منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   (لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد) (http://www.bntpal.com/vb/t14089/)

Miss.. N 03-27-2014 03:43 PM

يعني كل شي مثلك .... انا الي بعرف

آسطورة..! 03-27-2014 03:45 PM

هههههـ اها اكيد كل شي متلي...
ولسآآ في توقعآآت قبل مآآ نزلتهآآ هون .. ههههـ بيجننوا..

اكيد بتعرفي ووالا صاحبيتي لشو.؟؟

منوورة هبوولهه...قصدي نهولهه

Miss.. N 03-27-2014 04:14 PM

ههههــ

طيب متى رح يكون البارت الجاي ؟؟؟

آسطورة..! 03-27-2014 06:13 PM

آآندآآري

Miss.. N 03-27-2014 06:29 PM

مو هي اختك .... أسأليها ؟؟

آسطورة..! 03-28-2014 01:32 PM

اه والله فكرة..

بتحكيلكـ يو الاحد في الليل او متاخر .. لانو عليها جامعة

آسطورة..! 04-01-2014 09:43 AM

البارت السادس عشر

لأنيّ أحبك
أنا أشتمك . أعاتبك . أنتظرك حين تغيب
أبكي حين تتوجع ..
وأسهر طويلاً إلى أن يصفعنيّ الصباح

لأنيّ أحبك
أنا لا أصدق فيك كلمة سوء .
لتبقى جميلاً في عينيّ
وكبيراً في قلبي


في الفيلا
صحت تالا اخذت شاور ولبست

http://up.graaam.com/img/f3361672d3e...7bf9f15da3.jpg
بعدها نزلت لتحت شافت ما في احد صاحي
قررت تصحيهم دخلت على غرفة نادر بما انها بتمون عليه اكثر وبتعتبره مثل اخوها .
قربت له وصحته كتمت ضحكتها على شكله المعفوس معروف
نادر بالعفسة الي بسويها بكل شي بالنومة بالاكل بكل شي
نادر بنعاس:اووووف خليني انا ما في جامعة.
تالا ملل:يلا مليت قوم .
نادر لانه النوم طار من عيونه :طيب طيب اوووف وراح على الحمام .
تالا تصرخ عليه:انا نازلة اعمل كوفي لنصحصح وانت صحي الباقي.
نزلت تحت راحت على المطبخ تعمل كوفي وبعد ما خلصت
جهزت قعدة برا دقايق ونزلوا كلهم وجلسوا صاروا يتكلموا
لين الحين مشعل قليل ما يكلم تالا ,وتالا حازز بنفسها
بس تقول احسن لمصلحته.
كانت هادية تفكر"غريبة رندا لين الحين ما اجت عند جيك وكأنها تذكرت ضربت جبهتها والكل مستغرب صح كيف نسيت انها
مصابة ارسلت رسالة لجيك تطلب فيها رقم جوش "ثواني ووصل الرقم اتصلت وقامت حتى تاخذ راحتها بالكلام.
:اهلا جوش.
جوش:نعم من معي؟؟
تالا :هذا انا تالا .
جوش:اووو تالا اهلا وسهلا ,كيف من الممكن ان اساعدك.
تالا:انت الان تستطيع الوصول الة حواسيب عمي صحيح.
جوش باستغراب:نعم لماذا.؟؟
تالا:اريد منك ان تبحث عن اسم ريان او رندا .
جوش:اعطني الاسم كاملا.
تالا:اني لا اعرف لكن من المؤكد ان لعمي صله بهم.
جوش تنهد:سأرى ما استطيع فعله الى اللقاء.
تالا :انتظرك ,وداعا.
رجعت جلست معهم صار نادر يرفع ضغط مشعل
وتالا انضمت معه لما شافوا مشعل دخن من العصبية.
تالا:النحشة.
قاموا الاثنين يهربوا من مشعل لانه اذا مسكهم وهو كذا
معصب ما بيفكهم قبل ما يذبحهم.
تاالا لفت شافت وجه مشعل ما قدرت تكمل وقعت على الارض ضحك من شكله :هههههههههه
اااااخ والله ما اقدر اكمل.
نادر ظل يجري وترك تالا.
تالا :هههه اوووف خيانة تترك صاحبك وراك.
نادر من بعيد يصرخ:والله اعذرني لزوم التضحيات
وبعد وما عاد يبان.
مشعل وصل لتالا مسكها من عضدها ورفعها:ههههه
مشعل عصب بزيادة ليش تضحك بهذا الموقف
بعصبية:ليش تضحكين.
تالا:هههه مدري كل ما اشوف احد معصب اضحك .
مشعل اخذ نفس يهدي نفسه حتى ما يرتكب فيها جريمة
تلفون تالا اعلن وصول مكالمة قطعت الكلام الي كان
مشعل راح يقوله .
تالا:مرحبا ,اخبرني.
جوش:نعم لقد وجتهم انهم توامان وانهم ابناء شريك عمك.
تالا:عنوانهم.
جوش :عنوانهم الجديد ......انهم يسكنون عند جدهم.
تالا :شكرا لك .
جوش :العفو .وقفلت المكالمة .
كان مشعل راح يتكلم بس تالا :عن اذنك مشغولة.
راحت بسرعة لغرفتها واخذت كيس فيه ملابس نزلت بسرعة وركبت سيارتها وقفت على جنب ولما اتأكدت ما في احد
رجعت للكراسي الي ورا عشان الشبابيك مظللة ولبست
ملابس بنات مثل كذا

