![]() |
|
قراتها اليوم باجزاءها اثرت فيي كتير القصة بستنى بتكملتها |
اه والله نسيت لقله المتابعين ههههههههههه اليوم بنزل الجزئين الاخيرين السادس والسابع |
الجزء_السادس ( 6 ) دخلت غرفتي بعد تعب طويل غيرت تيابي وتسطحت .. ماعد فيني حيل اتحرك ، نمت لتاني يوم وغرقت الصبح بكير كتير فئت ع صوت موبايلي عم برن رفعت راسي وسحبت الموبايل من تحت المخدة : الووو .. ملهم : تكوين لبسي بسرعة معك دقيقتين وجاي اخدك تكوين : لك لوين .. شوفي سكر الخط بدون مايفهمني اكتر ، قمت انا بسرعة كرمال ما اتبهدل ، رفعت شعري بربطة و لبست بنطلون جينز وبلوزة .. حطيت موبايلي بجيبتي وطلعت ع الحمام غسلت وشي .. لبين مانزلت كان ملهم بالسيارة ناطرني .. فتحت باب السيارة و اعدت جنبو : شوفي ؟ ملهم : هلأ رح اخدك ع الميتم بحجة انو بدك تسلمي ع رقية وفاطمة وتشوفي المى فهمانة وبتفوتي لهنيك وبتضلي .. لاتطلعي اصحك ، اليوم في تسليم تكوين : تسليم شو ؟ ملهم : الصفقة يلي اتفقو عليها ضياء و رأفت ، اليوم يتم تنفيذا .. عصابة الكف الاسود رح تشتري اكتر من 5 اطفال اليوم اذا ماقدرنا نقبض عليهن ونكشف اللعبة رح ننتهي و رح ينتزع كلشي .. وصلنا ع الميتم .. صف السيارة وتنهد بعدين اتطلع فيني وقلي : نزلي .. اصحك تآتي بأي حركة تكوين : انا قدا بوعدك .. نزلت من السيارة وبوجهي ع باب الميتم الرئيسي كان الحارس واقف عالباب فورا عرفني سلمت عليه ودخلت لجوى .. لقيت الست فاطمة واقفة بأول الدرج وضهرا لعندي قربت لعندا وغمضتلا عيونا بإيديي : حزري مين انا الست فاطمة : الصووووت ؟ ... تكويننن ضميتا .. للحظات حسيت حالي حنيت لهالمكان صح ماكان محل مريح او مخدم وكامل ، بس كانت كل ذكرياتي فيه ع القليلة كنت عايشة طبيعية وطفلة .. تكوين : كيفك امي الست فاطمة : ياعمري شو اخبارك انتي وين وداد و روان ليش ما اجو معك تكوين : رح يجو نشالله .. ايييه وينا رقية ؟ بقصد رقية خانم الست فاطمة : بمكتبا روحي لعندا رحت باتجاه غرفتا و انا متمنية اخنقا موتا ... دقيت الباب ودخلت ع غرفتا و انا عم حاول ابتسم و اخفي الكره يلي جواتي .. رقية : تفضل تكوين : كيفك رقية خانم ردت عليي بنشافة وقرف : اهليين ماشتقنالك لسا حكيت بيني وبين نفسي عأساس انا يلي شتقتلك اعدت ع الكنبا : هههه بتعرفيني اديش بحبك وشتقتلك يارقية خانم رقية : اومي اومي جاييني ضيوف اكابر هلأ تكوين : ضيوف اكابر ولعندك ؟! رقية : شو قصدك ! تكوين : اصدي لا .. انو اصدي مين هالضيوف الاكابر رقية : جماعة ماعندن ولاد وبدن يتبنو ولاد تكوين : اه متلنا يعني هيك تبنونا ناس اكابر متل هيثم بيك ماهيك .. اي والله يارقية خانم انتي بتحبينا وبتريديلنا الخير رقية : هه اي حبيبتي اكيد بردلكن الخير يلا اومي لشوف اطلعي شوفي رفقاتك اوام .. بقيت اعدة عم ماطل بين حديث وقصة وضحكة .. كنت عم اتغابا عليها و احكي و اسألا وهي مضطرة تجاوبني .. اجاها تلفون : الووو .. اهلا وسهلا .. بانتظاركن سكرت تلفونا و التفتت لعندي : يلا تكوين بسرعة لبرى الجماعة وصلو اوام اتطلعت فيا : خليني اعدة معك الله يخليكي والله مشتاقتلك رقية : لك ييي طلعي لبرى تكوين : طيب بس اخد محرمة معلش رقية : خدي وبسرعة لبرى قربت ايدي ع الطاولة سحبت محرمة بقووة ودفشت فنجان القهوة بطرف ايدي ، انكب كلو ع المكتب و الاوراق رقية : الله لايعطيكي العافية ياتكوين تكوين : يييييي مو بقصدي ، يلا رح جيب عدة التنظيف ونظف كلشي هون رقية : بسرعة طلعت ع مهلي جبت غراض التنظيف وضليت واقفة برى هييييك لوقت شفت الضيوف دخلو ع مكتبا ، جبت الغراض وفتت : مرحبا .. طبعا ماحدا رد عليي ، قربت ع المكتب وصرت اعمل حالي مو متتبهة ونظف ورتب كلشي بالاول اتطلعو عليي وتغامزو بعدين الست رقية اشرتلن براسا بمعنى عادي .. الرجال : حكينالك وضعنا ياست رقية رقية : اي اكيد الرجال : انا و اخي مابيجينا ولاد وبدنا نتبنى انا طفلين وهو طفلين . يعني بتعرفي الاولاد بيملو البيت رقية : اي والله الحق معك ..الله يجزيكن الخير اكيد .. احم احم .. حبيبتي ماخلصتي شغلك لسا تكوين : مبلى ضل شوي وبخلص .. الرجال : شايفا لهالبنت يالله وين .. " وقت حكا هيك خفت يقول انو عند السيد رأفت لانو هاد الزلمة كان من ضمن المدعويين وشافني عندو فعلا " تكوين : لا اكيد مو انا .. يلا خلصت تنظيف عن اذنكن .. سحبت حالي وطلعت من الغرفة ، درت كل الغرف وسلمت ع كل رفقاتي ورجعت وقفت قريب من الباب و انا عم حاول اسمع .. طبعا كانو محتاجين مدة ووقت ليوقعو الوراق ويشوفو الولاد ويعملو اتصالات وتجي السيارات ويقبضو المصاري يعني شغلة طويلة بل مختصر .. اعدت ع الدرج القريب من الغرقة و اما عم حاول اسمع .. بعد شوي رن موبايلي : الو ملهم : انتي وين تكوين : بل ميتم اعدة ع الدرج ملهم : تخبي فوراً فوراً اختفي تكوين : شووفي شو صار ملهم : هاد الحقير يلي اعد جوى عرف انك كنتي عند رأفت و اتصلو خبروه انو انتي بالميتم ، وهلأ هو بدو يجي اذا شافك رح تخرب الدنيا تكوين : اي اي يلا عم اطلع ع غرفة الكركيب بس خبرني ليش بدا تخرب الدنيا ماعم بفهم ملهم : لك تخبي وبسس انا جاية بس اوصل بخبرك -------------- يتبع .. |
متابعه |
@حبيب العمر الجزء7 والاخيرمنتظرة |
كملها مؤيد اتشوقت اعرف التكملة ونعرف اخرتها |
الجزء_السابع_الثامن والاخير ركدت لعند الست فاطمة بسرعة وماكنت لاقية انزل و اطلع ع الدراج والغرف لحتى لقيتا : ست فاطمة بسرعة نزلي الولاد ع القبو فاطمة : شوفي شو صار تكوين : مشان الله مافي مجال للحكي نزلي الكل خلال تلت دقايق كنا منزلين الاولاد ع القبو و معهن فاطمة خانوم تركتون وطلعت لاخر طابق .. دخلت ع غرفة كراكيب الميتم وحطيت خشب ورى الباب ، فتت تخبيت بين الاغراض قربت رجليي لجنب صدري وطبيت راسي و انا عم ابكي .. كان في فتحة صغيرة بالحيط قدرت اتطلع منا ع الحديقة الرئيسية للميتم شفت سيارة ملهم .. ملهم نزل من سيارتو و بإيدو فردو ، دخل ع الباب الداخلي وماعد قدرت اعرف شو صار .. كل الوقت كنت عم ادعيلو و ابكي مافيني اتصرف شي ماعد قدرت اتحمل ضل متخبية فتحت الباب ونزلت ع الدرج شوي شوي ، كان هدوء تام ومافي ولا اي صوت فاطمة اخدت كل الولاد ع القبو و اعدت معهن كرمال مايصير عليهن شي .. كل غرف الطوابق كانت فاضية مافي غيري عم امشي ع دقات قلبي مو على رجليي .. نزلت درجة درجة لوصلت للكردور الاخير .. الغريب انو مافي حدا لا ملهم ولا رجال ولاشي.. فتحت باب مكتب رقية كان فاضي ، التفتت بدي اطلع منو مالقيت الا حدا سكرلي تمي وحط فرد براسي .. هون طلع ملهم و بإيدو الفرد : بعد عنا الرجال : وين كنت متخبي ياضابط ؟ خايف انت وجماعتك ملهم : ولك بعد عنا عم قلك ، شغلك معي مو معا ضل حاطت ايدو ع تمي وعم يشدني لورى لحتى يوصل للباب الخارجي ملهم موجه الفرد عليه : تركا واحكي معي الرجال كانت خطواتو لورى وملهم عم يقرب خطوة خطوة و انا بين ايدين هالمجرم والفرد براسي .. طلعنا من باب الميتم الرئيسي وصرنا بالحديقة .. طبعا منطقة الميتم شبه فاضية والحديقة كبيرة مابتبين لبرى ضليت ارجف و انا بين ايديه وملهم يحكي بهدوء و هو اعصابو مشدودة .. فجأة بيطلع الرجال التاني يلي كان بغرفة رقية مع هاد يلي مسكرلي تمي ، ركد بسرعة بجهة ملهم وقوصو بصدرو . . وقع ملهم ع الارض هون انا دفشت يلي حاطت الفرد براسي وحاولت اركد بس سكرلي تمي وشحطني ع السيارة خلال ثواني ومابعرف كيف وصلت سيارة الشرطة وصار في اشتباك بين العصابة والشرطة .. هون قدرت افلت من بين ايديهن وركدت لعند ملهم يلي كان ملحوش ع الارض وعم يحاول يتحرك : ملهم قوم قوم معي ملهم : اخخ روحي أهربي أهربي تكوين : لك مستحيل مستحيل صرت جر ملهم من قميصو لان ماكان قدران يمشي هيك لوصلت لمكان مخبى شوي .. الرصاص كان عم يطير بالجو وعناصر الشرطة عم يوقعو واحد ورى التاني .. بعد دقايق من هالاشتباكات وصلت سيارة تانية فيها رجال صارو يقوصو ع العصابة .. بكل هي الاشتباكات والاصوات يلي قتلت ناس كتير وموتت رجال قوية .. ماقدرت تقتل المشاعر .. رغم الوجع والدم مانقتل الشعور .. سندت ملهم ع غصن شجرة وهو عم يتنفس بصعوبة : صبور شوي رح طالعك من هون ملهم : تكوين انا رح موت بعرف نفدي انتي تكوين : لا لا تحكي هيك ملهم : اخخخ سامحيني ع الغلط يلي غلطتو معك والحكي و الاهانة .. كنت عم احكي و ابكي : لك خلص سكوت سكوت ملهم : انا كنت ناوي انو .. انوو انهي هالمشكلة وقلك اني بحبك .. بحبك كتير تكوين : و انا بحبك ، حاج تحكي بل موت انت بدك تعيش معي حط ايدو ع قلبو وصار نفسو اسرع من قبل : كان بدي جيب منك بنت قوية متلك وحلوة متلك و اد حالا متلك تكوين : لاتحكي هيك نحنا رح نتجوز ورح جبلك هيك بنت والله والله بس خليك معي .. انا بحبك انا تعودت عليك .. ملهم لا تتركني لاتتركني انا بموت بلاك .. ملهم : وعديني .. وعديني انو تضلي