!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈●

قصة جَميلةة ...

اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ...الصدمه : إن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-10-2016
Яǿž غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2539 يوم
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم : 4541
 معدل التقييم : Яǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي قصة جَميلةة ...



اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ...
الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ...
البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟!
مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك ..
الآيه تقول :
{{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}}
تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !!
تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟!
السؤال : كم مره عبدنا الله على ...
[ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !!
وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!...
وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!!
فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة ..
سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة..
فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك...



rwm [Qldgmm >>>





رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #2
مَجِنِوِنِ أّحٌبِ غٌيِّرګګ


Ħâʼnēēņ 彡 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3410
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 العمر : 23
 أخر زيارة : 10-02-2016 (02:50 PM)
 المشاركات : 10,701 [ + ]
 التقييم :  1011
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سَأَتَفآئَل بِكْ
وَ مِنْك
وَأَكتَفِـي بِـسَعآدَتِكْ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



قصة فعلاً رآآآئعه

سسبحانك ربي ما اككرمك
بآركك الله فيكِ عزيزتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #3


ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



سُبححآنْ الله مْ آكرمكك ربي ومْ آعظمككْ
عطآيآ ربنآ كثيرةة ، وآككيدْ ربنآ مْ بيآخد شي منآ إلـآ خيرْ لص إلنآ
ودآيماً نحكي الحمدُ لله ، ونعطي الشي لً وجهه ربنآ دونْ نستنى مقآبلْ منهُ
/
قصةة جداًرآئعةة وقيمةة
بآركك الله فيكٍ غاليتي ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #4


البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (06:16 PM)
 المشاركات : 117,953 [ + ]
 التقييم :  52400
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 319
شكر (تلقي): 971
اعجاب (اعطاء): 1234
اعجاب (تلقي): 1838
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



سبحآنك يآ رب

المتل بقول اعمل خير و ارمي بالبحر
و عند ربنآ مآ بضيع شي


و الحمد لله على كل شيء


ششكراً


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #5


Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ħâʼnēēņ 彡 مشاهدة المشاركة
قصة فعلاً رآآآئعه

سسبحانك ربي ما اككرمك
بآركك الله فيكِ عزيزتي
مٌرورك آروع

آنرتِ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #6


Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẅђm مشاهدة المشاركة
سُبححآنْ الله مْ آكرمكك ربي ومْ آعظمككْ
عطآيآ ربنآ كثيرةة ، وآككيدْ ربنآ مْ بيآخد شي منآ إلـآ خيرْ لص إلنآ
ودآيماً نحكي الحمدُ لله ، ونعطي الشي لً وجهه ربنآ دونْ نستنى مقآبلْ منهُ
/
قصةة جداًرآئعةة وقيمةة
بآركك الله فيكٍ غاليتي ,,
الحمد لله عَلى كل شى

وفيكِ حبيبتى نورتِ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2016   #7


Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! مشاهدة المشاركة
سبحآنك يآ رب

المتل بقول اعمل خير و ارمي بالبحر
و عند ربنآ مآ بضيع شي


و الحمد لله على كل شيء


ششكراً
الحمد لله

آنرتِ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2016   #8


غُرورْ ✿ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1154
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 11-19-2019 (02:29 AM)
 المشاركات : 31,053 [ + ]
 التقييم :  5846
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشتَآئمُ أقوىْ كلآم الحُبْ
لوني المفضل : Palevioletred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 31
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اللهُ يعطينيُ ويرزقناُ لوُ حسبناُ عطاياهُ لماُ اوفيناُ لهاُ عددُ



اللهُ لايتقييدُ بشروطُ عظيمُ هوُ مالكُ ملكُ نحنُ ضعفاءُ امامهُ




سلمتُ عُ طرحكُ القييمُ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2016   #9


رفيقة ٱلقمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3556
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 01-30-2017 (06:14 PM)
 المشاركات : 35,406 [ + ]
 التقييم :  11915
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا تقل بالامس كنا
وغدا نكون
فالامس ولى
وغدا قد لا يكون
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



سبحان الله كل واحد بياخد رزقه من الدنيا

قصة جميلة


يسلمو ملكة انا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2016   #10


همسه احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1759
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-09-2017 (09:51 PM)
 المشاركات : 93,714 [ + ]
 التقييم :  19101
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 7
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



قصة جميلة
وبها العبرة والعظة
لا حرمنا جديدك
دمتِ بحفظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورآأآتْ جَميلةة ،، ﻏچـړﭜﮧ ♕ اللمـسات الـفنيـة 18 11-24-2015 02:12 PM
فَنآجينْ شَآأآي جَميلةة ﻏچـړﭜﮧ ♕ اللمـسات الـفنيـة 20 10-23-2015 08:11 PM
صصَورْ كَلبَةة جَميلةة ،, ﻏچـړﭜﮧ ♕ عالم الحيوان والنبات 8 09-17-2015 04:01 PM
وسآئدْ جَميلةة ,, ﻏچـړﭜﮧ ♕ اللمـسات الـفنيـة 18 08-21-2015 07:04 PM
جَميلةة ♫ ﻏچـړﭜﮧ ♕ حـواء وأنـاقتها 23 07-25-2015 05:30 AM


الساعة الآن 10:56 PM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.