http://up.graaam.com/img/4a297465b4e...4cba4e730c.jpg

وحطت عباتها قربت للمراية وحطت قلوس مع كحل ولبست
الطرحة وللثمة وحطت نظارة وسارت بالسيارة للعنوان الي
اعطاها اياه جوش قبل ما تصل حصلت اتصال من جوش.
جوش:تالا لقد اكتشفت ان عمك يراقب رندا.
تالا:حقا ,اوك لا تقلق سوف انتبه.
وسكرت"يلا مغامرة جديدة"
دقت جرس قصر جد رندا فتحت الخدامة الباب ودخلت
جلست بالصالة دخلت جدة رندا .
تالا :السلام عليكم .
جدة:وعليكم السلام.كيف ممكن اخدمك يا بنتي.
تالا :انا بكون صاحبة رندا وجيت اشوفها .
جدة باستغراب:صاحبتها .
دخلت غزل والبنات وسلمن على تالا .
بعد الكلام.
تالا :وينها رندا.
غزل:والله اعذرينا بس هي مب راضية تقابل احد.
تالا بثقة:بس اكيد راح تقابلني.
غزل بتردد:اوك ,الحين بشوفها.
تالا وقفت:ما عليه انتي قولي وين غرفتها وانا بدخل الها.
قامن البنات مع غزل حتى يطلعن تالا لغرفة رندا
اول ما دخلن تالا بصوت علي وهي تجري لعند رندا
:هلا والله اشتقت للك يا رندود ولما قرب وحظنتها همست
كملي المسرحية .
رندا ردت الها الحظن :والله انا اشتقت لك .
بعدت تالا عنها ولفت للبنات البنات فهمن انهن يبين يكونن لوحدهن
بعد ما طلعن راحت تالا وسكرت الباب وجلست جنب رندا.
رندا :ايش جابك.
تالا بهدوء:بما انك ما جيتي قلت انا اجي.
رندا:ما قدرت اطلع.
تالا :اسمعيني انا جيت اليوم حتى نحط النقاط على الحروف.
رندا :ايش قصدك ,وبعدين فصخي اللثمة والعباية .
فصختهن تالا .
رندا باعجاب:تصدقي وانتي بنت احلى.
تالا باستهزاء:لا يا شيخة.على كل حال اقصد انتي بجد ناوية تنتقمين من خالد.
رندا :اكيد .
تالا:اممم طيب ايش السبب؟؟
رندا :وليش اثق فيك واقول.
تالا :بالمقابل انا كمان اقول ليش ابي انتقم منه.
رندا :اوك بدت تحكي الها كل شي وتالا تستمع.
تالا باستهزاء:الي مستعد يقتل بنت اخوه مشان الورث لا تقلقي راح يقتل مية غيرها.
رندا بصدمة:انتي تقصدي..
تالا قاطعتها:اي خالد بيكون عمي.
رندا ببرود:طيب ايش قصتك.
تالا بدت تحكي الها كل شي صار معها
وكل ما تسمع رندا يزيد حقدها لخالد.
رندا:طيب الحين كيف ومتى راح ننتقم وغير كذا الي..
تالا قاطعتها :الي بيراقبوك قصدك.
رندا بصدمة:كيف عرفتي؟؟
تالا :مصادري الخاصة على كل حال متى راح يتحدد حسب
الشحنة الجاية.
رندا باستغراب:اي شحنة.
تالا :شحنة المخدرات .
رندا :طيب يعني متى ؟؟
تالا :لين الحين ما عرفت بس قريب ,بالنسبة لكيف كل
شي بوقته حلو.
رندا :اممم طيب انا ايش دوري.
تالا :بكرا راح اجي اخذك وراح تفهمي وراح تتعرفي على ناس
الهم دور بهذه القصة.
رندا:اها طيب خلينا ننزل.
تالا :اووو صديقتي رندا بجد بجد من زمان عنك.
رندا باستهزاء:يا سخفك.
تالا رفعت حاجب وببرود:ما طلبت رأيك.
تالا ضربت رجل رندا.
رندا صرخت.
تالا باسف:اوو سوري نسيت انك مصاوبة.
رندا تذكرت:طيب انت كيف قدرتي تفلتي منهم.
تالا بغرور:هو في احد يقدر ,اصابات خفيفة.
رندا :يعني كيف.
تالا وهي تريح راسها على السرير:بس طلقتين بالكتف.
رندا طلعت عيونها :وتقوليها وكأنه عادي.
تالا :اي عادي هذاك شايفيتني مو ميتة.
رندا بيأس:والله باين حطيت نفسي بيدين غير امينة.
تالا :بلا هذرة زايدة يلا ننزل.
رندا قامت وراحت تلبس ولبست كذا.
http://up.graaam.com/img/609cfc5774b...e7978ed501.jpg

قبل ما ينزلن مدت تالا يدها لتساعد رندا.
رندا رفعت حاجب:نعم.؟
تالا مسكت يدها :احنا مصلحتنا وحدة فلا تجادلي قدام
عيلتك احنا صديقات من زمان.
رندا بهدوء:اوك.
نزلن من على الدرج كل الانظار اتوجهت الهن
الكل ناظر تالا باعجاب لانهم الحين شافوها دون غطا.
نزلن وجلسن جنب بعض.
الجد :ماشاء الله ,اللهم صلي على سيدنا محمد.
تالا بحرج :مشكورة.
وجلسوا سوالف ولام واسألة لتالا الي حبوها بسبب
دمها الخفيف والجو الي بتضيفه.
بعدها راحت تالا على الفيلا بنص الطريق وقفت
وغيرت ملابسها ولبست ملابس اولاد وراحت للفيلا.

***********
قِمَّةُ الحُزْن }~

.
.

أنْ أُلمْلِم جميعَ أحْزاني في زاوِيةِ شَفتيّ
وأُدثّرُها بِـ ابتِسامةٍ زائِفة.

**********
بلندن
بعد ما خلصت محاظرات
طلعت واجتها رسالة من فهد انه راح يتأخر
راحت للمركز بعدها
اتوجهت عند البحر ووقفت تطالع المكان
كانت تطالع سرحانة الا بتحس احد يحظنها من الخلف


اما عند فهد الي اجاه اتصال من ابوه انه لازم يتوجه للشركة
بس بعدين عاود اتصل وقال خلاص موب محتاج تروح
فقرر يروح طلع الا يشوف سيارة تمارة ماشية
لحقها بسيارتها شافها تنزل مكان استغرب كان بدو يروح الها
بس بعدين قرر يراقبها ويتعرف اكثر عليها بدون ما يحسسها
لحقها انصدم وهو بيسمعها بتعزف وتغني.
"معقول تمارة بتعرف تعزف وتغني ....ابتسم باستهزاء ..يعني
يقال انا بعرف اي شي عنها "ظلت تعزف وتغني وهو يسمعها
اول ما وقفت بسرعة شافها مشت بالسيارة لين البحر
ظلت دقايق واقفة قرر ينزل عندها ويفاجئها لكن هو الي تفاجأ باحد
يحظنها من الخلف . مشاعر شتى اجتاحت فهد لكن اهمها
حس بطعنه قوية بغدر بخيانة بنار في جواته لاول مرة
فهد العملي بمثل هذه المواقف الصعبة ما عاد يقدر يفكر حس ان
الدنيا وقفت

