!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > الــشعـر والـشعـراء

مهما يكون اسمك احبك !!!

حبــــك ملأ قلبـــي من الألف إلى الياء ( أ ) أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق وأكتب على العنوان لعيونك انا مشتاق (ب) بهمس لك أحبك لجل تخفيها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-09-2016
إْنثى ظلموَهإْ إْلبشَرَ
ЙǑŏƒ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سأبقى انسانه { راقيه } مهمآ قابلت
من آشخاص فأسلوبي لن يتغير واحترامي
هو الأسساس
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3838
 تاريخ التسجيل : Jun 2016
 فترة الأقامة : 1155 يوم
 أخر زيارة : 03-11-2017 (09:05 AM)
 العمر : 25
 الإقامة : المَملكه العربيه السعُوديه
 المشاركات : 9,310 [ + ]
 التقييم : 1449
 معدل التقييم : ЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
love مهما يكون اسمك احبك !!!



حبــــك
ملأ قلبـــي
من الألف إلى الياء


( أ )
أشعل شموع الحب
وأرسل لك أشواق
وأكتب على العنوان
لعيونك انا مشتاق


(ب)
بهمس لك أحبك
لجل تخفيها في قلبك كل ماضاق بك صدرك ترددها بهمساتي



(ت)
تحيه من قلب حي
مامات إلا منك وفيك
لاتحسب غلاك شوي
كفايه إني ميت فيك





(ث)
ثلج قلبي يذوب حين ألقاك
ياساكنا فؤادي ولست أنساك


(ج)
جمال الصبح بنظرة عيونك
ونور الشمس مرسوم بجفونك وكل الكون مايسوى بدونك


(ح)
حبيب خيالـه راسخ في الفكر
ماغاب ولا غيرك أفرح به
ولا غيرك أسلى به




( خ)
خذ من قلبي كل الحنان
يامن أشعر بقربه بالأمان




(د)
دوم بالحلى موصوف
وبالوفا معروف ومثلك العين
عمرها ماشافت ولاراح تشوف


(ذ)
ذبت في بحر ذاتك
فأين أنا منك
وأين أنا من حياتك



(ر)
ربما تعجز روحي أن تلقاك
وعيني أن تراك لكن قلبي
لن يعجز أن يحبك ويهواك





(ز)
زادني اللقاء شوقا إلى لقياك
فالحب يولد من جديد كلما ألقاك


(س)
سألوني الأصحاب عن سكوتي
والفكر والبال
والقلب مشغول عليك



(ش)
شمس الزمان لاتكفي
حبا قد أضاء دربي
فحبك ملأني حبا وحنانا



(ص)
صارت دموعي أمطارا
في غيابك فأزهرت
بساتين أشواقي بحبك



(ض)
ضائع عمري
قبل أن أعرف عينيك
فهل تقبل عمري
الآتي هدية بين يديك


(ط)
طالما هناك روح في الحياة
وطالما هناك أمل ووفاء
فحبك لن أنساه أبدا




(ظ)
ظمآن قلبي
فهل تسقيه من حبك
أم سيبقى مدى الدهر
واقفا على دربك


(ع)
عيناك ليل صامت في ظلمة
وأنا كنجم في العيون أغيب




(غ)
غريق أنا في بحر عينيك
وماتعلمت الرحيل إلا إليك



(ف)
في غيابك
لف دنياي السكون
وفي وجودك
تضحك أحزاني وتهون



(ق)
قضيت العمر
أبحث عنك حلما
فوجدتك ساكنا
في قلبي وكياني




(ك)
��كلمات العالم
لا تكفي حبا
قد بات معي
في غدي وأمسي


(ل)
لو أن الحب كلمات تكتب
لانتهت أقلامي
لكن الحب أرواح توهب
فهل تكفيك روحي


(م)
ماتعلمت الرحيل إلا إليك
يامن أغرقتني في بحر عينيك
أسافر في متاهات الحنين
وأعود بأشواقي إليك



(ن)
نهر حبك غسل كل بساتيني
وأزهرت أشجاري
وكثرت رياحيني



(هـ)
هذا مكانك لويروح عنك الدفئ
لوتهاجر طيور الوفا
هذا مكانك ذاخل القلب
هذا مكانك��


(و)
وحشني إحساسك
وحشي حبك المجنون
ياأروع حب في الكون


(ي)
يسكن الشعر
في حدائق عينيك
فلولا عينيك
لاشعر يكتب



حروف الهجاء ٢٨أنساها كلها يوم أشوفك
وأذكر بس ٤ حروف
أحـ ـ ــبـــ ــ ــ ــــك


مهما يكون اسمك حبيبي اعتبرهاهدية



lilh d;,k hsl; hpf; !!!





