![]() |
كمل القصة ع زوؤك وابدع!!! السلام عليكم فكرة جديدة وحصريه لمنتدى بنات فلسطين ومتل ما عودتكم افكار راح تجيب اخرتكم ههههه المهم الفكرة كالتالي: راح بلش قصة بجملة او تنتين والعضو الي بعدي يكمل من عندو بكمان بجملتين...وهكذا لنألف قصة بأقلامنا الله يستر كيف راح تطلع!! راح بلش: كان يا ما كان يا سادة يا كرام عيلة مكونة من الام والاب وبنت وولد شاءت الاقدار وماتت الام ; ; ; كملوها معي بتمنى تتفاعلو تحياتي |
فكرة حلوة يا ملك ينقل للقسم المناسب |
حبيبتي ملاك تسلميلي شاركي معي لافعل الفكرة وبكون ممنونتك مشكورة |
بيوم بعد ما ضرب الزلمة منسف وقاعد بأرجل قرر انو يتجوز ؛ ؛ |
فكرة جميلة ومميزه انتقاء رائع ، بعد ما قرر يتجوز راح لآمه وحكالها تشوف عروسة الو |
امو يا حرام ع باب الله بس جارتها ام العبد بتعجبك ؛ ؛ |
وآم العبد بتكون مثل آمو ربته من وهو صغير راحت آمه وحكت آلها عن بنتهآ |
بس بنت ام العبد كبيرة بالعمر والزلمة نفسو خضرة بدو بنت زغيرة هههههههههه |
حكى لآمه انه بده بنت صغيرة وحاولت امه وابوه يقنعوه فيهآ |
بس ع الفاضي المهم بيوم ركب سيارتو الفايت ونزل السوق وع الطريق شاف طلبو ؛ ؛ |
وضلوآ لآحق هالبنت لحتى عرف وين سآكنة وطار ع آمو يحكيلهآ ، |
فات ع امو متل المسروع يما يما وجدتها وجدتها ههههههههههه صرخت فيه امو وحكتلو ولك شو مالك ي مسخم |
قلهآ لقيتهآ يمآ لقيتهآ البنت الي بدي آياها وبدي تروحي اليوم ع السريع تخطبيهآ الي ، |
حكتلو ولك انت مجنون مفكر الشغلة سلق بيض اصبر لنسال عن اصلها وفصلها ؛ ؛ |
وفعلا سالو عن البنت البنت منيحة بس مطلقة وعندها كمان ولد وبنت ؛ ؛ |
اتحدى كل الصعوبات وعاند اهلو وصمم يتزوجها فلم هندي هاد |
وفعلا اتجوزها بس هي ما حبت وﻻدو ؛ ؛ |
وصارت كتتيير مشاكل بينهم وكانت رح توصل للطلاق .. |
كانت ما تطعم الوﻻد كورن فلكس وﻻ اندومي ههههههه |
ههههههههه وهو ما كان يحب اولادها ابدا ما كان يرضي يشتريلهم ايباد |
والوﻻد كان بنفسهم بلاي ستايشن بس ما جابولهم هههههههه |
ههههههههههه وكمان كان جاي عبالهم تلفزيون بغرفتهم بس دار سيدهم جابولهم المهم انحلت المشاكل بينهم |
المهم كبرو الولاد و البنت اليتيمة طلعت احلى من بنت مرت ابوها |
صارت مرت ابوها تكرها وتحاول اتزوجها اي واحد ما عليه القيمة وبلش حقد مرت الاب |
واخوها يا حرام بحاول يدافع عنها وابوها دان من طين ودان من عجين |
مرة البنت الحلوة شافها شب اعجب بادبها واخلاقها وجمالا ولحقا الشب طلع علية االقيمة طلب دكتور بالمستشفي |
بنت مرت ابوها عرفت عنو وراحت لامها تحكيلها طبعا اللئيمة طمعت بالعريس هههههه |
ههههههههههه حاولت توخدو الئيمة بس هو كان انسان مستقيم وبدو اختها واتقدملها |
مرت ابوها لما عرفت انو جاي بعتت بنت جوزها تزور ستها وفرجتو بنتها البشعة ههههههههههههه |
شو هالقصه العجيبه الغريبه هههههههههههههههه لا من الاخر :34: الشب فات بصدمه وشعر وحس انه البنت مش طبيعيه وبتشبهش اللي شافها اول مره شكلي فاشله كملوا :12: |
بعد ما فات بصدمة قرر ما يرجع للبنت لانها ما طلعت زي ما بدو بعد ما طلع من بيت البنت لقيتو البنت الي شافها اول مرةة خبطت فيه وقعت جوالو |
جوالو كان ايفون 5 طبعا هو عصب لانو مكلفة هديك الحسبة سبها ولعن ابوها هههههههههههههههههههههههههه |
ولما اطلعت عليه عشان تعتذر شافا وعرفها وصار يطلع فيها وما عرف شو يحكي وهي نفس الشي |
ورجع يحكي مع ابوها حكالو راح يجيبلها بيت وسيارة ودهب بس ابوها رفض لانو مرتو اللئيمة بتضل تززززن ع راسو ههههه |
حاول يحكي معها بس بالاول ما رضيت وبعد محاولات رضيت تحكي واتفقو يهربو مع بعض |
وفعلا البنت اخدت قرار انو تهرب بس رجعت فكرت بسمعه ابوها واخوها |
تراجعت لانو حكت رح التقي مع اهلي يوم من الايام وهالشي بكون الي يومي الاسود |
راحت تشكي لاخوها اخوها كمان كان يكره مرت ابوه حكالها بروح معك |
راحت هي واخوها ليعشو بعيد عن الجو يلي كانو عايششينو |
ابوها ومرتو فقدوهم بالبيت وبلشو يولولو هههههه طبعا مرت ابوهم كيفت والابو ركب سيارتو وراح يدور عليهم |
الساعة الآن 03:29 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.