!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء

- آنا أحبك ليش إنت بالذات

رواية آنا أحبــــــك ليش إنت بالذات؟ اقدم لكم احبتي أول خربشات قلمي في مجال الكتابة واتمنى أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-27-2013
نقآء غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
اوسمتي
كبار شخصيات 
لوني المفضل Dimgray
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 3942 يوم
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم : 15378
 معدل التقييم : نقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond reputeنقآء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
- آنا أحبك ليش إنت بالذات





رواية






آنا أحبــــــك ليش إنت بالذات؟






اقدم لكم احبتي أول خربشات قلمي في مجال الكتابة


واتمنى أن تنال روايتي على إعجابكم واستحسانكم








أترككم مع البارت الأول .....




صحت من النوم وآثار الدموع للحين مرسومة على خدها وذكريات الحلم للحين مطبوعة في ذاكرتها .. شافت " أحمد " مع " ليلى " في حفل زواجهم وهي كانت تصيح .. تعبت من الحالة الي هي فيها لمتى يا " أبرار " لمتى؟؟؟




دخلت الحمام " عزكم الله " وغسلت وجهها ونزلت عشان تفطر .. شافت أمها قاعدة على طاولة الطعام وجنبها اختها " ابتهال " يتكلمون عن تخطيطاتهم بما إن ابتهال عما قريب حفل زواجها ..




أبرار : صباح الخير


أم علي " أم أبرار " وابتهال : صباح النور




قعدت أبرار على طاولة الطعام وصبت لها شاي وعملت لها توست بالجبن وقعدت تفطر بهدوء على غير المعتاد ..




أم علي : بنتي حبيبتي فيج شي اليوم ؟!


أبرار : مافيني شي .. وش فيني يعني ؟


ابتهال : امي تقصد إنج اليوم هادئة مو مثل كل يوم من تقعدين صراخج لآخر الفريج


انزعجت أبرار بس ماحبت تبين : هههه مافيني شي يعني مايصير نكون مؤدبين اليوم ؟


أم علي : الله يهديج يابنتي




كملت أبرار فطورها وصعدت لغرفتها .. انسدحت على السرير ودخلت في دوامة تفكير عمييقة ..




أبرار تقول في نفسها : الحين خواتي كلهم عرسوا وابتهال وبتعرس وببقى في البيت بروحي


افففففف أكره شي عندي الوحدة ما احب اقعد بروحي ..





نتعرف على بيت أبو علي ...


" حسين " : أبو علي .. عمره 49 سنة .. رجال طيب وحنون على بناته وولده .. أحيانا يكون شديد وعصبي.


" طيبة " : أم علي .. عمرها 48 سنة .. تحب بناتهاوااايد .. حنونة وراعية واجب واصول طيبة وماعندها عداوة مع أحد.




" ابتسام" : البنت الكبيرة لأم علي وابو علي .. عمرها 28 سنة .. متزوجة بس الله مارزقها عيال .. شعرها قصير لرقبتها ولونه أسود عيونها وسيعة وسود وبشرتها حنطية.




" علي " : الولد الوحيد لأم علي وابو علي .... عمره 26 سنة .. متزوج من بنت خاله " مريم " وعنده ولد " حسن ". شعره وعينه سود بشرته حنطية.




" ابتهاج " : متخرجة من جامعة البحرين " كلية الحقوق " .. عمرها 24 سنة .. متزوجة وعندها ولد " حسين " . شعرها قصير لكتفها أسود وعينها سود وبشرتها حنطية.




" ابتهال " : متخرجة من معهد البحرين من كم شهر .. عمرها 22 سنة .. مخطوبة وبعد كم يوم زواجها . شعرها طويل لنص ظهرها بني وعينها بني غامق وبيضة وفيها غمازة في خدها اليسار .




" أزهار " : تدرس في كلية العلوم الصحية " صيدلة " .. عمرها 20 سنة .. متزوجة . شعرها طويل لأخر ظهرها أسود وعينها بني غامق وبيضة .




" أبرار " : تدرس في المدرسة .. عمرها 14 سنة .. شعرها بني يوصل لأول ظهرها وعينها بني مايلة للعسلي بشرتها حنطية وفيها غمازة في خدها اليمين . فيها هبالة شوي بس اعقل من بنت خالتها أمل .





في نفس المنطقة لكن في بيت آخر ..


صحت " أميرة " من النوم وراحت لغرفة اختها " أمل " ..




أميرة : يلا أموولة قوومي من النوم


أمل وصوتها كله نوم : خليني نايمة


أميرة : مابخليج قومي يلا


أمل : الساعة كم ؟


أميرة : الساعة 10


أمل : انزين الحين بقوم


أميرة : يلا قومي


أمل : انزين انزين




طلعت أميرة من حجرة اختها وراحت غرفة اخوها عُمر ..




أميرة : يلا عموورة حبيبي قوم من النوم


عمر في ساابع نومة ومايدري عنها


أميرة : يلا عااد عمر قوم


عمر : هاااه الساعة كم ؟


أميرة : الساعة 10


قاام عمر بسسرعة ودخل الحمام


ضحكت أميرة على اخوها : هههه اكيد تأخر على ربعه




طلعت من حجرة اخوها وراحت المطبخ تجهز الفطور ..




نتعرف على بيت أبو عمر ..




" بدر " : أبو عمر .. عمره 45 سنة .. موظف في شركة .. أهم شي عنده في الدنيا أولاده وطلباتهم أوامر.




" بدرية " : أم عمر .. متوفية من سنتين .. ماتت لما كانت تولد بعمار .




" أميرة " : هي الا حملت مسؤولية البيت بعد وفاة أمها .. عمرها 14 سنة .. شعرها نااعم وطويل لآخر ظهرها عيونها بني غامق تلبس نظارة و بشرتها حنطية وفيها غمازة في خدها اليسار .




" أمل " : بنت فلله عايشة حياتها تسوي الي في راسها ومايهمها أحد .. عمرها 13 سنة .. شعرها كيرلي لنص ظهرها ولونه بني فاتح رموشها كثيفة وعينها بني غامق وبشرتها بيضة .




" عُمر " : عمره 8 سنوات .. يحب يطلع مع اولاد الفريج ويلعب ويااهم .. شعره بني غامق ويوصل لرقبته ناعم مثل اخته فاطمة عينه بني غامق وبشرته حنطية .




" عمّار " : عمره سنتين .. طفل مثل باقي الأطفال .. يحب يلعب ويمرح .. شعره بني فااتح وعينه بني غامق وبشرته حنطية .. عنده غمازتين .




دخلت أم ميثم غرفة أولادها " أحمد " و " ميثم " ..




أم ميثم : يلا ميثــم قوووم .. يلا أحمد قوموا من النووم .. أذن الظهر وانتون للحين نايمين


من سمع ميثم أذن الظهر مباشرة قام .. وأحمد >> غرقاان في النوم


أم ميثم ظلت فترة تصحي أحمد وأخيرا قام من النوم


من عادة أحمد إذا صحى متأخر مايحب يفطر .. لكن ميثم حتى لو صحى الساعة ثلاث العصر يفطر هو دايما يقول أهم وجبة الفطور .




نتعرف على بيت ابو ميثم ..




" امير " : أبو ميثم .. متعصب وشديد .. كلمته هي الا تمشي في البيت والي يكسر كلمته عنده حساب ثاني وياه.. عمره 49 سنة .




" جميلة " : أم ميثم .. طيبة وحنونة لأبعد الحدود .. عمرها 44 سنة .




" ميثم " : الولد الكبير لجميلة وامير .. عمره 23 سنة .. شعره أسود يوصل لرقبته " سبايكي " .. عيونه سود وبشرته حنطية ..




" بدور " : البنت الوحيدة لجميلة وامير .. عمرها 19 سنة .. بيضة وشعرها بني لآخر ظهرها وعيونها بنية .




" أحمد " : ولد طاايش ومايعرف مصلحته .. عمره 17 سنة .. شعره أسود لرقبته " سبايكي " .. عيونه سود وبشرته بيضة .. حواجبه مرسومين وهذا الي مبرز جماله .




" هيثم " : عمره 6 سنوات .. شعره بني وعيونه بنية بشرته حنطية .




أتمنى اشوف التفااعل


وأتقبل النقد البنــاء




- Nkh Hpf; gda Ykj fhg`hj





رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #2


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



وهذا البارت الثاني لعيونكم






اليوم الجمعة .. يعني الكل يتجمع في البيت العود بيت " ابو جواد "




نتعرف على بيت ابو جواد ..




" عبد العزيز " : أب لبنتين وولدين " طيبة وبدرية وجواد وأمير " .. عمره 65 سنة .. حنون على اولاده واحفاده.




" حصة " : ام جواد .. عمرها 60 سنة .. طيبة لكن عصبية .




" جواد " : الولد الكبير لحصة وعبد العزيز .. عنده ولد وبنتين " محمد وأمينة وأماني " .. عمره 50 سنة .




" عواطف " : زوجة جواد .. حنونة على اولادها بس مشكلتها توسوس واايد في النظافة .. عمرها 49 سنة .




" امينة " : البنت الكبيرة لعواطف وجواد ..طيبة وماعندها عداوة مع أحد .. بيضة وشعرها بني وعينها بنية .. متزوجة وعندها ولد.. عمرها 24 سنة .




" أماني " : تدرس في كلية العلوم الصحية " أشعة " .. مخطوبة .. عمرها 20 سنة .. بيضة وشعرها أسود وعينها بنية.




" محمد " : يدرس في جامعة البحرين .. عمره 18 سنة .. عينه بنية ورموشه كثيفة بشرته حنطية وشعره بني غامق.





الظهر .. الكل وصل البيت العود وتجمعوا للغذاء




في الصالة الواسعة .. الكل قاعد على السفرة في بداية السفرة الرجال وفي الوسط الأطفال بعدين البنات وآخر السفرة الحريم ..



جابوا الخدم صحون العيش والدياي "الدجاج" .. أبرار واحمد مايحبون من يد الخدم .. فاثنينهم كانوا في المطبخ يحطون ليهم غذاء .. أبرار كانت تتحاشى أحمد وماتبي تكلمه وأحمد بدأ الكلام ..




أحمد : شلونج اليوم ؟



أبرار بهدوء : الحمدلله



أحمد مستغرب : فيج شي ؟



أبرار : انت تشوف فيني شي؟



أحمد : ايه شكلج مريضة



سكتت أبرار وماردت لأن لو ردت يمكن تصيح وهي ماتبي تبين ليه إن هي تعبانة أو فيها شي .



حطت ليها غذاء وما كان ليها خلق تطلع الصالة فقعدت على طاولة الطعام الموجودة في المطبخ وبدأت تاكل ..



أحمد حط ليه غذاء وقعد جنبها ..




أبرار : ليش قاعد ؟ قوم اطلع



أحمد : طردة يعني ؟



أبرار : افهمها مثل ماتبي



تنهد أحمد وبدأ ياكل ولا كأن سامعنها ..



سكتت أبرار وماعلقت بالعكس هي من داخلها مستانسة إن أحمد قاعد ياكل وياها بس مابينت هذا الشي



كل واحد قعد ياكل وهو ساكت .. أبرار تفكر في أحمد وشلون يحب ليلى وامتلت عينها دموع لمجرد إن هي فكرت بزواج أحمد من ليلى ووقفت أكل .. انتبه أحمد لها وسألها ..




أحمد : وش فيج ؟؟ ليش تصيحين ؟



أبرار مسحت دموعها ووقفت : الحمدلله شبعت



أحمد : لحظة .. وين شبعتين وانتين صحنج ماكملتين نصه



أبرار : ماعجبني الغذاء اليوم



أحمد : انا متأكد إن فيج شي اليوم ؟ انتين كل يمعة " جمعة " آخر وحدة تقومين من السفرة واليوم ماقعدتين معاهم وغذاج ماكملتينه .. في أحد مضايقنج ؟ قولي من وانا بضربه وببرد خاطرج .



أبرار في نفسها : شلون تضرب روحك ؟؟ ابتسمت .. ههه اتخيل أحمد يعطي روحه كف



ابتسم أحمد وقال : ايه جدي تصيرين حلوة مو من ساعة مادة بوزج " شفايفج " شبرين وعافسة ويهج .



اتسعت ابتسامة أبرار وبانت غمازة خدها اليمين : صدق انا حلوة ؟



أحمد : ايه وملكة جمال العالم بس اضحكي .



