!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

دعوات لأعلان الحرب علي المستوطنات والمستوطنين رداً علي قتل الطفل الفلسطيني

= 500) this.width = 500; return false;" /> استشهد، فجر اليوم الجمعة، طفل حرقا واصيب أربعة من عائلته، عقب حرق المستوطنين منزلين في قرية دوما جنوب نابلس. وجاءت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-31-2015
بنات فلسطين غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 2629 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم : 9421
 معدل التقييم : بنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي دعوات لأعلان الحرب علي المستوطنات والمستوطنين رداً علي قتل الطفل الفلسطيني




دعوات لأعلان الحرب المستوطنات والمستوطنين c694a120e70fdbb9cee3

استشهد، فجر اليوم الجمعة، طفل حرقا واصيب أربعة من عائلته، عقب حرق المستوطنين منزلين في قرية دوما جنوب نابلس.

وجاءت ردود الفعل الفلسطينية العربية والدولية ما بين الاستنكار والادانة أو التهديد والوعيد

حماس: جريمة حرق
الطفل تجعل جنود الاحتلال ومستوطنيه أهدافاً مشروعة للمقاومة في كل مكان وفي كل الحالات
أكدت حركة المقاومة لإسلامية (حماس) أن جريمة قتل الطفل علي دوابشه وإصابة بقية العائلة حرقاً على يد المستوطنين فجر اليوم، تستدعي رداً مناسباً يتناسب مع إجرامهم.

وحمل المتحدث باسم الحركة في الخارج حسام بدران في تصريح صحفي قيادة الاحتلال المسؤولية الكاملة باعتبارها الجهة التي تصدر الأوامر وتحرض على قتل الفلسطينيين حتى وهم أطفال.

وأكد أن هذه الجريمة تجعل جنود الاحتلال ومستوطنيه أهدافا مشروعة للمقاومة في كل مكان وفي كل الحالات، مضيفاً " لن يرتدع هؤلاء القتلة إلا برد يتناسب مع إجرامهم".

القيادة الفلسطينية تعقد اجتماعاً عاجلاً لدراسة الأوضاع الخطيرة
أعلن الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة اليوم الجمعة، عن أن القيادة ستعقد اجتماعا عاجلا لدراسة الأوضاع الخطيرة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية نتيجة اعتداءات المستوطنين واقتحامات المسجد الاقصى، والاستفزازات الاسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني.

واشارت مصادر لدنيا الوطن ان الرئيس سيلقي كلمة هامة .

وحملت الرئاسة الفلسطينية اليوم الجمعة، الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة والتي قام بها المستوطنون وأدت إلى استشهاد الرضيع علي سعد دوابشة حرقا وإصابة عائلته في قرية دوما قرب نابلس فجر اليوم.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة إن هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا اصرار الحكومة الاسرائيلية على الاستمرار بالاستيطان وحماية المستوطنين.

الخارجية في بيان شديد اللهجة : صمت العالم وصمة عار وحرق الطفل ارهاب اسرائيلي منظم
نشرت وزارة الخارجية الفلسطينية البيان التالي بعد جريمة حرق طفل رضيع:

