!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

فارس الاحلام نزلوه عن الحصان وركبوه الحمار الفريق الازرق

السلام عليكم ورحمة الله اليوم رح اتناول موضوع مهم وسخيف المثل بيقول اخطب لبنتك قبل ابنك وانا بحترم وبقدر هيك مثل طيب بتكون البنت في بيت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-28-2018
قيصر فلسطين غير متواجد حالياً
اوسمتي
شكر من الاداره افضل مشآرك للمسآبقآت شكر من الاداره الحظور المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1912 يوم
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (07:17 PM)
 المشاركات : 20,371 [ + ]
 التقييم : 3917
 معدل التقييم : قيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 106
اعجاب (اعطاء): 330
اعجاب (تلقي): 359
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي فارس الاحلام نزلوه عن الحصان وركبوه الحمار الفريق الازرق




السلام عليكم ورحمة الله

اليوم رح اتناول موضوع مهم وسخيف


المثل بيقول اخطب لبنتك قبل ابنك وانا بحترم وبقدر هيك مثل


طيب بتكون البنت في بيت اهلها ومن الطبيعي جدا تحلم بفارس الاحلام . فعاد بيجي على ضهر فرس رافع رموش عنيه واهلا وسهلا الفاتحه اليوم معزوم عندا وهيكا تبادل ادوار ماأعلينا بس لا تنسو الفرس اللي واقف بره اللي اجى عليه العريس بدو ياخد صاحبة الصون والعفاف
والكل بيقول حديث الرسول عليه الصلاة والسلام اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وكمان بيقولو حديث اقلكن مهرا اكثركن بركه وايات وجاهه طويله ما شاء الله


هلا بعد ما تخلص تلك النظريات بيجي الجد يعني كانو كل اللي صار بيكون مزح ما اله علاقه بالزواج


اهل العريس شو طلبات العروس متقدم دينار سبحان الله مهر قليل وما بيندفغ واساسا لازم يندفع وتوخده العروس


بعدين ٣٥٠ غرام ذهب


اهل العريس كثير شو هادا مش صح يعني بساوموا عبكسة بدوره


اهل العروس اثاث بيت وكسوه وصاله ومعازيم والى اخره .وبيصير اهل العروس كأنهم ملوك واهل العريس أدنى مستوى لا حوله ولا قوة الا بالله


بيجي العريس يتوسط مع العروس بتحكيله بنت فلان مش احسن مني عجبك اهلا وسهلا مش ععاجبك مع السلامه قبل ليجي العريس كانت تتمنى بس يجي ويوم ما يجي بتصير هي واهلها الملوك .والعروسه اميره


هاد حال اليوم .بتم الزواج والعريس بيغرق بالدين والبؤس والعناء من اول شهر بخيم بالبيت


والزوج بصير يطلع بالزوجه حاقد حاقدا وكل ما يجو عفراش الزوجيه العريس بيفكر كيف بدو يسدد ديونه .بتروح البهجه ويضيع الليله الرومنسيه


انا ما بمزح هاد اللي حاصل


يا ريانا بس ينطبق احاديث الرسول عن الزواج كان احنا بخير


تحيات الفريق الازرق


thvs hghpghl k.g,i uk hgpwhk ,v;f,i hgplhv hgtvdr hgh.vr





رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #2


الصورة الرمزية سارة المصرية
سارة المصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2048
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (07:18 PM)
 المشاركات : 36,397 [ + ]
 التقييم :  12005
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 259
شكر (تلقي): 265
اعجاب (اعطاء): 439
اعجاب (تلقي): 528
لايعجبني (اعطاء): 22
لايعجبني (تلقي): 5
افتراضي



موضوع مهم بس هومفيش حول وجد
هوبالاخيرالنصيب والقدر هو اللي بيتحكم ف حياتنا

راق لي ماقدمت ميرسي قيصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #3


الصورة الرمزية قيصر فلسطين
قيصر فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (07:17 PM)
 المشاركات : 20,371 [ + ]
 التقييم :  3917
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 106
اعجاب (اعطاء): 330
اعجاب (تلقي): 359
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة المصرية مشاهدة المشاركة
موضوع مهم بس هومفيش حول وجد
هوبالاخيرالنصيب والقدر هو اللي بيتحكم ف حياتنا

راق لي ماقدمت ميرسي قيصر
يسلمو ساره .جبرتي خاطري بمرورك


كل يوم تعالي ههههه


احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #4


الصورة الرمزية أوركيدا
أوركيدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (05:49 AM)
 المشاركات : 46,240 [ + ]
 التقييم :  7354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏-أستغفرك ربي خضوعاً لك💕.
-أستغفرك ربي تعلقاً بك💛 ‏
-أستغفرك ربي طلباً لمغفرتك🍥. ‏
-أستغفرك ربي شوقاً إلى جنتك🌿.
-أستغفرالله العظيم وأتوب إليه💎.

