!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

ماذا قالو عن حواااء؟!

قالـــــــــــوا في الــمــرأة ......... - المرأة جوهرة نادرة... تحتاج إلى غواص ماهر - أننا نعيش في دنيا المرأة... إذا ولد الطفل سأل الناس عن صحة أمه... -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-29-2015
ملك روحي غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
وسام مسابقة الالوان اداريه مميزه شعار شكر وعرفان عام 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 فترة الأقامة : 2208 يوم
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 العمر : 26
 الإقامة : ramallah
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم : 57564
 معدل التقييم : ملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond reputeملك روحي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
XVA ماذا قالو عن حواااء؟!




قالـــــــــــوا في الــمــرأة .........


- المرأة جوهرة نادرة... تحتاج إلى غواص ماهر


- أننا نعيش في دنيا المرأة... إذا ولد الطفل سأل الناس عن صحة أمه...


- وإذا تزوج تحدثوا عن جمال العروس...


- وإذا مات سأل الناس كم ترك لأرملته


- أجمل مافي المرأة أنها تستطيع أقناعك دون أن تفتح فمها بكلمة واحدة


- إذا غضبت المرأة كسرت الجرة التي تحوي جميع أسرارها


- ‏ أن تناقش أمرأة أشبه بأن تحاول قراءة صحيفة في يوم عاصف


‏ لسان المرأة سيفها... ولكنها لا تدعه يصدأ


- ‏ دموع المرأة وسيلة الهجوم على الرجل


‏ - قلة الكلام عند المرأة ترفع قدرها .. والحشمة في ملابسها تزيد جمالها


- ‏ قلب المرأة كلمة... وقلب الرجل جملة


- ‏ آراء المرأة... أنظف... قطعآ من آراء الرجل... فهي تغيرها دائمآ


- ‏ السبيل الاكيد لتصيب قلب المرأة ... أن تصوب وأنت راكع


- ‏ مهما يكن غباء المرأة فهي تفهم الحب...


ومهما يكن ذكاء الرجل فهو لا يفهم الا نصف الحب


- ‏ تقسم المرأة عمرها على 2 وتضاعف ثمن فساتينها...


وتضيف 5 سنوات إلى عمر أعز صديقاتها


- ‏ أمرأة واحدة تعطيك الحياة... وبقية النساء يحاولن أخذها منك


- ‏ المرأة الشيطانة إذا أحبت تقتل غيرها...


والمرأة الريحانة إذا أحبت تقتل نفسها


- ‏ المرأة لاترى عادة ما يصنعه الرجل من أجلها... وأنما ترى مالا يصنعه...


والرجل لايصنع ماتريده المرأة من أجلها... وأنما من أجله


- ‏ خير مرهم تمنع به المرأة تجاعيد وجهها هي القناعة


- ‏ خير تاج تضعه المرأة فوق رأسها هو الوعي


- ‏ خير ما تصبغ به المرأة شفاهها هو الصدق


- ‏ خير لقب تنعت به المرأة هو العفيفة والطاهرة


- ‏ لو أن الجميلات لا يتكلمن لأزددن جمالآ




‏ نظرات المرأة أقوى من القانون... ودموعها أقوى من البراهين


- ‏ إذا كانت المرأة الجميلة جوهرة... فالمرأة الفاضلة كنز


- ‏ قال أحد الرجال: خلق الله المرأة للتعامل مع ضعفنا وجنوننا... لا مع عقولنا


- ‏ أقوى سلاح ضد المرأة... أمرأة أخرى


- ‏ لكل شيئ في الوجود ثمن... الا قلب المرأة




‏ حنان المرأة... أقوى من قوة الرجل


- ‏ أن المرأة العظيمة تلهم الرجل... أما المرأة الذكية فتثير أهتمامه...


بينما المرأة الجميلة لا تحرك في الرجل الا الشعور بالاعجاب...


ولكن... المرأة العطوفة الحنونة وحدها هي التي تفوز به في النهاية


‏- المرأة كالشمعة .. أما أن تحرقك .. أو تنير لك طريقك


lh`h rhg, uk p,hhhx?! lh`h rhg,





رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #2


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



- المرأة جوهرة نادرة... تحتاج إلى غواص ماهر

راقت لي
اعجبتني
تسلمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #3


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 26
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



وراق لي حضورك ملكة



انرتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #4


الصورة الرمزية اميرة بايماني
اميرة بايماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2188
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 08-03-2016 (08:59 AM)
 المشاركات : 1,218 [ + ]
 التقييم :  483
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



* مارسي القاعدة الذهبية في كل تعاملاتكِ، عاملي الآخرين كما تحبين أن يعاملوكِ، واجعلي نفسكِ مكانهم بطريقة التفكير بالعكس.هنا تكونِين حوَاء


راق لِي ما انتقيتِ غاليتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #5


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 33
 أخر زيارة : 06-30-2020 (08:32 PM)
 المشاركات : 69,333 [ + ]
 التقييم :  34490
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 719
اعجاب (اعطاء): 1153
اعجاب (تلقي): 1258
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



- قلة الكلام عند المرأة ترفع قدرها .. والحشمة في ملابسها تزيد جمالها

حلوة كتير
يسلمو ملك
اقوال رائعة حقا"


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #6


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 26
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



كل الشكر لكي اميرة للاضافة



ﻻ عدمنا حضورك




تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #7


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 26
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



يسلمك الملاك البريئ



منورة / يسعد صباحكك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #8
" Banned "


الصورة الرمزية ~ Mai ~
~ Mai ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1553
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 09-06-2018 (10:54 PM)
 المشاركات : 10,664 [ + ]
 التقييم :  2625
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الرجل الحنون جدآ على بننآتته
إرتتكب جرييمة
دون أن يششعر
حيين رسم لهن
صورة لرجل
لا يوجد له مثييل ..~~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يا عيينييي يا عيينيي كل هاد ههههه
يسعدك ي بطة
حتى حوآء مو كلهم بهالطرييقة والله مثل الرجل بالضبط في المنييحة وفي إلي مو منييحة

وردآتييي لعيونك حبيبتيي ..~~


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #9


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 26
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,502 [ + ]
 التقييم :  57564
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 366
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 798
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



معك حئ ميووش

وع راي المتل اصابع الايد الوحدة شسمو هههه


نورتيني ي عسل


يسعد هالصباح


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2015   #10


الصورة الرمزية ريما غزة
ريما غزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (12:29 PM)
 المشاركات : 50,281 [ + ]
 التقييم :  16475
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 7
اعجاب (اعطاء): 14
اعجاب (تلقي): 9
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



المراة جميلة وقت حبها
مخلصة بعشقها
لكن احذر خيانتها
روعة ملك
ودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا قالو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قالو عن آدم ؟! ملك روحي زوايا عامة 17 04-29-2015 09:23 AM
قالو علامك قلت مدري مابيا القدس في قلوبنا الــشعـر والـشعـراء 5 08-19-2014 05:39 PM
قالو تحبه قلت ساكن فؤادي ﻏچـړﭜﮧ ♕ خلفيات بلاك بيري 2017 , رمزيات بي بي 2017 , BlackBerry 2017 11 06-18-2014 02:33 PM
شوف شو قالو عن اهل فلسطين بنات فلسطين ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 7 07-14-2013 01:08 AM


الساعة الآن 08:13 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.