!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« اقسام الاعضاء »】二☀★ > محطة آلـِتحِـديّ =$

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2020   #11


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 28
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:16 PM)
 المشاركات : 32,956 [ + ]
 التقييم :  19843
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 148
شكر (تلقي): 207
اعجاب (اعطاء): 297
اعجاب (تلقي): 359
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



هههه اجيت اجاوب قبل لاطلع عالاجابة وكنت جايبهم صح ههه


يلا لعلو خير


بشارك المرة الجاية


عوافي ياغالي عالمسابقة الجميلة كجمال وجودك ♥


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 05-02-2020   #12


الصورة الرمزية سفير الامل
سفير الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4281
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (01:36 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  912
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 32
شكر (تلقي): 20
اعجاب (اعطاء): 37
اعجاب (تلقي): 182
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



انا طلع معي 5 فروق

مشكور مسابقه جيده


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 05-02-2020   #13


الصورة الرمزية قمر الماما
قمر الماما غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (06:05 AM)
 المشاركات : 77,718 [ + ]
 التقييم :  8025
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏-أستغفرك ربي خضوعاً لك💕.
-أستغفرك ربي تعلقاً بك💛 ‏
-أستغفرك ربي طلباً لمغفرتك🍥. ‏
-أستغفرك ربي شوقاً إلى جنتك🌿.
-أستغفرالله العظيم وأتوب إليه💎.

لوني المفضل : Lightcoral
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3041
شكر (تلقي): 587
اعجاب (اعطاء): 2960
اعجاب (تلقي): 1325
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



8


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 05-02-2020   #14


الصورة الرمزية صرخة وجع
صرخة وجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4573
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 العمر : 36
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (05:43 PM)
 المشاركات : 1,812 [ + ]
 التقييم :  2192
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعلمت ان هيبة الصمت أجمل من ألف حديث
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 221
اعجاب (اعطاء): 284
اعجاب (تلقي): 612
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мя.кнαмιѕ مشاهدة المشاركة
هههه اجيت اجاوب قبل لاطلع عالاجابة وكنت جايبهم صح ههه


يلا لعلو خير


بشارك المرة الجاية


عوافي ياغالي عالمسابقة الجميلة كجمال وجودك ♥
ع قولت المثل اجت الحزينة تفرح ملقتش مترح هههههههههههههه




اى لكان بنستنى مشاركتك فى الصورة الاخرى
نشوف تركيزك فى الصور


تحياتى


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2020   #15


الصورة الرمزية ontha_al_gharam
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 25
 أخر زيارة : 09-12-2021 (08:57 PM)
 المشاركات : 41,770 [ + ]
 التقييم :  6985
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ساعات بتحس إنك سامع صوت حد بتحبه مِن كتر ما هو واحشك جداً
:”)❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 96
شكر (تلقي): 1059
اعجاب (اعطاء): 2742
اعجاب (تلقي): 1765
لايعجبني (اعطاء): 7
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



عوافي

8


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2020   #16


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (05:46 AM)
 المشاركات : 118,049 [ + ]
 التقييم :  52484
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 326
شكر (تلقي): 1007
اعجاب (اعطاء): 1270
اعجاب (تلقي): 1882
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح وين ما يروح مشاهدة المشاركة












































بعتذر من الجميع



الاجابة الصحيحة هى خمس فروق


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حظآ أوفر للجميع




اليكم الصورة الثانية



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تحياتى


مجروح وين ما يروح
عبود



















هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2020   #17


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (05:46 AM)
 المشاركات : 118,049 [ + ]
 التقييم :  52484
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 326
شكر (تلقي): 1007
اعجاب (اعطاء): 1270
اعجاب (تلقي): 1882
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



٦ فروقات بس


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 05-02-2020   #18


الصورة الرمزية اسيرة الصمت.
اسيرة الصمت. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4525
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 العمر : 14
 أخر زيارة : 04-17-2021 (11:50 PM)
 المشاركات : 9,451 [ + ]
 التقييم :  4446
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
مرحبااا
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2183
شكر (تلقي): 518
اعجاب (اعطاء): 2733
اعجاب (تلقي): 1010
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



ما بينت


 
مواضيع : اسيرة الصمت.

Sad



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2020   #19


الصورة الرمزية صرخة وجع
صرخة وجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4573
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 العمر : 36
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (05:43 PM)
 المشاركات : 1,812 [ + ]
 التقييم :  2192
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعلمت ان هيبة الصمت أجمل من ألف حديث
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 221
اعجاب (اعطاء): 284
اعجاب (تلقي): 612
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هلا فى أحد هنآ حابب يضيف أجابة ..



بخصوص اسيرة الصمت . الصورة ظهرت ولا ما ظهرت ؟


خلال نص ساعة سيتم إعلان النتيجة


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 05-02-2020   #20


الصورة الرمزية صرخة وجع
صرخة وجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4573
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 العمر : 36
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (05:43 PM)
 المشاركات : 1,812 [ + ]
 التقييم :  2192
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعلمت ان هيبة الصمت أجمل من ألف حديث
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 221
اعجاب (اعطاء): 284
اعجاب (تلقي): 612
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي





































الاجابات الصحيحة

طير الغربة . 1

البريئة . 1


الاجابة الصحيحة هى 6 اختلافات



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


/
/




حظآ أوفر لباقى المتسابقين


الصورة الثالثة من المسابقة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


/
\


تحياتى




مجروح وين ما يروح
عبود
























 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير مسجل توجه الى مسابقة اوجد الفرق بين الصورتين صرخة وجع محطة آلـِتحِـديّ =$ 155 06-29-2021 11:34 PM
سجل معنا يا غير مسجل فى مسابقة الفرق بين الصورتين صرخة وجع محطة آلـِتحِـديّ =$ 33 03-29-2021 03:10 PM
مسابقة اوجد الفرق بين الصورتين (تجديد المسابقة) صرخة وجع محطة آلـِتحِـديّ =$ 21 05-01-2020 02:12 AM
الف مبارك للفائزين فى مسابفة الاختلاف بين الصورتين صرخة وجع على الحب نلتقي " التهاني والتبريكات " 16 04-29-2020 01:23 AM
تحدي الفرق مع وتين ،، رفيقة ٱلقمر محطة آلـِتحِـديّ =$ 192 03-10-2016 10:20 AM


الساعة الآن 11:28 PM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.