منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   قصه وروآية قلبي_علينا (http://www.bntpal.com/vb/t72251/)

غَسَقْ♡ 08-11-2018 12:12 AM

عنججد قمة الزناخة هههههههههه

ميمآآ 08-11-2018 10:49 AM

بعد شوي شفت حسن من بعيد ،
صوت فيروز كان عم يعلا من شي مكان ..
قرب عليي شوي شوي و انا قمت من ع كرسيي و قربت خطوتين ..
وصوت فيروز عم يقول :
كيفك انت .. ملا انت ..
بتذكر اخر مرة شفتك سنتا ..
بتذكر اخر كلمة قلتا ..
وماعدت شفتك ..
وهلأ شفتك ...


ي الله هالمقطع
بقطع قلبي


هلا معقول حسن شافها م حن لايامها
م اتزكر الحب الي بينهم

الملاك البريئ 08-11-2018 11:00 AM

موقف حسن ما بدل انه كان يحبها هالحب وانه مشتاقلها
كان ما قابلها بنشافة وجفاء

حبيب العمر 08-11-2018 11:57 AM

الجزء_6_الاخير

الين : ماما بدي اكل

فرح : اي ماما ، روحي نادي لحسن يلله حطيت اكل

راحت الين لعندو وصارت تلعب بين رجليه و ايديه : تعا يلله نينة

ضحك حسن حملا و اجا لعندي :
هي البنت رح تجنني مااشالله حولا شو حبيتا

فرح : هههه هلأ طالما هي حبتك فمعناتا الله يعينك ماعد تتركك

حسن : مو مشكلة دخيل ربا

اكلنا وشلنا الاكل وخلصنا ،
هي اول ليلة الي بالبيت قبل كم ساعة وصلت لهون
ولسا ماني عم خطط لشي ولاعم فكر ببعدين ..
الين نامت ع الكنباية و انا صرت اتتاوب ..

حسن : اومي خدي بنتك ع الغرفة
وناوليني الحرام و المخدة يلي بالخزانة

فرح : وين بدك تنام ؟

حسن : هون ع هي الكنباية

فرح : لا مستحيل ، انت صاحب البيت و اخر شي تنام هون
ماني قليلة ذوق لهل درجة نام انت بالغرفة و انا وبنتي هون

حسن : انتي قلتيا انا وبنتي ،
يعني برأيك انت وبنتك بتوسعو ع هي الكنباية
خلص فوتي نامي جوى

فرح : طيب

فتت زبطت نومة بنتي ع التخت ونمت جنبا
يمكن هي اول ليلة من بعد ما مات جوزي بنامها
و انا مرتاحة بالعادة بقضي الليل سهرانة وخايفة
وعم يتهيألي اشكال و اصوات من الرعبة ..
فئت الصبح ، كان حسن بعدو نايم عملت قهوة و فيقتو

حسن : صباح الخير

فرح : صباح النور ، نحنا اسفين يمكن تكسرت بهالنومة

حسن : لك لااا والله متعود

فرح : يبعتلي حما

حسن : خرسي يالطيف شو نقاقة

فرح : ههههه ماتغيرت مو ؟

حسن : لا لا ابدا النق لساتو متل ماهو .. هههههه

سكتت شوي ، وابتسمت ..

الين : ماما وينو بابا

فرح : ماما كم مرة بدي فهمك انو بابا راح ع الجنة

الين : يعني ليش انا ماعندي بابا ،
ماعد يرجع من الجنة ؟
طيب خليه ياخدني معو ع الجنة ؟

فرح : لك بعيد الشر عن قلبك ، ماما بابا مارح يرجع

الين : طيب بدي يصير عندي بابا

حسن : الين ، انتي مو حبيتيني ؟

الين : مبلا

حسن : طيب قوليلي بابا

الين : عنجد ماما

حسن : من بعد اذنك فرح ، زعلت عليها

فرح : اي ماما قوليلو لحسن بابا ...

الين : ياااااي يعني صار عندي بابا
_____________

حسن راح ع شغلو و انا اعدت رتب البيت وحضر الطبخ ..
شوي روح ع المطبخ شوي ع الغرفة شوي كنس شوي لاعب الين ،
حاسة بفرحة وراحة نفسية ..

