![]() |
ياربي ... بيجنن مشعل بس اظن عبد الرحمن احلى ^^ |
ويـــــــــــــــــــن البارت الجديد o.O صرلي زمان بستنى :128::128::128::140: |
البارت الثالث عشر ع ـ ـذرا يا أنثـ ـ ى !!! لكنــــي لا أثــــق أبــــــدا فــــــي الفتــــــيات......... لقـــــــد بنيــــــت فـــــــي قلبـــــــي مـــــــن الكُــــــره عمـــــــــــــارات........ لا تستـــــغربوا مـــــن كلامـــي لأن كــــل جـــــــنس حـــــوى تافهـــــــات......... أعلــــــــم ان ليـــــــس كـــــل اصابعـــــــي متشــــــابهات...... ولكــــــ ـن ب صراحــــــ ـه.. الــثـــقـ ـ ـة الــــــزائـــدة بـالآخــريــن تــقــتــل احــيـــانـــا لندن كان المطر ينهمر بغزارة خارج الجامعة بعد ما خلصوا محاضرة رجع الكل اتجمعوا بالكفتيريا كانت تمارة جالسة وتسمع لكلامهم وسوالفهم كانت مندمجة بس ما تضحك كثير او تتكلم . اما فهد كان بيحس بيغظ وقهر منها لانها راحت مع ايان لانه هو بيعرفه واحد حقير لعاب خايف عليها من انه ياذيها وهي مندمجة بالسوالف فجأة رن تلفونها وبدون ما تشوف الرقم ردت:الوو. اجاها صوت ارعش قلبها واعاد احياء مشاعر تحاول تخفيها كان صوت صقر:الوو. قالت ببرود عكس النار بجوفها:ايش بغيت. صقر:تمارة. حست قلبها رجف لما قال اسمها ما استحملت وبندت بوجهه. الكل كانوا مو منتبهيم ما عدا فهد الي حس فيها لانه ما بعد عينه عنها :عن اذنكم لازم روح. قامت تمارة وطلعت برا الجامعة وهي تحس بخنقة كاتمة عليها. كان فهد بدوا يلحقها بس الشباب جبره يظل قعد وهو باله مشغول عليها عند تمارة كانت تمشي تحت المطر رجليها بيتحركن بصعوبة تمشي وتمشي كانت تحس بالضياع كانت دموعها بينهمرن مع انهمار المطر تحس بشوق الم وجع ضياع صارت تبكي بصوت عالي وتشاهق وهي تمشي تعبانة تعبانة هذا هو احساسها وهي ماشيه بدون هدف كان الطريق هادي ما غير صوت نحيبها... ************ ينتَقدوووني . . ,♥!؟ و أتفآجـىء . . مع مرور ( آلوٌقــتّ )!؟ أنهَـم .. {يقلدووونني} ************ عند خاطف تالا حملها وهو مستغرب من انها خفيفة حطها بالسيارة وطلع بالجامعة عند الوليد الوليد :الا وين معاذ ماني شايفه. بدر بتوتر:هاا مدري؟؟ الوليد انتبه لتوتره:ايش في؟؟ بدر :لا لا ولاشي؟؟ رن جوال الوليد :الو ...ايش في....نعععم..طيب انت بس اعطيني العنوان. قفل التلفون وناظر بدر:يعني ساواها بغيض:انا ايش قلت انا بتعامل معاه. وقام لبس نظارته وطلع لسيارته. عند تالا لساتها نايمة حطها على الكنب وناظرها"ايش هذا والله ماهو بولد ناظر ملامحها مستحيل ولد وعنده هذه الملامح " حس انه جاي على باله يتاكد قرب حتى يفتح قميصها .... *********** ﻵ أعاتب و ﻻ أتكلم ! ﻷنيٌ قآسية جدّاً فيٌ العتابّ أستطيع أنْ أحطم قلوبهم بكلمه !!! أستطيع أنْ أخسرهم ب حروف خرجت منيٌ مبعثره منْ ] غير قصد [ , ! وُ دائما أقول لهم ، ﻵ تستفزوا صمتيٌ أبدا ! وُ لكنهم يعتقدونْ أننيٌ أمزح معهم ! ************ بيت جد رندا الكل كانوا موجودين لانه العشا اليوم ببيت الجد عند رندا ما طلعت من المرسم خلصت رسم ولساتها تحس قلبها شاعل من جوا صارت ترمي الاغراض وتكسرها الكل سمع الصوت. غزل حطت يدها على قلبها:رنداا. الجد خاف عليها كان بدوا يطلع بس دخلت رندا ناظرتهم على السريع وطلعت لغرفتها دقايق ونزلت بس الصدمة انه كانت لابسة لبس اولاد http://forums.graaam.com/images/imag...0469588eb8.jpg مالحق احد يقول شي الا وكانت طالعة عبد الرحمن بسرعة طلع بس كانت راكبة السيارة ورايحة فركب سيارته حتى يلحقها رندا من العصبية الي هي فيها حتى ما انتبهت انه عبد الرحمن لاحقها نزلت على الكورنيش دايم لما تكون معصبه كثير بتجي هنا غمضت عيونها تذكرت الظرف كان فيه رسالة وصور كانت صورالها وهي متنكرة كولد وصور غيرها الها ولاختها من عند بيتهم كانت الرسالة"انا براقبكم ولا يوم غفلت عيني عنكم جاي الدور عليك يا قمر وعلى اختك؟؟" صارت ضرب بعجل السيارة من العصبية ومن قهرها مو خايفة على نفسها خايفة على غزل "هدي يارندا خطوة وحدة غلط وراح تروحين فيها واختك راح تتأذى كان بدها تروح الهم بس صبرت نفسها"صارت عيونها تدمع خايفة على اختها موت وهي تتذكر شكل موت ريان وتكون اختها مكانه. قرب عبد الرحمن