استانست أبرار وتغيرت كشرتها لضحكة .. أبرار في نفسها : الشخص الوحيد الي يقدر يغير نفسيتي انــــت يا أحمد .




أحمد : يلا عاد قعدي وكملي غذاج



أبرار : لا مابي صدق شبعت



أحمد : يلا قعدي كملي غذاج عشاني



أبرار : خلاص قعدنا




دخلت أميرة تغسل يد أخوها عمار ..




أميرة : السلام عليكم



أبرار و أحمد : وعليكم السلام



أميرة : وينج انتي اليوم مو قاعدة معانا على السفرة



أبرار : يعني لازم كل مرة أقابل ويهج لو مايصير



أميرة وهي تستهبل : ايه لازم أنا لو ما اشوف ويهج قدامي ماتطوف اللقمة



أبرار : واضح ماتطوف اللقمة وانتي يوم كملتي غذاج جيتي لي



أحمد : ههههههههههه في الجبهة



أبرار : حدك على بت خالتي ما ارضى عليها



أميرة : ههههههههههه في جبهة من احين ههههههههههههه



تفشل أحمد وسكت .. وأبرار طلعت من المطبخ وأميرة غسلت يد أخوها وطلعت ورا أبرار



ظل أحمد بروحه في المطبخ .. يفكر بأبرار .. ليش إذا يشوفها متضايقة يتضايق ؟ وإذا فرحانة يفرح وياها ؟ معقولة يا أحمد تكون ..... لالالالا .... انت تحب ليلى .. اطرد أبرار من تفكيرك انت تحب ليلى .. ليلى وبس !!




في الصالة الكل كمل أكله وقام والخدم قعدوا يشيلون السفرة وبعدها جابوا الشاي والحلى ...




صبت لها شاي وخذت صحن حلى وراحت جنب التلفزيون وجت لها أبرار ..




أبرار : شلونج أموول وحشتيني يالهبلة



أمل : ألف مررة أقول لج لاتقولين لي هالكلمة



أبرار : مسامحة بس ماقدر انتين لاحظي " أمل الهبلة " يناسبج



أمل ماتحملت وعطت أبرار كف



أبرار بطلت عيونها : من سمح لج تعطيني كف هااه من سمح لج ؟؟



امل : والله انا كيفي اعطيج كف ارفسج اذبحج اقتلج كيييفي



أبرار : لا عااد حدج شكلج تبين هوشة



امل تحمست للفكرة : ايه صج وش رايج نتهاوش



أبرار : رووحي زين وش قالت نتهاوش قالوا لج انا مصرقعة مثلج



امل : مالت عليج ادلفي خليني اتابع المسلسل بهنا



أبرار قامت تغني : مالت مالت عليك عيوني أول مالمحتك



امل ما استحملت و دزتها فطاحت أبرارعلى الارض وانكت على يدها الشاي وكاان حااااار فحرق يدها



أبرار ماتحملت وقامت تصيح .. طبعا الصالة واسعة والكل منتشر فيها فمحد لاحظ أبرار الا أحمد لأن كان قريب شوي وامل لأنها جنبها .. جااء أحمد بسرعة




أحمد حس قلبه طلع من مكانه لما شاف أبرار تصيح : أبرار وش فيج ليش تصيحين ؟



امل خاايفة حدهاا لأن الي صار بسببها : أبرار حبيبتي وش فيج يعورج آسفة موقصدي



أبرار كانت مجودة يدها وهي تصيح بقوة .. أحمد شاف يدها وكااانت حمرة وبسرعة نادى أبوها واخذها ابوها للمستشفى ..



الكل في البيت العود كانوا خايفين على أبرار ... امل كانت تصيح واختها اميرة تهديها ..




امل : أنا السبب الحين يدها احترقت وخسرت جلدها بسبتي



اميرة : فال الله ولا فالج ويش خسرت جلدها ماصار قطرة شاي انكت على يدها



امل : انتي ماشفتي شلون الشاي كله انكت على يدها وكاان حاااااار يدها صارت حمرة



اميرة : بس عاد اموولة لاتصيحين صدقيني مابيصير فيها شي




أحمد ماقدر يتحمل وطلع برا وطلع وياه محمد ..




محمد : شفيك ؟؟



أحمد مايخش شي عن محمد : مادري ياخوك احس قلبي يعورني



محمد : يعورك ؟! وش صاير فيك ؟



أحمد : مادري بس ابي اروح المستشفى



محمد : بتروح بسيارة من ؟ اقعد اقعد كلها كم دقيقة وبيرجعون من المستشفى



سكت أحمد لأن ماليه خلق نقاش قعد على الأرض وهو ينتظر رجعة أبرار وابوها من المستشفى




بعد ساعة ...




رجع أبو علي مع بنته ونزلت أبرار من السيارة وكانت يدها اليسار ملفوفة بشاش



مباشرة أحمد راح ليها : سلامات ماتشوفي شر



أبرار : الشر مايجيك



ودخلت البيت واستقبلتها امل بالأحضان والدموع




أبرار : ههه وش فيج يالهبلة تصيحين



امل : عادي قولي هبلة ومجنونة والي تبين بس لاتخوفيني عليج مرة ثانية



أبرار مثلت إن هي تصيح : تباعدي عني ما اكلمج شوفي يدي وش صار فيها بسبتج



أمل وهي تصيح : سامحيني أبرار سامحيني



أبرار : ههههههههههههه مسامحتج يالهبلة يلا تباعدي عني



ضحكت أمل وتباعدت عنها وهي تمسح دموعها وقام الكل يسلم على أبرار ويتحمد لها بالسلامة ..




أبو عمر : بمناسبة رجعة أبرار بالسلامة الليلة بجيب لكم عشاء ماصار ولا استوى



أم علي : ليش تكلف على روحك يا بو عمر ما يحتاج



أبو عمر : الا يحتاج هذي الغالية أبرار غلاها من غلا بناتي



أبرار : ماتقصر يا بو عمر خيرك سابق ولاحق




قعدت أبرار على الكرسي وعلى يمينها امل ويسارها اميرة




اميرة : شنو قالوا لج ؟



أبرار : حرق بسيط وعطوني كريمات



امل : لمتى يدج بتبقى ملفوفة



أبرار : لاسبوع



اميرة : الحمدلله يعني في عرس اختج ابتهال مابيكون عليج لاشاش ولاشي



أبرار : ايه الحمدلله




وجااء في الليل وجاب أبو عمر العشاء والكل تجمع وتعشوا واكلوا ورجع الكل بيته بعد عنااء يوم متعب بالنسبة للبعض .





آرائكم وتوقعاتكم أحبتي ...


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #3


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البارت الثالث




أبرار ماقدرت تنام من ألم يدها بعكس أحمد الي نام وحلم حلمة غرييبة .. صحى من النوم مفزوع ..




أحمد : بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ياربي شنو هالحلم الغريب ، معقولة يتحقق؟!




في صباح اليوم التالي .. صحى البعض من نومه والبعض الآخر مازال مستغرق في النوم بسبب السهر ..




بيت أبو علي ...




أبو علي وأم علي وابتهال وأبرار كانوا قاعدين على طاولة الطعام يفطرون .. أبرار كانت ماتاكل وسرحاانة والمعروف إن أبرار إذا ما أكلت هذا معنااه إنها شبعانة بس جوعاانة كلاام وهذا نادرا مايصير .. لكن هالمرة غير أبرار ماقاعدة تاكل وسااكتة لاحظت هالشي أمها ..




أم علي : أبرار حبيبتي وش فيج ليش ماتاكلي ؟؟



أبرار ماردت كانت سرحاانة



ابتهال : أبرارو وش فيج ماقاعدة تاكلين وسااكتة .. غرريبة



أبو علي : وش فيكم خلوها في حالها ..



أبرار أبدا مو معاهم كانت سرحاانة وهادئة عكس الأفكار الي تضرب بمخها



أبرار في نفسها : ليش أحسه يحبني ؟ لالا أكيد أتخيل هو بس يحب ليلى مستحييل يحبني .. انزين وش تفسير الخوف الي شفته في عينه لما رجعت من المستشفى ؟ الكل كان خايف علَيْ مو بس هو .. معقولة يحبني ؟؟ اففففف من وين يحبني هو يحب ليلو اففف مادري مادري



وظلت على هالحال تسأل وتجاوب على نفسها ..




بيت أبو عمر ...




أبو عمر اليوم مشغوول في الشركة..



امل كانت سهرانة على فلم فالحين هي في ساابع نومة .. اميرة حاولت تقعدهاا لكن مستحييل تقعد ... خلتها في حالها وراحت تصحي اخوانها ..




اميرة في المطبخ جهزت الفطور مع الخدامة وقاعدة في المطبخ مع عمر وعمار ..



اميرة تشرّب عمار الحليب وعمر قدامه كوب الحليب بس ماقاعد يشربه وواضح إنه قاعد يفكر بشي ..




اميرة : عموورة حبيبي وش فيك ؟



عمر : ضايق خلقي



فاطمة : ضايق خلقك وأنا موجودة آمر حبيبي والي تبيه بجيبه لك



عمر : تقدرين تجيبين ليي الماما ؟!



اميرة تفاجأت من كلام عمر وخنقتها العبرة وامتلت عينها دموع .. وعمر قعد يصيح ..




اميرة وهي تصيح : بس ياخوي بس اني شنو بيدي اسوي هذا أمر الله واني ما اقدر اعارضه عمر لاتتعبني أكثر من جدي ارجووك عمرر وزاد صياحها ..



عمار : اميلة وفيج ليث تثيهين >> اميرة وش فيج ليش تصيحين



اميرة مسحت دموعها : مافيني شي حبيبي يلا اشرب الحليب كاامل علشان تصير قوي



عمار : أمر ليث يثيه >> عمر ليش يصيح



اميرة : لأن عمر مو قوي .. القوي مايصيح صح عمار



عمار : ثه >> صح



مسح عمر دموعه .. وأميرة غيرت الموضوع بسسرعة عشان نفسية اخوها عمر : اليوم بنطلع بنروح الحديقة وش رايكم ؟



عمر تغيرت نفسيته وتهلل وجهه : الاااي خاطري صج اروح حديقة



عمار : انا ابي الوه وياا أمر هديكة >> انا ابي اروح ويا عمر حديقة



أميرة : انزين بنروح وبنتغدى هناك بعد



عمر : قولي لأبرار بعد



أميرة : اكييد بقول ليها




أخذت أميرة التلفون واتصلت ... بعد دقايق ردت أبرار ...




اميرة : السلام عليكم



أبرار : وعليكم السلام هلا ببنت الخالة



اميرة : هلا بيج شحوالج وشحوال يدج



أبرار : انا الحمدلله زينة بس يدي مو مخلتني أنام تعوورني



اميرة : الله يساعدج



أبرار : ويساعد الجميع .. الا اقول ليش متصلة



اميرة : فاهمتني .. الله يسلمج قررت أنا واخواني إن نطلع ونروح الحديقة ونتغذى هنااك



أبرار : جبتينها أنا حدي متمللة ومن بدت الإجازة للحين ماطلعنا ولامكان



اميرة وهي مستحية : بس اقول يعني إن امممممم



أبرار : لاتستحين ويلا قولي



اميرة : اممممم يعني اقول إن ابوي اليوم مشغوول ومايقدر يودينا



أبرار : ولايهمج بقول لأبوي وبرد عليج



فاطمة : انزين انطرج



أبرار : باااي



فاطمة : بايات




سكرت التلفون وراحت لأمها ....




أبرار : يماااااا ، يماااااااا



أم علي : نعم ، تعاالي أنا في المطبخ




راحت المطبخ وقعدت على طاولة الطعام ....




أبرار : يمااا ، طلبتج قولي تـــم



أم علي : قولي شنو تبين أول



أبرار : لالا تقصين علي أدري بترفضين ، بس يلا عاااد قولي تــــم




أم علي تدري إذا قالت بفكر وقعدت تلف وتدور أبرار ماراح تخليها فقررت تسوي الي تبيه أبرار وتشوف وش عندها..




أم علي : انزييــــن تــــم ، يلا قولي شنو تبين



أبرار : بروح الحديقة وياا اموورة واخوانها وبنتغذى هنااك



أم علي : ومن بيوديكم ؟



أبرار : الصراحة أبوها مشغول فقولي لأبوي يودينا




أم علي استانست للفكرة وقررت تروح ويااهم بس حبت ترفع ضغط أبرار ....