عند تمارة
اتفجأة بلي بيحظنها من الخلف لفت
انبسطت بالفرنسي:خالي.
خالها فرانس:عزيزتي لقد اشتقت لك.
تمارة حظنته مرة ثانية:وانا ايضا بعد عنها.
فرانس:كيف حالكي.
تمارة بابتسامة:بخير وانت؟؟
فرانس:انا بخير برؤيتك.
تمارة:تعال لنذهب لمنزلي.
فرانسس الي انتبه لفهد "انه نفس الشخص بالصورة
اتمنى ان تنفع خطتك يا ابو فهد":لا سأتي بأذن الله غدا . لانه لدي
عمل الان لقد رأيتك فقلت لاسلم عليكي.
تمارة:حسنا اتصل بي كي اعطيك العنوان.
فرانس باسها على خدها :وداعا.
وراح تمارة ابتسمت وانبسطت لانها بجد فرحت من شافت خالها.
سمعت صوت تصفيق التفتت للخلف شافت فهد .
كانت تمارة بدها تتكلم الا بيوقفها صفعة سكتتها والجمتها تتكلم.
فهد بغضب:كذا كذا تساوين من وراي وانا اقول ليش ما تبي نكون
مع بعض اتاري لك حبيب وتلتقين في من وراي .
تمارة ناظرته بحقد وقالت ببرود:مرة ثانية اتأكد قبل ما تمد يدك
وهذا الي تقول عنه بيكون خالي ومشت لكن قبل ما تكمل طريقها
:بكرا جاي يزورنا ويبارك لنا اتمنى ما تكون بهل الهمجية قدامة
ابتسمت بالم :كلكم مثل بعض....وراحت لسيارتها وشحطت فيها وساقتها بجنون.
اما عند فهد مصدوم "معقول ظلمتها ...بس ممكن تكذب ...بس
اعرف انه لها خوال بفرنسا ..ايش صار لي انا من النوع الي مستحيل اسوي اي خطوة قبل ما افكر مية مرة
ايش صار لي ...ااااااخ بس يا القهر هي العلاقة الي بيني وبينها
مب ذاك الزود والحين صارت اسوء"اطلق تنهيد من قلب
الحين كيف يرضيها؟؟؟وهل راح ترضى عليه..

اما عند فرانس.
مسك تلفونه:اهلا يا محمد(ابو فهد)لقد فعلت ما امرتني به
ولقد رأيت فهد .
ابو فهد :اعرف فلقد رتبت كل شيئ.
فرانس بقلق:انا اخاف ان يؤذيها.
ابو فهد:لا تقلق فهد ليس من هذا النوع وان مد يده لن تكون اكثر من
صفعة .
فرانس:ماذاااا.
ابو فهد:لا تقلق.
فرانس بقلق:ولكن يبدو ان العلاقة ستصبح اسوء.
ابو فهد بحكمة:ممكن لبعض الوقت هذه الدروس التي عملتها لهم سوف
تفيدهم لاخر عمرهم انا انوي ان اجعل علاقتهم الى الممات
وبغموض فقدان الثقة والظن بانسان يجعلك تعد قبل العشرة
المرة المقبلة .
فرانس:اتمنى ما تقوله صحيح.

مكان بعيد بلندن مكان الفسق
الشرب البنات والرقص والخلاعة كل ما حرم الله
جالس يحرك كأس الشرب بيده وابتسم بحقارة على خططه
حس باحد يحظنه من الخلف ادر رأسة حتى يشوف وحدة لبسة لبس
بيفصخ اكثر من انه بيستر يعني احسن لو مب لابسة شي
:ما بك يا عزيزي.
ايان:لا شي سحبها لحظنه لكني افكر ببعض الاشياء
بدلع:ما هي تلك الاشياء التي سوف تبعدك بالتفكير عني.
باس خدها وحملها :لا ليس هناك ما يأخذ عقلي غيرك رن
تلفونه سحبت البنت التلفون وفتحت الخط وحطته على اذنه
:اهلا ...هل كل شيئ جاهز....نعم سوف ننفذ الليلة
ضحك بدناءة.ههههههه كل شي اريده اصل له ...وداعا.
ايان"حسنا يا انسة تمارة سوف نرى من الذي سينتصر
ساجعلك تندمين لانك رفضتني ...انا الذي يتمنن الفتيات
انا القي نظرة عليهن ....ههههه الليلة سوف ترين."

**********
أحتضن طيفك ..
أبكي على كتفه ..
أشكو له عن خذلانك لي ..
ولكن ,ماذا بعد ؟!! ,مع من أنا ؟!!
سراب ,سراب سيزول ..
لذا أطرده من بين أضلعي ..
وأجرد ذاتي منك ..
وأمسح كل ماقد كان يجمعنا يوماً ,
وما زال عالقاً في ذاكرتي ..
أحتضني , ولا أجد لي سواني
..
**********
الشالية
بعد ما فرحوا وانبسطوا
ريماس فلت ام امها بالشاليه وانبسطت وتناست موضوع العملية
لكن لكل شي وقته وحان وقت المواجهة.
الجد جمع الكل .
بعد ما جلسوا وسولفوا شوي.
الجد:اسمعوني في شي لازم تسمعوه زين التفت لريماس.
اتفضلي .
ريماس قامت ووقفت قدام الكل .
اخذت شهيق وزفير حتى تمسك نفسها:قبل ست اشهر
تدروا الفترة الي تعبت فيها وامرضت وجلست اكثر من اسبوع
بالمستشفى وقلنا انه كان بسبب ضعف جسمي وغيره من الاسباب
بس...سكت شوي وبعدها كملت ما كان هذا السبب الحقيقي
كان كان.. حست نفسها مب قادر تتكلم بس حست في يد مسكتها التفتت كان عمها وكأنه يقول انا معاكي حاولت تبلع غصتها وقالت
السبب الحقيقي انه عندي سرطان رئة سمعت شهقت امها
كملت:اخذت ادوية لمدة ستة اشهر بالضبط بعد اسبوعين بصكهن
حتى اعمل العملية بس الحين لازم اعملها بوقت ابكر.
ام نواف قامت مسكت ريماس من كتوفها.
ام نواف:ريماس مب وقت مقالبك وبغصة بترجاكي قولي هذا الكلام
مب صح.ريماس دموعها بدن ينهمرن على حال امها لفت ام نواف
على ابو نواف بس اصمت وهي تشوفه مغطي وجهه بالشماغ
بصراخ:قولو لي هذا مب صحيح .
ريماس انهارت بكي من حالة امها الكل صاروا يبكون حالة ما يعلم
فيها احد بعدت ريماس عن عمها وراحت تحظن امها
شخص وحيد كان مب فاهم شي لين الحين يحاول يستوعب الي
بيصير كيف صار كذا الدنيا بتعاكسه ليه سحب نفسه ما عاد قادر
يسمع بكاء الانسانة الي بيحبها عمه محمد انتبه له ولحقة

