!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

الاجراءات العقابية الاسرائيلية الجديدة التي اتخذتها ضد حكومة الوفاق

= 500) this.width = 500; return false;" /> رام الله - دنيا الوطناستهجن الاحتلال الاسرائيلي مشاركة حركة حماس في حكومة التوافق الوطني , وعلى اثر الاعلان اليوم عن حكومة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-02-2014
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 2378 يوم
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (10:14 PM)
 العمر : 26
 الإقامة : Gaza
 المشاركات : 32,690 [ + ]
 التقييم : 19423
 معدل التقييم : мя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond reputeмя.кнαмιѕ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 126
اعجاب (اعطاء): 225
اعجاب (تلقي): 213
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي الاجراءات العقابية الاسرائيلية الجديدة التي اتخذتها ضد حكومة الوفاق



الاجراءات العقابية الاسرائيلية الجديدة التي 9998470052.jpg


رام الله - دنيا الوطناستهجن الاحتلال الاسرائيلي مشاركة حركة حماس في
حكومة التوافق الوطني , وعلى اثر الاعلان اليوم عن حكومة التوافق الفلسطينية اجتمع المجلس الوزاري المصغر الاسرائيلي "الكابينيت" واتخذ عدة قرارات عقابية ضد السلطة الفلسطينية تتلخص فيما يلي:

1- العمل على جميع الأصعدة بما فيها على الصعيد الدولي, ضد إشراك تنظيمات إرهابية في الانتخابات الفلسطينية على حد وصفها.



2- اعتبار الحكومة الفلسطينية مسؤولة عن جميع الأعمال التي تمس بأمن إسرائيل وتتطلق من أراضي الضفة الغربية وقطاع غزة.


واتهم رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو: الرئيس محمود عباس أبو مازن اليوم انه قال: "نعم" للإرهاب" و"لا" للسلام.


كما اعتبرت اسرائيل على حد زعمها ان سياسة ابو مازن رافضة للسلام.


كما القت بتهمها على الرئيس أبو مازن واتهمته برفض تمديد المفاوضات ورفض اتفاق الإطار الذي عرضته الولايات المتحدة ويواصل ممارسة التحريض ضد إسرائيل وانضم إلى معاهدات دولية بشكل أحادي والآن هو تحالف مع التنظيم الإرهابي حماس على حد وصفها.


واضاف بيان الاجتماع الوزاري المصغر ان "تحالف أبو مازن مع حركة حماس وهي مسؤولة عن قتل أكثر من ألف مواطن إسرائيل بريء وعن اطلاق آلاف الصواريخ على المدن الإسرائيلية".


واشار البيان الاسرائيلي ان تحالف الرئيس محمود عباس مع حماس يحمّل أبو مازن المسؤولية المباشرة عن الإرهاب الذي ينطلق من قطاع غزة كما يصفه الاسرائيليين.


وفي ختام بيانها اكد المجلس الوزاري المصغر ان إسرائيل لن تتفاوض مع حكومة فلسطينية تعتمد على حركة حماس وهي تنظيم إرهابي يدعو لتدمير إسرائيل" بحسب ما ورد في نص البيان.





hgh[vhxhj hgurhfdm hghsvhzdgdm hg[]d]m hgjd hjo`jih q] p;,lm hg,thr





رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014   #2
اللهم أحسن خاتمتي طوق الياسمين


الصورة الرمزية رقة قلب
رقة قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 541
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 11-06-2016 (03:20 PM)
 المشاركات : 16,688 [ + ]
 التقييم :  1384
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كُنِ في آلحيَآةّ عآبر سبٌيلَ أتركَ ورآءكَُ أثر جميل
فنحٍنَ فآلدنيآ إلآ ضيوف ومآ عآلضّيفِ إلآ آلرحيُلَ
لوني المفضل : Fuchsia
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اليهود هما هيك ما بتغيروا الخوف والجبن فيهم
لنا الله
ان شاء الله تتوحد الصفوف الفلسطينية ضد اليهود
سننتصر طال الزمن أو قصر
مشكور أخي أحمد علي النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014   #3


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:54 PM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58650
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 262
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 653
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



يعني شو متوقعين منهم
يزغرطو عشان اتفقنا
اكيد هادا رد طبيعي من عدو متغطرس
مابدو شقين الوطن يتوحدو
قل موتو بغيظكم ايها الاوغاد

كل الشكر الك اخي للخبر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014   #4