وصمة عار على المجتمع الدولي الذي تجاهل مرارا هذا الإرهاب المنظم من قبل المستوطنين بحق المدنيين الفلسطينيين. وصمة عار على تلك الدول الأجنبية والمنظمات الدولية والتجمعات الإقليمية التي تجاهلت مراسلتنا السابقة لها عندما طالبناها اعتبار تلك الحركات الإرهابية الاستيطانية مجموعات إرهابية خارجة عن القانون بعد العديد من اعمالها الإرهابية التي طالت الأبرياء من أبناء شعبنا الفلسطيني على مرأى ومسمع الجهات الرسمية الإسرائيلية. نحن نرفض قبول أية إدانة رسمية إسرائيلية لهذه العملية الارهابية، فهم يتحملون المسؤولية المباشرة عن تلك العملية الإرهابية بسكوتهم المتواصل وبتجاهلهم المتعمد وبرفضهم اعتبار تلك المجموعات مجموعات إرهابية خارجة عن القانون وبحمابتهم لهم عند الاعتداء وبعده.
نقولها بكل وضوح أن الإدانة لم تعد كافية أو حتى مقبولة كرد فعل المجتمع الدولي، فهذا الموقف الضعيف والهزيل من المجتمع الدولي لم يمنع ولن يمنع من إستمرار مثل هذه الاعتداءات، والتي تحظى بحماية وتعاطف العديد من المؤسسات الرسمية الإسرائيلية وحتى المسؤولين أنفسهم من وزراء ونواب برلمانيين.
نطالب بخطوات سريعة وجب اتخاذها إذا ما أراد المجتمع الدولي تبرئة ذاته من هذه الجريمة وهذا الإرهاب الإسرائيلي المتواصل، وأهمها:
اعتبار هذه المجموعات الاستيطانية التي تتحرك تحت مسميات دفع الثمن أو شبيبة التلال وغيرها مجموعات إرهابية خارجة عن القانون، كان ذلك في إسرائيل أو لدى المجتمع الدولي وتحديدا الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، الأمم المتحدة، كندا، أستراليا، اليابان، مجموعة الآسيان، الاتحاد الأفريقي، وحركة عدم الانحياز.
تشديد الرقابة على الحركة الاستيطانية ومتابعتها في الأرض الفلسطينية المحتلة من قبل المجتمع الدولي ومنظماته المختصة أو تشكيل ما هو مطلوب لهذه الغاية، وتحديدا من قبل الرباعية الدولية ومكوناتها.
فرض إجراءات مشددة من قبل المجتمع الدولي على حركة المستوطنين خارج إسرائيل، ووضع قوائم سوداء أمام حركتهم.
الضغط على إسرائيل أن تتعامل بجدية مسؤولة مع إرهاب المستوطنين كظاهرة عامة في الأرض الفلسطينية المحتلة.
التفكير جديا من قبل المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

هذه الجريمة الإرهابية اليهودية الأخيرة هي انعكاس واضح لسياسة التحريض والكراهية التي تبثها الحكومة الإسرائيلية بمكوناتها المختلفة يوميا ضد الوجود الفلسطيني عموما عبر سياساتها واجراءاتها وقراراتها وقوانينها، إضافة إلى تصريحات مسؤوليها من وزراء ونواب لأحزاب وغيرهم.
نحن إذ نحمل المجتمع الدولي المسؤولية المرافقة مع الحكومة الإسرائيلية لفشله في معالجة هذا الإرهاب الإسرائيلي، وفي سكوته على هذا الإرهاب بشقيه إرهاب الدولة وإرهاب المستوطنين بحماية دولتهم.

نطالب مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته حيال هذه الجريمة الإرهابية، والتحرك الفوري لادانتها واتخاذ ما يلزم من خطوات واجراءت يتحول دون تكرارها.

النضال الشعبي : احراق الرضيع دوابشه جريمه بشعة وارهاب دولة منظم
ادانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الجريمه البشعة التي ارتكبها قطعان صباح اليوم الجمعة ، مما ادى الى استشهاد الرضيع علي دوابشه حرقا واصابة أربعة من عائلته، عقب حرق المستوطنين منزلين في قرية دوما جنوب نابلس.

وقالت الجبهة إن عصابات المستوطنين التي تطلق حكومة الاحتلال العنان لها وتوفر الحماية
لها ترتكب جرائم حرب ضد ابناء شعبنا ، وان ما قامت به اليوم عمل اجرامي يضاف الى سجلاتها الارهابية التي تقوم بتنفيذها بقرار سياسي من حكومة التطرف الارهابية بقيادة العنصري نتنياهو .