المسا اجا حسن حطيت الغدا اكلنا ،
انا رحت جليت و حسن اعد يلاعب الين ..
اجيت ع الصالون و بإيدي صينية الشاي ..
اتطلعت ع الين وحسن وهنن عم يلعبو ويضحكو
مبعرف ليش تعبو عيوني بالدموع ..
تذكرت ياسر وقت كان يلاعبا وهي صغيرة ،
وكيف كان عم يستناها تكبر شوي
تخيلت لو انو تزوجت حسن بالماضي وهي بنتنا ،
تذكرت احلامي وواقعي تنيناتن تدمرو ..
مسحت دمعتي و كملت

فرح : يلله الينو بعدي عن عمو ليشرب الشاي

الين : لك بابا مو عمو

فرح : ههههه اي طيب بعدي عن بابا

هي راحت تلعب و انا وحسن اعدنا نشرب شاي ..
فرح : حسن معلش اسألك سؤال

حسن : اي سألي

فرح : انت ليش ماتزوجت لهلأ ؟

حسن : بزماني ظلمت معي بنت عشقتا
وعشقتني بس ماقدرت اتجوزا ،
راحت من ايدي وتجوزت متت من بعدا ..
وضعي بقرف ماني خرج جواز ،
ومابدي اظلم بنت تانية معي ..
يلي متلي مالازم يتجوزو ويحبو
انا سافرت لهون لاقدر اسند اهلي شوي
نسيت الجواز كلو من همومي الاكبر ..
راتبي هون دوبو اجار هالبيت و مصروف اهلي
كيف بدي اتجوز بنت العالم ،
وعيشا و اسعدا والله تعبت

فرح : بعين الله

حسن : ييي نامت الين ع الارض
قومي حطيا ع التخت بلا ماتاخد برد ..

حطيتا ع التخت و رجعت لعندو ،
كان واقف جنب الشاشة وعم يدور بأشرطة الفيديو ..

فرح : شو عم تعمل

حسن : بتشوفي فيلم رعب ؟

فرح : لا مشان الله بكفيني الرعب يلي عشتو

حسن : هههه رح حط هاد الفيلم التركي ،
رومنسي درامي حزين بس حلو

فرح : هات لنشوف

اعدنا نشوف الفيلم كان بيحكي
عن تنين عشاق حبو بعض كتير عاشو احلا اللحظات
وبعدين فترقو عن بعض بعد سنين طويلة
اجتمعو من اول وجديد ،
لما رجعت ايام الحب بيناتن ورجعو يحبو بعض من اول وجديد ..
مات هو ورجعت تعاني البطلة لحالا وتتعذب من اول وجديد ..

من بداية الفيلم و انا بلشت ابكي كلشي كنت عم حس حالي عايشتو ،
حاولت مايشوفني حسن انو عم ابكي بس ماقدرت
يتطلع فيني ويقلي لك مجنونة حاج تبكي ، هاد تمثيل

فرح : لا مو تمثيل ، هاد الواقع و الحقيقة ..

سكت وشدني حطلي راسي على كتفو وقلي خلص لاتبكي ..
بعد شوي مسحت دنوعي وبعدتو عني :
تاني مرة حطلي فيلم رعب معلش

حسن : طيب خلص بكرى ، قومي نامي هلأ
_____________

وقفت بالمطبخ انا عم شوف تاريخ اليوم ..
6 / 7
يالله اليوم في مناسبة !! شو هي بس !
بتذكر في شي بهاليوم ... امممم :
لااااا اليوم عيد ميلاد حسن ..
فكرت انو لازم اعمل شي خليه يفرح فيه
بعرفو اديش مكتئب وحاسس بوحدة ،
حبيت اعمل شي يفرحو ..


