!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الاجتماعيه والاسريه »】二☀★ > صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ

الزعتر البري لمكافحة السعال والإصابة بالبرد

= 500) this.width = 500; return false;" /> الزعتر البري لمكافحة السعال والإصابة بالبرد يقول المثل الشعبي "لن يدخل الزكام بالتأكيد البيت الذي يضع في مطبخه حزمة زعتر"،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-30-2014
مؤقـته ♡
عشق ! غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2133 يوم
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 الإقامة : فوق القمر
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم : 3132
 معدل التقييم : عشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond reputeعشق ! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA الزعتر البري لمكافحة السعال والإصابة بالبرد



الزعتر البري لمكافحة السعال والإصابة الزعتر-البري.jpg


الزعتر
البري لمكافحة السعال والإصابة بالبرد
يقول المثل الشعبي "لن يدخل الزكام بالتأكيد البيت الذي يضع في مطبخه حزمة زعتر"، حيث أنه خلال فصل الشتاء لا تخلو الكثير من البيوت من الزعترالبري على شكل شاي لمكافحة السعال والإصابة بالبرد. كما كان الألمان يستعملون الزعتر البري على أساس انه نوع من التوابل التي تزيد الطعام طيبة، لكنه أصبح اليوم من العناصر التي تدخل بعض الأدوية.
والجدير بالذكر، أنه يتم تناوله لمعالجة الربو والنزلات الصدرية وحالات معينة من التهاب الكلى والمثانة وأظهر نتائج جيدة جداً، ويستعمل الزعتر أيضاً للغرغرة عند إصابة الحنجرة بالتهاب ويخفف من آلام الحلق التي يكون سببها التهاب اللوزتين او الحنجرة. كما وان له تأثير إيجابي جدا على المعدة اذا ما اصيبت بعسر هضم ويسهل عملية هضم الطعام المدهن والثقيل.
وفي المطبخ يستخدم البعض الزعتر البري كنوع من البهار يرش على اللحم المدهن المشوي كي يخفف من حدة الدهون. كما انه فاتح للشهية ويزيد من الوزن لمن يرغب ذلك لأنه يساعد على الهضم وامتصاص المواد الدهنية، الا ان كثرة أكله قد تسبب الامساك.
وقامت شعوب اليونان القدماء والرومان بتقديمه قرابين لألهتهم، فجففوا غصونه واحرقوه خلال طقوسهم الدينية، وكانوا يعتقدون ان رائحته الزكية تمنح عامة الشعب القوة والعزيمة، وكانت غصونه تضاف الى حمامات المحاربين الرومان كي يستحموا فيه ويكسبوا القوة الجسدية قبل ذهابهم الى المعارك.





hg.ujv hgfvd gl;htpm hgsuhg ,hgYwhfm fhgfv]





رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #2
" Banned "


الصورة الرمزية حلوة بس بلوة
حلوة بس بلوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1062
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 07-07-2014 (08:02 AM)
 المشاركات : 845 [ + ]
 التقييم :  80
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Palevioletred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



.


معلومات قيمة

كل الشكر لجميل طرحك غلأتي

أسعدك الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #3


الصورة الرمزية دلع ميدو
دلع ميدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 770
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 العمر : 28
 أخر زيارة : 02-28-2015 (12:37 PM)
 المشاركات : 8,819 [ + ]
 التقييم :  633
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الله يحميلي اياك يا ميدو يا عمري ونور عيوني انت بحبك كتير انا
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



معلومات مفيده
مرسي الك خيتو
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #4


الصورة الرمزية الصياد
الصياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-14-2016 (11:56 PM)
 المشاركات : 28,746 [ + ]
 التقييم :  9023
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي





معلومة قيمة ،
شكرا لك ادراجها ..



 
مواضيع : الصياد



رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #5


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,342 [ + ]
 التقييم :  19828
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 226
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



اشكرك على طرحك المفيد
يعطيك العافية غاليتي
بانتظار جديدك
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #6
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3132
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة بس بلوة مشاهدة المشاركة
.


معلومات قيمة

كل الشكر لجميل طرحك غلأتي

أسعدك الرحمن
العفو يختي لا عدمت اطلالتك المتألقة دوما
ارق وردة لروحك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #7
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3132
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ميدو مشاهدة المشاركة
معلومات مفيده
مرسي الك خيتو
دمتي بود
العفو حبيبتي
منوره
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014   #8
مؤقـته ♡


الصورة الرمزية عشق !
عشق ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-13-2017 (11:58 AM)
 المشاركات : 14,163 [ + ]
 التقييم :  3132
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَيفَ لِلفِيزيآء أن تُفَسّر ,, { أنَّ آلمَكآن يَضِيق }،
إذآ نَقصَ عَدَد آلحَآضرين وآحِد ...!
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ـالصياد مشاهدة المشاركة


معلومة قيمة ،
شكرا لك ادراجها ..

العفو اخي
لا حرمت من تواجدك المميز
ارق وردة لروحك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح مشاهدة المشاركة
اشكرك على طرحك المفيد
يعطيك العافية غاليتي
بانتظار جديدك
ودي
الله يعافيك يا رب
منوره يقمر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014   #9


الصورة الرمزية أمير الذكريات
أمير الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 07-01-2014 (07:51 AM)
 المشاركات : 1,585 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شكرا علي الطرح المميز والمبدع

تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمكافحة الصداع علاجات بسيطة ومتواجدة في كل بيت мя.кнαмιѕ صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 7 09-24-2016 02:12 PM
سوء استخدام ادوية السعال عند المراهقين مجدي الحفناوي صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 7 11-05-2013 03:52 PM
ابداع الإعلانات المبتكرة لمكافحة التدخين الصياد ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 7 10-18-2013 08:21 AM
هم السعاء حقآ وبجداره وجع الروح قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 3 08-09-2013 09:57 PM
لمكافحة الإغتصاب جوارب صينية مشعّرة تمنع الاغتصاب мя.кнαмιѕ التقنيات و علوم التكنولوجيا 2 06-20-2013 11:27 AM


الساعة الآن 07:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.