!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

بيقول المثل من اقوال امي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد لكل بلد امثال واقوال غريبه ومنها عن حكمه وهون لكل واحد يدخل ويقول مثل للي قبله منها الغريب ومنها المتداول رح ابدى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-23-2016
اكليل الورد غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 3797
 تاريخ التسجيل : May 2016
 فترة الأقامة : 1329 يوم
 أخر زيارة : 10-26-2019 (11:22 PM)
 الإقامة : الامارات العربيه المتحده
 المشاركات : 2,790 [ + ]
 التقييم : 1212
 معدل التقييم : اكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud ofاكليل الورد has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي بيقول المثل من اقوال امي




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد لكل بلد امثال واقوال غريبه ومنها عن حكمه
وهون لكل واحد يدخل ويقول مثل للي قبله منها الغريب
ومنها المتداول


رح ابدى




#بيقول_المثل #من_اقوال_امي
يا ام قمباز ومرقع صارلك بيت ومربع


ودي


fdr,g hgleg lk hr,hg hld #fdr,g_hgleg #hlehg_aufdi #hlehg_yvdfi





رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 3 دقيقة (03:55 PM)
 المشاركات : 117,237 [ + ]
 التقييم :  51696
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 302
شكر (تلقي): 890
اعجاب (اعطاء): 1159
اعجاب (تلقي): 1670
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي





ماحدا بيقول عن زيتوا عكر


طبعاً الأمثلة مش رح تكون بتنطبق على العضوو اللي قبل
او هو المقصود بلاآش يزعل هههه
حبيت الفكرةة
يسسعدك ربي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #3


الصورة الرمزية اكليل الورد
اكليل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3797
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-26-2019 (11:22 PM)
 المشاركات : 2,790 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ماعليكي المثل مو اله المثل للعلم مش للزعلومش بس امثال كمان من اقوال امي






#بيقول_المثل #من_اقوال_امي
يلي بيجي يا حلت علينا البركه
ويلي ما بيجي خفف علينا لبكه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #4


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 08-03-2019 (01:20 PM)
 المشاركات : 102,895 [ + ]
 التقييم :  39365
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 283
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 694
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



ههههه مش حافظة امثال كتيير
بوعدك اشوف كم مثل وارجع هوون
فكررة حلووة
حبي


 
مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #5


الصورة الرمزية اكليل الورد
اكليل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3797
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-26-2019 (11:22 PM)
 المشاركات : 2,790 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اي ميه اهلا وسهلا ميماتي متى ما رجعتي نحن هنا




#بيقول_المثل #من_اقوال_امي
الشرنه شرنه لو حطت كحله وحنه
والحلوه حلوه لو صارت نانه وكنه
والكوع كوع لوظلت تتمكيج اسبوع


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #6


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-07-2019 (09:33 PM)
 المشاركات : 49,564 [ + ]
 التقييم :  15375
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فكرة رائعة
الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #7


الصورة الرمزية اكليل الورد
اكليل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3797
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-26-2019 (11:22 PM)
 المشاركات : 2,790 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



انثى ملائكيه منوراني ترليون





#بيقول_المثل #من_اقوال_امي
دللي كنتك واكسبي ودها لانو لو نوت الشر مافي شي يردها.


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #8


الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 العمر : 17
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (08:16 PM)
 المشاركات : 25,460 [ + ]
 التقييم :  5261
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
💔 لِيتَنا نسّٺَطيع ايقافّ الزّمنَ ..
💔علىَ لحَظاتَ كنا بِھا سُعَدَاء ❤💔.!
لوني المفضل : Green
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 6
اعجاب (تلقي): 7
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



دب الجرة على تمه بتطلع البنت لامها
فكرة رائعة
يعطيک العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #9


الصورة الرمزية رفيقة ٱلقمر
رفيقة ٱلقمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3556
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 01-30-2017 (07:14 PM)
 المشاركات : 35,406 [ + ]
 التقييم :  11912
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا تقل بالامس كنا
وغدا نكون
فالامس ولى
وغدا قد لا يكون
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



خد القصيرة واحضنها وخلي الطويلة تمسح السقف لامها



فكرتك رووعة اكليل


بس ينقل للقسم المناسب من بعد اذنك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016   #10


الصورة الرمزية اكليل الورد
اكليل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3797
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-26-2019 (11:22 PM)
 المشاركات : 2,790 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



رفيقه اصلا ما عرفت وين ازرعه غلبتك وملكه القلوب يسعدلي هالطله






#بيقول_المثل #من_اقوال_امي
عيبو على التفاح قالو يا احمر الخدين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
#بيقول_المثل #امثال_شعبيه #امثال_غريبه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو اتقابلنا مره واحده استحاله هنفترق احساسنا بيقول اننا لو شفنا بعض هنتفق /غرف نوم من تجميعي lonely heart اللمـسات الـفنيـة 20 10-19-2015 08:37 PM
بيقول حبيبي امير الذوق ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 10 11-29-2014 02:34 PM
بالصور .. آسوأ الآبآء والآمهآت ( فريق القدس ) نِسرينْ ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 11 05-31-2014 12:32 PM
الخميس هو المتمم لشهر رجب والجمعة أول أيام شعبان لعام 2014 мя.кнαмιѕ الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 5 05-29-2014 09:17 AM


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.