!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..!

وييينها هههه

= 500) this.width = 500; return false;" /> البريئة مشغولة بقراءة كتاب جديد = 500) this.width = 500; return false;" /> مجروح مشغول ب بسجايره هه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-09-2020
عبير الجوري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1009
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 فترة الأقامة : 2367 يوم
 أخر زيارة : 02-28-2020 (03:17 PM)
 المشاركات : 1,210 [ + ]
 التقييم : 251
 معدل التقييم : عبير الجوري is a jewel in the roughعبير الجوري is a jewel in the roughعبير الجوري is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 97
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 113
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي وييينها هههه



وييينها هههه tumblr_owvfduayhA1vk
البريئة مشغولة بقراءة كتاب جديد

وييينها هههه 84fb229f32a7e058f8c2
مجروح مشغول ب بسجايره هه

وييينها هههه 4b5c492ef8f2fb587fe7

شعلة امل مشغولة بالركض ورا الأعضاء ههههه

وييينها هههه tumblr_py63rkEGK91ys
عبير الجوري مشغولة بعالمها تلاتي الابعاد هه


وييينها هههه dd053a4cbdca72c2edc2

انثى الغرام لا نمل من اشعارها الجميلة

وييينها هههه 750faa4c7efc6ef5b450

وردة فرح معك الضحكة وااااو


اتمنى نال استحسانكم هه


,dddkih iiii





رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
شكر شكر/ت هذه المشاركة
اعجاب , , اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 02-09-2020   #2
[/][


الصورة الرمزية رونق
رونق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (10:48 PM)
 المشاركات : 51,215 [ + ]
 التقييم :  7397
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏-أستغفرك ربي خضوعاً لك💕.
-أستغفرك ربي تعلقاً بك💛 ‏
-أستغفرك ربي طلباً لمغفرتك🍥. ‏
-أستغفرك ربي شوقاً إلى جنتك🌿.
-أستغفرالله العظيم وأتوب إليه💎.

لوني المفضل : Deepskyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2463
شكر (تلقي): 398
اعجاب (اعطاء): 2380
اعجاب (تلقي): 1009
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



هههههه
بجننو
متألقة و مميزة دايما عبوره♡
الله يبعتلك ايام حلوة
و
سنين احلى


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2020   #3


الصورة الرمزية ontha_al_gharam
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 23
 أخر زيارة : 08-22-2020 (10:39 PM)
 المشاركات : 38,032 [ + ]
 التقييم :  6397
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ساعات بتحس إنك سامع صوت حد بتحبه مِن كتر ما هو واحشك جداً
:”)❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 68
شكر (تلقي): 862
اعجاب (اعطاء): 2282
اعجاب (تلقي): 1398
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



حلوين كثير
يسعد قلبك يا عسل

دمت ودام نبض قلبك

لك الفل


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2020   #4


الصورة الرمزية صرخة وجع
صرخة وجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4573
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 العمر : 35
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:41 AM)
 المشاركات : 1,834 [ + ]
 التقييم :  2149
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعلمت ان هيبة الصمت أجمل من ألف حديث
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 121
شكر (تلقي): 211
اعجاب (اعطاء): 275
اعجاب (تلقي): 579
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ههههههههههههههههه وانتى شو عرفك انى مشغول بسجايرى ؟؟


مصيرك تقعى ي عبير والله ما راح ارحمك الايام جاية


يسلمو


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2020   #5


الصورة الرمزية عبير الجوري
عبير الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1009
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-28-2020 (03:17 PM)
 المشاركات : 1,210 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 97
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 113
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يا لطيف
بمزح والله بمزح
اوعى تشد ايدي ههه
ههه اجانا الموت الأكبر هههههههههه
كلكم احلى من هيك
روعات انتم
شكرا لكم


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
شكر شكر/ت هذه المشاركة
اعجاب , اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 02-10-2020   #6


الصورة الرمزية صرخة وجع
صرخة وجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4573
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 العمر : 35
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:41 AM)
 المشاركات : 1,834 [ + ]
 التقييم :  2149
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعلمت ان هيبة الصمت أجمل من ألف حديث
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 121
شكر (تلقي): 211
اعجاب (اعطاء): 275
اعجاب (تلقي): 579
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الجوري مشاهدة المشاركة
يا لطيف
بمزح والله بمزح
اوعى تشد ايدي ههه
ههه اجانا الموت الأكبر هههههههههه
كلكم احلى من هيك
روعات انتم
شكرا لكم


ع قولت المثل
يجيلك يوم تندم على ما سويت ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2020   #7


الصورة الرمزية عبير الجوري
عبير الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1009
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-28-2020 (03:17 PM)
 المشاركات : 1,210 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 97
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 113
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههه
اسعدك الله اخي


 

رد مع اقتباس
قائمة الشكر / الاعجاب
اعجاب اعجب/ت بهذه المشاركة
قديم 02-12-2020   #8


الصورة الرمزية سارة المصرية
سارة المصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2048
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (04:13 PM)
 المشاركات : 36,398 [ + ]
 التقييم :  12007
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 259
شكر (تلقي): 266
اعجاب (اعطاء): 439
اعجاب (تلقي): 529
لايعجبني (اعطاء): 22
لايعجبني (تلقي): 5
افتراضي



حلوة الصور وحلو توزيعها ع للأعضاء

بس فين أنا نسيتني وزعلت كتير ههه ميرسي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2020   #9


الصورة الرمزية عبير الجوري
عبير الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1009
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-28-2020 (03:17 PM)
 المشاركات : 1,210 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 97
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 113
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سارة يا طربة الروح انت


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبير الجوري ; 02-12-2020 الساعة 01:10 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مزعج هههه عبير الجوري النكت والطرائف 4 01-19-2020 04:12 PM
اشتهر\ت ب هههه البرنسيسة تقوى النكت والطرائف 18 02-29-2016 12:02 PM
موتني ، هههه رفيقة ٱلقمر يـوتيوب بنات فلسطين 7 05-01-2015 08:10 PM
الكذب هههه حنان النكت والطرائف 6 03-10-2015 08:45 AM
هههه نهفات فلسطينية ... !! ~ Mai ~ النكت والطرائف 18 09-27-2014 07:41 PM


الساعة الآن 06:07 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.