رد مع اقتباس
قديم 07-09-2016   #2


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1334
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 01-09-2019 (07:40 AM)
 المشاركات : 6,636 [ + ]
 التقييم :  1281
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



روووووووووعهتسلم الايادي كلام جميل
تعرفي انا قبل كم سنه كتبت نفس الشي من الالف الى الياء
وموجوده هنا
ذكرتيني فيها
نفس النمط
تسلم ايدك
تحياتي الغاليه للغاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2016   #3
إْنثى ظلموَهإْ إْلبشَرَ


الصورة الرمزية ЙǑŏƒ
ЙǑŏƒ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3838
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 العمر : 25
 أخر زيارة : 03-11-2017 (09:05 AM)
 المشاركات : 9,310 [ + ]
 التقييم :  1449
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سأبقى انسانه { راقيه } مهمآ قابلت
من آشخاص فأسلوبي لن يتغير واحترامي
هو الأسساس
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الحباب مشاهدة المشاركة
روووووووووعهتسلم الايادي كلام جميل
تعرفي انا قبل كم سنه كتبت نفس الشي من الالف الى الياء
وموجوده هنا
ذكرتيني فيها
نفس النمط
تسلم ايدك
تحياتي الغاليه للغاليه
مرورك الاروع يا الغلا / منور


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016   #4
حلـم أسمـر


الصورة الرمزية شــام
شــام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 10-08-2016 (05:54 PM)
 المشاركات : 15,677 [ + ]
 التقييم :  3270
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



بتجنن الكلمات
وبيعئئئد المعنى
يسلمو ايديكي
اختيار روعةةة
جوريااات


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016   #5


الصورة الرمزية غُرورْ ✿
غُرورْ ✿ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1154
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 04-16-2019 (12:50 AM)
 المشاركات : 31,051 [ + ]
 التقييم :  5804
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشتَآئمُ أقوىْ كلآم الحُبْ
لوني المفضل : Palevioletred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 9
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



جلب فاخرُ يرقىُ لً سموكُ الفاتنُ

جوريةةُ


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2016   #6


الصورة الرمزية محمودس
محمودس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3494
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 04-14-2019 (07:30 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نعم /احبك ..فالحب لا يقف عندحد ..فالاسماء فقط لتعريف صاحبها ..والمثل بقول /حب حبيبك لو كان عبد اسود ..لكن لا يرتبط الحب باسم معين وان كان الحب اسمه واحد.فالحبيب في شحمه ولحمه لا باسمه ولا بحروف اسمه .تحياتي كلامك حلو لو كان من القلب من الحبيب لحبيبو..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016   #7


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ 23 دقيقة (11:46 AM)
 المشاركات : 32,680 [ + ]
 التقييم :  19419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 125
اعجاب (اعطاء): 224
اعجاب (تلقي): 210
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



يعطيكي العافية خواطر ع الطرح المميز

بانتظار جديدك

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2016   #8


الصورة الرمزية اميرة
اميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2329
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (05:07 PM)
 المشاركات : 42,498 [ + ]
 التقييم :  13367
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 34
شكر (تلقي): 136
اعجاب (اعطاء): 35
اعجاب (تلقي): 248
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يعطيك العافيه ع رؤؤعه طرحك
يسلموو دياتك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2016   #9
إْنثى ظلموَهإْ إْلبشَرَ


الصورة الرمزية ЙǑŏƒ
ЙǑŏƒ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3838
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 العمر : 25
 أخر زيارة : 03-11-2017 (09:05 AM)
 المشاركات : 9,310 [ + ]
 التقييم :  1449
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سأبقى انسانه { راقيه } مهمآ قابلت
من آشخاص فأسلوبي لن يتغير واحترامي
هو الأسساس
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسعدلي هالحضور


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2016   #10


الصورة الرمزية أيلول ،
أيلول ، غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1575
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:26 AM)
 المشاركات : 15,654 [ + ]
 التقييم :  5241
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 6
اعجاب (تلقي): 30
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ذائقتك الشعرية جميلة .. أحببت ..
يعطيك العافية على الطرح الرآئع ♥
ما ننحرم من جديدك

عوآفي لروحك ♥


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سأحتفظ بها مهما كآنت .. ! البرنسيسة تقوى الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 12 12-31-2015 01:47 PM
مهما يكون اسمك عادل الحباب همس القوافي , النثر و الخواطر 6 02-21-2015 09:18 AM
احبك يااجمل اقداري**احبك شموخ امرآه همس القوافي , النثر و الخواطر 4 10-07-2014 09:34 PM
احبك كثر ماقد صار احبك رفيعة الشأن الــشعـر والـشعـراء 15 11-01-2013 08:02 AM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.