!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈●

على اسرة الشفاء والمرض رحمة الله يرجون

= 500) this.width = 500; return false;" /> أن تكون مريضاً في بيتك شيءٌ، وأن تكون نزيل المستشفى، مريضاً ضعيفاً مستلقياً على سرير المرضى شيءٌ آخر مختلف، إذ لا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-16-2014
صمت المحابر غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Lightpink
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 فترة الأقامة : 2270 يوم
 أخر زيارة : 03-29-2020 (07:44 PM)
 المشاركات : 9,350 [ + ]
 التقييم : 626
 معدل التقييم : صمت المحابر is a name known to allصمت المحابر is a name known to allصمت المحابر is a name known to allصمت المحابر is a name known to allصمت المحابر is a name known to allصمت المحابر is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA على اسرة الشفاء والمرض رحمة الله يرجون



اسرة الشفاء والمرض رحمة الله img_1385465196_762.g

أن تكون مريضاً في بيتك شيءٌ، وأن تكون نزيل المستشفى، مريضاً ضعيفاً مستلقياً على سرير المرضى شيءٌ آخر مختلف، إذ لا وجه في الشبه بين الحالتين، ولا مقارنة بين الشكلين.

المريض في بيته يعاني ويتألَّم، ويئِن ويشكو، وينخفِض صوته، وترقُّ كلماته، ويكسو الحزن وجه، ويشعر بكثيرٍ من الأسى للعجز الذي أصابه، وللمرض الذي حلَّ به، وسكن جسده فأقعده، ومنعه من الحركة والعمل، وجعل الدنيا عنده على رحابتها ضيقة، والفضاء على امتداده محدوداً، ورغم المحبين حوله، وأُسرته التي تُحيط به، إلا أنه يبقى حزيناً متألِّماً، شاكياً مُتبرِّماً، مُتضايقاً من المرض، ومستعجلاً الشفاء، وكأنه وحده في هذه الدنيا المريض، ومن سواه سليمٌ لا يعاني، ومعافىً لا يشكو، ونشيطٌ لا يتعب.

اسرة الشفاء والمرض رحمة الله 3180up.gif

أما أن تكون مريضاً في المستشفى، مستلقياً على سريرٍ كبقية المرضى، يعالجك الأطباء، ويعتني بك الممرضون، فإن حالك يتغيَّر، وكلماتك تتبدَّل، ونظرتك إلى المرض تختلف، وإحساسك بالألم يتبدَّد، فلا شكوى تظهر عندك، ولا إحساس بالوجع يُسيطر عليك، ولا عجز يُقعِدك، ولا سأم يُسيطر عليك، بل إن حالك يتبدَّل من مريضٍ يلزمه الرعاية إلى إنسانٍ آخر، رحيم القلب، واسع الصدر، رطب اللسان ، رقيق النفس ، دامع العين .

اسرة الشفاء والمرض رحمة الله 3180up.gif

في المستشفى يتضاءل مرضك، ويتراجع ألمك، ويسكن جرحك، وتغيب شكواك، ولا يعود عندك صوتُ الأنين، ولا نظرة الضعف، فأنت في المستشفى وبين المرضى حكيمٌ ومداوي، ومبلسم وراعي، وطبيبٌ وممرض، يحزنك ما ترى من حالاتٍ مريضة، ومن شكاوي مريرة، ويؤلمك ضعف الصغير، وآهة الكبير، وعجز المقعد، ويشعرك بأنك في نعمةٍ من
الله سبحانه وتعالى وأنت ترى ذوي الأمراض المزمنة، وأصحاب الأمراض الخطيرة، الذين لا يُرجى شفاؤهم، ولا أمل في مداواتهم، إلا أن يمنَّ الله عليهم بفضله وكرمه.

في المستشفى تجد نفسك معافى سليماً، شاباً قوياً فتياً، خالياً من المرض، متعالِياً على الوجع، فتُكذِّب ألمك، وتتجاهل جرحك، وتنسى معاناتك، لهول ما ترى من حالاتٍ صعبةٍ مريرة، لا تستثني صغيراً ولا امرأة، ولا تتجاوز شاباً قوياً ولا رجلاً جلداً، وكلها أمراضٌ خطيرةٌ شديدة، تُقعِد أقوى الرجال، وتُسقِط أعلى الهامات، وتنتصر على كل من ادَّعى القوة، وتظاهر بالكبر ياء، ووقف متشامخاً يتحدَّى أنواء الزمن وعجائب الأيام، فلا تجد إلا أن تحمد الله وتضحك، وتُحدِّث نفسك أن تصبِر وترضى، وأن تسكت وتهدأ.

