!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

الفوز ب 190 مليون يورو يدمّر حياة عائلة بريطانية

= 500) this.width = 500; return false;" />اقتنعت البريطانية جيليان بايفورد (43 عامًا) بالمثل القائل إن “المال لا يصنع السعادة”، بعدما تحولت حياتها إلى كابوس حقيقي إثر فوزها هي وزوجها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-06-2016
Яǿž غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2533 يوم
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم : 4541
 معدل التقييم : Яǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond reputeЯǿž has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي الفوز ب 190 مليون يورو يدمّر حياة عائلة بريطانية



الفوز مليون يورو يدمّر حياة bntpal_1462556889_87
اقتنعت البريطانية جيليان بايفورد (43 عامًا) بالمثل القائل إن “المال لا يصنع السعادة”، بعدما تحولت حياتها إلى كابوس حقيقي إثر فوزها هي وزوجها أدريان بمبلغ 190 مليون يورو في اليانصيب بتاريخ 10 اب/أغسطس 2012.
فبدل أن يجعل هذا المال من حياة الزوجين جنة على الأرض، تسبب في انفصالهما بعد 15 شهرًا، وفي انقطاع حبل الود مع عائلتها.
وسردت المرأة قصتها لـ “ديلي ميل” بكثير من الأسف، متهمة عائلتها بالجحود، إذ إن والديها وشقيقها الأصغر لا يكلمونها منذ سنة، رغم أنها منحتهم ما مجموعه 25 مليون دولار، فسددت كل ديونهم وغيرت حياتهم إلى الأحسن.
فأبواها اشتريا شقة على شواطئ اسكتلندا بعدما كانا يقيمان في مقطورة، وشقيقها بدأ يعيش حياة البذخ ويقتني السيارات الرياضية، ولم يدْعُها حتى لحفل زفافه.
وتحولت علاقتها معهم إلى طلب المال باستمرار، فلم يعد الأب يقبل السفر بالطائرة إلا في الدرجة الأولى، كما أن شقيقها يلح باستمرار عليها تمويل مشاريعه، أما زوجها ادريان فقد استقر مع امرأة تصغره بـ 16 عاما، وتتوقع أن يرتبط بها.





hgt,. f 190 lgd,k d,v, d]l~v pdhm uhzgm fvd'hkdm





رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #2


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:28 AM)
 المشاركات : 32,884 [ + ]
 التقييم :  19670
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 139
شكر (تلقي): 173
اعجاب (اعطاء): 277
اعجاب (تلقي): 302
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اكيد المال السايب بيعلم السرقه

فانو لما صار معها فلوس صارو اهلها بدهم وزوجها بدو وكل الدنيا طمعانه فيها وبدهم ياها ع مزاجهم تمشي


وهالشي سببلها مشاكل كتير وكان سبب بانفصالها اكيد


يعطيكي العافيه ملكه عالطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #3


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امہير القہلہوب مشاهدة المشاركة
اكيد المال السايب بيعلم السرقه

فانو لما صار معها فلوس صارو اهلها بدهم وزوجها بدو وكل الدنيا طمعانه فيها وبدهم ياها ع مزاجهم تمشي


وهالشي سببلها مشاكل كتير وكان سبب بانفصالها اكيد


يعطيكي العافيه ملكه عالطرح


عمروو الطمع مآنفع


آشكر مرورك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #4


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



آككيد الفلوسس ممو كلششي ففي هآد الحييآهه $ ')
يسسلمو عسسولهه ☺ ')
وردهه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #5


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إام رآسس يآآبسس مشاهدة المشاركة
آككيد الفلوسس ممو كلششي ففي هآد الحييآهه $ ')
يسسلمو عسسولهه ☺ ')
وردهه
الله يسلمكك


آنرتِ~


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #6


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عمرو المإال م آششترى السسعادةة
والطمع عماههون .. وخخرب علاقاتهم وشتتهم
يعطيكك العافيةة حبيبتي ع الخخبر والقصةة التي تحمل عبرةة جميلةة
جوريةة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #7


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẅђm مشاهدة المشاركة
عمرو المإال م آششترى السسعادةة
والطمع عماههون .. وخخرب علاقاتهم وشتتهم
يعطيكك العافيةة حبيبتي ع الخخبر والقصةة التي تحمل عبرةة جميلةة
جوريةة
صحيح حبيبتى

ربنا يبعد عنا الطمآعين


منورة ي الغلا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #8


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,816 [ + ]
 التقييم :  58665
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 263
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 662
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



ناس عايشه بس عشان المصاري
وطمع وابتزاز
لانه ما في محبه من الاساس
لا تستغربي خيتي
المال بغير النفوس
مشكوره


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #9


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب العمر مشاهدة المشاركة
ناس عايشه بس عشان المصاري
وطمع وابتزاز
لانه ما في محبه من الاساس
لا تستغربي خيتي
المال بغير النفوس
مشكوره
آى بغير النفوس المريضةة

شآكرة مرورك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آ’نرت


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2016   #10


الصورة الرمزية غُرورْ ✿
غُرورْ ✿ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1154
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 11-19-2019 (02:29 AM)
 المشاركات : 31,053 [ + ]
 التقييم :  5846
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشتَآئمُ أقوىْ كلآم الحُبْ
لوني المفضل : Palevioletred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 31
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عوآفيُ ع النقلُ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يضم رودريغيز مقابل 88 مليون يورو سفير القلعة ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪ 2 07-22-2014 12:48 PM
ليس من المتوقع ان تكون صفقة نيمار تكلف برشلونة 130.2 مليون يورو سنوات الضياع ": صدىَ المْلآعِبْ ..•▪ 7 01-26-2014 06:24 PM
يخت فاخر ايجاره في الأسبوع مليون يورو مــلوكة رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 8 01-24-2014 07:10 PM
إيجاره مليون يورو في الأسبوع .. بالصور يخت فاخر إيجاره مليون يورو في الأسبوع الواحد عيناك قدري ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 13 10-14-2013 06:47 PM
عائلة برطانية تنتظر طفلها السابع عشر- صور اكبر عائلة بريطانية ناثرة الورد زوايا عامة 6 09-25-2013 10:01 AM


الساعة الآن 08:45 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.