!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > •:| قسم الشباب و الرِيَـآضَـة •:| > ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪

بالصور : مانشستر سيتي يجتاز عقبة إيفرتون بعد عناء

حقق حامل اللقب مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون 3-1 مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. = 500) this.width = 500;

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-30-2019
عاشق ولهان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3773
 تاريخ التسجيل : May 2016
 فترة الأقامة : 2456 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2021 (01:11 PM)
 المشاركات : 3,431 [ + ]
 التقييم : 991
 معدل التقييم : عاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to beholdعاشق ولهان is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 275
شكر (تلقي): 377
اعجاب (اعطاء): 1251
اعجاب (تلقي): 522
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
XVA بالصور : مانشستر سيتي يجتاز عقبة إيفرتون بعد عناء



حقق حامل اللقب مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون 3-1 مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
بالصور مانشستر سيتي يجتاز عقبة A.jpg


افتتح سيتي التسجيل عبر جابرييل جيسوس (24)، قبل أن يعادل دومينيك كالفرت-ليوين النتيجة لأصحاب الأرض (33)، ثم سجل محرز هدف التقدم لسيتي في الدقيقة 71، وعزز بعد ذلك رحيم سترلينج تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 85.
وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 5 عن نقاط ليفربول المتصدر، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة السابعة في المركز 15 .
وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا تعديلا تكتيكيا، واعتمد على خطة اللعب 4-2-3-1، فتكون الخط الخلفي من الرباعي كايل ووكر ونيكولاس أوتاميندي وفرناندينيو وأولكسندر زينشينكو.
ووقف رودري إلى جانب إلكاي جوندوجان في خط الوسط، وراء الثلاثي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج ورياض محرز، فيما لعب البرازيلي جابرييل جيسوس دور المهاجم الصريح على حساب سيرجيو أجويرو.
في الجهة المقابلة، لجأ مدرب إيفرتون ماركو سيلفا إلى خطة اللعب ذاتها (4-2-3-1)، فتشكل الخط الخلفي من الرباعي شيموس كولمان وياري مينا ومايكل كين ولوكاس ديني.
وتبادل مورجان شنايدرلين الأدوار مع لاعب سيتي السابق فابيان ديلف في منتصف الملعب، فيما تواجد الثلاثي ثيو والكوت وجيلفي سيجوردسون وريتشارليسون، وراء رأس الحربة دومينيك كالفرت لوين.
واضطر إيفرتون لإجراء تبديل اضطراري قبل مرور سبع دقائق على بداية اللقاء، بعدما تعرض والكوت لإصابة في رأسه، فدخل مكانه النيجيري أليكس أيوبي.
وأهدر مانشستر سيتي فرصتين سانحتين للتسجيل في غضون دقيقة واحدة، فمر محرز من اليمين قبل أن يمرر كرة أمام المرمى إلى جوندوجان الذي أصاب العارضة من مسافة قريبة وسط دهشة زملائه، قبل أن ينقذ الحارس جوردان بيكفورد محاولة من محرز في الدقيقة 11.
وقام سترلينج بمجهود فردي مميز على الناحية اليسرى، قبل أن يقف مينا أمام كرته المرسلة باتجاه المرمى في الدقيقة 18، وهو ما رد عليه إيفرتون في الدقيقة 23، عندما ارتدت محاولة الأيسلندي سيجوردسون من الدفاع، إثر تمريرة متقنة من الناحية اليسرى عن طريق ديني.
وأثمرت سيطرة مانشستر سيتي عن هدف السبق في الدقيقة 24، عندما رفع دي بروين كرة عرضية ماكرة ارتقى لها جيسوس ووضعها برأسه نحو القائم البعيد.
وتصدى حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون لتسديدة سيجوردسون على دفعتين بالدقيقة 26، وأسقط سترلينج الكرة لمحرز الذي سددها في مكان وقوف الحارس بيكفورد بالدقيقة 29.
وترك جوندوجان الكرة بطريقة فنية إلى محرز الذي سيطر بيكفورد على تسديدته السهلة بالدقيقة 33، وبعدها بلحظات عادل إيفرتون النتيجة، بعدما مرر أيوبي كرة بينية إلى كولمان في الناحية اليمنى من منطق الجزاء، فأسقطها الأخير من فوق الحارس باتجاه المرمى، ليتأكد كالفرت-لوين من دخولها الشباك برأسية.
وأثمر تبادل مميز للكرة بين محرز ودي بروين، عن وصول الكرة إلى جيسوس الذي سدد فوق المرمى بالدقيقة 44.

أحداث الشوط الثاني

حاول سيتي استعادة تقدمه في الشوط الثاني بعدما مرر سترلينج الكرة إلى جوندوجان الذي حاول إيداعها في الزاوية اليسرى لمرمى إيفرتون قبل أن يقف أمامها المدافع مايكل كين، واقترب دي بروين من التسجيل في الدقيقة 49، لكنه هز الشباك الخارجية بعدما اختار التسديد في الزاوية الضيقة.
وصد الحارس إيدرسون بصعوبة رأسية مينا في الدقيقة 54، ورد سيتي في الدقيقة 60، عندما انفرد سترلينج بحارس إيفرتون اثر تمريرة من محرز، بيد أنه سدد بجانب المرمى.
ودخل أجويرو مكان جيسوس في محاولة لتنشيط هجوم سيتي، وانتظر الفريق الضيف حتى الدقيقة 71، لاستعادة تقدمه، بعدما نفذ محرز كلة حرة مباشرة حول الحائط على يمين الحارس بيكفورد.
وأطلق البديل سيرجيو أجويرو تسديدة قوية علت مرمى إيفرتون الذي أجرى تبديلا هجوميا بإشراك المهاجم الإيطالي مويس كين مكان أيوبي، قبل أن يمرر ريتشارليسون كرة قصيرة ذكية إلى كالفرت-لوين الذي سدد من لمسة واحدة في وضع انفراد، بيد أن إيدرسون أخرج الكرة إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 76.
واصل إيفرتون ضغطه بغية تحقيق التعادل، وأنقذ إيدرسون ببراعة يحسد عليها، رأسية من مينا في الدقيقة 79، قبل أن يترك سترلينج بصمته بالهدف الثالث عندما تابع عرضية أجويرو السريعة المرتدة من الحارس، لترتطم الكرة في العارضة وتجتاز خط المرمى.

بالصور مانشستر سيتي يجتاز عقبة B.jpg
بالصور مانشستر سيتي يجتاز عقبة C.jpg



fhgw,v : lhkasjv sdjd d[jh. urfm Ydtvj,k fu] ukhx





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة برشلونة وخيخون و مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم мя.кнαмιѕ ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪ 4 10-15-2016 12:58 AM
كتائب القسام وأسرة مسجد عقبة بن نافع توزيع الألعاب والهدايا على الأطفال عهد الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 4 09-24-2015 08:24 PM
اخبار مانشستر سيتي: السيتيزن يقدم أول عرض للمدرب يورجن كلوب MariaM UA ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪ 2 04-19-2015 11:58 AM
مانشستر سيتي يرصد "ميزانية دولة" لضم ميسي! Ayman ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪ 10 11-24-2014 05:16 PM
مشاهدة مانشستر سيتي وآرسنال 14-12-2013 ثراء ماسي زوايا عامة 1 12-14-2013 03:08 PM


الساعة الآن 05:39 PM


ورد عرعر سبكترا سبيكترا سبيكترا الطبي

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.