!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > الــشعـر والـشعـراء

مقتطفات من اشعار حامد زيد

مقتطفات من ابيات حامد زيد من "ابيات غزل حامد زيد" و"ابيات صداقه حامد زيد" و"ابيات الام حامد زيد" و"ابيات شعر الجمهرة حامد زيد" و"ابيات حامد زيد للمنتديات" و"ابيات حب حامد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-24-2013
وداعا القلب عافك
امير الذوق غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 2624 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم : 3112
 معدل التقييم : امير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond reputeامير الذوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي مقتطفات من اشعار حامد زيد





مقتطفات من ابيات حامد زيد من "ابيات غزل حامد زيد" و"ابيات صداقه حامد زيد" و"ابيات الام حامد زيد" و"ابيات شعر الجمهرة حامد زيد" و"ابيات حامد زيد للمنتديات" و"ابيات حب حامد زيد"

قائل البيت هو:حامد زيد
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها
ـــــــــــــــــــــــ
شعر,ابيات وقصائد حامد زيد مكتوب ,شعر حامد زيد استماع,قصائد عتاب,قصائد حب,اشعار حامد زيد

قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حاااااامد
موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..
ـــــــــــــــــــــــ
استماع, كلمات اشعار حامد زيد,الشاعر حامد زيد,حامد زيد قصيدة الجمهرة , اجمل واروع قصائد حامدزيد ,
قائل البيت هو:حااامدددد
ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
جادل كن الجمال قبالها كتف ايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون

ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامدد زيد
شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انك لو وصلت البيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصاه ومن حديده
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االحظيظ الطلقه الي ماتصيبه تذعره
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
لو ماني ذيب .. نهشت عظمي ذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد
اذا استضعفتك املاكة وشتتك ملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني دلالك
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم الراعي
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد
اذكر اني كنت عايش بالليالي الاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد
مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد يمنعه
 قائل البيت هو:حامد زيد
تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل مدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
لا باس أنا يالغالية قلتها لك من قلب يخلص لك يودك ويغليك
ياليتني كنت المنوم بدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت تهبون
ـــــــــــــــــــــــ

قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 قائل البيت هو:حامد زيد من جده
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
ـــــــــــــــــــــــ

اتمنى ان تنال اعجابكم
تحياتي الماسية
امير الذووق



lrj'thj lk hauhv phl] .d] ohg]





رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #2


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9421
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد



شكراً كثير
شاعر رائع حامد
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #3


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:51 PM)
 المشاركات : 32,885 [ + ]
 التقييم :  19671
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 139
شكر (تلقي): 173
اعجاب (اعطاء): 278
اعجاب (تلقي): 303
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

أمير الذوق
بل أمير الجمال والإحساس
حقاً مقططفات رائعة بل تفوق حدود الروعة
تنم عن ذوقك العالي
لا حرمنا حضورك الراقي
وكل مواضيعك الراقية
كل الود لك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #4
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



غريب

راق لي مرورك يارايق

لاتحرمنا من هالطلة

تحياتي الوردية والماسية

الى رووحك يسلووووو

امير الذووق


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #5
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هل كان حبا

دائما الذوق الرفيع اجده

بكل مرور تمره فانت المبدع

بكل رد تنثره بين اسطري

دمت متالق فوق التالق

تحياتي الماسية
امير الذووق


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #6


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3551
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



امير الذوق


كم هو رائع أن نجول في هذا المكان

وأن نقرأ من أجمل الكلمات

عبارات تجول بالأذهان

تخبرنا بصاحب هذا الإبداع

الذي أتقن ورسم لوحة فائقة الجمال

حروفها مخملية أبدعها فنان

فسلمت أناملك على هذا الخيال

تحيتي وارق ورودي لاجلك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013   #7
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لخيال دائما ياتيبمرورك العذب


دائما انتي ملكة للردود الشيقة

والجميلة ابدعتي حد القمر

رهينة الخيال

اشكر لي طيب مرورك

واتمنى تواجدكي الدائم هنا

كل التحيات العطرة لرةحك
امير الذووق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتطفات, اشعار, خالد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوافل العائدين خالد الراشد بنات فلسطين ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 0 04-20-2013 02:35 PM
الشموخ.. ل حامد زيد عشق الياسمين الــشعـر والـشعـراء 4 04-13-2013 12:42 PM
ليلي خالد...الخاطفة والطائرة мя.кнαмιѕ ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 8 04-06-2013 06:30 PM


الساعة الآن 02:11 PM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.