عند مازن بيمشي بخطوات مثقة حاسس وكأنه حامل صخرة
كبيرة مثقلة عليه جلس على الارض فك ازرار قميصة حاسس نفسه
مخنوق.
قرب محمد منه :مازن .
مازن بحزن :ليه ما قلتوا ..
محمد تنهد وهو يناظر البحر:هذا كان مطلبها.
حاول تنساها.
مازن فز:يعني تدري مشاعري الها.
محمد:ايه.
مازن بصراخ وبانهيار:طيب ليييييييييييه ما ققققققققققلتوا
خلتوني احبها ليييييييش انتووووووووايش تحسون فيه
هاااا نزل على الارض وصار يضرب بقبضته على الارض ويردد
"ليييه"
لين صارت يده كلها دم محمد قرب مسكه من ياقة قميصه
وعيونه امتلت دموع:مب انت الوحيد الي بيتعذب
وانت تعرف ريماس شو بالنسبة لي.
مازن بعد محمد عنه وراح
"هـذا العآلمْ ضيقْ ,
ضيقْ كَثيراً إلى حـد الأختنٍِاقْ ,
لآيوجَد مَنفَسْ ,
وَلآ مخرجْ ,
تُجبر على أستنشاقْ هـمومْ الجُدرانْ وَأحزانْ المقاعِد ,
عَليكَ أيضاً أن تَبحثْ عن كَـف أمرأة عظيمةْ
حتى تستنشِقْ
حتىْ تُـعيد توازنْ آنفآسك المُتعرقِلةْ بِصدرِك ,.!"
هذا كان احساس مازن مب قادر يتنفس الدنيا ضايقة فيه...

**********
أنا ﻻ‌ أسِيءُ الظَّنَّ بــِهِم؛ أنا فقَطْ أُحَاوِلُ أنْ أحَلِّلَ تَصَرُّفاتِهِم عِنْدَما

أشعُرُ بأنَّهُم يَتَغَيَّرون ،

وﻻ‌ يَهُمُّنِي إنْ هُم أسَاؤا الظَّنَّ بــِي؛ فأنَا ﻻ‌ أتَغَيَّرُ وﻻ‌ يَهُمُّنِي ظَنُّهُم

مَادُمتُ أعرِفُ مَن أكون !

**********
في بيت الوليد

طلع من غرفته كان لابس مثل كذا
http://up.graaam.com/img/50294ef6eaa...63f7bc5202.jpg

سمع اصوات بالصالة تنهد
ونزل
عمته زينب صارت تهلل فيه وتسلم عليه
>>لاتنبسطوا كثير مصلحة لانها تنبيه يتزوج بنتها بما انه
كل الورث اله بالنهاية.
الوليد سلم باحترام وببرود عليها حافظ سواياها وعارف نيتها.
بعد ما سلم طلع للحديقة برا يجلس شوي
ثواني الا بتغلل رائحة عطر نفاذة لانفه ما التفت حس نفسه
لاعت عارف صاحبت هذا العطر .
قالت بدلع ومياعة :هلا بولووووود.
الوليد بتقزز:الوليد لو سمحتي يا سهى انا مب اصغر عيالك
ولاني زوجك او حبيبك.
سهى بزعل :حرام عليك انا اكيد راح صير زوجتك ليه كذا.>>جاي على بالي اني اذبحها بالساطور
والا ببلطة على راسها حدا معي بهذا القرار.
الوليد بحدة وهو يقوم :اعوذ بالله تخسين تكوني زوجتي
وبرفع حاجب لانه هذا المكان محجوزوقريب انشاء الله بتشوفي.
وراح وترك سهى بقهرها وحقدها .
"والله لاذبحها بنت##### والله لاوريها الي بدها تاخذك مني
وبتشوف ">>خخخخ ما تدري مين المسكينة .وقامت وهي تسب
وتلعن وتتوعد بلي راح ياخذها الوليد

راح الوليد ورجع لغرفته
دق الباب :مين .
:انا شهد .
ابتسم الوليد :اتفضلي.
دخلت شهد وهي شايلة ابنها الي عمره سنتين.
(شهد مثل ما قلت بنت عمه واخته بالرضاعة متزوجة من سبع
سنين عندها ولد وبنت .عمرها 28 سنة)
شهد حطت ابنها الي نام على السرير:كيف حالك.
الوليد بابتسامة باردة:زين.
شهد بحنية:تقولي زين الوليد هذا الكلام مب علي.
نزل الوليد راسه لحجرها وهي صارت تلعب بشعره.
الوليد بتعب:حاسس نفسي مخنوق.
شهد :ادري والله ادري عنك.تدري انه عمتك زينب الحين
تحاول تلبسك زواجة من سهى.
الوليد كشر من سماع اسمها :لا تقلقي ترا ما راح يصير.
وفز اسمعي راح اقول لك شي بس ما ابي احد يدري.
شهد بابتسامة وحماس:اكيد.
بدا الوليد يحكي كل شي عن تالا كيف اتنكرت وكيف كشفها
وكل الي صار.
شهد:طيب ايش الي يخليها تعمل كذا ومثل ما تقول هي من عيلة معروفة كثييييير.
الوليد :والله مدري هذا الي قدرت اوصل له.
بعدها ابتسمت شهد بخبث:باين وقعت يا وليد وما حد سمى عليك.
الوليد تنهد :والله مدري الي اسوية شهامة مني والا لاني احبها.
شهد بتأكيد:الا تحبها لو انه على قولتك شهامة ما وصلت
المواصيل لكذا وما حسيت بشعور غريب من قربها.
الوليد بتشتت :كذا يعني.
شهد هزت راسها بايجاب وابتسمت :والله تحمست اشوفها
زوجة اخي الحبوبة .
الوليد :اي حبوبة والي يعافيك هذي ما في اشرس منها مخلوق
شهد بضحكة:والله ما يمشيك الا هذا النوع من الحريم
وتبي الصدق اذا كانت على نياتها راح تموت هنا.
الوليد بهيام:تدري ما في وحدة اخذ عقلي مثلها مدري ايش الي صار
لي طيبة وما في احن منها بس بنفس الوقت ما في اقوى منها
.
شهد :طيب ايش الي يأكد انها راح توافق على انك تتزوجها
ومثل ما تقول ما يهمها اذا انكشفت.
الوليد:اكيد يهمها بس تبي تبين انها قوية وغير كذا انا مستحيل
اكشفها بس عندي ورقة رابحة غيرها .
شهد:ايش تقصد.
الوليد:اقصد فيصل الي قلت عنه.
شهد :طيب متى راح تقول لها طلبك؟؟ومتى راح تنفذ؟؟
الوليد :بعد بكرا بس نرجع للجامعة اما متى التنفيذ
بعطلة بين الفصلين .
شهد :يعني اقل من اسبوعين.
الوليد:اي خلاص الامتحانات اول ما نرجع بعدها العطلة.
شهد :طيب انت مب خايف تكرهك.
الوليد بضياع:والله مدري بس خايف تضيع مني.


