!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

متي يكون 1+1=1

متى يكون 1 + 1=1 = 500) this.width = 500; return false;" /> . . . . 1 + 1=1 عندما يكون الإخوة على قلب واحد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-13-2013
شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]

أنَا حَرفـ(טּ) جِزَمْ نَفسـہْ
....... وَمِثليْ يَصـ ع ـبْ إعـــــرابـہ

لوني المفضل Tomato
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 2448 يوم
 أخر زيارة : 07-12-2014 (11:14 PM)
 العمر : 26
 الإقامة : ضآئعٍہ بيَن آلُڌئآب
 المشاركات : 11,530 [ + ]
 التقييم : 400
 معدل التقييم : شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ is just really niceشَرقيّہ مُتَمرّدْهـ is just really niceشَرقيّہ مُتَمرّدْهـ is just really niceشَرقيّہ مُتَمرّدْهـ is just really niceشَرقيّہ مُتَمرّدْهـ is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي متي يكون 1+1=1



متى يكون 1 + 1=1

يكون 1 1=1 189511_4612927439013
.

.

.

.

1 + 1=1

عندما
يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

و عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

و عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

و عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر

و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


__________________



ljd d;,k 1+1=1





رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013   #2


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3551
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شرقية متمردة

كلام 100% صحيح
الاخوة هي القلب الواحد هي الرووح الواحة
التي تجمع الكل ووليس اثنان فقط

تحيتي وارق وردي لاجل انتقائك المميز
والذي راقني وبشدة


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013   #3


الصورة الرمزية شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ
شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 07-12-2014 (11:14 PM)
 المشاركات : 11,530 [ + ]
 التقييم :  400
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

أنَا حَرفـ(טּ) جِزَمْ نَفسـہْ
....... وَمِثليْ يَصـ ع ـبْ إعـــــرابـہ

لوني المفضل : Tomato
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



غلاتي رهينة الخيال

أشكرك علي مرورك الرائع

اسعدني مرورك جدااا

كونِ بلقرب دوماآ


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013   #4


الصورة الرمزية ناثرة الورد
ناثرة الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-07-2014 (03:53 PM)
 المشاركات : 4,801 [ + ]
 التقييم :  1345
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkcyan
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلامك جميل ويحمل الابداع



لروحك كل الشكر والتقدير على حسن الاختيار


دام جديدك




استمري عزيزتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013   #5
" Banned "


الصورة الرمزية صمت الجروح
صمت الجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 297
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 06-04-2015 (07:45 PM)
 المشاركات : 6,196 [ + ]
 التقييم :  242
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



رائع

تحياتي الك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2013   #6


الصورة الرمزية شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ
شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : 07-12-2014 (11:14 PM)
 المشاركات : 11,530 [ + ]
 التقييم :  400
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

أنَا حَرفـ(טּ) جِزَمْ نَفسـہْ
....... وَمِثليْ يَصـ ع ـبْ إعـــــرابـہ

لوني المفضل : Tomato
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تحياتي لروعة حضركم الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014   #7
جـمونفو


الصورة الرمزية äśmã
äśmã غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1654
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 06-19-2016 (12:17 AM)
 المشاركات : 8,692 [ + ]
 التقييم :  2112
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



Very good


 

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014   #8


الصورة الرمزية جـوري
جـوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1569
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 30
 أخر زيارة : 12-08-2014 (07:19 PM)
 المشاركات : 752 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله






جميل جدا احسنتي


تحيتي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015   #9


الصورة الرمزية حنان
حنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : 06-25-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 20,465 [ + ]
 التقييم :  2400
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 3
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع رائع
يسلموووو


 

رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015   #10


الصورة الرمزية نديم
نديم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2180
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 04-25-2015 (05:50 PM)
 المشاركات : 153 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلام سليم ومعنى رائع وهذه العلامة + لها اكثر من معنى لا تعني فقط الزيادة او الالتحام او التراص او التجمع
و لها معاني كثيرة لذلك ان 1+1 .... واحد .. واحيانا ما توصل واحد؟؟ واحيانا تلقالك واحد؟

تحيتي واحترامي



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى لا يكون في الهاوية منتدانا الصياد زوايا عامة 3 11-25-2013 07:33 PM
شكل الشب لما يكون عند مدارس البنات رُفات الأمآني النكت والطرائف 17 08-22-2013 10:55 PM
هل بالعويل يكون ردع المجرمِ بنات فلسطين الــشعـر والـشعـراء 1 08-18-2013 12:43 AM
ما أقسى أن يكون لزمن الأحزان بقية مغرمة زوايا عامة 8 08-01-2013 02:05 PM
القط عمره ما يكون أسد мя.кнαмιѕ النكت والطرائف 4 04-20-2013 06:40 PM


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.