منها وهو معصب كيف تطلع كذا حس نار شالة جواته قرب اليها ولفها بقوة لدرجة ضربة بصدره اتفاجا ملامح رندا جامدة بس دموع بتنهمر على وجهها كان نفسه يمسح دموعها ويلمها بس قال بعصبية:انت كيف تسمحي لنفسك انك تطلعي كذا. رندا طالعته ببرود وبعدت يدينه وجلست وصارت تطالع البحر عبد الرحمن انجن من تطنيشها له غير كذا احرب الي جواته بانه جزء منه يبي يدخلها جوات ضلوعه ليحميها ةجزء ثاني الي منقهر منها ويمنعه من انه يكون حنون معها صار يمشي روحة ردة وهو كل شوي يطالعها. قال بهدوء:رندا امشي معي بالطيب. رندا ولا ردت عليه. عبد الرحمن عصب مسكها من يدها وقومها صارت رندا تحاول تفك منه بس هو اقوى منها دفته بالنهاية هو مسك نفسه ليقع. رندا بانهيار:خلاااااااااااااااااااص فكوني انا ملللللللللللللليت ارررررررررحموني نزلت لين ركبها وصارت تبكي خلاص ما عادت تحتمل تعبت تعبت من كل شي كل ما تقول الامور تصلحت تلقى نفسها بمشكلة ثانية حاسة نفسها منهارة قرب منها مسكها من كتوفها:رنننندا لاتنهاري انتي قوية مو لازم تنهاري وين رندا القوية. رندا بالم وهي تاشر على قلبها:هذا تعب والله ما عاد فيه طاقة يتحمل . لمها بقوة الود وده ياخذها من هنا ويحملها بعيد عن الكل . بعد فترة بعدت عنه .رندا ما مانعت بجد كانت بحاجة لحظن احد بدها احد يعيد شحنها بالقوة عشان تقوم مرة ثانية وبخجل اول مرة بيتحسه رندا:اسف . ابتسم عبد الرحمن اول مرة بيشوفها مستحية بهذا الشكل. قام ومد يده لرندا عشان تقوم ترددت تمد يدها بس بالاخر مدتها لما قامت حاولت تبعد يدها بس هو ضغط عليها . "ياللله يدها قد ايش ناعمة عمري ما حسيت بيد مثلها وما اصغرها بين يديني" رندا :اناا رااح روح بسيارتي. عبد الرحمن ترك يدها وهو ياشر على باب السيارة:مو لازم. رندا :طيب شو راح تظل. عبد الرحمن :بودي احد يجيبها يلا. رندا ما كان فيها حيل تناقشه ركبت وهو بعده ركب ومشوا بالسيارة ركت نفسها رندا تعبانة نفسها تنام بس ما بيجيها النوم والهنا غمضت عيونها ساق عبد الرحمن السيارة وكان الجو صامت لما وصلوا التفت الها :وصلنا . بس كانت غافيه . صار يناظرها يناظر ملامحها جاته رغبه يزيل الكاب عشان يشوف شعرها بس طرد هذه الافكار تم يطالع فيها ما يدري كم من الوقت مر حس انه اتاخر صار يهز كتوفها :رندا رندا . رندا قامت:هاا وصلنا. عبد الرحمن يبعد نظره:ايه يلا انزلي. نزلت رندا ولحقها لجوا كانوا الكل جالسين فزوا اول ما شافوا رندا بس رندا اهملتهم ودخلت داخل. جلس عبد الرحمن بعد ماتنهد. جد بقلق:ايش فيها؟؟ عبد الرحمن:ولا شي بس راحت على الكورنيش ورجعتها معي. جد:بس باين عليها تعبانة. غزل تنهدت :هذا لانها ما تنام. جد باستغراب:ايش قصدك. غزل بحزن:من خمس سنين ورندا يجيها كوابيس ما تنام باليوم 3ساعات او يمكن بس 4 دايم كانت تصحى متروعة ما كنت قبل اعرف ليه. شاهقت من البكي:بس الحين عرفت ليه. جد بالم على حال حفيدته:طيب ما شافت دكتور. غزل هدت:ايه بس بعدها ما عادت تجيب معها حبوب المنوم نفع . الجد :حتى لو اشوف لها دكتور ثاني. اما عبد الرحمن كان في عالم ثاني يتذكر لما كانت بين يديه اتذكر وهي نايمة كانت مثل الملاك تنهد على حاله الي حب بنت مثلها. **************** أنْـتَ تَسْكُـنُنِــيْ وتَسكُــنُ بَـيْنَ أحْـرُفِـيْ والهِــجَـاءْ ,, وأعْشَــقُ فِـيكَ سُكُـونَـكَ ،جُـنُـونُــكَ والكِـبْـرِيَــاءْ ,, ولِتَـعْـلمْ أنْـهُـ دُونَ صَـوتُـكَ لايَحْــلواْ لِـيْ صُبْـحـاً ولا مَسـاءْ ,, وأنِـيْ أنَـاْ أهِـيْـمُ بِـكَ دُونَ حُـدُودٍ ودُونَ إنْـتِهَــاءْ ************** في المانيا كانت بطلة من ابطالنا موجدة بالمشفى وقفت من على السرير مشت بتعب لين ما وصلت للشباك صارت تطالع برا وكيف كان الثلج مخلي الارض ناصعة البياض تنهدت ودموعها بدن ينزلن غمضت عيونها هاجمتها طيف ذكرى [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]قبل 3شهور :يبا ارجاك خليني بس هل كم اليوم اطلع بيكيفي . ابوها:حبيبتي انا خايف عليك في بلد غريب. :يبا ما عليه انا ابي بس اطلع شوي اوك؟ ابوها:اوك خلاص روحي. لبست http://up.graaam.com/img/e7bfc052014...65a01459e9.jpg ولبست الحجاب وطلعت صارت تفر بالمحلات والاماكن قدرت تدبر نفسها بشوية الانجليزي الي بتعرفه كانت واقفة بالمطعم. راحت تطلب كان صف طويل . :اسمع انا ابي شريحة لحم خروف مع كولا. ناظرها القرسون وهو مو فاهم شي. ضربت جبهتها:ااااه نسيت يا ربي ايش اقول اااه بلغة مكسرة اي ونت ميت اند كولا القرسون مو فاهم شي لانو ما بيعرف انجليزي بيعرف الماني. بالاماني:ماذا تريدين يا سيدتي. قالت وهي تضيق عيونها :ياتبن اي ونت قوت ميت اند كولا افهمت يا ما الحمى والا لا يجعلك بالوجع. سمعت ضحك خلفها . ناظرت كان شاب باين عليه سعودي. بنرفزة:ضحكة بلا ضروس. :هههه هدي عليه يا بنت الناس تراه ما يعرف الا الماني. بطنازة:لا يعني انت تعرف. بثقة:اكيد. تحولت لهجة الاستهزاء الا لهجة ثانية وصارت تناظره ببراءة :طيب يا ابن بلادي يا اخي من الاسلام ممكن تقول للوح الي واقف بدي ستيك لحم وكولا مسكت بطنها تراني اموت من الجوع. ما كان يريد بس كسرت خاطرة بخاصة انه نظراتها الطفولية تخلي الواحد غصب عنه يوافق. طلب الها ناظرته ببراءة مرة ثانية. هو فهمها:ايش تبين. ببراءة :تعبانة من الوقفة ممكن انت تجيبه وانا راح اكون على الطاولة هناك. وسع عيونه:ليش شايفتيني الخادم عندك. هي صدق كانت تعباة "ما كان لازم اطلع ااااه بس متى ارتاح . "استنت شوي وجهز اكلها وراحت تجلس كانن مقاعد المطعم فل شافها وجلس قدامها. صرخة بوجهه:قوم قامت قيامتك. هو تخرع بس بعدها قال:ليش؟؟ بقهر:انا سبقت عليها . :ومين اصلا طلب الك الاكل كان لي الحين واقفة مب عارفة تطلبين. :اوووف ذليتنا يا خي . قعد ياكل وهو ولا على باله منها قعدت تاكل بعد ما خلصت حطت حسابها وطلعت . اجا على بالها تركب باص سألت وحدة واقفة:ديو نو وير از ذه بص ستيشن. المراة هزت راسها بمعنى مش فاهمة. وراحت :ااااوف. اجاها صوت خلفها :اذا تبين الحقيني. مشت وراه خايفة بس قالت اذا راح مكان غريب ما بروح وصلوا لمحطة الباص مسكت قلبها بالم من الي مشته . :انتن كلكن يا البنات دوم تتعبن تراه عادي الي مشيناه. :احلف. راحت جلست تستنا الباص ثواني وصار في ناس كثير يستنون لانه مواعيد الدوام اول ما وصل الباص هي كانت سرحانة بسرعة مسك يدها ودخلوا بعدت يده كان الباص ملان وقفت مب دارية وين تروح وقفت شوي بعيد عنه هو كان يطالع برا بس لما طالع عنها شاف رجال واقف يحاول يتحرش فيها وهي مب منتبهة مد يده وسحبها بقوة لدرجة ضربت بصدره . حاول تبعد بتعلثم:بببعد عننني. همس الها:اذا تبين الي وراك يتحرش عادي اتتركك. ناظرت لقت الرجال يطالعها بنظرات خبيثة خافت ولفت وجها وصلوا للمحطة الثانية نزلوا بعض الاشخاص بس دخلوا اكثر كان ما بيفصل بينهم شي هي تحس حالها راح تموت من دقات قلبها اما هو العرق يتصبب منه وصار يناظر حوليه حتى ما يتوتر وصلت للمحطة الي يبونها نزلوا :انتي وين تبين تروحين. :انا مافي مكان معين بس ابي افر المكان. :انتي من جدك طيب على الاقل حددتي مكان او حتى تعرفين اماكن بالمانيا. هزت كتوفها بمعنى مدري. :طيب انا بدلك على اماكن حلوة. صاروا يمشوا وصلوا عند نافورة انبسطت وقربت الها اجا على بالها تستهبل شوي طلعت عليها وصارت تستهبل وتغني بصوت نشاز. هو :خلاص انا لا اعرفك ولا تعرفيني. هي كملت ولا على بالها وكل الناس تطالعا باستغراب من لبسها وتصرفاتها . هو شالها بدرامية :جمهوري اعذروني سوف اذهب لكني اعدكم اني ساعود انتظروني. :انا بايش انبليت اااخ والله عقلي راح يطير. كانوا يمشوا فجاة شافت ايس كريم . صرخت :هييي . تخرع :ايش؟؟ وهي تناظر الايس كريم:وتاشرعليه . كتم ضحكته:طيب يلا تعالي. ظل طول اليوم يحوسون ويتفتلون بالمكان جننت فيه وهبلت فيه بعد ما ظلمت الدنيا. هي:اووه الوقت تاخر. :وين انتي ساكنة. :امم انا نازلة بفندق . :اها ايش اسمه. :فندق..... :اها طيب امشي نطلب تاكسي وقف تاكسي وقال اله عنوان. هي:وين رايحين. :الحين بتشوفي . وصلوا وهي خايفة "معقولة يكون سيئ بي يستغلني " انتبهت لسيارة لونها ازرق تهبل . :تعالي اوصلك بسيارتي ركبت وهي مستغربة. :انت دام عندك سيارة ليش طلعت بالباص. :ما ادري كنت ابي اجرب اركبه. :اهاا. وصلوا للفندق ونزل معها يوصلها لجوا. لفت اله بابتسامة:مشكور بجد استمتعت. كانت بدها تروح بس مسك يدها صابتها قشعريرة قرب وهمس:لا تثقي بالناس دايم مو دايم تلتقي ناس طيبين صدقيني لو كان مكاني شاب ثاني كان انتي الحين بمصيبة في امان الله ترك يدها وودعها وهو مبتسم . اما هي تمت تطالعه وهي حاسة قلبها بدق بعنف...