أم علي : قعدي تغذي في البيت وش بيقولون الناس ماعندها بيت قاعدة تتغذى في حديقة



أبرار : صج فشلة أتغذى في حديقة ، شنو رايج نتغذى في مطعم بعدين نروح الحديقة نلعب



أم علي : يااهلة انتين تلعبين في حديقة



أبرار : أنا بالنسبة للقانون للحين طفلة ، عمري 14 والطفل لعمر 18



أم علي : انزين ويدج؟



أبرار : لا تخافين يدي اليوم أحسسن بوااايد من امس يلا يممه وافقي



أم علي : انزين بفكر



أبرار : شنو تفكرين يماا يلا عاد وافقي



قامت تقلد " أحمد " الي في مسلسل بين الماضي والحب : أترجااج توافقين اترجاااااااج



أم علي : انزين بقول لأبوج وانتي روحي قولي لأميرة



أبرار باست راس امها : الله يخليج يا احلى ام في الدنيا هذي كلللهاااا



أم علي : ايــــه وقت المصالح .. نقط نقط



أبرار : هههه ماعليه مقبولة منج يا أم علي ، يلا بروح أبشر أمووورة




بيت أبوميثم ....




أحمد قاعد في حجرته يكلم ليلى ....




أحمد : هلا بقلبي وروحي وعمري ودنيتي كلهاا



ليلى : اهلين وسهلين وبوستين ع الخدين حبيبي ، شلونك ؟



أحمد : تعباااااااااااان



ليلى : سلامتك من التعب ، حبيبي ليش تعباان ؟



أحمد : حراااام عليج صار لي اسبووع ماشفتج



ليلى بدلع : اووه حبيبي تدري إني ذاك الأسبوع كنت مشغولة بزواج اخوي



أحمد : انزين انا زعلان شلون تراضيني ؟



ليلى بدلع ماااصخ : تبي بوسة ؟



أحمد : يلا بوسيني في خدي



ليلى : امواااااح



أحمد : تسلم لي هالشفايف



ليلى سكتت عن يازعم مستحية ....





اعذروني على البارت القصير إن شاء الله أعوضكم في البارت الجاي




توقعاتكم ....




- شنو الحلم الغريب الي حلمه أحمد ؟



- شنو راح يصير في المطعم ؟



- شنو تتوقعون من أحداث راح تصير في البارت الجااي





آرائكم وتوقعاتكم أحبتي ...


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #4


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البارت الرابع
تجهز الكل وحملوا الأغراض وركبوا السيارة ..
أبوعلي : أول شي بنروح نتغذا قرروا وين تبون أي مطعم؟
أبرار : امممممم مادري وش رايج أميرة
أميرة : على راحتكم
أمل : لحظةة ما اخذتون رايي
أبرار : وشنو رايج يا آنسة أمل
أمل : احم احم شكرا شنو رايكم نروح الابراج
أبرار وأميرة : اوكي
وانطلقت السيارة ....
بيت أبو ميثم ....
أبو ميثم : لمتى بعد ولدج بيظل بلا زواج الي في مثل عمره عندهم أولاد واختي طيبة عيالها كلهم عرسوا بس باقي عندها أبرار وعندها ماشاء الله حفيدين وانا الي اكبر منها للحين ولا واحد من عيالي تزوج
أم ميثم : الزواج قسمة ونصيب والي كاتبة ربك بيصير ، الولد يا امير شايل فكرة الزواج من باله مايصير نغصبه
أبو ميثم : بلى يصير ليش هو ينطر البنت تجي له ولا لازم هو يروح يخطبها
أم ميثم : عن أي بنت تتكلم؟
أبو ميثم : بنت رفيجي الي معاي بالشغل انا كلمته وقلت له إن بنخطب بنته وقلت له يسأل بنته ويرد علي
أم ميثم : تبي تزوج ولدك غــصب
أبو ميثم وهو معصصب : رووووووحي قولي له لايفشلني مع الناس ويقول ما يبيها وإذا قال مايبيها بيشوف شغله وغصبا عنه بياخذ هالبنت
وطلع من البيت ....
أم ميثم زعلانة على ولدها لأنها تعرفه مايبي يتزوج بس هي تعرف ريلها لي قال كلمة في هالبيت مستحيييل تنكسر وهي مابيدها شي غير تدعي إن الله يصلح الأحوال ويهدي ريلها ...
وصلوا عند مطعم الأبراج ونزل الكــل من السيارة ...
اختاروا ليهم طاولة وراحوا قعدوا بهالترتيب ...
أميرة جنبها عمار جنبه أبرار جنبها أمل
الجهة الثانية من الطاولة ...
أم علي جنبها عمر جنبه أبو علي
أخذوا المنيو وقاموا يختارون الأكل .. وعلى مايجهز كانوا ينتظرون وأكره شي عند أمل شي اسمه انتظااااار فهمست لأبرار :
شنو رايج نطلع برى نتمشى على مايجيبون الأكل
أبرار بنفس الهمس : لا لا انا بقعد أنتظر ما بقوم
أمل : انزين ما بنتمشى بروح الحمام "عزكم الله"
أبرار : قلت لج ماراح اقووم
أمل : افففففف لكن بروح بروحي
أبرار : رووحي
قامت أمل ...
أم علي : وين بتروحين أمولة ؟
أمل : بروح الحمام شوي وبجي
أم علي : انزين روحي بس لاتطولين وايد
أمل : إن شاء الله
في الحمام كانت تغسل يدها وخالتها أم علي ذكرتها بأمها
أمل وهي تبكي : آآآآآآه يا يماااا رحتي وخليتينا واحنا للحين محتاجينج ومحتاجين لحنانج علينا يمااا ليش رحتي
دخلت بنت وقعدت تعدل مكياجها وأمل بسرعة مسحت دموعها وشافت البنت
أمل في نفسها : بللل هذي شمسوية في روحها الشعر نصه طالع والثياب ضيجة " ضيقة " عليها والمكياج تقول بتروح عرس استغفر الله ربي اللهم لا شماتة
البنت لاحظت نظرات أمل بس ما اعطتها إهتمام في داخلها تقول: هه شوف شلون تطالعني احم لأني أجمل واحلى منها تغااار مني
كملت مكياجها وطلعت من الحمام وأمل فيها فضول تبي تعرف من الغبي الي يايب " جايب" هالبنت معاه وراحت وراها
وصلت البنت لطاولة عليها شاب وقعدت ...
أمل شافتها قاعدة على طاولة و جنبها قاعد شاب فقالت في نفسها : صج ماتستحي ياية مع ريال .. ليش افكر غلط يمكن اخوها
هي فيها فضوول تبي تعرف من هذي بس هي يوعانة "جوعانة " فرجعت لطاولتهم وكان الأكل موجود على الطاولة ...
أمل : أكلتون عني
أم علي : تأخرتي
أبرار : شدراني ما صار بتروحين حمام
أمل تذكرت البنت وهمست لأبرار : ذكريني اقولج شي بعدين
أبرار : انزين الحين انتي قعدي اكلي
قعدت أمل بس للحين تفكر في هالبنت وفي نفسها : أحسها وقحة ومغرورة وشايفة نفسها بس فيني فضوول ابي اعرف مع من ياية مايبين على هالريال إنه اخوها او حتى يصير لها افففف مادري بقعد آكل احسن لي ...
السعودية / جـــدة ...
طق باب غرفة امه ودخل : السلام عليكم
أمه : عليكم السلام اشفيك يا ولدي
: يماااا أبي أتزوج
أمه : شنو هالكلام يا ولدي تتزوج وللحين ما كملت دراستك واشتغلت عمرك بس 18 سنة
: بس انا خاطري اتزوج
أمه : مشااري يماا افهمني انت للحين صغير و اوعدك إذا خلصت دراستك واشتغلت راح أدور لك بنت الحلال
مشاري : لا لا يمااا لاتدورين أنا في بالي وحدة
أم مشاري : من هالبنت ؟ نعرفها ونعرف عايلتها ؟
مشاري : اسمها ريم الـ .......
أم مشاري : والنعم آنا مرة حظرت زواج وكانت عايلتهم موجودة وتعرفت عليهم
مشاري : طيب اخطبيها لي
أم مشاري : شلون اخطبها لك وانت ماكملت دراستك تعتقد اهلها بيوافقون عليك ؟
مشااري : إذا كملت دراستي بشتغل مع ابوي في الشركة وصراحة مابي البنت تروح من يدي
أم مشاري : تحبها ؟
مشاري سكت شوي بعدها قال : واموووت فيها
أم مشاري : طيب عطني رقم أمها بخطبها لك بس قول لي كم عمرها ؟
مشاري استانس وتهلل ويهه وبسرعة قال : مثل عمري يمه انزين متى نسوي الملكة " الملجة" وذي السواالف
أم مشاري : بس بس اركد عاد والله أحسك يااهل وتبي تتزوج
مشاري : لا يمه كنت استهبل
أم مشاري : زين اسمع آنا بخطبها لك وبنسوي بس ملكة وإذا خلصت دراستك بنسوي حفلة
مشاري : ايه آنا بعد افكر مثلك يلا يمه استئذن .. وباس راسها وطلع
أم مشاري : الله يوفقك يا ولدي ويكتب لك الي فيه الخير
نتعرف على بيت ابو مشاري ...
كريم : أبو مشاري .. ريال طيب كان له ماضي أسود بتعرفونه مع الأحداث عمره 44 سنة .
الهنوف : أم مشاري .. حرمة سنعة وتعرف الواجب والأصول تدلع عيالها بس مو ذاك الزود عمرها 39 .
مشاري : الولد الأكبر والوحيد لأم وأبو مشاري .. يدرس بالجامعة عمره 18 سنة شعره طويل لرقبته ناعم ولونه بني فااتح وعيونه عسلية وخشمه سلة شيف وبشرته بيضاء.
مشاعل : البنت الوحيدة لأم وأبو مشاري .. تدرس بالمدرسة عمرها 14 سنة .. شعرها طويل لآخر ظهرها ماتحب الشعر القصير شعرها دايما طويل وعيونها عسلية خشمها صغير يناسب ويهها الطفولي وبشرتها بيضاء.
انتهـــى البارت ..
توقعاتكم ......
- شنو راح يصير بميثم إذا سمع إنه راج يتزوج غصب؟
- أمل هل راح تعرف من هالريال الي ياي مع هالبنت >> الي شافتهم بالمطعم
- ومن هي عائلة بو مشاري وهل ليها دور في الرواية ؟
بتعرفون في البارت الجاي ...
آرائكم وتوقعاتكم أحبتي ....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #5


