!~ آخـر مواضيع المنتدى ~! |
|
إضغط علي
![]() ![]() |
|
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| |||||||||||||
| |||||||||||||
![]() المصدر: منتديات بنات فلسطين - من قسم: قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء v,hdi ,rwi hg;t hghs,] > frgl vk] lpl] Hpl] v,p |
![]() | #2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]()
قصة بتحكي مأساة من نوع آخر كم قاسية هذه الحياة متابعة معك مؤيد تكوين ياتري ايه هايحصل معها هي وصديقتها بعد مغادرة لبني ؟ |
![]() |
![]() | #3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() الجزء_الثاني ( 2 ) الكف الاسود الساعة بحدود 11 بالليل كل الولاد بالميتم نامو بهالوقت .. والمفروض حتى انا كون نايمة بس بحب السهر كل يوم بنطر يجي الليل مشان اعد اتفرج ع القمر و النجوم .. مافي ولا صوت غير صوت عتمة الليل والهدوء .. شباك غرفتنا بطل ع الحديقة والشجر وبعدين الشارع اعدت ع طرف الشباك وانا عم راقب النجوم والقمر وعم دندن بصوت خافت كتير .. فجأة اطلعت ع الحديقة لمحت حدا قاعد ع الكرسي اتحرك وبهالوقت مستحيل يكون في حدا برى .. فتحت باب غرفتي ونزلت بهدوء ع الدرج حتى ماتحس عليي المدام رقية .. حاولت افتح الباب الخارجي للبناء بس كان مسكر ومقفول .. لفيت للباب الخلفي فتحتو وطلعت و انا عم امشي بخوف من الست رقية .. لانو اذا بتعرفني طلعت رح اتعاقب عقاب كبير و انحبس بالقبو يوم كامل و انحرم من الاكل وفوق كل هاد لمدة اسبوع ممنوع حدا يحكي ويمشي معي .. كنت ماشية بهدوء لحد ماوصلت لعند الشجرة و انا عم راقب بس مافي حدا .. ماحسيت من ورايي الا ايد عم تضرب ع كتافي : شوووعم تعملي هون التفتت بخوف : مم س سست فاطمة فاطمة خانم : مابتعرفي انو النزلة ممنوعة شو نزلك ! لو رقية خانم تشوفك رح تعاقبك تكوين : لا مشان الله لاتقليلا .. والله كنت ع الشباك ولمحت حدا هون نزلت شوف مين اتطلعت فيني فاطمة خانم باستغراب وضحكت : طلعي ادامي طلعي لشوف .. ____________ " اليوم التاني " صحيت بكير ع صوت البنت الصغيرة يلي اجت جديد .. كانت عم تبكي بالغرفة التانية يلي مخصصة لهالعمر هاد البنت عم تبكي بصوت قوي وماحدا سامعا ، قمت من تختي ومشيت باتجاه الغرفة التانية فتحت الباب ودخلت كانو حاطينا بسرير وملبسينا افرول زهر ومكشفة عم تبكي الشمس جاية على عيونا الزرق وشعرا يلي عم يبرق متل الشمس .. اول مافتحت الباب صارت تلعب بإيديها وتضحك وتكاغي .. بتسمت وحسيت من جواتي في شي اتحرك قربت ع السرير حملت البنت وضميتا ولاعبتا هيك لحتى نامت وهي حاطة راسا ع صدري .. يمكن حست بالامان و الحنية يلي فقدتا من هالعمر الصغير .. فتحت الباب فاطمة خانوم وهي مستغربة انو لقتني هون وحاملة المى ع ايدي !؟ فاطمة : شو عم تعملي هون تكوين : اجيت ع صوت المى كانت عم تبكي فاطمة : طيب هاتيا لحطا بتختي وروحي يلا قربت ع خدا بستا وبهدوء ناولتا لفاطمة .. طلعت وسكرت الباب و انا حاسة انو تركت بنتي .. و انا ماشية بالممر لبين ما اوصل لغرفتي بمر من جنب غرفة الست رقية .. سمعتا عم تحكي مع حدا وهي اول مرة بحب وقف و اسمع الحديث قربت ع الباب و انا مركزة .. كانت عم تقول : (( اي اي تمام .. عندي تلاتة ونشالله يومين بيجهزو وبتجو بتاخدوهن .. ههههه ولو بدنا خدمة تحرز ، رح احكي مع منى مشان نشوف اذا في شي جديد .. هههه مع السلامة )) .. هي سكرت التلفون من هون و انا بسرعة البرق طلعت ع غرفتي لانو خفت تسمعني ، اعدت ع تختي و انا عم فكر بطريقة لازم جيب المى وخليا تنام عندي بالغرفة مشان دير بالي عليها و اعتني فيا ... انا صافنة وعم فكر ، سمعت صوت وداد وروان من بعيد وهن عم يعيطو ع بعض .. هن بنتين من جيل بعض بيتخانقو كتير ومابيتفقو زيادة . طلعت من غرفتي بسرعة قبل ماتسمعون رقية .. و انا عم اشر ع تمي بمعنى هشش تكوين : اييييي شبك انتي وياها . حابين تتعاقبو ؟ وداد : هيي اخدتلي ربطة الشعر تبعي تكوين : روان اعطيها الربطة وتعي اعطيكي من تبعاتي احلا روان : اي ماشي خديا وداد .. __________ " بعد يومين " كنت متسطحة بتختي و رح اغفا .. وداد و روان عم يرسمو ع دفاترن باب غرفتنا مسكر وهدوء كتير شوي وبينفتح الباب بسرعة .. فاطمة خانم : يابنات قومو لعند المدام رقية بدا ياكن ضروري تكوين : شوفي ؟ شو عاملين فاطمة : مابعرف انتو قلولي شو عاملين حتى بدا ياكن ؟ حكيت براسي و انا عم افتل بالغرفة : معقول لانو حملت المى ؟؟ لا لا انا سكتتا بس ماعملتلا شي .. التفتت لعند وداد وروان : هي اكيد سمعت صواتكن و انتو بتتخانقو وهلأ رح نتعاقب .. فاطمة : يلله يابنات لاتتأخرو نزلو شوفو شوبدا .. نزلنا ونحنا عم نرجف .. لانو عارفين قساوة رقية خانم يا اما رح نتعاقب بدون سبب وتخلينا نجلي جليات الميتم كلو بالمي الباردة وهاد اقل عقاب .. يا اما نمسح الميتم او ننضف غرفتا او ننحبس بالغرفة يوم كامل وننحرم من الأكل .. دقيت الباب تلت دقات و انا مترددة .. رقية : تفضل دخلنا بخطوات هادية : ست رقية شو عاملين نحنا ؟ رقية : لاتخافو مو عقاب هالمرة وداد : لكن ؟ بدك تعاقبينا لانو تخانقنا انا وروان ماهيك .. رقية : خلصنا قلتلكن مو عقاب .. سمعوني شو رح قول في عالم رح يجو بعد ساعة بدون ياخدوكن تعيشوا عندون بتفوتو بكل ادب و انتو موطيين راسكن ع الارض .. تكوين : كيف يعني ياخدونا ؟ اصدك يتبنونا .. تنهدت وهي عم تنفخ وحطت ايديها فوق بعض وبعدت عن الطاولة : تماماً رح يتبنوكن .. ورح تعيشوا احلى عيشة روان : يعني هنن اهلنا الحقيقيين ؟ رقية : هههههه حبيبتي لو اهلكن الحقيقين بدون ياكن مازتوكن هون اصلاً .. اي حدا بيسألكن عن المعاملة هون بتجاوبو انو كتير منيحة ومرتاحين غير هيك يلي بتحكي حرف رح تتعاقب عقاب شديد .. تكوين ، روان ، وداد ( بصوت واحد ) : حاضر .. رقية : ممتاز يلله ع غرفتكن لوقت ناديلكن بتنزلو رجعنا ع غرفتنا و احنا مصدومين .. وداد : كيف يعني رح يتبنونا ؟ تكوين : مابعرف يعني رح ياخدونا لبيوتهن متل ما اخدو لبنى روان : اي ليش لاء منعيش حياة حلوة ع القليلة مع عيلة كنت مترددة انو احكم ع الشي يلي سمعناه من رقية .. شوي فكر انو فعلاً رح يتبنونا ونعيش حياة حلوة وفيا دلال و امان وشوي خاف وفكر انو يمكن ماننبسط او نفترق او ننحبس او مانتعود ع حياة العائلات .. بقيت صفنة وعم فكر لوقت انفتح الباب بجية فاطمة خانم .. فاطمة : تكوين ؟! تكوين .. لك تكوووين تكوين : هاااا اي فاطمة : وين شاردة بنتي الي ساعة بناديلك .. يلله قومو انزلو لعند الست رقية الجماعة وصلوا تكوين : يالله انا خايفة كتير مابدي روح معهون فاطمة : لابنتي نشالله رح تنبسطوا بالعيشة .. يلله انا طالعة عندي شغل طلعت وسكرت الباب وراها ، ئمت من تختي رفعت شعري عن وجهي وناديت روان ووداد ونزلنا سوا ع غرفة رقية .. دقيت الباب ويمكن كانت دقات قلبي مسموعة من كتر الخوف .. استغربت من طريقة رقية يلي استخدمتا معنا قدام الضيوف .. لبقة ولطيفة كأنو نحنا بناتا وقت قالتلنا : تفضلو حبيبات قلبي .. اعدو يا امي ع الكراسي .. اتطلعنا ببعض انا وروان ووداد ونحنا متعجبين من اللطافة يلي طلعت فجأة ع الكرسي يلي مواجهنا كان اعد رجال اصلع وضخم لابس مانطو جوخ اسود وكندرة سودة لامعة ، باينتو رجال على مستوى .. وجنبو صبية مو كبيرة ومو صغيرة لابسة تنورة سودة وكنزة حمرا وفوقا جاكيت رسمي اسود .. عم يتطلعوا فينا ويتأملونا .. بعدين ابتسمو اتطلع الرجال وعطانا نظرة من تحت لفوق وهو عم يشغل السيكار ، ويأشرو بأصبيعو ... اتطلعت فينا الست رقية و اشرتلنا : طلعو لبرى بناتي طلعنا وقفنا جنب الباب ونحنا عم نتطلع ببعض ومو فاهمين شي ، بعد شوي اجت الست فاطمة اخدتنا ع غرفنا وبلشت تفتح الخزاين وتضب اغراضنا وهي عم تمسح دموعا تكوين : خير خالتو فاطمة شوفي ؟ فاطمة : حبيبتي انتو رح تروحو مع هدول الجماعة يلي تحت ، رح تعيشو عيشة حلوة هنيك وتشوفو حياة الرفاهية مابعرف ليش نزلو دموعي بدون ماحس ع حالي .. ____________ يتبع .. |
![]() |
![]() | #5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]()
قصة بتوجع القلب برضو م اصعب انه الواحد يعيش بلا ام و اب متابعة معك اكيد |
![]() ![]() |
![]() | #6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() خليكي معي لاخرها فيها احداث مشوقه
|
![]() |
![]() | #7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() فعلا كتير واقعيه خاصه بعد الاحداث في سوريا كتير استغلو الاطفال
|
![]() |
![]() | #8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() فعلا كتير واقعيه خاصه بعد الاحداث في سوريا كتير استغلو الاطفال
|
![]() |
![]() | #9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() اقتباس:
حياتنا مش هون ولم تبدأ بعد حياتنا الحقيقيه في الجنه ان شاء الله | |
![]() |
![]() | #10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() الجزء_الثالث ( 3 ) .. طلعنا بسيارة سودة وفخمة ، انا و روان ووداد اعدنا بل كرسي الخلفي والست اعدت قدام والرجال عم يسوق .. كانت هي اول مرة بحياتي بركب بسيارة غير باص المدرسة .. مابعرف ولا اي طريق تاني غير طريق المدرسة ، صرت اتطلع من الشباك و الهوى عم يطير شعري الاسود ع وجهي .. حسيت ولأول مرة اني عايشة ، يمكن نسمات الهوى القوية كانت قادرة تطير من راسي كلشي سيئ عشتو .. وصلنا على بيت فخم كتير ، نزلنا من السيارة ونحنا عم نتطلع بغرابة !! المرة والرجال يلي كانو معنا دخلو ع البيت وبقينا نحنا واقفين بأرضنا برى البيت ونحنا صافنين ، فجأة بيجينا صوت خشن : تعو معي التفتت لورايي و انا ماسكة روان ووداد من ايديهن : ل لوين -- : امشي ورايي " كان رجال طويل عريض و اصلع وحاطت نضارة ولابس طقم رسمي مشي خطوات متوازنة قدامنا " مشينا حولين البيت كان في غرفة معزولة شوي فتنا ع غرفة واسعة وفيا تختين وبرداية وبسس استغربت كتير انو كل