[/COLOR] صحت من ذكرياتها على صوت اختها بسرعة مسحت دموعها. اختها:نور ليش قمتي الحين بتتعبي. نور بابتسامة باهتة :مليت لا تقلقي يا مرام. مرام انتبهت لعيون اختها الي كانت تبكي قربت الها :لين الحين تفكرين فيه. نزلت دموعها وسكرت فمها بقوة حتى لا تبكي وهزت راسها بنعم. مرام حزنت على حالة اختها:انتي الي اتخذت هذا القرار. جلستها على السرير وصارت تمسح على شعرها لين حست انها غفت نومتها وغطتها وهمست:ربنا يصبرك. وطلعت *********** اناَ آنثى لسْت اَسيــْرة في يــٌد رجل يريــُد لَي اَلـدمـْار فأنا آنــثى قــْوُتــْي كـبـْريائـْي واَصـْارع نـْفسُي بـْصـمْتـي وقــْوتـْي وأحـْب بـْكبٌـريـْائي فالـْحـب ابداً لاَ يـْضعُـفـْني بـْل بالـعُـزيـْمـه وُالأصــْرار يمـْدني اَنا آنــثى لاَ اَخـُضـْع ولَغـيـر الله لــْن اَركـٌع لاَ يـْهينـُنْي اَلُسـْقـوط ولن اَمــْد يــ...ْدي لاَحـْد فـْقـُد تـْعلـمُت الـْصـمـود فــْكبـُريــائــْي في آنــوثــتي وصـْمـتُي في كـْراَمـتْــي ولَـن يخـلــْق رجــل لـيـكسـر هذاَ اَلـْعنْــاد ..! *********** لندن لين الحين تمشي بالشوارع امتلت الشوارع ناس وهي ما عليها حاسة انها مو حاسة بشي مثل الي فقد روحة كانت تمشي بس لمحت على الزاوية قربت كان ذيب او كلب ما ميزت بس كان مصاب سمعته يؤن من الوجع كانت راح تمشي بس فتح عيونه الفضية حست انه مثلها عيونها بتوحي انها ما تحس بس فيها الم كبير ما تدري ليه بس قربت منه زمجر بوجهها خافت شوي بس اتشجعت وصارت تمسح على فروه كان ناعم كثير ما كان مبلل لانه كان فوقع غطاء بسرعة اتوجهت للشارع وقفت تاكسي طلبت منه يحمل الكلب هو خاف بس رضي لما تمارة اعطته مبلغ ما بيحلم بشهر يجمعه وصلها لعيادة . بعد ما اجت الدكتورة. تمارة:كيف حاله الان . د:انه تقريبا بخير يبدو انه قد وقع على جسم حاد قام بجرحه. تمارة :هل هو كلب ام ذئب. د:انه هجين بينهما.اوليس ملكك. تمارة:اهاا,لا انه ليس ملكي لقد وجدته مصابا فاحضرته. اريد ان ادخل عنده. د:تفضلي . دخلت قرب له بحذر وصارت تمسح على فروة :ماذا سيحدث له . د:سيبقى الا ان يتعافى بعدها الى ملجأ الحيوانات. تمارة :حقا . بعد فترة صمت فتح عيونه الكلب صارت تطالعه الكلب ما زمجر بوجهها مثل قبل بل كان هادي . د:انتي وهو تمتلكون نفس الاعين. تمارة ابتسمت:هذا صحيح ....انا اريد ان اخذه بعد ان يشفى . د:قد يكون خطرا . تمارة :لا يهمني .سابقى ازوره الا ان يشفى وبعدها ساخذه. د:لك ما تريدين. تمارة باست الكلب :وداعا . وراحت طلعت صارت تدور لها على تاكسي وقفت بعض من الوقت وبعدها وقف نفس التاكس الي وصلها. صاحب التاكسي:لقد بقيت ظنت انك تريدين ان اوصلك . ركبت اعطته العنوان طوال وهي بالتاكسي تحس حالها كثير تعبانة جسديا ونفسيا. ونزلت اتوجهت لبركان ثائر بانتظارها دخلت شافته زفرت حاسة انه راح تصير مشكلة هي تعبانة مو ناقصة زيادة مرت وكانت راح تطلع لفوق بس اتفاجأت بلي شدها ناحيته بقوة وهو يضغط على اسنانه:ويييين كنتي؟؟ ابتسمت باستهزاء وبعدت يده:يبدو انك نسيت اتفاقنا. فهد بقهر :اسمعيني انسيني من الاتفاق اقبل انه نكون زوجين على ورق وحتى ما احد يدري انه احنا متزوجين اما تطلعين كذا بدون ما تكلميني حتى هذا ما اقبله انتي امانة عندي مب ناقص يقولون لي ما اهتميت فيها . انتبه لملابسها الي ملانه ماي :وانتي ايش كنتي تلعبين بالمطر. تمارة ما سوت شي او قالت كان الجمود على وجهها وهي جواتها مية اضطراب لفت بدها تروح الا تحس بدوخة قوية كانت راح تقع على الارض بس لحق عليها فهد ومسكها صار يضرب خدودها بالخفيف بس بس ما صحت :كررررررررررريس . جات كريس مراتاعة:نعم سيدي وشهقت لما شافت تمارة. فهد :بسرعة اصعدي وافتحي الغرفة لي. شالها وحملها لفوق بغرفتة بعدها طلعت كريس من الغرفة وتركتهم فهد قرب الها فك حجابها وطالع ملابسها الي مبلولة "لازم اجيب ملابس غيرهن " راح لخزانتها واختار بجامة اوووف لازم الحين ابدل الها حاول يصحيها بس حرارتها نار وصارت تؤن من الوجع قرب الها غمض عيونه وصال يزيل ملابسها ما كان يبي يطالع بلاش يتهور بعد ما لبسها صار يحط لالها كمادات ماي انزعجت من برودة الكمادة فتحت عيونها ناظر بعيونها بلع ريقة وهي بعدها غمضت عيونها على الرغم من برودة الجو الا انه بدر كان يحس بالحر بعد تقريبا وقت حس انه الحرارة خفت قرب من السرير ورقد جنبها بعد ما اعطاه ظهره كان خايف انه تصحى تبي شي. |
