!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

جندي إسرائيلي جريح: لو دخلنا إلى شبعا لذبحونا وخطفوا جنودا

رجح وزير الأمن الإسرائيلي، موشيه يعلون، اليوم الجمعة، أن التصعيد الأمني بين إسرائيل وحزب الله انتهى لكنه قال إن الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-30-2015
خالد غير متواجد حالياً
اوسمتي
شكر من الاداره 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2405 يوم
 أخر زيارة : 02-18-2020 (05:16 PM)
 العمر : 27
 المشاركات : 13,639 [ + ]
 التقييم : 3160
 معدل التقييم : خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 76
اعجاب (اعطاء): 121
اعجاب (تلقي): 117
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي جندي إسرائيلي جريح: لو دخلنا إلى شبعا لذبحونا وخطفوا جنودا



رجح وزير الأمن الإسرائيلي، موشيه يعلون، اليوم الجمعة، أن التصعيد الأمني بين إسرائيل وحزب الله انتهى لكنه قال إن الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن يعلون قوله خلال زيارة للجنود الجرحى الذين أصيبوا في عملية شبعا، أول من أمس، إنه 'حتى وإن كانت الأمور تبدو أن التصعيد الحالي بات من ورائنا، إلا أننا متأهبون وجاهزون'.

وأضاف يعلون، الذي رافق رئيس حكومة إسرائيل بنيامين نتنياهو في زيارة الجرحى في مستشفى 'رمبام' بحيفا، أن عملية شبعا 'مرتبطة بإستراتيجيا إيرانية تهدف إلى وضع تحد أمامنا'.

واعتبر نتنياهو 'إننا نتعرض لهجوم متواصل تنظمه إيران، التي تحاول اقتلاعنا من هنا، ولن ينجحوا في ذلك'.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن أحد الجنود الجرحى في عملية شبعا قوله إنه 'لو صعدنا إلى جبل دوف (شبعا) مثلما خططنا لذبحونا ولكان هناك جنود مخطوفون في هذا الحدث'.

وأضاف جندي آخر أن 'قائد الكتيبة اتخذ قرارا خاطئا بأن سمح لهم (الجنديان القتيلان في العملية) بالسفر في سيارات ليست محصنة'.



[k]d Ysvhzdgd [vdp: g, ]ogkh Ygn afuh g`fp,kh ,o't,h [k,]h





رد مع اقتباس
قديم 01-30-2015   #2


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,816 [ + ]
 التقييم :  58665
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 263
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 662
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



القرار الاول والاخير
في الحرب والسلام
بين حزب الله واليهود
هي ايران
انما حزب الله هو
يدها في المنطقه
كما الحوثيين يدها في اليمن
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
حزب الله هو من يقتل الاطفال والنساء
في سوريا والان يحتاج
لتلميع صورته
ولكن انّآ له ذلك
اشكرك اخي ابو وليد



 

رد مع اقتباس
قديم 01-30-2015   #3


الصورة الرمزية أجمل مختصر~
أجمل مختصر~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 492
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 12-09-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 5,776 [ + ]
 التقييم :  1057
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يا رب انصر الحق و ولي الأصلح

قرار الحرب صعب جدا و يكفينا دماء دائما يذهب المواطنين العزل ضحية الحرب

أشكرك على ادراجك


 
مواضيع : أجمل مختصر~



رد مع اقتباس
قديم 01-30-2015   #4


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:02 AM)
 المشاركات : 117,952 [ + ]
 التقييم :  52399
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 318
شكر (تلقي): 971
اعجاب (اعطاء): 1233
اعجاب (تلقي): 1837
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 6
افتراضي



شكلهاآ اسرآئيل بلشت تنتهي

ربي يجيب الي فيوو الخير
و مشكور عَ النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2015   #5
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (06:37 PM)
 المشاركات : 12,641 [ + ]
 التقييم :  7232
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 164
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



بلطبع وقفوها لهلمسخره

لو كان الشي هادا صار من الضفه او غزه

لقامت الدنيا وم قعدت

لكن لانو لتنين م فيهم خير انتهت

يسلمو ابو الوليد

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2015   #6


الصورة الرمزية وسام الملك
وسام الملك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 11-25-2019 (11:12 AM)
 المشاركات : 10,274 [ + ]
 التقييم :  6649
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



المثل بقول

جدي بلعب على تيس

اي عليم الله لو صار هالشي لتلقى العاصمه بيروت محرقه
وشفنا قبل هيك شو صار
لكن كلها حرب نفسيه
وبأتفاق الطرفين
وحرب اعلاميه تنقل للناس اخبار حتى تزيح عن كاهلهم افعال مارسوها كلا الطرفين

ألعبو غيرها


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2015   #7


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



طرح رآقي گ روحـگ
لآعدمنا جمآل ذآئقتگ
وبآنتظار جديد آبداعكگ دائمآ
ودي لگ


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2015   #8


الصورة الرمزية ريما غزة
ريما غزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:54 PM)
 المشاركات : 50,247 [ + ]
 التقييم :  16467
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 5
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يعطيك العافية علي الخبر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استشهاد فلسطيني ومقتل جندي إسرائيلي برصاص قناصة شرق خانيونس حبيب العمر الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 16 12-24-2014 04:18 PM
عااااااجل .. القسام يعلن خطف جندي إسرائيلي قبل قليل мя.кнαмιѕ الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 14 07-21-2014 07:17 PM
كريسماس غزّة باللون الأحمر .. بالصور: شهيدان وإصابات وغارات جنونية بعد مقتل جندي إسرائيلي ..أجهزة أمن غزة تخلي مقراتها.. Яǿž الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 8 12-28-2013 01:50 AM
مقتل جندي إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني في الخليل اسير بالوطن الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 4 09-25-2013 04:11 AM
إصابة 100 جندي إسرائيلي بنات فلسطين الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 7 06-05-2013 05:58 AM


الساعة الآن 04:35 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.