!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

اذا زرعت الأمانة فستحصد الثقة،إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء

اذا زرعت الأمانة فستحصد الثقة، إذا زرعــــــــت الطيبــــــة .. فستحصد الأصدقــــاء ،، إذا زرعــــــــت التـواضـــع .. فستحصد الاحتـــــرام ،، إذا زرعــــــــت المثـابـــــرة .. فستحصــد الرضـــــا ،،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-13-2013
ابو يوسف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 228
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 2446 يوم
 أخر زيارة : 09-12-2013 (07:36 PM)
 المشاركات : 63 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : ابو يوسف is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي اذا زرعت الأمانة فستحصد الثقة،إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء



اذا زرعت الأمانة فستحصد الثقة،


إذا زرعــــــــت الطيبــــــة .. فستحصد الأصدقــــاء ،،


إذا زرعــــــــت التـواضـــع .. فستحصد الاحتـــــرام ،،


إذا زرعــــــــت المثـابـــــرة .. فستحصــد الرضـــــا ،،


إذا زرعــــــــت التقـــــديــر .. فستحصــد الاعتبار ،،


إذا زرعــــــــت الاجتهـــاد .. فستحصـــد النجاح ،،


إذا زرعــــــــت الإيمـــان .. فستحصد الطمـأنينـة ،،



h`h .vuj hgHlhkm tsjpw] hgermKY`h hg'dfm hgHw]rhx





رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013   #2


الصورة الرمزية شموخـ إنسآنـ
شموخـ إنسآنـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-04-2017 (10:49 PM)
 المشاركات : 8,094 [ + ]
 التقييم :  4227
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات قليلة لكن رااائعة

سلمت ودمت بروعة جهدك

تحيتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013   #3


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:57 PM)
 المشاركات : 32,853 [ + ]
 التقييم :  19609
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 132
شكر (تلقي): 158
اعجاب (اعطاء): 266
اعجاب (تلقي): 277
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



كلام جميل
أشكرك على إدرجه
وتم التعديل بما يناسب


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013   #4


الصورة الرمزية HOSAM
HOSAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-21-2019 (01:56 PM)
 المشاركات : 39,918 [ + ]
 التقييم :  11992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مشكوور كتير ياغالي

على ادراجك الرائع

احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013   #5


الصورة الرمزية عہازفہہ علےآوتـہہارالحـب
عہازفہہ علےآوتـہہارالحـب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 181
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 09-30-2013 (11:02 AM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  229
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات رااائعة


يسسسلموو

يعطيك العافية


 
مواضيع : عہازفہہ علےآوتـہہارالحـب



رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013   #6
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5216
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات قليل
وموجزة في روعة
المعاني
جميل
ويقول المثل
كما تديم تدان
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013   #7


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع رائع


ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013   #8


الصورة الرمزية ناثرة الورد
ناثرة الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-07-2014 (03:53 PM)
 المشاركات : 4,801 [ + ]
 التقييم :  1345
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkcyan
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات نصفها تبقى منها شيء ونصفها الاخر لم يعد لها اساس في حياتنا

اشكرك على الطرح الوافي لو بقليل السطور


ماننحرمك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013   #9


الصورة الرمزية لمسة خيـال
لمسة خيـال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 128
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 05-29-2018 (11:25 PM)
 المشاركات : 23,000 [ + ]
 التقييم :  2936
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات رووعة

اشكركـَ لطرحهـآ

تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.