![]() |
هههههـ نهوبةة لآآ تأأخذي الهبلةة الكآآتبهه ..بس عشآآن كتبت الرد في الليل ..فعشآآن هيكـ كآآن مخهأآآ فاصل ههههـ |
هههههههههههــــ هو في مواعيد محددة للتنزيل البارت ولا هئـــة‘ |
هههـ.. هئة لانو امتحانات الجامعةة ئربت.. بس لا تخافي رح ضل ازن فوق راسها لحد ما تنزل بارت^^ الله يقدرني على فعل الخير ههههـ |
الله يقدركـ على فعل الخير ...... هههههههــ |
متى رح يكون البارت الجديد !! |
على لسان الكاتبة"البارت طبعا راح يكون يوم الاربعاء ادري بتذبحوني بس لعدة اسباب منها انو علي امتحان يوم الثلاثاء ولازم ادرس له واول ما ارجع راح اكمل كتابته مع العلم اني كنت ناوية اقول لكم ما في بارت الا بعد ما اخلص امتحانات يعني يوم السبت والي هو 10 -5 بس هنت ثاني شي انو لين الحين ما فكرت بكل مقاطع البارت فاعذروني لاني راح اتأخر ليوم الاربعاء " |
كن بلسما.. الصراااااااااااااااااااااااااحه روووووووووووووووعه واكثر من راااااااائع ومشكوره حبيبتي جد ابدعتي بس على كذاا خلصت مافي تكمله ؟؟ يااريت تكملي رررررد سرريع :3::16: |
على لسان الكاتبة"هلا فيك والله انتي الاروع حبيبتي اي الرواية عبارة عن مقاطع او بارتات بينزلن البارتات بمواعيد محددة وحاليا البارت الجاي يوم الاربعاء والرواية مو مطولة كم بارت وتخلص" |
عادي ما في مشكلة احنا عاذرينك ... كل واحد عنده ظروفه بنستنى ليوم الاربعاء ما في مشكلة المهم راحتك .. وتجيبيلنا افكار خطيرة وحلوة ^^ |
انا انتظر .... وين البارت |
شبيه جيكـ https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...pXMlVphJsJPGnw شبيهة لمار بس شعرها اطول هيا عبد السلام http://up.graaam.com/img/eeb3d25099d...1ecd535378.jpg والله توي انتبهت اني ما جبتهم وانتو ما ذكرتوني البارت الثاني بعد العشرين آجَملْ شيَء فِي هذهِ آلحَيآإة ! آنِ تعرفَ [قيمِةَ نفسِكك] وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ * آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ، [ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ ( آخلآإقكِ ) معهمَ ، آبتسِسِسِم ! ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! = ) فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ، لندن غمضت عيونها للتلقى مصيرها ثواني ودوى صوت الرصاصة بالمكان وقعت تمارة عل الارض استغربت ليه مو حاسة بالالم فتحت عيونها شافت شي ابد ما توقعته صقر وقميصه الابيض صاير كله احمر جرت بسرعة له وهي مو مصدقه حطت راسه على فخودها :صقر صقر رد علي ..؟ صقر بس يؤون من الوجع .الطلقة كانت صايبته بقلبه. اما ايان جرا وهرب من المكان بخاصة انو ضرب صقر وعارف مكانته وايش راح يصير له. تمارة صارت تبكي بهسيرية :رد علي صققققققققققققققر ساعدوني فليساعدني احد مرت ساعة وتمارة بس تبكي افي ببالها اي شي ثاني نست كل شي انها تتصل بالاسعاف او اي شي رافضة تتركه بس لحسن الحظ احد شاف الضرب واتصل على الشرطة والاسعاف ووصل الاسعاف واخذوا دخلت وهي ماسكه يده ودموعها على خدها صقر فتح عيونه وناظرها بابتسامه باهته متعبه :تمارة . تمارة ناظرته وما قالت شي. شد على يدها بتعب:اعذريني سامحيني لاني اذيتك وعذبتك بس اعرفي انو مافي بقلبي غيرك اخذ نفس عميق لتعبه. تماره:بس لاتقول شي حتى لا تتعب. صقر بتعب:لا ما اعرف اذا راح اضل عايش اولا بترجاكي قولي مسامحك. تمارة :لا انشاء الله ما تموت. صقر بارهاق :يعني ما تبي تسامحيني... تمارة قاطعته بسرعة:مسامحتك والله مسامحتك بس ارتاح. شوية ورجع سكر عيونه وراح بعالم ثاني لانه اغمي عليه وصارت تمارة تصرخ حتى المسعفين يساعدوه.......... قبل ساعة لندن بمكتب فخم لصقر :طال عمرك الطيارة جاهزة وبعد ساعتين الرحلة . صقر:بهدوء طيب بتقدر تروح. صقر قام من الكرسي واتصل على احد المراقبين لتمارة. :اين هي الان..؟ :الان هي بالجامعة وقد حان موعد خروجها . صقر:اذن فلتذهب .. :هل تقصد لا اراقبها..؟ صقر:نعم اليوم لا.. واغلق لبس البالطوا وسحب مفاتيحه وطلع بسيارته واتوجه للجامعة انتظر شوية الا تمارة بتطلع بسيارتها وطلع وراها واتجه معها للبحر ظله بعيد عنها يناظرها يمكن مرت اكثر من ساعة وهو يراقبها من بعيد "اتمنى لك السعادة من كل قلبي يا تمارة حتى لو مو معي لاني ما استحقك اااااخ يا رب استحمل فراقك مرة ثانية اتمنى الي اسمه فهد يكون بيستحقك وصدقيني اذا تعذبتي بسببه راح اوقف بوجهه وبوجه الكل وارجعك لي "كان على وشك يلف ويتجه للسيارة الا بيلمح احد قرب من تمارة عقد حواجبه باستغراب ناظر الها شوية شاف انه تمارة تسبه وتشتمه ثواني وفار دمه لما شافه يوجه المسدس الها بسرعة صار يجري نحوها كانت الرصاصة راح تجي بتمارة الا لما تدخل صقر ووقف قدامها وحماها من الرصاصة ...... *********** الإيجآبيه لٱ تعني عدم ألحزن ! و لگن تعني : فن التعامل مع الحزن “) گيف تتعامل مع اﻷحداث الحزينهه ، عش لحظاتها : آبكِ , آشتكِ , صلِ , آستغفر فضفض , آسترخي , استحم بماء دافى أقرأ كتاب اللهه .. أحضن من تحب أعطي مشاعرك السلبيه حقها ! دع عاطفتك ترتآح .. و تفرغ كل شحنات الحزن بعدها ! ثم إبدا يوم جديد *********** الجامعة :تالا . تالا لفت للي نادها انصدمت بعدم استيعاب :فييصل. فيصل ساكت بس يناظرها. تالا بعدم استيعاب وتحاول تتأكد:انت قلت تالا ...!! فيصل وهو يناظرها هز راسه بايه بهدوء. ثواني وطارت تالا له وحظنته بقوة ابتسم ومسح على راسها.. تالا مفتحة عيونها مو مصدقه عيونها امتلت دموووع بعدم تصديق:رجـ....عـ...ت. فيصل وهو يشد بحظنه وبحنيه:رجعت يا قلب وروح فيصل . ثواني وبعدها عنه بهدوء:يلا نجلس. تالا هزت راسها بأيجاب..... من بعيد كان يناظرهم صح حاسسس بضيق بس تنهد وفرح جواته لانو قدر يفرحها ....بس سرعان ما عاود رجع له الضيق وهو يتذكر كلام جيكـ..... الوليد :اي فيصل..؟ جيكـ:ايش فيه..؟ الوليد :اسمعني ولا تقاطعني انا تقريبا قبل اسبوعين طلبت من زين يقابلني ولما قابلته سألته كم سؤال واستفسرت منه واتأكدت انه مو متذكر شي عن حياته قبل ما كان عمره 20 اعطيته صورة الك ولتالا وله حينها انصدم اخذ الصورة وغاب يومين, بعدها رجع لي والي فهمته انو سأل الي عايش عندهم وعرف انهم لقوه وهو عمره 20 سنه وربوه بما انهم ما عندهم عيال ,فانا عرضته على دكتور اخذ نفس واكمل :طوال العطله وهو بيتعالج حتى يسترد ذاكرته من تنويم مغناطيسي وغيره من الاساليب والحين خلاص اتذكر كل شي. جيكـ:بعدم استيعاب :انت ايش قاعد تقول.؟؟ الوليد بهدوء:الي سمعته واول ما نرجع للجامعه بيكون وقت رجعته بتقابلوه.. بعد ما جلس جيكـ دقايق يحاول يستوعب:طيب ابي اشوفه.. الوليد:مو الحين صح اتذكر بس ظايل كم جلسه حتى يختم العلاج. الوليد قام :تعال يوم السبت بالجامعة وبتشوفه.. جيكـ:وقف .طالعه الوليد بمعنى نعم.قام جيكـ:اسمعني دام رجع فيصل في شي لازم تعرفه. جيكـ يكمل:فيصل مو مثلي ,اقصد يفكر بتالا كاخت له فيصل طول حياته يحب تالا ويموت فيها .صح تالا ما عمرها فكرت فيه كذا او حتى سوت شي معه بيختلف عني بس مدري حبها ..انا قلت لك لتكون بالصورة الكاملة الحين من كل جانب عن حياة تالا.. نرجع للحاضر حاول يهدي نفسه ويقول بداخله"" تالا ما تفكر فيه اكثر من اخ."" عند تالا وفيصل . تالا وهي تناظره بحب اخوي :وين كنت ..؟ وكيف اختفيت..؟وليه فقدت الذاكرة..؟ فيصل:ههه شوي شوي علي ,لاحقة تعرفي. تالا :لا لا ابي اعرف كل شي. فيصل :طيب طيب اذن نرجع قبل اكثر من سنتين يومها كنت جاي لعندك لانو جيكـ اجا يزورنا من لندن نزلت من السيارة وكنت راح ادخل بس ما حسيت على حالي الا وانا بمكان ثاني مربط بسيارة ماكنت ابد احس بشي ليومين لانهم كانوا يعطوني مخدر حتى اظل ساكن ونايم باليوم الثالث اخذوني وركبوني السيارة مرة ثانية واحنا بالطريق بنشر العجل نزلوا اثنين منهم يبدلوا كان جنبي بس واحد وكان شوي وبنام من طول الطريق الي مشيناها وظلهم صاحين ,اول ما حسيت خفف قبضته علي ضربته براسي وفكيت الرباط لاني كان لي اكثر من ساعه احاول افكه وبسرعة جريت من السيارة طالعت وراي شفتهم يلاحقوني وانا بجري عاودت طالع قدام ما لقيت نفسي الا واقع عن جرف طووويل وفقدت الوعي مدري ايش صار بعدها الي اعرفه اني صحيت بالمستشفى وما اتذكر شي وفي شخص ومرته يقولون انا ابنهم مدري لي ما اقتنعت بس مشيتها حتى اني استغربت ليه ما الي صور وانا صغير قالو ا ني ما كنت احب اتصور ودوم اشق الصور الي الي ,تدري صحيح ما عمرهم ازعجوني او ضغطوا علي الا اني ابد ما حسيت كأنهم اهلي. تالا بتساؤل :طيب كيف رجعت لك ذاكرتك..؟؟ فيصل:كان بفضل الوليد. تالا ..؟؟؟ فيصل يكمل :قبل الامتحانات طلب مني اقابله وبالفعل رحت له صار يسألني بعض الاسأله وبعدها اعطاني صورة كانت لي ولك ولجيكـ حينها انصدمت كيف ومين الي معي..؟رحت سألت الاشخاص الي ربوني وقالوا انهم لقوني قبل سنتين كنت مصاوب وقال لهم الدكتور اني فاقد الذاكرة وهم ما صح لهم ولد الهم فربوني واخذوني كنت بصدمة ,بعد يوم من معرفتي رحت للوليد حتى يعطيني المعلومات كاملة بس رفض قال لازم اشوف دكتور لانو ما بيعرف نتائج انو يقول لي المعلومات بشكل كامل حينها اخذني لدكتور وعرضني له كنت طوال العطلة اتعالج معه شوي شوي كنت اتذكر لين امس كانت اخر جلسه ....... بعدها اكمل بهدوء:ليه يا تالا تنكرتي..؟ تالا وكأنها صحت من سرحانها وتفكيرها:ها.. اعاد بهدوء اكبر:ليه اتنكرتي كولد..؟ايش الي بسويه جيكـ وكيف سمح لهذا الشي..؟وياسر وعمي...؟ تالا قامت بعد ما زفرت بالم:ماني حابب اعيد الي قلته جيكـ بالطريق وهو لما يجي يفهمك كل شي واسمعني هذه المرة مستحيل تقدر تقنعني بالعكس ...قامت بس يد فيصل وقفتها .. فيصل بهدوء متمكن:اجلسي ..؟ تالا ناظرت ليمينها فلتت يده :جيكـ وصل انا شوي وبتبدأ محاضرتي لازم روح..وقامت... وصل جيك وحظن فيصل بقوه وفيصل حظنه بقوه كمان . فيصل:تالا اتصلت فيك..؟ جيكـ :لا انا الوليد خبرني برجعتك , وانا الي اتصلت لتالا اني جاي اليوم . فيصل بهدوء:جيكـ فهمني ايش الي صار بغيابي وبنرفزة انت تعرف جنان تالا كيف تسمح لها تتنكر كولد..؟ جيكـ :تنهد الحين الي صار لتالا يا فيصل لو صار لنا ابد ما استحملناه هي ما عادت نفسها تالا الي بتضحك من قلبها قبل كانت عنيدة بس الحين اعند بميه مرة واشك هذه المرة تقدر لها. فيصل والخوف بدأ يدخل قلبه :ليه ايش صار..؟ جيك:.......... ************ نعم گبرنآ .. ۈلكن نبحث عن آلأمآن .. عن الصــدق .. عن المرؤة ... عن قلوب كقلوب آلآطفآل ... صادقة .. ولآ تعرف آلكره وآلحقد ... والخيانة ،،، صآفيه نقيه .. لم يغدر بها آلزمآن ...!!! نعم گبرنآ .. ۈلكن .........نعشق آلطفوله ونتمنى بآن يعود بنآ الزمن *********** اما بجامعة البنات بعد ما خلصن ريماس والعنود المحاضرة ريماس حاطة يدها على خدها :ام الطفش يا شيخة. العنود :اي طفش هو احنا اصلا لحقنا نطفش .. ريماس كانوا اجا ببالها فكرة:احنا مو بعد ما نروح للسوق راح نروح لبيت جدي بكرا. العنود:اي. ريماس:والكل بكرا راح يتجمع حتى يتأكدوا انو كل شي جاهز للعرس بعد يومين..؟ العنود باستغراب:ايه. ريماس بشر:ومازن جاي ..؟ العنود باستغراب اكبر:اي. ريماس :اااخ خليني ابرد حرتي بالي سواه بالسوق.. العنود:ايش ناوية تسوي...؟ ريماس وهي تلعب بحواجبها :راح اسوي مقلب بمازن.. العنود بصدمة:مازن.....!!!مو خلاص بطلتوا هل المقالب. ريماس بشقاوة:نو ولا راح ابطلها... العنود :طيب ايش ناوية تسوين ..؟ ريماس :امم .............. ************ انا أغضبْ دائماٌ .. وأصبر دائماً .. ۆ آضحك كالشمس .. غامضة غموضْ الليل .. وَ ساظلْ كَمآ آنآ .. آشتَآقْ بِصمتْ .. وَ آتلَهف بِعُمْق .. وَ آحِنْ بِسرعَة آلبرقْ .. وَ سأظل كَمآ آنآ .. آحلمْ كثيراَ .. ولا آبـه بـالوآقع .. رغم تجريح الواقع لي ! ************ عند تلول>>تذبحني اذا سمعتني راحت تالا لمحاضرتها دلت لمحت نادر جالس . قربت وجلست جنبه:السلام عليكم. رد نادر السلام بتوتر:وعليكم السلام (للمعلومات دوم نادر بيتوتر مع البنات ابد ما يعرف ايش يسوي معهم لانو ما له خوات كلهم اخوه )دخل الاستاذ وقاطع الي كانت تالا راح تقوله بعد ما خلصت المحاضرة طلع نادر ولحقته تالا وكان جالس على الارض قربت منه . تالا ضربت ظهره بعربجية:يا رجال ايش فيك..؟ نادر بتوتر:ها لا ولا شي . تالا قربت منه وهمست:نادر فكها مو يعني اني بنت خلاص ما راح تتعامل معي مثل العادة. نادر لارد. تالا تكمل جلست جنبه:طيب اسمعني انت لما كنت تتكلم معي حسيت اني غريبة او انك مو مرتاح بالكلام معي. نادر:صراحة وهذا خلاني استغرب بالعادة ارتبك مع البنات. تالا :لاني مو مثل البنات العادية... نادر:انتي يعني ابد ما حاولتي تبينين ولد. تالاوهي تنسدح على الارض وتغمض عيونها:نوب هذه تصرفاتي بالوضع الطبيعي,انا عشت بين رجال وشباب امي هي الانثى الوحيدة دايم كانت تحاول تهتم فيني وتاخذني معها بس انا ما كنت احب الا اكون مع ابوي وياسر وجيكـ وفيصل كنت دايم معهم.. نادر يناظرها :والله انك غريبة...بس انتي بنت والمضاربة الي كنتي تسوينها كيف قدرتي..؟ تالا فتحت عيونها:اممم ابوي حب يدخلني دروس دفاع عن النفس حتى اكون قادرة اتفادى التحرشات الي ممكن تصير بس انا ابد ما اكتفيت فيها لما ابوي سجل ياسر بصفوف التايكندوا والجودو ظليت احن عليهم لين ما خلوني ادخل لانهم يقولون انتي بنت مو لازم بس بسبب عنادي اخر شي رضخوا لرغبتي .. نادر :اهاا. تالا بتوتر:طيب كيف الشباب نواف مشعل ومشاري..؟ نادر تنهد:تدري بعد ما رحتي انقلب حالنا ,نواف بعد رجعته من المانيا مدري منقلب حاله يادوب بيجلس عندنا وما عاد تلفونه يرن للمغازلات,مشاري صراحة مو متغير علي او لانو هو بالعادة صامت ,اما مشعل تنهد حاله متغير صاير عصبي بشكل اكبر يادوب يجلس معنا. تنهدت تالا بداخلها بالم على حالة مشعل لانها تعرف بسببها.. تالا بمرح تحاول تخفي الالم بداخلها:اكيد اشتقتولي عاد ايش اسوي ادري اني اجنن. نادر بضحكة:هه اما ياشين الغرور."غريبة التوتر جواتي راح والله انها غريبة هل البنت" تالا :الحين عادي بدل ما تكون اخ لولد تكون اخ لبنت. نادر بجدية مصطنعة:اخ لي انا مستواي فوق وانتي ايش. تالا تضربه على كتفه:ما تليق الجدية عليك... نادر :هههه ادري انا اكون شين اذا كنت جدي..تدري يمكن ما استغربت انك بنت مثل ما استغربت انك متزوجة الوليد. تالا:ها ..كذا اجت ايش تبي بالوليد وفي محاولة انها تغير الموضوع طيب وين الشباب الحين ...؟ نادر:نواف اخذ محاضرته وراح لانه زواج اخته قرب بيساعد عيلته ,مشاري ومشعل شوي وبتخلص محاضرتهم.. تالا:اها طيب انا لازم روح اكيد بينتظروني.. وقامت:سلام. نادر :مع السلامة.. اما عند فيصل وجيكـ. فيصل بصدمة:كل هذا صار الها .ضرب الطاولة بيده بقهر لو اني كنت موجود لما صار كل هذا.. جيكـ يهديه:الي صار صار ما نقدر نغير الماضي ...الحين لازم ندعمها ونقف جنبها . فيصل بقهر:اااخ بس بيحس بالم لانو ما كان مع تالا وعانت كل هذا لوحدها.. جيك بحذر:ايش رأيك..؟ فيصل عقد حواجبه :بايش..؟ جيكـ بنفس الحذر:انو الوليد تزوج تالا.. فيصل حس وكأنه بينطعن بهل الكلام بالم وجرح عميق :يعني ايش تبيني اسوي خلاص صارت زوجته وبالم اكبر تالا ما عمرها فكرت فيني الا كأخ ,وغير كذا الوليد شخص راح يقدر يكون لتالا الزوج بطريقة انا اعجز عنها ,وما انسى فضله علي لانو بسبته رجعت لكم... جيكـ تنهد بالم على حال صديق طفولته ربت على كتفه:هونها تهون. تالا طبت عليهم :تحشون فيني ها.. فيصل ضربها بالخفيف على راسها :دوم كذا عربجية وين الانوثة. تالا وهي تحك مكان الضربه:وجع وانا حرة كيف اكون.. فيصل:الله يعين الوليد عليكي. تالا وتهز يدها بلا مبالاة وهي تجلس:ما في احد ضربه على قلبه وقله تزوجني.. جيكـ يناظر فيصل"يا الله علي يا فيصل كيف تقدر تبين انو الموضوع عادي عندك كذا مع اني ادري انك تموت وتتعذب اااه بس من الحب وسنينه" فيصل حس نفسه اختنق وهو كذا يضغط على نفسه ويخفي مشاعره:يلا يا جيكـ نمشي ومنها اتعرف على شون هذا.. جيكـ:وانتي يا تالا. تالا:نو مو جاي راح اجلس شوي وبعدها ارجع البيت.. وكأنها تذكرت اي فيصل انت وين راح تنام. فيصل:انا اليوم راح نام عند جيكـ وبكرا راح سافر قابل اهلي.. تالا باندفاع:ناوي تتركني مرة ثانية. فيصل قرب الها ومسح راسها بحنان:اكيد لا بس بدي اشوفهم يومين وبرجع لاني ما ابي السنة تروح علي.. تالا تدعي الزعل:يعني منشان الدراسة مو من شاني. فيصل يقرص خدها:ياعيني على الزعلانين وبحنية اكيد انتي اهم شي عندي بعثر شعرها شوي وراح. تالا بنرفزة:لا تلعب بشعري كذا,طيب ما راح ازعل بشرط.. فيصل وهو يناظرها :والي هو...؟ تالا:تجي تنام عندي والوليد بالشقة .. فيصل طلعت عيونه:نععععم تالا بترجي:فيصل تعال بللللليز. فيصل تنهد وحاسس الدنيا بالدور فيه :طيب . وراحوا وركبوا سيارة جيكـ. جيكـ: انت مجنون تروح لعندهم ..كيف راح تقدر تتحمل. فيصل سند راسه بتعب على الكرسي:جيكـ ارحمني ادري اني راح اتعذب زود بس ما اقدر ارفض طلب الها....كافي كنت بعيد عنها وقت حاجتي.. جيكـ تنهد :انت حر وانطلق بالسيارة عند تالا . جلست شوي بس بعدها ملت وقامت تروح على البيت الوليد طلع الها :خلصت محاضرت..(بصيغة ذكورية بما انهم بالجامعة.) تالا:ايه وهي تحمل كتبها. الوليد:وانا خلصت خلينا نروح مع بعض. صاروا يمشوا وتالا تمشي بالعكس وهي لافه ظهرها. تالا:اي صح انا قلت لفيصل يجي ينام عندنا بالشقة راح اجهز له الغرفة الثانية. الوليد يطالعها بصدمة"هذه مهبولة والا معقوله ما تدري انه يحبها" تالا بنرفزة:لتكون ما تبي تستقبله..؟ الوليد تدارك نفسه:لا اكيد اي وقت يبي يشرف بس استغربت. تالا :على كل حال تمسك بطنها يلا نروح تراني جووعانة.. الوليد:هههه انزين يلا. تالا:نـ....صدمت بشخص قبل ما تتكلم. وقعت على الارض :اااااخ اااخ. ناظرت الشخص الي صددمت فيه:مشعل..!! كانوا مشعل مشاري ونادر مشعل مد يده يساعدها تقوم بس الوليد ضرب كف يده وساعد تالا تقوم. تالا بتوتر:هلا شباب كيف الحال...؟ مشاري بهدوء:اهلين بخير. اما مشعل ظله صامت وهو يطالع الوليد الي ماسك تالا من كتفها. مشعل بغيظ يخفيه:بخير ,وانت..؟ تالا:بخير...ما كملت كلامها الا الوليد ماسك يدها وساحبها:تأخرنا يلا وراحت توقع الوليد الرفض منها على سحبه بس ابد ما عارضت..؟؟ تالا وهي تركب سيارتها سندت نفسها للمقود"احسن كذا ما ابي يقرب اكثر .نادر واعرف انه ما راح يدخل ...بس مشعل راح يدخل نفسه بمشاكل اااااه الله بعين شغلت السيارة وانطلقت فيها"للبيت والوليد سبقها للبيت.............. ************** كل شخص لديه قصہ حزن بدآخلہ ! شخص : عآنى من أشخاص أحبهم أو مآزال يعاني ! و شخص : تعب من التضحيہ ! و شخص : يبكي كل يوم على أشخاص رحلوآ من الدنيا ! * و أشخاص : يقرؤون هذا الكﻼم ليجدوا أنفسهم ..في بعض السطور ************** لندن عند فهد بيسوق بسرعة جنونية وهو يتذكر مكالمة تمارة تمارة بصوت كله بكى:فهد تعال ... فهد فز بقلق:تمارة ايش في..؟؟ تمارة ببكى:تعال مستشفى ......بسرعة وقفلت. فهد :الو الو تمارة ردي على ضغط على التلفون وتوجه بسرعة للسيارة... وصل المستشفى واخذ يجري بسرعة راح عند الرسبشن. :تمارة.....اين هي..؟ :عذرا سيدي لا يوجد هذا الاسم...!! فهد بقلق:الم يأتي اي احد في الفترة السابقة..؟ تنظر للحاسوب:لقد اتانا مصاب اسمه صقر.......... فهد بعدم استيعاب:نعم ..؟؟طيب اين هو..؟ :في ........... وبسرعة طلع جراي لعندها وصل لعندها شافها جالسة وتبكي بانهيار قرب لعندها ونزل لمستواها عند ركبها .. فهد بقلق:تمارة ايش في...؟ تمارة ببكى هستيرها :راح يموت بسببي انا .......اهئ اهئ بسببي بسببي اهئ اهئ وانخرطت ببالبكى مرة ثانية.. http://up.graaam.com/img/dbb606d36a7...a944be9a07.gif فهد سحبها لحظنه وهو ابد مو فاهم شي ..... دقايق وطلع الدكتور المسؤول عن العمليه. تمارة بسرعة فزت لعنده:كيف حاله......؟ الدكتور وهو يهز رأسه باسى:لقد كانت في قلبه اعذرونا لم نستطع انقاذه..... تمارة بعد سماع هذا الخبر انصدمت .. ما حس فيها فهد الا واقعة مغشي عليها بسرعة مسكها والاطباء اخذوها ...... الدكتور:يبدو انها تحت الصدمة فهد :هز راسه بايجاب وهو حاسس حاله مو فاهم شي ويحاول يستوعب........دخل لعندها قرب لعندها على السرير وجها المنتفخ من البكى شعرها الاشقر الحرير المتناثر قرب ومسح شعرها وجلس عندها ..دقايق ودخل الممرضة عنده. :سيدي ان الشرطة بالخارج تنتظرك... فهد: باستغراب الشرطة...!! .......حسنا .. وخرج قابل الشرطي:اهلا . فهد :اهلا كيف استطيع خدمتك..؟ الشرطي:نريد استجواب الفتاة ..؟ فهد عقد حواجبه:لماذا..؟ الشرطي:انها محاولة قتل وهي كانت شاهدة على ذالك.. فهد بصدمة:محاولة قتتتتل..!! الشرطي:نعم .. فهد:انها الان فاقدة للوعي... الشرطي:اذا سوف نقوم باستجوابها عندما تستيقظ.. *************** أحسَآسٌ رآئعَ عندمَآ تكُون في امسّ الحآجَه الى شخصَ ..لتسنْدَ اليهَ رأسَك وأَنتَ منهَآرْ كليّآ تجدُهْ قبل انْ تتكلمّ. . .! يمسكّ رأسكْ و يضعهَ على كتفَه~ *************** شقة الوليد وصلت تالا وكان الوليد سابقها للبيت دخلت وراحت لغرفتها تغير الملابس ,اخذت شاور ولبست http://up.graaam.com/img/966eb110daa...4e1ba1273d.jpg ,اما الوليد طلب لهم اكل... تالا طلعت من غرفتها :جوووعانة. الوليد وهو يجلس على الكنب قبال التلفزيون:طلبت شوي وبيصل.. تالا قربت وجلست جنبه وحطت راسها بين يديها .. بصوت مهزوز:مشكور... الوليد عقد حواجبه :على ايش...؟؟ تالا رفعت راسها وناظرته:لانك رجعت لي فيصل ,قربت وحظنته انا بسبت بعض الاشياء التهيت وما حليت مشكله فيصل ...مشششكور.. الوليد تجمد من حركتها وبلع ريقه بالعادة هو الي بيجبرها على قربه بس حس على نفسه وحاوطها بايديه :ما في داعي..قاطعهم احد يدق الباب.. الوليد يبعد بهدوء عنها :اكيد وصل الاكل... راح فتح الباب بس كان فيصل . الوليد بهدوء:السلام عليكم ,تفضل.. فيصل بنفس هدوء الوليد:وعليكم السلام ,زاد فضلك ودخل.. تالا شافت فيصل:اووو فويصل امداك تخلص انت وجيك.. فيصل بلع ريقه وهو يناظر شكلها الانثوي وبمزح:شكلي راح اخرب عليكم .. تالا بمزح:اي ورجعت طبيعيه وقالت اقول انطم لا ازعجتنا ولا شي .........شوي ووصل الطلب وصاروا يرتبوا الاكل عليها ... وهم قاعدين ياكلوا. تالا:فويصل. فيصل:ايش فيصل اصغر عيالك انا..ايش تبين..؟ تالا :اشياء اولها تسلم لي على عمي وعمتي وتقنعهم يرجعوا يسكنوا هني...ثانيا ابي اشوف الي ربوك.. فيصل:هاا ...اقتنعت بالاول بس ليش الثاني..؟ تالا :لولاهم كان انت الحين ميت فابي اشوفهم واشكرهم هذه هي القصة.. فيصل يصير خير بس ارجع...... بعد ما خلصوا راحوا لغرفهم في الغرفة. الوليد وهي يرمي حاله على السرير :بما نو فيصل هنا انا راح انام بالغرفة.. تالا باستهزاء ممزوج بقهر:يقال انك اصلا ما تنام هنا ولا كمان على السرير ومزعجني وما تبيني اقوم من حظنك.. الوليد يقوم ويتوجه للحمام بس وقف وقال بهدوء متلاعب :يعني انتي اصلا تقدرين تنامي بعيد عن هنا وهو يأشر لحظنه . تالا باستهزاء تخفي فيه توترها واحساسها انه كلامه صحيح:لا يا شيخ.. تركها الوليد ودخل الحمام:بنشوف .. تالا :اووف الدنيا حر اختارت لها بجامة خفيفة>>والله مالي خلق احط صورة كمان للبجامة..(طبعا اجو صاير يدفا وقرب الحر) وانسدحت على السرير شوي وطلع الوليد من الحمام وكان لابس بنطلون ستان سود مع بلوزة كت سودة خفيفه>>خليني مرة اغير الروتين..بالوصف وانسدح على طرف السرير .. مر كم دقيقة وكل واحد لاف حاله على جهة وبدون كلام وتالا مستغربه ليه مو مثل العادة يسحبها لعنده... مرت تقريبا ساعة لا تالا ولا الوليد قادرين يناموا تالا تأفففت بصوت مسموع "ليش مو قادرة انام ااااوف ...وهو ليه...اووف وانا ايش دخل امي بالطقاق" شوي وعاود الوليد لفها وسحبها عنه وهمس:ما راح اعرف نام. تالا تحاول تبين انها ما بدها وتحاول تفك.>>عن الكذب يا شيخة الوليد يهمس:اكذبي على غيري انتي اصلا ما راح تقدر تنامي بعيد عني فبلاش هذه الحركات ونامي. وتلا وهي تسند راسها على صدر الوليد بنعاس:مين اصلا قال ما اقدر...انا ما ابي انام عندك.. الوليد ما قال شي بس ابتسم بتقول شي وبتساوي شي ثاني تقول ماتبي تنام بحظنه وهي تقرب اكثر له........... اما عند فيصل المسكين مو جايه نوم وهو بيتخيل تالا مع الوليد بغرفة وحدة تنام معه مجرد هذا التفكير خلاه يفز ويصير يمشي بالغرفة روحة ردة .......... ************** اذا أردت أن تكــــون شخــــصـاً رائعــــاً . . . بمعنــــى الكلمــــة و يقــــدره الجميــــع . . . فلا تبــــوح لأي أحــــد أمــــران ! ... (خصوصـيــاتــك) و (نقــاط ضعــفك) . . . لانــها تمثــل لوحــة حيــاتك الخــاصــة . . . فلا تثـــق فى اى مخلــوق ســوى الخالــق عــز وجــل لانــه العالــم بحالــك اكثــر من نفســك واحـــن عليـــك اكثــر مــن امــك ************ اليوم التالي... لندن فهد نايم بالمستشفى على الكرسي صحى على صوت الممرضة.. وهي تتكلم مع تمارة. بسرعة جرا نحوها وبلهفة:تمارة انتي بخير..؟ تمارة غصه بقلبها لطريقة اهتمامه بس قالت ببرود:اكيد لا.. شوي ودخلوا الشرطة.. الشرطي:هل تعرفين من تعرض لكم..؟ تمارة ودموعها بدن ينزلن:هو كان متعرض لي بشهقة بس صقر هو الذي ساعدني وتلقى الرصاصة عني.. الشرطي:الشخص هو ايان ....فلقد وجدنا المسدس والبصمات عليه اليس كذالك...؟ تمارة هزت راسها بايجاب.. الشرطي يكمل:لقد ارد اليوم عند الفجر الهروب بطائرته الخاصة ولكن استطعنا امساكه...سوف نحتاجكـِ عند المحكمة كونك شاهدة على الحدث.. تمارة ما قدرت تتكلم او راح تنفجر بعد ما طلع الشرطي رجع فهد الي وصل الدكتور لبرا الغرفه شافها منزله راسها ودموعها بينزلن بصمت قرب ومسح على شعرها ..:صار خير..ارتاحي الحين. تمارة تبعد يده بعنف ونزلت حالها للوسادة وغمضت عيونها .. بصوت مبحوح:ممكن تطلع ابي ارتاح .. فهد قدر حالتها الي هي فيها الحين وطلع مو بس من الغرفة من المستشفى بحاله ... صار يمشي بالطرقات قرب الجاكيت له حتى يحمي نفسه من البرد ما ركب السيارة حب يتمشى"اااااخ انا ايش سويت بحياتي ليصير فيني كذا ...اااخ بس ...يارب عفوك ورحمتك "حتى لو كان يحاول يخلي نفسه متفهم بس صعب يشوفها تبكي منشان شخص ..خايف لين الحين تحب وبقلبها له مكان ...هه اما هو على الهامش طل شوي على البحر وهو نفسه يرمي نفسه فيه حتى يبرد النار الي جواته بس كالعادة ما يبين شي وجه جامد بيدل على بشاشة صاحبه راح للبيبت حتى يرتب اغراض لسفرهم ..........بيتذكر مكالمة ابوه ابو فهد:اسمعني بعد يومين بتجي عندنا وبتطلب اجازة اقل شي 5 ايام حتى تحضر عرس ابن عمك سيف>>خطيب ندى. فهد:انشاء الله تأمر على شي ثاني.. ابو فهد"لما تجي اشوف ايش اسوي لكم":لا في امان الله.. فهد:في امان الكريم وقفل ... اما عند تمارة تبكي بالم م سهل انسان يموت بسببها كيف اذا انسان بتعزه مثل صقر صح ما تحبه مثل قبل بس له مكان بقلبها ظلت تبكي بصمت لين ما نامت.. |
************ _ مَغْرُورَةة , !! _بَلْ وآثِقَة , _مُتَكَبّرة _بَلْ مُكـآبِرة _غَـآمِضَةة ! _أفْضَل مِنْ أنْ أكُونْ كَـ بِئْر مَآء ينهَل منْه مَنْ يسْوَى ولآ يسْوَى .! _لآ تَرِين سِوَى نَفْسك , ! _ بَلْ أنْتَ لآ تَرى نَفْسَك أمآمِي ,~ _لِسـآنِكك حآدْ ,. _سنَنته لِـ يخْدمنِي وَقْت الحآجَةة تَمآمَآ لِـ لَحظة كَ هَذه , _مَآ أشَدّ غرورِكك , _ ومآ أشد غَبآئكك , ! _لِمآذآ , !! _ ذآكَ مزَآج غرورِي , فَلآ يعنِيك مَآ لآ دَخْل لَك فِيه ,.! ************ شقة الوليد كانوا جالسين على الفطور تالا:اي ساعة رحلتك..؟ فيصل بهدوء والنعاس واضح فيه:بعد ساعتين.. تالا تنتبه له:فيصل انت ما نمت زين... فيصل"كيف تبيني انام يا تالا وافكاري الي ماوقفت من امس":يمكن عشان ماتعودت انام عندكم. اما الوليد صامت عارف ليش مانام ولين الحين ما راح يسوي شي ومحترم شعور فيصل دام مخليه جوات قلبه.. فيصل :يلا لازم روح..؟ الوليد:انتظر الحين رايحين للجامعة بنوصلك بالطريق... تالا وهي قاعدة توكل:وليد انا بعد الجامعة راح اطلع انا ورنود.. الوليد بنص عين:يعني مصيبة جاية.. تالا:نوب بس طلعة عادية وقربت وهمست له انا براعي انو فيصل عندنا بس ما تزودها والا بخلي الهيبة تروح.. الوليد بضحكة:بمزح انزين روحي ويهمس كله الا الهيبة.. فيصل قام مو مستحمل:بدي اغسل .. بعدها طلع الوليد وفيصل وسبقوا تالا.. اما تالا دخلت الغرفة وفتحت الخزانة وطلعت شنطة ابتسمت وهي تتذكر الي كانت ناوية تسوية لما طلعت هي ورندا قبل بس اجلتها لما شافت الوليد وعبد الرحمن.. نزلت حطتها بالسيارة وتوجهت للجامعة.. دخلت المحاضرة وكانت متأخرة.. تالا:اعذرني على التأخير.. الدكتور تنهد:اخر مرة صح انت طالب مجتهد يا فيصل بس ما يصير كذا.. تالا :السموحة ودخلت طالعت شافت مشعل ومشاري ونادر جالسين لانه هذه المادة ماخذينها مع بعض ونفس الاستاذ.. تالا بهمس وهي تجلس عند نادر:السلام عليكم .. مشعل ومشاري ونادر بهمس:وعليكم السلام. وبدت المحاضرة وساد الصمت بعد ما خلصت تالا محاضراتها طلعت وركبت سيارتها واتصلت على رندا. تالا:جهزتي نفسك..؟ رندا:اي انتظرك... تالا :انزين وقفلت الخط. لبست عباتها وشيلتها قبل ما تصل لبيت جد رندا رنت رنة عليها وبعدها طلعت رندا لها واتجهن لبيت ابو عادل. دخلت تالا كعادتها بضجة كبيرة:هلا هلا والله فيني ... ام عادل سمعتها بحنية تقرب منها:هلا فيك وبضحكة ما تبطلين عادتك.. تالا بشقاوة :نوب.الا وينها لمور.. ام عادل :بغرفتها .. تالا:انزن انا طالع لها وحملت الشنطة معها . ام عادل تناظر رندا:اهلا وسهلا فيك ..مين انتي..؟ رندا:اهلين ,انا رندا صاحبة تالا. ام عادل ابتسمت :ادخلي يا بنتي ودخلتها الصالة.. بغرفة لمار . مدت تالا الشنطة للمار:ايش هاي. تالا:افتحيها وبتشوفي. فتحتها باستغراب:ملابس اولاد ليه..؟ تالا:البسيها وفي بروكة بتحطيها بعدين.. لمار بصدمة :من جدك..!! تالا :اووف لمور عيشي اكشن مرة وحدة.وغير كذاما راح نعرف نفلها اذا كنا بلبس بنات تدري حينها كيف الناس راح يناظرونا.. لمار:لا لا خليني بعيدة عن الاكشن الي لك.. تالا بملل:لا تطولينها وهي قصيرة مب مساوين شي بس نلف وندور بالمكان.. لمار بتردد:انزين..وراحت غرفة التبديل ولبست http://up.graaam.com/img/9170d60805b...b5cce8eacd.jpg وطلعت تمارة:كيف باين..؟ تالا بضحكة:ولد خكري..بس بشعر طويل. لبست العباية واللثمة.ونزلت هي وتالا. وراحت للصالة وكان ام عادل وابو عادل ورندا جالسين. قربت تالا تسلم على ابو عادل بس سلم بدون نفس طالعت ام عادل.. ام عادل:دري انك متزوجة كذا بدون ما تخبري احد واخذ على خاطره منك. تالا قربت منه :افا افا ابو عادل يزعل مني اراضيه . :والله صار كل شي بسرعة قربت وهمست له وبعدت وهي تضحك. ابو عادل بضحكة :دام كذا سامحتك.. رندا ولمار اجاهن الفضول يعرفن ايش همست له. وهن طالعات . قال ابو عادل بمزح:تالا تراك الاكبر ولاعقل انتبهي الهن. حينها انفجرن لمار ورندا ضحك.. لمار بين ضحكاتها:ههه اما عاقلة هههه . تالا:رفقا بالجبهة يا اخوان.بنرفزة امشن يلا. وطلعن مشت تالا شوي بالسيارة وبعدت لمكان ما فيه احد وفصخت العباية والشيلة وزبطت شعرها كانت لابسة https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...l0ZL6VyYg8cTCG اما رندا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...UZ9B_n6U0b0W8Q ولبست كعادتها كاب ساعدت تالا لمار تحط الباروكة وبعد ما خلصن فتحت سيارتها تالا حتى تكون كشف. لمار بفضول :انتي ايش قلتي لابوي ..؟ تالا بضحكة:قلت له الحين افكك من لمار واخليك مع الحب لحالك. لمار ورندا :امااا هههههههه... حطت على اغنيه اجنبية صاخبة وخلت رندا تسوق ووقفت وصارت تصرخ ورندا تنطلق بسرعة كبيرة وتالا ولمار مبسوطات فالاتها لابعد درجة رندا:يلا دوري. قربت تالا ومسكت المقود وبسرعة قامت رندا وتالا جلست مكانها. لفن كل الاماكن فلنها لابعد حد واستانسن. بعدها وقفن عند الكورنيش. شوي بعيد عنهن . كانت سيارة حرس من عند خالد وكانوا من اول يلاحقوهن بس ابد ما لاحظوا او انتبهن لانهن كانن مستانسات كانوا اثنين بس بعدها اتصلوا على احد واجا كمان ثلاثة معهم (للمعلومة خالد وزع على الكل صور تالا ورندا بس تالا صورتها كبنت بس لذالك ما ميزوها كثير مثل رندا) عند شلة الدمار لمار بفرحة:وااي استانست كثثثير بجد شي حلو. تالا ابتسمت لانه لمار انبسطت بس انمحت ابتسامتها وهي تشوف القادمين نحوها. حينها نشف الدم بعرقها لانه لمار معهن تالا وهي تضغط على اسنانها:لمار اسحبي نفسك شوي شوي واتخبي واتصلي على جيكـ. ********** ناظرت مكانها قولي له مكانا بعدها قولي انو تالا راحت لجهة المباني ورندا لجهة الجبل ... سوت لمار الي قالت عليه تالا بدون ما ينتبهوا الا واحد منهم انتبه للمار بس مو متأكد اذا الي شافه صح او لا.. تالا غمزت لرندا الي فهمت عليها وانطلقن يهربن حتى يبعدوهن عن المكان الي فيه لمار الي تخبت ورا السيارة وحتى يفرقوهم عن بعض ... تالا راحت لجهة المباني اما رندا لجهة الجبل.. بعدت لمار عنهم واتصلت على جيكـ :جيكـ اسمعني تالا بورطة . جيكـ :مين معي. لمار بهمس:انا لمار صاحبيتها واحنا ......تالا راحت جهة المباني ورندا جهة الجبل بسرعة.. جيك:انزين انا جاي.. عند جيك طلع من مكتبه بسرعة وركب سيارته يتج للمكان اتصل على الوليد:وليد بسرعة روح...... تالا بخطر بسسسرعة. لوليد:نععععم. جيكـ:واتصل على عبد الرحمن لما تصلوا انت روح جهة المباني عند تالا وعبد الرحمن جهة الجبل وانا عاد اشوف المخلوقة الي دخلتها تالا وحطتها بالخطر كذا سلام ...وسكر تالا تهرب منهم من مكان لمكان لما بعدوا شوي واتحاصرت صارت تأشر بيدها تعالوا طبعا كانوا 2صارت تتضارب معهم بس تالا كانت تقاومهم بدون اي هجوم لانهم كانوا اثنين لين ما حست انو شي بارد انغرس فيها ناظرت المكان شافت واحد منهم غرس بخصرها سكين دفتهم على بعض وعاودت تهرب وتضيعهم وهي بتهرب حاسة بالم فظيع جدا لما شافت انها ضيعتهم اسندت نفسها للجدار وسحبت تلفونها تتصل على جيكـ في حال لمار ما قدرت بس المشكلة طلع مشغول http://up.graaam.com/img/8aab61d3dc0...3a39763e53.jpg كانت راح ترن على الوليد بس انتبهت للظلال الي قربت منها رفعت راسها..... عند رندا كانت تجري وتطلع بالجبل وتحاول تضيعهم نفس تالا كانوا اثنين يلاحقوها وهي تهرب زلقت من جرف ودخلت حديدة برجلها بالم حاول تزيلها وهي تضغط على شفتيها حتى ما يطلع صوتها وبعد ماقامتها بسرعة حاولت تقوم و تهرب مر تقريبا اكثر من عشر دقايق وهي تمشي وتهرب بتضغط على رجلها ,شوي وحست اصواتهم قربت بتعب وشوي بنتهار .قربوا وقربوا لين ما......... عند لمار كانت تحاول تمشي وتمشي لين ما حست بيد مسكتها كان الحارس الي انتبه لها :على وين ..؟وشدها ياخذها للسيارة وهي تصرخ تحاول تمنعه حط يده على فمها وصار يجرها للسيارة .............. *********** هــناك شــخص .. ! [♥] أشــعر دائــمااا أنـــه ســيصيبنى " بـــجلطه أو شلل .... ومــع ذلـك فهو نـــفس الشخــص الذي أعــلم أيضاا أنـــى لا استطيع الـــعيش بـــدونه *********** بيت جد ريماس الكل اليوم متجمع حتى يتأكدوا من كل شي جاهز للعرس طبعا العرس راح يصير بفندق كانت ريماس جالسات عند الحريم بس على جالة اما المسكينه نيرمين كالعادة ساحبات عليها وندى طبعا اليوم مو موجودة بترتاح بالبيت ريماس:يلا نتمم الخطة. العنود تغمز:قدام راحت ريماس على المطبخ تسوي ,جابت سطل وحطت فيه بيض وطحين طبعا البيضه كاملة وحطته فوق الباب الخارجي للمطبخ ورنت على العنود ... اتصلت العنود على مازن. مازن:خير. العنود تدعي القلق:مازن بسرعة تعال. مازن عقد حواجبه:اش في . العنود:بسسسرعة انتظرك برا يلااا. وسكرت شوي وطلع مازن . مازن :ايش في...؟ العنود تدعي الخوف والقلق :مدري كنا انا وريماس بالمطبخ بس مدري فجأة تعبت ومب راضية تخليني انادي اي احد..بسسسرعة . مازن بسرعة للمطبخ وراح للباب الخارجي... عند ريماس جوا كانت تنتظر مازن يدخل فجأة دخل عمها محمد بسرعة سحبته عندها يتخبأة. محمد:ايش في..؟ ريماس :اششش الحين تشوف.. لما فتح مازن الباب طااااااخ البيض والطحين كله عليه. محمد والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه. محمد وهو يستند على الطاولة:ههههه اااخ يا بطني هههه شكلك نكته. اما مازن يطالع ريماس بقهر وريماس يزيد ضحكها . محمد وهو يهدي:روح لغرفتي تروش وغير ملابسك ويمس انفه تروش اكثر من مرة لعل وعسى الريحة تروح . طلع مازن لغرفة محمد. محمد يلف على العنود:روحي ساعدي اخوك.. ولف على ريماس بضحكة:حرام عليك كذا سويتي فيه. ريماس:هههه وتنهدت براحة تدري الحين حاسة ما عدت حاقدة عليه علي سواه بالسوق... غرفة محمد مازن يطالع العنود بقهر الي ماسكة ضحكتها حتى لا يحط كل حرته فيها . مازن بغظ يخفيه:انا هذه المرة راح امشيها لانو عارف انها مقهورة من قصة السوق. طلعت له العنود المنشفة وراحت.. بعد دقايق راحت عند ريماس قبل ما تصل لمعت ببالها فكرة خبيثة نيههههااهاها . العنود تدعي الحزن. ريماس انتبهت لها :ايش في..؟ العنود:مدري بس مازن كثير مقهور وزعلان لانك كذا احرجتيه وفشلتيه. ريماس تعقد حواجبها :على ما اظن هذا رد للي سواه بالسوق.. العنود بحزن:يقول لو انك انتقمتي منه بروحكم كان احسن وكان اتقبله,بوجه بريئ هو زعلان راضيه ... قامت ريماس وهي تتوجه لغرفة عمها دقت الباب بالغرفة طلع مازن من الحمام وطلع لبسه مثل كذا http://up.graaam.com/img/11fc48290c2...ca98d631c0.jpg لبس البنطلون وكان راح يلبس البلوزة قاطعه دق الباب ظن انه العنود او عمه كان لاف وجهه:تفضل.. فجأة سمع شهقة لف شاف وحدة معطيته ظهرها . عرف انها ريماس من عباتها. مازن :باستغراب ريماس ايش في..؟ ريماس وجهه مثل الطماطم من صدر مازن المكشوف بتوتر وظلت معطيته ظهرها :اسمعت من العنود انك زعلان... مازن باستغراب اكبر:زعلان ..!! ريماس :العنود قالت انك زعلان من المقلب ...بس بس هذا كان رد للي سويته بالسوق..؟ مازن فهم على العنود بضحكة:لا انا قلت لها انو ممررتها هذه المرة باين لعبت عليك. ريماس نست نفسها ولفت له وهي تتخصر:نننعععم وبعد ما انتبهت بسرعة لفت وكانت راح تطلع الا يد مازن تمنعها ويقربها له ويهمس :بعد يومين انتظري مفاجأه حلوة وفلتها وبسرعة ريماس لبرا وقفت وسندت حالها للسور تهدي قلبها الي بينبض بسرعة بعد ما هدت راحت لعند العنود شافتها جالسها ومبتسمة"انزين تمقلبيني يا العنود اراويكي"نزلت دموعها وقرب للعنود . العنود فزن بخوف:ايش في...؟ ريماس ودموعها التماسيح بينزلوا:خلاص كل شي انتهى. العنود حست قلبها وقف:ايش صار..؟ ريماس تمسح دموعها:تخانقنا وبالنهاية تخيلي وبشهقة قال خلاص ما عاد في شي بينا. العنود وصارت تحس بالذنب ودموعها بينزلن:انا السبب وبسرعة راحت تجري لعد مازن لقت مازن نازل من غرفة عمه:مازن ايش صار..؟ مازن :ايش في..؟ العنود ودموعها بينزل :صح كل شي انتهى بينكم ..لا تسويها يا مازن ادري انك تحب ريماس ليش تفركشوا كل شي..؟ مازن :هااا شوي واستوعب وحبس ضحكته وادعى الجدية:هذا ما يخصك.. العنود خلاص انهارت بكي لانها حاسة هي السبب قرب مازن لعندها وهو بيمسح شعرها :ما صار شي صدقيني وريماس بس حبت ترد لك الي سويتيه. العنود:صدق. مازن وهو يطلع :صدق.. راحت جراي لعند ريماس الي اول ما لمحتها فرطت ضحك ومسكت بطنها من الوجع. اما العنود صارت تضرب فيها من قهرها.......... *********** فتاة معقدة . . . يعجبني فقط ما أريده أن يعجبني أتصرف بعفوية وأتجاهل سخافات الكثيرين لأعيش في هدوء أضحك كثيرا وأحيانا لا أبتسم لشهور نظامي الوحيد مزاجي أتقبل نفسي كما أنا وأمضي منسحبة من تصرفات كل الحمقى ************ عند تالا رفعت راسها كانوا الحرس الاثنين غمضت عيونها بتعب بس ما لحقوا يقربوا منها الا واحد متلثم يطلع لهم ويتضارب معهم ضرب واحد منهم عند ظهره قريب من رقبته وغاب عن الوعي اما الثاني هرب من الخوف ... بالنسبة لتالا غمضت عيونها واستسلمت للوجع. قرب لها شالها بين يديه بس شوي وسمع صوت الوليد وهو ينادي تالا عاود رجع حطها على الارض واختفى .. الوليد لمح تالا وبخوف قرب الها هزها شوي وتالا فتحت عيونها بتعب بس عاودت غمضتهم شالها بسرعة واتوجه للسيارة وانطلق فيها........ عند رندا قربوا وقربوا بس حست احد مسكها وسحبها وخباها . رندا بهمس:عبد الرحمن..!! عبد الرحمن وهو يشدها له حتى ما تبان :اششش.. صاروا يراقبوها لين ما راحوا تنهدوا براحة بعدها ناظروا بعض ,رندا بسرعة بعدت عنه بحرج. عبد الرحمن وهو يصر على اسنانه:ما في يوم تطلعن مع بعض الا بمصايب. رندا بهدوء بسبب تعبها ما الها خلق الهواش:مو احنا هم اجونا لحالهم.. عبد الرحمن :..كان راح يتكلم بس انتبه للاصوات عرف انهم رجعوا عاود سحب رندا لعنده ,هل المرة رندا تألمت بسبب انه ضرب الصخر برجلها كتمت صرختها بس زادت بضغطها على بلوزة عبد الرحمن الشي الي خلاه يستغرب . بعد ما راحوا هو الي بعد رندا بهدوء الي كانت تتعرق حاوط بيده وجها بخوف:رندا ايش في..؟ رندا اشرت بعيونها على رجلها . عبد الرحمن يطالعها بصدمه بسرعة اعطاها ظهره ونزل نفسه :اطلعي. رندا :هاا. عبد الرحمن بعجلة:ما في وقت انت بتنزفي كثير.. رندا بهدوء قربت منه وبسرعة وبحذر بالوقت نفسه صار عبد الرحمن ينزل حتى يصل مكان سيارته وبسرعة انطلق للعيادة .. اما لمار قبل ما يدخلها للسيارة احد لكمه بقوة لدرجة وقع على الارض كان جيكـ سحب لمار ورا ظهره وصار يتضارب معه لكمه من هذا ولكمتين من جيك وكان الفوز لجيك>>اقول عن مسابقة التفت جيكـ الها:انت بخير. لما وهي منزله راسها هزت بنعم . جيكـ:امشي اوصلك.. رفعت راسها وبخوف:بس تالا..؟ جيكـ تنهد هو قلقان كثير على تالا بس بيعرف مستحيل تسامحه اذا صار شي للمار وهو كان يقدر يطلعها:لا تقلقي في احد راح يساعدها. مشت لمار قدامه واتوجهوا للسيارة قبل ما يصلوا البيت. لمار تذكرت صرخت:وقففف. جيك وقف بسرعة بخرعة:ايش في. لمار:عباية كيف راح ادخل البيت كذا والله اروح فيها اذا شافوني مثل كذا.. جيك:وجع وقفتي قلبي كان قلتي بهدوء مو لازم هل الصراخ. لمار تنرفزت:انزين انا بنزل وبدبر نفسي وكانت راح تنزل. بس جيكـ مسكها :مجنونه انا اوصلك ورجع يسوق نزل لمحل واشترى عباية ولثمة لما قربوا البيت جيك نزل من السيارة و لمار شلحت الباروكة ولبست الشيلة واللثمة والعباية ونزلت :خلاص انا اقدر اوصل. جيكـ ظله برا يناظرها لين وصلت ودخلت البيت بعدها ركب سيارته ما رضي يتصل على الوليد خايف يكونوا بيهربوا او اي شي ويكشفهم فقرر ينتظر اقل شي ساعة...... ************ مُنــذ آنْ آحَببتـــكْ آصَبحَــــتٌ آخــــآفْ آنْ آكــــذبْ آو آقـتَـــرفْ ذنبــاً فــ : يُعـــآقِبنــــيْ آلله بــــكْـ ويَأخُــــذكَـ مِنُــــيْ .. !! ************ وصلها للشقة وحطها على الكنب اتصل على الدكتور للمرة العاشرة وما بس ما في رد وخايف ياخذها للمستشفى وتصير سوالف وقصص. راح جاب صندوق الاسعاف الاولي وقرب من تالا . الوليد وهو يهز تالا :تالا حاولي تعدلي نفسك ساعدها وبعدها كشف عن خصرها شال القماش الي دوم تالا تحطه على خصرها قرب يعقم بس تالا وقفته, بصوت مبحوح :جيب لي قماشة او شي .. راح الوليد المتستغرب من طلبها وجاب لها بلوزة خفيفة لها اخذتها تالا وحطتها بين اسنانها وهزت براسها حتى يبدأ وبدأ يعقم بجرحها وتالا تضغط على القماشة حتى لا تصرخ وبعدها لف الشاش على الجرح بعد ما خلص زالت تالا القماشة وسندت راسها للكنبه , رجع الوليد عدة الاسعاف ونظف الفوضى ورجع لتالا ساعدها تنسدح على الكنب اعطاها مسكن حتى تقدر تنام كان راح يروح بس تالا شدت على يده. قرب منها ورفع جزء من جسمها وانسدح على الكنب وسحبها حتى تنام بحظنه وصار يمسح على وجهها :ااه يا تالا ما بدك ترتاحي قبل ما تنذبحي يعني..تدري قبل كنت ابي مغامرة واتونس الحين خايف اني افقدك بترجاكي ما تسوين كذا فيني باسها على خدها وغمض عيونه حتى ينام. سمع رنين هاتف بسرعة مسكه ورد حتى ما تصحى تالا:نعم جيكـ جيكـ بقلق :طمني على تالا كيف هي..؟ الوليد يناظرها وهي بحظنه بتعب:زينه بس.. جيكـ بقلق:بس ايش..؟ الوليد:كالعادة مصاوبة..بس الحمد الله بخير. جيكـ:انا جاي.. الوليد قاطعه:الحين نايمة مرة ثانية.. اليوم التالي الصبح فتحت تالا عيونها بتعب ناظرت حواليها ما كان الوليد موجود تالا:وليد.. ما سمعت رد حاولت تقوم بالم وهي حاطة يدها على مكان الاصابه:وليد. طلع الوليد من الغرفة وجرا ناحيتها وهو يعاود يخليها تنسدح. تالا:لازم قوم روح للجامعة. الوليد طلع عيونه:من جدك بهل الحالة ,انتي جنيتي..؟ مافي روحة وانا ظايل عندك. تالا:طيب انا ما اروح بس انت لا روح وبتعب ما عليه انا راح اظل نايمة . الوليد:بس اذا احتجتي شي..؟ تالا بتعب:التلفون موجود اتصل عليك ربع ساعة وبتكون عندي.. الوليد بعدم اقتناع :انزين. تالا تذكرت:بخوف لمار لمار. اتصل على جيكـ. الوليد رن من تلفونه على جيك وحط السماعة على اذن تالا. :جيكـ لمار كيفها..؟ جيكـ بلهفة:تالا انتي بخير..؟ تالا بتعب:مب وقته لمار كيفها. جيكـ:هدي ما فيها الا العافيه انا وصلتها بنفسي لبيتهم. تالا براحة:اااه الحمد الله يلا لازم روح سلام. جيك:انتبهي لنفسك مع السلامة. الوليد :طيب رندا كانت معكم. تالا وهي مغمضة عيونها:رندا ما ينخاف عليها بس اعطيني اطمن عليها... جاب تلفونها لها ورن على رندا ومده لتالا:الوو. رد عليها صوت رجولي:الو. تالا باستغراب:تلفون رندا ..؟وبعدها استوعبت عبد الرحمن..؟ عبد الرحمن:نعم اختي بغيتي شي. تالا بتعب:رندا كيفها وايش صار لها. عبد الرحمن يناظر رندا المنومة على السرير بالعيادة:بخير. تالا:كيف يعني ايش الاصابات ابي تقرير..؟ عبد الرحمن :ضربه برجلها.. تالا:طيب بس تصحى خليها تطمني عنها..وسكرت. تالا تنفست الصعداء بعد ما تطمنت علييهم. الوليد قرب وباس جبهتها:تبين شي انا رايح. تالا بابتسامة متوترة:لا سلامتك.. طلع الوليد وراح للجامعة.......... اما عند عبد الرحمن جلس جنب رندا وناظرها (طبعا هو دايم بيعطي جده تقرر ايش صار لانه رندا مو زوجته يقدر يتصرف مثل ما بده وحتى يكون عند جده خبر) *********** مؤلمَ … عندمآ نبكيّ بِ شده ! وحينمآ يسألوننآ لمَ آلبكآء ؟ نصمت وكأننآ قد صفعنآ … ليس إستغرآباً لـ آلسؤآل , ولآ خوفاً من آلإجآبه ! ... ... ولكن لأن آلحروف آلـ ” ثمآنية وآلعشرون ” لن تصف حجم آلألم آلذي يحتوينآ , فَ . نصمت *********** نمشي الموضوع لين عرس ندى لندن راح للمطار بعد رجعتهم من المحكمة وتمارة الي شهدت على ايان بجريمة القتل. ركبوا طيارتهم الخاصة طبعا اجا فلافي معهم ركبوا وظلت تمارة صامته كحالها اليومين الماضيات تنهد فهد بالم وهو ما يدري لين متى راح يحتمل قبل ما ينفجر بيدعوا ربه يصبره..... بالفندق مأجرين ثلاث اجنحة واحد للعروس واحد للبنات واحد للشباب حتى يتجهزوا نشوف ايش لبسن نيرمين http://up.graaam.com/img/45fdb3fc60c...ff00c323ec.jpg العنود http://up.graaam.com/img/56c190bd2ad...ea2202cebc.jpg http://up.graaam.com/img/366c4d24fbd...81f3c5b3af.jpg ريماس http://up.graaam.com/img/7a5109ec354...38969cc8dc.png نور http://up.graaam.com/img/581a6eb96a4...d575cc8a76.jpg http://up.graaam.com/img/67795faa5d6...9877516e61.jpg العروس ندى http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...4&d=1390667237 http://up.graaam.com/img/1248b33af26...e5e99244db.png وطبعا بعد ما وصلت تمارة راحت لمشغل استأجرت لها ام فهد معها ولبست http://up.graaam.com/img/2fd326ad0ef...d417c40768.jpg http://up.graaam.com/img/21f3036da8a...1baddec92a.jpg كانن بجد حلوات وبياخذن العقل بعد ما خلص الكل البنات نزلن للقاعة اما ريماس ونور راحن عند العروس لانو نور راحت تسلم عيها. ندى بتوتر:كيف طالعة. نور وريماس:تهبلين.. ندى:مين راح يوصلنا..؟ ريماس:نواف.. ندى:اهاا. ندى:وين العقد..؟ ريماس تضرب جبهتها:يو نسيته بالجناح شوي واجيبه...؟ ندى تمسكها بتوتر : لا لا تتركيني. ريماس :بس شوي مو مطول.. ندى رفضت,نور:وين موجود اجيبه لك.. ريماس:بالجناح بشنطتي الي لونها اسود علبة لونها خمري مخمل. نور:انزن..حطت اللثمة والشيلة والعباية وطلعت تحت نواف:يما وين شاحن الكميرا بسرعة شوي وتطفي الكميرا.. ام نواف:فوق مع ريماس . نواف:طيب شوفيها تجيبه... ام نواف:اطلع ما في احد كل البنات نزلن.. نواف وهو يتأفف:اوووف طيب وطلع . بالغرفة كانت تدور بالاغراض انفتح الباب ناظرت تجاه المراية طبعا كان مدخل قدامه مراية يعني الي جوا الجناح بيشوف الي داخل اما الي داخل ما يشوفه الا لما يلف ويدخل >>اتمنى فهمتوا. بسرعة دخلت الحمام تحط يدها على فمها وهي تعاود تتذكر كنيه ريماس وكل شي يتوضح ببالها. http://up.graaam.com/img/f501a23b2ac...032d304895.gif قرب نواف من السرير وطالع الشنطات وميز الي لريماس وطال الشاحن بس استوقفه شيئ بيلمع على الارض نزل شاف اسوارة مكتوب عليها الجوهرة..تذكر حينها نواف الاسورة الي دوم نور تلبسها لامها بس الي كان ميزها الكتابه الي خلفها بعد ما ماتت امها كتبت بنتك للابد نــــــور, لفها وانصدم حينها وهو يقرأها. وقف وهو يرمش بعدم استيعاب ..شوي لما هدى كان طالع بس سمع صوت ضرب بالحمام واتوجه له و و........... ************ فـلـٺـعلـمـوا يـا سـادة أن من يعرف نفسہ جيدا لا يضرهہ ما قالہ الناسُ عنہ صورة: فـلـٺـعلـمـوا يـا سـادة أن من يعرف نفسہ جيدا لا يضرهہ ما قالہ الناسُ عنہ *********** شقة الوليد . الوليد :انتي متأكدة تبين تروحين ..؟ تالا بتعب تخفيه:اي ما عليه(طبعا في جمعة اليوم ببيت اهل الوليد والوليد ما يبيها تروح حتى لا تتعب.) الوليد :طيب بس لما تتعبي بسرعة اتصلي فيني اوك. تالا :اوك .لبست شوي شوي مثل كذا http://up.graaam.com/img/edf5a72a5e7...c382e43a77.jpg لبست العباية والشيلة واللثمة وطلعت مع الوليد اتوجهوا لبيت ابو الوليد دخل الوليد قسم الرجال اما تالا قسم الحريم جلست تالا بعد ما سلمت على الكل شافت سهى تناظرها بخبث..ما عرفت وراها ايش..؟ قسم الرجال دخل الوليد وسلم بعد تقريبا كثير سوالف انتبه حسن لتلفون الوليد على الطاولة سحبه وهو مو منتبه وكتب رسالة لتالا منه"لاقيني بالحديقة الخلفيه ابيك بموضوع.." مسح الرسالة ورجع التلفون ثواني وسحب نفسه كأنه بدو يعمل تلفون ضروري.. عند تالا اول ما سمعت رنت المسج قرأته واستغربت لبست شيلتها وعباتها وطلعت تحت انظار سهى الي بتبتسم بخبث انتبهت لها شذى.. اول ما طلعت تناظر حواليها:وليد.. شوي وحط حسن عليها منوم ومسكها قبل ما تقع وقرب من وجهها:اهلا بالعسل..وحملهها واتوجه لسيارته طبعا طلع من الباب الخلفي............ عند خالد واحد من الحرس:احنا شفنا رندا وكان معها كمان شخصين بس.. خالد:بس ايش..؟ :الي استغربته انو واحد منهم انا شايفه بمكان بس مو ذاكر.. خالد عقد حواجبه:مين..؟ :مب متذكر..؟ خالد مسكه من ياقته:اتذكر وهو يضرب راسه باصبعه شغله لهذا.. تذكر:اي صح هو... انتهى البارت *ابو فهد كيف ناوي يقرب تمارة وفهد...؟؟وايش مصيرهم مع بعض..؟ *تالا وايش راح يسوي فيها حسن..؟ *الوليد هل راح يعرف بالي سواه حسن ..؟؟وايش ردت فعله..؟ *وجود فيصل بحياة تالا راح يغير من حياتها مع الوليد..؟ *عبد الرحمن ورندا...؟؟ *الحارس هل تذكر تالا ..؟وايش راح يصير اذا عرف خالد انو تالا موجودة بالرياض..؟ *نواف ولقاءه مع نور..؟؟ *مين الملثم ا لي ساعد تالا..؟ *مازن وايش مفاجأته...؟ |
*ابو فهد كيف ناوي يقرب تمارة وفهد...؟؟وايش مصيرهم مع بعض..؟ يحزت فهد ... وجع قلبي ... ما ادري ايش بسوي ... يمكن هي تحتاج وقت لحتى تنسى ورح يرجع البرود لحياتهم *تالا وايش راح يسوي فيها حسن..؟ ما ادري ... بس هو خبيث كثير *الوليد هل راح يعرف بالي سواه حسن ..؟؟وايش ردت فعله..؟ اكيد رح يعرف ... يمكن يقتله ونرتاح احنا منه *وجود فيصل بحياة تالا راح يغير من حياتها مع الوليد..؟ اها ... يمكن الوليد يصير يبعد عنها يعني هو رح يصير يدايق من وجود فيصل *عبد الرحمن ورندا...؟؟ الحب بيكبر بينهم ^^ .. وهي اكيد رح توافق انها تتزوجه *الحارس هل تذكر تالا ..؟وايش راح يصير اذا عرف خالد انو تالا موجودة بالرياض..؟ اها هو اتذكرها .... رح يحاول يقتلها اذا عرف *نواف ولقاءه مع نور..؟؟ صدمة بجد ... بس يمكن هي تقله عن مرضها *مين الملثم ا لي ساعد تالا..؟ مشاري ما في غيره *مازن وايش مفاجأته...؟ ما عندي اي فكرة .. البارت حلو كثير سامحيني ما رديت بسرعة بس لانه النت كان ضعيف وبقطع يسلمو حبيبتي على البارت الخطير تحياتي |
هلآآ حبوووشتي منورة انا صح؟؟ ههههـ الهم.. ردكـ بيشنن كتري منهه .. ^^ :112: |
انا منورة اكثر ... ههههــ في منها توقعاتي ؟؟؟ |
والله ما بعرف .. بس انا توقعاتي متل توقعاتكـ^^ |
انا بدي تالا اتضل مع الوليد واذا بصير غير هيك ... رح ازعل واخذ على خاطري :146: ههــ |
هههههـ ولا يهمكـ..باجي باخدكـ من السموع على ادنا عشان نقتل اختي ...شو رأيكـ هبولةة:66:؟؟ |
هههههههـــ بصير ليش لا |
تنوريني في مدونتي؟؟ http://www.yassmen.com/vb/showthread.php?t=10065 |
اوكــ هلا بفوت وبنور المدونه كلها ..... ( تواضع ) ههههــ |
على لسان الكاتبة"البارت الجاي مو قبل 10-5 اي لما اخلص امتحانات وليه بس نهوله الي ترد معقولة ما في احد حابب روايتي:140::140::25: على الاقل رد ان كان مدح او نقد >>باين راح تنقصف الجبه تماما بين العينين" |
10- 5 بعيد كثير بس مو مشكلة ... بستنى لعيون روزان واختها الله يوفقكـ بامتحاناتك .. |
انشاء الله البارت اليوم |
بالانتظار ......... |
اسفة للتأخير نزل البارت امس على المنتديات الثانية بس علق النت قبل ما انزله عندكم البارت البارت الثالث بعد العشرين نــتـــألـــم..عنــدمــا نــعــجــز عــن الــبـوح عـمـا فــي داخــلـنــا.. نــتـــألـــم .. عنــدمــا نــرى مــن نـعشــقــهــم ليــسو مــعــنــا.. نــتـــألـــم .. فـــي لحــظـــات اشتــيــاقـنـا لــهـم ولا نــســتطـــيــع لـــو الــنـطق بــكــلـــمة " انـــا مـــشتــــاق ".. نــتـــألـــم.. لا ادري ... انـــحـــن الـــذيـــن نــعــجــز عــن الكـــلام او الكــــلام هــــو الـــــذى يـــعــجــز عـــنـــا؟؟!!.. نــتـــألـــم...يــقـــولــــون أن لـــغــــة الصـــمــــــــــــــت أفـــضــــل لـــغـــة لــتــعبـــير .. فــمــــاذا لــــو عـــجـــز الصــــــمـــــت!!! (للتصحيح انا غلطت بالبارت الي عدا لما قلت اخو نور اسمه حسن بيكون يوسف..) وللمعلومات ابو نور متزوج ثنتين .ام نور والي هي ماتت وام يوسف اخوها الكبير بس ام يوسف حبتها وبترعاها مثل بنتها خاصة بعد موت امها ولانها ما عندها بنات فلذالك نور دوم تناديها بيما... قرب نواف كان بده يفتح باب الحمام بس منعه هاتفه الي رن. كان مازن يتعجله لانو في ناس ولازم اخو العروسة يكون. بعدها نزل .. اما نور بالداخل حالتها اسوء ما يكون تكتم صرخاتها وآهاتها والمها ودموعها وشهقاتها.. حست بالم فظيع بقلبها وتعب . بعد ما سمعته يطلع طلعت من الحمام بخطوات متعبة مرهقة مسكت تلفونها الي كان موجود عند الاغراض بتعب والم ماسكه نفسها رنت على اخوها يوسف... بالغصب لميزت الرقم من نظرها الضبابي لانها حاسة شوي وبيغمى بصوت متعب :يـ..وسـ..ـف.. يوسف خاف من صوت نور الي باييين كثيير تعبان..:نور ايش في..؟؟ نور بارهاق وتعب:تعباانة..تعال.. يوسف بخوف:شوي وجاي... رنت على ريماس وطلبت منها تجي لانها كانت تعبانة مب قادة تمشي لحالها. ريماس اجتها بسرعة لانها قلقت من صوت نور التعبان بجد. اول ما شافت نور والتعب الي فيها انصدمت وساعدتها تنزل تحت كان اخوها يوسف بينتظرها وبسرعة اخذها واتجه فيها للمستشفى لانه كانت حالتها سيئة جدا............ **************** روعه الأنثى . مَتى مآ كُنت 'رجُل' تكُن لك «امرأة» . مَتى مآ كُنت 'ذكَر' تكُن لك «أنثى» . مَتى مآ كُنت 'ملِك' تكُن لك «أميرة» . مَتى مآ كُنت 'عاشِق' تكُن لك «متيمة» . فلا تكُن 'لاشيء' وتُريدهآ أن تكون «كل شيء» !! عندمآ تُنفخ فيك الروح . ج/ تكون في بطِن اِمرأه . عندمآ تبكِي . ج/ تكون في حُضن اِمرأه . وعندمآ تعشَق . ج/ تكون في قلْب اِمرأه . رفقاً بهآ .. فالاُنثى أمانة ،، مآ خُلِقَت لﻹهانة . **************** عند تالا شالها واخذها لين السيارة وبسة مشى فيها لين شقة صاحبة الي دوووم بيلتقوا فيها دق الباب وهو شايلها فتح له صاحبه وبسرعة دخلوها بعد ما ناظر صاحبه المكان اذا في احد انتبه لهم. صاحبه(سعود):ها جبتها. حسن يبتسم بخبث:افا عليك وانا في شي ما اقدر عليه.. دخلها لغرفة من غرف الشقة ونزلها على السرير وهو يناظرها :والله تجننن بس خسارة جمالها رايح للوليد.. لف على سعود:المخدر الي اعطيتني اياه مدته كم..؟؟ سعود:ساعة.. حسن وهو يطلع:طيب ننتظر هل الساعة.... قصر الوليد شهد استغربت تالا انها طولت طلعت برا تشوفها دورت بكل مكان بس ما شافتها لمحت اخوها عناد جالس. :عناد ايش قاعد تسوي. فز عناد بتوتر ولف لها وملامح التوتر طاغيته:هااا لا ولا شي. شهد بنظرات متشككة:متأكد....؟؟ عناد بتوتر:ايه... شهد لفت بدها تروح تعرف اخوها اذا ما يبي يقول شي..بس عناد وقفها وقال:شهد.... شهد لفت له:نعم.. عناد بتوتر واضح:اناا....سمعت شي..بس مو عارف كييف ...اقولة. حينها شهد حست بتوتر من طريقة كلامة قربت ومسحت على شعره وبهدوء تخفي توترها:ايش فيه... عناد :انا سمعت حسن وسهى يتكلمون. شهد بنظرات فاحصة :ايشش..؟؟ نرجع للخلف اول ما اجو للبيت هنا كان حسن بالحديقة يحاول يلمح تالا حتى ياخذها معه بس ما صح له فجأه طلعت اخته وانتبهت له باستغراب:حسن ايش قاعد تسوي. حسن بتوتر:هااا لا ولا شي. سهى بفطنة وذكاء :انت ناوي على شي لمرة الوليد.. حسن لف بصدمة عليها وبكذب:انت ايش قاعدة تخربطين...؟ سهى بخبث:مو علي يا حسن ترا كل اوراقك مكشوفة عندي ما تقدر تكذب علي وترا اسالتك الفترة الي عدت عنها مو طبيعية عندي...وممم ترا ما راح امنعك سوي الي تبيه ابتسمت بخبث بس خبرني بالنتيجة. حسن :ليه تسوين كذا..؟ سهى"لانها كاشفة اوراقي"تقول له نص الحقيقة:تعرف من البداية وامي دوووم تقول انا للوليد فاباها تبعد عن طريقي.. حسن وصدقها:اهااا. سهى :طيب ايش ناوي عليه..؟ حسن:شي بسيط راح احاول اطلعها واخذها عند شقتنا احنا والشباب. سهى وهي تدخل ابتسمت بخبث"اخيرا هم وانزاح عني.."....... شهد مصدومة من الي سمعته.. شهد بغضب:وليه ما قلت قبل...؟ عناد بارتباك:ما عرفت كيف ومين اخبر ...؟؟؟ شهد :بسرعة روح نادي لي الوليد .. شافته صافن:بسسسسسرعة.. جرى عناد حتى ينادي الوليد. الوليد بقلق:ايش في شهد...؟؟ شهد خبرته بكل الي سمعته والي صار.. الوليد كانه بركان وثار :واللللله لو يصيييير فيها شي لاذبحه . شهد:طيب هي الحين كيف نلاقيها.. الوليد:انا اعرف الشقة الي يجتمع فيها هو والهمل اصحابه.. وانطلق..... هل راح تلحق على تلول..؟؟ عند تالا بعد ما خلص مفعول المخدر صحت فتحت عيونها وصارت بعدم استيعاب تناظر الي حولها انتبهت للي دخلوا الغرفة . تالا بعد استيعاب:وين انا...؟ حسن يناظرها هو وسعود بخبث ونظرات ما تطمن.. حسن:هلا بالعسل... تالا فزت وكل شي بدا يتوضح لها:ايش تبون..؟؟ سعود بخبث وقذارة:يعني ايش نبي...؟؟ تالا .:مين انت...؟ماظرته شوي وتذكرت لانها مثل ما قلنا شافت كل المعلومات عن العيلة:حسن. حسن فتح عيونه على الاخر كيف عرفته:.... .ما تكلم لانه قاطعهم صوت طرق الباب.. حسن باستغراب :انت تترايا احد..؟؟ سعود:لا بس يمكن صاحب العمارة مثل العادة بسبب اصوت امس والسهرة جاي يشتكي. تالا كانت راح تصرخ بس حسن انتبه لها وحط يده على فمها اما سعود راح للمسجل الموجود وشغله على اغنيه صاخبة..حتى ما يسمعوا صراخها وطلع حتى يشوف من على الباب . تالا ضربت حسن على رجله وجرت كانت بدها تطلع برا بس ما امداها الا حسن يمسكها ضربها كف وبعدها ضربت بحافه السرير من خصرها عند الجرح :اااااه. حست وكأنه الجرح انفتح من جديد. قرب منها حسن :توتو تو يا عسل تراه بس كف موب شي كبير. كانت تالا تتألم بشكر كبير لدرجة انه عروقها بانن.. دفته بقوة .وكانت تزحف للخلف وهي حاطة يدها على خصرها لين صدمت بالجدار.وقرب منها....... ************* عِندَما أَكونْ معكـِ تَختفي جَميع الحُروفْ أَنسىَ الكَلماتْ مْن قَواميسْ الحُب فَـ كيف لي التفكْير وَيداكْـِ تُعانقُني وَعيناكـِ تَروي أَعذبَ القصصْ كْيف لي الشْعور بِمْن حَولي وَأنتَ بِجانبيِ كْيف بَربَڳـ حبيِبتـي ************* عند يوسف بسرعة للمستفى اول ما وصل فتح باب نور وساعدها تطلع بس ثواني وحس جسمها ارتخى بين يديه بسرعة حملها وهو يصرخ على الممرضين واخذوها على العناية... عند ريماس راحت عند اختها ندى بعد ما جابت العقد.. ريماس وهي قلقانة على نور . ندى:ريماس في شي..؟؟ ريماس ما حبت تضايق اختها لانو يوم عرسها بابتسامة باهتة:لا ولا شي..بس راح افتقدك. ندى بنظرات شك:متأكدة. بعدها نزلت ندى وصارت الزفة ... قربت وحدة تسلم على ندى:مبروك.. ندى بخفوت:الله يبارك فيك..وبعدها راحت. ريماس لسارة اخت سيف:مين هذه..؟ سارة:هذه بتكون زوجة فهد ولد عمي.. ريماس:اهاا بس والله تجنن.. سارة :والله هو بعد يجنن بجد لو شفت عرسهم كانوا بجد لايقين على بعض.. ريماس :الله يهنيهم.. ام نواف اجت وهمست باذن ريماس:ابوك يبيك.. باستغراب :ابو ليش..؟ ام نواف :روحي وبتعرفي... لبست عباتها وغطوة وطلعت برا القاعة ومشت شويه ولمحة ابوها قربت منه :نعم يبا امر بغيت شي..؟؟ ابو نواف:اسمعيني يا بنتي بدون لف ودوران يقول مازن يبي يكتب الكتاب اليوم... ريماس بفهاوة :هااا. ابو نواف:انتي دوم تقولين ما ابي ملكة كتب كتاب وعرس بيوم واحد يعني ما تفرق.. ريماس باعتراض:بس يبـا... ابو نواف قاطعها:عندك سبب غير ومقنع للتاجيل..؟؟ ريماس:لا بس.. ابو نواف قاطعها:يابنتي اليوم معفوسين معفوسين وابن عمك ما راح يصبر بدون ملكة او كتب كتاب يأخر الزواج خلينا بس نكتب الكتاب والعرس متى ما تبين.. ريماس مو مقتنعة:بس.. ابو نواف:لا بس ولا شي يسريها يابنتي ولا تعسريها. ريماس :طيب..بس ليه ما قلتوا لي قبل كذا.. ابونواف:قبل يومين تكلمنا بس بهذا الموضوع ..وانتي عارفة كيف كنا مشغولين مع اختك باليومين الماضيات ما كنا نجلس مع بعض فلكذا ما تذكرت لين الحين ذكرني عمك.. ريماس بقلة حيلة:انزين مثل ما تبون.. ابو نواف:تدري راح نتجمع ببيت جدك بعد ما نودع اختك راح نجيب المملك هناك ونكتب الكتاب.. ريماس وهي تلف متعكر مزاجها لانه خلوها مثل الاطرش بالزفة:تأمر على شي ثاني..؟ ابو نواف:لا ولا شي بس استانسي وانبسطي.. وراحت وهي ماشية انتبهت لركان الي يطالها وباين عليه ملامح التعب والارهاق. وهي مارة سمعته يقول بالم:الله يوفقك مع الي اختاره قلبك. زعلت ريماس على راكان لانه يحبها وهي ابد ما تحس بشي اتجاهه غير انه ابن خالتها:الله يوفقك مع الي احسن مني...وراحت اول ما دخلت الصالة فصخت عباتها نطت عليها العنود :قالوا لك...؟؟ ريماس عقدت حوجبها:قالوا ايش..؟ العنود:انو اليوم كتب كتابك.. ريما فتحت عيونها على وسعهم:كنتي تدرين..؟ العنود:بس اليوم سمعت مازن وابي يتكلمون.. ريماس تضيق عيونها:وليه ما قلتي لي..؟؟ العنود:ما حبيت انا الي اخبرك...حتى لا تهبي فيني. ريماس باستهزاء:لا يا شيخة يعني احسن كذا ووانا مثل الاطرش بالزفة.كان لازم اقول خلاص ما في زواج بس عاد ايش اسوي انبليت باخوك. العنود بعبط:من ناحية بلوى بلوى..وهي تميل بكتفها على ريماس وتدق فيها وتحرك بحواجبها بس احلى بلوى.. ريماس وهي تدفها وتناظرها بنص عين:مصدقة نفسك انتي واخوك"بس والله صادقة احلى بلوة بعد"وراحن يرقصن وفلنها واحيانا يستهبلن وام نواف وام رامي تفشلن من سواتهن اما ندى تضحك عليهن وتقول الله يثبت علينا العقل **************** آنتَ آلَذيْ تَنْهَمِرُ عَلىْ عُمرِيْ مَطرَاً وَ تَسْكُبَ عِشقُكْ فِيْ فؤَاديْ بَرَداً وَ لوَلَا غَرَامُكْ لَمَا نَزَفَ الحُبُ فِيْ أوُرِدَتِيْ شِعراً .. || ♡♡ *************** بس فجأة انفتح الباب بقوة كبيرة جدا كان الوليد انقض مثل الاسد على حسن طراقات بوكس من هنا من هنا بعد ما هلكة من البوكسات رفعه وشاته ببطنه لدرجة وقعت يتلوى على الارض ومن انقضاض الوليد ما قدر انه حتى يدافع عن نفسه. اما تالا الي كانت مسندة نفسها للجدار,وشافت حالة الوليد كذا خافت يبتلي فيه:وليييد. ما رد عليه مستمر بالضرب. تالا بصراخ بصوت مبحوح والم:وليــــــــــد. بعد الوليد عنه وتفل عليه ,قرب لتالا الوليد بخوف:انتي بخير ..؟ هزت تالا راسها بنعم قرب وشالها وهي حاوطت رقبته وسندت راسها على كتفه خايفة وتعبانة.لانه بسبت جرحها كانت ضعيفة ومب قادرة تدافع عن حالها . لما طلعوا شافت صاحب حسن وحالته العن من حسن . طلع وهو متوعد فيهم.. وصلوا للشقة وساعدها تدخل كانت متسندة عليه. ساعدها تجلس على الكنبه وقعد يعالج لها جرحها وهو يتحلطم ويتوعد فيها. "انا اراويهم ..طيب بيشوفوا ترني ما راح اطوفها يا حسن الكلب.." صحي من سرحاناه على يد ناعمة لامست خده. تالا ابتسمت على شكله وهو بيتحلطم:هدي ما صار شي. مسك يدها وباسها :راح يندموا انهم قربوا عليكي. تالا بصوت مبحوح من التعب:لا تقلق ما صار شي. الوليد بقهر وغضب :لو اني ما لحقت عليكي كان..كان..اااخ والله لوريهم الويل. انتبه لخد تالا الي شوي متورم:ايش هذا!! تالا بارتباك ما بدها تزيد عصبية :هاا..ولا . الوليد بغضب مكتوم:بسبتهم. ضغط على يده بقوه من العصبية. قرب وباس خد تالا بخفة وهمس:ليندموا للي سوه. تالا كانت متصنمة من قرب الوليد قرب كان راح يبوسها على شفتيها بس قاطعهم تلفون الوليد. تأفف الوليد بصوت مسموع وسحب تلفونه من جيب الجاكيت:الووو. شهد بقلق:ها وليد ايش صار الوليد تنهد:الحمد الله بخير.. شهد:وين انتوا..؟ الوليد بتافف:بشقة يعني وين. شهد :ليه تكلمني كذا..؟؟ الوليد وهو يطالع تالا:قاطعتي شي مهم كنت راح اسويه. شهد:ههههههه اما وبكل وقاحة كمان تقوله لا حيا ولا مستحا. الوليد:سلام وسكر وما سمع ردها.. الوليد بتأفف:اوف مو وقتها.كان راح يقرب بس تالا بسرعة قالت:تعبانة ممكن تساعدني اروح للغرفة. الوليد:طيب ومسكها من كتفها وساعدها ودخلها وغطاها وطلع من عندها. اتصل على واحد من رجاله:هلا. :امر طال عمرك بغيت شي..؟ الوليد:اي اسمعني ابيك............ *************** ﺳـــﻴــــِّــــﺩ ــﻲ..... سأكون لك القمر كل مساء لالقي لك بكل الشوق سأكون مع الايام هواء يعلوا ويهبط حبا عذباً في رئتيك ساحفر صورتك علي جدران قلبي لاتغني بها صباح مساء كم تمنيتك كتابا اسطر علي صفحات قلبك اجمل كلمات كم تمنيتك عازفا يعزف علي أوتار قلبي اجمل ألحان لكني وجدتك في قلبي لانعم دوما بحنانك مع كل دقه من دقاته احبك حبا لا يخطر علي قلب انسان **************** في قصر جد ريماس بعد ما رجعوا من العرس راجوا لبيت الجد ثواني ونادوا ريماس حتى تخبر رأيها للشيخ.. الشيخ:يا بنتي موافقة على مازن...زوج لك على سنة الله ورسوله. ريماس لا رد مب عارفة كيف تقول... الشيخ كررها:يا بنتي موافقة على مازن...زوج لك على سنة الله ورسوله..؟؟ مازن متوتر وخايف"معقول غيرت رايها ليش ما تتكلم" بس الابتسامة شقت حلقه وهو يسمعها تقول بخوف:ايه موافقة.. بغا ينط ورقص بس احترم المكان الي هو فيه... الشيخ التفت لمازن :موافق يا ابني على ريماس...زوجة وحليلة لك على سنة الله ورسوله..؟؟ مازن بابتسامة كبيرة:ايه موافق. بعدها دخلت ريماس جوا والكل استقبلها بالتهنيئات والتبريكات وكانوا فرحانين بخاصة ام رامي الي كانت تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.. بعدها راحت تجلس هي والعنود..