لتبدأ بس اجا بكير عشان تالا وما كان احد واصل من شلة الوليد اما تالا عارفة انه شلة مشعل معظمهم داخلين محاظراتهم بكير مرت تقريبا ربع ساعة وتالا ووليد يتكلمون مع بعض تالا لمححت شلة الواليد فحبت شوي تبعد لين تجمع قواها . تالا:انا رايحة على الحمام شوي وراجعة. طبعا كعادتها راحت للحمام البعيد وهي داخلة سمعت صوت وراها. بحنية وشوق :تالا.. تالا"الصوت مو غريب"لفت وانصدممممممت:.......... انتهى البارت *ايش قال الوليد لجيكـ عن فيصل.؟؟ *تالا ومين الي شافته..؟ *رندا وايش راح يكون قرارها..؟ *ايش راح يصير بالشاليه بين الوليد وتالا وكيف راح يأثر على علاقتهم..؟ *نور وهل يمكن تلتقي بنواف, وايش راح يصير لالها بالعرس..؟ *نور هل راح تظل علاقتها باخوها كذا..؟ *تمارة ماتتت....؟؟؟؟؟!!!!! *مين افضل ثنائي عندكم.؟والسبب..؟ *الشخصيات وايش اكثر شي عجبكم فيها..؟ |
*ايش قال الوليد لجيكـ عن فيصل.؟؟ يمكن قله انو هو زين الي معهم بالجامعة *تالا ومين الي شافته..؟ مشعل أو زين *رندا وايش راح يكون قرارها..؟ توافق *ايش راح يصير بالشاليه بين الوليد وتالا وكيف راح يأثر على علاقتهم..؟ ما اعرف ايش ممكن يصير بينهم ... بس يمكن رح يأثر ايجابيا على علاقتهم .. ويقربهم كمان من بعض ^^ *نور وهل يمكن تلتقي بنواف, وايش راح يصير لالها بالعرس..؟ هي رح تتعب بالعرس ... وهيك رح تتلاقى مع نواف *نور هل راح تظل علاقتها باخوها كذا..؟ لا اكيد تتغير *تمارة ماتتت....؟؟؟؟؟!!!!! لا وين تموت .... *مين افضل ثنائي عندكم.؟والسبب..؟ تالا والوليد ... لانهم ثنائي رائع ... وهيك حركات النذالة عندهم حلوة ههههههههههههههــــ عبد الرحمن ورندا ... لانهم الاثنين عنيدين *الشخصيات وايش اكثر شي عجبكم فيها..؟ تالا ... احب عنادها وتصرفاتها الطايشة ... ياريت اكون مثلها رندا .. احب فيها عنادها وقوتها وكل شي ريماس .. احب فيها تصرفاتها الطفولية نور ... هاي الي ما احبها نهائيا :75: الوليد .. اخ بس من الوليد يجنن بكل شي احب فيه حركاته النذلة ولما يدايق تالا :144: عبد الرحمن ... احبه لانه عامل فيها دور العاقل والمسيطر على الكل جيك .. احبه احبه يعجبني لما يتقاتل مع تالا ويكونوا شوي بدهم يدبحوا بعض مشعل ... عاد هذا الي مجنني ما بده يقيم تالا من عقلة .. خلص انساها .. اف منه مشاري ... غامض كثير حياته مبهمة .. بس اكيد اله علاقة بخالد .. ... وهو المجهول الي ببعث رسائل لتالا نادر ... احبة لانه مرح وخفيف دم وهيكـا نواف ... الله يعينه حياته كلها مآسي وحزن :148::148::148: مازن ... ما في شي اقوله عنه مين ما حكيت عنه ؟؟؟ شكرا كثير البارت يجنن خطيرة انتي وافكاركـ عاد شوفي بدنا رواية جديدة بعد هاي لانو رواياتك حلوة كثير .. واحداثها مشوقة اكثر من مرة اجي اقرا روايات من اي موقع ما احس بالاثارة ااي احسها برواياتك طولت كثير بالحكي ؟؟ !! مو هيكــ ؟ \ تحياتي للكاتبة ... ولروزان نهـــــــــــآل :6: |
اقتباس:
على لسان الكاتبة "هلا والله بنهولة من زمان نفسي ارد عليكي مشكورة يا عسل لانك دوم متابعة روايتي وتنوريني بتوقعاتك الجميلة:111::76: واتمنى لو انو في غيرك بيردوا على ما يضلوا متابعين خلف الكواليس حتى يحمسوني .:140: نور اما عاد ما حبيتيها والله حبوبو وتجنن اممم بالنسبة اكيد راح اكتب رواية ثالثة بس راح اخذ فترة نقاهة واول ما اكتبها راح اخبر روزي تقول لك وراح تكون مافيا واكشن وكذا :75::63: وحاليا بديت افكر ببدايتها بالنهاية امووووووووووووووواح >>بوسة اتمنى تتلقيها لانك بجد متابعة وفيه بس على الخد هااا مو على مكان ثاني:6:" |
سوري نسيت احط شبيه فيصل او زين http://up.graaam.com/img/dffe5f4fb46...e10092e704.jpg |
وانا بانتظار روايتك الجديدة واكيد رح اكون اول المتابعين ^^ الوليد بالوصف والصور حلو .... اموت عليه بدنا شبيه جيكـ !! وصلت البوسة على الخد |
الساعة الآن 11:53 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.