تيسير خالد : جرائم المستوطنين ثمرة طبيعية لسياسة نتنياهو والإئتلاف الحاكم في تل أبيب

وصف تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجريمة التي ارتكبها ارهابيون يهود من سكان مستوطنة معاليه افرايم في قرية دوما الى الجنوب من مدينة نابلس ، والذي ذهب ضحيته الطفل علي سعد دوابشه ، بالعمل الارهابي وطالب المجتع الدولي ادراج منظمات دفع الثمن وغيرها من المنظمات اليهودية السرية العاملة في الضفة الغربي المحتلة في سجل المنظمات اليهودية الارهابية

وأضاف أن جريمة حرق الطفل سعد ، الذي لم يتجاوز العام والنصف من العمر وحرق منزل عائلته بالزجاجات الحارقة والمواد شديدة الاشتعال وأصابة ثلاثة أخرين من أفراد عائلته بمن فيهم والده سعد ووالدته ريهام وشقيقه الطفل أحمد بجروح خطيرة هي ثمرة طبيعية لجنون الاستيطان والسياسة ، التي تسير عليها حكومة بنيامين نتنياهو ووعوده نتنياهو في معركة انتخابات الكنيسيت الاخيرة واتفاقاته اللاحقة مع حزب البيت اليهودي وقادة المستوطنين ، والتي تعهد فيها بتعزيز الاستيطان الاستعماري في الضفة الغربية ، بما فيها القدس الشرقية ، وهي جريمة تضاف لمسلسل جرائم منظمات الارهاب اليهودي العاملة في الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967 كجريمة خطف وحرق الطفل محمد أبو خضير على يد المستوطنين من حي شعفاط في القدس في الثاني من تموز عام 2014 وغيرها من الجرائم التي تقوم بها منظمات الارهاب اليهودي

ودعا تيسير خالد الى توثيق هذه الجريمة وغيرها من جرائم القتل والارهاب وحرق المنازل ودور العبادة ، التي تمارسها عصابات دفع الثمن اليهودية وغيرها من المنظمات الارهابية اليهودية السرية، واصرار حكومة اسرائيل على التعامل معها باعتبارها اتحادات غير قانونية وليست منظمات ارهابية ، وتقديمها الى مجلس الامن الدولي ومجلس حقوق الانسان وغيرها من منظمات وهيئات الامم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان ودعوتها الى تحمل مسؤولياتها وتصنيف هذه المنظمات اليهودية كمنظمات ارهابية والتعامل مع قادتها ونشطائها وجمعياتها على هذا الاساس ، كما دعا النائب العام في المحكمة الجنائية الدولية الى فتح تحقيق قضائي فوري بجرائم الحرق التي يمارسها الارهابيون اليهود ضد الأطفال في الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967 في حماية وتحت حراسة جيش الاحتلال وأجهزة الامن الاسرائيلية الأخرى

الشعبية: ندعو لإعلان الحرب
اعتبرت الجبة الشعبية لتحرير فلسطين جريمة حرق المستوطنين لمنزل فلسطيني في نابلس واستشهاد الرضيع علي سعد دوابشة، عام ونصف، حرقاً وإصابة عدد من أفراد عائلته تطوراً خطيراً، وتصعيداً غير مسبوقاً، وجريمة يندى لها الجبين تتحمل مسؤوليتها حكومة الإرهاب والقتلة، ما يستدعي منّا جميعاً تصعيد المقاومة، وإعلان الحرب على المستوطنين والمستوطنات.

وأكدت الجبهة أنّ هذه الجرائم البشعة التي تستهدف الأطفال هي جزءٌ لا يتجزأ من الإرهاب المتواصل والمجازر البشعة بحق شعبنا والتي لم تتوقف يوماً، وهي جزء من الاستراتيجية الهادفة لزج قطعان المستوطنين في الحرب التي تشنها ضدنا.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا إلى إعلان الغضب العارم، والرد بكل قوة على هذه الجريمة بتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال وقطعان المستوطنين، عبر المواجهة الجماعية والمُنظمة، وتشكيل اللجان الشعبية في القرى والمخيمات والمدن الفلسطينية في الضفة للتصدي للمستوطنين وجرائمهم

نتنياهو يعرب عن صدمته من جريمة المستوطنين في نابلس
اعرب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو عن صدمته من جريمة المستوطنين التي وقعت في قرية دوما جنوبي نابلس فجر اليوم وادت الى استشهاد الطفل الفلسطيني الرضيع علي دوابشة وجرح اربعة اشخاص آخرين .