دقايق واجا لعندهم محمد قرب من عند ريماس وباس راسها:مبروك.. ريماس بخجل:الله يبارك فيك ,وعقبالك.. محمد بمزح:اووو عاد عشنا وشفنا رموسة تستحي. ريماس لفت وجها يقال زعلانة.. محمد:افا افا رموسة تزعل من عمها,ههههه طيب تجليها يلا .. ريماس باستغراب عقدت حواجبها:على وين..؟؟ محمد:مازن صج راسي وهو يقول ابي اشوف زوجتي.. ريماس:هااا لا لا ياعمي ما اقدر.. محمد:ليه..؟؟ ريماس وهي ترفع حاجب:والله مو مجهزة نفسي على اساس هذا الشي فخليه هو وقراراته المفاجأة.. محمد:عادي انتي حلوة باي شي..؟؟ ريماس:مب القصد مو حلو بس انه قصييير.. محمد:خليني شوف.. ريماس بخجل:لا يا محمد قصير.. محمد:واالله انا عمك مو اي حد ماني ماكلك بس ابي اشوف واتأكد انك ما تتهربين.. فصخت ريماس عباتها. محمد يصفق ويصفر:تهبليييين ..لا دام كذامو لازم يشوفك...وبهمس كأنه يكلم نفسه:هو الولد مطيور بدون شي اخاف بعد كذا يتهور.. ريماس وهي تلبس العباية:حمود قلت شي..؟؟ محمد انتبه:هاا لا ...وراح عند مازن بالصالة مرتبك وقاعد وهو يهز برجوله فز اول ما شاف عمه دخل صار يناظر وراه وكأنه يدور عليها:وينها..؟؟؟ محمد وهو يجلس على الكنب:ممنوع.. مازن فز بصراخ:ليــــــــــــــــــــــش.... محمد وهو يطقه على راسه:وجع قصر صوتك,بس ريماس مو مجهزة نفسها وانت ياما شفتها فرقت هذه المرة.. مازن برجا:محمد تكفى ابي اشوفها... محمد:لا لا وقام:خليني اقوم اقعد عند ابوي واخواني ابرك لي من الجلسة معاك...وراح.. اما مازن قاعد يتحلطم ويبي يشوف ريماس وخطرت له فكرة.... *************** في داخِلي مَعَاركـ تُؤلمُني كثيراً .. لـا أخْبرُ بهَا أحَدْ .. وَلـا أتحَدَّثُ عَنْها أبداً !! أنا اتَكفّلُ بهَا بنَفْسِي .. اتَمَنّى من الَلهـّ أنْ تَنْتَهي قبْل أنْ أنْتَهي أنا.. ************** قصر ابو فهد بعد ما رجعوا من العرس دخلت تمارة البيت جلست شوي مع ام فهد تكلمت معاها برسمية لانها لين الحين قلقانة على حياة فهد معها بالمستقبل بعدها توجهت لجناح فهد وانبهرت فيه وبذوقة [Broken External Image]:http://up.graaam.com/img/782b9063b8e...5bf6d1b9d7.png المبخ التحضيري [Broken External Image]:http://up.graaam.com/img/027f3f9da7d...e64b22c1d1.jpg الحمام [Broken External Image]:http://www.imageslove.net/ar/photo/i...176623_267.jpg غرفة التبديل http://vb.tgareed.com/attachments/20649/ نزلت عباتها والغطوة وكانت متوجه لغرفة القياس سمعت صفير التفتت كانت فهد متسند على الباب ويناظرها بتمعن . كان شكله خطير اول مرة تشوفه بالثوب بعد عرسهم وتتمعن فيه لما حست على نفسها طالت النظر صدت اما هو ما انتبه لها لانو بنفسه مشغل بانه يطالعها.. مشى لعندها وكانت بينهم مسافه كبيرة:تجننننين...!! حمرت خدودها من كلامه وما قدرت ترد عليه ارتبكت تتوجه لغرفة التبديل لانها لازم تمر من عند بس ما في مفر فمشت بس قبل ما تمر فهد مسكها من يدها وقربها له مد يده ومسك شعرها وبعده ورا اذونها همس بعتاب وحب:لين متى حالتنا كذا....؟؟ تمارة قوة نفسها وببرود عكس التوتر وقلبها الي بدق بجنون.. :لين ما نخلص دراسة وبعدها كل واحد بطريق.. فهد:انا اقصد نكون مثل اي زوجين عاديين مو حياة باردة.. تمار ببرود:اعذرني الي عندي قلته قبل زواجنا.. نفض يدها ولف نفسه لانه ملامح الالم صارت واضحة عليه. راحت هي التبديل حاولت تهدي بقلبها الي بدق بجنون بس بدون فايدة "هذا الي لازم يصير ....ما لازم اعطيه امل" اما فهد جلس على الكنب بالم "هذا الي قالته لك من البداية يا فهد وانت وافقت عليه ما اقدر الومها ...بس والله صعب ..مسك راسه بالم ليش حبيتها ليييش.؟؟" شافها طالعة من غرفة التبديل ومتوجهة للحمام راح لغرفة التبديل وغير ملابسه وانسدح على السرير.. طلعت تمارة انتبهت على فهد الي على السرير وناظرت الغرفة ما في الا كنب مفرد يعني ما تقدر تنام عليه رفع فهد يده عن عينه:تعالي نامي ما راح اسوي شي بس مافي كنبه اقدر انام عليه.. تمارة:لا... قاطعها فهد وهو يعاود يحط يده على عيونه:انتي حرة يبيها تقبل امر الواقع وتجي تنام :انا ما راح اقوم من هنا.. جلست على الكنبة المفردة ضمت رجولها وطلت تناظره وهي تتذكر احظانه تتمنى لو تقدر تروح له بس.... مرت تقريبا اكثر من عشر دقايق وهو متوقع باي لحظة راح تستسلم وتجي تنام وتقبل امر الواقع. بعد يده عن عيونها ما شافها فز ناظر الغرفة انتبه لها على الكنبة تنهد وهو يهمس:ما اعندك.. قرب منها ناظرها شوي وصار يلوح بيده قدام عيونها يتأكد انها نايمة, لما تأكد انها نايمة شالها وهي ابد ما حست فيه لانها كانت بجد تعبانة ما نامت بالطيارة وبعدها فورا للمشعل والعرس ما ارتاحت ابد...حطها على السرير ولف للجهة الثانية وحتى ينام... "لين متى يا تمارة كذا....والله خايف ينفذ صبري قبل لا تحني علي .....اااه بس من الحب وسنينه"ما قرب وسحبها لحظنه لانه ما يبيها تعاود تقول ما تبي تنام عنده.... *************** لَآّ يُمّْكِنُنّْيْ أَنْ أَعِيِّشَ دُوْنَ أَنْ أَتَنَفَسَّ آلّهَوَآء َآلَذّْيْ تَتَنَفَسَّهُ سَأبقْى فِيْكَـ وَمِنْكَـ أَنْمّْوْ إمرَأةٌ تُعاقِرُ أنْفاسُكَـ كُلِ لَيلةٍ وتَسكِرُ على شِدو نَبضَكَ وشِفاهِكَـ تَشْتَآقُ لِتَرْتَمّْيْ عَلّْىّْ صَدْرِكَـ تَدفعُنِيّْ آلَلهْفْةُ مُسْرِعَةٌ إِلَيْكَـ تَحْرِقُنّْيْ آلّأّشْوَآقُ لِأَضُمُكَـ وَأَحْتَوْيِكَـ ولِـِ تَقْتُلَنّْيْ عِشّْقَاً وَتُدَثَرَنّْيْ بِكَــ وَلِـ تَغْمُرَ كُلَّ أَرْجَآئّْيْ *************** عند ريماس رن تلفون العنود. العنود:اووو العريس من اولها... :الو. مازن:العنود جنبك اي او لا .. العنود:اي.. مازن:طيب لا توضحي احنا عن ايش نتكلم. العنود باستغراب:انزين..! مازن:اسمعيني ابي اشوف ريماس.. العنود:بس هي.. مازق قاطعها:انا ابي اشوفها وانا الحين زوجها فما يخصك.. العنود:طيب كيف..؟ مازن:انا انتظر بالغرفة الي دوم تقعدوا فيها ودورك تدبري كيف تطلع. العنود وخايفة من ردت فعل ريماس:بس.. مازن بحدة:انا ايش قلت.. العنود بتأففف :انزين وقفلت. ريماس:ايش يبي ...؟ العنود بارتباك:هااا لا ولا شي بس يسألني عن غرض.. ريماس تطالعها بشك.. العنود تغير الموضوع:ايش رأيك نطلع على غرفتنا وننام هنا اليوم انا مافيني حيل مشوار الطريق.. ريماس بتفكير:مش غلط ليه لا وقامت وريماس تطلع الدرج. التفتت للعنود الي ما طلعت:ايش في..؟ العنود:امم جوعانة بس ابي اجيب لي ساندوش.. ريماس :طيب استني انا كمان جوعانة.. العنود بسرعة:هاا لا لا خلاص روحي وانا اجيب لك معاي ساندوش. طلعت ريماس وهي مستغربة من العنود.. اول ما وصلت الغرفة فصخت عباتها خافت تقابل واحد من اولاد عمامها وانسدحت على السرير بس فزت منه وهي تسمع الباب يتسكر. بصدمة:مازن ..وبارتباك,ايش تسوي..؟؟ مازن وهو يقرب منها:اشوف زوجتي والا ممنوع..؟؟ ريماس متوترة حدا بسرعة راحت ناحية الباب لتطلع بس يد مازن وقفتها قربها لعندها وسحبها من خصرها :ليه تهربي مني ..؟؟ ريماس بتوتر من قربه:هاا لا بس ينتظروني تحت.. مازن وهو يرفع وجهها له :ما عليه مع زوجك ...يناظرها بتمعن تجننني وتاخذي العقل. حاولت تفك بس مازن شدها له اكثر وحظنها وبهمس ذايب:اخيرا صرتي لي.. ريماس تحاول تبعد وبصوت يادوب طالع:مازن هدني... مازن وهو يشدها اكثر:اششش. قاطعهم تلفون مازن>>ادري راح تكفحوني.. عرف انه عمه يستعجله لانه على اساس يجيب الاونو ويلعبوا.. مازن وهو يبعد عن ريماس:اااوووف :الو ...نعم عمي....اي اي ...جاي ..سلام..اوووف. طالع من جيبه عقد كان مثل كذا http://vb.tgareed.com/attachments/20650/ قرب:البسك.. ريماس رفعت شعرها الي كانت عاملته رول ولبسها اياه وباس رقبتها بخفة وبعد..:لا تشيليه ابد ريماس وقف شعر جلدها من حركته ونزلت راسه وصارت تفرك بيديها بتوتر.. رفع راسها وحاوط وجها بيديه وقرب وطبع قبله عميقة على شفتيها بعد عنها وابتسم ابتسامة جانبية وراح بعدها.... عند مازن نزل وطلع الاونو واتوجه للمجلس الي كان فيه الكل. :جبتـ...ما كمل كلامه الا وعمه ساحبه واخذه للحمام ودفه عند المراية:طالع .. اول ما ناظر مازن انتبه روج ريماس الي طابع عليه. :ههههههه.. محمد:ايوه اضحك ايش بلاك يعني سويتها وشفتها ..احمد ربك انتبهت لك قبل اي احد والا كان شفت شي ما يسرك منهم. مازن برواق وهو يمسح شفتيه:ما علي منهم ,تدري مب جاي على بالي امسحه ابي اخليه ذكرى.. محمد وهو يطقه على راسه:تراني عمها كمان احشمني.. مازن وهو يحط يده على كتف محمد :ما لي دخل انت صاحبي ولزوم تسمعني لما اتكلم. محمد وهو يدفه:لاوقل فارق تراني اعطيتك وجهه انا...وراحوا ريماس جلست وهي حاطة يدها على شفتيها وترمش بغير استيعاب. دخلت عليها العنود لانها انتبهت لما نزل مازن:رموس. دخلت حاملة ساندويشين ولا كانها سوت شي.. ريماس انتبهت لها :ها هلا. العنود تطالع روج ريماس :ليش الروج رايح ليكون مازن سوى شي...؟؟ ريماس تطالعها :انتي كنت ... العنود "ايش الوهقة هذه "وبكذب:لا بس لمحته وهو نازل.. قولي ايش صار ...؟؟وتطالع العقد واوو يجننن.. ريماس بلعانة :مب قايلة. العنود فزت:ليه وانا الي دبرت كل شي... وسكتت. ريماس بصدمة:انتي وقربت ومسكت العنود من اذنها انا يا الكلبة تسوين فيني كذا.. العنود بالم:ااه ريماس هديني..وبعدين عادي خلاص صار زوجك. بعدت عنها ريماس :انطمي.. العنود وهي تمسك اذنها بالم :طيب قولي ايش صار.. ريماس وهي تفتح الخزانه:نو موتي حرة. ........... ************* رمًآدٍيَةٌ لَآ أشُبًهّ آحًدٍآً !! آعٌيَشُُ عٌلَى کْمً هّآئلَ مًنِ العِنّآد :$ عٌآثًرةُ حًظُ ،، وٌلَآ آحًبًُ سِوٌى آلَمًسِتٌحًيَلَ *********** مرن يومين على ابطالنا.. *تالا والوليد :من رجع فيصل وهي دوم معه ومع جيك وانشغلت معاهم ويادوب تلتقي بالوليد. لانه مشغل بالشركة وهو كثير منقهر منها ومضوط مو لاقي احد يخفف عليه شغله,والدراسة,ومشكله حسن,وغير طبعا مشاكل تالا وما بيرجع للبيت الا على وقت الغدا وبهذا الوقت تكون مع فيصل وجيك وبالليل تكون راجعه هي بكير بس تنام قبل ما يرجع لانه بيرجع متأخر... *تمارة وفهد لين الحين ما في شي جديد بينهم تاقلموا بنفس الغرفة مع بعض,لين الحين ما قابلت ابو فهد لانو اجاه شغل ضروري وسافر ليومين ,فهد صار يطلع مع بدر الوجود بالرياض ويتأخر حتى ما ينقهر من برود تمارة ويتعلق فيها اكثر... *رندا لين الحين ما اعطت قرارها لعبد الرحمن مرتبكة مو عارفة ايش تقرر وهي حاليا مشغولة بالمعرض الي ناوية تسويه الي راح يتم بعد اسبوع.. عبد الرحمن ينتظر على احر من الجمر قرار رندا بس معطيها الوقت الي تريده لانه عارف الحسابات الي بتجول بخاطرها.. كالعادة صحت رندا بكير كان الضو طالع ناظرت برا شافت انه شي حلو اذا رسمته لبست مثل كذا http://vb.tgareed.com/attachments/20651/ وحطت الشالة على كتوفها لانه بالعادة الشباب والرجال بعد الصلاة بيجوا يجلسوا مع الجد نزلت للحديقة راحت للمرسم اخذت اللوحة والالوان وطلعتهم بصعوبة لانها لين الحين بتستعمل عكازة لانو رجلها ما تشافت على الاخر. كانت ترسم بشروق الشمس ومركزة بشكل كبير.. طلع من عند جده ومتوجه للبيت حتى ينام شوي وبعدها يروح للشغلل.. سمع اصوت عند الحديق خاف يكون حرامي او شي فراح يشوف ايش في. شاف رندا ترسم ومتسندة على عكازها ومو حاسة باحد. :ايش قاعدة تسوين..؟؟ رندا لفت :ارسم والا ايش قاعد اسوي..؟ عبد الرحمن :ادخلي جوا احسنمو لازم تطلعي بهذا الوقت. رندا لفت وعملت له طاف وصارت ترسم. عبد الرحمن يضبط اعصابه:مو وقت مناسب تطلعي برا. رندا :خليني اركز بالرسم.واذا مو عاجبك اني لحالي احرسني. عبد الرحمن يبيها من الله:جالس بدون م تقولين وجلس على وحدة من الكراسي وجلس يناظرها. عبد الرحمن :تقدري ترسمي ناس.. رندا وهي مركزة بالوحة:اي ليش..؟ عبد الرحمن :ارسميني.. ناظرته رندا باستغراب :ليه..؟ عبد الرحمن :كذا بس. رندا انزين تعال معي حتى اجيب ادوات. عبد الرحمن :في موجود. رندا وهي تتوجه للمرسم:لا راح ارسم لوحة بالفحم لك.. عبد الرحمن قام معها وجاب الاغراض الي اشرت عليهن . جلس اما هي جهزت الاغراض وبدت. :حرك نفسك كذا .. عبد الرحمن يحرك حالها وكل شوي تقوله لا مو كذا. خطرت بباله فكرة:تعال وعدلي جلستي. رندا:اووف انزين قربت منه بس بلعت ريقها وارتبك لما قربت وكانت راح ترجع بس خلاص صارت عنه . وهي تاشر:كذا .. عبد الرحمن فهم عليها بس قال بكذب:مو عارف كيف. قربت منه ومسكت وجهه بارتباك وهي تزبط وضعيته ومسكت كمان كتوفه وزبطت وضعيتهن.. وبعدت عنه باحراج وراحت وبدت ترسم فيه ومضت تقريبا ساعة واشي وهي ترسم لين ما خلصت . :خلصت .. حينها عبد الرحمن قام وصار يحرك بحاله لانو جسمه اتخدر . قرب بعدها :خليني شوف.. مسك اللوحة وباعجاب وانبها:والله حلوة وبابتسامة لها مشكورة. رندا خقت على ابتسامته بس ما بينت:العفو.. كانت بجد كأنها صورة حقيقية له بالابيض والاسود. :راح ابروزها واعلقها بغرفتي.. رندا:مو لهل الدرجة حلوة. عبد الرحمن:لا تجنن.. لفت رندا حتى تدخل:ما قلتي قرارك لي.. رندا بتور :صراحة مدري انشغلت باللوحات بسبت المعرض وما فكرت "مع انها كذابة ما بتمر دقيقة بدون ما تفكر" عبد الرحمن :براحتك بس ما تطولين وراح من المكان. دخلت رندا ونادت وحدة من الخدم ترجع الادوات لجوا .. |
************* سـ أبقى أنثاك المجنونة وطفلتك المشاغبة دللني حين أغضب وتحملني حين أغار لا تغضب حين أنزوي بصمتي عنك وألوذ بدمعتي بين أحضان صدرك أفهمني حين أقول احبك أحبك أحبك وأعشقك بجنون وأموت عند حدود شفتيك حين أسمعك تكررها حبيبتي أحبك بجنون ************* شقة الوليد صحت تالا من بدري لانه اليوم بدها تروح تقابل العيلة الي اهتمت بفيصل السنتين الي عدن.وراح تطلع بدري لانو عندها محاضرة متأخرة. لبست مثل كذا http://vb.tgareed.com/attachments/20652/ ولبست عباتها فوقه والشاله ناظرت الوليد الي كان نايم ما حبت تصحيه وتزعجه لانو دووم بيرجع متأخر بسبة الشغل ...وطلعت راحت لبيت اهل فيصل وانتظرت لين نزل ,نزلت وركبت معه بسيارته وراحوا... وصلوا ودخلوا. كانت ام شموخ (بنتهم الوحيده) ترحب فيهم . راح فيصل يجلس مع ابو شموخ اما تالا . ام شموخ:اهلين تفضلي ارتاحي يا بنتي ... فصخت تالا عباتها وجلست:اهلين فيك.. ام شموخ :ما شاء الله ,الا انتي بتكوني اخت فيصل.. تالا بابتسامة:بحسبة اخته تربينا مع بعض. ام شموخ:اهااا. تالا :مشكورين كثير لانكم اهتميتوا بفيصل لولاكم الله اعلم ايش صار فيه.. ام شموخ بابتسامة:ما عليه يا بنتي بالعكس احنا الي كنا نبيه موجود بينا .. دخلت شموخ على اساس تكلم امها"ما راحت للمدرسى لانها عرفت انه فيصل جاي":يما يما وين زين.. ام شموخ بابتسامة الم:فيصل عند ابوك. شموخ :يما مين هذه. ام شموخ قبل ما تتكلم شموخ بصراخ :زووجة فيصل ... سمعوا عندها صوت كسر شي. ام شموخ :مين..؟؟ شموخ:شيخة اجت .. راحت شافت شيخة تحاول تلم الزجاج:هدي يا بنتي من يدك صار خير. قربت تالا تساعدها:اهلين. شيخة بابتسامة مزيقة:هلا فيك. نادت ام شموخ الخدامة لتجي تنظف ودخلت شيخة وجلست.. شموخ :يعني انتي زوجة فيصل. تالا بابتسامة :لا انا وفيصل تربينا مع بعض مثل الاخوان. شموخ :بس انتي لابسة خاتم زواج.. ابتسمت تالا على دقت ملاحظة هذه الصغيرة :اي متزوجة بس مو من فيصل. انتبهت تالا لتغير وجه شيخة بعد ما سمعت انه تالا مو زوجة فيصل"ليكون ...الله العالم" جلست وتعرفت على شيخة وشافت كم هي حبابة .. كت شيخة :بنت عادية مملوحة بس اذا اهتمت بنفسها تطلع حلوة كثير ,بس هي ما تهتم بنفسها ما تحب مثل البنات تهتم بنفسها,عربجية وفي رجة شوي ..18 سنة بعد ما راحوا . تالا:فصووول.. فيصل:نعم ايش في...؟؟ تالا:ابي اسألك سؤال..؟ فيصل :اسألي..؟ تالا:ايش رأيك بشيخة..؟؟ فيصل :شيخة مين..؟ تالا:بنت جار ابو شموخ.. فيصل :اهااا ايش فيها..؟ تالا :اقول لك ايش رأيك فيها..؟ فيصل:عادي ايش فيها انا ما تفاعلت معها الا يمكن مرة او مرتين لما كانت تجيب اغراض النا..ليش بس السؤال..؟؟ تالا:اممم خلاص ولا شي وقعدت ترسم ببالها موال .. على وين تبي بعد الجامعة. فيصل :بس تالا ما يصير كذا لزوم تروحين تجلسين ببيتك.. تالا ساكته هي فعلا مشتاقة تجلس مع الوليد صح اغلب الجلسة بتكون نذالته شغالة بس تعودت عليها:اوك اليوم اذن للبيت.. راحوا لبيت فيصل اخذت سيارتها ووغيرت ملابسها راحوا للجامعة ناظرت تالا مكان جلوس الوليد بس شافته مو موجود طالعت ساعتها واستغربت بالعادة يكون جالس في هذا الوقت.. دخلت المحاظرة هي وفيصل وبعدها طلعت . الا:راح اروح للحمام اول. وراحت وهي طالع حست في احد مسك يدها لفت :مشعل . فلتت يده:نعم ايش تبي..؟ مشعل بهدوء:ممكن نتكلم..؟؟ تالا:اوك ..وراحوا شوي على مكان بعيد ما في احد. مشعل:انتي يعني الحين زوجة الوليد. تالا :اي.. غمض مشعل عيونه بالم:انتي.. تالا فهمت عليه وقاطعته:اي انا ابي اعيش مع الوليد وما راح اكون مبسوطة مع غيره ابتسمت له بالم :وانت اتمنى تتوفق مع الاحسن مني. مشعل:الله يهنيك واعرف دايم اذا احتجتيتي راح تلقيني موجود.. تالا راحت. اما مشعل ابتسم بالم على حاله ونزلت دمعة خانته على الي حبها وهي الحين ملك لغيره.... اما تالا توجهة للبيت بعد ما عادت رجعت لبست الملابس الي كانت لابسيتهن قبل......... لما وصلت للشقة دخلت فصخت عباتها .. اتفاجأت بوليد الي جالس على الكنب وشكله محيوس يعني صاحي من النوم . تالا قربت بقلق:وليد.. ناظرها الوليد وعيونه حمر لانه ما قدر امس ينام ما قدر ينام الا قبل طلعة تالا بشوي عشان كذا ما حس فيها مع انه نومه خفيف. قربت اكثر ونزلت لمستواه مسحة على راسه:وليد ايش في. الوليد بعدها وقام :ولا شي..؟بس تالا شدته من يده:الا في شي وليه ما رحت على الجامعة..؟؟ الوليد بعد يدها وبسخرية:يعني اهمك مثلا . تالا :وليد ايش هذا الكلام.. وليد ببرود:ما قلت شي غلط يعني عاجبك كذا تطلعين .. تالا :على ما اظن انت عارف انا وين رايح ..؟وتركت لك ورقة . الوليد:اي دوووم كذا تدري لو احد مكاني ما استحمل ربع الي تسوينه. تالا:والله انت ادرى بحالي فراعي ظروفي.. الوليد:اي اي دووم كذا راعي ,تالا انا دوم اراعيك وكثير وفوق ما تتخيلي بس انتي الي ابد ما راعيتيني باي طريقة بهمس واستهزاء:ما عاش من ينبذك ,زانت اول شخص يسوي فيني كذا دووم بكون شي ثانوي عندك..راح واتجه للغرفه .. اما تالا واقفة متصنمة مب داريه ايش تسوي... الوليد جوا متضايق وهو اسس انو زود معها بالكلام بس كان متضايق لما صحي اليوم وما شافها وغير كذا تعبان :اوووووووووففف طلعت من الوليد الي متكدر على الاخر انسدح على السرير وهو يطالع الباب وابتسم بالم"ايش تنتظر منها مستحيل تجي ...مثل العادة انا مو شي مهم بحياتها "غمض عيونه بالم وهو مستوجع كثثثثييير.. اما تالا واقفة عند الباب وكل شوي تمد يدها بدها تفتح الباب بس مرتبكة. دقايق وحس الوليد انه في احد قرب منه فتح عيونه بالم :تالا. تالا :اا..سفة ما كنت ادري اني انانية مثل كذا. الوليد بالم:لا تعتذري انا الي زودت.. تالا قاطعته:بس كان معاك حق.وليد انت تعبان. الوليد:ما في شي بس ما نمت زين. قربت ولمست وجهه: عندك شوية حرارة بحزن اسفة تركتك وانت تعبان وانت اكيد اهملت نفسك هل اليومين كانت قايمة رايحة تسوي له شي ياكله حتى يصحصح بس وليد مسك يدها وقربها له حط راسه على صدرها وحظنها من خصرها :ما ابي شي بس ظلي.. تالا بارتباك من قربه:بس ما يصير تظل كذا بدون اكل. وليد بتعب:بس بدي انام ما تقومي.. صارت تالا تلعب بشعره حتى ينام لين ما حست بانفاسه انتظمت "اعذرني والله صح لو غيرك احد ما تحملني ..اسفة.."باست راسه وغمضت عيونها حتى تنام هي كمان... **************** " “ ﺍﻟﻔﺘﺎﺓ ﻋﺎﺩﺓ # ﺗﺴﺎﻋﺪ ﺃﺧﺎﻫﺎ ﺇﺫﺍ ﻋﻠﻤﺖ ﺃﻧﻪ ﻳﺤﺐ ،، ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻋﺎﺩﺓ # ﻳﻤﻨﻊ ﺃﺧﺘﻪ ﺇﺫﺍ ﻋﻠﻢ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺤﺐ . . ﻓﻬﻲ #ﺗﻌﺮﻑُ_ﻣﻌﻨﻰ_ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﻫﻮ # ﻳﻌﺮﻑُ_ ﻧﻮﺍﻳﺎ_ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ *************** بيت ابو نواف جالسين على طاولة الاكل. ام ريماس :الا بنتي صاحبتك الي اجت للعرس ليش ما شفتها .. فزت ريماس:ايه والله نسيت اطمن عليها. ام ريماس:ليه عسى ما في شر.. ريماس :والله تعبه واخذها اخوها للمستشفى.. طلعت ريماس تلفونها من جيبها واتصلت على نور. طلع لها صوت وحدة كبيرة:السلام عليكم.. ريماس باستغراب:وعليكم السلام ..نور موجودة. ام يوسف:هي تعبانة الحين ونايمة .. ريماس:لين الحين ما تحسنت. ام يوسف بعبرة:لا . ريماس بحزن :طيب باي مستشفى هي الحين. ام يوسف:في .... ريماس :مشكورة مع السلامة.. ام يوسف :مع السلامة وسكرت.. ريماس لنواف:نواف ممكن توديني الها.. اما نواف كان سرحان باسم نور الي سمعه وخايف تكون هي.. وخاصة وهو كان يسمع ريماس تتكلم عن مرضها.. نوووواف. صحي نواف من سرحانه:هلا.. ريماس:توديني لها.. نواففرصتي اتاكد اذا هي او لا :..طيب يلا . طلعت ريماس بسرعة تجهز نفسها بعد دقايق نزلت وراحت هي ونواف لما وصلوا وراحو للرسبشن:نور ...باي طابق لو سمحتي واي غرفة.. نواف حسن الدنيا تدور فيه "هي نور لا لا مستحيل يمكن اتخيل وصار يبعد هذا التفكير منه " واتوجه لمكانها . دقت الباب السلام عليكم . يوسف وام يوسف:وعليكم السلام .. وطلع يوسف وسلم على نواف. :السلام عليكم ؟ يوسف:وعليكم السلام.مين حضرتك نواف:نواف .... يوسف والنعم فيك:وانا يوسف.... صدمـــــــه اخرى "هي هي مستحيل ينعاد الاسم مرتين بعقلي " يوسف :نواف. نواف:اوو هلا. طلعت ريماس:لو سمحت اذا ممكن توخذ الوالدة ترتاح بالبيت احسن وانا اظل لين ترجع انت.. يوسف وهو منتبه لامه الي طوال اليومين ما ارتاحت:بس ما نغلب عليك. ريماس بابتسامة:اي غلبه اي شي ما عليه .الا نور ما صحت. يوسف:الا بس من ساعتين وردت نامت من المخدرات الي حطوها.. دخل يوسف واخذ امه . ام يوسف بتعب:جزاك الخير يا بنتي . ريماس بابتسامة:مشكورة يا خالة وراحوا كانت ريماس بدها تدخل بس نواف وقفها :ابي اشوفها.. ريماس باستغراب:من هي..؟؟ نواف :نور. ريماس بصدمة :نعم بعقلك شي. نواف بضياع :هي نفسها نور الي بالمانيا يا ريماس نور....ابي بس اشوفها.. ريماس بتردد:بس ما يصير.. نواف بترجي:حطي شيلة على شعرها بس ابي اشوفها والله راح اظل ضايع اذا ما شفتها. ريماس تنهدت :طيب بس بسرعة قبل ما يرجع اخوها . دخلت ريماس قبل وحطت لنور شيلتها ..