اسرة الشفاء والمرض رحمة الله 3180up.gif

في المستشفى تجد نفسك قد أصبحت مرشِداً وموجِّهاً، وداعية ورسول محبة، تُخفِّف عن المر ضى ما يعانون، وتسرِّي عنهم ببضع كلماتٍ علَّهم يهدأون، أو ينسون آلامهم، ويستشعرون بعض الأمل، بعد أن ضاقت عليهم الأرض بما رحبت، وأصبح الهواء يدخل صدورهم بالقوة، ويخرج منها زفيراً بمعاناةٍ كبيرة، وغيرهم لا يقوى على رفع رأسه، أو الاستدارة من مكانه، أو حتى القيام بحاجاته الخاصة، عيونه زائغة، وأطرافه باردة، وعقله شارِدٌ، وأحلامه قد أصابها التبدُّد والتشتت، ولا أمل له بالشفاء إلا من
الله عز وجل القادر وحده سبحانه على شفاء كل مريض، وإبراء كل سقيم.

اسرة الشفاء والمرض رحمة الله 3180up.gif

لا أتمنى لأحدٍ أن يدخل المستشفى مريضاً مضطراً، جريحاً أو مصاباً، بل أسأل
الله العافية والسلامة لكل عباده، وأن يشفي بقدرته كل مريض، وأن يُخفِّف معاناة كل متألِّمٍ ومتوجِّع، ولكني وددت أن يتذكر كل مريضٍ أنه بنعمةٍ وعافية إن رأى مرض غيره، ومصيبة سواه، وأن يشعر الإنسان بنعمة الصحة، وبفضل الله عليه بالسلامة، فهي نعمةٌ عظيمةٌ كبيرة، لا يشعر بها إلا من حُرِمها، ولا يسأل الله سواها إلا من ذاق مرارة فقدانها.

اللهم اشفِ مرضانا، وخفِّف عنهم ما هم فيه من حزنٍ وألم، وكن لهم عوناً ورفيقاً، وسنداً ومعينا، إذ لا شافي لهم إلا أنت سبحانك، ولا مُخلِّص لهم من العذاب إلا أن تتداركهم رحمتك، وتشملهم قدرتك، فارأف اللهم بهم وارحم ضعفهم، واشفهم من كل مرض، وعجِّل لهم بالشفاء والفرج.


اسرة الشفاء والمرض رحمة الله img_1385465197_785.g


ugn hsvm hgathx ,hglvq vplm hggi dv[,k





رد مع اقتباس
قديم 06-16-2014   #2


HOSAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-21-2019 (01:56 PM)
 المشاركات : 39,918 [ + ]
 التقييم :  11992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اللهم اشفِ مرضانا، وخفِّف عنهم ما هم فيه من حزنٍ وألم، وكن لهم عوناً ورفيقاً

بارك الله فيكي خيتي صحت

وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

دمتي بحفظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2014   #3


صمت المحابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 03-29-2020 (07:44 PM)
 المشاركات : 9,350 [ + ]
 التقييم :  626
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام مشاهدة المشاركة
اللهم اشفِ مرضانا، وخفِّف عنهم ما هم فيه من حزنٍ وألم، وكن لهم عوناً ورفيقاً

بارك الله فيكي خيتي صحت

وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

دمتي بحفظ الرحمن
بارك الله فيك اخي حسام
وجزاك الله خير
سلمت ودمت بخير اخي.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2014   #4


мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:27 AM)
 المشاركات : 32,885 [ + ]
 التقييم :  19671
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 139
شكر (تلقي): 173
اعجاب (اعطاء): 278
اعجاب (تلقي): 303
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



أسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة

الجلوس في البيت وقت المرض بين أهلك وأحبائك أفضل بكثير في رأيي من الجلوس في المشفى
طالما أن جلوسك في المشفى وجلوسك في البيت سيان