*********
أول لــيــلــہ بــع`ـــد | فــُــراقــنــا |`

وســادتــي إمــتــلأت بــ / الــدُمــُـــوع ~ /"

و عــَــقــلــي لآ يــنــفــگ ع'ــــטּ الــتــفــڪـيــر إلا { بــگ } ~♥`
...
{ قــلــبـــ(♥)ــــي } لــَــم أع'ــُــد [ أشــعــُــر بــِــہ ] . . !!

أشــعــُــر بــ / الــدقــَــائــق { ســَــاع'ــــات } `

و بــ / الــســاع'ــات [ أيــام ] ~

و لــَــم تــَــمــض هــَــذه الــلــيــلــہ { بــَــع`ـــد
} . . !!
*********
اليوم التالي بالصباح بكير
الشاليه
مازن لين الحين ما رجع اما ريماس ما اجاها نوم طوال الليل
تبكي قامت اخذت شور دافي بعدها لبست

http://up.graaam.com/img/c23a766a8d8...421ef6a293.png
وطلعت عند البحر حتى تتمشى بعد دقايق حست في حركة وراها
التفتت كان مازن شهقت لانها انخرعت.
مازن:بسم الله عليكي.
بعد دقايق كان مازن يناظر ريماس وهي تحاول تضيع نظراتها
حول المكان .
تكلم بعد صمت بعتاب:ليه ما قلتي ؟؟
ريماس لارد حاسة اذا تكلمت راح تبكي.
مازن بعتاب اكبر:لييه.
ريماس لارد
مازن بصراخ :ليييييه.
ريماس سكرت عيونها من صرخته وبنبرة بكى :بكفي.
مازن زفر حتى يهدي نفسه
بعدها قرب لريماس مسكها من كتوفها :بدي اياك تجاوبيني
....تدرين اني انا احبك يا ريماس .
بسرعة نزلت ريماس نظرها لتحت صحيح هي عرفة انه بيحبها
بس هذه اول مرة بصريح العبارة.
كمل:انتي تحبيني .؟؟
ريماس لارد.
مازن باصرار:جاوبيني.
ريماس وهي تناظر البحر بكذب :لا.
مازن فلت كتوفها ورفع وجهها باطراف اصابعه
:ناظريني وقوليها ..قولي لا ما احبك.
ريماس ما جاوبت نزلت عيونها وكان جوابها بالدموع .
مازن مسح دموعها وسحبها لحظنه .
ريماس ببكى:مازن بترجاك اتركني.
مازن بنفس نبرة ريماس :انا الي بترجاك بس للحظات.
مرن لحظات لين تركها مازن وبعدها عن حظنه
مسح دموعها باس جبهتها حست ريماس شي سائل على يمرعلى جبهتها لما
بعد مازن انصدمت انه كانت دموعه حاولت اتبعد يده الي ماسكة وجهها بس مازن صرخ صرخة خفيفة بالم .
ناظرت ريماس ليده بصدمة كيف كانت الدم الي عليها ناشف الجلد باين انه رايح .
ريماس:ايش صار لك؟؟
مازن اتذكر اول ماسمع عن مرضها وصار يضرب بيده.
مازن بابتسامة باردة:ولا شي لا تقلقي.
ريماس ما سمعت كلامه وسحبته من يده واتوجهت للشاليه
ودلت المطبخ فلتت يده وطلبت منه يجلس على الكرسي
دقايق ورجعت بصندوق الاسعاف الاولي نزلت نفسها لمستوى يده
مسكتها مازن كان مستانس وهي ماسكيتها ثواني وصرخ
من المعقم .
ريماس ضحكت على شكله الي فجأة صرخ:ههههه.
مازن :اي اضحك ايش بلاكي انتي.
ريماس مسكت ضحكتها ورجعت تكمل شغلها طبعا طوال الوقت مازن يناظرها لما خلصت
بعدت عنه وكات راح تقوم لولا يد مازن الي مسكتها من عضددها .
مازن:ما جاوبتيني.
ريماس تستغبي وهي تحاول تفك نفسها:عن ايش.
مازن بصريح العبارة:تحبيني؟؟
ريماس قلب وجهها طماطم :اتركني.
فجأة سمعت صوت الخدامة وام مازن قريبات.
ريماس خايفة يشفوها معاه:اتركني الحين بيشوفونا.
مازن بعناد:مب قبل ما تجاوبي.
ريماس حاسة حالها شوي بتموت لانه الاصوات كل مالها بتقرب.
ريماس :خلاص ايه بس اتركني.
وقف مازن طبع بوسة على خدها وراح من الباب الخلفي.
اما ريماس منصدمة حاطة يدها على خدها
دخلت ام رامي او مازن شافت ريماس قربت منها ومسحت على
راسها بحنية :كيف حالك .
ريماس بابتسامة باهتة :بخير.بقلق كيفها امي؟؟
ام رامي بحزن:والله طوال الوقت بكى ونواح .
ريماس بقهر:ااااخ ما كان لازم قول.
ام رامي:ما هو مهم روحي ارتاحي باين انتي كمان ما نمت.
ريماس:هو في احد نام.
وراحت ام رامي تنهدت بالم وحزن على حال ريماس




آسطورة..! 04-01-2014 09:44 AM

***********
اظنُني امرأةٌ سادية ..
تهوى تعذيبه حتى يقطر جبين الغيم عرقا
حتى ينحني ظهر الليل عاريا
يُبلله إشتهاءً ويزيدهُ غرقا ..!