ناظرتها تنهدت وطلعت. بعدها دخل نواف قشعر جسمه من برودة الغرفة والهدوء بس اصوات الاجهزة هي المسموعة قرب اول ما شافها خانته دمعه نزلت على خده على حال الي يحبها .. قرب لها وبصوت مهزوز:نور ليش ما قلتي لي هاا. ليه كذا ردي علي يا نور . مسك يدها باسها وحطها تحت ذقنه :اصحي وتكلمي معي .. نور لا رد. غمض عيونه بالم على حالها نزل يدها وكان راح يطلع بس سمع صوت متعب :نـ....و...ا...ـف. نواف بسرعة لف لها وراح لعندها:عيونه قلبه روحة.. نور بتعب وصوت متقطع:اي تسوي هنا ..؟ نواف بحنان :اشوفك...من متى وانتي مريضة..؟؟ نور ساكته ما قالت شي.. نزاف:قبل ما تتركيني. نور لفت راسها بالم ونزلت دمعة من عيونها. نواف بالم:لكذا تركتيني حس باحتقار فظيع لنفسه وانا الي... سكت مب قادر يكمل ,سمع صوت شهقة قرب لها ومسح دموعها اسف اعذريني كنت اظن كذبنتي علي وكنتي تخدعيني بصدق بس والله لا ليللي لليل ولا نهاري نهار بعد الي سويته اعذريني. نور بالم:صعب بسهولة اعطيني وقت لانسى. نواف:...قاطعهم :نواف اطلع الحين اخوها يجي. نواف :انزين وطلع .. ريماس قربت لنور:كيفك الحين.. ؟؟ نور :بخير.. ريماس :ممكن اعرف كل القصة .. نور تنهدت وبدت تقول القصة لريماس من منظورها. :سامحيه والله كان يتألم للي سواه على الرغم انو ما كان يعرف بمرضك سامحيه. نور بالم :حتى لو سامحته كيف راح نكون مع بعض وانا احتمال اموت.. ريماس تعطيها الامل:يا نور انا ما عمري تخيلت احب مازن ولا عمري توقعت اني اعيش كنت باي لحظة متجهزة اني اموت بس الي كانبه ربك شي ثاني ابد ما تفقدي الامل وانشاء الله بتتشافي وبتصيري احسن. نور بابتسامة:مشكورة على كلامك. ريماس :ما اقول كذا لاعطيك امل كاذب انا متاكدة منه.. جلسوا شوي ونوف جالس برا وبعد فترة وصل اخوها وراحت ريماس ونواف. قبل ما يدخل الغرفة . ريماس:اعطيها وقت تراها مجروحة من الي سويته وانشاء الله بتصير بخير. نواف :من متى مريضة..؟؟ ريماس :قالت لي من حادث امها . غمض نواف عيونه بالم وهو يقول بداخل حقير وواطي ودخل للغرفة على امل ينام... ************** آجمل شيء في آلحيآة ؛ آن تجد آلشخص آلذي يعرف .. { آخطآئك } .. و { عيوبك } .. و مع ذلك يتقبلك كمآ آنت *************** المغرب بشقة الوليد صحي الوليد ودخل يتروش حتى يصحصح كانت تالا بالمطبخ تعمل للوليد شوربة حتى يتحسن. :مسا الخير . لفت تالا شافت الوليد ينشف بشعره مبتسم لها. تالا ابتسمت وقربت وحطت الاكل على الطاولة:اجلس. جلس الوليد ,قربت تالا له الصحون :يلا كل. الوليد :لا انتي طعميني.. تالا طلعت عيونها :نعم.. الوليد :انا دوم لما تكوني تعبانة اطعميك والا نسيتي.. تالا حمر وجها وتفشلت :طيب. صارت تشربه الشوربه وهو مبتسم ومروق على الاخر شتاق للجلسة معاها كثثير. وتالا مثل حالته مبسوطة >>>الله يخليكم دوووم كذا الوليد:تالا.. تالا:نعم. الوليد:حسن .. تالا:ايش صار .. الوليد ببرود:امم قلت لعمي عنه .. تالا باستهزاء :عمك رجال طول بعرض ايش راح يسوى معه. الوليد بابتسامه:لا هذا عمي نمر اسم على مسى عقيد .تدري طول حياني اهاب منه ,حسن مثل الفار قدامه لو اني خبرت الشرطة عند ارحم واكيد كان اتعامل مع الشرطة وهدى الوضع اما مع عمي ما في تهدئة للوضع. تالا واشتغل الفضول:طيب ايش سويت. الوليبد:خبرت عمي وطبعا هو رجل حقاني لا اتهمني بالكذب ولا صدقني طلب الدليل ,قلت له يخلي احد يراقبه ويشوف وين ابنه يروح,.وحاليا عمي عرف ما اقول الا الله يعينه بحق ههه متعاطف معه. تالا :والله شوقتني لعمك هذا. الوليد :وسهى. كشرت تالا بقرف من طاريها :ايش فيها. انتبه الوليد لها:ههه ايش فيك كشرت .. تالا:ما ادانيها..ايش فيها..؟؟ الوليد:تصدقي بجد كما تدين تدان. تالا :ايش قصدك..؟ الوليد:تعرفي صاحب حسن الي كان معاه بالشقة طالع يكلم سهى ويتقابل معها وكان ناوي ياخذها كمان لين ما تدخلت.. تالا :عادي ليه تدخلت تراها مو اول مرة. الوليد عقد حواجبه :ايش تقصدين..؟ تالا:وانا اجمع معلومات عنها شفت عنها انها انقبض عليها هي ووحدة وكمان شبين بس قدرت تطلع لانه كمان الي معاها الها واسطة. بس ظل موجود بالسجلات . الوليد طلعت عيونه:اما كل هذا يطلع منها.. تالا باستغراب :ليه ما تعرف ..؟ الوليد بغير اهتمام:اصلا ما تهمني لاعرف كل شي عنها. ************* آلـــدخــــان لا يـصـنـع آلـرجـل ! وآحــمـــر آلـشـفــاه لا يـصـنـع الأنـثـى ! كــل رجــل يـعـلم كيــف يــصنـع رجــولته بمــوآقـــفــه وكل أنــثـى تـعـلـم بـحشـمـتها كيف تـصـنــع آنوثـتــها ************* بعد اكثر من شهر >>راح بالبارت الجاي اجيب بعض الاحداث الي صارت فيه.. كم يوم وبيكون وصول الشحنه ... عند خالد. مساعد:طال عمرك انت لين الحين ما تعاملت مع ...,ايش ناوي تسوي معاه..؟؟ خالد بهدوء:عادي مثل العادة الي يرفض الشغل معنا نهدده بطريقتنا.. مساعد:كيف..؟ خالد:اخطف لي احد من اولاده خواته ما يهمني بس احسن تكون انثى تدري خطفهن بيكون اكثر حساسية .. مساعد:في عند بنتين وولد. خالد:اذان خلاص اخطف وحدة من البناتواجمعوا معلومات عنهم.. مساعد :انزين طال عمرك ,تامر على شي ثاني..؟؟ خالد:ما تذكر غيث مين الي شافه مع رندا.. مساعد:لا يقول بس شايفه بس مو متذكر. خالد :والله ما منهم فايدة.على كل حال الاجرأت الامنيه للشحنه جاهزة. مساعد:اي طال عمرك.. ************** أحتضن طيفك .. أبكي على كتفه .. أشكو له عن خذلانك لي .. ولكن ,ماذا بعد ؟!! ,مع من أنا ؟!! سراب ,سراب سيزول .. لذا أطرده من بين أضلعي .. وأجرد ذاتي منك .. وأمسح كل ماقد كان يجمعنا يوماً , وما زال عالقاً في ذاكرتي .. أحتضني , ولا أجد لي سواني .. ************* ماسك يدها ويهربوا باقصى سرعة عندهم :تالا بسرعة ما في وقت. تالا بتعب من الركض:طيب يا وليد بس هدي شوي. ناظر وراه اكثر من 10 رجال مسلحين لاحقينهم وهو يشد على يد تالا ويركض اسرع :هم ورانا يا تالا.. جروا لناحية زاوية من الزوايا انتبه لزقاق بسرعة دخل وسحب تالا معاه وقربها له مرت كم دقيقة وبعد ما تأكدوا انه ما عاد في احد يلاحقهم.. حطت تالا يدها على صدر الوليد حتى تبعد وهي تناظر لبر. :شكلهم راحوا. انتبهت تالا لشي احمر على يدهاوبعدها ناظرت صدر الوليد بصدمة بخوف:وليد. صارت تطق بخدوده لانه شوي بيغيب :وليد وليد ظل معي . الوليد بس يطالعها مو قادر يرد عليها عروقه منتفخة من شدة الالم وبيؤن بوجع.. طلعت تالا التلفون بيديها المرتجفة واتصلت على الاسعاف واعطتهم العنوان رجعت ناظرت الوليد بعد ما قفلت والدموع اخذت مجراها على خدودها وهي تضرب بخدوده:وليد رد علي تكلم معي. رفع الوليد يده كأنهيحاول يمسك شي. تالا بسرعة مسكت يده بصوت مرتجف:انا هنا ..بس ريح نفسك.. ثواني وحست تالا انه يد الوليد ارتخت . صارت تهز الوليد وهي مو مستوعبه :وليــــد وليـــد رد علي الوليد لارد صارت تبكي بهستيرية وبين كل كلمة والثانية تشاهق. :ولييد رد علي,انا ما اقدر اعيش دونك . الوليد لارد. تالا وهي تمسح دموعها:والله ما عاد اغلبك او ازعجكوراح اكون هادية ..بس بترجاك ارجع لي . وانخرطت ببكاء حاد على صدر الوليد وهي تضربه حتى يصحى .. لكن الوليد لا رد............. انتهى البارت *رأيكم بالقفلة>>خخخ خاسس حالي كنت نذلة لما وقفت هنا. هل فعلا الوليد مات..؟؟ *مين راح يخطف خالد..؟؟ *ايش صار بالشهر الي مضى على ابطالنا..؟؟ *شيخة وهل راح يكون لها دور بالرواية..؟؟ *نور راح تموت او راح يلقوا لها قلب..؟؟ اعذروني اذا في اخطاء او اي شي بسرعة نزلتها لكم حتى لا اتاخر وزالحين راح اقراها معكم لاول مرة بعد الكتابة |
*رأيكم بالقفلة>>خخخ خاسس حالي كنت نذلة لما وقفت هنا.والله بدك دبح ... اخ لو امسكك لادبحك هل فعلا الوليد مات..؟؟ لا لا ابدا ... اموت بعده اذا مات *مين راح يخطف خالد..؟؟ ما ادري ... بس بدي اسأل هم من الاشخاص المعروفين بالقصة ...؟؟ *ايش صار بالشهر الي مضى على ابطالنا..؟؟ ما اعرف ..... العقل مقفل بسبب الامتحانات ههههــ *شيخة وهل راح يكون لها دور بالرواية..؟؟ اها شكلها تحب فيصل وتموت فيه كمان ... احسن خلي الوليد يرتاح من فيصل ووجوده مع تالا على طول *نور راح تموت او راح يلقوا لها قلب..؟؟ لا يلقوا لها قلب وتعيش .... بس انا شخصيا اتمنى اتموت لاني اكرهها البارت تحفة ... من الآخر شكرا كثير بس انا ما رح اقدر ارد على البارتات الجاي بالوقت لانه امتحاناتي النهائية رح تبدا بس لما اقدر ادخل اكيد رح اكتب توقعاتي شكرا كثير |
وين البارت الجديد ...... |
البارت الرابع والعشرون البارت قبل الاخــــــــــــيـــــر لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا.. بيننا ، لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ سِوانا إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ ومَنْ يَنزِفونْ إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ كُلُّنا مُغْرَمونْ كلُّنا عاشِقونْ بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ بينَ الأحبَّةِ حتى يَكونوا بِنفسِ البراءَةِ ، نَفسِ الطَّهارَةِ نفسِ الجُنونْ الي بين قوسين(ملخص للي صار بالشهر الماضي) (الوليد وتالا :حياتها في الفترة الي مضت كانت مثل العادة بين نذالة الوليد وخططه حتى تالا تحبه وتصير له ,ما تخلو من الهواشات بس بالعكس تقوي علاقتهم وتالا لين الحين رافضه مشاعرها للوليد وتحاول تخفيها ,بس الوليد ابد ما يأس . بس نقدر نقول كمان طلعت الشيب براسه هي وطلعاتها مع رندا الي ما بترجع منها الا وعاملة مصيبة ,صارت تقدر تنظم وقتها بانها تزور فيصل وعيلته الي انتقلوا بعد رجعة ابنهم ومع وجودها مع الوليد ومع مهمات الي بتساويها وغير كذا دراستها . قدموا الامتحانات النهائية ظايل اقل من اسبوعين وتطلع النتيجة) الوليد لا رد تالا:وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد صحت مفزوعة من الحلم او حتى الكابوس الي حلمت فيه . صدرها بيعلوا وبيهبط وبتتنفس بسرعة والعرق بيتصبب منها وهي تردد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... وهي تناظر حولها بضياع,ناظرت مكان نوم الوليد لقته مو موجود فزت بسرعة من السرير وجرت ناحية الباب غمضت عيونها وزفرت براحة وحطت يدها على قلبها وهي بتشوفه جالس على الكنب وماسك اوراق وبيشتغل على الكمبيوتر.. صارت تمشي بخطوات ثقيله لعنده.. اما الوليد كان مركز باوراق الصفقة بشكل كبير وما حس بتالا الي قربت منه.وهي تطلع بعدم تصديق . الوليد لاحظ رجلين قريبات منه رفع رأسه .. انصدم من شكل تالا لون وجهها الاصفر ,عينيها الحمر مثل الي يحبس دموعه .تناظره بعدم استيعاب وخوف. بقلق وخوف:تالا وكان راح يقوم بس رجع لورا من اندفاع تالا له وحظنه . جلسها بحظنه وهو حاظنها وبقلق:تالا ايش في..؟؟ تالا وهي تشد في حظنه وبنبرة بكى :وليد لا تتركني.. الوليد يمسح راسها بحنان:والله ما اتركك..ليش تقولين كذا..؟؟ تالا بعدت شوي عنه ولين الحين جالسة بحظنه غمضت عيونها لعل وعسى تنسى الحلم:مدري بس يمكن لانو قرب اليوم الي راح انتقم فيه متوترة شوي..(طبعا تالا عرفت انه الوليد عرف كل شي عن حياتها ..) الوليد بابتسامه يطمنها :لا تقلقي راح يتم كل شي مثل ما خططنا . تالا :مدري بس حاسس بشعور غريب زي ما انه شي مو كويس راح يصير.. الوليد يمد يده ويمسح دموعها وابتسم بحنان :وساوس لا تتوتري . ردت تالا له الابتسامة وهي تطالع فيه بحب خايفة تخسره وهي تتذكر الحلم....اجاتها افكار لو انها تبعد هي والوليد لوحدهم بعيد عن كل شي.... ما حست الا بشفتي وليد لامست شفتيها ما بعدت او دفته غمضت عيونها و استسلمت له لاول مرة .صار حبها حمل ثقيل عليها تخفيه ماتبي تخسره تبيه بحياتها وابدا ما يطلع ................ ************** إهتمَامَ شَخص بَك ، يَجعلُكَ تَعشــقه رُغمَـاً عنَك وأأهمَـآآله فجـأه لـك , يجَعلْك تكَـرهه حَـيآتك ************* اليوم التالي بالمانيا صحت تمارة وتروشت وطلعت من الحمام وقفت قدام السرير وهي مبسوطة لانها راح تطلع مع فهد .تطالع الملابس بحيرة مسكت فستانين :اممم ايش اختار..؟؟ وبعدها رمتهم كالملسوعه"هي انا ايش قاعد اخربط مهتم ايش البس ومستانسة لانا طالعين مع بعض ..لا انا بدي مثل العادة ابين الاجمل "واختارت واحد منهم وهي تقنع نفسها انها مو مهتمة وانه فهد مو مهم بحياتها وهو عبارة عن محطة بتمضي . ولبست http://up.graaam.com/img/ed3e03900d7...a53bf24fd4.jpg لانه اليوم عطلة وارح تطلع هي وفهد وقفت على المراية تناظر نفسها تنهدت."ليه فهد متغير علي ما كان قبل كذا ..ليه صاير بارد معي كذا..؟.وانا ايش علي منه .؟.معقول مل مني ..؟,ابتسمت بالم مو هذا الي ابيه.." اما بغرفة فهد لبس مثل كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...t2vL6TqIiTuGjw جلس على السرير مرتبك وهو يحاول يرتدي قناع البرود مع تمارة ويقدر يسوي كذا وهو يتذكر كلام ابوه قبل اكثر من شهر.. ابو فهد يناظر ابنه ومنتظر جوابه:انت كيف حياتك مع تمارة..؟؟ فهد بارتباك:بخير.. ابو فهد بنظرة متفحصة:مب علي انا اعرف انو علاقتك معها مو زينة.. فهد:انت يبا ايش تقول...؟ ابو فهد بصرامة :لا تقول هذا الكلام انا مب غبي تخش علي انا ,انت دريت انه تمارة كانت متزوجة قبل ..؟ فهد طالع ابوه بصدمة :انت تدري.! ابو فهد باستهزاء:لا يعني ازوجك اياها دون ما اعرف.. فهد:طيب يبا لي زوجتني اياها..؟ ابو فهد وهو يرتشف القهوة وببرود:انا عمري ما قررت شي الا واكون متأكد من النتيجة....سكت شوي تبي تحسن علاقتك فيها. فهد :اي كيف...؟؟؟ ابو فهد :ابني واعرفك اكيد طيب وحنون ودايم تعبرها وهي تكون باردة معك وتزفك مو لضعف شخصيتك بس لانو طبعك دوووم طيب مع غيرك..لازم تعاملها بنفس الطريقة وتكون بارد معها صح بياخذ وقت بس بالنهاية راح تصل لنتيجة .. فههد وهو يمسح راسه وبتعب :مدري ...بس احاول ..وبعدها طلع من عند ابوه. ابو فهد"باين الولد حبها والا شخص غيره كان عافها زمان ..يا رب بس ما اكون غلطان بقراري ما ينفع لها الا فهد وما تنفع له غير تمارة وانا متاكد من هذا الشي ياريت بس ما اكون ظلمتك" صحي من افكاره على طق على باب غرفته:فهد. فهد قام واوجه للباب وفتحه . تلاقت نظراتهم والاثنين يطالعون ببعض باعجاب بطريقة يخفيها عن الاخر وفاكر انه هو بس الي بيتحايل على الثاني تمارة تكسر حاجز الصمت:يلا جاهز. فهد وهو يطلع من الغرفة ويسكر الباب بهدوء عكس ضربات قلبه الا ما هدءت:يلا . طلعوا بالسيارة واتجهوا لمقهى بيطل على البحر. جلسوا بهدوء وهم يرتشفوا القهوة تنهدت ومسكت كوب القهوة وهي نتظر للبحر,منظر جميل تبدوا كاحدى اللوحات الفنية المبهرة ربما لبيكاسو او لدافنشي....روعة مناظر الخلق البديع البحر بلونه الازرق السماوي الذي يعكس لون السماء الصافي ,صوت عزف موسيقى الكمان الجميل تعطي شعورا جميل بالراحة والحياة المخمليه منظر يجعل الانسان بحالة استرخاء تام "ااااااه تنهيدة طويلة ولكن لم تخرج من ابواب شفتي تمارة..ليه يا فهد كذا متغير ..قبل مع اني كنت ابين مو مهتمة او مو مستانسة الا انه سوالفك وكلامك كانوا دووم يعجبوني روحك المرحة المازحة دوم تجذبني لك ...ليه الومك وانا عارفة اني السبب بس ما ابيك تصير كائن بارد مثلي معقول تتحول دوم كذا ..انا اكون السبب ...ااااه والف ااه لين الحين مو حاسة اني قادرة ابدا حياة جديدة ظهرت على شفتيها ابتسامة الم خايفة لما يجي الوقت الي ابيك وما اخسرك اكون خسرتك" بالنسبة لفهد كان يناظرها جميله جدا عينيها الفضيتيان بلونهما العاكس عكستا بعض من الزرقة الجميلة بالكحل الذي يزينهما الذي يزيد من حدتهما ,وجنتيها اللتان اكتسبت حمرة جميلة من الطقس البارد اناملها البيضاء الجميلة باطرافها ذات اللون الوردي الجميل عنقها الطويل الذي يبدوا واضحا طوله رغم الحجاب الذي يزين راسها بلونه.الابيض فهد"ااخ يا تمارة حاسس حالي مب قادرما اكلمك وامزح معك صح دووم ما تعبريني بس احس بالسعادة الي جواك ..لازم اعمل كذا انا حبيبتك ما ابي اخسرك وحتى لو راح ظل طول عمري بحالتي هذه معك..انتبه لابتسامتها ..مدري ليه قلبي يقول مب ابتسامة فرح ..بس انتي لو تسمحي لي لاطلعك من كل الي انتي عايشيته وراح انسيك كل شي مر ذقتيه.." كلام كثير بدخلهم لكن الصمت كان عنوانهم هي تكابر بحبها له وتخفي هذا الامر خشية الوقوع بتجربة اخرى فاشلة ..وهو بحبه الكبير لها وقد حاول كثيرا من قبل التقرب لها ولكنه فشل فهل يا ترى هذه الاستراتيجية سوف تكون نافعة...؟؟ فهد بهدوء:يلا نمشي ..؟؟ تمارة بهدوء متمكن :يلا .. مشوا بالشوارع وكان في احتفال وكان المكان مكتظ عفويا مسك فهد يد تمارة استدارت براسها له . وهو بهدوء قال:حتى لا نضيع عن بعض .. مشوا انتبه فهد لشابين وكانوا يناظروا تمارة ويهمسوا فيما بينهم ,لما قربوا دف واحد منهم الثاني حتى يضرب بتمارة بس فهد سحب تمارة وراه ومسك الشاب من ياقة قميصة :ماذا تظن نفسك فاعلا يا هذا ..؟؟ الشاب بخبث:ما بك فقد احاول اصتياد الجـ....ما كمل كلامه لانه فهد ضربه بوكس بقوة ووقع على الارض.. الشاب ينظر بهلع لدم الذي خرج من فمه ومن ثم نقل بصره الى فهد :اتفعل هذا بي انا انا ..!!!! انتبه فهد للشاب الثاني الي نادى رفاق له وانضموا وصاروا اربعه ضد واحد , لفت نظر فهد جماعة بالاحتفال بيبدوا عليهم العدوانيه ,اول شاب حاول الهجوم عليه دفه للجماعة حينها بدت الجماعتين بالمضاربه مع بعضهم البعض. استغل فهد انشغالهم مع بعض وسحب تمارة من يدها وصاروا يجروا .ما هرب فهد خوفا منهم بس خاف على تمارة الموجودة معه وايش ممكن يصير فيها لو ظل وتضارب معهم. بعد فترة ولما حس فهد انهم بعدوا كفاية عنهم وقفوا ,ثنيناتهم استندوا على ركبهم ويتنفسوا بسرعو من الركض الي ركضوه .بس لين الحين ممسكين بدين بعض ناظروا بعض ثواني:هههههههههههههه. تمارة بين ضحكاتها :ههه اما عليك افكارهههه خليتهم يتضاربون مع بعض واحنا نفدنا بريشنا ههه. فهد:ههه عاد ايش اسوى اربع ضد واحد مب عدل ويدعي الغرور يعني لو قلنا سته او سبعه ممكن .. تمارة بخوف مصطنع :كاهم لحقونها .. حينها التفت فهد بجزع:وين..؟؟ انطلقت تمارة بضحكة قويه:هههههههههههههه خواف ههههه. فهد طالعها بنص عين :تتريقى علي بس بعدها صار يضحك من ضحكها فهد بعفوية:يا حلو ضحكتك. حينها توقفت ضحكت تمارة وهي تحمحم واكتسها وجهها باللون الاحمر. ابتسم فهد على خجلها وكان راح يتكلم بس قاطعهم. بصدمة:فهد.....تمارة..!!! ************** عﻶمَآت الرّجل : بُكآؤه : دَلِيل الحٌب سُؤآله : دَليل اﻻِهتمَآم وَاﻻنجِذآب صدّه : دَليل الكرَاهية أمّآ المرأه : ... فَالبُكآء وَ السّؤآل وَ الصّد | دَلِيل الحُب ﻵ تَعليق فَهي أرق الكآئِنآت واصعبٌهَآ تعآمٌﻶ لِـ دَرجة أنّ وَردة تُرضيِهآ ، وَ كِلمة تَذبحهَـآ\\ ************** (نور ونواف :حاليا نو ظلت بالمستشفى الي بالرياض وتتعالج هناك رفضت رفض قاطع تروح الالمانيا مع انهم نصحوها بهذا الشي بس رفضت لانها ما تبي تموت بالغربة ...فرضخوا الها .. نواف بين الفترة والثانية حامل ريمااس حجة ليزورها ويشوفهاوالي ساعده انه الدكتور المشرف عليها صديق له وسامحته من الندم الكبير الي باين بعيونه ,حالتها من سيئ لاسوء وهم لين الحين ينتظروا قلب لها) عند نواف في سريره جالس وهو بيتذكر امس بعد زيارته لنور وكلامه مع صاحبه.. د.:حبيت اقول لك انو لقينا قلب يناسب نور.. نواف بفرحة:جد..! د. بحزن:بس... نواف انمحت ابتسامته:بس ايش..؟؟ د.:صراحة في مريض بين الحياة والموت واحتمال بهل كم يوم يودعنا وهو بيتناسب مع الموصفات المطلوبة بس اهله مو راضين يتبرعوا بالقلب رافضين تماما حاول يوسف يقنعهم بس ما رضوا. نواف:ادفع المبلغ الي يبونه.. د.:هم مو من النوع الي بدهم فلوس..حاول باي طريقة ..لانه هذه اللحظات نادرة لتصير . نواف :طيب بحاول اعمل الي اقدر عليه.. :اااااه طلعت من نواف الي يفكر بطريقة ليقنع اهله للمريض. ما قدر يجلس قام من مكانه وراح لبس مثل كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...rhO6--yQqXAUYZ وانطلق للمستشفى راح للرسبشن واعطاهم اسم المريض وطلع لمكانه راح للطابق المطلوب وقرب من الغرفة شاف مرة كبيرة بالعمر جالية برا الغرفة . قرب الها :لو سمحتي يا خالة ايش يقرب لك الي بالغرفة هذه واشر عليها. العجوز بحزن:ابني..في شي ممكن اخدمك فيه..؟؟ نواف بابتسامة بسيطة وهو يجلس جنبها:اي بصراحة مو بس انا تخدمي غيري كمان .ممكن تجي معي شوي..؟ العجوز قامت معه:انشاء الله افيدك . اخذها للطابق الموجودة فيه نور ,طبعا طوال الشهر صار يعرف متى بالضبط ما بيكون في احد عندها. فتح الباب :ادخلي وشوفي الي موجودة داخل..دخلت اما نواف ضل موجود برا. كانت نور جوا جالسة بملامحها الي زادت شحوب ولكن مازال جمالها واضح لكن الحيوية راحت من وجهها. كانت تقرا قران.انتبهت للي دخل بالغرفة. سكرت القران :السلام عليكم. العجوز:وعليكم السلام. نور بابتسامة :تريحي يا خالة . ابتسمت العجوز وجلست على الكرسي:ايش اسمك..؟ نور بنفس الابتسامة:نور وانتي..؟ العجوز:ما شاء الله اسم على مسمى ,اسمي ام جاسم. نور:والنعم فيك.. ام جاسم:انتي ليه موجودة هنا ..؟ نور :انا يا خالة معي القلب.. ام جاسم بحزن :الله يعافيك.. نور:قلبي ما يتعافي ,بس انتظر قلب جديد.. ام جاسم بحزن:خلي املك كبير بربك. نور بقوة ايمان:اكيد يا خالة ابد ما ايأس من رحمته. نور :بلا مؤاخذه يعني ممكن اخدمك بشي..؟؟ ام جاسم:والله مدري المفروض اني انا الي اعمل خدمة الكم. نور ما فهمت:ما فهمت..؟؟!! ام جاسم وهي تقوم :يلا يا بنتي لازم روح انشاء الله اشوفك على خير ,مع السلامة. نور:الله يسلمك "غريبة من هاي وايش تبي..؟؟"حست بتعب انسدحت على السرير وغمضت عيونها . اما برا ام جاسم بعدم فهم:ايش هي الخدمة الي تبيها مني..؟؟ نواف بهدوء:ممكن نجلس برا نزل هو واياها وجالسوا بالحديقة. نواف :انا يا خالة راح اقول لك قصتي ,انا حبيت وحدة وكنت انتظر اليوم الي اقدر اتزوجها فيه ,لكن الظروف عاكستها وطلعت مريضة وقلبها تعبان ,حاولت تبعدني عنها بدون ما تخبرني السبب الحقيقي ,وكذبت على وخبرتني انها تكرهني وكانت تخدعني,بس قبل فترة عرفت بالحقيقة ,وندمت على كل لحظة ضيعتها بعيد عنها ,امس عرفت انو ممكن تنكتب لها حياة جديدة, بس باين انو ما راح تقدر تعيش.. ام جاسم بتاثر من قصته :ليه ما راح تقدر تعيش..؟ نواف ناظرها:قبل ابي اسألك سؤال يا خالة..؟ ام جاسم:اسال.... نواف:اذا كان ممكن ابنك ينكتب له عمر جديد ويعيش بس مصيره مرتبط بانه ياخذ عضو من واحد قريب بيموت بس اهله رافضين بعد موته يعطوك هذا العضو ايش راح تسوي..؟؟ ام جاسم بدون تردد:اكيد اروح اترجاهم واطلب منهم يعطوه لابني. حينها قرب نواف من ام جاسم:وانا اترجاك واطلب منك يا خاله تسمحين لنور تاخذ قلب ابنك بعد ما يموت.. ام جاسم.:....... ************ الـرجُـل إذا أرادكِـ أخـذكِـ مـنّ بيـنَ مـئـةة سيـفّ ،، و إن لـمـ يُـردكِـ سـرَق مـنّ فـمـ الـشيطانَ مـئِـةة كـذبــہ ,, لـ يهـديـكِـِ إيـاهـا لـ يـوهِمـكِـ أنــہ حــاول حـقـاً الـوصـوّل إلـيـكِـِ .//! *********** شقة الوليد صحي من نومه واعتدل بنصف جلوس ناظر جنبه ,ناظر بعدم استيعاب"يعني ما احلم انا ..كل شي صار حقيقي"تبدلت نظراته المصدومة لنظرات فرحة وابتسامة جانبية ظهرت على شفتيه ,قرب وجهه منها وقرب يده يلتمس وجهها باصبعه "اخيرا يا تالا انتي بس لي...لو تدري كم سعادتي ...حاسس انه نفسي اطلع على اعلى مكان واصرخ بحبي ليك ...اخيرا حنيت على هذا القلب الغلبان .."قبل جبينها وقام يتروش ولبس مثل كذا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...1SuzYwl6azIAIv وطلع... اما تالا صحت من نومها واخذت تمدد حالها يمين وشمال كعادتها بس حست انه في هواء بارد بيضرب جسمها ,انتبهت لجسمها بسرعة سحبت الشرشف تغطي نفسها "ايش صار..؟؟"ولما تذكرت صار وجهها مثل الفرن الشاعل "معقولة استسلمت له...يعني صرت زوجته بالكامل ..اصلا خلاص على مين اكذب واخفي حبي له"ابتسمت بخجل ,قامت بسرعة مستغله عدم وجود الوليد وتروشت ولبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/2925bf72ac5...555880281a.jpg وحطت كحل وحددت عيونها بالكحل السائل , مسكارة وقلوس.وطلعت برا الغرفة ناظرت بالصالة واستغربت عدم وجود الوليد وراحت للمطبخ :غريبة وين راح. فجاة ظهرت باقة ورد قدامها من العدم لفت تناظر مين ماسكها :وليد.. وليد بابتسامة تخقق:تفضلي ..مسكت تالا باقة الورد \اما الوليد حط اكياس الي فيها اكل للفطور على الطاولة ,ورجع قرب لتالا . بهمس:عجبك...؟ تالا بابتسامة وهي تشمها :حلو كثيير مشكور. طبع الوليد بوسة رقيقة على خدها وهو يهمس بخبث:صبحية مباركة يا عروس. تحول لون وجه تالا للون الاحمر مثل لون الدم . تالا بخجل:ولييد. وليد بضحكة:عيونه قلبه, وروحه كمان . تالا:انطم احسن لك. الوليد :ههه حاضر ,يلا نجهز ونحط الاكل. رتبوا تالا والوليد الاكل على الطاولة وقعدوا يوكلوا. الوليد:تالا. تالا:همم. الوليد:بما انو روحة الشالية تأجلت ذيك المرة بسبت رجوع فيصل ,ايش رايك لو رحنا اليوم ,منها تتريحين وتبعدي عن اجواء التوتر شوي ومنها تستانسي وتنبسطي...؟؟ تالا رفعت نظرها له:امم مثل ما تبي. الوليد بتريقة:يا عيني على الزوجة المطيعة.. تالا اعطته نظره حط يديه بمزع على فمه :سكتنا .وبعد يديه :يعني خلاص اعتمد. تالا بابتسامة:ايه.. وبتساؤل كم راح نقعد. الوليد :بس يوم ليشش...؟؟ تالا اكتفت بالسكوت. الوليد"والله ينخاف منك لما تكونين ساكته ...الله العالم ايش وراك" ************ لستُ أنْـا مـنْ أظَهِـرْ عَـواطَـفيّ لِـلـنـاسَ فَــ قَـلمـيّ يَـكتُـبْ ,, عَـنْ آلـعِشقْ و آلـخَيبـهَ و آلـأمـلْ و آلـفَـرحْ و أيـضـآ عـنْ آلـضَيـاعْ ~ فَــ عِـشقيّ لـنْ أستـطيّع وصَفُـه بَــ ثَـمـانـيّـه و عَـشرونْ حَـرفْ و وَجـعّـي يَـفوقْ كُـل حُـدودْ آلـوصْـف ! فَـــ " أنـا شَـرقـيّـه ,, مُـتمــردْهـ ,, قَـاسـيِـه إذا شِـئـتْ و حَـنونْـه لـمِـنْ أردَتْ" ..//~ ************* عند رندا بغرفتها تجهز شنطة خاصة لها وخبتها بالخزانه ,سمعت صوت سيارة راحت للشباك تطالع انتبهت لعبد الرحمن الي دخل بسيارته ..طالعته بابتسامة ,اما هو اول ما نزل من السيارة فورا عيونه اجت على شباك غرفتها لمحها واقفة ابتسم لها وهي ردت له الابتسامة بتوتروبعدت عن الشباك جلست على طرف السرير وهي تتذكر كيف قدرت تتخذ قرار موافقتها عليه.... تالا وهي تجلس على وحدة من كراسي الحديقة :اااه تعبت. ناظرت لرندا السرحانة. تالا وهي تقرب وتحرك يدها قدامها:ياهو وين رحتي..؟؟ رندا وعت من سرحانها:هاا ولا شي.. تالا بنص عين :علي.. رندا ببرود خارجي:اي بخير.. تالا بسخرية:اقول العبي على غيرها قال ايش قال بخير ,هاتي من الاخر... رندا تنهدت ما راح تقدر تخفي عن تالا:عبد الرحمن.. تالا رفعت حواجبها:ايش في..؟؟ رندا خبرتها بكل شي صار. تالا تصفر:وطلعنا نعشق.. رندا تطقها على راسها:هي استخفيتي.. تالا:اوووف لا تطقين تراني وللمعلومات اكبر منك احترمي السنتين الي بينا.. رندا تتريق:حاضر .. تالا بهدوء:انتي ايش رأيك..؟؟ رندا :اكيد ارفض.. تالا بنفس الهدوء وهي تركز نظراتها عليها:ليه..؟؟ رندا:ليه ليه انا كذا ابي .. تالا وهي تنتظر رد رندا :بس انتي تحبينه..!! رندا بصدمة من تالا :انتي ايش تقولين..؟ تالا :رندا ممكن تخفي عن الكل بس مب علي ,انا ادري انك تحبينه وتبينه ,ليه كذا مصعبة الموضوع وافقي ولما نخلص من العمليه تزوجي منه . رندا ببرود :مو شغللك .. تالا وهي تطالعها بتفحص:طيب ابي اسألك سؤال..؟؟ رندا:اسالي.. تالا :نقول رفضتي تتزوجينه عبد الرحمن ,هو عمره 27 سنه قريب بيصير 28 تظني انه ما راح يتزوج ,ايش بيكون شعورك لو وحدة ثانية اخذته منك ,هل بتقدري تتقبلي هذا الشي ممكن تسمحين لوحدة ثانية تكون معه ,تصير زوجته ,قامت وعدلت لثمتها :فكري زين ,وطلعت وتوجهت لبيتهم. رندا "معقول الحين عبد الرحمن اذا رفضته راح يتزوج غيري....اكيد وليه لا ترا هو اكيد يبي يتزوج ويجيب عيال...معقول وحدة ثانية تاخذه مني مجرد التفكير بهذا الشي اجج نار جواتها لا والله اذبحها ..نزلت راسها ومسكته بيدينا ايش راح تسوي يا رندا معقول وحدة ثانية تكون زوجتك ام عيالك تذكرت احظانه الي حست بالامان فيها وحدة ثانية تكون بين يديك فزت كالملسوعة لا مستحيل"ظلت على هذا التفكير يومين وتعاني فيهن ,بعدين قررت واعطته موافقتها وهو وانبسط كثير وقال لامه وانكتب كتابهم لكن بس كان عائلي وما احد يعرف لانه رندا خافت خالد يعرف بهذا الشي ويصير نقطة ضعف الها قدامه....ام عبد الرحمن تضايقة من انه ابنها وبكرها ما سوت له ملكة كبيرة بس اقنعها عبد الرحمن وقال لها بالعرس تساوي الي تبيه وتجهز كل الي نفسها فيه لها... صحت من افكارها على صوت طرق الباب:تفضل.. كانت الخدامة:بابا يبيك انت..؟؟ رندا باستغراب:مين...؟؟ الخدامة:عبد الرحمن.. راحت الخدامة دخلت لغرفة التبديل اختارت مثلل كذا http://up.graaam.com/img/09557b49502...d9b2e85540.jpg راحت عند التسريحة وحطت كحل خفيف وغلوس ومسكارة وصارت تناظر نفسها متوترة ومرتبكة ما شافته الا قليل بهذا الشهر وما رضت يشوفها بالملكة ولا بعدها وهي تحاول تبعد عنه لانو مشاعرها مضطربة هل الفترة,"معقولة ما اعجبه بعدها رفعت حاجب بغرور انا اصلا اجنن بس يصح له ابتسمت ابتسامة جانبية "ونزلت تحت للمجلس بس اول ما وصلت الباب صارت ابتسامتها متوترة اخذت نفس ودخلت....... رندا بابتسامة متوترة:السلام عليكم. عبد الرحمن بابتسامة جانبية:وعليكم السلام.. اجلسي ايش ناوية تظلين كذا لين الصبح.. رندا لاول مرة تحس حالها متوترة راحت جلست على الكنبه المفردة .. عبد الرحمن ابتسم على حركتها :كيفك رندا.. رندا اخذت نفس:بخير وانت...؟ عبد الرحمن :اكيد بالف خير دام شفتك.. تمارة حاسة بحرارة كبيرة وهي منبهة لنظرات عبد الرحمن المتفحصة لها.. عبد الرحمن :ليه رفضت تشوفيني قبل ..؟؟ رندا ما جاوبت بس تفرك باصابعها بتوتر. عبد الرحمن :ليه جالسة كذا بعيد. رندا :امم مرتاحة كذا. عبد الرحمن:بس انا مو مرتاح .. رندا بلعت ريقها بجد شعور غير بعد ما شافته بعد غياب فترة طويلة.. عبد الرحمن قام من مكانه واتوجه لرندا الي ماحست فيه لانها منزله راسها ,قرب واستند على طرفي الكنبه ورفع وجهها باصابعه. حينها رندا تخرعت وبلعت ريقها بتوتر وصارت توزع نظرها للغرفة بتوتر .. عبد الرحمن:ايش فيك متوترة كذا هدي.. رندا بتوتر واضح جدا:طـ..يـ.ب بعد عني.. عبد الرحمن :تو تو لين ما تهدي.. رندا تاخذ نفس وبابتسامة متوترة:هديت ممكن تبعد . عبد الرحمن يقرب اكثر:لا عندك مانع .. انقذها دق على الباب ,بعد فهد ورجع جلس ودخلت الخدامة وحطت العصير قدامهم,شوي واجا الجد والجدة وصاروا يسولفون عادي وبعدها هربت رندا منه حتى لا يسوي شي بعد ما يطلعوا *********** الصآمِتونَ أقويآءُ حَقاً ، فَ هُم يَحملونَ بِجوفِهمْ كُل اللُغآتْ ،وَﻵ يَنطقونْ ،! ********** المانيا بصدمة :فهد...تمارة.. لفوا الاثنين تفاجاو بكل اصحابهم الي باين كانوا طالعين مع بعض.. بدر:ايش تسوون. بعدها طالعهم كيف حاضنين يدين بعض بصدمة:ايش هذا..؟؟ الكل طالعهم.. البنات صار يهزوا روسهم باسف لانه تمارة نزلت من عينهم . قمر :يعني كنت تمثلين البراة والشرف وتسـ.. سكتها صرخة فهد بغضب:ضبي لسانك احسن لك..ما اسمح لاحد يتكلم عن زوجتي.. الكل بصدمة:زوجتك...!!! فهد شد على يد تمارة الي انجرحت من كلام قمر ومشى للي يبي يفهم القصة يلحقنا.. راحوا جلسوا عند منتزه وجلس الكل. عزام :ايش زوجتك ومتى تزوجت.. فهد تنهد:احنا تزوجنا قبل ما نجي هنا للدراسة.. غلا:طيب ليه ما قلتوا لنا.. فهد بكذب:احنا صراحة ككان زواجنا تقليدي قرار من اهلنا فاتفقنا انه بالجامعة نمثل انا ما نعرف بعض ونخفي انه احنا مو متزوجين لانه صراحة احنا الاثنين حاسين انه تزوجنا بدري وكنا نبي نعيش حياتنا كأنا مو متزوجين بالجامعة. بدر:طيب احنا اصحابك ليه ما قلت لنا. فهد:حقكم علي ادري انكم راح تزعلوا لانكم ما عرفتم. قمر قربت من تمارة وباست راسها :اعذريني اسفة ,انا قلت كذا من صدمتي كنت ماخذ تصرفاتك دووم المثل الاعلى لي ودوم معجبة فيهن . تمارة بابتسامة هادية:ما عليك .. غلا :اسمعوني انتم الاثنين اذا صار وجبتوا عيال انا اول وحدة بدي اشوفهم. حمر وجه تمارة من هل كلام .. اما فهد مبتسم :ليش..؟؟ غلا بهبالها المعتاد:صراحة ابي اشوف ابنكم بيطلع بشري بحلاتكم انتو الاثنين والله راح يطلع شي عجيب.. فهد وهو يقرب تمارة له :هيي انت شايفة ايش سويتي بزوجتي. حينها غلا سفرت:يا عيني على العشاق اما تمارة لا تعليق قمر طقتها على ظهرها :عيب يا بنت. غلا :وجع عادي اقول الصدق بعد فهد عن تمارة ,اما هي حست بشعور غريب لما بعد عنها بدر :طيب الحين بالجامعة كيف نعاملكم ..؟؟ قبل ما فهد يتكلم قالت تمارة:مثل العادة .. اما فهد التزم بالسكوت وكملوا سوالفهم... ************* حيـــنما يـــحب الرجل ويبكى من اجل انثـــــى . فـــهذا ليــــس ضــعفا منــــه بل قـــوه . ولابــــد ان تفــــــــخر المرأه التـــى يبكــــى ... ... ... .. مـــــن اجــــلها الرجل . فدمــــوع الرجـــــل اغلــــى ما عـــــنده . ولا تنحــــــدر مـــن عينــــــيه الا علـــى كــــل عــــزيز وغالى . ويكفـــــيها فـــــخرا انــــها الوحيــــده التـــــى بكــــــى مـــــن اجـــــلها ************ ام جاسم فزت بفزع:ايش تقول انت..؟؟!! نواف برجا:اي مثل ما سمعتي بترجاكي يا خالة.. ام جاسم :مستحيييل.. نواف :بس يا خالة .. ام جاسم ما سمعت كلامه : نواف جلس بتعب مسك راسه :ااااه نزلت دمعة من عيونه ايش راح اسوي لو ان بيقبلوا ياخذوا مني قلبي وانا عايش كان اعطيتها اياه بدون اي لحظة تردد بس ما ياخذون من احد عايش ولولا خوفي من ربي كان ذبحت حالي واعطيتها اياه . ام جازم بحزن:استهدي بربك يا ابني... نواف رفع راسه :انتي الامل الوحيد الها.. جاسم بعدت بحزن:اعذرني بس مستحيل اعمل كذا بابني..وراحت اما نواف قام من مكانه واتوجه لغرفتها لمح يوسف وهو يدخل عند اخته سند جسمه بالم على الحيط غمض عيونه ضيق الم حزن حاسس قلبه بينزف الم لانه مب قادر ينقذ حبه . بعدها فتح عيونه وطلع من المستشفى..... عند ام جاسم دخلت عند ابنها الي تعرض لحادث واله بالغيبوبة اكثر من 5 سنين والاطباء قالوا ما في امل وبعد كم يوم راح يزيلوا الاجهزة عنه.. ام جاسم ودموعها بينزلن:اااخ يا ابني اصحى وخلي هذول الي يقولون انك راح تموت انك ما راح تموت . |
************ ما أصعب أن تحبس دموعڪ ڪي لا يلاحظها الأخرين...........ولڪن الأصعب أن تبڪي أمامهم ولا يلاحظ دموعڪ أحد ************ تالا والوليد جهزوا لطلعتهم واتوجهوا للشاليه بعد ما وصلت تالا حطت الاغراض بالغرفة لبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/d9e5e95865f...28a661456c.jpg واول شي سوته فتحت باب الحديقة وقفت وهي تتنشق ريحة البحر:يا زين ريحة البحر ترد الروح.. تذكرت اخر مرة زارت الشاليه كان مع اابوها وامها ... دمعت عيونها لذكراهم وغمضت عيونها بالم وذكراهم رجعت اوجاعها.. حست بيدين يمسجوا دموعها .فتحت عيونها . الوليد بحنان :ليه البكا يا قلبي..؟؟ تالا بحزن :تذكرت اهلي تذكرت اخر مرة جيت بالشاليه معهم كان قبل كم يوم من الحادث اهئ اهئ اهئ والله اشتقت لاهلي ,كله بسببه لاذبحه لاذبحه .. الوليد سحبها لحظنه:اششش هدي حبيبتي انا موجود انا الابو والام والاخو لك بعدها عنه ومسح دموعها :بس ما ابي اشوف هذه الدموع الي تعور قلبي,وقال حتى يحسن مزاجها كمان الجدة والجدة اذا تبين .. تالا ابتسمت وسط دموعها ومسكت يده الي على وجهها :الله يخليلي اياك. سحبها مرة ثانية لحظنه وباس راسها :واياك كمان... بعدها بعد عنها ومسك يدها :يلا نتمشى على البحر. تالا:اوك ثواني وراحت حتى تغسل وجهها وجابت الشالة ورجعت له شافته لابس مثل كذا http://up.graaam.com/img/e2cb6373c8f...44939b6f5a.jpg مد يده لها ومن دون تردد مدت يدها له كمان.. وراحوا يمشوا . الوليد:تالا.. تالا:همم. الوليد:راح تظلي كذا الحجاب والعباية مرة تلبسينه وعشرة لا. تالا:لا صراحة بس انتظر حتى اخلص من شخصية فيصل والتزم فيهن,ناظرته تصدق صح بالبداية البسته حتى اخفي نفسي عن عمي,بس صراحة تعودت عليه ودايم احس نفسي مرتاحة لما البسهن عكس لما اكون بلبس الاولاد. الوليد ابتسم ابتسامه واسعه:مشكورة.. تالا:هه ليش ..؟ الوليد :صراحة توقعت راح اتعب معك كثير لحتى اني اقنعك فيها ما ابيك تلبسيهن مجبورة ,بس صراحة اختصرت مشوار طويل علي ههه عشان كذا اشكرك.. تالا بنص عين :لهل درجة متغلب معي..؟ الوليد بضحكة:لا اعوذ بالله انتي تغلبين.انت نسمة هوا اصلا ما اشعر بوجودك معي. تالا دفته بقوة ووقع على الارض.. تالا:وجع تتريق يعني.. الوليد بابتسامةلعوبة:قدها.. تالا وهي تمد لسانها وترفع فستانها حمدت ربها انها لابسة تحته بنطلون:قدها وقدود وانحاشت... اما الوليد قام يلحقها . تالا:ههه ايوة يا العجوز بمسخرة بطئ شوي الحين بتكون اسرع من سرعة الضو. حينها الوليد جرا بسرعة كبيرة ووصل عندها , تالا وقفت من الخرعة:بسم الله كيف وصلت هنا.. الوليد وهو يتنفس بسرعة :قدها.. تالا بلعت ريقها وهي تشوفه يطالع البحر:اي قدها واي خرابيط. الوليد ما سمع كلامها وحملها ورماها بالماي.. تالا قامت تشهق من برودة الماي:هئئئئئئئئئئئ وليدوا وجع,صارت ترش ماي عليه . الوليد شهق من الماي الاجت عليه تقدم لتالا وششالها وصار يدور فيها . تالا بخوف تتعلق فيه :وليـــد هدني.. الوليد بضحكة :مو قبل ما تعتذري. تالا نست خوفها وتخصرت :نعم نعم اعتذر. لفها فجأة الوليد وهي شدت عليه:يما ..وليد خلاص.. الوليد نزلها :ما في منك فايدة عنيدة. تالا برفع حاجب:ادري وبقوة كمان عنيدة.. الوليد يناظر ملابسهم:خلينا نبدل.. تالا تمسك بطنها :وبعدها ناكل جوعانة.. الوليد بابتسامة :يلا .. ظلهم لين الفجر صاحين ومستانسين. كانوا جالسين قدام البحر الوليد منتبه لتالا الي باين عليها النعس:يلا نروح ننام. تالا تهز راسها برفض:لا ابي اظل صاحية واشوف شروق الشمس."مدري تكون اخر لحظات لنا مع بعض" قرب الها الوليد وحظنها من الخلف ,تالا سندت راسها على صدر الوليد وحظنته حست تالا بضربات قلب الوليد المضطربة بسبب قربها ابتسمت "عِنْدَما أضَعُ يَدِي عَلي قَلْبِه و أشْعُرُ بِتَسارُعِ دَقْاتِه أتَيَقَنُ أنَنِي خُلِقْتُ لِأعِيشَ هُناكْ حَتّى المَمَاتْ ,,~ —" حست بالعبرة وهي تتذكر الي ناوية عليه وصارت دموعها ينزلن, حس الوليد بشي يبلل صدره الوليد بجزع:ليش تبكين..؟؟ تالا وهي تمسح دموعها وتحاول تتماسك : باين صايرة انا ام دميعة هه . الوليد يطالعها بعدم تصديق يعرف تالا ما تبكي لشي عادي بس مررها حتى لا يضايقها. تالا وهي تحاول تقوم ..:وليد انتظرني راح ارجع بس بدي روح الحمام.. الوليد باستغراب:طيب. قربت تالا منه حاوطت بيدينها الصغيرة وجهه وقربت وطبعة قبلة سريعة على شفتيه :احبــكـ وراحت بسرعة حتى لا تخونها دموعها مرة ثانية .. اما الوليد يطالعها بعدم تصديق واستغراب وصدمة . دخلت الشالية فتحت شنطتها وطالعت الملابس وكان تحتهم لبس مثل كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...s7LnCuzrXxx80w بسرعة لبسته .وطلعت ناظرت الوليد من بعيد ودموعها بينزلن "اعذرني ما راح جازف اخلي حلمي يتحقق ,استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ..."وراحت على تاكسي كانت متفقة معه يجيها بهذا الوقت وركبته واتوجهت لبيت رندا ,نزلت وراحت عند سيارتها الي امس جابتها ركبتها واتصلت على رندا ,دقايق ونزلت رندا وركبت. تالا بصوت مهزوز :ممكن تجي انتي تسوقي..؟ رندا استغربت بس ما سألت وبدلت الاماكن معها .. رندا بقلق:تالا ايش فيك...؟ تالا بابتسامة على الرغم من الدموع الي على خدها :ولا شي...رندا وقفت السيارة :تالا ايش في..؟؟؟ تالا :هه تدري باين السعادة مو مكتوبة لامثالنا ,يعني كل ما ننبسط شوي نرجع نتذكر الواقع الي احنا عايشين فيه.. رندا :تنهدت تالا خليها على ربك ,لا تقلقي.. تالا :رندا تدري احنا لوين رايحين.!! احتمال كبير ما نطلع سليمين.. رندا :تالا استهدي بالله انشاء الله كل شي يصير تمام.. تالا بابتسامة ميته :تدري عندي احساس ما اطلع من هناك سليمة. رندا :اووفف تالا هدي ترا كذا توتريني.. تالا مسحت دموعها وهدت وحلت محل ملامحها الحزين ملامح جامدة باردة .. رندا بابتسامة ما تبشر على خير:اي كذا.. بعدها وصلوا للمكان...... *********** لّاّ أعّلّمّ لّمّاّ أنّاّ فّيّ كّلّ مّرّةّ أهّاّبّ اّلّأشّيّاّء.. اّلّلّتّيّ تّوّقّظّ بّدّاّخّلّيّ اّلّشّعّوّرّ بّفّقّدّاّنّكّ..!! وّلّاّ أعّيّ لّمّاّ أنّاّ فّيّ كّلّ مّرّةّ أيّّضّاًّ ,أرّفّّضّ أنّ تّهّدّيّنّيّ..أغّنّيّةّ حّبّ. رّبّمّاّ حّتّىّ لّاّ أشّقّىّ بّسّمّاّعّهّاّ بّعّدّ أنّ تّطّوّيّنّيّ صّفّحّاّتّ فّرّاّقّكّ...وّأبّكّيّ *********** المانيا صحت من النوم ولبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/8f4a22212fa...50f307cfac.jpg ونزلت تحت ,كانت جالسة على التلفزين ,شوي ونزل فهد كان كاشخ ومتانق ولابس مثل كذا http://up.graaam.com/img/e457e3e62f2...55fc49c930.jpg تمارة"اليوم عطلة ليكون بده يطلع ,معقولة يتركني هنا لوحدة." تمارة ببرود ظاهري:انت طالع..؟؟ فهد ببرود:ايش شايفة..كان راح يطلع ,بس تمارة مسكت بيد. تمارة:ممكن.. فهد وهو حاسس حاله شوي وبموت من الحرارة الي سيطرت عليه بس قال ببرود:نعم.. تمارة :ليه كذا تعامليني ,ولين متى راح نظل كذا.. فهد ببرود وهو يرفع حاجب:لين ما نخلص دراسة. تمارة بنفاذ صبر:انا ما احب هذه المعاملة.. حينها فهد نفض يدها وعصب:لا يعني انا الي تعجني هذه المعاملة.. تمارة:انت ايش تقول..؟؟ فهد بغضب:انتي عادي تكوني باردة معي وما تهتمي لي ,بس انا لما اسوي كا فيك تكون جريمة يعني ..ها تكلمي يعني انا ابي افهم انت ايش بالضبط يدور ببالك.اني راح دوم اظل اركض وراك. خلاص طفح الكيل معي حددي موقفك معي ,وانتي الي بتحددي معاملتي لك وطلع بعد ما صفق الباب بقوة لدرجة انه انخرعت تمارة وغمضت عيونها بقوة. جلست على الكنبة وهي تحاول تتماسك بس سرعان ما دموعها نزلن :ادري اني انانية ,ابيك واحبك بس صعب علي ابدأ من جديد .. رن تلفونها مسحت دموعها وردت :اهلا. ناتالي:اهلا بك يا ابنتي . تمارة:اهلا بك يا خالة كيف حالك..؟؟ ناتالي :بخير وانتي..؟؟ تمارة :بخير .. ناتالي:هل تكذبين علي ماذا حدث .. حينها تمارة انفجرت بالبكاء :اريدك بجنبي تعالي. ناتالي بجزع لباء تمارة:حسنا حسنا انا قادمة. تمارة طوال بقاءها هنا تقربت من ناتالي وحبتها وصارت تخبرها كل شي بيخصها وهي الولحيد ةالي تعرف بعلاقة تمارة بفهد وياما نصحتها تبدأ حياة جديدة معه بس هي دووم رافضة. ناتالي اقل من ربع ساعة وكانت واصلة واول ما دخلت ارتمت تمارة بحظنها وصارت تبكي. بعد ما هدت بعدت عنها:اسفة يبدوا انني اثقل عليك..؟ ناتالي بابتسامة حنونه :لا عليك يا ابنتي.. تمارة"يا الله ما احنك ياريت انتي لو كنتي امي واو تعرفت عليكي وقت ما تركني صقر كان ابد ما صرت مثل كذا ,هي بدال ما توقف معي كانت اول وحدة مع الناس تكلمت عني اااه بس" ناتالي:كيف الان هل ارتحت. تمارة:قليلا.. ناتالي:اخبريني ماذا جرى. تمارة خبرتها ايش صار. تمارة:اعرف انني انانانية اطلب منه ان يتعامل معي مثل قبل في حين انا لا افعل شيئا. ناتالي:يا ابنتي انت تحبينه لماذا لا تبدئين حياة جديدة معه . تمارة برفض قاطع:مستحيل اوافق.. ناتالي بعقلانية:يا ابنتي كيف ترفضين ,لنقل انه حدث وبعد الدراسة انفصلتوا من المؤكد انك لن تبقي بدون زواج بعدها كيف ستستطيعين ذالك.. تمارة ببكى:لكن لا اريد ان ابدا واتعلق به اكثر بعدها يحدث مثل قبل.. نتالي:خذيني على سبيل المثال اول شخص واعدته كان زير نساء كذب علي وكسر قلبي بعدها رفضت فتحه لاحد الى ان جاء جونثن واحتل قلبي رفضته كثيرا لاانه دائما ما كان يقنعني بحبه الا ان لان قلبي ولم اندم عشت افضل سنين حياتي معه الى ان توفي...لا تقيسي تجاربك كلها بتجربة واحدة فاشلة..صدقيني الشيئ الوحيد الذي سوف تندمين عليه هي الاوقات الي تضيعيها الان بدونه وهي تربت على كتفها فكري مرة اخرى عزيزتها انت تحبينه لا تضيعي مثل هذه الفرصة معه ... وهي تنظر لساعتها :يجب علي الريحل يجب ان افتح المركز ,هل تريدين شيئا. تمارة حظنتها:لا شكرا لك لقد ارتحت بالكلام معك... ناتالي بابتسامة:باي وقت تحتاجينني سوف اكون موجودة. *********** آنآ انثى. . ( لآ ) آحُب آيذآء آحد . . ! لكننيّ / لنْ | آغفرَ , لمنُ : يُفكر فيّ ! آيذآئي\\\ ********** الولييد الوليد "غريبة تالا لين الحين ما رجعت "راح للشالية دور بكل مكان لكن ما لقيها بجزع:ويين راحت هاي.. وصار يدور عليها بكل مكان بالشاليه تالا طلعة مسدسين ومدتهم لرندا والها كمان اثنين ..ونزلن لمكان الي مفروض تتم فيه نقل الشحنه رنت تالا على احد.. :هلا. :اهلين .. تالا:اسمعني الشحنة راح تكون واصلو باقل من اربع وعشرين ساعة لا تتأخرون .. :طيب . تالا:سلام وسكرت تالا بابتسامة شريرة:لتس بيقن..