شكراً لك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2014   #5


أجمل مختصر~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 492
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 12-09-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 5,776 [ + ]
 التقييم :  1057
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اللهم آمين

خفف الله عن الجميع وجعهم و حزنهم و همهم

الحمد لله عكل شي

مشكوور


 
مواضيع : أجمل مختصر~



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2014   #6


حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-24-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 159,816 [ + ]
 التقييم :  58665
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 263
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 662
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



والله يا اختي

انا جربت كل الي ذكرتيه

وصار معي بالحرف متل ما حكيتي
وانا بقرا موضوعك
تذكرت ايام ما كنت بالمشفى
فعلا قلبه بكون رقيق وبساعد الجميع

وما بحس بالالم وما بكون خايف
لانه الكل مهتم فيه
لا انا بفضل المشفى عن البيت
لاسباب كثيره
انك بين ايدين اختصاصيين
وخاصه لما يكون المشفى خاص مو عام
بتكون العنايه فائقه وبتحس حالك امير
كل الشكر الك ولموضوعك
راق لي جدا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2014   #7


♥ ♥ روحي وروحك♥ ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-28-2014 (12:43 AM)
 المشاركات : 13,070 [ + ]
 التقييم :  302
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkcyan
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله يشفي جميع مرضى المسلمين

ياارب

يعطيك العافية على الطرح الرائع

جزاك الله كل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2014   #8


صمت المحابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 03-29-2020 (07:44 PM)
 المشاركات : 9,350 [ + ]
 التقييم :  626
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل كان حباً مشاهدة المشاركة
أسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة

الجلوس في البيت وقت المرض بين أهلك وأحبائك أفضل بكثير في رأيي من الجلوس في المشفى
طالما أن جلوسك في المشفى وجلوسك في البيت سيان


شكراً لك
جزيل الشكر الك اخي هل كان حبا
المثل بيقول من راى مصائب الناس هانت عليخ مصيبته
وهذا تماما ينطبق على المستفيات
كفاكم الله شر المرض ولا اراكم مكروه ابدا
جزيل الشكر لك اخي هل كان حبا
جزاك الله خير وبارك اللله فيك.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2014   #9


صمت المحابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 03-29-2020 (07:44 PM)
 المشاركات : 9,350 [ + ]
 التقييم :  626
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمــل مختصـر~ مشاهدة المشاركة
اللهم آمين

خفف الله عن الجميع وجعهم و حزنهم و همهم

الحمد لله عكل شي

مشكوور
الحمد لله في السراء والضراء
جزيل الشكر اختي اجمل مختصر
سلمت ودمت بخير اختي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2014   #10


صمت المحابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 03-29-2020 (07:44 PM)
 المشاركات : 9,350 [ + ]
 التقييم :  626
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lightpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد مشاهدة المشاركة
والله يا اختي

انا جربت كل الي ذكرتيه

وصار معي بالحرف متل ما حكيتي
وانا بقرا موضوعك
تذكرت ايام ما كنت بالمشفى
فعلا قلبه بكون رقيق وبساعد الجميع

وما بحس بالالم وما بكون خايف
لانه الكل مهتم فيه
لا انا بفضل المشفى عن البيت
لاسباب كثيره
انك بين ايدين اختصاصيين
وخاصه لما يكون المشفى خاص مو عام
بتكون العنايه فائقه وبتحس حالك امير
كل الشكر الك ولموضوعك
راق لي جدا
الف سلامة عليك اخي مؤيد
ما تشوف شر ابدا
سلمت ودمت بخير اخي
بارك الله فيك وفي ردك الطيب.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم و رحمة الله العاشق المهجور $ مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 10 04-04-2014 11:17 AM
أدعو الله الشفاء العاجل ل فالح السعيد ontha_al_gharam مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 20 02-27-2014 02:31 PM
بطآقة الشفاء الموجودة في اسمآء الله الحسنى البريئة ! ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 18 02-20-2014 10:28 PM
الطبيب والمريض نقآء النكت والطرائف 4 08-05-2013 07:28 PM


الساعة الآن 11:55 AM


Drag lab

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.