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




البارت الخامس
بيت أبو ميثم ...
الكل قاعد في الصالة ...
ميثم مع بدور قاعدين يشوفون التلفزيون .. أبو ميثم وأمه يتناقشون حول موضوع زواج ميثم وهيثم قاعد يلعب وأحمد يحااول يتصل بليلى بس التلفون مغلق .. أحمد في نفسه : هذي شفيها ماترد وتلفونها مغلق .. غريبة !!
تكلم أبو ميثم : ميثـــــــــم
ميثم : آمر يبااا
أبو ميثم : ما يامر عليك عدو يا ولدي تعال اقعد جنبي ابيك بموضوع
راح ميثم وقعد جنب ابوه ..
أبو ميثم : انت كبرت يا ولدي وبيصير عمرك 24 وللحين ماتزوجت
ميثم : عاادي يباا نص ربعي مو متزوجين
أبو ميثم : ماعَلَيْ من ربعك عَلَيْ منك انت وش دراك إني أعيش باجر يمكن أموت وللحين ما شفت عياالك
الكل بردود متفرقة : سم الله عليك يبا .. لا تقول جدي يباا .. بعد عمر طويل يباا .. عساك ذخر لنا يا بو ميثم
أبو ميثم : وآنا يا ولدي اخترت لك بنت الحلال الي ان شاء الله تسعدك وتصونك
ميثم : اخترتهااا !! من ذي ؟
أبو ميثم : بنت رفيجي بو سالم
ميثم : لا يبا شيل هالفكرة من راسك مابي اتزوج الحين
أبو ميثم : لمتى يعني بتظل بلا زوااج ؟؟ صبرت علييك واايد وقلت بعاملك بالطيب بس ما نفع معااك وراح تتزوج وتاخذ البنت وإذا كسرت كلمتي والله ثم الله لا انت ولدي ولا اعرفك ساااااااااااامع
رمى كلمته على ميثم الي نزلت عليه مثل الصاعقة وصعد غرفته
بس ميثم ماتحمل و صعد غرفته وسكر الباب بقووة وقفله
والكل في الصالة في حالة سكوت وذهول ..
بدور وهي تصيح : حرااام يما الي يسويه ابوي الزواج مو بالاجبار الزوااج بالطيب لييييش يبي يغصب اخوي على الزواااج ليييييش لهدرجة ميثم عاالة عليه ويبي يفتك منننه ليش ابوي ظااااااالم
ام ميثم وهي تحضن بنتها وحالتها لا تقل عن حالة بنتها : لا يا يمااا ابوج مو ظااالم ابوج يبي يشوف احفاده وميثم كَبَر ولازم يتزوج
أما أحمد فصعد لغرفة اخوه وظل يطق الباب لكن مامن مجييب لين ما استسلم وراح لغرفته
أم ميثم في نفسها : تمنيت هاليوم يجي وافرح فيك يا ولدي واشوف الفرح بعيونك بس ياليته هاليوم ما جااء وشفت الحزن بعييونك
آآآآآه الله يساامحك يا بو ميثم الله يسامحك ويهديك
في المطعم ....
الكل كمل أكله وتوهم بيطلعون إلا أمل تلمح البنت الي شافتها همست لأبرار : تذكرين الموضوع الي قلت لج ذكريني بقوله لج
أبرار : اممممممممممم ايه تذكرت .. شنو هالموضوع ؟
أمل : شوفي ذيك البنت
أبرار : أي بنت ؟!
أمل : ذيك الي واقفة جنب الشاب الي شعره نااعم
أبرار : ايه شفتها .. شفيها ؟!
أمل : شفتها بالحمام كانت تعدل مكياجها وبعدها طلعت وراحت قعدت مع هذا الشاب على طاولة
أبرار : استغفر الله شوفي شعرها كله طاالع مادري وش مغطية لابسة الحجاب اسم بــس
أمل : حسيييت .. انتي بس شوفي المكياج تقولين بتروح عرس
أبرار : انتي شوفي ثيابها مفصلين جسمها عددل
أمل : الا يسمعج الحين يقول هي رشيقة
أبرار : يعني هي مو رشيقة ولا دبة " متينة "
أمل : يعني وسط
أبرار : بالضبـــط .. الا بسألج هذي من الي معاها ؟
أميرة : اششششششش بسسسكم حش في خلق الله
أمل : من قالج احنا نحش ؟!
أميرة : والي تسوينه هذي شنو ؟
أبرار : يا أخت أميرة نحن لم نحش نحن نصف هذه الفتاة فقد وصفنا شعرها ومكياجها وملابسها التي اعجبتنا
أمل : اخصص يالفصحةة
أبرار غمزت : أعجبج
أميرة : هههههههههههههههههههههههه
أبرار : ضحكينا معااج
أمل : في شي يضحك ؟
أميرة : هههههه انتي
أمل : آناااا؟!!
أميرة : يالغبية ماتعرفين تفرقين بين حرف السين والصاد يقولون فسحة مو "وهي تقلدها" فصحة
أمل : وآنا شدراني .. انتي الحين فهمتي آنا شقصد يلا انجبي ولا تتطنزين علي
أبرار : ما تلاحظون طولنا واايد واحنا واقفين يلا خلونا نمشي
أمل : اييه يلا
أميرة : بس امج وين هي وابوج واخوي عمر معاهم
أبرار : صج وينهم ؟
أمل : اتصلي بأمج
أبرار : تلفوني عندها شلون أتصل ؟ اتصلي من تلفونج أميرة
أميرة : ماعندي رصيد
أبرار : وانتي أمل ؟
أمل : نسيتي تلفوني عند المصلح
أبرار : افففف الحين شنسوي ؟
أمل : نظل واقفين يعني ؟؟
لمحت أبرار البنت الي شافوها مع الشاب وقالت : عندي حل امشوا وراي
أمل وأميرة : ويـــــــن ؟!
أبرار : امشوا وانتوا ساكتيين
وصلت أبرار تقريبا لعند البنت ونادتها : لو سمحتي .. لوسمحـــتي وقفي شوي
وقفت البنت وقالت : خيـــر ؟
أمل بصوت منخفض بس سمعتها أميرة : والي يشوف ويهج وين يشوف الخير؟
ضربتها أميرة خفيف وقالت لها : بس سكتي
أبرار : ابي اتصل لأمي بس ماعندي تلفون ممكن اتصل من تلفونج؟
البنت : شايفتني شنو قدامج هاتف متنقل ؟ أدور على الناس واقول لهم عندي تلفون تبون تتصلون منه ؟
أمل وصلت حددها من وقاحة هالإنساانة وتوها بترد عليها قطع عليها الشاب : تفضلي حبيبتي الآيسكريم الي طلبتيه
البنت : تسلم حبيبي
الشاب : الله يسلمج بعد عمري يا دنيتي و ...
قطعت عليه أمل : نحـــن هنا كملوا رومنسيتكم بعدين
التفت الشاب وباستغراب : من انتوا !!
البنت : يبون يتصلون لأهلهم بس ماعندهم تلفون
الشاب : ليش ماعطيتيهم تلفونج عشان يتصلون ؟
البنت ارتبكت ماتبي تقول له إنها مسكرة تلفونها : امممم ت تلفوني مافيه ر رصيد
الشاب : لهدرجة مستحية تقولين مافيه رصيد ولا يهمج بشتري لج
وانتوا اخذوا التلفون واتصلوا
أخذت من عنده التلفون وكتبت الرقم واتصلت : ألوو يمااا انتوا وينكم احنا ندوركم ... ايه تلفوني عندج ... احنا كنا معاها ولو رن تلفونها بنسمعه .. هذي واحد شافنا واتصلنا من تلفونه .. لا لاتخافين يماا باين عليه ولد حلااال .. اوكي الحين بنطلع .. مع السلاامة ..
عطته التلفون وقالت وهي مبتسمة : شكراً تعبناك معانا
الشاب : لا عادي
ومشوا البنات لبوابة المطعم ....
أبرار : أميرة .. أمي تقول تدق على تلفونج ما تردين
أميرة وهي تضرب على جبينها : اوووه صج طلعت لي رقم جديد نسيت اقول لكم
أبرار : رقم جديد !! ليش ؟
أميرة : لأن رقمي القبلي عطيته أبوي وأخذت لي رقم جديد
أبرار : اهااا
أمل : أبرار .. هذي تشبه سياارة ابوج
أبرار : هذي هي
وراحوا للسيارة وركبوا ....
أبو علي : الحين وين تبون تروحون ؟
أبرار : الصراحة يا أبي الحبيب مافيني شدَّة أبي ارجع البيت
أمل : هههه أبي الحبيب
أبرار : كييفي أبوي وادلعه
أميرة : آنا بعد ابي ارجع البيت
عمر : آنا أبي انااااام
أبو علي : انزين بنرجع البيت عشان تنااام
ووصلهم لبيتهم ونزلوا...
أمل : كان يوما ممتعا معكِ ابنة خالتي
أبرار : كان ممتعا أكثر معك
أميرة : يلا عمـــر انزل
نزل عمر وانطلقت السيارة لبيت ابو علي ....
السعودية / جدة ...
أم مشاري : مشااااااااااااعل مشااااااااااااااااااااااااااعل
مشاعل : هلا يماااااا
أم مشاري : ماتبين غذا يمااا
مشاعل : الحين بنزل .. الوو بعدين اكلمك حبي يلا بااااي
نزلت مشاعل وكان على الطاولة أمها وابوها واخوها
مشاعل : صباح الخير
مشاري : أي صباح خير انتي شايفة الساعة كم
مشاعل : بليييز مشاري اسكت مالي خلقك
مشاري : انا الي لي خلقك عااد ميت علييك
مشااعل وكأنها طفلة : بابا شووفه
أبو مشاري : بس انتي ويااه يهااال انتوا للحين نجرة وهواش
مشااعل : يباا هو الي بدأ
مشاري : بدأ لو انتهى ههههاااي
مشااعل : بايخ زين
مشاري : بايح لو ....
قطعت كلامه أمه : ويقول لي يبي يتزوج اترك عنك حركات اليهال أول بعدها تزوج
أبو مشاري : يبي يتزوج ؟ صح هالكلام يا مشاري
مشاري وهو منزل راسه : ايه يباا
أبو مشاري : بس انت للحين ما كملت دراستك وما اشتغلت
مشاري : يباااا آنا قلت نسوي ملكة بعد مانخلص دراسة بنسوي حفلة وانا ضامن إذا خلصت دراستي اشتغل عندك بالشركة
أبو مشاري : إذا بتسوون كذا ما اقول غير الله يوفقك يا ولدي
مشاري باس راس ابوه : تسلم يباااا
مشاعل : اييه وش عليه الأخ بيتزوج
مشاري : غيرانة حضرتك ؟
مشاعل : على شنو أغار ؟ كنت بقول لك مبروك اخوي
مشاري : احـــم الله يبارك بحياتك
وهي تبجي : يمااااااا يماااا تسمعيني يماااااا حاولي تسبحين يمااااا لاتروحين بعيد بروح ادور أحد ينقذج يمااااااااااااااااا
صحت من النوم مفزوعة : بسم الله الرحمن الرحيم يا الله لطفك ورحمتك ياااااا الله نزلت عشان تشرب ماي وتخفف من روعها
في المطبخ ... صبت لها ماي وقاعدة تشربه وفي داخلها : ياربيي شنو هالحلم ؟؟ شنو ممكن يكون تفسيره ؟
في بيت أبو ميثم ....
عند احمد .. كان منسدح على سريره ويفكر بالحلم الي شافه ..
كان في حفل زواجه وبيدخل على العروس لكن المفاجأة إن العروس مو ليلى !! العروس أبرار .. ليلى كانت من الحضور وسلمت على أبرار وقالت لها مبروك عروسةة وجت سلمت عليه .. مبروك أخ أحمد انت تستاهل أبرار وهي تستاهلك
وبعدها صحى من النوم ... يفكر هل معقولة يتزوج أبرار ؟؟؟
انتهى البارت
-شنو راح يصير مع ميثم ؟؟ هل راح يتزوج بنت رفيج أبوه أو لا؟
-شنو قصة البنت الي شافوها البنات بالمطعم ؟
-من الي شاف الحلم وشنو تفسيره ؟
- هل راح يتحقق حلم أحمد أو لا ؟





آرائكم وتوقعاتكم أحبتي ...


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #6


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




البارت السادس
بعد اسبوع بالمستشفى ....
الدكتورة تشيل الشاش من يد أبرار ....
الدكتورة : خلاص يدج صارت احسن وماتحتاجين شي
أبرار : الحمدلله رجعت لي يدي
الدكتورة : الحمدلله
أبرار : الحين اقدر ارجع البيت ؟
الدكتورة : ايه وبكتب لج دواء روحي اخذي من الصيدلية
أبرار : دواء لشنو ؟
الدكتورة : كريم تحطينه على يدج
أبرار : يعني يدي ما صارت احسن ؟!
الدكتورة : لالا بس هذي الكريم لازم تحطينه بعد اسبوع من الحرق وانتي صار ليدج اسبوع من صادها الحرق
أبرار : اهاااا الحين فهمت اووكي مشكوورة
الدكتورة : ولو هذا واجبنا
وكتبت الدكتورة الدواء لأبرار وراحت أخذته من الصيدلية وبعدها اتصلت لأبوها يجي يا خذها من المستشفى

