منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   مذكرآت بنت منكوسة (http://www.bntpal.com/vb/t61119/)

أيلول ، 08-28-2016 10:02 PM

ملكة انآ ..


هههههههههههههههههههه
أنا كل يوم بالفيس بفتح وبموت ضحككك
ماما بتنكبني بتفكرني شاربة شي
هههههههههههههههه
فظيعة مخهآ رهيب


نورتي ♥
ورح ضل جيبلكم ♥

أيلول ، 08-28-2016 10:03 PM

ميمآ ..


نورتي بس تفسديش ههههههه
تفصحيش عن حسابها لحد
بدي انا أضل جيبلكم هنآ ت ت


منورة يا عسسسل ♥

البريئة ! 08-28-2016 10:07 PM

ههههههههههههههههههه يخرب بيتهاآ

شلتني ضحكك


حلوين ههههههه

حبيب العمر 08-28-2016 11:08 PM

ولك شوي شوي علينا
مش عشان الك واسطه هون
تفعصينا
بدنا نعرف نقرا وحده وحده
لسا اول وحده ما مخمخت عليها
بس وربي كنت عارف نهايتها
لانها صارت معي عده مرات
ههههههههه
كل يوم بقرأ وحده
عشا انا فهمي على قدي
ومش بسرعه بستوعب
لهلأ اووويز 66sd

أيلول ، 08-29-2016 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! (المشاركة 2453509)
ههههههههههههههههههه يخرب بيتهاآ

شلتني ضحكك


حلوين ههههههه





دووومات الضحكة
لسااا ما شوفتي شي منهااااا
ههههههههه
منورة

أيلول ، 08-29-2016 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب العمر (المشاركة 2453607)
ولك شوي شوي علينا
مش عشان الك واسطه هون
تفعصينا
بدنا نعرف نقرا وحده وحده
لسا اول وحده ما مخمخت عليها
بس وربي كنت عارف نهايتها
لانها صارت معي عده مرات
ههههههههه
كل يوم بقرأ وحده
عشا انا فهمي على قدي
ومش بسرعه بستوعب
لهلأ اووويز 66sd







ههههههههههههههههههه
انت يلي شليتنييي ضحككك
لا بفعص ولا شي وبستخدمش واسطات
خمخخ انا داري انا متعودة افهم كتاب كامل مسائل بيوم شعملك وسىيعة بالقراءة
انا بنزل وانت اقرأ براحتك و عمهلك
وعلق بعد الهنا بسنة :p