الصورة الرمزية ابيع الكون لعيونك
ابيع الكون لعيونك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1099
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 08-07-2016 (07:53 PM)
 المشاركات : 535 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شو احكي ومن وين ابدأ
الايام دول
وهذا عصر اسرائيل
قال تعالى لتعلُنَّ علوّا كبيرا
انظروا قدرة الله عز وجل
شتتهم في بقاع الارض
ثم جاء بهم لفيفا
وقال لتعلن علوا كبيرا
الا تلاحظون ان امريكا بعظمتها مستعمرة اسرائيلية
وان قرارات البيض الابيض تنطلق من تل ابيب
الا تلاحظن ان رئيس امريكا اذا وعد وعدا وكان لا يلائم مصالح اسرائيل يتراجع عنه فورا
وامام كل العالم
الا تلاحظون ان اسرائيل مهما فالت كذبا
الكل يصفق يقول هذا هو الصحيح
كانت الدعاية الصهيونية مبنية على ان العرب لا يريدون السلام
وعندما وافق العرب على السلام
اخذت اسرائيل تراوغ وتراوغ
ن دولة فلسطينية ستقام عام 2000 وها نحن في 2014
وحتى لو في 2040 لن يتغير شيء
ولن تزول اسرائيل الا بالقوة
هذا ما انبأنا به ربنا في سورة الاسراء
فكل ما يجري عبثا
ولن يتحقق شيء ابدا الا عندك قيام الساعة
واذا جاء وعد الاخرة