أنا امرأةٌ سادية ..
اغرس أظافري في صَدر حَرفه حتى ينزِف
وأُقبل ثَغره وأمضي كالفجر دون مبالاة
أتركهُ كَ طيرٍ صَغِير بجوع الشوقِ يُرفرف ..!

**********
عند تالا صحت اخذت شاور ولبست
http://up.graaam.com/img/bda3156254e...09e4bffcdc.jpg

بعدها نزلت تحت ما كان في احد صاحي كتبت ملاحظة انها طالعة
وعلقتها على الثلاجة وطلعت ركبت سيارتها وبنص الطريق لبست عباية والحجاب بدون تغير لبسها وراحت لبيت جد رندا
اتصلت عليها ثواني ونزلت رندا
ركبت السيارة مشوا فيها شوي ناظرت تالا وراها كانت في سيارة
تمشي وراها.
تالا:اووو باين الاكشن الحين راح يشتغل.
فصخي عبايتك فصخت رندا عبايتها وكانت لابسة كذا

http://up.graaam.com/img/b7615e0ea9b...3769cd63bd.jpg

طلبت من رندا تمسك المقود وشلحت عباتها والحجاب وعدلت
شعرها رجعت مسكت المقود ثواني وانطلقت بسرعة خيالية
والسيارة وراها بعد ما اختهم لمكان بعيد
خفف السرعة
تالا بتساؤل:بتعرفي تقاتلي.
رندا: ايش قصدك
تالا :يعني بتعرفي فنون القتال.
رندا :لا بس استخدم اسلحة .
تالا :افتحي الصندوق فتحته رندا: ناظري زين في صدوق سري
فتحته رندا كان في مسدسات: اختاري لك اي واحد واعطيني واحد.
رندا :طيب ايش الخطة حتى نتخلص منهم.
تالا :بسيطة باين الي بالسيارة مب اكثر من ثلاث بس المشكلة
اذا اجتمعوا علي ما اقدر الهم فيجي دورك تهددي اثنين لين اخلص من الاول وبعدها اكمل.
رندا :اوك .
ثواني ووقفت تالا السيارة وحجزت السيارة الثانية حتى ما يهربوا
تلثمت ونزلت
طلعوا ثلاث مثل ما توقعت نزلوا
رندا مسكت المسدس ونزلت واشرت على اثنين ينزلوا على الارض اما الي ضل بدت تالا تتقاتل معاه
ضلت تضرب فيه لين المسكين تفل العافية رندا متفجأة ما توقعت
تالا بهذه القوة بس فجأة ضربها على كتفها تالا حست انه الغرز
انفتحت فعصبت طلعت المسدس وصاوبت الثلاث برجليهم
وضربتهم من حرتها وبعدها مشت هي ورندا.
رندا بالسيارة:انتي بخير.
تالا وهي تصر على اسنانها من الوجع:ايه.
رندا :خل...
تالا قاطعتها :مب وقته الحين اكيد راح ييحاولوا يلحقونا.
ثواني وشافت تالا سيارة ثانية وراهم استغربت مو نفس نوعية سيارة خالد.
حطت تلفونها سبيكر واتصلت على جوش.
:اهلا جوش هناك سيارة اخرى خلفي وليست من نوع سيارت
التي يمتلكها عمي.
جوش:ابقي معي على الخط ثوان وسوف ارى
بعد دقايق عن طريق تحديد المواقع :لا ليست ملك لعمك
بل هي تحت اسم عبد الرحمن........
رندا :هذا بيكون ابن عمي.
تالا بتريقة:باين عاشق ولهان.
رندا بعصبية :انطمي.
تالا ضحكت حتى تستفزها:ههههه
بعد شوي: ما اقدر اضربهم دامهم لحمايتك بس برضوا مو مخاطر
انه احد يكشف خططنا.
رندا :طيب ايش راح تعملي.
تالا:اضيعهم.
رندا :الحين صعبة.
تالا :لا رجعت تتكلم مع جوش
اسمعني اريدك ان تجعل الاضاءة خضراء لجميع الاشارت ولكن بعد ان امر فورا تجعلها حمراء.
جوش:فهمت من مكانك الى شقتي.
تالا :نعم .التفتت على رندا امسكي نفسك.
ثواني وتالا انطلقت بسرعة اكبر من قبل وبالفعل وصلت للشقة
وقدرت تضيعهم.
طلعت هي ورندا للطابق الي فيه جوش ثواني وفتح لهم ودخلن
كان جيك موجود رندا تعرفت عليهم وبدو تخطيط
بكل التفاصيل.
تالا:الى الان لم تصل الى معلومان مهمة.
جوش:ان الحاسوب يحتوي على المئات منها والى الان لم اصل
الى شيئ مهم.
تالا:اذا توصلت لاي شيئ تكلم معي


