!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

عــجبا ..عجــبا .. !!

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’, في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره تتسلل في قلوب البعض .!! وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس يحبون ان ( يبرهنوا) انهم اقل مستوى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-17-2013
" Banned "
نسيم لبنان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2281 يوم
 أخر زيارة : 05-29-2014 (06:40 PM)
 المشاركات : 2,168 [ + ]
 التقييم : 1269
 معدل التقييم : نسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud ofنسيم لبنان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي عــجبا ..عجــبا .. !!









,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الأحيان نجد الحقد
و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °


.,’,من تحت لتحت .,’,.


عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانت بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °


.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.



هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم)
هع هع هع .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى (الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )


ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف
على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على (نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع
( افهمها يا شاطر )


ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



.,’,خربشات صغيرة .,’,



من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية


وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




لما تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو وجهيــن ) تظن ان الاخرين
غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..!
اذاً... راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!



╣╠♫اليوم لكـ وبكرى عليكـ ويوم يكفيك شره♫




مما راق لي









uJJ[fh >>u[JJfh >> !!





رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #2
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5216
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نسيم لبنان
وتبقى هذه القلوب التي عجبآ لها
على سواد صفحاتها
جميل من يحمل قلب لا يعرف الحقد
اشكرك على روعة الاختيار
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #3


الصورة الرمزية نادين~
نادين~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-01-2014 (12:05 AM)
 المشاركات : 2,019 [ + ]
 التقييم :  601
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية


وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!


تسلم يدينك يا عسوله على جهودك المميزه
في الانتقاء

في انتظار جديدك القادم
"
ــ عذب تحيتي.َ~}
"


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #4


الصورة الرمزية لمسة خيـال
لمسة خيـال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 128
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 05-29-2018 (11:25 PM)
 المشاركات : 23,000 [ + ]
 التقييم :  2936
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



انتـقــآآء رآئــع~ ،،

سلمــت ْ يـدآآكــِ

يعطيكـِ العـآفـيــة ،،

تحـيـآتــي ،،..




 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #5


الصورة الرمزية رُفات الأمآني
رُفات الأمآني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-16-2016 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,093 [ + ]
 التقييم :  2317
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



رآآآقني كثيرا ما طرحتِ

دام تألقكِ وعطائك

مبدعة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #6
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نسيم لبنان

عجبا عجبا انتي هنا كنتي المتسيدة المالكة لعذب الحروف

فكنتي المتعملقة في فن الاختيار الامثل للطرح الواقعي هنا

في حياتنا اليومية ففعلا هؤلاء من تسود وجوهم امام انظــــر

الاخرين ويضنون العكس فبسلمو لقلمك الذي خط لنا ذلك التمرس

الراقي حد القمر في التعبير عن مافي الواقع من اناس ويسلمو

لعذوبة حسك الذي احتل اعجابي برقيه دمتي بسعادة وتميز دائم

تحياتي الوردية
امير الذوووق


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #7
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 25
 أخر زيارة : 08-02-2019 (03:28 PM)
 المشاركات : 18,750 [ + ]
 التقييم :  6033
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 47
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 102
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع مميز جداً
أشكرك لجهودك الرائعة
كل الود لك
ودمتِ بألف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-26-2013   #8
" Banned "


الصورة الرمزية نسيم لبنان
نسيم لبنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 05-29-2014 (06:40 PM)
 المشاركات : 2,168 [ + ]
 التقييم :  1269
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الف شكر للجميع

على الحضور والتواجد الحلو والدائم


دمتم بخير


تحياتي





 

رد مع اقتباس
قديم 07-26-2013   #9
طنش تعش تنتعش


الصورة الرمزية شيماء
شيماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 07-09-2014 (02:09 PM)
 المشاركات : 3,509 [ + ]
 التقييم :  2669
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مــوضع رآآقنـي جداً
بكلمــآتــه و بالوصفـ
دمتــِ مبدعـه ومتمــيزه
ننتــظر مزيد طروحـآتكـ ونشاطاتكـ
تحيــآتــي .~


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2013   #10
" Banned "


الصورة الرمزية نسيم لبنان
نسيم لبنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 05-29-2014 (06:40 PM)
 المشاركات : 2,168 [ + ]
 التقييم :  1269
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الف شكر للجميع

على الحضور والتواجد الحلو والدائم

دمتم بخير

تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..عجــبا, عــجبا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.