في بيت ابو علي ...
ابتسام وهي تبكي : يمااا والله تعبت سويت عملية وفشلت وانتظرت الله يرزقني بس ......
أم علي وهي قلبها متفطر على بنتها الكبيرة : لا يا يماا لاتقولين جدي الرزق من عند رب العالمين لا تيأسين من رحمة الله وخلي أملج بالله كبييير الله ما ينسى عبده وإن شاء الله بتحملين
ابتسام : وإذا ما حملت ؟ يمااا حسام >> اسم زوجها بيتزوج عَلَيْ
أم علي : هو قالج هالكلام؟
ابتسام : لالا بس آنا أحس إنه يبي ولد يبي يشوف عياله هو يحب اليهال واايد مايصير احرمه من نعمة اليهال وانا من متى متزوجة وللحين ما حملت واحسه يبي يتزوج
أم علي : يا يمااا ريلج لو بيتزوج كان تزوج من عششر سنين مو الحين ولاتخافين يا يما ادعي الله يرزقج بالذرية الصالحة وصدقيني الله ما يخيب العبد إذا دعاه
ابتسام : إن شاء الله يماا الله يرزقني بالذرية الصالحة واشوف حسام يحمل ولده بين يده
أم علي : إن شاء الله يا يمااا
طق طق طق طق طق طق
راحت الخدامة تشوف من عند الباب
دخلت ابتهاج مع ولدها حسين : السلام عليكم
أم علي وابتسام : وعليكم السلام
ابتهاج باست راس امها : شلونج يما
أم علي : الحمدلله بخير
ابتهاج : وانتي اختي شلونج
ابتسام : الحمدلله للحين عايشين
ابتهاج وأم علي : الحمدلله
حسين : ماما تيبة >> ماما طيبة
أم علي : هلا ماما
حسين : وين هسن >> وين حسن
أم علي : حسن في بيتهم للحين ما جااء
حسين : ابي الأب وياه >> ابي العب معاه
أم علي : إذا جاء العب وياه اوكي
حسين : اوكي
ابتهاج : اقول يما
أم علي : آمري يماا
ابتهاج : ما يامر عليج عدو بس وين ابتهال ؟
أم علي : طلعت مع إختج أزهار تكمل مشاوير الزواج
ابتهاج : ما شاء الله يماا فضى البيت بس بقى أبرار
أم علي : إن شاء الله يمتلي بيهالكم
ابتهاج و ابتسام : إن شاء الله
************************************************** ****************
بالمستشفى ....
أبرار : اففف وين ابوي تأخر وااااايد
: السلام عليكم
التفت أبرار : وعليكم السلام
: انتي إخت أزهار ؟
أبرار : ايه آنا
: سلمي عليها وقولي لها تسلم عليج هدى
أبرار : الله يسلمج بس شلون عرفتي إن آنا إختها
هدى : لأنج تشبهينها ، طيب عندج رقم أزهار عشان ابي اكلمها
أبرار : ايه حافظته سجلي عندج ******33
هدى : اووكي ، مع السلامة
أبرار : الله يسلمج
وراحت هدى وأبرار تقول : ههه الحين آنا أشبه أزهار آنا وييين وأزهااار وييييييييييين
شافت نفس البنت الي شافتها بمالطعم ...
أبرار : هذي هي أو تشبهها ؟
لالا هذي هي مثل الشعر الي نصه طالع بس غرييبة اليوم مو حاطة وايد مكياج يمكن لأن ياية المستشفى فاحترمت روحها شوي
بس لحظة هذي من الي معاها ؟
مونفس الشاب الي شفناه بالمطعم هذي كلشش غير
معقولة هي تكلم أكثر من واحد وتطلع معاهم ؟
لالا ليش افكر غلط يمكن هذي اخوانها بس شلون ذيك اخوها وهو لما عطاها الايسكريم قال حبيبتي ؟
انزين عادي يصير الأخ يدلع إخته
اففففففف تعبت وآنا أفكر
اساسا ليش افكر فيها مادري من هي عشان آنا أبرار الـ...... أفكر فيها خلها تولي زين
بعد دقايق ...
أبرار : اخيرا جاء ابوي
ورااحت له : يبااا ليش تأخرت ؟
أبو علي : والله يا بنتي كنت مشغوول خلصت شغلي وجيت لج
أبرار : طيب مشكور
أبو علي : شنو قالوا لج
أبرار : بالسيارة اعلمك
أبو علي : طيب يلا امشي
وركبوا السيارة ....
أبرار : الدكتورة شالت االشاش من يدي وعطتني كريم
أبو علي : ليش هالكريم؟
أبرار : تقول لازم هالكريم احطه على يدي بعد اسبوع من الحرق وآنا صار لي اسبوع من احترقت يدي
أبو علي : اهااا السالفة جذي عيل
أبرار : اييه انزين يباا
أبو علي : شنو؟
أبرار : يعني بهالمناسبة الطيبة شرايك تشتري لي شي أحبه
أبو علي : وشنو تحبين ؟
أبرار : ابي تشيز كيك
أبو علي : الي تسويه امج احلى
أبرار : يلا عااد يبا لاتكسر بخااطري
أبو علي : وآنا أقدر أكسر بخاطر دلووعتي
أبرار : الله يخليك لي يا أحلى أب في هالدنيا
أبو علي : اييه وقت المصالح ... مابي اكمل
أبرار : وآنا الحين قاعدة امدحك وانت تسبني
أبو علي : ههههه ماعاش من يسبج يا بنتي والله يخليج لنا يا بنيتي
************************************************** ****************
بيت ابو ميثم ....
طول هالمدة ميثم ما طلع من غرفته يوصلون له الأكل لفوق بس ما ياكل شي وينزلونه مرة ثانية ....
في غرفتهم ..
أم ميثم : يعني تهون عليك حالة ولدك ؟
أبو ميثم : وانتي يرضيج هالحركات الي يسويها ماياكل وما يطلع هذي كله بس عشان بيتزوج آنا أبي أعرف ليش مايبي يتزوج؟
أم ميثم : وآنا شدراني هو مايبي يتزوج بكيفه
أبو ميثم : لا مو بكيفه وراح يتزوج والحين روحي له غرفته وقولي له يبطل حركاته البايخة هذي ويتقبل الموضوع وإذا على المهر آنا راح ادفعه وإذا قالج وين اسكنها قولي له حصلت له شقة إيجار فااهمة
أم ميثم : إن شاء الله
راحت لغرفته وهي مترددة بس توكلت على الله وطقت الباب
طق طق طق طق طق
ما من مجييب مرة ثانية تطق بعد مافيه جوااب
توترت أكثرر وخاافت صار في ولدها شي وقالت : بطق آخر مرة وإذا مافتحه بنادي ابوه يكسر الباب
طق طق طق طق طق
: ميييثم ولدي افتح البااااب آنا أمك يمااا افتحه
طق طق طق طق طق
مافي صوت ولا بطل الباب لها بدت دموعها تنزل : ميثم اشفيك ولدي افتح الباب لاتخوفني عليك إذا مافتحته بنادي ابوك يكسر الباب
طق طق طق طق طق
يأست إن يفتح الباب وخاافت إن صار له شي يمنعه من إنه يفتحه فقررت تروح تقول لأبوه يكسر الباب وتوها بتمشي
صوت المفتاح يدخل بالباب ويفتحه ...
دخلت الغرفة الي كانت بااااااااااردة وكان ميثم قاعد على السرير وويهه اصفرر وتحت عينه هالات سودة ..
راحت له أمه بسسرعة : اشفيك يا ولدي تعبان فيك شي ؟
ميثم بصوت يبين إنه تعبان : يمه مابي أتزوج
أم ميثم بصوت حنون : فههمني يا ولدي ليش ماتبي تتزوج ؟
ميثم : بس مابي اتزوج وخلااااااااص
أم ميثم : تتذكر قبل كنت كل يوم تقول لي يمه أبي ياهل بجمالج وتقول لي يمه دوري لي بنت الحلال ليش صرت فجأة جذي ؟ ماتبي تتزوج قول لي يا ولدي فضفض لي
ميثم وهو يتنهد من كل قلبه : آآآآآآآآآآآه يا يمه
أم ميثم : سم الله عليك من الآه يا ولدي
ميثم وخلاص تعب من الحالة الي هو فيها وقرر يقول لأمه كل شي : يمه تتذكرين لما صار لي الحادث قبل سبعة شهور؟
أم ميثم : اييه اتذكر الله لا يعود الشر
ميثم : لما صار لي الحادث ...................................
************************************************** ****************االسعودية / جدة
أم مشاري : انت متأكد من قرارك ؟
أبو مشاري : صراحة آنا متردد بس موبيدي هذا شغلي وآنا ملزوم فيه آنا بعد ما أبي بس شنو بيدي اسويه ؟!
ام مشاري : لا تشيل هم وتوكل على الله والي الله كاتبه بيصير
أبو مشاري : والنعم بالله
************************************************** ****************
بغرفة ميثم ......
ميثم : تتذكرين يمه لما صار لي الحادث قبل سبعة شهور ؟
أم ميثم : اييه أتذكر الله لا يعود الشر
ميثم : لما صار لي الحادث .......................................
وقعد يتذكر تفاصيل ذاك اليوم المشؤوم ....
كان ميثم طالع مع ربعه وفي طريقه لبيتهم طلعت قدامه سيارة مسسرعة وهو من هول الصدمة بدل لا يدوس الفرامل داس دواسة الوقود فزادت سرعة سيارته وصاار حاادث قوي وبعدها فقد الوعي .....
صحى و لقى نفسه بغرفة وعلى سرير أبيض وجنبه دكتور وممرضة ..
ميثم وبصعوبة يتكلم : آآآآآآ و وين آ ااانا
الدكتور : اششش لا تتعب نفسك بالكلام وريح نفسك الحين وبعدها تعرف كل شي
وبعد الفحوصات وكل شي ......
الدكتور : يا ميثم يأسفني إن أقول لك هالخبر بس لازم تعرف
ميثم : شنو يا دكتور ؟
الدكتور : ابيك تصبر وتخلي إيمانك بالله قوي
ميثم وهو يحس إن في شي خطيير : والنعم بالله قوول يا دكتووور
الدكتور : إنت ما تقدر تييب عيااال
ميثم بصدمة : ما ما اقددر ي يعني آانا ع عقيم ؟!!
الدكتور : للأسف ايه
ميثم وهو يبكي : يماااااااا آنا صرت عقيييم ما اقدر اييب عيال ما اقدر
أم ميثم وهي تبكي على حال ولدها : آآآآآآآآآه يا ولدي ليش ما قلت لنا من قبل عشان نشوف لك علاااج
ميثم : الدكتور قال لي ما فيه علاج ماااافيه تبيني آخذ بنت الحلال و أورطها معاي
أم ميثم ما عرفت بشنو ترد على ولدها اكتفت بالدموع الي تنزل على خدها مثل الشلال
مسح ميثم دموعه وطلع من غرفته تارك أمه بدموعها على حال ولدها الكبيرر
************************************************** ****************
بيت أبو عمر .....
كان قاعد يتأمل بنته وشلون مهتمة بعمر وعمار وأمور البيت شايلة حمل كبير بسنها الصغير وفي نفسه : آآآآه يا بدرية رحتي وفقدنا حسج بهالبيت آآآه الله يرحمج برحمته الواسعة
رفع صووته : أمـــيرة
أميرة : هلا يبااا
أبو عمر : تعالي ابيج
راحت أميرة وقعدت جنبه : أمرني يبااا
أبو عمر : ما ياامر عليج عدو ، يا بنتي امج الله يرحمها صار لها سنتين من توفت
أميرة والعبرة خانقتها : الله يرحمها
أبو عمر : ويسكنها فسيح جناته ، يابنتي إنتي حملتي حِمْل كبير حَمَلْتي دور الأم وكنتي لاخوانج امهم واختهم وآنا يعز عَلَيْ أشوفج مهتمة بإخوانج والبيت وهاملة نفسج فشنو رايج بــ
أميرة : ليش سكت يباا كمل رايي بشنو ؟
أبو عمر : ...........................................
نهاية البارت ......
توقعاتكم ......
-شنو الموضوع الي ابو مشاري شايل همه ؟
-شنو راح يصير مع ميثم ؟ وهل أبوه راح يتراجع عن قراره بعد ما يسمع شنو صار لولده ؟
-أبو عمر ... شنو قال لبنته أميرة ؟
آرائكم وتوقعاتكم أحبتي ......