في مكتب كبير وفاخر بعيد من هنا
دخل عليه :طال عمرك .
رفع نظره له بحدة وبغضب:ليش ما تأدو واجبكم .
بحرج:ضيعناها.
عبد الرحمن بصراخ:ايششششش؟
بخوف اتفضل وشوف ايش صار اخذ عبد الرحمن الظرف
وكان فيه صور لما تاالا ورندا وقفن وقاتلن الرجال.
بهدوء:طيب ليه ما جبتوا المصاوبين لي.
:كنا راح نجيبهم بس نلحق الانسة رندا ونعرف لوين راح تروح
بس الولد الي معها ضيعنا .ولما رجعنا القيناهم مختفيين.
عبد الرحمن :غبي والله غبي ليه ما تصلتوا وطلبتوا احد ثاني
يجي.
:اعذرني طال عمرك .
عبد الرحمن بغضب:ابي كل المعلومات عن الولد الي معها فهمت.
طلع اما عبد الرحمن سند راسه على الكرسي بتعب
"هذه تبي تذبحني ...اااخ يا القهر ومين هذا الي طلع لنا ..
مدري حاسس انه هو راح يوصلنا لكل شي"عاود ناظر الصورة
"شوي شوي هذا مو ولد هذه بنت قارن بينها وبين رندا ...
اي اكيد بنت ...اووووفف ناقص هم جديد"حمل مفاتيحه
وطلع واتوجه لبيت جده
دخل الصالة كنن خواته وامه وعمته .
عبد الرحمن:السلام عليكم وراح حب راس مه وعمته .
وجلس.
سمعهم يتكلموا.
امه:والله البنت الي اجت امس كانت بجد حلوة وتجنن.
عمته:والله صح.
منى :باين قريبة من رندا كثير لدرجة انه النا يومين نترجاها تنزل
ما نزلت الا معها.
عبد الرحمن"اكيد هي نفسها بس مين ..ايش اسمها"
طلع عبد الرحمن ونادى منى تلحقة
عبد الرحمن:ايش اسمها الي اجت لرندا امس.
منى بمزح:ليه ناوي تخطبها.
عبد الرحمن بحدة :جاوبي بدون فلسفة زايدة.
منى بلعت ريقها :اسمها تالا ...
عبد الرحمن مشى وتركها طلع من بيت جده واتوجه لبيتهم .
:اسمعني ابي كل المعلومات الي عن تالا ....
:حاضر طال عمرك.
وقفل وراح انسدح على السرير بتعب.

**********
عِنْدَمـ’ـآ أقولُ : لـآ شَيءْ ،
فَهذّا يَعنِي ؛
أن الوَجعْ قَد أخرسَ كُل شيْء !

**********
في مكان ثاني
جالس على الكنبة بوضع الراحة.
:طال عمرك مسكنه امس كان ناوي يأذي الانسة تمارة.
بهدوء:طيب اعملوا اله فكرة اذن حتى ما يجرب يقرب منها.
:اكيد الشباب بيقووا بالواجب.
:زين.ايش اسمه؟؟
:اسمه ايان...
طال عمرك لازم تجي بعد اسبوعين للندن للاجتماع.
تنهد:ما يقدر احد غيري.
:طال عمرك ما نقدر مب كويس بحقنا.
:طيب انشاء الله.
خلص المكالمة سمع اخته تناديه:صقر يلا الاكل جاهز.
صقر بابتسامة :جاي
جلس على الطاولة"اااااخ يا القهر ما ابي اروح المكان الي انتي فيه
بس والله مشتاق لك "

**********

مخـطئ أنـت !!
أن تكـره كـل الـورود …. لأنـك جُـرحـت بشـوكـة واحـدة منـها

مخـطئ أنـت!!
أن تتـخلى عـن جمـيع أحـلامـك …. لأن واحـداً مـنها لـم يتحـقق

مخطـئ أنـت!!
أن تتـرك الـدعـاء …. لأن دعـوة مـن دعـواتـك لـم تُستـجب

مخطـئ أنـت!!
أن تتخـلى عـن جمـيع مشـاريعـك …. لأن واحـداً منـها قـد فشـل

مخطـئ أنـت!!
أن تحكـم علـى كـل أصـدقـائـك …. لأن واحـداً منـهم قـد خـانـك

***********
لندن
بعد ما رجعوا من الجامعة رجعوا للبيت لين الحين
تمارة صامتة ما تتكلم بشي اما فهد ندامان ويتمنى تسامحه
طلعت لغرفتها لبست كذا

http://up.graaam.com/img/396f2111d97...a37b042187.jpg

تكشخت وعملت مثل كذا المكياج

http://up.graaam.com/img/343ffd47dc8...93b5e44ada.jpg
ونزلت لتحت لانها سمعت الجرس يندق
شافت فهد تحت صنم لما شافها وبلع ريقه
طنشته تمارة وراحت فتحت الباب كان خالها حظنته بقوة
وهو رد الها الاحظان.
اما فهد كان يتمنى انه بمكان خالها وتعبره لو شوي.
جلسوا وصاروا يسولفوا يتمنى فهد لو تكون باردة ما يهمه اقل شي
بالنسبة لتمارة الفترة الي عدت وتقربت من فهد حاية صعبة تكون
باردة باتجاهه عشان كذا تهمله
بعد ما جلسوا مع بعض واستانست تمارة
في الليل .
تمارة بالفرنسي:ابقى يا خالي .
فرانسس:اسف ولكن لدي اعمال ولقد جئت ولدي الكثير من الاعمال بفرنسا ويجب ان اعود.
تمارة بحزن:يجب عليك.
فرانسس بابتسامة :نعم ولكن سوف ااتي لكم بيوم اخر.
تمارة:حسنا وداعا .
حظن تمارةوهمس:زوجك رجل رائع لا تفرطي به.
تمارة ما تكلمن .
فهد سلم عليه وودعه.
بعدها دخل لجوا شاف تمارة جالسة وحاطة راسها بين يديها
لما شافته طلعت لغرفتها وغيرت ولبست كذا وحطت الحجاب.
ونزلت فز فهد لما شافها :وين رايحة .
تمارة ما ردت عليه وطلعت كانت تبي تتنفس حاسة حالها
مخنوقة.
ثواني وفهد طلع يلحقها .

عند تمارة كانت تمشي وصلت للبحر صارت تطالع فيه
حست بحركة غريبة ناظرت خلفها شافت رجال بيترنح وباين عليه
سكران تمارة خافت وحاولت تبعد.
بلسان ثقيل من الشرب:ايتها الجميلة تعالي.
تمارة ما ردت خايفة.
:لنمرح قليلا.
تمارة صرخت صرخة وهي تشوفه يقرب منها.