منور يا حج

أيلول ، 08-29-2016 08:05 PM

- هديك اليوم كنت بالمول ، 😗كنت رايحة مع إمي مشان تشتريلي فستان لعرس خالي ، ما كان في اشي جاي ع قدي ، ولا سحاب رضي يسكر ! راحت إمي طالت فستان غالي ، بس ما نتبهت ع سعرو لإنو كل همها نمرتو ! 🐥 صاحب المحل خف عقلو و قعد يحكيلها إنو ما بيجي ع قدي ، إمي جحرتو و حكتلو " شو قصدك بنتي ناصحة ! " ، الزلمة إلتمس و اتطلع علي لقاني أنا كمان بجحر ! خاف امي تفلتني أقعد عليه ، سكت و هو من جوا ع أعصابو ! فتت أنا و إمي ع غرفة القياس و قعدت تحشيني حشي جوا الفستان زي الي بلبس مخدة غطا صغير عليها ، و قعدت تحلف إنو ازا ما أجاش ما تشتريلي اشي ! و مضتها تسلخني كفوف و تهزئني لإني باكل الأخضر و اليابس ، أنا ساكتة زي المسكينة لإنو فش كلام احكيه يبرر الزوائد الي عندي ، 💔الزلمة برا واقف ع باب غرفة القياس و بدعي و رايح جاي متوتر ، قول مرتو جوا بتولد ، فجأة سمع صوت اشي نمزع بعديها صوت كف حامي ، و انفتح الباب و دفشتني إمي برا و أنا خدودي حمر و مكشرة ! 😰الزلمة انجن عالفستان و حكا لإمي تدفع حقو ! و إمي نجنت لما عرفت انو غالي و بلشت تحلف انو القماش زبالة و من هالحكي ، 💸أنا حسيت للحظة بنكد شديد و طلعت برا المحل ، وقفت ع الدرابزين الي بطل ع الطابق التحتاني ، و قعدت أسب ع كل وحدة نحيفة بتمرق ! و أنا بلعب بحدايد الدرابزين ، رجلي علقت بيناتهم ، سحبتها مشان أطلعها ، فلتت من اجري كندرتي و وقعت ع صلعة شب واقف تحت ، لما رفع راسو لقاني لسا واقفة بتطلع ، فكرني رميتها بالعمد و بجاكر !قعد يتحلف من تحت و حملها و راح يركض ع درج الكهربا مشان يطلعلي ، 👡👌أنا هون قلبي زحلق ع معدتي من الرعبة ، صرت ألاطش و أحاول اطلع اجري من بين الحديدات عالفاضي ، آخر اشي قلبت ع ضهري و صرت أفعفط و أتقلب و ألوح لإمي بس ما شافتني ، لما شفت الشب وصل و قاعد بركض علي ، من الرعبة سحبت رجلي بكل قوتي و للحظة حسيتها نمزعت ، صرت أركض و أعرج ، قول بطريق شارد من جماعة ناشونال جيوغرافيك ، ⚡نزلت ع درج الكهربا ركض ، فتعرقلت و وقعت ع وجهي ، وصلت عالطابق التحت و أنا مبطوحة ع وجهي و كل اجر بجهة و كل الدرجات علمو ع وجهي، اجيت أقوم ما قدرت ، صرت أدحدل حالي عالأرض ، الناس فكروني مجنونة ، و الأمن ركضو علي و صارو يحاولو يثبتوني ، و انا مقطوع نفسي مش عارف اشرحلهم اشي ، بس بعمل حركات عشوائية و بدي أفلت حالي منهم ، آخر اشي ربطوني و حجزوني بغرفة الأمن ! ⚠و امي فقدتني و بعد ميت تدوارة لقتني هناك ، و بعد ميت يمين اني بنتها و اني طبيعية مو مختلة و برميش كنادر عالناس سمحولها توخدني ، و بس روحنا عالبيت إمي علقتني من لغاليغي عالموقفين الزفت الي حطيتها فيهم ، و خلتني معلقة لحد ما يروح ابوي من الشغل يطعميني قتلة ، و أسبوع كامل خلت غداي شوربة شعيرية ، كان يوم صعب بالنسبة إلي . 👎 وتدحدلي يا دالية

حبيب العمر 08-29-2016 08:19 PM

ههههههههههه
روعه
لا هاي استوعبتها بسرعه
خاصه انه بحبش السمينات
وضحكت لشبعت عليها المسكينه
متخيلها برميل وعم تدحدل عالدرج
ههههههه
يسلمو دياتك خالتي غيمه
ههههههههه حلوه خالتي غيمه
كتري منهم


أيلول ، 08-29-2016 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب العمر (المشاركة 2455151)
ههههههههههه
روعه
لا هاي استوعبتها بسرعه
خاصه انه بحبش السمينات
وضحكت لشبعت عليها المسكينه
متخيلها برميل وعم تدحدل عالدرج
ههههههه
يسلمو دياتك خالتي غيمه
ههههههههه حلوه خالتي غيمه
كتري منهم



هههههههههههههههههههههههه
عشآنها سمينة ..
والله ما في بعد الرشاااقة فعلا ♥
خخخ وأنآ تخيلتها متل بكبوزه هههههههه

حلوة خالتي هآدييي :31:
سلم ع أختي طيب
:120:

نورت

أيلول ، 09-01-2016 09:19 AM

- جاستن بيبر حذف حسابو عالانستغرام يلي فيه 88 مليون متابع
قال لإنو في ناس غلطت بالتعليقات ع حبيبتو ! 💥
أنا زوجي هديك اليوم نزل صورة عالفيسبوك ، مكتوب عليها ( حسبي الله و نعم الوكيل ) ، كان راتبو لسا مش نازل و صاحب الدار ماكل راسنا بالإجار و لازم ندفع قسط المدرسة للولد ، 😪
أنا كنت بالمطبخ بلشانة بفرم ملوخية مشان أفرزها ، و مش دارية عن الدنيا ! 🍃🌿
الصورة أول ما نزلت لقطتها أختو الصغيرة راس الحية ! حطت لايك و عالسريع عملت tag لرئيس العصابة أختها الكبيرة ، و كتبتلها ( شوفي شوفي أخونا المسكين ، ادعيلو ربنا يريحووو من الهم...... 😊😊)
و أختها عالسريع ردت ( الله يعينك فيما ابتلاك يخوووي ي حبيبي ي غالي .....😉)
طبعاً معروف من كيلو النقط الي حطوها بالتعليقات انو قصدهم عني ،
همة كانو قاعدات جمب بعض زي نسانيس الليل ، و حاطات صحن بزر و مولعات الأرجيلة عالبرندة ، و راس العصابة بتحكي لراس الحية شو ترد بالتعليقات و بتضحكوو بصوت واطي و خبيث ، 👿
دخلت عليهم الحربوق الأكبر (حماتي) 👹 ، و هي ماسكة المسبحة حكتلهم (عليش بتظحوكن) ، حكولها تعي تعي شوفي ابنك شو كاتب عن مرتو ، راحت عالسريع حطت المسبحة براسها و لبستها برقبتها ، و سحبت كرسي و قعدت بيناتهم و حكتلها (وريني وريني المقصوفة إم كوع شو عاملة فيه) ، و طالت كمشة من صحن البزر ، 🐷
أنا قاعدة بمطبخي بكل أمان ، داني صابتها زنة عجيبة ! حتى من قوة النميمة صارت تتشقلب داني لحالها و ترفرف! ، خلصت الملوخيات و قمت غسلت و أخدت تلفوني و فتت أقعد بالصالون عند زوجي ،
زوجي بقلب عالتلفزيون و مش معبرني، أنا لسا فتحت تلفوني بقول بسم الله نبدأ ، طلعت الصورة بوجهي ، فتت دغري عالتعليقات !
لقيت بلوط و علقم مش مخليات حكي علي !! 👽👾
أخدت شهيق و زفير و مسكت أعصابي و لفيت وجهي شوي شوي ع زوجي ونا متشنجة و شادة ع سناني و حكيتلو بكل هدوء (امسسسح آخخر صصصوررة ازا بدك تنام بالدار) ، 😑
زوجي أخد نفس و طال سيجارة و حكالي (اهدي ي بنت الناس ما حدا جاب سيرتك ، خلص اسكتي اعتقيني) و هو بتطلع عالتلفزيون كمان يعني مش مستنضف يتطلع بخلقتي ! 😳
أنا هون الاستفزاز طلع من أصبع رجلي الصغير ، بلش دخان ملتهب يطلع من مناخيري ، بعرفش كيف لساني فلت و بطلت اقدر أسيطر عليه أو حتى أضبو جوا تمي ! صوتي عبا العمارة و أنا أردح و ما خليت !
زوجي اختصاراً للشر حمل حالو و راح يكمل السهرة عند خواتو ! و فوقها فقعني بلوك ! 😳😳
أنا من القهر عقلي فرط ، صرت متوحشة ، فتت ع الغرفة و سكرت الباب و نزلت بأواعيه تقطيع بسناني ونا شعري منكوش و عيوني حمر و بضحك و ضغطي طالع بالعالي ، 💔
وين زوجي و وينك ي جاستن ، ماالت علي 👋
#بلوط_وعلقم_شريران


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.