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #7


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البارت السابع
بيت أبو عمر ....
أميرة : ليش سكت يبا كمل رايي بشنو ؟
أبو عمر : بالزواج .. أقصد يعني هالبيت يبي له حرمة ترعى إخوانج وتهتم بهم عنج
أميرة : بتتزوج على أمي ؟
أبو عمر : أميرة فهميني آنا يعز عَلَيْ آخذ على بدرية وحدة ثانية بس في لحظات عمرها الأخيرة وصتني اهتم بكم وأتزوج ..
أميرة بعقلانية : الحين فهمت .. الي يريحك يباا
أبو عمر : يعني انتي راضية ؟
أميرة : ايه راضية يباا ، بس بسألك انت ببالك وحدة
أبو عمر بخجل : ايه
أميرة ابتسمت على خجل ابوها : نعرفها يبا ؟
أبو عمر : انتوا لا بس آنا أعرفها لأنها معاي بالشركة هي جميلة ومؤدبة وخلوقة بس مطلقة
أميرة : عادي يبا انت اخطبها من اهلها والي كاتبه الله بيصير
************************************************** ****************: خلاص كل شي صار عندي لا تخاف إنت جاهز ؟
: ايه جاهز عشان ننفذ الخطة وبابتسامة خبث وبعدها كل شي راح ينتهي !
************************************************** ****************
بيت أبو علي .....
كانت أبرار بغرفتها المشتركة مع إختها ابتهال ...
أبرار : ابتهال
ابتهال : هلاا
أبرار : اهلين وسهلين
ابتهال : خلصيني شتبين
أبرار : بسألج انتي صج بتتزوجين
ابتهال : سؤالج غبي مثلج
أبرار والدموع بعينها : لا يعني اقصد البيت بيفضى مافيه أحد بقعد اقابل الجدران صدقيني بيصير البيت كئيب وممل وآنا دايما بقعد بروحي
ابتهال رحمت إختها وراحت قعدت جنبها وحضنتها : ياا بعد قلبي يا إختي الصغيرة إن شاء الله كل يوم بجي بقعد معاج وبجيب لج التشيز كيك الي تحبينه
أبرار : تدرين إني أحبج وااايد
ابتهال : اييه وقت المصالح ... تعرفين الباقي
أبرار : انتوا متفقين عَلَيْ ؟
ابتهال : شتقصدين ؟
أبرار : أول شي أمي قالتها لي بعدها ابوي والحين انتي
ابتهال : لا والله مو متفقين بس لأن المثل ينطبق عليج
أبرار : الحين آنا مصلحجيية
ابتهال : والله الي على راسه ريشة يتحسسها
أبرار : زين قولي لي كم باقي على زواجج ؟
ابتهال : بالضبط بااقي 5 أيام
أبرار : حللفي ، ما شريت لي اكسسوارات تناسب الفستان
ابتهال : افتحي كبتج بتشوفينهم
أبرار : فتحت كبتها وشافت الاكسسوارات : ياا بعد قلبي اختي حبيبتي
************************************************** ****************
بيت أبو ميثم .....
أحمد : مادري يا حبيبتي بيتنا صار كئيب وأمي راحت تتكلم مع ميثم مادري شقال لها وخلاها تبجي وطلع من البيت
ليلى : لاتشيل هم حبي كل شي بينحل انت بس توكل على الله
أحمد : والنعم بالله ، انتي شخبارج ؟
ليلى : الحمدلله بخير ، واااي نسيت أقول لك توقع شفت من اليوم بالمستشفى
أحمد : مــــــــن ؟
ليلى : تتذكر البنات الي قلت لك سالفتهم بمالطعم
واتصلوا من تلفون إختي >> تكذب عليه
أحمد : اييه أتذكر بس انتي ليش كان تلفونج مغلق
ليلى ارتبكت : هاااه لا بس ككان مبند بددون ججارج
أحمد : اهااا طيب كملي
ليلى : اليوم بالمستشفى شفت وحدة منهم ماعطيتها ويه ومشيت عنها
أحمد : سلامات ليش رايحة المستشفى ؟
ليلى : رحت مع أخوي عندي موعد لأسناني
أحمد : وإن شاء الله الحين اوكي
ليلى : ايه لاتخاف
أحمد : لولو >> يدلعها
ليلى : عيونها
أحمد : أحبــــــــــــــج
ليلى : وآنا اموووووت فييييك
************************************************** ****************
السعودية / جدة
على طاولة الطعام كانت قاعدة عائلة بو مشاري ......
بو مشاري : يا عيالي لازم اقول لكم شي
مشاعل : شنو يبا
مشااري : آمر يبا
بو مشاري : ما يامر عليك عدو بس بنسافر البحرين
مشاعل : واااو من زماان أبي أسافر البحرين
مشاري : يباا شلون بنسافر وموضوع زواجي؟
أم مشاري : ابوك مرتبط بشغله ولازم يساافر وموضوع زواجك أجله إذا رجعنا من البحرين
مشاري وهو مو مقتنع : طيب
بو مشاري : بنروح البحرين بنقعد شههرين مابيكم تتعرفون على أي أحد من هناااك فاااااهمين
مشاري ومشاعل مستغربين من عصبية أبوهم المفاجئة : ففاههمين
************************************************** **************
عند البحر .....
: آآآآآه يا بحر ليتني أقدر أشيل همي و أقطه فيك بس ماقدر ماقدر هالمرض بيلازمني لآخر لحظة بعمري
لو يشكو القلب هموما قد باتت فيه
تمحوها بسمة طفل حين نلاقيه
ما أجمله قلب يحمل هم أخيه
في العسر له يسر
في الحزن يواسيه >> رنة تلفونه
شاف المتصل أمه قرر يرد عليها بعد ما اتصلت عليه 50 مررة
ميثم : الووو
أم ميثم : هلا يمه انت وينك انت خوفتني عليك خفت صار فيك شي
ميثم : لا يمه ما فيني شي بس قاعد عند البحر
أم ميثم : زين يا يمه ارجع بسسرعة ابوك يبيك
ميثم في نفسه : يبيني ؟ ما اقدر اواجهه يا يمه
بس قال لأمه : زين الحين بجي
سكر التلفون وركب السيارة وانطلق لبيتهم ...
************************************************** ****************
بيت ابو ميثم ....
وصل ميثم لبيتهم نزل من السيارة وفي نفسه ....
ياربي إن شاء الله اقدر اواجه ابوي بس هو بيتحمل الصدمة؟
فتح الباب بالمفتاح ودخل ....
شاف عايلته كللها مجتمعة بالصالة ...
ميثم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو ميثم : آنا دزيت أمك تكلمك وتقنعك بس لما رحت لها شفتها تبكي إنت شقلتل لها
ميثم بلع ريقه : ليش أمي ما قالت لكم ؟
ابو ميثم : تقول لنا عن شنو ؟
ميثم : يباا آنا ماقدر اتزوج
ابو ميثم : لييييش عطني سبب مقنع
ميثم بغصة : لأني عقيم
الكل وقف من هول الصدمة وام ميثم بدت دموعها تنزل
ابو ميثم : ش شنو ععقيم
ميثم : يباا تتذكر لما صار لي الحادث من وقتها وآنا ما اقدر اييب عيال
ابو ميثم ماقدر يتحمل الخبر وطاح مغمى عليه
الكل : يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
************************************************** ****************
بالمستشفى .......
أم ميثم وهي تبكي : روح يا ميثم شووف شصاار على ابوك
ميثم كان قاعد على الأرض وضام رجلينه لصدره
وأحمد ما تقل حالته عن حالة اخوه
وبدور ميتة من البكي على الي صار فيهم
بس هيثم الي مسكين مثل الأطرش بالزفة
هيثم : ماما ماما
ام ميثم كانت تبكي
هيثم شاف أمه تبكي قام هو بعد يبكي ..
طلع الدكتور وبسسرعة راحوا له
ميثم : بششر يا دكتور
ام ميثم : اشفيه بو ميثم يا دكتور ؟
الدكتور : هو سمع خبر يصدمه ؟
ميثم : ايه
الدكتور : للأسف هذا الخبر سبب صدمة كبيرة له فصادته سكتة قلبية وعطاكم عمره
أم ميثم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
************************************************** ****************
نهااااية الباارت
توقعاتكم ......
-أميرة ... تقبلت فكرة زواج ابوها بس أمل هل راح تتقبله؟
-الحوار الصغير كان بين اشخاص مجهولين من هالأشخاص ؟
-بومشاري ليش ما يبي عياله يتعرفون على أحد من أهل البحرين؟
آرائكم وتوقعاتكم أحبتي .....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #8


