!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

آلجسور الآنسانيه

آلـجسور الآنسانيـه ..! ‏ = 500) this.width = 500; return false;" /> آنـثـــر الحباجعل من رسم الابتسامه على وجوه الآخرين تقليداً يومياً تمارسه كهوايه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-23-2015
ورد العمر غير متواجد حالياً
Jordan     Female
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1970
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1726 يوم
 أخر زيارة : 05-01-2019 (09:48 PM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم : 805
 معدل التقييم : ورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to beholdورد العمر is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
AFa آلجسور الآنسانيه






آلـجسور الآنسانيـه ..! ‏






آلجسور الآنسانيه bntpal_1422021014_32






آنـثـــر الحب
اجعل من رسم الابتسامه على وجوه الآخرين
تقليداً يومياً تمارسه كهوايه
اكشف عن مشاعرك الطيبه تجاه من حولك

وحاول ان تبدأ بالمبادرات الايجابيه
تذكر أصدقاءك البعيدين واتصل بهم واسأل عنهم
أحي الصداقات القديمة واستعد زملاء الدراسه
فهذه الأمور في مجملها تغذي الروح وتسعد القلب
آلجسور الآنسانيه bntpal_1422021016_24
فقط لكي تعلم..!
نحن نعيش عمرنا مره واحده
وكل لحظه في حياتنا ثمينه
ولكنها تظل فارغه ما لم تكن ممتلئه
بالحب والتفاعل مع الآخرين
نخطىء إذا تعاملنــا مع مشاعر الآخرين
كشيء مضمون
فالشجرة مهما كان حجمها ستموت
إذا لم تغذّها والمشاعر تنمو بالكلمه الطيبه
و المشاركه بالإحساس
إننا حينما نمد الجسور مع الآخرين نخلق
واحة من التقارب والتفاهم
نعم..ان الحياه بها عقبات..!!
الشخص يواجـــه مراحل مختلفة وربما صعبه
ولكنه متى ما كان محاطا بأناس يحبهم
ويبادلونه نفس المشاعر
فإن هذه المنعطفـــات تصبح مجرد أشياء عابره
وتظل الماديات والمظاهر أمورا ثانويه بل وهامشيه
اذا ما قارنتها بلحظات استقرار نفسي
وسلام داخلي
آلجسور الآنسانيه bntpal_1422021016_24
السعاده [ هي من ذاتك ]
السعاده تنبع من الداخل
ومتى ما كان الشخص متصالحا مع
ذاته منسجما مع نفسه
انعكس هذا على شخصيته وتعامله
مع الآخرين في حين أن القطيعه
مع الداخل تسبب التصادم في الخارج ..!
ومهما كانت الألوان الخارجيه زاهيه
فإن لحظات الحقيقه ألوانها أقوى
إن الغربه الأصعب ليست في الأماكن
والمدن بل هي غربة الذات ..!
آلجسور الآنسانيه bntpal_1422021016_24
هل تعلم ماهو التسامح ..!
التسامح هو سمة الكبار والأشخاص
الذين تسمو أنفسهم
تجد مساحه التسامح لديهم كبيره
يرتقون بأنفسهم
عن صغائر الأمور فيسعدون من داخلهم
ويكبرون في عيون الآخرين
آلجسور الآنسانيه bntpal_1422021016_24
مـآذا نحتــــآج ؟
نحتاج في حياتنا إلى التعبير عن الحب
والإحساس بمن حولنا والاهتمام بهم
{ فالحياة أبسط مما نتصور
وأقصر مما نتوقع ...!! }




Ng[s,v hgNkshkdi





رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #2


الصورة الرمزية حنان
حنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : 06-25-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 20,465 [ + ]
 التقييم :  2400
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 3
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شكرا على الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #3


الصورة الرمزية الصياد
الصياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-14-2016 (11:56 PM)
 المشاركات : 28,746 [ + ]
 التقييم :  9023
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع
كتير جميل ومميزَ
انتقائك رائع ..


 
مواضيع : الصياد



رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #4
حنين لرائحة زمن مضى ツ


الصورة الرمزية سمــره
سمــره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 09-27-2017 (09:38 PM)
 المشاركات : 12,888 [ + ]
 التقييم :  2906
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الانسان اللي نيته طيبه رح يكون محبوب لإنه طيبته رح تعكس اخلائه وتصرفاته مع الناس،
مع إني بحس الطيبه معدومه بهالزمن "نوعا ما"، بس لا بُد ينوجد هيك اشخاص بنسبه ئليله،
وبحسد كل انسان عنده هالشخص ..
شكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #5


الصورة الرمزية ورد العمر
ورد العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1970
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 05-01-2019 (09:48 PM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  805
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حنان




الصياد


نورتو
اسعدني تواجدكم
دمتم بسعادة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #6


الصورة الرمزية ورد العمر
ورد العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1970
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 05-01-2019 (09:48 PM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  805
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



سمره


اكيد لسه في ناس طيبه


متل ما بقول المتل
ان خليت بليت
نورتي يا عسل
دائما يسعدني تواجدك بمتصفحي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2015   #7
فرآغ..//~


الصورة الرمزية شتآتْღ
شتآتْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 11-27-2015 (08:00 PM)
 المشاركات : 7,008 [ + ]
 التقييم :  947
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات جميلة.
وسطور انيقة
.
عوافي //~


 

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2015   #8


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك وآنتقائك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسسآكِ على ـآلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسسعآده


 

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2015   #9


الصورة الرمزية ورد العمر
ورد العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1970
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 05-01-2019 (09:48 PM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  805
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ظل
ملكة الحرف


نورتو واكثر
دمتم بسعادة الكون


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.