قوية وتعيشي وعدي تكوين : بوعدك ضل قوية بس و انت معي لاتتركني صرخ بصوت عالي : آآآآآآآآآخ بعدين غاب عن الوعي .. طبيت راسي ع صدرو وصرت ابكي بطريقة بتخوف كأنو روحي يلي طلعت مني .. يمكن شتهيت بوقتا تجي رصاصة براسي وتموتني فوقو .. صرت اصرخ بطريقة مجنونة كأني مو خايفة من الموت .. غبت عن الوعي بعد دقايق ، لما صحيت لقيت حالي بفرع شرطة مسطحة ع كنباية وعلى جسمي حرام .. رفعت راسي و انا عم ابكي و قول : ملهم تعا لعندي التفت لعندي الضابط يلي كان بالمكتب : الحمدلله ع سلامتك بنتي شهقت بصوت عالي وحطيت ايديي ع راسي : اييييييي سلامة ياريتني متت و ارتحت .. انا من لما خلقت ع الدنيا كنت ضايعة ووحيدة .. خلقت كمالة عدد خلقت لاتعذب وبسسس .. تمنيت افرح بيوووم لك لييييش لييييش ؟!! الضابط : اهدي اهدي .. نادى للشرطي يلي برى وجبلي كاسة مي .. شربتا بعدين مسحت دموعي وصفنت .. الضابط : ملهم حكالي كل القصة ولما اقترح انو يلقط هي العصابة ، انا خالفتو الرأي لان بعرف انو هي مو عصابة هي شجرة وكل فرع فيا بيحوي الف عصابة .. بس هو عاندني كان بدو ينتقم وياخد حقو .. تكوين : كان بدو ينتقم لان عاش بظلم وكذبة وهلأ هو رااح .. اجا دوري لانتقم من الظلم والكذبة ومن الرصاصة يلي اخدتو مني الضابط : انتي مافيكي تتحركي ولا حركة .. لاتنسي انو ولاشي انتها والعصابة بعدا عم تتفتل بالشوارع تكوين : المعنى ؟ الضابط : المعنى انك تتركي المنطقة وتعيشي بمكان بعيد ، اذا وافقتي انا بساعدك وبهربك من العصابة يلي عم تراقب تحركاتك تكوين : هيككك بهل بساطة بدي انسا يلي قتل ملهم ؟ الضابط : الرصاصة يلي قتلت ملهم مو صعب عليهن يقتلوكي فيا .. نفدي بحياتك احسن ------------- ------------- يتبع |
الجزء الاخير انتقلت ع بيت بمنطقة بعيدة طبعاً بعد ما الضابط هربني بألف طريقة كرمال العصابات يلي عم تراقبني ماتقدر توصلي ، لان كنا عارفين انو انا رح اتراقب لتنعرف كل تحركاتي .. اعدت بهاد البيت يومين تقريباً و انا منقطعة عن العالم فتت بحالة كآبة فظيعة ماعد عملت شي بحياتي غير النوم حتى اكل ماعد اكلت زيادة .. كنت اعدة عم ابكي لما اندئ الباب بقوة .. صرت ارجف ونحلو رجليي ماعد قدرت اوقفو منيح ، تسمدت ع الحيطان لوصلت للباب .. فتحتو واعدت بالارض خبيت عيوني وصرت صرخ وقول : تركووووني لك خلص بعدو عني خلص خلص ماحسيت الا ايدين حدا انحطت ع راسي : روقي ... رفعت راسي شوي شوي : هيثم بيك ؟ هاد انت هيثم : جيبي غراضك وتعي معي كنت مأمنة بهيثم بيك لان هو كان مع ملهم وعم يساعدو ليمسك العصابة .. لبست وطلعت معو بالسيارة .. اعدت ادام وسندت راسي ع الكرسي ، التعب والوجع كان مرسوم تحت عيوني هيثم : في شي لازم تعرفيه تكوين : شو ضل شي ماعرفتو ؟ هيثم : بس نوصل رح تعرف وصلنا ع الفيلا نزلت من السيارة وصرت امشي ع مهلي .. دخلت ع باب الصالة و ضليت واقفة عم اتصفن الحيطان ، ماكان الي نفس احكي مع حدا .. هيثم : طلعي ع الدرج تكوين : هيثم بيك اعذرني انا ماني قدرانة كمل بشي سامحني انا بدي انسحب هيثم : التلك طلعي ع الدرج طلعت ع الدرج ومشينا يمدخل عرض وطويل بآخرو في غرفة فتح الباب هيثم بيك وقلي : فوتي انا خفت وترددت .. بس ماكان عندي شي خاف عليه اكتر دخلت ع الغرفة والتفتت ليميني .. كانت المفاجآة انو ملهم اعد ع التخت ومافيه شي .. جمدت بأرضي صرت اتطلع فيه ودموعي عم تنزل .. كان اعد ع التخت وجرحو مضمد ، شعراتو منكوشين كتير ابتسملي وقت شافني : تكوين تكوين : انت عايش ؟! مشي خطوتين هيثم بيك ووقف جنب الشباك : بعد ما اجو رجالي و اشتبكو مع العصابة انتي غبتي عن الوعي الشرطة نقلت ملهم ع المشفى و انتي اخدوكي معهن لان عرفو مافيكي شي بعد فحص الدكتور .. بعد ما الدكتور طالع الرصاصة من ملهم وطالعو من حالة الخطر انا هربتو من هنيك وجبتو لهون .. اادكاترة ماقصرو وحكو للكل انو مات ، مشيت بمراسم الدفن وكأنو يلي صار عنجد .. طبعاً كل هاد خوف على حياة ابني .. ملهم : عرفو انو هي انتي نفسك يلي بتشتغلي عند رأفت و اتصلو فيه حكولو انو هي البنت بالميتم و اصلا كانت عايشة فيه .. اتصل فيني رأفت وهو معصب وعم يقلي انو رايح ع الميتم يقتلك لان كزبتي عليه و كشفتي اسرارو هيثم : الخطة انا رح نفذا و رح تنمسك العصابة .. ------------ ------------ هيثم : الو .. كيفك يارأفت شو الاخبار .. طمني مسكتوا للبنت يلي كانت تشتغل عندكن .. ايوا ايوا .. طيب تعو سهرو عنا انت و الست نوال .. اي الله يرحمو ملهم كان روحي تمام اهلا وسهلا .. سكر التلفون هيثم بيك وتوجه لعنا : سمعتو يلي حكيتو ؟ هي الغرفة مابتطلعو منا فهمتو .. بعد مدة وصلو رأفت ونوال .. اعدو بالصالة وتعشو بعدين صارو يحكو عن الشغل وبلش رأفت يستشرف ع قصص المياتم و انو هو قدوة وبربي الولاد وبيحميون وهالحكي الفاضي .. انا وملهم كنا بالغرفة بس سامعين كلشي من جهاز التنصت يلي تركلنا ياه هيثم بيك .. هيثم : رأفت خرج تأمنلي شي طفل من الميتم .. بتعرف ابني توفى وبدي ولد رأفت : اي اي ماتاكل هم .. بس بدك تدفع هيثم : لك بدفع بدفع المهم ولد .. رأفت : اي وبسلامة فهمك ياهيثم بيك بس انا بيطلعلي كمسيون كن هالشغلة هيثم : ولووو كلو بالحفظ والصون .. ايمتا فينا نروح ع الميتم نختار ولد رأفت : بكرى اذا بدك هيثم : حلو بدي من الميتم نفسو يلي اخدت منو ملهم ، بتعرف يعني ريحتو ضلت هنيك نوال : الله يرحمو .. تاني يوم كانوو متواعدين يروحو هيثم بيك والست نوال و السيد رأفت ع الميتم وهنيك رح يجتمعو برقية .. يلي صار انو هيثم بيك اتصل بالشرطة وخلاهن يحاوطو المكان بدون ماحدا ينتبه بس .. و دخل معو جهاز تنسط ع مكتب رقية ، حكو كلشي و اتفقو ع كل شي رح يصير وطبعا الشرطة كانت عرفانة شو يلي عم يصير .. رأفت : شو هيثم بيك عجبك الولد ؟ هيثم : عجبني كتير .. وقف هيثم بيك وصار يفتل بالغرفة اعطاهن ضهرو وهو عم يحكي بعدين التفت عليهن والفرد بإيدو : ولا حركة .. فتح ملهم الباب و كمان بإيدو الفرد .. رأفت : ملهم ؟ خلال دقايق الشرطة كانت بل مكتب رأفت : شو عم يصير ؟ هيك ياهيثم عم تعمللنا كمين .. ماشي فاتت الشرطة اخدت رقية والست نوال و رأفت .. و انا وملهم وهيثم بيك رحنا ع قسم الشرطة معهن كمان الضابط : ممم هيك لكن يارأفت عاملي فيا شيخ عصابة .. ملهم : باعني هو وخالتي بمصاري .. وباعو غيري وعاملين عصابة كاملة بتجارة الاطفال الايتام !! شو ذنب هيك ولاد .. ذنبون انو مافي حدا يحميون .. ذنبون انو ما الهن اهل يديرو بالن عليهن الضابط : لاتاكل هم سيد ملهم ، هدول وقعت بشر اعمالون ورح يتعاقبو اشد العقاب .. فيكن تروحو ع البيت شكراً لتعاونكن معنا طلعنا من المخفر ونحنا فرحانين ، انا عم اضحك وساندة ملهم وهيثم بيك ماشي قدامنا .. طلعنا بالسيارة هيثم : يلا يا ابني شد فينا ع المحكمة ملهم : ليش بابا شوفي هيثم : والله عندي كتب كتاب ابني ع الهبلة يلي اعدة جنبو تكوين : هههه ملهم : لا لا مو الهبلة اصدك الغبية تكوين : هلأ انا غبية يامغرور ملهم : بس عنجد بابا خليا لبكرى منكون ارتحنا .. وصلنا ع البيت ونحنا تعبانين ، عملت عشا وتعشينا بعدين هيثم بيك دخل ينام وضليت انا وملهم سهرانين ع البرندا .. ملهم : بتعرفي انو وقت بشوفك قلبي بيضعف تكوين : يضعف ؟ ماخبرتني من قبل انو معك مرض القلب ملهم : اي معي مرض القلب والضغط و السكري تكوين جلطتيني تكوين : عم امزح .. بعرف انك بتضعف وقت تشوف عيوني ووقت تزقف معي .. من نظراتك ببين ملهم : وفعلاً عم اتطلع بعيونك وقلبي عم يقلي قلا بحبك تكوين : و انا بحبك كتير هيثم : حبيباتي و انا بحبكن كتير شرفو نامو .. لان بكرى عندكن تعب بترتيب امور العرس يلله ادامي ع غرفكن .. ئمنا ونحنا خجلانين من يلي سمعو هيثم بيك .. انا رحت لغرفتي و ملهم راح لغرفتو .. --------- " بعد سنتين " تكوين : ملهم اول ولد سميتو هيثم ع اسم ابوك التاني بدي اسميه قيس ملهم : ابدا ابدا .. قيس مابسمي تكوين : طيب مو بس انت يلي بدك تختار الاسماء هدول ولادي كمان ملهم : لا انا يلي بختار نسيتي انو انا الرجال تكوين : لا مانسيت .. يالله مألمك هيثم : هههه حاج تتخانقو .. رح يجيكن بنت وتسموا لين عاسم المرة سلي رح تصير خالتك ياملهم اتطلعنا ببعض انا وملهم : ليش رح تتزوج هيثم : اي نعم ، وهلأ في مفاجأة لتكوين .. دخلو روان ووداد وهن متغيرين كتير كانو صبايا ولابسين لبس اكابري وبجنن .. ضميتون وصرت ابكي .. يلي عرفتو انو هيثم بيك كان حاطتون عند رفيق من رفقاتو مابجيب ولاد وبقيو عندو هو ومرتو .. وتوتة توتة خلصت الحتوتة 💜💜 ----------- بقلم_رند_محمد *النهاية* |
ملهم مامات صح ؟اكيد وكمان اتقبض ع عصابة الحقيقية نوال ورافت وكمان روان ووداد أصبحت حياتهم حلوة حلوة القصة ميرسي مؤيد بانتظار قصةجديدة |
الساعة الآن 09:54 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.