قررت اعملو مفاجئة ، حضرت اكلات ظريفة
( كاتو ، تبولة ، بطاطا ، وجاج مقلي ، و جيليه )
زينت البيت ونفخت بولين ..
اذا انا يلي حضرت كلشي كنت مبسوطة ،
كيف يلي بدو يجي ويتفاجئ
فهمت الين انو اول مايفوت من الباب تقلو
.. Happy birthday to you

قرب موعد جيتو ،
انا وقفت ع جنب و الين بأول الصالون ،
هو فتح الباب وفات ..
ركدت الين لعندو وهي عم تقلو هابي بيرزداي تو يووو ،
كانت عم تحكيا ونصا مو مفهوم
وتصفق وتقلو هيك .. هو صار يضحك ويتطلع فينا ..
ركد لعندا ضما ..
بعدين حملا وقرب لعندي حط ايدو ع كتفي وشدني لعندو ..
اتطلع بألين و قلا تؤبريني انتي و امك و باسا من خدا ..
بعدين اتطلع فيني وقلي : بحبك

اخد الين ومشي لجنب طاولة الاكل ،
بقيت انا واقفة وجمدانة بييلي سمعتو ..

بعدين قربت ع الطاولة اعدت اكلنا و ضحكنا ،
كل ما اتطلع بعيونو حسون عم يحكو
كانت لمعة عيوني بتحكي يلي بقلبي ..
نمت و انا عم فكر بالكلام يلي سمعتو ،
معقول كان غلطان ؟
معقول انا سمعت غلط ؟!
غفلت و انا عم فكر ..

الصبح بكير ،
متل كل يوم فئت عملت قهوة وفيقت حسن ..
كان الجو حلو كتير وصاحي في نسمة خفيفة .. حطيت فيروز و فيئت حسن ..

فرح : صباح الخير

حسن : ياصباح الورد و الفل و الياسمين ..

فرح : هههه نبسطت مبارح بالمفاجآة

حسن : لك طار عقلي ، فرح بحبك بتقبلي تتزوجيني ؟

ورجعت فيروز تقول :

بيطلع ع باااالي ارجع انا وياااك
انت الاساسي ..
وبحبك بالاساس
كيفك انت .. ملا انت ..
_________________


( انتهت ) ..


الملاك البريئ 08-11-2018 12:12 PM

طيب ....ليش ما كملتها ورجعت لاهلها ولا بس خلص رجعت لحبها وهيك بس

بس حلوة اجواء القصة

اهم شي انها بعدت عن جو مرت الاب


ميمآآ 08-11-2018 02:30 PM

هههههه حلوة النهاية السعيدة
بس فيها جزء مش منطقي
انه عاشت لحالها
قعدت عندو وهالشي مش مقبول بمجتمعنا اصلا
بس بتضل قصة خيالية
وحبيتها كتير
وبحب هيك نوع من الروايات
مع انها بتبكيني بس معلش هههه
شككرا لمتابعتك مؤيد
بنستنى قصص وروايات تانية

حبيب العمر 08-11-2018 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك البريئ (المشاركة 3990226815)
طيب ....ليش ما كملتها ورجعت لاهلها ولا بس خلص رجعت لحبها وهيك بس

بس حلوة اجواء القصة

اهم شي انها بعدت عن جو مرت الاب


انا شو دخلني هههههههههه رح وصل كلامكم للكاتبه


نورتي ملاك

حبيب العمر 08-11-2018 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمآآ (المشاركة 3990226879)
هههههه حلوة النهاية السعيدة
بس فيها جزء مش منطقي
انه عاشت لحالها
قعدت عندو وهالشي مش مقبول بمجتمعنا اصلا
بس بتضل قصة خيالية
وحبيتها كتير
وبحب هيك نوع من الروايات
مع انعاددها بتبكيني بس معلش هههه
شككرا لمتابعتك مؤيد
بنستنى قصص وروايات تانية

صحيح لكن بره في الغربه
ولاد البلد بكونو جدعان مع بعض والشهامه مطلوبه
بغض النظر على انه كان بينهم قصه حب
مبسوط انها عجبتك

رح اجيب قصه احلا ان شاء الله

غَسَقْ♡ 08-11-2018 06:13 PM

هلأ انتبهت انك نزلت الاخير

كنت متأكدة بيرجعو


مش واقعية بس حلوة كتير


تابع مؤيد وضلك جيب

حبيب العمر 08-11-2018 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم (المشاركة 3990227023)
هلأ انتبهت انك نزلت الاخير

كنت متأكدة بيرجعو


مش واقعية بس حلوة كتير


تابع مؤيد وضلك جيب

اضل اجيب
وانتي احرقي القصص
وقولي عنها زنخه

بدي اجبلك قصه رعب عشان تخافي ههههههه


الساعة الآن 10:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.