!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية

في قلبي ذكراك

كطفلة بريئة باحلام وردية كنت انا ... لا افكر سوى كيف اسعد نفسي وأرتب يومي مع عائلتي وكيف سينتهي اليوم دون غبار لم أكن أعلم ما الذي سأواجهه في ايامي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-27-2017
وردة الأمل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 فترة الأقامة : 1996 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2017 (04:29 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم : 30
 معدل التقييم : وردة الأمل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي في قلبي ذكراك




كطفلة بريئة باحلام وردية كنت انا ... لا افكر سوى كيف اسعد نفسي وأرتب يومي مع عائلتي وكيف سينتهي اليوم دون غبار لم أكن أعلم ما الذي سأواجهه في ايامي القادمة ودون سابق انذار أصبحت وحيدة في عالم كئيب ضاعت ابتسامتي بين رماد قلبي وروحي وجدت نفسي في غرفتي بعيدة عن الالوان شاحبه جدا بردها قارس وحنينها دافئ عجزت عن حمل ذات الثقل الذي كسر قلبي واوجع ظهري وهتك أكتافي مضيت في حياتي جسدا بلا روح وقلب بلا مشاعر سوى حزنا وألما جلست انتظر اي خبرأ ومعلومة عن ذاك الشخص الموجود في خيالي ليهدئ قلبي ويطمئن روحي أفتقدت فيها كل شيء كشيء في حياتي افتقدت كل شيء وكنت وحيدة جدا لا أجد من أصب فيه ذاك الكلام وذاك الوجع صنعت صديقة خيالية موجودة في دفتر كتاباتي أكلمها كل يوم تسمعني باستمرار وتمتص دموعي التي تتناثر على أوراقها وبعد وجع كبير وتفكير أدركت مؤخرا ان ما كنت عليه مجرد خيال وجع ذكريات يجب ان أصلحها واتناسى ...وقفت من جديد أرمم ركام روحي سندت نفسي بنفسي أنا قويه يجب ان أكون بخير دائما وانا أغمر قلبي ايمانا واحتسابا ......
كان وما زال ذام الشخص جسر تواصلي في دعائي الذي ما أغفلته عنه لحظة واحدة كان رفيقي في صلواتي ودعائي وصدقاتي حتى في خلوتي وفي منامي كان حاضر ةبقوة كنت محتاجة ان أكتب ما أشعر به لأخفف الااام قلبي بعض الشيء


td rgfd `;vh;





رد مع اقتباس
قديم 09-27-2017   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 12-28-2022 (05:27 AM)
 المشاركات : 118,052 [ + ]
 التقييم :  52495
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 326
شكر (تلقي): 1011
اعجاب (اعطاء): 1274
اعجاب (تلقي): 1889
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



نص مكسوّ بالألم و المعآنآةة
كلمآت كـَ مرآرة العلقم و اكثر

..
لكن الأمل بنهآية النص موجود
و انآ حبيت هالشي
القلم صديق وفي تقربي منوو
كلمآتك موجعة
دمتِ بسعآدةة .~


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2017   #3


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 36
 أخر زيارة : 08-23-2020 (02:50 AM)
 المشاركات : 69,617 [ + ]
 التقييم :  34538
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 734
اعجاب (اعطاء): 1177
اعجاب (تلقي): 1290
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



حبيبتي

مهما صار الامل قريب والفرج من الله رح يجي

انتي بس اصبري

وتزكري دايما انو اللي بصبر هو اللي بنول بالاخر

الله يهدي بالك يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2017   #4


الصورة الرمزية وردة الأمل
وردة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 10-24-2017 (04:29 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! مشاهدة المشاركة
نص مكسوّ بالألم و المعآنآةة
كلمآت كـَ مرآرة العلقم و اكثر

..
لكن الأمل بنهآية النص موجود
و انآ حبيت هالشي
القلم صديق وفي تقربي منوو
كلمآتك موجعة
دمتِ بسعآدةة .~
شكرا ع مرورك الرائع وتشجيعك القوي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2017   #5


الصورة الرمزية وردة الأمل
وردة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 10-24-2017 (04:29 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك البريئ مشاهدة المشاركة
حبيبتي