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البارت الثامن
عطاكم عمره ظلت هالكلمة تتردد على مسامعهم كللهم وودهم يكون حلم يصحون منه بس مافيه امل فهذا هو الواقع وتعالت اصوات شهقاتهم وبكاهم ...
أحمد وميثم ضموا بعض وصاروا يبكون وهيثم شافهم يبكون بكى معاهم
بدور : انتوا تجذبون ايه ايه تجذبوون ابوووي ما مات ابووي للحين عايش ما مات وبصرخة هززت أركان المستشفى : أبووووووووي ما ماااااااااااااااااااااااااااات
ميثم رااح لإخته وهو يبكي : بس يا بدور بسس
بدور : وخخر عني إنت السبب إنت
ميثم : آنا ؟!!
بدور : اييه انت ، انت الي قلت لابوي إنك ما تجيب عيال إنت الي خليته يمووت إنت الي قتلــ......
طراااااااااااااااااااااخ
حطت يدها على خدها : تضربيني يمممه
أم ميثم : واكسر راسج بعد ولا اشوفج مررة ثاانية تقوولين لاخووج هالكلام اخوج مو السبب بمووت ابوج ، ابوج رااح وهذا يومه واحنا مانقدر نعترض على حكمة رب العالميين وبدت تعلى صوت شهقاتها آآآه يا يمه بس كافي الي فيني كااافي صدمة ورااها صدمة اكبر ما اقدر اتحملل ماقدر
رااح احمد لأمه وضمها لصدره ودموعه تنزل : خلااص يا يمه اهدي
أم ميثم : آآآآه يا أحمد رااااح ابووك راااااااااااااااااااح
ميثم ماقدر يتحمل وطلعع يحس لو يقعد دقيقة ززياادة بيختنق
************************************************** ****************
بيت أبو علي ....
طق طق طق طق
أم علي : سيتاااا سيتااااا وينها ذي
سيتاااااااااا افف بقوم آنا ابطل الباب احسسن لي
راحت تفتح الباب الا بميثم يرتمي بحضنها ويبكي
أم علي باستغراب : ميثم اشفييك
ميثم : آآآآآه ياا عمتي
أم علي : تعاال ادخل داااخل وفهمني شصاير
قعدوا على الكرسي بالصاالة ...
أم علي : اشفيك يا ميثم ؟ أمك فيها شي أبوك فيه شي ؟!
ميثم : ابووي
أم علي بخوف : اشفيييه ؟!!
ميثم : عطااج عمره
أم علي بصدمة : أخوووي مااااات
وصارت تمر عليها ذكريات وفااة إختها ...
قبل سنتين بمستشفى .....
أبو عمر : هاااه يا دكتورة بششري
الدكتورة : الحمدلله ولدت وجابت ولد
أبو عمر والبسمة بانت على ملامحه : الحمدلله
أبو علي : مبروك ما جاك يا بدر
أبو عمر: الله يبارك بحياتك
أم علي : يتربى بعزك وعز أمه
أبو عمر : تسلمين أم علي
الدكتورة : بسس يأسفني أقول لكم إن وضع الأم خطيير جداً
تلاشت البسمة من وجه أبو عمر وحل محلها الخووف
أبو عمر : شتقصدين ؟
الدكتورة : الأم نزفت كميية كبيرة من الدم وإذا ماحصلنا متبرعين بأسرع وقت راح نخسرهاا
أم علي بخووف على إختها : عيلل يلاا خلنا نرووح نشوف إذا نناسب فئة دمهاا
أبو علي : يلااا تعاللي
أبو عمر قعد على الأرض وضم رجلينه لصدره مو عارف شيسوي يحس بخووف يحس إنه راح يخسرها
الدكتورة : إنت زوجها ؟
أبو عمر : اييه
الدكتورة : طلبت مني تشوفك
أبو عمر : وين اهي ؟
الدكتورة : تفضل معااي
دخل أبو عمر على زوجته وكان يبين عليها التعب
رااح لها ومسسك يدها ومسح على شععرها وباس جبهتها : مبرروك ما ياج حبيبتي
أم عمر بصعوبة تتكلم : آآآ الله ي يبارك ب بحياتك
أبو عمر : انتي شلونج
بدرية : تعبااانة
أبو عمر : سلامتج من التعب
بدرية : و وصيتك ع على عياالي ياا ب بدر
أبو عمر : لا تقولين جدي إن شاء الله تقوومين بالسلامة
بدرية : خلاااص آنا برووح وإذا توفيت ت تزوج ياا بدر
أبو عمر بدأ يبكي : بدرية مستحيل اتزوج عليج مستحيييل إن شاء الله تقومين بالسلامة وبنربي الصغير الي يبتيه
بدرية : بدر
أبو عمر : عيوونه
بدرية : عطشانة
صب لها كاس مااي وسقاها
بدر : يلا اشربي
بدرية : ..................
بدر : بدرية صبيت لج مااي يلا اشربي
بدرية : .....................
شال الكاس من فمها وقام يهزها خفيف
بدر : بدرية ، بدرية
بدرية >> ماتتحرك
بدر بدت دموعه تنزل : بدرية لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا تروحين وتخليني وحيييد آنا من لي غيرج بدرية آآآآآآآآآه لا تروحين بدرية
وقعد يبكي عليها .....
الا لين ما جاء له الدكاترة وطلعووه ....
طللع من الغرفة وشااف بويهه بو علي وزوجته ....
أم علي : هاااه بششر صاارت أحسن تبرعنااا لها بالدم
بوعمر هز راسه : ما فيه فاايدة خلاااااااااااص
أم علي : شتقصد ؟
بو عمر : خلاااااص بدرية راااااااااااااااااااااااحت
أم علي : لااااااااااااااااااااااااا إختي بدريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ضمها أبو علي وظلت تبكي بحضنه وأبو عمر حاالته كانت مأساوية
بيوم ولادة ولده عمر توفت زوجته بدرية
أم علي : ليييييش يصير لنا جدي لييييييييش إختي الوحيدة راااحت والحين أخووي رااااح آآآآآه يا خوووي
ضمها ميثم وقعدوا يبكوون بصوت عالي ..
أبرار : ابتهالوو تسمعين صوت صرااخ وبكاا
ابتهال : اييه شسالفة ؟
أبرار : خلنا ننزل وبنعرف شسالفة
نزلوا وشاافوا أمهم مع ميثم ضاامين بعض ويبكوون ....
أبرار : يماااا ليش تبكين
ابتهال : مييثم شسالفة ؟
أم علي : آآآآآه يا بناتي أخووي رااااح
ميثم بغصة : ابووي عطااكم عمره
أبرار : خااالي أميير ماات
وحضنت ابتهال وقاموا يبكوون ...
************************************************** ****************
بعد ثلاثة أيام ......
أم ميثم : كانت دموعها تنزل وهي تتذكر حياتها مع زوجها لما أخذها وهي بنت 18 وصار لها الزوج والأخ والأب بعد وفاة أبوها مو مصدقة إن الي كان عايش معاها عالحلوة والمرة بغمضة عيين راااااااااح
ميثم : مهما كاان رااح يغصبه على الزوااج بس يظل أبوه سنده بهالحياة بس الحين ابوه راح وتأثر واايد من كلام اخته بدور : انت السبب بمووت ابوي لدرجة إنه لاام نفسه ألف مررة على الكلام الي قاله لأبووه ويتمنى لو يرجع الزمن لورا ويقدر يصلح الأموور
أحمد : طوول هالثلاثة أيام كاان يكلم ليلى ويبكي ويشكي لها الحاال كاان دايما يقول محتاج لج وهي تقول له راح اجي لك بس هو يرفض
بدور : كاااانت منهااااااااارة مو مصدقة إن ابوها خلاها ورااح صج قالت عنه ظاالم لما كان يبي يزوج اخوها غصب وطوول هالثلاثة أيام ما كانت تكلم ميثم وكانت تحسسه بالذنب وإنه سبب موت أبوها
ابتهال : أجلت زواجها لأجل غير مسمى ...
************************************************** ****************
بيت أبو علي ....
بغرفة أبو وأم علي ....
جااب لها صينية الأكل وهي منسدحة على السرير
أبوعلي : ويبت لج أكل
أم علي : ماا ابي
أبو علي : يلاا عاد اكلي ثلاثة أياام ما طب ببطنج شي غير الماي
أم علي : مو مشتهية شي
أبو علي : يا بت الحلال اهو رااح وهذاا يومه
أم علي بدت تبكي : آآآه يا حسين إختي راحت والحين رااح ورااها اخووي
أبو علي ضمها لصدره وصاارت تبكي بقووة
واهو ندم لأن ياب لها سيرة اخوهاا ..
************************************************** ****************
بيت أبو ميثم .....
كانوا البنات وقصدي أميرة وأمل وأبرار متأثرين واايد لان أميرة وأمل جربوا هالاحساس من قبل لما ماتت أمهم وأبرار بسبب تأثر أحمد الي أول مرة تشوف دموعه ، دموع الرجل تأثر فيها بشكل مو طبيعي فما بالكم بأحمد الي تملكها وتملك قلبها وروحها
كانت كل وحدة حاطة راسها على كتف الثانية و تبكي وكل وحدة تتذكر آلامها وجروحها وبداخللها كلااام ....
أبرار بنفسسها : آآآآآه علييك يا أحمد أول مرة بحياتي أشوف دموعك كان ودي امسحها باصبعي وأضمك لصدري وأخفف عنك آلامك بس هذا مستحييل
أميرة : آآآآآآآآه يا يمه وينج تشوفين شصاار لنا من بعدج رحتي وراح خالي وراج صج الموت ما يعرف عدو من صديق
أمل : آآآآآآآآآآه يا يمه آنا تعبت يا يمممه أبيج محتاجتج أبيج تضميني لصدرج وتخففين عني تعباانة يممه تعباانة حييييل
أمل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ومسحت دموعها : برووح اييب لنا مااي
الكل هز راسه بالايجااب
أميرة : تبين اجي معااج
أمل : لا ما يحتااج قعدي و آنا بجيب لج ولي ولأبرار
أميرة : براحتج
راحت امل المطبخ وعند المغسلة كاانت تغسل الكااسات و طلت من الناافذة الا تطل على الحوش الا تشوف .......
************************************************** ****************
غرفة أحمد قبل ساااعة .....
: خلااص يا قلبي لا تخليني أبكي وهي تتصنع البكاا اهئ اهئ خلاااص
أحمد : مااقدر يا ليلى مااقدر ابووي رااح
ليلى : اهء خلااص يا قلبي آنا الحين بجي لك
أحمد : اييه تكفين تعالي محتاج لج
ليلى : خلاااص يا قلبي بجي لك الحيين مساافة الطريج
وسككرت وهي تتأفف : اوووف فاضية لك آنا
ودقت على رقم ثواني الا ....
: هلا بقلبي وروحي ودنيتي كللها
ليلى : وهي مستحية : خلوودي بس أحرجتني
خالد : ماقدر ماقدر يا قلبي وحياتي
ليلى : اقولك شي وماتزعل مني
خالد : قوولي
ليلى : ماراح اقدر اقابلك اليوم
خالد بنفسه : اففف كان ودي تجي اليوم وآخذ الي ابيه واخلص منك
بس قال : ليش ياقلبي زعلانة مني ؟
ليلى : ليش تهتم ؟
خالد : اكيييد اهتم إذا ما اهتم فييج عيل في منو اهتم ؟
ليلى بدلع يلوع الكبد مصصدقة إنه يحبها : ههه حياتي مااقدر اقابلك لأني وسكتت شوي ااااا بقابل اختي ايه اختي توها ياية من شهر العسسل وبروح لها
خالد : خلاص يا قلبي ولايهمج صج كان خاطري اقابلج الليلة بس يلا مااعليه مرة ثاانية
ليلى : طييب حبي .. احبك بااااي
خالد : و آنا امووت فيج تحملي بنفسج حياااتي
وسكر التلفون
وطاالع في الي جنبه واشر لها تجلس بحضنه وهي شبه عاارية !!
طبعا عرفتوا إنه في شقة " استغفر الله " دعاااااااارة
خالد : هلا بقلبي رزاان
رزان : هلا بيك حبي
خالد وهو يمرر يده على جسمها : حياتي رزون تفضلي
ومد لها كاس وسكي وأخته وشربته ومد لها ثاني وثالث الا لين ما سكرت وقاام شالها و دخلها غرفة من الغرف وتعرفون الباقي ...... o_O
************************************************** ****************
عند ليلى ...........
كانت تدور بين ثيابها على لبس منااسب وبعد مالبست شيرت أبيض فيه كتابات بالأسود وبنطلون أسود ضااغط على جسمها
حطت لها كحل وماسكرا ومرطب
وطلعت من البيت وركبت السيارة وأعطت السايق عنوان بيت بو ميثم
طبعا أحمد عطاها العنوان
************************************************** ****************: اتصل عليها بس ماترد
: افففف شلون بناخذ عنوان البيت ؟
: مادري ، ماادري
: طيييب جربي تتصلين عليها بعدين
: اووكي
: وبأسسرع وقت لأني أبي أنهي الموضوع بسسرعة
: ان شاء الله
************************************************** ****************
السعودية / جدة
مشاعل بغرفتها .....
مشاعل : حبيبي
: عييونه
مشاعل : عندي لك بشاارة
: شنو ؟؟
مشاعل : الأسبوع الجاي راح اجي البحرين
: صـــج
مشاعل : ايييه صج
: أخيرا راح اشوفج فيس تو فيس
مشاعل : ايييه أخيرا
بغرفة مشاري ....
: اففففف كلشش مو وقتها هالسففرة أبد يعني أبووي ما لقى يساافر الا لما قلت ابي اتزوج واحناا ما بنقعد يوم او يومين
شهريـــــــــــــــــــــــــن مو شوي
لا بالله طارت البنت من يدك يا مشااري
: مششاري ، مشاااااعل نزلوا تحت ابوكم يبيكم
بالصالة ......
بو مشاري : اسمعواا يا عياال تأجلت سفرتنا
مشاعل : افف لييش
مشاري بنفسه : الحمدلله تأجلت
بو مشاري : تأجلت للشهر الجاي
مشاري لقاها فرصة : يباا خلنا نرووح نخطب البنت
بو مشاري : املك عليها وبعدها خلها تسافر معانا
مشاري بفرحة : صج يباا
بو مشاري : هذا الي اشووفه مناسب
ام مشاري : بس بيكفيها الوقت
مشاري : اييه بيكفي يلا يماا اخطبيها لي
أم مشاري : إن شاء الله يمااا
************************************************** ****************
ننهااااية الباااااااااارت
توقعاتكم
-أمل .... شنو الشي الي شافته ؟
-أبرار ... بيصير لها شي بس شنو؟
-للحين في حوار مجهوول تتوقعون بين من ومن ؟
************************************************** ****************
أرائكم وتوقعاتكم أحبتي ....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #9


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



البارت التاسع
بيت بو محمد " جواد "
بغرفة محمد ....
محمد : هلا حبيبتي
: اهلين حبيبي
محمد : شلونج
: مو بخير
محمد : ليش شصاير ؟
: تأجلت سفرتنا للشهر الجاي
محمد : اففف الحين أنطر بعد شهر عشان اشوفج
: بعد شسوي آنا
محمد : اصلا ماكنت راح اقدر اشوفج
: ليش ؟
محمد : لأن عمي توفى
: الله يرحمه
محمد : ويرحم المؤمنين والمؤمنات امممم مشاعل
مشاعل : عيونها