>>فالنبدأ رندا :يلا . وهن ماشيات ظهر واحد من الحراس حينها كل من تالا ورندا رفع ن المسدسات بوجهه>>المسكين انخرع ربطنه وراحن لكن انتبهوا الهم الحرس واتخبن ورا السور وصاوا يضاربوا بالنار .. تالا :ههه والله حلو الاكشن.. رندا بابتسامة:والله اشك احيانا انك طبيعية.. بعد فترة . تالا :يووو خلصن الطلقات .. رندا :وانا كمان اخر طلقة عندي .. بعد ما خلصن الطلقات اتجمعوا عليهم كلهم ومسكوهم واخذوهم لجوا عند خالد... خالد:اووو هلا رندا نورتنا ويطالع تالا الي منزله راسها ومين الصديق هذا .. حينا رفعت تالا راسها بابتسامة سخرية:هلا والله بعمي يا حيالله. خالد بصدمة:تالا... تالا بسخرية:لا ظلها ... خالد :بس ما اجاني خبر رجعتك من برا.. تالا :هذا اصلا اذا كنت انا طالعة. خالد :ايش تقصدين ..؟ تالا ببرود :انا اصلا ما طلعت من الرياض .. خالد بابتسامة خبيثة:جيتي والله جابك ,كذا اقدر اضرب عصفورين بحجر واحد ,اخلص من الشحنة واخذ كل فوسك.. تالا باستهزاء:مصدق نفسك كثير... بس غابن الثنتين عن الوعي لانه احد خدرهن. خالد :خذوهن لجوا واخذوهن. لف لمساعد:ابيك تجيب لي احد شي ممكن نهدد فيه تالا ونجبرها توقع باين هل البنت بايعة عمرها ,انا بس توقع بعدها اتخلص منها وما ابيها .. مساعد بطاعة:حاضر...تبي شي ثاني..؟؟ خالد بخبث :ناديلي جبر اكيد البنات اشتاقوا له.. وغير كذا ترا ما صارت البنت لازم تكون هنا حتى نهدد ابوها.. مساعد:حاضر وطلع.. هجموا على السواق وقلابوا للمقعد الخلفي وفتحوه كان في بنتين جالسات. :وانا ايش يعرفني من هي.. بعدها رفع صوته وقال:مين منكم اسمها ريماس .. لا رد. :انتي حرة ترا الثانية الي معك ما راح يصير لها خير .. حينها قالت ريماس:انا هي .. العنود بخوف :ريماس هم ايش يبون.. ريما بتماسك:انتم ايش تبون..؟؟ مسك الحارس يد ريماس :تعالي معنا وشدها ,والعنود تحاول تبعده عنها ,بس ريماس دفت العنود حتى لا يحاولوا ياخذوها كمان ... واخذوها لريماس.... ورموا ورقه عليها ************* غِيَابُ مَن نُحبّ . تَمَامَاً كـَ غِيَابِ اللّونِ عَنِ الصّورَة .. ! هوَ لَا يُفْقِدُنَا الحَيَاة .. إنّمَا يُفْقِدُنَا طَعْمَ الحَيَاة !. ************ ببيت جد ريماس الكل جالسين ومتجمعين مع بعض. جد:الا وين ريماس والعنود ما اشوفهن... ام نواف بابتسامة:تدري يا عمي قرب الزواج وما يمداهن يجهزن حالهن... مازن ناسي وين جالس :انا داري ليه كل هل الحوسة عادي قطعتين تشتريهن ونتزوج وخلص ليه كل ذا. محمد يدفع بكوعه بهمس:انتبه وين انت جالس.. حينها مازن تحمحم حتى يغطي على الفشلة.. رن جوال محمد. :ذكرنا القط طلع ينط كاهن يتصلن فيني.. :الو.. العنود ببكا:عمي الحقني. بانت ملامح القلق على وجه محمد وبقلق:ايش فيه...؟؟ العنود :في احد هجم علينا واحنا مع السواق وتشاهق بكي واخذوها لريماس... محمد بصدمة وهو يفز:ايــــــــــــــــِش.. العنود :عمي بسرعة الحقني انا لحالي والسواق مغمى عليه من الضرب .. محمد وهو حاسس الدينا تدور فيه وبتماسك خارجي:انزين جاي.. جد بقلق:ايش في يا ابني.. محمد حمل مفاتيحة وطلع برا مازن حاول يلحقه بس ما قدر ... ظل الكل على اعصابه.. رجع محمد هو والعنود وملامح وجه ما تتفسر.. ابو نواف بخوف:وينها ريماس...؟؟ حينها انفجرت العنود بالبكى ,اما محمد غمض عيونه بالم ,قرب ومد الورقه لاخوه . "بنتك بالحفظ والصون لين توافق على نقل الشحنة...واذا ما وافقت صلي على بنتك ..." وقعت الورقة بصدمة من يدينه :بنتـــي..!! صـــدمة بكــــاء قلـــوب تنزف ************ كوني أنثى بجنونكِ ببراءتكِ بعفويتكِ كوني إمرأة بتمردك ِبعقلكِ بقيادتكِ كوني كعطر فرنسي مثير واثقة من نفسكِ ، رافعةً دوماً رأسكِ .. من دون أن تنحنـي تحدي العالم أجمع بوجودكِ .. ************ صحت تالا ورندا من خدرهم ولقوا نفسهم مرمين بوحدة من المخازن .. تالا:اااخ يا راسي .. طالعت المكان :اووو باين يعني مسكونا ,,,حينا ابتسمت وعملت حركة تم لرندا ..وهي تتذكر كلام رندا قبل كم يوم ... رندا :طيب يا تالا ما فكرت انه ممكن خطتنا تفشل خاصة اكيد عمك متخذ اجرات امنية معينه .. تالا وهي تعقد حواجبها :تدري ما فكرت بهذا الشي... رندا :في حل وحيد حتى انا نتمم المهمة على اكمل وجه.. تالا بتركيز:والي هي..؟؟ رندا :نشتت انتباهه. تالا:كيف..؟ رندا :عمك تعرفي انه يبينا احنا الثنتين ,فلكذا احنا افضل طعم ممكن نلهيه وبالتالي نسهل للشرطة مهمتهم,نروح ونسوي هجوم مزيف عليهم ونخليهم يمسكونا وبعدها نشغله.... تالا بتفكير:والله صح بس الشباب ما يدرون,لانهم مستحيل يرضوا يخلونا طعم..واكيد كلها ساعات بعد ما يمسكونا وبيكونوا عارفين تالا وهي تبتسم للحارس الي دخل وتقرب منه .و و و ... اما عند خالد ابتسم بخبث :جيبوه اكيد تالا راح تنجبر كذا توقع.. دخل واحد من رجاله وماسك ريماس الي تدفه. ريماس:اتركني يا كلب ,اتركني.. خالد برواق :ليه كذا اترك البنت هذول الجنس الناعم ما يتعامل كذا..جيبوها ومشى وهم وراه حتى ياخذها لعند تالا ورندا.. دخل انصــــــــدم ,انكســــح من المنظر الي شافه.... عند الشباب فيصل بخوف وقلق وصراخ :وينها وينها ,وين معقول تكون والوليد كمان ما ييرد . عبد الرحمن كمان كان موجود بعد اختفاء رندا اجا حتى يتأكد اذا هنا او لا :وين راحن هذولا المصيبتين.. جيكـ:ماذا يا شون الم تحدد موقع سيارتها بعد.. شون :انتظروا قليلا ثواني ...لقد وجدتها.. فيصل وغبد الرحمن قربوا بترقب.. شون بصدمة:انها بموقع التسليم.. الشباب :ايــــــــــــِش فيصل :هذي انهبلبت والا ايش ..انا رايح عندها .. مسكه جيكـ :لا كذا يضيع كل تعبنا لف لشون انت تستطيع ان تدخل على كميرات المراقبة الموجود عنند خالد. شون :استطيع الوصول لكل كميرات المراقبة.. جيكـ :اذن ابحث عنها ...مرت تقريبا دقايق وهو يبحث. جيكـ :هذه هي تالا..بصدمة هذه ايش قاعدة تسوي.. عند تالا خالد بصراخ هز المكان:تــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــ ـاــــــ. تالا لفت بخرعة له:ايش فيه..؟؟ كانت مربطة الحارس من رجليه وشادة الحبل لفوه والحارس مغمى عليه ورجليه ففوق وراسه تحت. خالد بغضب :اتركيه.. تالا بخبث:متأكد. خالد:ايه. تالا حينها فلتت الحبل ووقع الحارس على رقبته :ااااااااااه. بسرعة اشر للحراس يساعوا الحارس الواقع.. قرب خالد من تالا والشرار يطاير من عيونه وسحبها من يا قتها :لتشوفي الويل صرخ جبـــــــــــــــــر اجا جبر بصوت غليظ:نعم. خالد ابتسم بخبث:اعمل الواجب مع الانسة تالا ودفها له .. اما جبر مسكها وابتسم بخبث وجرها معاه وتالا مب قادرة تفك منه لحجه الكبير بالنسبة لحجمها الصغير.. دف الحارس ريماس وجلست عند رندا ... بعد تقريبا ساعة اجا جبر ماسك تالا من كتفها وكل جزء منها بينزف دم ورماها عندهم.. رندا بخوف :تالا..بس جبر مسكها الثانية واخذها حتى يبدأ التعذيب معها .. ريماس قربت بخوف من تالا :هي هي انت ... تالا فتحت عيونها بتعب وبعدها سندت جسمها للجدار. تالا بتعب:مو هي اسمي تالا .. ريماس بخوف شوي وتبكي:راح يسوا فيني كذا .. تالا :انت ليش جابوكي..؟؟ ريماس:مدري سمعتهم انهم يبون يهددون ابوي.. تالا غمضت عيونها :دام كذا ريحي نفسك ما راح يقربون لك بس احنا الهم حساب قديم معنا ريماس زفرت براحة:والله انا اموت لو سوا فيني كذا... مرة تقريبا نص ساعة وكمان اجت رندا وحالتها مثل تالا.. تالا بضحكة:شكلك يعور القلب... سندت حالها :وانتي مهبولة تضحكين بدل ما تقلقين علي.. تالا بضحكة خفيفة حتى ما تتألم :لا بس نضحك من كثر البلوى الي فينا.. رندا:هه والله كلامك صح اااخ والله يعور ضربه ,لين الحين متذكر ضربه الي اخذته قبل خمس سنين. تالا :لا انا ما امداني انساه ما له ضرباته سنه ,مدة اسبوعين كاملات مثل كذا حالتي عادي تيك ات ايزي.. رندا :اما اسبوعين انا يوم وحسيت حالي متت ها كيف اسبوعين .. فيصل بفوران :انا ما اقدر اقعد كذا وبالم كانت تتعذب مثل كذا لمدة اسبوعين ما اقدر اجلس كذا.. جيكـ يهديه :وانا يعوني قلبي على حالها بس اذا رحت ما راح تفيدها بالعكس خالد راح يضغط فيك عليها حتى توقع له تنازل فلا تروح .وناظر عبد الرحمن الي متاهب مثل فيصل . جيكـ:الخطة لازم تمشي مثل ما خططنا وهن ما ضحن بحالهن وصارن طعم الا لنقدر نقبض عليهم فلا تسوا كذا .. دخل خالد عليهن وناظر تالا وابتسم بخبث:ما تبين توققعين. تالا باستهزاء :حلم ابليس بالجنه ... خالد بنفس الابتسامه :جيبووه ... تالا تطالع للي اجا بصدمة :........ ************** سأبقى كما أنا,,,أنثـــى خرافية التكوين خيالية العبارات,, أنثـــى بدون قيود,, بدون حدود,, لن تلتفت لكــل من حولها,,,,سواكَ أنتَ,,!! ************* المانيا مرت ساعات وساعات وتمارة بالصالة متخوفة لين الحين ما رجع فهد بس خلال هذا اليوم الي غاب عرفت ما تقدر تعيش بعيد عنه .."وينك وينك يا فهد" سمعت صوت فتح الباب جرت ناحيته ,كان فهد وباين التعب عليه كان راح يدخل بس صدم بالباب من حظن تمارة له .. تمارة بصوت متقطع من البكا :انت ...وين ..رحت ..وخليتني..كذا ..اهئ اهئ اهئ اهئ . فهد مصدوم توقع تكون نايمة مو سائلة ابد عنه ,لكن ما تخيل تكون تنتظره كل هل المدة.. تمارة :ابيك بس لا تبعد عني.. فهد تبدلت ملامح الضيق لفرح عظيمة وهو يشدها لحظنه. بعد عنها وهو يمسح دموعها ويحاوط وجهها بيديه :انتي متأكدة .. تمارة وهي تهز راسها :ايه متأكدة ,اخذها بحظنه مرة ثانية مو مصدق تمارة خلاص موافقة يعيشوا مع بعض زوجين .. مسك يدها وسحبها للطابق الثاني.. وقفت لما وصلوا الغرف ومتحيرة وين تروح باب غرفتها وتتراجع عن كل الي قالته .. او غرفة فهد وتبدأ حياة جديدة معاه.. فهد بابتسامة لتطمانها :ما راح اجبرك على شي لا تقلقي ومب طالب شي من البداية ,حينها لانت ملامح رندا وهدت . واخذها لغرفته .... ************** لَـا تَدَعْ طَيِفُكـْ يَخرُجْ مِنْ خَيَّالِيْ وَ لَـاْ تَترُكـْ أحلَامُنَاْ تَهجُرُ مُدُنَ أمَالِيْ وَ اجْعَلْ عِطرُكـَ لَا يُغَادِرُ أحضَانيْ ************** تالا مصدومة :كان الوليد وماسكينه ثنين معضلين من الحرس. بس ابد ما خلت هذه الصدمة تطلع وتبان على ملامحها وليد كان مخدرينه جاب واحد من الحراس سطل ماي وكبه عليه , صحي الوليد من تخدير:وين انا .. ناظر المكان وشاف تالا خزته بعيونه و عرف ببالها شي فما قال شي. خالد :مرة ثانية اقول ما تبين توقعين...؟ تالا ببرود :وليه راح يتغير رأيي لا والف لا .. خالد :وهذا الحليوة عادي لو صار فيه شي..؟؟ تالا ببرود :عادي وانا ايش دخلني فيه واحد ما اعرفه .. خالد ضحك ضحكة صاخبة:مانك هينه يا تالا ...(اسم عيلتها )والا اقول تالا ...(اسم عيلة الوليد)بخبث يعني الحين لو قصيت راسه قدامك ابد ما يعنيلك شي.. اشر للحرس يمسكون البنات تالا ظلت متمسكة ببرود ظاهري لين ما سمعت .. خالد :جبــــــــــــــــــــر ,اجا جبر وهذه المرة حامل الي بيعدموا فيها .. خالد بدون اهتمام:طيب عادي اذا ما يهمك جبر سوي شغلك.. صرخت تالا بجزع :وووقف يا الحقير وهي تحاول تفك :انت واحد وتلمسه يا الوسخ ...سكتت لانه خالد ضربها كف .. خالد بغضب:ضبي لسانك احسن لك ,فهمتي... تالا تفلت :والله كل كلمة اقولها تستحقها.. خالد:جببببر.. تالا ودموعها بدن ينزلن :والله لوريك الويل اذا لمسته .. الوليد صار يحاول يفك منهم بس مب قادر لانه التخدير ما راح منه على الاخر....وهو يشوف تالا بحالتها هذه.. جبر قرب من الوليد ,بس تالا صرخت :وقـــــــــــــــف ,قالت بانهيار راح اوقع بس اتركه اتركة.. خالد ابتسم بخبث وحقارة:اي كذا وقرب الاوراق لها حتى توقع ,ترددت بانها توقع بس وقعت بالنهاية..بعد عنها ارتسمت على وجه خالد ابتسامة كبــــــــــيرة رفع مسدس بوجه تالا:الحين خلصت منك. .......................... خلص البارت لكم هذه المرة الحرية بالتوقعات هذه المرة اتمنى تقروه بتمعن وباستمتاع والى اللقاء ورح نلتقي مرة ثانية بالبارت الاخير صحيح مو طويل كثير بس احداثه مكثفة |
انا وصلت يا الهي شو هالبارت هاد كانوا دموعي بينزلن .... شي من الفرحة وشي من الحزن واخيرا تالا لانت للوليد ..... ما احلاهم سوا ... واحداثهم حلوة .. خاصة في بداية البارت احم هههههــ وكمان رندا وافقت على عبد الرحمن ..... قلبي الصغير لا يتحمل بس شو هالنهاية الحزينة ... قلبي تقطع على تالا والوليد طولت بالحكي .... صح ..... صار لازم ابدا بالتوقعات : توقعاتي : الشباب (فيصل وعبد الرحمن ... وجيك ) اكيد رح يجوا يساعدوا تالا والي معها بس اكيد مشاري هو الي بنقذها ... لانه هو اكيد المجهول الي كان ببعثلها الرسائل عن موعد تسليم الشحنة ... و مو معقول ما يرجع يظهر كمان مرة ... فهو الي رح يساعدها . والاموال رح ترجه لتالا توقعاتي للئنائيات : تالا والوليد .... يقبروا قلبي ... بجننوا : اكيد رح يضلوا مع بعض وحياتهم رح تكون حلوة كثير ... يا بختهم بس ليش انا عندي احساس انك رح تقتلي الوليد .... والله بدبحك اذا عملتي هيك رندا وعبد الرحمن ...بيتزوجوا وبعيشوا بسعادة ... طبعا بعد ما تنتقم من خالد تمارة وفهد ... من اسمهم قلبي صار يدق بسرعه ... حلوين مع بعض ... انا شفت انو قصتهم خلصت ما عاد في اشي عنهم ...ليكهم تصالحوا وعاشوا مثل اي زوجين طبيعين نور و نواف ... اكيد ام جاسم بتتبرع بقلب ابنها لنور .. وتعيش نور من جديد وتتزوج نواف ريماس و مازن ... ريماس بترجع لاهلها ...وبيتزوجوا مين ما حكيت عنه فيصل ... بيترك تالا ... وبيتزوج هديك البنت ... انسيت اسمها جيكـ يمكن صار يحبها لــ لمار مشعل .. بستسلم للامر الواقع .. وما عاد يفكر بتالا .. وببدا حياته من جديد نادر .. مع انه ما في احداث عنه ... بس انا احبه كثير اظن هيك حكيت عن الجميع السؤال المهم : متى رح يكون البارت الاخير ... ؟؟؟ والله اني متشوقه كثير ... وبستنى على احر من الجمر |
قلبـي الصصغير لآآ يتححمل ذلكـ الرد الججميل~ :21: مممم البآآرت الأأأخ ــير خلآآل هآأإد الآأإسسبوع .. مو محدد عششآآن بدهآآ وقت لتعمل إند ححلوؤؤة ♥○ • رزي~ |
ها ايش رايك بالتوقعات توقعاتي متفائلة بس قوليلها انها ما تقتل حدا .... قلبي الصغير لا يتحمل اشي مثل هيك |
هعهعهعههعهعـ مآآ أإضمنلكـ إنهآآ مآآ تقتل حد آنآآ أصصلن بدي أيآآهآآ تقتل ححدآآ :d :35::35: |
البارت الخامس والعشرين البارت الاخـيــــــــــر الجزء الاول غآمضة . . في وضوحي ! يستحيل عليكَ التأمل فِـي [ أعمآقي ] واِختلآس أبعآد نظرتي ومستويآتهآ ! كُـن كالتلميذِ المُـهذّب . . كي لآ تُـثيرَ بحوري وتفقد ذآتكَ في [ متآهآت ] روحي خالد رجع ووجه المسدس على الوليد:والا احلى اني اقتله بعدها اقتلك..تطلع دراما حلوة ههههههههه وضحك بحقارة , وصار يحرك المسدس بين تالا والوليد... لين ما تالا استفزته وقالت :اذا انت اصلا عندك ذرة رجولة اطلق علي بالاول,وبالفعل قدرت تنجح وتستفزه واطلق عليها هي . بلحظة ما احد لحق يستوعب تالا كانت موجودة على الارض والدم بيخرج من راسها لانه الرصاصة صابت الجزء الايمن من راسها... الوليد بصراخ وغضب وانهيار وهو يدف الاثنين الي ماسكينه.. :اتركوووووني يا حقققققققير ايشششش سويت ... خالد :هههههه لا تقلق راح تلحقها يا الحبيب ,ووجه المسدس له , بس قبل ما تطلع الرصاصة اقتحمت الشرطة المكان . وليد بعد ما فكوه بخطوات مختله التوازن لانه ما صحصح على الاخر قرب ونزل للارض على ركبه ومسك تالا وهو يطالع فيها بعدم استيعاب ويطقها وبدون فهم:تالا .. تالا فتحت عيونها بصعوبة وكل شوي تسكر فيهن من التعب ناظرته ودموعها بينزلن وابتسمت له "الحمد الله مو انت مكاني" مدت يديها تلتمس وجهه:وليد... الوليد ولا كلمة مصدوم على الاخر لين الحين ما صحي من صدمته وزادت لما ارتخت يد تالا ووقعت بحظنها . قرب واحد شال تالا واتوجه فيها للمستشفى .. اما وليد ماا حس بشي لانه بصدمة دقايق وكانوا الشباب واصلين لانه بعد ما شافوا الوليد موجود تدخلوا لانهم عرفوا صار الكل بخطر... فيصل قرب لوليد الي مصدوم ويهزه من كتوفه:ووووووين تالا .. الوليد صار يهز راسه بالنفي حتى يكذب الي شافه . فيصل ارتعب خاف عليها:وووووووووووينها ..لف لرندا الي سندها عبد الرحمن :تالا وينها .. رندا غمضت عيونها بالم ولفت وجها حتى تخفي دمعتها.. فيصل بصراخ هز المكان:ووووووووووووووينها ..؟؟ رندا بصوت متحشرج :متصاوبة وواحد من الشرطة شالها واخذها.. فيصل بصــــدمة:ايــــــــــــــــــــِش. وسألو واحد من العناصر وما عرفوا لوين راحت... اما تالا بيسير بسرعة كبيرة كثير حتى يلحق عليها وصل للمستشفى بسرعة قياسية على الرغم من بعد المستشفى .. نادى الممرضات واخذوها لغرفة العمليات.. "كله بسببي ...كان لازم اوصل بوقت اسرع ...غمض عيونه بقهر والم ...كان لازم اجي على الموعد مثل ما اتفقنا ...انا السبب انا السبب.."وعاه من سرحانه صوت التلفون... :الو. :الو. :مشاري الضابط يسألك في وحدة كانت مصاوبة يسألوا عن مكانها انت اخذتها ,لانك الوحيد الي مو موجود. مشاري بكذب :لا ما ادري.... :طيب مشكور مع السلامة... سكر من عندهم.... الضابط:صراحة مدري كيف اقول لكم ... جيكـ وهو يحاول يتماسك:تكلم... الضابط:صراحة ولا واحد من رجالي اخذها ... فيصل بصراخ وعدم تصديق :انت ايــــــــــــش تقول ..يعني ويــــــن راحت .. الضابط:هدو يا جماعة انشاء الله بنلقاها.. فيصل فقد اعصابة:اي نلقاها واي خرابيط هي متصاوبة ...تعرف يعني ايش اذا ما احد عالجناها راح تروح منا .. راح الضابط لانو مو وقت اخذ وعطى معهم.. استدار لعند الوليد الي لين الحين ما تكلم او صرخ او اي شي جلمود .. فيصل بعصبية ضرب الوليد بوكس ومسكه من ياقته :كله بسببك كنت موجود ليه ما قدرت تحميها ... جيكـ يبعد فيصل عن الوليد :فيصل هدي تدري ما له ذنب. دف فيصل يد جيكـ وراح جلس على الكرسي.. ناظر جيكـ الوليد بحزن لانه باين ولا كأنه معاهم جمود ولا دمعه نزلت بس نظراته الميتة كفيلة تشرح كل شي.. "مَــوجـــوووعَ أنـآآآ أقسسسِم بِ رَبي قَلبي يكآد أن ينفَجِررر ): و إن سألوني مآ بك !؟ أصصصمُ’ـت و أخفي الدَمعة في عَيني s( ... لأنه . . . لَو تحدَثت لَو بَكيت لِـ سآعآت ! لَـــــن يَـــفـــهَـــمُـــونْـــي أو يَـــشـــعُـــروآ بِـــي فَ سسسُحقاً لِـ قَلبي الذي لَم يَعُد يَحتَمِل 3\> فَ أعذروني لِـ قِلَت سؤآلي عَنكُم أحبآب قَلبي فَ وجعي أخمد كُل شيء حَولي , وَ لَم أعُد أشعُر بِ شيء" عبد الرحمن لرندا :لازم دكتور يشوفك .. رندا بتعب :مستحيل بحزن مو قبل ما اطمن عليها ... عبد الرحمن بغضب يكبته:بس هذا ما يصير طالعي نفسك.. رندا بعناد :لا تحن علي ... جيكـ با بتسامة يحاول يقنعها :كلامه صح لازم تروحين طالعي ايش صاير فيك.. تنهدوا وتركوها لما شافوا الرفض التام منها بعد مرور بعض من الوقت وما في اي شي جديد عن تالا عبد الرحمن يطالع رندا ويشوف عيونها الحمر ووجها الاحمر الي واضح عليها انها حابسة دمعتها. قرب وبهدوء:رندا تعالي معي . رندا ما قالت شي بس وقفت بتعب وهو سندها وهي حاسة باي لحظة ممكن تنهار . رندا :وقف . رجعت وراحت لجيكـ طلعت من جاكيتها اوراق :تفضل.. جيكـ يطالع الاوراق باستفهام. رندا :هذه اوراق الي وقعتها تالا اتخلص منها ما في نسخة ثانية. ورجعت وراح مع عبد الرحمن دخلوا عند دكتور وعالج جروحها بعد ما طلع الدكتور سكر عبد الرحمن الستارة وقرب منها وسحبها لصدر . كانه رندا كانت تنتظر هذه الدعوة حتى تنفجر بالبكى والنحيب والشهقات الي عورن قلبه .. رندا بين بكائها :بعدها مين راح يفهمني هي الوحيدة الي كانت تفهمني دون ما اقول شي حتى لو باين انو ما فيني شي .ما النا سنة مع بعض بس صارت اقرب انسانة لي ...ليش...ليش.. عبد الرحمن بالم على حالتها :هدي حبيبتي هدي انشاء الله ما بيصير شي معها ... اما رندا مستمرة ببكاها ما توقعت انها تخسر تالا بهذه المعركة ... عند مشاري اما هو الي بينتظر على احر من الجمر بيشعر بالم ,الحزن ,غصة تملكت قلبه وهو بيعاتب نفسه ويقول لو اني وصلت بشكل اسرع... كت نتكلم شوي عن مشاري وكيف وصل لتالا.. مشاري كان دوم حلمه يكون من الشرطة لكن بسبب عيلته وشركة ابوه ما قدر يعمل هذا الشي ,فكان يدرس ادارة اعمال بس بسبب انه له علاقات واصدقاء قدر يدخل بالشرطة بشكل سري ومهمات سرية ,كانت اولى مهماته هي مراقبة خالد عمها لتالا واكتشف بالمصادفة علاقة تالا بخالد والي اكدت له كونها بنت ,صار يراقبها من بعيد ويساعدها . والاوراق الي شافتهن تالا كانت عبارة عن ملفات وصور الها ولعمها ولكل شيئ واستعانت بشون وكشفت عمل مشاري ولكذا اتصلت فيه حتى يتفق مع الشرطة... هو ما كان يعرف انها اكتشفته الا بالنهاية , لكنه ما اكتفى بمساعدتها بهذه الطريقة كان الشخص المجهول الي بيعطها معلومات واخبار اول باول وبيحذرها .... وبكذا نكون كشفنا الستار عن حياة مشاري المجهولة .... ************** أگثرهم يردِدون لأحبتهم ( عسى يومِي قَبل يومِگ ) إِلآ أنآ عگسهم .. فَأني آخاف على عينآگ أن تنزِف عند سماع خبر رحيلي .. ولا أكون بِجانبِگ لِأمسَح دموعگ .. آخاف آن تحتاجني يوماً و لا تججدني .. آخاف آن تخطئ , ولا تجِد من ينبهگ .. آخاف آن تگونِ وحدگ , دون ونيس .. آخاف أن تفرحِ , و لآ أشاركگ .. آخاف أن تحزنِ , ولآ آرسم أبتِسامتگ .. آخاف أن تتآلم / تتعذب .. آخاف عليگ من گل شيء في بعدي عنگ فّ يَ رب , لآتجعل ﯾۉمَہ قبليّ , ولا يومي قبلِہ .. بل خذنا گلانآ , في يوم وساعہ ودقيقہ وآحده .. *************** ببيت ابو نواف مازن ومحمد نواف بيحوسوا مع الشرطة والين الحين ما في اي اثر الها فجأة سمعوا طق على الباب راحت الخدامة تفتح الكل كانوا جالسين بحزن بترقب والم وهم بينتظروا اي خبر عن ريماس فجأة انتبه الجد للشخص الي دخل ,وقف وهو يحاول يستوعب بعدم استيعاب:ريمــــاس. الكل لف وشافوا ريماس واقفة قدامهم . امها راحت حظنتها بقووووووة . ريماس وهي تبكي من بكى امها:يما خلاص هذاني رجعت.. امها ببكى ونحيب:بنتي ريماس وصارت تبوس فيها .. ريماس بمزح :خلاص شفطتيني... امها بضحكة مع بكائها وهي تطقها:ما تتغيري.. ريماس بابتسامة:ابد ... بعدها ناظرت ابوها الي بيمسح دموعه بالشماغ قربت له باست راسه :اشتقت لك يا الغالي.. حظنها ابو نواف بقوة وهو كان ميت رعب وخوف على دلوعته وحبيبته ريماس... بعدها راحت لجدها اللي لين الحين يطالعها مو مصدق قربت وحظنته ,وهو شد بحظنه عليها >>المهم بعد كل هذه الدراما سلمت على الكل ما عدا الغايبين .. ريماس وهي وهي تطالع:وين العنود ... ام رامي :اول ما شافتك ما قدرت تتحمل وطلعت برا.. ريماس :يا قلبي عليها وطالعة حاسسة البنت وانا مب داري.. خليني روح شوفها.. راحت للحديقة وكانت العنود جالسة على الكرسي منزله راسها وبتبكي.. قربت ريماس وحظنتها :يا بعد قلبي انتي .. اما العنود بس تبكي.. ريماس حتى تغير جوها بعدت عنها :افا افا ما توقعتك ام دميعة حشى طالع عندك خزانات دموع مخبيتهن.. العنود تبتسم بين دموعها .. ريمس :الا صح باستغراب وين عمي ونواف .. العنود ابتسمت بخبث :بس.. ريماس بنرفزة :العنود انطي.. العنود:ل..