************ لا أحب ألتعــــآلي..لكن أمام من يُهيننــــي سيبقى رأســي عالـــي...وكلما أهنتني بنيت طابقاً في مملكة كبريـــآئي...حتى أرتفعتُ فلم تَعُد ترى سوى خيـــآلي...فلا تحلم بتدميري..فسيدفنُك أنهيـــآري..فهذا ليس حطــــآمي بل جمرة من جمـــــرآت بركــــاني. ************ بشقة قرب معاذ بده يفك ازرارها الا احد يدق الباب. معاذ عقد حواجبه:غريبة ما اظن قلت لاحد يجي. راح فتح الباب وانصدم لما شاف الوليد يطالعه بنظرات نارية بلع معاذ ريقه قرب الوليد من تالا وحملها ما قال كلمة . معاذ:زعيم.. بس الوليد ظل طالع نزل للسيارة حطها فيه واتوجه لشقته(هذه الشقة بيروح لها لما ما يقدر يظل ببيت ابوه خاصة لما ابوه يسافر) حملها على ظهره ابتسم لما هي تلقائيا لفت يديها حول رقبته طلع المصعد واتوجه لشقته نزلها وسندها على صدره حتى يفتح الباب بعدها شالها مرة ثانية بس بين يديه ودخل حطها على السرير بالغرفة ورجع سكر باب الشقة . فصخ جاكيته وراح لعندها جلس على طرف السرير وصار يطالعا ويتمعن بشكلها "صدق كيف انا ما انتبهت باين بنت ..يمكن لانه في كثير شباب الحين صاروا مثل البنات"قرب يده وصار يمررها على وجها ابتسم وهو يحس بنعومتها بس حس بارتباك لما شافها تفتح عيونها العسلية الناعسة كانت مغمضة عين ومفتحة عين وتطالع بالوليد كانها لساتها ما استوعبت دق قلب الوليد من شكلها ثواني واستوعبت ونقزت من على السرير وصارت تطالع المكان:وين انا ...ااانت كيف جبتني . الوليد سدح نفسه على السرير وقال بعدم اهتمام بعكس الشعور الي خالجة:عادي انتي عندي بشقتي. تالا صرخت فيه :انت خطفتني. الوليد غمض عيونه:انا ماني من النوع الجبان الي امسك الواحد بهذة الطريقة ولو كنت ابي اجيبك جبتك بطريقة ثانية. تالا كانت بدها تطلع ... بس وقفها كلام الوليد:لازم تشكريني لانه معاذ كان خاطفك يا حلوة وكان راح يكشف حقيقتك يعني ساعدتك تالا طالعته وبتوتر :ااانت لييش تخااطبني كاااني بنت ؟ الوليد ابتسم وقام من السرير وعيونه مثبته عليها :كيفي ,والا تبيني اكلم بنت على انها ولد. تالا ضمت يديها لصدرها :ااااانت قاااعد تخرببط . الوليد اتقدم الها وهمس باذنها :لا انا واعي للي بقوله يا تالا . تالا نشف الدم الي بعروقها لسببين انه هي بشقته وحدهم وانه عرف سرها . بعد عنها وناظرها كيف منصدمة كانت بدها تطلع الا الوليد مسكها من يدها بقوة وقربها له. تالا بتوتر:ااايش تبببي؟ الوليد حب يلعب باعصابها:اممم مدري صراحة خليني افكر . بعدت تالا بخوف:انت ما تقدر تسوي شي. الوليد جلس على السرير:مسك الملف الي كان على الطاولة وقدمه لتالا . ماهتمت بالتقارير عنها وعن جيك مثل ما اهتمت بالصورة. الوليد:يعني زين مين؟ بيكون هو نفسه فيصل؟. تالا :ما الك دخل. الوليد ببرود:اوو خلاص اذا من بكرا الجامعة كلها بتعرف مين انتي . تالا بقوة:ما يهمني بطلع منها. الوليد :اوك اذا بعمل اتصالاتي وبتشوفي زين او فيصل هذا صاربعداد الموتى. قشعر بدن تالا من الي بتسمعة وبعصبية مسكته من ياقته:اسمع ان قربت من فيصل والله ما يحلك طيب . الوليد قرب من تالا وباسها على خدها هي انتفضت ونقزت مترين لورا حطت يدها على خدها وطالعته بحقد :وقح. الوليد:ههههه والله ادري من زمان اني وقح .حتى ثاني مرة ما تهددين. تالا:طيب ايش تبي بمقابل انك ما تقرب فيصل. الوليد طالعها هو قاعد يفكر وهي فهمته غلط ومسكت اطراف الجكيت بتوتر:وقح لا يروح فكرك لبعيد. الوليد غصب عنه ضحك من شكلها وهو اصلا مو من هذا النوع :هههههههه حب يلعب باعصابها مسكها من يدها وصار يتقدم الها وهي تبعد لين ما وقعت على السرير تالا:يا حقير بعد عني . الوليد كاتم ضحكته من شكلها. تالا تجمع الدمع بعيونها قرب لين ما صار قريب رفع راسها لما شاف عيونها ما يدري ايش صار له ماحس بنفسه الا وطابع قبله على شفتيها فتحت تالا عيونها بصدمة وهي ترمش مو مستوعبة الي صار ,لما حس الوليد على نفسه بعد عنها طالعها كيف منصدمة شفتاها بترجف بلع