محمد : أحبج
مشاعل : وآنا أحبك أكثرر
: يمااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد : برب
مشاعل : وين ؟
محمد : بروح اشوف أمي
مشاعل : طيب تيت
^ طبعا هم يتكلمون في البي بي ام
راح محمد لغرفة أمه وابوه لقى امه بالحمام تصررخ
محمد : يمااا شفييج ؟
أم محمد : يماااا شوف ذيك النملة
محمد : يا يماا نملة خليها بحالهاا
أم محمد : شلوون اخليها بحالها تبيها توسخ الحمام بسسرعة اقتلها وبعدها تسبح
محمد : ليش بعد اتسبح
أم محمد : قتلت نملة وماتبي تتسبح .. انت تعرف يعني شنو نملة هذي فيها جراثيم وميكروبات
محمد باسى على حال أمه : إن شاء الله يماا بقتلها وبتسبح
أم محمد : وآنا بنظف الحمام وبعقمه وبعدها بتسبح
************************************************** ****************
بيت أبو ميثم ....
راحت امل المطبخ وعند المغسلة كاانت تغسل الكااسات و طلت من الناافذة الا تطل على الحوش الا تشوف .......
أمل : مو معقوولة مو معقوولة مستحييييييييييل
وبسسرعة ركضت للبنااات
: لحقووووووووا لحقوووووا
أميرة : شصاير
أبرار : شفييييج
أمل : قوموا معاي وبتعرفون شسالفة
وراحوا معاها البنات وطلوا من نافذة المطبخ
أميرة : تشوفون الي اشوفه
أمل : اييه هذي البنت الي شفناها بالمطعم
أبرار : والي شفتها بالمستشفى
أمل وأميرة باستغراب : بالمستشفى !!
أبرار : بعدين اعلمكم الساالفة الحين امشوا معاي
راحوا البنات للحوش وانخشوا بجهة يعني هم ماينشافون بس هم يقدرون يشوفون الي يصير
أحمد : آآآآه ابوي مات مات
ليلى : يا حبيبي بس لاتبكي ابوك راح وهذا يومه
أمل بصوت منخفض عشان لا يسمعونهم : حبيبي ؟
أميرة : اششش خلينا نسمع
أبرار ساكتة وخاايفة إن الي ببالها صج
أحمد : بس ما تخيل إنه خلاص ما راح يقعد معانا على السفرة و يقعدنا نروح المسجد معاه و ...
قطع كلامه ليلى لما ضمته اهو يدري إنه حراام بس اهو محتاج أحد يضمه ويمسح عليه
أحمد : آآآه يا ليلى
أبرار وهي تهز راسها بالنفي : لالا هذي ليلى مستحييل وبدت دموعها تنزل
أمل : شووف حضنته
أميرة : هذا الوضع ما ينسكت عنه
أبرار مسحت دموعها وناار الغيرة تشتعل بقلبها بسسرعة راحت لهم ووراها أمل وأميرة ..
************************************************** ****************
بيت بو مشاري ....
مشاري : يلااا يماا اتصلي
أم مشاري : زييين عطني التلفون بتصلل
بسسرعة مشاري جاب لها التلفون واتصلت ...
: ألوو
أم مشاري : السلام عليكم
: وعليكم السلام
أم مشاري : انتي أم ريم ؟
: ايه آنا
أم مشاري : الله يسلمك احنا متصلين طالبين يد بنتكم لولدنا
أم ريم : مسامحة يا اختي بس بنتي للحين صغيرة ومو بسن زواج
أم مشاري : عمرها 18 و موبسن زواج .. اعذريني يعني
أم ريم : إذا خللصت دراستها إن شاء الله هي للحين تدرس
أم مشاري : إن شاء الله ، اعذريني أم ريم
أم ريم : لا عادي
أم مشاري : مع السلامة
أم ريم : الله يسلمك
مشاري : بششري يمااا
أم مشاري : تقول أمها بنتهم صغيرة ومو بسن زواج
مشاري كان خايف إن يرفضونه لأن هو صغير وما كمل دراسته بس انصدم لما قالوا له إن البنت صغيرة ومو بسن زواج
وتذكر أول مرة شافها بالمجمع >> صج السعوديات يتنقبون بس معظمهم ما يتنقبون وريم كانت مو متنقبة
اول ما طاحت عينه بعينها بدأ قلبه يخفق بششدة حس خلاص إنها تملكته وتملكت قلبه ولحق وراها وعرفت بيتهم وعرف اسمها وكل شي يخصها
وكان دايما يقول هذي حبيبتي وزوجتي بالمستقبل
بسس الحين خلااص مافيه امل إن تكون زوجته
أم مشاري : مششاري مشاااااري
مشاري : هااه يما
أم مشاري : وين ساافرت بخيالك
مشاري بألم : لريم
أم مشاري : ما عليه يا ولدي يمكن الزواج قسمة ونصيب والله ما كتب لك نصيب مع هذي بيكتب لك مع غيرها وهذي حكمة رب العالمين
مشاري : والنعم بالله ، طيب آنا الحين بستأذن
أم مشاري : إذنك معاك
وطلع مشاري تارك ورااه امه
: آآآه يا ولدي كنت اشوف الفرح بعينك بس الحين صار مكانه الحزن الله كريم يا ولدي والله راح يعوضك بأحسن منها إن شاء الله
************************************************** ****************
بيت أبو ميثم ...
بالصالة ....
أتعبتني يا قلب في دنيا هواك
تيها ولا ادري متى تلقى مناك
مالي إذا حاولت أن أدنو لربي
أبعدتني عنه أني من عداك
شافت المتصل مثل الرقم الي يتصل من قبل كم يوم
قررت ترد وتشوف من وإذا أحد ما تعرفه راح تطلب منه ما يتصل مررة ثانية
: ألوو
: السلام عليكم
: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
: عرفتيني
: احم لا
: آنا هدى
: هدى ؟! ما اتذكر أحد بهالاسم
هدى : افاا يا ازهاار آنا هدى الي صرت معاج بالصيدلية بمركز الـ ....
أزهار : ايييه الحين ذكرتج هلا والله ليش قاطعة
هدى : الحين آنا قاطعة أو انتي بس مو مهم آنا الحين بالسيارة قولي لي انتي وين وبجي لج
أزهار : الحين ؟ سوري بس ماقدر
هدى : ليش شعندج ؟
أزهار : خالي عطاج عمره من قبل كم يوم وآنا الحين مع خواتي ببيتهم
هدى : عظم الله أجرج ، طيب عطيني العنوان وبجي على الأقل اسوي الواجب
أزهار : طيب سجلي عندج ..........
هدى : اووكي إذا وصلت لج بضرب لج رنة وطلعي لي
أزهار : اوكي
هدى : مع السلامة
أزهار : الله يسلمج
ابتهاج : من ذي ؟
أزهار : رفيجتي هدى تقول بتجي لي
ابتهاج : اهاا
************************************************** ****************
: ردت علي
: أخييرا
: اييه طيب مصعب اسسمعني بعطيك العنوان وابيك تنفذ الخططة عدددل
مصعب : لا تخافين هدى بطبق الي قلتيه لي
هدى : ايه جدي راح انتقم منها
مصعب : بس ابي افهم انتي ليش تكرهينها وتبين تنتقمين منها
هدى : لأنها أخذت حبيبي مني
مصعب : شتقصدين ؟
هدى : لما كنت معاها بنفس الصيدلية كان ثامر >> اسم زوج أزهار
يجي للصيدلية لأنه كان مريض ولما تشافى قررت أعترف له بإني أحبه بس اكتشفت إنه يحب أزهاار وراح يتزوجها ومن ذااك اليوم وآنا أبي انتقم منهاا وبالصدفة لما اختها كانت يدها محترقة وجت لي الصيدلية بتاخذ دواء شفت إن اسمها مثل اسم أزهاار فعرفت إنها اختهاا وطلبت منها رقم إختها وعطتني الرقم وهي ماعرفت إن آنا الي عطيتها الكريم ليدها يمكن لأن يدها كانت تألمها فما ميزتني
مصعب : تبين تنتقمين وتقتلينها بس لهالسبب
هدى : وانت تشووف هالسبب مو كاافي كفاااية إنها حررقت قلبي لما اكتشفت إنه ثاامر يحبهاا وما يحبني آناا
مصعب : طيب خلاص خلاص بسوي الي تبين
هدى وبابتسامة خبث : أخيرا بتخلص منج يا أزهاارو وثامر بيصير لي
************************************************** ****************
بيت أبو ميثم ......
بالحوش .....
أبرار مسحت دموعها وناار الغيرة تشتعل بقلبها بسسرعة راحت لهم ووراها أمل وأميرة ..
: بعدي عنننننننه يا قليلة الأدب
أمل : ثاني مررة إن لمستييه ما يحصل لج طييب
أميرة : فاااااااهمة
ليلى : انتوواااا
أبرار : لا خيالنااا
أمل : شتسووين هنييي
أميرة : ليش جااية هنييي
ليلى : انتوا ليش جايين هني ؟
أبرار : لا تسوين نفسج فااهمة وتردين السؤال بالسؤال
أمل : ردي على سؤالنا بعدها نفكر نرد على سؤالج
ليلى وبكل جرئة : هذي بيت حبيبي وحطت يدها على كتف أحمد الي مو عارف شيقول وعلامات الاستغراب والتعجب على ويهه
أبرار شالت يد ليلى من كتف أحمد : ثااني مررة إن لمسستي شعرة منه بقتتلللج
أحمد ما يدري لييش بس حسس بفرحة لما قالت أبرار هالكلام
ليلى : ليش وبصفتج شنو تقولين لي هالكلام ؟
أميرة : لحظة بسألج انتي كل يوم عندج حبيب ؟
ليلى تفاجأت ورااح عن بالها لما شافوها مع ذاك الشاب
ليلى بربكة : ش شهالكلام الي ت تقولينه
أمل : على ما اعتقد كلامنا واااضح أول شي شفناج بالمطعم مع شاب
أبرار : وبالمستشفى مع واحد ثااني
ليلى : هذي له اخواني
أميرة : واخوج يقولج وهي تقلده " تفضلي حبيبتي الآيسكريم الي طلبتيه"
أمل : والإخت ترد على اخوها " تسلم حبيبي"
أبرار : يا تقولين الصج يا تردين من مكاان ما جيتي وما ابي اشوف ويهج مررة ثااانية
ليلى وهي تتصنع البكاء : حبيبي شووفهم يتهموني بأشيااء مالي خص فيها
طرااااااااااااخ
الكل انصدم من ردة فعله بس أبرار حست بالنار الي بقلبها بدت تنطفي
أحمد : آنا الي انخدعت فييج وحسبتج صج تحبيني وتموتين فيني
طلعتي قذرة ووسخة كل يوم مع رياااال
ليلى : تجذبني وتصدق كلامهم
أحمد : اكييد اصدق كلامهم واجذبج لأنج خدعتيني وآنا الي حبيتج وصدقت إنج تحبيني طلعتي تمثليين عَلَيْ واخييرا طلعتي على حقيقتج
أمل : والحيين يلا برااا وما ابي اشوفج هني مررة ثاانية لا والله ما يحصل لج طيييب
أبرار : قووومي طلللعي براااا
وبنفس الوقت
أتعبتني ياقلب في دنيا هوااك
أزهار : الووو
هدى : يلاا طلعي آنا براا
أزهار : طيب
سكرت منها بس حسست بدووخة وراسها يدور وحست إنها بتفرغ "وانتوا بكرامة"
فرااحت الحمام " الله يعزكم "
سحبتها أبرار للباب وقالت لها : يالحثاالة آخر مررة اشوفج هني فااهمة
شافت ليلى ريال متلثم وبسيارة مبطل النافذة و حامل مسدس ومصوبه جهتهم وبما أن ابرار وراها فالطلقة راح تصير فييها
وبدون سابق إنذاار
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
************************************************** ****************
أمل : تسمعون الي اسمعه
أميرة : صووت اطلاق ناار
أحمد : بسسرعة بنرروح نشووف شصااير
أمل : إن شاء الله أبرار قتلت ليلى
أميرة : فالج ما قبلناه تبين أبرار تدخل السجن على حساب ليلووه
بسسرعة بنشوف شصاير
أمل : يلااا أحمد سبقناا
************************************************** ****************
ابتهاج : شهالصوت ؟
ابتهال : مادري
ابتسام : صووت طلق ناار
ابتهاج : قوموا بنشووفف شصااير
************************************************** ****************
أزهار بخووف : بسم الله الرحمن الرحيم صوت طلق ناار
شسالفة شصاااير برروح اشوف لايكون أحد صاار فيه شي
************************************************** ****************
: ميثم شنو هالصوت
ميثم : بددوور هذا صوت طللق ناار
أم ميثم : بسم الله الرحمن الرحيم الصصوت قررريب
ميثم : يارب لايكون أحد صار فيه شي تعالوا معاي بنشوف شصاير
************************************************** ****************
الكلل وااقف عند الباب ومنصدم من الي شااافه
الدماااء مغرقة المكااان
والرصاصة مستقرة بقلبها
************************************************** ****************
نهاااااية البااااااااااااااارت
توقعاتكم .....
-الرصاصة استقرت بقلب من
أبرار أو ليلى
************************************************** ****************
آرائكم وتوقعاتكم أحبتي .....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #10


الصورة الرمزية HOSAM
HOSAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-21-2019 (01:56 PM)
 المشاركات : 39,918 [ + ]
 التقييم :  11992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




مشكوورة كتير

يعطيكي الف عافية

دمتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, بالذات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحبك ياأنا البرنسيسة تقوى همس القوافي , النثر و الخواطر 10 08-18-2013 11:55 PM
الايمان بالذات طموح بلا سقف رفيعة الشأن التنمية البشرية والذاتية 12 07-27-2013 12:47 AM
تصميم وأني أحبك ولكن أخاف التورط فيك امير القلوب ▪●[ التصَآمِيمْ والجَـرآفِڪسْ ~© 9 06-24-2013 05:17 PM


الساعة الآن 06:55 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.