*أضغط هنا لعرض كامل السورة
تفسير بن كثير
يخبر تعالى أنه قضى إلى بني إسرائيل في الكتاب، أي تقدم إليهم وأخبرهم في الكتاب الذي أنزله عليهم أنهم سيفسدون في الأرض مرتين ويعلون علواً كبيراً، أي يتجبرون ويطغون ويفجرون على الناس، كقوله تعالى: { وقضينا إليه ذلك الأمر أن دابر هؤلاء مقطوع مصبحين} أي تقدمنا إليه وأخبرناه بذلك وأعلمناه به. وقوله: { فإذا جاء وعد أولاهما} أي أولى الإفسادتين { بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد} أي سلَّطنا عليكم جنداً من خلقنا أولي بأس شديد، أي قوة وعدة وسلطنة شديدة، { فجاسوا خلال الديار} أي تملكوا بلادكم وسلكوا خلال بيوتكم، أي بينها ووسطها ذاهبين وجائين لا يخافون أحداً، { وكان وعدا مفعولا} . وقد اختلف المفسرون في هؤلاء المسلطين عليهم من هم؟ فعن ابن عباس وقتادة: أنه جالوت وجنوده سلط عليهم أولاً ثم أديلوا عليه بعد ذلك؛ وقتل داود جالوت، ولهذا قال: { ثم رددنا لكم الكرة عليهم} الآية. وعن سعيد بن جبير وعن غيره أنه بختنصر ملك بابل. وقد أخبر اللّه عنهم أنهم لما طغوا وبغوا سلط اللّه عليهم عدّوهم فاستباح بيضتهم، وسلك خلال بيوتهم، وأذلهم وقهرهم، جزاء وفاقاً { وما ربك بظلام للعبيد} ، فإنهم كانوا قد تمردوا، وقتلوا خلقاً من الأنبياء والعلماء. وقد روى ابن جرير، عن يحيى بن سعيد قال: سمعت سعيد بن المسيب يقول: ظهر بختنصر على الشام فخرب بيت المقدس وقتلهم، ثم أتى دمشق فوجد بها دماً يغلي على كبا، فسألهم ما هذا الدم؟ فقالوا: أدركنا آباءنا على هذا، قال: فقتل على ذلك الدم سبعين ألفاً من المسلمين وغيرهم، فسكن. وهذا صحيح إلى سعيد بن المسيب وهذا هو المشهور. وأنه قتل أشرافهم وعلماءهم، حتى إنه لم يبق من يحفظ التوراة، وأخذ معه منهم خلقاً كثيراً أسرى من أبناء الأنبياء وغيرهم، وجرت أمور وكوائن يطول ذكرها، ولو وجدنا ما هو صحيح أو ما يقاربه لجاز كتابته وروايته واللّه أعلم. ثم قال تعالى: { إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها} أي فعليها، كما قال تعالى: { من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها} ، وقوله: { فإذا جاء وعد الآخرة} قال مجاهد: بعث عليهم بختنصر في الآخرة، كما أخرجه عنه ابن أبي حاتم. وقوله: { عبادا لنا} قال ابن عباس وقتادة: بعث اللّه عليهم جالوت، أخرجه ابن أبي حاتم، وفي العجائب للكرماني: قيل هم سنحاريب وجنوده. وقيل: العمالقة، وقيل: قوم مؤمنون أي الكرة الآخرة، أي إذا أفسدتم الكرة الثانية وجاء أعداؤكم { ليسوءوا وجوهكم} : أي يهينوكم ويقهروكم، { وليدخلوا المسجد} أي بيت المقدس { كما دخلوه أول مرة} : أي في التي جاسوا فيها خلال الديار، { وليتبروا} : أي يدمروا ويخربوا { ما علوا} أي ما ظهروا عليه { تتبيرا . عسى ربكم أن يرحمكم} : أي فيصرفهم عنكم، { وإن عدتم عدنا} أي متى عدتم إلى الإفساد عدنا إلى الإدالة عليكم في الدنيا مع ما ندخره لكم في الآخرة من العذاب والنكال، ولهذا قال: { وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا} أي مستقراً ومحصراً وسجناً لا محيد عنه. قال ابن عباس { حصيرا} أي سجناً. وقال الحسن: فراشاً ومهاداً، وقال قتادة: قد عاد بنو إسرائيل فسلط اللّه عليهم هذا الحي محمد صلى اللّه عليه وسلم وأصحابه يأخذون منهم الجزية عن يد وهم صاغرون.
تفسير الجلالين
{ فإذا جاء وعد أولاهما } أولى مَرَّتي الفساد { بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد } أصحاب قوة في الحرب والبطش { فجاسوا } ترددوا لطلبكم { خلال الديار } وسط دياركم ليقتلوكم ويسبوكم { وكان وعدا مفعولاً } وقد أفسدوا الأولى بقتل زكريا فبعث عليهم جالوت وجنوده فقتلوهم وسبوا أولادهم وضربوا بين المقدس .
تفسير القرطبي
قوله تعالى { فإذا جاء وعد أولاهما} أي أولى المرتين من فسادهم. { بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد} هم أهل بابل، وكان عليهم بختنصر في المرة الأولى حين كذبوا إرمياء وجرحوه وحبسوه؛ قاله ابن عباس وغيره. وقال قتادة : أرسل عليهم جالوت فقتلهم، فهو وقومه أولو بأس شديد. وقال مجاهد : جاءهم جند من فارس يتجسسون أخبارهم ومعهم بختنصر فوعى حديثهم من بين أصحابه، ثم رجعوا إلى فارس ولم يكن قتال، وهذا في المرة الأولى، فكان منهم جوس خلال الديار لا قتل؛ ذكره القشيري أبو نصر. وذكر المهدوي عن مجاهد أنه جاءهم بختنصر فهزمه بنو إسرائيل، ثم جاءهم ثانية فقتلهم ودمرهم تدميرا. ورواه ابن أبي نجيح عن مجاهد؛ ذكره النحاس. وقال محمد بن إسحاق في خبر فيه طول : إن المهزوم سنحاريب ملك بابل، جاء ومعه ستمائة ألف راية تحت كل راية مائة ألف فارس فنزل حول بيت المقدس فهزمه الله تعالى وأمات جميعهم إلا سنحاريب وخمسة نفر من كتابه، وبعث ملك بني إسرائيل واسمه صديقة في طلب سنحاريب فأخذ مع الخمسة، أحدهم بختنصر، فطرح في رقابهم الجوامع وطاف بهم سبعين يوما حول بيت المقدس وإيلياء ويرزقهم كل يوم خبزتين من شعير لكل رجل منهم، ثم أطلقهم فرجعوا إلى بابل، ثم مات سنحاريب بعد سبع سنين، واستخلف بختنصر وعظمت الأحداث في بني إسرائيل، واستحلوا المحارم وقتلوا نبيهم شعيا؛ فجاءهم بختنصر ودخل هو وجنوده بيت المقدس وقتل بني إسرائيل حتى أفناهم. وقال ابن عباس وابن مسعود : أول الفساد قتل زكريا. وقال ابن إسحاق : فسادهم في المرة الأولى قتل شعيا نبي الله في الشجرة؛ وذلك أنه لما مات صديقة ملكهم مرج أمرهم وتنافسوا على الملك وقتل بعضهم بعضا وهم لا يسمعون من نبيهم؛ فقال الله تعالى له قم في قومك أوح على لسانك، فلما فرغ مما أوحى الله إليه عدوا عليه ليقتلوه فهرب فانفلقت له شجرة فدخل فيها، وأدركه الشيطان فأخذ هدبة من ثوبه فأراهم إياها، فوضعوا المنشار في وسطها فنشروها حتى قطعوها وقطعوه في وسطها. وذكر ابن إسحاق أن بعض العلماء أخبره أن زكريا مات موتا ولم يقتل وإنما المقتول شعيا. وقال سعيد بن جبير في قوله تعالى { ثم بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار} هو سنحاريب من أهل نينوى بالموصل ملك بابل. وهذا خلاف ما قال ابن إسحاق، فالله أعلم. وقيل : إنهم العمالقة وكانوا كفارا، قاله الحسن. ومعنى جاسوا : عاثوا وقتلوا؛ وكذلك جاسوا وهاسوا وداسوا، قاله ابن عزيز، وهو قول القتبي. وقرأ ابن عباس : { حاسوا} بالحاء المهملة. قال أبو زيد : الحوس والجوس والعوس والهوس : لطواف بالليل. وقال الجوهري : الجوس مصدر قولك جاسوا خلال الديار، أي تخللوها فطلبوا ما فيها كما يجوس الرجل الأخبار أي يطلبها؛ وكذلك الاجتياس. والجوسان (بالتحريك) الطوفان بالليل؛ وهو قول أبي عبيدة. وقال الطبري : طافوا بين الديار يطلبونهم ويقتلونهم ذاهبين وجائين؛ فجمع بين قول أهل اللغة. قال ابن عباس : مشوا وترددوا بين الدور والمساكن. وقال الفراء : قتلوكم بين بيوتكم؛ وأنشد لحسان : ومنا الذي لاقى بسيف محمد ** فجاس به الأعداء عرض العساكر وقال قطرب : نزلوا؛ قال : فجسنا ديارهم عنوة ** وأبنا بسادتهم موثقينا { وكان وعدا مفعولا} أي قضاء كائنا لا خلف فيه.
الشيخ الشعراوي - فيديو