ما تكلمت الا سمعوا اصوت داخل .. العنود:اكيد عمي والشباب وصلوا . ريماس دخلت كانوا الشباب معطينهم ظهرهم ,قربت ريماس من عمها وحظنته :ما اشتقت لي... لف عمها وجهه بصدمة :ريماس.. ابتسمت ريماس:اي ريماس يعني مين..؟؟ نواف سحبها من عند عمه وحظنها:وين كنتي ..؟؟ ريماس :شوي شوي علي خليني اتنفس بالاول... ناظرت مازن الي بس مانت نظراته الها بس مب قادر يسوي شي عشان الكل موجودين.. جلست ريماس ... ابوها :يا بنتي ايش صار وكيف وصلتي...؟؟ ريماس تنهدت وبدت تقول لهم عن كل الي صار.. ريماس:وبعدها واحد من الشرطة وصلني لين هني.. باستغراب:بس كأني شايف البنت في مكان.. وهي تتذكر اي تذكرت على ما اظن تشبه واحد من الشباب الي معاك بالفيلا.. نواف :قلتي اسم البنت تالا ..وسكت .. مازن يطالع فيها"هذول ما يبون يتقلعون .ناشبين لي ..اوووف" مل منهم وقرر يسوي الي يبيه موب مهتم فيهم .. قرب ومسك يد ريماس .ريماس فتحت عيونها على وسعها .. ابو رامي عيونه يطلعن :على وين.. مازن بنرفزة اقرب للنرفزة الطفوليه:اوووف يعني ناشبين لي زوجتي وابيها ايش فيها .. العنود ومحمد ماسكيم ضحكتهم على وجه مازن ونرفزته .. اما ريماس هذه قصة ثانية منزله راسها ومولع من الخجل وتدعي على مازن وهي تحاول تفك منه.. جده :نعم نعم ..اقول اهجد واقعد انت واياها .. محمد وهو يناظر مازن بخبث :اقعد والا ابوي ما راح يخلي العرس قبل سنتين ..مو كذا يبا .. مازن طلعن عيونه :طاع ايش يقول ..انا اصلا ابي اليوم قبل بكرا وانتوا تقولوا بعد سنتين .. محمد وهو ماسك ضحكته بالغصب :يبا زيدهن ثلاث سنين ... مازن سحب ريماس وجلسوا :هذانا جلسنا خلاص.. جد وهو كمان الثاني ماسك ضحكته على هبال حفيده بس ما يبي الهيبة تروح:اهجد يا ولد..وبكذب لف ابو رامي باين راح ااخر العرس .. مازن :بس جدي.. جده وهو يطالعه:انا كلمتك ,اصلا حينها محمد فقع ضحك والكل كمان صاروا يضحكوا على شكل مازن الي تفشل وبقوة من جده ,حتى ريماس بغت تضحك بس مسكت نفسها ..... ************* عندَما ننجرح ... نَطرٌقَ كِل آبوَآبَ آلنِسيَـآن فَـ آلبَعض يَـبـكِـيے كَي يَنسَى ...وَ آلبَعض يَضحَك كَي يَنسَى . . وَ آلبَعض يَـنـــآم كَي يَنسَى ...وَ آلبَعض يَصمّت كَي يَنسَى . . وَهٌنَـآكَ مَن يَفعَل كٌل شَيء : ولآ يَنسَى أبداً ************** الشباب راحوا لشقة شون حتى يشوفوا الفيدوا ومين اخذها لتالا ... الوليد يضرب بالطاولة :مو باين مو باين ...(لانه الي اخذها ما بان وجهه) جيكـ:الا تستطيع يا شون ان تبينها من زاوية اخرى... شون تنهد:لا ادري سوف احاول ..اذهبوا الان وارتاحوا لانه سوف يكون هناك غدا يوما متعبا بالبحث... الوليد رفض يقوم من عنده... جيكـ تنهد:وليد روح شايف الحوسة الي انت فيها ارتاح وبكرا اذا ما صار شي راح نبدأ نبحث عنها... الوليد راح لشقته اول ما دخل صار يضرب بكل شي ,قلب الشقة وكل شي فيها بعد ما خلص جلس على الارض وسند راسه للكنبة وهو يتنفس بسرعة وصار يضرب بالارض من قهره ودموعه بدت تنزل :كله بسببي لو اني ساعدتك .......... ************** لسـت مُراهِقــة .. وُ لـم اْعُـد صغِيــرة .. وُ لسـت كبِيــرة .. إننِـي فـي أجمـل مراحِـل حياتِــي إنهــا تــلك الفتـــرة : التـي تجمّـع (بــراءة الطُفُولـة ) مع ( طيـش المُراهقــة ) مـع ( رزانـــة الكِبـــار ) ..! ************** اليوم التالي بالمستشفى عند نور ام يوسف :كيف حالك يا بنتي الحين.. نور بابتسامة باهته :بخير .. ام يوسف تطالعها بحزن والم وياس صح هي بنت مرت زوجها الثانية بس دوووم تحبها وتعتبرها مثل بنتها .. اما عند ام جسار جالسة كالعادة جنب ابنها تقرا قران فجاة صارت تسمع اشياء غريبة صادرة عن الاجهزة المتصلة بابنها ثواني وامتلت الغرفة بالاطباء والممرضات وطلعوها برا الغرفة.. بعد دقايق اجاها الدكتور وهو منزل راسه :ابنك يطلب الحل .. ام جاسم ترمش بعدم استيعاب نزلت على الارض وصارت تبكي وتنوح وتصرخ ..اعطوها مهدئ ودخلت بالنوم مرت تقريبا ساعتين وبعدها صحت من نومها وهي تناظر المكان تذكرت كل شي دموعها رجعن ينزلن بس هذه المرة بصمت ما عاد فيها حيل كل هذه السنين تبكي وتصرخ وتنوح . دخلت عليها الممرضة:ازياك يا حجة.. ام جاسم بهدوء معاكس لمعالم الالم والانهيار عى وجهها .. :اي اشوف ابني.. نزلت بعد ما فكت الها الممرضة الابرة على مضض وطلعت من مكانها وتوجهت لغرفة ابنها ..وهي بالطريق استوقفها كلام سمعته..بين دكتورين.. د1:لازم نخبر امه اذا توافق مرة اخيرة على عمليه الزرع.. د2:انت تشوفها منهارة هذا مب بوقته .. د1:انت دكتور مثلي مثلك وعارف القلب ساعات قليلة وراح يكون بدون فايدة حتى لو وافقت.. د2:بس هذا ابنها صعبه.. د1 تنهد :ادري صعبه بس لازم وهذا من واجبنا نسوي كذا .. د1 تنهد :انشاء الله..وراحوا .. دخلت عند ابنها الي كانوا مغطين وجهه بالابيض وزالوا كل الاجهزة عنه ببكى:يبون اعطيهم جزء منك ...ايش يحسون فيه كيف ام يهون عليها تسوي كذا بابنها اااااه بس ..والله مدري ايش لازم اسوي قربت باست راس ابنها :الله يرحمك وتكون بفسيح جنانه يا ابني.. عند نواف احد اتصل على تلفونه ,شافه الدكتور الي بيشرف على نور (صاحبه)خاف يكون صار شي الها :الو .. الدكتور:الو نواف ..عندي بشارة لك.. نواف :والي هي.. :وافقت ام جاسم تعطي مور قلب.. نواف نط من سعادته :قول والله.. د:والله تنهد بحزن توه ابنها اعطاك عمرة من كم ساعة .. نواف ابتسم بالم :صعب انك تنتظر انسان يموت عشان شخص تحبه يعيش.. د يحاول يهونها على نواف:حتى لو ما صار فيه شي اليوم ,كنا بعد كم يوم راح نزيل الاجهزة.. نواف بترقب:طيب متى العملية..؟؟ د:بعد اقل من ساعة ولحسن الحظ اهلها جابوا دكتور الماني ليعمل العمليه لها حتى يكون في ضمان اكبر.. نواف :طيب جاي.. لبس بسرعة نواف وراح لجناح ريماس وسحبها معاه وراحوا بسرعة للمستشفى وريماس تحاول تهدي اخوها وصل نواف وريماس لعند اهلها .. نواف:السلام عليكم .. يوسف يسلم عليه :وعليكم السلام.. نواف :شو دخلوا يسوا العمليه.. يوسف يطالعهم :انتو كيف عرفتوا.. نواف توهق:هااا مدري كيف اختي عرفت وقالت تبي تجي لين هنا.. يوسف مو فاضي يفكر لانه قلقان على نور الي بغرفة العمليات .. مرت ساعات من الانتظار اللهفة القلق الترقب لين ما طلع الدكتور وقرب منهم والكل فز له .. الدكتور:............... ***************** تركتني في صحراء الأيام والقلوب.. لم تعد هناك واحات جفت الينابيع والأنهار.. بغيابك نزفت كل أيام السعادة .. خرجت روحي هائمة.. ضائعة.. تائهة.. تبحث عنك .. تبكيك.. تريد نسيانك.. حاولت أن أخرجك من ذاكرتي وعيناي .. لكن كنت أرى بكل الرجال أنت بكل الكلمات أنت بكل الحياة أنت ولا احد سواك فرغم مرارة الأيام وقسوة الزمان... وقهر الهجر ووجع النسيان لا أزال اشتاق لك .. ****************** مرت الا الساعات والايام والاسابيع والاشهر كان واقف على الكورنيش صرخ صرخة تصحي الميت قبل الحي :تالـــــــــــــــــــــــــــاــــــــــــــــــ ــــــ ويــــــــــــــــــــــــن انــــــــــــــتي همس بضعف :ارجعيلي ارجعي وينك ,مرت سته اشهر وين انتي وين..؟؟نزلت دمعة قهر الم ضعف دمعة قلب ينزف جلس على الصخرة واخذ يطالع البحر بضياع .. سمع صوت الجوال يرن رفعه كان "الغالي" بصوت متماسك:هلا يبا .. ابوه:اهلين فيك ,وينك يا الوليد صار لك يومين ما خلصت سفرتك.. الوليد بهدوء:ايه خلصت ورحلتي بكرا انشاء الله ... ابوه:ترجع بالسلام يلا مع السلامة. الوليد:مع السلامة.. رن الجوال مرة ثانية تنهد وهمس:مو ناويين يتركوني اليوم.. :الو هلا عبد الرحمن .. عبد الرحمن :وين انت الي يومين اتصل عليك ما القيك.. الوليد:عندي سفرة للشركة للدمام واليوم راجع.. عبد الرحمن :اها ,طيب لما ترجع اعطيني خبر.. الوليد:انشاء الله..وكان راح يسكر بس .. عبد الرحمن بحذر:لين الحين ما في اي اثر لها...؟؟ الوليد تنهد:لا وكأنه الارض انشقت وبلعتها... عبد الرحمن :انشاء الله بتلقوها.. الوليد:ايش صار بتحضيرات العرس.. عبد الرحمن :والله الكل مرتبش فيهن وبيساعد ..بس.. الوليد:ايش..؟؟ عبد الرحمن:رندا ..مب حاسها مبسوطة ابد . الوليد:ليش..؟؟ عبد الرحمن:تدري ما كانت تبي تسوي العرس قبل ما نلاقيها.. الوليد بحزن يحاول يخفيه:يلا لازم روح تأمر على شي..؟؟ عبد الرحمن فهم انه فتح جروحه للوليد وما حب يضايقه:لا مشكور مع السلامة.. الوليد:في امان الله...سكر من عند ..واكتسى وجهه حزن والم كبير ضم الجاكيت له بسبب برودت الطقس ودخل سيارته واشر للسواق يمشي وشغلها وانطلق للفندق لانه بكرا الصبح رحلته.. في نفس المكان وهي تمشي عكسه :اوووف مشاريوه ابي اروح الرياض.. مشاري :تالا خلاص عورتي راسي تدري ما احب اروح لها.. تالا برطمت :اوووووووووف انزين انا اروح لوحدي.. مشاري بغضب :خليني احش رجولك .. تالا بسخرية:اي خوفتني ,بعناد انا ابي اروح فيك او من دونك .. مشاري بحدة:تالا لا تعانديني... تالا :اسمعني مثل ما قلت انت ابن عمي وبس ماني باختك او زوجتك ,وانا حرة وابي اروح وافقت او لا.. مشاري"ااااخ بس خططي كلها خربت نسيت انك تحت ذمة الوليد ,زواجي فيك راح يكون باطل ...اااه بس"حس انه ممكن اذا ظله يرفض ممكن تحس على شي..:انزين راح نروح .. تالا نطت من الفرحة:صدق.. ابتسم مشاري لفرحتها :صدق . تالا كعادتها مسكت بطنها :جوعانه .. مشاري:هه طيب يلا نروح على مطعم.. جلسوا ياكلوا بالمطعم وتالا تناظر الاكل وتلعب فيه وهي سرحانه "المفروض مثل ما يقول مشاري انه انا واياه نحب بعض بس ليه كذا مب حاسة بشي تجاهه ..معقول اذا فقدت ذاكرتي ما عاد يدق قلبي له ...والله احس نفسي بدوامة وماني طالع منها ..ليه كذا نفسي اروح للرياض ليه وكأنه بجد متولهة على الروحة ..ايش فيهاا..؟؟ مين الوليد ..؟؟وليه هذا الاسم ما بيروح عن بالي وكل ما سألت مشاري يا اما بيعصب ..او بيضيع السالفة... وليه احس كل ما اتذكره قلبي بيدق ..ااااه ليه كذا حياتها حاسة مو لها اي معني ..كل الي احلم فيه ابد ما يتناسب مع الي يقوله مشاري " صحت من سرحانها على صوت مشاري:تالا ..؟؟ تالا :هاا.. مشاري وهو يطالع اكلها:شو لاكل موب عاجبك..؟؟ تالا بابتسامة باهته:الا بس سرحت شوي.. مشاري "اااااه بس هذاني اخذتها بس موب قادرة ارسم البسمة على وجهها من قلب,مشكلتي اعرف نفسي اناني المهم عندي انك موجودة معي " خلصوا اكل ووصلوا لعمارة وكل واحد دخل شقته .. تالا تروشت ولبست بجامه وانسدحت على السرير وحاسة نفسها مستناسة لانها بكرا راح تروح للرياض وما تدري ليه مشاري حجز رحلة للرياض بكرا .. الرياض بيت جد رندا غزل بفرحة:واااي مستناسة ما ظل شي وتصيرين عروس ..مب مصدفة انا.. رندا ابتسمت ابتسامة مزيفة حتى لا تكدر خاطر اختها والبنات الي مبسوطات.. "اااااه يا تالا وين انتي..؟ لو انتي الحين جنبي كان بدون ما اتكلم عرفت بخاطري المتكدر ,مافي احد راح يفهمني مثلك.." منال بشهقة:يا الله ايش هذه النسوة.. منى :ايش في..؟ منال:يوو نسيت اشتري اكسسوارات جديدة للفستان حقي.. منى:انتي شريتي.. منال:ناسية اني بدلت الفستان واكيد اللون غير والاكسسورات لازم تكون غير ..اوووف ومب ظايل اسبوع للعرس.. اما رندا سرحانة مو معهم (صعب جدا انك تخسر انسان كان يفهمك من نظرة وما يعود له وجود بهل الدنيا تحس نفسك ضايع ما في احد يفهم الي جواك) *********** نكـذب ونقـول ( تصبحـون علـى خيـر ) ولكـن لـآا ننـام .. البعـض منـا يفكـر بِ مستقبـلـہ.. والبعـض الـآخـر يتـآبـع رسـآئل من يحـب.. والبعـض الـآخـر يضـع رأسـہ ويبكـي علـى وسـآدتـہ.. *********** بيت ابو فيصل دخل فيصل بعد يوم متعب غير كذا لين الحين اعصابه تعبانة من تالا المفقودة.. شاف امه وابوه جالسين فيصل:السلام عليكم.. ابوه وامه:وعليكم السلام . فيصل :كيف حالكم..؟ ابوه وامه:بخير.. ابو فيصل :الا يا ابني تالا لين الحين.... فيصل تنهد :لا والله ا يبا مو مبينة مختفيه.. ام فيصل بحزن ودموعها تدمع:يعني بالاول انت تختفي بعدين يجي دورهاا ,ليش مكتوب علي افقدكم انا.. قرب فيصل من امه ومسح دموعها:لا تقلقي انشاء الله الاقيها.. امه وابوه:انشاء الله. فيصل يناظر المكان:الا وين شيخة.. ام فيصل ببتسامة:طلعت قبل شوي لغرفتها واكملت بجد هذه البنت تنحط على الجرح يبرى ,الله وفقك لما اخذت وحدة مثلها.. فيصل تنهد وما قال شي ..وهو قايم:انا طالع انام تامرون على شي.. امه وابوه:سلامتك.. طلع واتوجه لجناحه مسك قبضة الباب تنهد تنهيدة طويلة ودخل للجناح .. كالعادة كانت تنتظره وهي بكامل اناقتها وابتسامة مرتسمة على وجهها.. https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...1AQfB53uk7IusH شيخة بابتسامة خجولة:مساء الخير.. فيصل بهدوء:مسا النور..واتجاوزها وراح لغرفة التبديل لبس له بجامة مريحة وانسدح على السرير كالعادة :تصبحي على خير. شيخة ارتسمت على وجهها معالم خيبة الامل المعتادة :وانت من اهله .. دخلت الحمام وبدت تبكي بصمت على الحال الي هم فيها من اول ما تزوجوا.. "قبل شهرين توفا ابو شيخة وهو الوحيد الي باقي لها من عيلتها ,فيصل تذكر لما كانت تالا تحن عليه يتزوجها وانها المناسبة له فتزوجها حتى يكون معها بعد موت ابوها وغير كذا يلبي رغبت تالا الي كانت تتمنى يتزوجها واعمامها ابد ما عارضوا لانه اولاد عمامها اغلبهم متزوجين او اصغر منها ...ما عملوا الا حفلة صغيرة عملنها بنات عمها واهل ابوها بسبب اختفاء تالا وهي تفهمتت حالتهم وما رفضت ..." شيخة"يعني لين متى احنا راح نظل كذا ...اااااه ليش كذا والله احبه ..صحيح ما في الطف منه وما اطلب شي الا وبيكون موجود عندي بس انا ما ابي كذا يعاملني كأني اخته مب زوجته ...اااااخ يا ربي صبرك والله ما عاد اقدر احتمل " اما هو يناظر الحمام تنهد وهو متأكد من انها الحين قاعدة تبكي ما يقدر يبين لها انه يحبها او يعاملها كزوجة له "ما ابي ابين له ا واكذب بحبي لها وتزيد بتعلقها فيني ..يا رب بس تسامحني اااخ والله حاسس راسي راح ينفجر "سمع صوت الحمام شافها طلعت وعيونها وارمة عورة منظرها راحت للكنبة ونامت ... بعد مرور ساعة قام من السرير وراح لعندها على الكنبة شالها بخفة وحطها على السرير وغطاها وصار يناظرها يبي يلوم اي احد يحط حرته باي شخص بس بمين... بهذ المخلوقة الي قدامة الي ما الها ذنب بشي ...والا بتالا مع انها راس البلا الا انه ما يقدر يلومها ,ليش هي ابد ما قالت او حتى بينت او عملت اي تصرفات تبين انها تحبه ,والا الوليد الي كفى ووفى فيه وكل مرة يسم بدنه اكثر لانه ما قدر يحمي تالا مع انه جواته ابد ما يلومة .والا بخالد او جبر الي ادانوهم بالقتل والحين حكم بالاعدام عليهم وبينتظروا ...فيمن فمين ما في اي انسان يقدر يحط حرته فيه ليرتاح ... تنهد وهو يناظرها ما الها ذنب ابد يحس لاول مرة انه ظالم ..ظالم شعور سيئ لما تحس انك مظلوم بس الاسوء بانك تكون ظالم وتحس بالذنب ...راح للكنبة ونام عليها وهو يدعي من ربه بكرا يكون احسن... ************** آعِشّق’ آخطِآئِي’ ! ليس’ لآنِي’ آحِب’ فعِلهآ ! بل’ آعِشق’ تلڪِ النِظرهـً فِي’ عِينآڪِ ! عِندمآ آشعِر بـِ خوفڪِ عِلي’ ! ************** اليوم التالي بالدمام.. مشاري يرن على تالا :تالا وينك يلا ما ظل شي على الطيارة.. تالا :اي اي هذاني قاعد انزل.. مشاري يناظرها :نزلي الطرحة.. تالا :مشاري اوووف ليش كافي حاطة لثمة.. مشاري :انا قلت شرطي قبل لحتى نروح الرياض الغطوة ما تشيلينها والا ترا اهون .. تالا :انزين انزين ونزلتها وهي تتحلطم .. ركبوا السيارة واخذهم السواق للمطار .. مشاري بتهديد:والله يا تالا ان شفتك زلتيها للغطوة لتشوفي شي ما يسرك احنا مو جنب بعض بالطيارة فهمت.. تالا بمثيل ونرفزة:حاضر طال عمرك.. مشاري ابتسم الها وهو داري انه مزود معاها بس من خوفه تروح منه ... اما هو بالطرف الثاني ماسك تلفوناته للشغل بينتظر موعد الاقلاع .. قرب واحد من رجاله واعطاه اوراق الرحلة الوليد سكر تلفونه وزفر ..هو مهلك نفسه بالشغل وحاطط ناس يراقبوا ويدوروا على تالا وكل هذا الشي زايد الضغط عليه.. ناظر جهة مشاري يطالعه وهو حاسس انه يعرفه بس ابد ما ميز انه مشاري.. جاء نداء للطيارة .. راحوا ركبوا ركبت تالا لعند الشباك ,اما مشاري وراها بكرسيين.. ثواني ودخل الوليد والمضيفة ترشده لمقعده.. مشاري وصلت حرارته للالف لما شاف الوليد وبزيادة لما شافه يجلس جنبها الشي الوحيد الي هداه انه تالا حاطة غطوة..خايف اذا راح يتعرف عليه الوليد ومش بعيد يميز صوت تالا لما تتكلم ..فجلس على مضض ونظراته موجهة الهم.... جلس جنب تالا وهو يطالع المنقبه جنبه بعدم اهتمام >>وجع تراها تالا يا حمار >>عاد ايش اسوي ما يبي يسمعني.. حاولت تصك الحزام بس شكله عالق ,الوليد يطالعها وهو ماسك اوراقه يشتغل فيهن زفر وتنهد بقهر شد منها الحزام وحاول يسكره وضبط .. اما تالا تطالعه بتوتر لفت وجهها للشباك وصارت تطالع برا جلست بهدوء عادي والطيارة تقلع متعودة على السفر .. لما استقرت الطيارة بالجوا .. غمض الوليد عيونه للنوم بعد ما حط غطا للعيون على عينيه .. تالا :اوووف ايش هذا .. الوليد بسرعة زال غطا العيون بالطريقة الي اربكت تالا.. الوليد وهو يطالع المكان "انا متأكدة سمعت صوتها ....ههه والله باين انجنيت انا " رجع الغطا على عيونه ..وتالا تناظره مستغربه من تصرفاته بس ما تدري ليه تحس بشعور غريب وهي جنبه ...بس مب قادرة تفسره ..قررت بعد هي الثانية تنام.. بعد مرور تقريبا نص ساعة كانت تالا تحلم او بالاحرى ذكريات مشوشة تشوفها "هي تبكي منهارة وتصرخ :ابعد عنه .. وواحد واقف قدامها يضحك بحقارة قرب واحد اسود وحامل الي بيعدموا فيها وقرب من شخص ماسكينه اثنين قرب راح يقطع راسه وهي بتصرخ ومنهارة " فزت من نومها مرتعبة خايفة من هذه الاحلام الي دووم تجيها وكالعادة تتمتم باسم الوليد وهي ما تعرف مين هو ..؟؟ رفعت غطاها حتى تهوي نفسها لانها حست بانها انكتمت.. الوليد زال الغطا عن عيونه وهو يفتحن بصعوبة بس نومه خفيف وحركت الي جنبه ما خلته يعرف ينام .. شاف طرف وجه تالا الي جنبه وهو يرمش بعدم استيعاب فرك عيونه حتى يتأكد من الي يشوفه... |
************** نَنــا مُتــكَاسِلــون هَــذا لا يَعنــي أَنــه لَيــس لَـدينــآ أَحــلامــاً • بَــلْ مَــرارةْ الــْواقِـــع ْ أَوجــَدتْ فــِي أَنــْفُسنــآ نـَوعــاً مـِن اللاْمبــالاةِ ************* عند فيصل وجيك جالسين بالكافي .. جيك يطالع المكان ويبتسم بالم :قبل تقريبا سنة ونص كنت مع تالا هنا وما كنت موجود والحين انا واياك وهي مو موجودة.. فيصل ساكت وحاسس بغصة كبيرة .. جيك تنهد وهو يطالع فيصل :لين متى ..؟؟ فيصل عقد حواجبه باستغراب :ايش..؟؟ جيك بتنهيدة اكبر:يعني عاجبك حالك كذا مع زوجتك..!! فيصل يطالعه صدمة:انت ايش تقول...؟؟ جيك:يعني فاكر اذا ما قلت شي يعني ما راح اعرف ايش فيك ... حرام عليك كذا تظلم بنت الناس معك ,ليه تزوجتها وقلبك لين الحين متعلق بتالا.. فيصل تنهد بالم :اااه ايش تبيني اسوي اكذب عليها بكلام الحب وكذا ,انا ما عمري رديت طلباتها او هنتها او طلبت شي منها .. جيك بسخرية :ليه مسوي اخوها على غفلة ,ما تنسى انت اخذتها كزوجة ..اعرفك ابد ما راح تعاملها بطريقة سيئة بس تأكد انك حتى لو ما سويت كذا بتاذيها... فيصل:... قطع كلامهم تلفون جيك .. :الو ...السلام عليكم ...صراحة مدري....طيب انزن معك حق ...اليوم ...طيب انشاء الله...في امان الكريم... فيصل يطالعه بمعنى ايش فيه.. جيك:عبد الرحمن اخذ عيلته على الشالية ويقول لنا لو نروح وانت جيب زوجتك واهلك.. فيصل :انت ايش تقول ..لا.. جيك بعقلانية :لازم امك وابوك يتنفسوا شوي ويغيروا جو بعد غياب تالا... فيصل بتفكير قال على مضض:طيب .. جيك تنهد لحاله وحال الكل ماعاد شي مثل قبل بعد غياب تالا... ************ كم اشتهي بيت صغير يجمعنا وابقى طوال وقتي اشاغبك,,, حتى تقول لي احبك كككـ~)♥ ************** بس لما فتح عيونه تالا كانت منزله غطاها لانها تذكرت تهديد مشاري وما حبت تعكر مزاجها بالهواش معه.. عدل جلسته ونزل راسه وقعد يمسح على شعره وهو حاسس حاله مخنوق من هذه الحالة دوم يتخيل تالا بكل مكان .. تالا تطالع شكله المهموم والحزين ما تدري ليه حازز بقلبها ونفسها لو تطبطب عليه .. بعد ما وصلوا راحت تالا مع مشاري للفندق الي حجزه بجلستهم هذا الاسبوع.. اما الوليد توجه للقصر دخل باس راس ابوه . ابوه بحنان :الحمد الله على السلامة.. الوليد جلس :الله يسلمك.. وجلس يسولف مع ابوه ايش صار وايش سوا.. جدته :الا تبي تتم كذا عزابي.. الوليد ناظر الها بحدة:انا مو عزابي انا متزوج.. جدته بوقاحة:بس زوجتك ميته.. الوليد وهو ماسك نفسه غصب :لا زوجتي عايشة وانشاء الله بلقاها لا تتعبي نفسك وانتي تفكري بمستقبلي.. جدته :ليه ما تاخذ بنت عمك ايش حلاتها .. الوليد قام وبحدة:ارمي بنت ابنك على حد غيري وانا بعد تالا مستحيل اتزوج ..وطلع.. جدته بصدمة لانه اول مرة يكلمها كذا:طالع ابنك قليل الحيا كيف يكلمني .. ابو الوليد يشرب الشاي بهدوء ولا رد على امه "مو ضعفا فيه بس امه على قولتنا رجل بالدنيا ورجل بالقبر خايف تغضب عليه قبل ما تموت " الوليد دخل جناحة وهو حاسس بالقهر يبون يزوجونه ابتسم بسخرية هي اصلا من متى تهتم في مستقبله كل همها الورث.. دخل واخذ شاور سمع التلفون يرن .. حط المنشفة على خصره .. ورد:هلا عبد الرحمن.. عبد الرحمن :شو وصلت ..؟؟ الوليد :اي. عبد الرحمن :الحمد الله على السلامة.. الوليد :الله يسلمك.. عبد الرحمن :طلبتك لا تردني.. الوليد :وانشاء الله ما اردك خايب.. عبد الرحمن:انا والاهل رايحين للشليه وابيك تجي لعندنا .. الوليد :بس.. عبد الرحمن :انا طلبتك... الوليد تنهد :طيب انشاء الله باي شاليه.. عبد الرحمن :...... الوليد بغصة يخفيها :طيب اجهز نفسي واجي لعندكم وسكر.. "نفس الشالية الي رحنا فيه انا وتالا تنهد بالم "غير ملابسه وطلع من المكان......... انتهى الجزء الاول من البارت الاخير *ايش صار مع تالا..؟؟ *نور وهل نجحت عمليتها..؟؟ *شيخة وفيصل هل راح تتم حياتهم كذا..؟؟ * هل راح يلاقوا تالا..؟؟ |
بنات احتمال الجزء الثاني يكون بكرا بس مو محدد باي ساعة |
شو هاد ... قطعتي قلبي على الوليد ومشاري الحقير اخ لو اذبحه هم اكيد رح يلاقوها لتالا بس كيف ومتى ما اعرف فيصل اكيد رح يحب زوجته |
متى البارت ؟؟ متى البارت زهقت وانا بستنى |
الساعة الآن 05:57 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.