هالبيت الفخم والحرس والخدم و اخر شي هي الغرفة ؟! تركنا الشب وطلع لبرى وقفل علينا الباب ، وقت سمعت صوت طقة القفل حسيت حالي طلعت من سجن وفتت لسجن اكبر من يلي قبلو ، داق نفسي وحسيت بخنقة حوالي رقبتي روان : تكوين شو عم يصير !! مو عأساس رح نعيش ليش حبسونا وقفلو الباب تكوين : هسس ولاكلمة رجعت خطوتين و اعدت ع التخت و انا بعدني مصدومة بعد لحظات نفتح الباب ودخلت الست يلي شفناها ، صارت تفتل بالغرفة بخطوات ثابتة وصوت كعب كندرتا عم يطرئ ع الارض .. بلشت تفتح الشبابيك وهي عم تحكي : اومو احكولي اسمائكن " تجلست شوي و قلتلا " : انا تكوين وداد : انا وداد روان : و انا روان المدام : __ تكوين : نحن ليش هون فينا نعرف شو عم يصير المدام : لبسو تيابكن وحملو غراضكن مارح تبقوا هون .. نحنا تركناكن هون بس لبين مانجهز غرفكن رفعت صوتا الناعم وهي عم تقول : ايهم ، رمضان .. دخلو الشبين ووقفو جنبا باستعداد ، اشرتلن بأصبعتا على وداد و روان .. كل واحد فيهن مسك ايد وحدة و اخدا و انا بلشت ارجف و قول : وين وو وين رايحين وين رح تاخدوهن .. وداد وروان صارو يرجفو من الخوف قربت مني المدام وهي متوترة : اهدي وعدي كل وحدة فيكن رح تعيش بغرفة انتي عمرك 16 ووداد 14 موهيك تكوين : اي صح المدام : ممتاز ، اومي معي ع غرفتك نقلونا ع غرف مستقلة وماعد التقينا ببعض ولا نمنا ولا حكينا ولعبنا مع بعض ابدا كل يوم منجتمع بالحديقة لمدة ساعة وحدة وبس .. ------------------- ------------------- بقينا شهر كامل ع هي الحالة عايشين ضمن المجهول ، كل وحدة بغرفتا الخاصة ممنوع نطلع لبرى الا بوقت الاستراحة يلي هن بيعطونا ياها اما باقي الاوقات ممنوع الطلعة .. كنت اعدة بغرفتي وعم اتطلع ع التخت والخزانة والبيرو بقرف وملل : هفففف شو هالعيشة ياربي عمرنا رح يضييع بهي الغرفة .. نفتح الباب ودخلت بنت قالتلي : تكوين ؟ تكوين : اي ! الصبية : تعي معي طلعت وراها و نحنا عم نمشي باتجاه البيت او خليني قول باتجاه القصر ، دخلت لجوى وكأني فتت لعالم تاني .. الدفا و النظافة و الهدوء .. كان الرجال ويلي اخدنا من الميتم اعد ع كرسي هزاز ووجهو ع حديقة الفيلا .. بين اصبيعو في سكار وعم يهز بالكرسي .. وصلنا لجنبو وبدون مايلتفت علينا قلا : روحي انتي وتركيا هون - وقف وصار يلف حوليي : انتي شو عمرك ياتكوين ؟ - تكوين : انا بآخر ال 16 - هيثم بيك : انتي رح تكوني الدرع ، وبنفس الوقت هالدرع اذا خان ، مندعسو .. -اتطلعت و انا مستغربة : ممكن توضح اكتر لاني مافهمت - هيثم بيك : انت رح تشتغلي معنا و اذا بتخونينا عيارك رصاصة (( فهمتي اكتر ولا عيد ؟ )) .. وطيت راسي و انا ماني عرفانة شو احكي - رفع صوتو وهو عم ينادي : ملهم تعا خود تكوين وعطيا التعليمات بعد شوي اجا شب طويل وحنطي عيونو بنيات و الو دقن خفيفة .. ابتسم : امرك هيثم بيك اخدني ع غرفة فاضية كان فيا كرسيين وطاولة - ملهم : عدي اعدت و انا شابكة ايديي ببعض ومتوترة كتير - ملهم : مابتعرفي شو رح تشتغلي هزيتلو براسي بمعنى لاء ملهم : رح تروحي ع بيت حدا بخصنا وتشتغلي عندن بالتنظيف و التعزيل والطبخ يعني خدامه ورح تخدميهن تكوين : بس انا مابعرف شي من هدول وهاد الشغل لوحدة اكبر مني مو الي انا بدي ارجع ع الميتم - ملهم : اول شي توطي صوتك وقت تحكي معي ، تاني شي الميتم انتها ماعد في رجعة : التالت و الاهم : بتتعلمي قاعدة اسما " امرك مطاع " وشو ما امروكي اسيادك بتنفذي ، وانتبهي تجيبي سيرة انو كنتي عايشة بميتم - تكوين : طيب - ملهم : تمك مابينفتح بكلمة ، بتسمعي يلي عم يصير وبتخبرينا فيه و أي معلومة على هيثم بيك بتطلع من تمك عرفي انو عيارك " رصاصة " .. خليكي هون شوي وراجع وصلك ع هداك البيت مشي خطوتين وهو حاطت ايديه بجيابو بعدين التفت لعندي : بالمناسبة البنت الصغيرة يلي بتحبيا اسما المى وقت تغلطي انتي ، اعرفي انو هي حرام تعيش هيك ! فهمتي عليي مو تركني وطلع لبرى ، كان بيقصد انو اي غلط بيطلع مني رح يقتلو هالطفلة المى .. يلي مالا ذنب بشي -------------- -------------- طلعنا بالسيارة و انا فاتحة الشباك وعم اتطلع ع الطريق بكل برود - ملهم : ولا غلط بدي شوف منك ، اهم شي تسمعي الحكي والقصص وتنقليلنا ياها - تكوين : امرك امرك ، بس فيني اعرف ليش انت شايف حالك كل هالئد ؟ بالنهاية مو انت البيك ، البيك هو هيثم - ملهم : فيني اعرف كيف بتحبي تموتي ؟ التهي بحالك ولا تدخلي بغيرك احسنلك .. شرفي انزلي هاد هو البيت اول ماتفوتي بتقولي بعتني ملهم .. وبس نزلت من السيارة ادام بيت كبير ، ملهم راح وبقيت لحالي بالشارع عم اتطلع ع البيت و اتصفنو .. مشيت و انا مترددة وحاسة في دموع بعيوني بس مو راضيين ينزلوو نقرت ع الباب نقرات خفيفة ، بعد شوي فتحتلي ست عمرا بل 50 او اكتر شوي ، كانت اكابر كتير لابسة فستان طويل ورافعة شعراتا و بإيدا في عكاز .. ابتسمتلي : تفضلي بنتي تكوين : م ممرحبا الست : اهلا وسهلا تكوين : انا بعتني ملهم مشان نظف البيت و ابقى عندك الست : اه اي اي اهلا وسهلا مزالك من طرف ملهم معناتا لازم تدللي بالاول .. رتاحي اعدت ع الكنباية و انا متوترة .. الست : من وين جاية انتي تكوين : من البيت ؟ .. لا من الشارع .. امم لا بقصد من من غرفة كنت مستأجرتا ووقت ماعد اشتغلت تركتا ونمت يومين بمدخل بناية الست : اهلك وينون تكوين : مم اهلي ماتو بحادث الست : طيب ، اومي تحممي وغيري تيابك و انا رح حضرلك اكل تكوين : لا لا انا بتحمم وبغير تيابي وبحضر الاكل لحالي لاتخافي عليي تحممت و اكلت بعدين رتبت البيت ونظفتو و اعدت .. الست نوال : تكوين معلش تحضريلي القهوة بعد شوي رح يوصل زوجي وهو بحب يشربا اول مايفوت ع البيت تكوين : اي تكرمي بعد شوي وصل زوجا كان رجال معبي مركزو من اول مادخل للبيت حسيت بالهيبة تبعو ، اعدت ع طرف الكنباية وهو عم يأشر عليي : مين هي الست نوال : هي صبية بعتا ملهم لتنظف البيت و تخدمنا رأفت : ممممم طيب ------------- يتبع .. |
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
>, أحمد, الاسود, الكف, بقلم, روايه, روح, وقصه |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لا يمكننى الكف عن الإشتياق إليـــــــك | فہخہأمہة رجہل | زوايا عامة | 15 | 08-08-2016 05:28 PM |
كيف تأتينا النظافة / بقلم أحمد مطر | حبيب العمر | الــشعـر والـشعـراء | 14 | 04-17-2014 04:31 PM |
لعشاق اللون الاسود - غرف نوم بلون الاسود | حيرتني | اللمـسات الـفنيـة | 9 | 04-05-2014 06:33 AM |
يا خبير الكف قلي عن مستقلبي شويه | ﻏچـړﭜﮧ ♕ | ~ أטּــآقـة آدَم ..װ | 7 | 02-21-2014 10:24 AM |