!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الاجتماعيه والاسريه »】二☀★ > صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ

فوائد الفجل

= 500) this.width = 500; return false;" /> الفجل : 1.مدر للبول، يعالج أمراض الحصى والرمل، ويعالج أمراض تكوّن الحصى بالمرارة ومجاري الكبد. 2.يعالج مرض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-04-2016
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Orangered
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 2219 يوم
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,342 [ + ]
 التقييم : 19828
 معدل التقييم : تْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond reputeتْـۄلَيْـنّ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 226
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
سلب فوائد الفجل




فوائد الفجل bntpal_1475617205_20




الفجل :

1.مدر للبول، يعالج أمراض الحصى والرمل، ويعالج أمراض تكوّن الحصى بالمرارة ومجاري الكبد.
2.يعالج مرض نقص فيتامين ج.
3.مضاد لفيروسات الرشح والحماية من الرشح، يعالج احتقان الحنجرة.
4.هناك ابحاث لإثبات مفعول
الفجل في الوقاية من السرطانات.
5.يزيد الفجل في كثافة العظام ويمنع ترقق العظام.
6.له تأثير مضاد للجراثيم الهضمية، ويزيد في الإفرازات الهضمية.
7.الفجل يعتبر فاتح للشهية.
8.الفجل يمنع جلطات الدم وامراضها.
9.يمنع السعال وأزمات الربو.
10.يمنع سقوط الاسنان، يمنع تسوس الاسنان عن طريق المادة
إيسوثيوسياتاتس التي توقف عمل الانزيمات الموجودة بالفم
والتي تعمل على تسوس الاسنان.
11.بسبب الحديد يمنع فقر الدم.


t,hz] hgt[g hgtpl





رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (07:41 PM)
 المشاركات : 116,660 [ + ]
 التقييم :  51121
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 279
شكر (تلقي): 774
اعجاب (اعطاء): 1079
اعجاب (تلقي): 1473
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 5
افتراضي



فوآئده رآئعة

عوآفي حبيبتي على المعلومآت


ششكراً


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #3


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 32
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (09:36 PM)
 المشاركات : 67,456 [ + ]
 التقييم :  33477
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 88
شكر (تلقي): 649
اعجاب (اعطاء): 1070
اعجاب (تلقي): 1155
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



حلو كتير فوائد الفجل

شكرا الك تولين



 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #4


الصورة الرمزية ra7al
ra7al غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2071
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 العمر : 37
 أخر زيارة : 03-04-2019 (10:51 AM)
 المشاركات : 19,807 [ + ]
 التقييم :  9186
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فوائد ومعلومات رووعة منك تولين

كل العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #5


الصورة الرمزية همسه احساس
همسه احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1759
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-09-2017 (09:51 PM)
 المشاركات : 93,714 [ + ]
 التقييم :  19095
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



معلومات مفيدة
يسلمو على الطرح
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #6


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (12:20 PM)
 المشاركات : 102,895 [ + ]
 التقييم :  39336
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 279
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 670
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



معلومات جميلة
يسسلمو ع الافادة
ودي


 
مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016   #7


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



رغم المثل الي بقول
اوله منافع
واخره مدافع
ههههههه
الا انه اله فوائد جدا طبيه
واعتقد اكتر شي بعالجه
هو مرض الكبد الوبائي
الي بنتج عنه اصفرار كامل الجسم


اشكرك اختي تولين


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2016   #8


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,342 [ + ]
 التقييم :  19828
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 226
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



مشكورين لمروركم وردكم الجميل
انرتم الموضوع بطلتكم الحلوة


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2016   #9


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



معلومات مفيده مشكوره على الموضوع الرائع
ننتظر جديدك
الوطن والغربه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2016   #10


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,342 [ + ]
 التقييم :  19828
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 226
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



الرائع حضورك
انرت


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الفحم, فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفحم النباتي وفوائده- معلومات عن الفحم النباتي وفوائده حيرتني صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 12 09-25-2016 12:51 PM
الفجل : adil صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 8 08-26-2016 10:54 PM
قهوة الفيل . . ،/ رفيقة ٱلقمر غرائـب وعجائـب 16 04-18-2016 07:13 AM
من نبض الفحم والرصآص البرنسيسة تقوى التنمية البشرية والذاتية 10 04-16-2016 09:07 AM
تفسير سورة الفيل: قصة أبرهة وأصحاب الفيل عندما أرادوا هدم الكعبة رقة قلب ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 5 11-28-2013 09:06 AM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.