سورة الاسراء الايات 4 - 7
موضوع طويل
والله تعالى اعز واعلم
اشكرك اخي على ادراج الخبر
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014   #5


الصورة الرمزية dark devil
dark devil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-09-2019 (05:26 AM)
 المشاركات : 5,999 [ + ]
 التقييم :  2933
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 39
شكر (تلقي): 25
اعجاب (اعطاء): 28
اعجاب (تلقي): 82
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شي طبيعي يصير هيك
بس يريت ما يخل هالشي بوضع حكومة التوافق
ويريت تتفتح عقول حكومة فتح وتسيب اسرائيل تحكي و تعمل الي بدها ياه و تعتمد حماس و فتح ع حكومة الوحدة و يقاومو الاحتلال بوحدتهم

يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
مواضيع : dark devil



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014   #6


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كل من كان ينتمي لتنظيم ما كان يدافع عنه وليس عن القضيه برمتها وهذة ايضا اسباب كانت تؤدي للانقسامات
السلطة هي اعطت الصهاينة الفرص لكي تعتقل وتقتل كما تشاء في مناطق السلطة ذاتها واعتقال من تريد عندما كنت اكتب لاذكر كان البعض ينتقدني اما الان أرى بعض الردود تختلف عن الماضي
التهديدات قديمة ومتجددة بين الحين والاخر الله ينصر شعبنا المحاصر من العرب قبل الصهاينة الاشرار
اكتفي بهذا القدر حتى لا ادخل في نقاش ليس له نهايه
الشكر على الطرح
الوطن والغربة



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوسف السباعي و مقتطفات من كتاب أرض النفاق أجمل مختصر~ زوايا عامة 5 01-11-2014 06:05 PM
شاهد بالصور الحيوانات الجديدة التي تم اكتشافها عام 2013 رفيعة الشأن عالم الحيوان والنبات 15 01-07-2014 03:53 PM
اغنية هافا ناجيلا الاسرائيلية ولكن ......... المـــاج يك يـوتيوب بنات فلسطين 6 12-25-2013 12:22 PM
حكومة ايران الجديدة شــام النكت والطرائف 8 12-08-2013 07:10 PM
خصال النفاق محمود رضوان ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 14 09-08-2013 12:50 AM


الساعة الآن 06:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.