لوني المفضل : Darkgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2408
شكر (تلقي): 393
اعجاب (اعطاء): 2325
اعجاب (تلقي): 991
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



بضم صوتي ل صوتك قيصر كل الي بتحكيه صح بس في شغله بدي أوضحها ..مابحكي الكل لاني ضد مبدأ التعميم
في شباب بدها كل شي مجانا يعني مابدهم يتعبو ولا بدهم مسئؤليات هاد شي مو حلو
كمان متطلبات كتيرة هي سبب فشل الحياه وتبلش المشاكل
...


في زلام ماشاء الله عنهم كل مواصفات فيهم بس ازا مامعه مصاري هون في عائلات ببطل زلمه بنظرهم فارس الأحلام مع انه منيح زلمة


موضوع روعه قيصر و بده مجلدات ل حكي


يسلمو كتير


لروحك الجميلة الفرح


⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #5


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 26
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



كلامك في منو للاسف

غلاء المهور وطلبات اهل العروس


صارت تثقل كاهل العريس فعلاا


وبالنهاية فعلا لو طبقناا الدين والمنطق والصح حيتغير الححال


مشكور قيصر للادراج


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #6


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 33
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:50 AM)
 المشاركات : 69,407 [ + ]
 التقييم :  34511
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 728
اعجاب (اعطاء): 1165
اعجاب (تلقي): 1269
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



طول عمرنا بنحكي فيو هالحديث
بس ما بنطبقو للاسف

كلو حكي بس فش افعال

بس ان خليت بليت

في والله ناس ما بتطلبو كتير

بس ولا نقطة بحر من باقي الشعب


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #7


الصورة الرمزية تُولِيبْ.
تُولِيبْ. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1323
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 20
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:14 PM)
 المشاركات : 83,667 [ + ]
 التقييم :  32025
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Gray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 51
شكر (تلقي): 318
اعجاب (اعطاء): 208
اعجاب (تلقي): 601
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حتى لو قللو اهل البنت المهر، والشب ما كان معو مصاري، كيف بدو يدبر حالو لقدام؟ وع فكرة اغلب المتزوجين عايشين عند اهل الزوجة وبيصرفو عليهم.

انا مش مع غلاء المهور، بس بردو الواحد لازم يتطلع لقدام
وبالنهاية كل حدا بياخد نصيبو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عوافي قيصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #8
ام العز


الصورة الرمزية عزتي فوق الخيال
عزتي فوق الخيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 20
 أخر زيارة : منذ 56 دقيقة (08:06 AM)
 المشاركات : 45,147 [ + ]
 التقييم :  10769
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 27
اعجاب (اعطاء): 27
اعجاب (تلقي): 79
لايعجبني (اعطاء): 3
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلامكك واقع بنعيشه .
موضوع قيم
عوافي~


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2018   #9


الصورة الرمزية غربة
غربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (08:47 PM)
 المشاركات : 14,508 [ + ]
 التقييم :  10299
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بِدكً تعِيشُ صحً لآ تفكِرً
حَآلكك غَآليً عً حدُ
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 28
شكر (تلقي): 164
اعجاب (اعطاء): 189
اعجاب (تلقي): 418
افتراضي



مش كل آلنآس وآحد في كتير نآس بتتسآهل بحكآية آلمهر

يعني ممكن يكون آلمهر 4000 العريس بدفع 1000


وآلبآقي على ورق مشآن يضمنو حق آلبنت


مشكوور قيصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2018   #10


الصورة الرمزية اميرة
اميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2329
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 08-28-2019 (04:52 PM)
 المشاركات : 42,510 [ + ]
 التقييم :  13394
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 34
شكر (تلقي): 140
اعجاب (اعطاء): 35
اعجاب (تلقي): 271
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلام واقعي ومؤسف فعلا

يسسلمووو دياتكك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحلام, الازرق, الحمار, الحصان, الفريق, عن, فارس, وركبوه, نزلوه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سحر انثى. الفريق الازرق قيصر فلسطين ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 25 01-26-2019 06:45 PM
البرج الخداع الفريق الازرق قيصر فلسطين ~ أטּــآقـة آدَم ..װ 10 06-30-2018 09:32 PM
الفريق الازرق بتحدي الالوآن ~ ميمآآ محطة آلـِتحِـديّ =$ 51 06-30-2018 07:51 PM
الفريق الازرق بمسسآبقةة الالوآن ~ ميمآآ محطة آلـِتحِـديّ =$ 77 03-01-2018 11:03 PM
رمزيات اسم فارس , خلفيات اسم فارس , تصميم باسم فارس 2015 , صور وخلفيات اسماء اولاد мя.кнαмιѕ صور اسماء , صور حروف , تصاميم اسماء اولاد , تصاميم اسماء بنات 9 07-23-2015 12:54 AM


الساعة الآن 09:02 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.