!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > Section Language English

تعلم اي لغة فى العالم فقط بضغطة زر

تعلم اللغات الاجنبية اصبح ضرورة من ضروريات الحياة العصرية فلا يمكن لأحد أن يكتفي بلغته الأم إن كان يتطلع لمستقبل أفضل خاصة في عصر العولمة و الإنقتاح الذي نعيش فيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-01-2016
وسام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3759
 تاريخ التسجيل : Apr 2016
 فترة الأقامة : 1494 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2020 (11:35 AM)
 العمر : 34
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم : 18
 معدل التقييم : وسام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي تعلم اي لغة فى العالم فقط بضغطة زر





تعلم اللغات الاجنبية اصبح ضرورة من ضروريات الحياة العصرية
فلا يمكن لأحد أن يكتفي بلغته الأم إن كان يتطلع لمستقبل أفضل
خاصة في عصر العولمة و الإنقتاح الذي نعيش فيه

الـــرابــط
.
.
.


http://www.goethe-verlag.com/book2/AR/INDEX.HTM



jugl hd gym tn hguhgl tr' fqy'm .v julg sv qy'm





رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #2


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:02 AM)
 المشاركات : 117,952 [ + ]
 التقييم :  52399
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 318
شكر (تلقي): 971
اعجاب (اعطاء): 1233
اعجاب (تلقي): 1837
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



تعلم اللغآت شي حلوو

عوآفي على الإدرآج يآ وسآم


ششكراً


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #3


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسسلمو خخيوهه ششآنن بددكك تععلمنـآإ ☺ '))
رحح ششوفو آككيدو ')
وردهه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #4


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



حلو كتير هالموقع حبيته
وفيو كمان كيف تلفظ الكلمات
رح احفظه عندي بدي ازيد الكلمات يلي بعرفهم بالعبري
واتعلم محادثه كمان
كل الشكر لالك وسام على الموقع الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #5


الصورة الرمزية وسام
وسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3759
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-05-2020 (11:35 AM)
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البريئة

كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
دمتي بحفظ الله ورعايته



 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #6


الصورة الرمزية وسام
وسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3759
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-05-2020 (11:35 AM)
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



إام رآسس يآآبسس

المثل بقول اطلب العلم من المهد الى اللحد ... صح ؟
برااافو .. لازم تحاولي تتعلمي أكثر لغات و هذا يساوي
أكثر ثقافة و أكثر تواصل مع العالم


100 ورده الك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016   #7


الصورة الرمزية وسام
وسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3759
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-05-2020 (11:35 AM)
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



lonely heart

فكرتك كثير حلوه .. أنا كمان مسويها
يعني أدرجت هذا البرنامج التعليمي
بقسم الملفات واستفدت منو كثير
و ما بقدر استغنى عنو
برافو و لك مني أزكى التحايا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2016   #8


الصورة الرمزية العازف الصامت
العازف الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1408
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 10-29-2019 (11:40 PM)
 المشاركات : 1,691 [ + ]
 التقييم :  201
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إذاِ آردِتّ أنِ تّلَقِيِّ أّلَمَحٌأَّّسنِ .. فِّفِّيِّ وِجِهِ مَنِ تّهِوِيِّ ګلَ أّلَمَحٌأَّّسنِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 6
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 12
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موقع مميز وفيه آستفاده كبيره ..
...
آفادك الله آخى الكريم ووفقك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2016   #9


الصورة الرمزية وسام
وسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3759
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-05-2020 (11:35 AM)
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



العازف الصامت

شيء متميز وذو قيمة عليا
ان اجد هذا الاعجاب من اهل
التميز والرقي
لك مني ارقى التحايا



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغة, تعمل, سر, ضغطة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم كم شارع في العالم باسم بغداد ؟ ـ๑ـξـلقہِ سَـِڪَر وَ آرجَيلَہِ ثقف نفسك 14 06-26-2015 01:40 PM
" معا صامدوون " شعار ماراثون بغزة للفت نظر العالم بمعاناه العامل بيوم العامل !! ملك روحي الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 10 05-02-2015 09:58 AM
شاهد أكبر سفينة في العالم 2015 أكبر سفينة في العالم تتسع ل 50 الف شخص 2016 تبحر حول العالم وجع الروح رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 23 02-27-2015 09:29 AM
متع نظرك مع أجمل أماكن في العالم جولة في العالم لأجمل الأماكن السياحية في العالم وجع الروح رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 7 11-17-2014 06:28 PM


الساعة الآن 07:17 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.