ووصف نتنياهو الجريمة بعمل ارهابي زاعما ان دولة اسرائيل تتعامل بيد من الحديد مع الارهاب أيا كان مرتكبوه .

واوضح انه اوعز الى الجهات الامنية بالعمل بكل الوسائل المتاحة لها لالقاء القبض على القتلة وتقديمهم للمحاكمة على وجه السرعة.

وزعم على ان حكومة اسرائيل موحدة في معارضتها الحازمة لهذه الاعمال المروعة و "السافلة ".

أبو ردينة:جريمة حرق الرضيع دوابشة ستكون في مقدمة الملفات لـ"الجنايات الدولية"
حملت الرئاسة الفلسطينية اليوم الجمعة، الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة والتي قام بها المستوطنون وأدت إلى استشهاد الرضيع علي سعد دوابشة حرقا وإصابة عائلته في قرية دوما قرب نابلس فجر اليوم.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة إن هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا اصرار الحكومة الاسرائيلية على الاستمرار بالاستيطان وحماية المستوطنين.

وأكد أن هذه الجريمة ستكون في مقدمة الملفات التي ستقدم إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة كل من شارك في هذه الجريمة التي يندى لها الجبين، مضيفا: لم يعد مقبولا الإدانة اللفظية لهذه الجرائم من قبل المجتمع الدولي وأن المطلوب خطوات عملية تؤدي إلى محاسبة المجرمين، وإنهاء الاحتلال.

عضو كنيست يحمّل السلطات الإسرائيلية المسؤولية عن جريمة دوما
أدان عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة المشتركة)، بشدة الجريمة البشعة التي قام بها مستوطنون يهود بقتلهم الرضيع علي سعد دوابشة حرقا في قرية دوما جنوب نابلس وإصابة عدد من أفراد الأسرة بجراح.

وحمّل النائب غنايم في بيان صحفي قوات الأمن والسلطات الإسرائيلية مسؤولية الحادث البشع؛ لتهاونها مع هؤلاء المجرمين، إضافة للأحزاب اليهودية الدينية القومية التي تغذي هذا الفكر العنصري والإجرامي.

وقال: 'هذه الجريمة البشعة هي حلقة خطيرة أخرى من حلقات إرهاب ما يسمى بـ 'تدفيع الثمن'. والكتابات العنصرية التي تنضح كراهية لكل ما هو عربي لا تدع مجالا للشك حول هوية هذه العصابات اليهودية العنصرية'.

أبو مجاهد يدعو لثورة غضب دفاعا عن شعبنا

اعتبر محمد البريم "أبومجاهد" المتحدث بإسم لجان المقاومة صباح البوم إحراق الطفل الشهيد علي دوابشة وإصابه والديه بنيران المستوطنين في بلدة دوما قرب نابلس جريمة ضد الإنسانية تكشف عن حجم الحقد والكراهية لأطفال شعبنا الفلسطيني .

ودعا المتحدث بإسم لجان المقاومة إلى ثورة غضب تعم كل مدننا وقرانا وشوارعنا دفاعاً عن أطفالنا وأهلنا من جرائم المستوطنين في الضفة المحتلة".

يعالون :هجوم المستوطنين الذى ادى الى مقتل طفل فلسطينى "عمل ارهابى"
اعلن وزير الحرب الاسرائيلى موشيه يعالون فى بيان ان الحريق الذى افتعله مستوطنون اسرائيليون وادى الى استشهاد طفل فلسطينى ليل الخميس الجمعة فى الضفة الغربية المحتلة "عمل ارهابي".
وصرح يعالون ان استشهاد الطفل الفلسطينى عمل ارهابى ... ولن نسمح لارهابيين بالتعرض لحياة فلسطينيين، وذلك بعد حريق اضرمه مستوطنون فى بلدة دوما جنوب نابلس وادى الى استشهاد الطفل واصابة والديه بجروح.