مهما صار الامل قريب والفرج من الله رح يجي

انتي بس اصبري

وتزكري دايما انو اللي بصبر هو اللي بنول بالاخر

الله يهدي بالك يارب
أللهم امين ملوكة
ما حد بخيب وربنا موجود


 
التعديل الأخير تم بواسطة وردة الأمل ; 09-28-2017 الساعة 12:16 AM

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2017   #6


الصورة الرمزية رشدى
رشدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4241
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (01:21 AM)
 المشاركات : 461 [ + ]
 التقييم :  73
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فى قلبى ذكراك
وبعدين ياوردة الامل
مزيد من الدموع والالم والحسرة
مزيد من تذكر المواقف والاماكن والاحداث
اننا ننساهم او نقلل ذكراهم ده مش معناه عدم وفاء




اللى راح راح
وكلنا رايحين نبص بقى للى جاى
لمستقلبنا لحياتنا لطريقنا
مش بالدموع لا بالبسمة بالتفاؤل بالامل ببكرة جديد
بطاقة نور هناك مفتوحة وجاية شايلة لنا افراح
ربى يسعدك اختى


 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2017   #7


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 07-30-2022 (10:15 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58690
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 185
شكر (تلقي): 273
اعجاب (اعطاء): 140
اعجاب (تلقي): 677
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



الحياه عمرها ما كانت
مفروده بالورود والازهار
معرض كل فينا انه يمر بحالات
من الحزن والفشل والمراره
لكن ابدا ما بصير نستسلم
لانه في النهايه حياه ولازم نعيشها
واحنا لازم نختار طريقنا وهدفنا
مش حدا تاني يأثر على تفكيرنا وعقلنا
متل ما بقول المثل
يوم عسل ويوم بصل
ان شاء الله
تكون كل ايامك الجايه عسل
بس اصبري وارمي وراكي الماضي
ربنا ما بترك انسان خلقه
الا ويجعل اله مخرج وطريق للنور



 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2017   #8


الصورة الرمزية وردة الأمل
وردة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 10-24-2017 (04:29 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدى مشاهدة المشاركة
فى قلبى ذكراك
وبعدين ياوردة الامل
مزيد من الدموع والالم والحسرة
مزيد من تذكر المواقف والاماكن والاحداث
اننا ننساهم او نقلل ذكراهم ده مش معناه عدم وفاء




اللى راح راح
وكلنا رايحين نبص بقى للى جاى
لمستقلبنا لحياتنا لطريقنا
مش بالدموع لا بالبسمة بالتفاؤل بالامل ببكرة جديد
بطاقة نور هناك مفتوحة وجاية شايلة لنا افراح
ربى يسعدك اختى


ويسسسسسسعدك يا رب اكيد رح حاول انسى


 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2017   #9


الصورة الرمزية وردة الأمل
وردة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 10-24-2017 (04:29 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب العمر مشاهدة المشاركة
الحياه عمرها ما كانت
مفروده بالورود والازهار
معرض كل فينا انه يمر بحالات
من الحزن والفشل والمراره
لكن ابدا ما بصير نستسلم
لانه في النهايه حياه ولازم نعيشها
واحنا لازم نختار طريقنا وهدفنا
مش حدا تاني يأثر على تفكيرنا وعقلنا
متل ما بقول المثل
يوم عسل ويوم بصل
ان شاء الله
تكون كل ايامك الجايه عسل
بس اصبري وارمي وراكي الماضي
ربنا ما بترك انسان خلقه
الا ويجعل اله مخرج وطريق للنور



مجمل كلامك شوو مريح
شكرا كتيرررر ورح حاول ارجع للسعادة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكراك, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلني مادمت في ذكراك حي غروووب ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 14 08-19-2016 06:49 PM
ربي يحميك ل قلبي يآا أغلى من سكن قلبي ، " رفيقة ٱلقمر ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 10 08-03-2015 12:58 AM
ذكراك بين جوانح اسطنبول باقية ملكة البراءة همس القوافي , النثر و الخواطر 7 11-26-2014 07:48 PM
في ذكراك سَيدي (بقلمي) علاء فلسطين ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 15 12-03-2013 11:35 AM
في القلب ذكراك شاعرنا محمود درويش,نبذة حول حياته رفيعة الشأن ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 9 08-09-2013 02:17 PM


الساعة الآن 05:07 PM


ورد عرعر سبكترا سبيكترا سبيكترا الطبي

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.