عند فهد يناظر يمين وشمال وكل الاتجاهات مب عارف هي وين راحت ثواني وسمع صوت صرخت تمارة
حس اعصابه تلفت صار ينادي ويصرخ
اما تمارة من سمعت فهد:فهههههههههد وهي تعاول تفك نفسها من
الرجال.
ثواني وحست الرجال طار لجهة ثانية فتحت عيونها شافت
فهد ماسكه من ياقته ويوجه اللكمات لوجهه
بعد ما فش غله لف لتمارة ناوي يهزئها كيف تطلع بهذا الوقت
لكن كل الكلامات ضاعت منه لما حس انه تمارة حظنته بقوة و
ترتجف وكأنها تطلب الامان منه
مد يديه وحاوطها وحظنها بقوة اما تمارة كانت تبكي بصمت
بعدها بعد عن تمارة مسك يدها وسحبها معاه كانوا ساكتين لين
وصلوا البيت قبل ما يدخل فهد غرفته.
تمارة وهي منزلة راسها:اسف لاني طلعت كذا كنت حاسة اني ابي
اكون لوحدي ,,مشكور على الي سويته.
فهد قرب الها ورفع راسها باطراف اصابعه بابتسامة
:مو مهم ومسح دموعها بس لا تعيديها . وتنهد
انا سامحيني على الي صار امس.
تمارة :اوك سامحتك
فهد:تصبحي على خير.
تمارة بابتسامة:تلاقي خير ودخل كل واحد لغرفته

**********
في مُجتمعنآ ؛
يرون أن أنجآب ذكر أمل وآلأنثُى خيبةّ !
رغم أن حلم كل رجل أنثى ..
وخيبة كل أنثى .. رجل

**********
في المانيا
جالسة بحديقة المستشفى بتعب
تتذكر اليوم الي غير كل شي

بالنسبة للمجهول تقربت بشكل كبير منه خلال شهر
حبته وهو كمان واعترف لها بحبها بس هي كانت مترددة تقول له
باليوم لكن الصدمة
نور بصدمة:ماذا تقول ان العلاج لم يعد ينفع.
الدكتور بحزن:هذا ما يحدث علينا الان ان نجد لكي قلبا والا
سوف تموتين بشهور معدودة.
طلعت من عند الطبيب والصدمات ماليتها كانت الدنيا تمطر
طلعت تمشي مو هامها شي حاسة حالها فارغة اتخذت قرار بحالة
انهيار
اتصلت على:هلا ممكن نتقابل.
بقلق:اكيد في شي؟؟
:منتزه...الحين وسكرت الخط قبل ما تسمع كلامه.
راحت تستناه مسحت دموعها وتحل محل الملامح الحزينة ملامح جامدة.
شافته جاي ماسك مظله للتأكيد:نواف.
نواف :ايه نور انتي بخير.
نور ببرود :اسمعني زين.
نواف بقلق:قولي.
نور :اسمعني انا مليت من هذه اللعبة اسمعني انا ما حبيتك انا
حبيت شكلك وفلوسك مو شي ثاني لا تتعبني وخلاص انت بطرق وانا بطريق وراحت بسرعة بلاش تنهار .
نواف الي كان مصدوم من الي بيسمعه ظله مكانه
اما نور بعد ما بعدت وتأكدت انو مو راها صارت تبكي تبكي قهر
قلة حيلة يكرهها ولا يحزن على موتها اهون من انو يشوفها تتعذب
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...Szv0mMfN6c7DGf
(بالنسبة كيف صار كل هذا لنور قبل ثلاث سنين صار لها حادث
هي وامها وهن رايحات للسوق امها ماتت بس نور اتأثر قلبها
وصارت تتعالج وكل سنة بتجي لالمانيا هذه المرة كانت على اساس اخر مرة بتتعالج بس تسري الرياح بعكس ما تشتهي السفن)

هذه قصة نور ونواف؟؟؟

**********
آבـُتِرمَ ثقتِيَي بنفسِيَي ..

وأڳرهَ الـِّنـِفـِاّقِ

{ فِلآ يتؤآضِعَ إلآ ڳبيرَ .. ولآ يتڳبرِ إلآ .. " בـُـِقِـِـِيِـِـِـِرِ ..

********
عند تالا بعد ما وصلت رندا اجتها رسالة
"خالد راح يشحن بضاعته بعد شهرين"
استغربت مين ارسل الها الرسالة
بعد دقايق وهي بالطريق اتصل جوش:اهلا.
تالا:ماذا هناك.
جوش:لقد حدد عمك الشحنة بعد شهرين.
تالا:ارسلت لي رسالة.
جوش:لا لماذا؟
تالا:لا عليك واغلقت منه ودخلت الفيلا
لما طللعت للطابق الثاني قررت تشوف من مشاري معقم حتى تعقم جرحها الي فتح دقت الباب بس ما رد احد
فتحت الباب قربت دقم بالمكتب ووقعن اغراضواوراق نزلت تلمهن
انصدمممممممممت بسرعة حملت الاوراق وحطتهن وطلعت من الغرفة وراحت غرفتها ......


انتهى البارت

*صقر وتمارة هل راح يحصل بينهم لقاء؟
*ايان ليش ما نفذ خطته؟
*مين المجهول الي ارسل لتالا رسالة؟؟
*ايش شافت تالا بغرفة مشاري؟
*عبد الرحمن وهل راح يوصل لتالا؟؟
ريماس وهل راح تنجح عمليتها؟
*نور ونواف هل راح يكون في هناك لقاء بينهم؟؟

Miss.. N 04-01-2014 04:10 PM

انا وصلت ... وجبت توقعاتي معي

*صقر وتمارة هل راح يحصل بينهم لقاء؟
اها اكيد .. بس رح يرجع بعد ما تتحسن علاقة تمارة وفهد
*ايان ليش ما نفذ خطته؟
صقر خربها عليه .... بس هو كيف عرف ؟؟!!
*مين المجهول الي ارسل لتالا رسالة؟؟
مشاري .. اكيد هو بيشتغل عند خالد او اله علاقة فيه
بس هو بيخونه وبيعطي المعلومات لتالا
اما بالنسبة للاوراق ... بظن انها اوراق الها علاقة بشغل خالد ..

*عبد الرحمن وهل راح يوصل لتالا؟؟
اها رح يوصلها


ريماس وهل راح تنجح عمليتها؟
لا ... وهم رح يعطوا قلبها لنور ... بما انها رايحة هي كمان على المانيا

*نور ونواف هل راح يكون في هناك لقاء بينهم؟؟
اها هو اكيد رح يسافر مع اخته على المانيا
وبشوفها هناك

توقعاتي صح ولا هئة ؟؟

Miss.. N 04-03-2014 08:23 AM

متى رح يكون البارت الجديد


الساعة الآن 04:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.