]u,hj gHughk hgpvf ugd hglsj,'khj ,hglsj,'kdk v]hW rjg hg'tg hgtgs'dkd ugn rfg





رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #2
الصمت القاتل


الصورة الرمزية صمت اللقاء
صمت اللقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 975
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (01:30 AM)
 المشاركات : 110,890 [ + ]
 التقييم :  12628
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 14
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 34
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عنجد هاي جريمة بشعة

ان شاء الله بنحرقو كل المستوطنين بنار جهنم

وهاي حكام العرب ماشاء الله عنهم بس شاطرين يدينو ويستنكرو

بعطبك العافية مؤمن


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #3


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,142 [ + ]
 التقييم :  22715
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكييل فيهم ي رب
الله يحرقهم ب ناار جهنم ي رب
لكك هيدوول بدهم إباادةة
الله يلعنهم وربي يقووي المقاومةة وينصرها عليهم
عواافي مؤمن ،'


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #4
|| تنادينا خوآطرنا


الصورة الرمزية خواطر الصمت
خواطر الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2481
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 24
 أخر زيارة : 11-17-2017 (05:25 PM)
 المشاركات : 12,954 [ + ]
 التقييم :  3946
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ما أجمله قلب المؤمن يحمل هم أخيه
في العسر له يسرٌ في الحزن يواسيه

كن عوناً للناس دوماً ..

تنادينا خوآطرنا ..
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



والله لو كان الرسول صلوات ربي عليه بينا لبكي من حال أمتنا أين وصل

يارب يحرقهم بنار جهنم خالدين فيها ..


ربي يصبر أمه للطفل وكل أهله ..
ويقوي المقاومة ويسدد خطاهم ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل


 
مواضيع : خواطر الصمت



رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #5


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



هالجريمه كتير بشعه
الله يحرقهم يا رب وينتقم منهم
شكرا مؤمن على النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #6

./~ نـَـاْدرْ الـوجُــودْ ./~



الصورة الرمزية هل كان حباً
هل كان حباً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 05-12-2016 (08:22 AM)
 المشاركات : 12,250 [ + ]
 التقييم :  4293
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كن مع الله ولا تبالي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لولا أننا خارجين من حرب لم نلقى لها نتائج إلى الآن
ولولا أننا الطرف الأضعف والخاسر دائماً في أي حرب
لتشوقنا إلى صواريخ المقاومة وهي تضرب البلدات الصهونية
لأن هولاء الكلاب لا يفهمون إلا لغة الخوف والقوة
مشكور لنقلك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #7


الصورة الرمزية ككُن بلسسماً
ككُن بلسسماً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1061
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 العمر : 23
 أخر زيارة : 06-10-2018 (08:34 AM)
 المشاركات : 20,403 [ + ]
 التقييم :  4511
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل

في نآر جهنم أن شآء الله ..

الله يمهل ولآ يهمل ..

يآرب تصبر أهل الطفل ..

مشكور أخي مؤمن للنقل ..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #8


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



كلها مجرد دعوات

بكرة راح ينسو الئصه وابو مازن يروح يغير جو بقطر !


مشكور مؤمن للنقل


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2015   #9


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لكِ الله ي فلسطين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمو مؤمن ')

ورده


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأعلان, المستوطنات, الحرب, الفلسطيني, الطفل, دعوات, رداً, على, والمستوطنين, قبل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعواتگو ل ظل ، رفيقة ٱلقمر على الحب نلتقي " التهاني والتبريكات " 36 03-27-2015 01:34 PM
صوره-الشعب الفلسطيني هو الطفل المدلل لمصر بنات فلسطين النكت والطرائف 7 03-05-2015 09:22 AM
انشودة بالكتابة انا الطفل الفلسطيني حملت الهم من بدري إبنة فلسطين همس القوافي , النثر و الخواطر 2 11-11-2014 07:28 PM
رداً على الصهاينة الجدد: .. وتبقى فلسطين البوصلة صمت المحابر ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 6 07-15-2014 09:33 AM
بشرة خير نسخة الخليل والمستوطنين الأسرى الثلاثة HOSAM يـوتيوب بنات فلسطين 8 06-19-2014 08:30 AM


الساعة الآن 12:41 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.