ريقة وبسرعة قام حتى ما يتهور الوليد:اطلعي. تالا لساتها مصدومة الوليد بصراخ وعاها:اططططططططلعي بسسسسرعة. انتفضت تالا وطلعت بسرعة من الشقة صارت تمشي نزلت دمعة ولحقتها سيول صارت تجري بالشارع صارت تمسح شفتيها بعنف وهي قاعدة بتتذكر الي صار اما عند الوليد كان مصدوم من نفسه هو كان يبي يخوفها مو يسوي كذا بيعاتب نفسه كيف فقد السيطرة ما يدري ليه بس حس انه كان يبي يرتوي منها غمض عيونه وقشعر بدنه وهو بيتذكر ملمس شفتيها رمى نفسه على السرير جانب منه يلومة ليش سوى كذا وجانب يحس انه ما شبع منها غمض عيونه وهو يحاول يبعد هذه الافكار. تالا وصلت للفيلا مسحت دموعها دخلت كان الكل جالس بس هي ظلت ماشي لفوق وهي منزلة راسها مشعل فز اول ما شافها حرق تلفونها اتصالات بس كان يعطيه مغلق اشر للشباب يجلسوا وهو طلع لحقها دق على الباب بهمس :تالا افتحي. لا رد ظل يناديها قلق عليها بسرعة راح جاب المفتاح الي نسخه لغرفتها :تالا انا داخل فتح الباب . ودخل كانت اضاءة خفيفة شاف تالا قاعدة في الزاوية ولامة رجليها ومنزلة راسها بين رجليها. لما شاف شكلها بسرعة سكر الباب وراه خايف احد من الشباب يشوفوها بهذه الحالة قرب الها وهو ينادي اسمها ركع لين وصل لها :تالا . لا رد رفع راسها انصدم وهو يشوف عيونها محمرة من البكي ودموعها الي نازلات . مشعل بقلق:تالا ايش صار لك . تالا ما ردت بس تطالعه ,لمها لحظنه وهو حاس انه راح يموت قلق ايش يخليها بهذي الحالة وهو بيعرفها قوية ايش صار الها هذه الشكوك الي كانت تجي بباله. صار يزيد شهيق تالا وبكائها ونحيبها وهو يزيد بحظنه لها صار يمسح على شعرها:اشششش. ظله على هذه الحالة لين حس انفاسها انتظمت وهدت بس شهقات خفيفة حط يد تحت رقبتها واليد الثانية عند رجليها وشالها حطها على السرير وغطاها تم دقايق يطالعا هو يتسأل ايش فيها وبعدها طلع وسكر الباب من برا واخذ مفتاحه وخلى مفتاح تالا عند الطاولة. ************ أعشقك عندما تنعتني بلقصيرة لتثير غضبي وأصرخ فيك بصمت فتقبل عيناي قائلاً : أحبك لاتحزني ... أنا فقط أمزح لأرى هذه النظرة ... فأبعثر فيك جنوني وأصرخ بنفسي ...أحبك ************ ببيت جد نواف كانوا متجمعين عشان خالة ريماس بتكون قربة كثير منهم كانوا الكل جالسين مع بعض النسوان بجهة والرجال بجهة ثانية. ابو نواف:يبا. جد:نعم. ابو نواف :سيف(خطيب ندى او الي ندى محجوزه اله هو بيدرس برا البلد وانهى دراسته ورجع قبل فترة وصار يشتغل ويبني نفسه حتى يتوج هو وياها)يقول انه يبي الملكة بسرعة. جد:حقة استنى كثير ,اشوف بعد اسبوع . ريماس:لااااااااالالاالالالا . الكل اتخرع من صرختها جد :ايش في؟ نقزة ريماس عنده:بس جدي ما يمدينا نجهز. محمد ضربها خفيف على راسها:الله يغربلك خوفتينا. جد:لا حبيبتي يمديكم. ريماس باعتراض :جدوووو. محمد:ما تقلقي انا من بكرا بفضى معك لتجهزي نفسك. ريماس لفت له وباسته بقوه على خده:الله لا يحرمني منك. محمد حظنها ولا منك. الجد طقهم على روسهم :ايش هذا ريال وحرمته.؟؟ ريماس تمسح مكان الضربة :ناس تغار وبسرعة قامت . فجأة لمحت مازن وكان يطالعها ابتسم لها وهي ابتسمت وبس اتذكرت انه ما بيحبها عبست وطلعت برا حتى تتنفس حاسة انها مخنوقة كانت الدنيا ظلام صار تمشي راحت لاخر بيت جدها جلست وسندت نفسها على الجدار غمضت عيونها تبي تحس بالراحة مرن عشر قايق وغفت بعدها بفترة الكل كان يدور عليها خافوا بخاصة الي بيعرفوا حالة ريماس خايفين انه يصير لها شي اما ريماس صحت لما حست انه شي كبت نفسها حست انه بدها تراجع ومب قادر مسكت بطنها وهي ببتالم وصارت تراجع دم :ريماس. قرب الها هي مو عارفة مين لانه الدنيا معتمة لين قرب كثير . بتعب :مازن ... ماكملت والا لفت لتراجع مرة ثانية مازن مسكها من خصرها مو منتبه ومو شايف ايش بتراجع بس شايفها تعبانة. لما خلصت حسها ارتخت وكانها ارتاحت لفها على اساس يوقفها بس هي سندت راسها على صدره . هو حاسس شوي وراح يموت من قربها كانت تتنفس بتعب مب حاسة بشي كانت تسمع دقات قلبه السريعة . ريماس وهي مو واعية:قلبك بدق بسرعة. مازن"بس يدق بسرعة شوي وبينفجر من قربك." مازن مسك كتوفها وبعدها . هي كانت تناظره بصعوبه كل ما تفتح عيونها تعاود تسكرها ريماس مو واعية:اتاشر عليه انت كثثثير حلو . حط يده على جبهتها انلسع من حرارتها . مازن:لا اني باين مو واعية. شالها مازن وطول الوقت ريماس تتغزل فيه وهو المسكين شوي ويروح فيها. وهو حاملها ريماس مسكت خدوده :يا عسل انت وصارت تمط بخدوده الي عورته بس هو رايح فيها من ناحية ثانية. ريماس بهلوسة:خلاص اذا تبي تتزوجني تعال راح اتزوجك لانك مزيون . وبعدها حطت راسها على صدره وصارت تتكلم بتمتمة وتهلوس مازن"ياليل الشقا ايش هذه قاعدة تسوي فيني انا ناقص انهبل فيها فوق ما انا منهبل "اول ما شافها عمه بسرعة اخذها من مازن. محمد:ايش فيها. مازن :فيها حرارة وقاعدة تهلوس دخلوها داخل ونادولها دكتور الي قال ما فيها شي بس حرارة اعطاها مخفض لالها وظلت ببيت جدها . اما مازن بس رجع لبيتهم دخل غرفته ودخل على الحمام يتروش بماي بارد عسى النار الي اولعتها تنطفي "يا ربي هذه البنت ما تركت فيني عقل اااااخ انا انبليت بحبها" قلبه صار يدق وهو يتذكر كيف تمدح فيه وتتغزل فيه لانها كانت تهلوس.طلع لبس بجامة ورمى نفسه على السرير وهو يحاول يهدي. *********** الحَيَـــاةُ دَائِـمَــــاً مَــا تَكُـــونُ مُــؤْلِمَــــة لِهَـــذَا إذَا صَــادَفْـــتَ { شَخْصَـــاً ? } جَعَــلَ حَيَـــاتَــكَ أقَـــلّ ألَمَـــاً لَا تَتَخَلّـــى عَنْـــهُ أبَـــــدا *********** ثاني يوم الصبح لندن صحت تمارة وهي تحس انها تعبانة حست في شي صلب قريب منها فتحت عيونها شافت رجال حلو ظلت تطالع شوي حتى حست على حالها وصحصحت حينها قالت:اااااااااااااااااااااااه. فهد المسكين نقز ووقع عن السرير. تمارة:يا كلب ااااايش تسسوي هني . فهد وهو يمسح ظهره :وجع ايش هذا الصوت صرعتيني. تمارة:انت ايش جابك لغرفتي. فهد قام وكتف يدينه :انتي الي بغرفتي مب انا . تمارة تطالع الغرفة وتاكدت انها جد مو بغرفتها بسرعة قامت طالعت ملابسها . تمارة بحرج ممزوج بغضب ووجها احمر من الخجل:مين الي بدل ملابسي.؟ فهد اتلخبط :هاا. تمارة بضياع:ليكون صار شي بينا. فهد بسرعة :لا لا انتي امس لانك كنتي بالمطر جاتك حرارة وانا غيرت الك ملابسك لانها كانت مبلولة. تمارة طلعت عيونها. فهد باندفاع:والله ما طالعت تميت مغمض عيوني. تمارة تبدلت نظراتها للجمود وهي تشوف انه صادق بكلامه وطلعت . اما فهد دخل الحمام يتروشوهو نعسان لانه ما نام 3ساعات. لبست تمارة http://up.graaam.com/img/96286be2349...fba7fc3b67.jpg ونزلت :صباح الخير. كريس:صباح الخير سيدتي.هل انت بخير الان. تمارة :انا بخير. جلست على الطاولة. كريس:انت بحق محظوظة بالسيد. تمارة طالعتها بمعني ايش تعني. كريس تكمل:لم ينم البارحة الا بعد ان خفت عنك الحرارة. تمارة ملامح الجمود مكتسيتها اما داخلها"منصدمة ..معقول هو سهر على طول البارح ...لا لا تمارة الرجال كلهم نفس الشي لا تنغري هزت رسها وهي تطرد الافكار هذه" نزل فهد كان لابس http://up.graaam.com/img/08717ac4591...392551cc2d.jpg وجلس كان باين عليه التعب"يعني صدق انه سهر علي "ظلت تناظره هو حاس بنظراتها بس ما يبيها تصد عشان كذا خلا نفسه مو حاسس فيها بعد ما خلصوا ركبت مع فهد على اساس تنزل قبل الجامعة بشوي حتى تصل سيارتها... ************ سألوني : لم تلك الكككلمآت تنبض حزنآ رغم أن و وجهكك لآ تفآرقه ..الإبتسآمه فأجبت : ألم ترى ألطيير يرقص مذبوحآ من آلألم .. ************ بيت جد ابو نواف ريماس وعت وهي تحس راسها بدور حاولت تتذكر ايش صار شوي وذكريات امس رجعت فتحت عيونها بصدمة"اااانا قلت لمازن ذاك الكلام ...لا لا انا اكيد مو صاحية لا لا اكيد بتخيل" صارت تضحك وتقول اكيد لا. قامت دخل عليها عمها :هلا حبيبتي كيفك الحين. ريماس بابتسمة:تمام. محمد:زين ,مو انا وعدتك اني راح اساعدك بتجهيز نفسك . ريماس :بس اليوم جامعة. محمد:ما عليه قلت لابوك وابو رامي حتى تجي العنود كمان. ريماس بفرحة:دقايق . دخلت بسرعة لبست http://up.graaam.com/img/da23f52d55d...09ef916b89.jpg لبست عباتها ولثمتها ونزلت بعدها راحوا على السوق هي وعمها والعنود. بالمجمع كانوا بتسوقون لفوا ولفوا لين ما تعبوا محمد:خلينا نقعد نطلب شي ناكله. العنود وريماس هزن راسهن بايه. ريماس :اسبقوني انا بس بدي ادخل الحمام شوي. محمد :طيب راح هو والعنود. دخلت ريماس الحمام بعد ماطلعت زبط شيلتها وطلعت من الحمام بس وهي مارة صدمت بشخص ووقعت على الارض. :اااخ يجعلك الوجع. :انتي بخير. وهي مغمضة عيونها:اعمى ما تشوف. قامت وطالعته:ااانت!! هو مب عارفها لانها لابسه لثمة:مين؟؟ ريماس :انا ريماس..... ************* لأنها جَميـلَة .. يقولونَ عنهَـا : "مغرورَة " لأنهـا بَسيطَة .. يقولونَ عنهـا : "مصطنعَة " لأنهـا مُحترمَة .. يقولونَ عنهًـا : "ضعيفة " لأنهـا كاتبَة .. يقولونَ أن مشاعرَهـا مُزيفَة ! لأنهَـا لا تكره أحداً .. يقولونَ عنهـا : "منافقَة" لأنهـا ترفضُ الإنتقام .. يقولونَ عنهـا : "خبيثَة " وصفوا ذكائهـا بالكَيد ورقتُهـا بالحَساسيَة... *********** عند تالا صحت وراسها يعورها من البكي الي بكته دقايق ورجعت الها ذكريات امس غمضت عيونها بقهر راحت تتروش لبست http://forums.graaam.com/images/imag...17d319597e.jpg وقعدت تطالع المراية "لا يا تالا لا تضعفي احنا ببداية الطريق " ابتسمت لنفسها ونزلت لقتهم كلهم جالسين :صباح الخير. طالعوها باستغراب ومشعل اكثر لانه شاف حالتها امس . بعد ما افطروا وسولفوا . مشعل"ولا كانها كانت منهارة امس..يا ترا ايش السالفة....خلاص لما نرجع من الجامعة لازم اعرف منها." ركبوا سيارتهم وتوجهوا للجامعة نزلوا التقت تالا بزين بمدخل الجامعة :صباح الخير. زين بابتسامة:صباح النور . دخلوا وهي تسولف مع الكل ولا كانها متاثرة دخلت شافت الوليد وشلته بعدت نظرها وما طالعتهم ابد ودخلت مع الشباب للمحاظرة. عند الوليد"اووووف حاسس مب قادر اطالعها بعد الي صار امس ...بس لا مستحيل اتركها ...خلاص انا حطيتها بدماغي ..ابتسم وهو بيتذكر شو ناوي يطلب منها بس اتحولت بسمته لضحكة وهو بيتذكر تفكيرها امس".... انتهى البارت *الوليد وايش طلبه ؟وهل ممكن تالا توافق؟ *تالا هل راح تخبر مشعل بالي صار ؟؟وايش ردت فعله؟ *نور مين ؟ومين الشخص الي كان معها هل هو من ابطالنا ام بطل جديد لم يظهر؟ *ريماس اذا عرفت انها صدق قالت الكلام لمازن ايش راح يصير؟ *مين الي دعمت فيه ريماس؟ *تمارة وفهد هل علاقتهم ممكن تتحسن؟ *رءيكم بالشخصيات ؟وافضل شخصية عنكم؟ |
اسف للتاخير بس كان بسبب خلل بالمنتدى اتمنى القي ردود وتفاعل منكم |
على لسان اختي ""احم احم بالنسبة لموعد البارت الجاي حتى ما تظلو تسألوني بيكون 20 او 21 الشهر اي بعد اقل من اسبوع انا كتبت بارتين الاسبوع الي عدا برغم الامتحانات وضغطت على نفسي اما الاسبوع هذا بكون كثييييير مضغوطة وامتحاناتي صعبة تخصص فيا ريت تتفهموني وبكون ممنونه وما ابي احد يقول وين اختفت او راح تسحب لا انا رح اكملها وانشاء الله كل فترة وفترة بدخل اشوف الردود وبحاول ارد عليهم ويا ريت ارجع الاقي تشجيع يخليني من ارجع من اخرامتحان اكتب البارت بسرعة"" |
*الوليد وايش طلبه ؟وهل ممكن تالا توافق؟ ما بعرف شو طلبه ... بس هي في احتمال كبير توافق *تالا هل راح تخبر مشعل بالي صار ؟؟وايش ردت فعله؟ لا ما رح تخبره ..... واذا خبرته اكيد بنجن .. ويمكن يقتل الوليد *نور مين ؟ومين الشخص الي كان معها هل هو من ابطالنا ام بطل جديد لم يظهر؟ يمكن هي نفسها الي كان بحبها نواف !! *ريماس اذا عرفت انها صدق قالت الكلام لمازن ايش راح يصير؟ يا حرام رح تموت من الخجل *مين الي دعمت فيه ريماس؟ لا أعلم *تمارة وفهد هل علاقتهم ممكن تتحسن؟ ان شاء الله تتحسن ... ويحبون بعض *رءيكم بالشخصيات ؟وافضل شخصية عنكم؟ احم : الوليد : رائع ... باين عليه انه شرير بس هو مو هيك ... هو بجنن كثير عبد الرحمن : اموت عليه هالشخص .. احسه كامل من كل شي ... رجل بكل معنى الكلمة :126::126: رندا : شخصية بتدعي القوة بس هي محتاجة حدا يحميها ... شخصية رائعة أيضا تمارة وفهد : هم الاثنين لايقين على بعض . لأنهم الاثنين عنيدين نواف : اه يا نواف ... شخصية منيحة نوعا ما .. بعد الي صار معاه مع هديك البنت ... صار ينتقم من كل البنات وبيضحك عليهم وبخدعهن ريماس : حزنت عليها كثير لانها مريضة .. بس هي شخصية مرحة ولعوبة .. ما خلت مرضها يقف حاجز بينها وبين حياتها هي رح تحاول تبعد عن مازن حتى لو كانت بتحبه .. لانها مريضة طبعا مازن : شخص لطيف .. بحبها لريماس كثير .. بس مو قادر يعترف لها .... اتمنى يعترف لها لما يعرف عن مرضها اكيد رح يتمسك فيها كثير . بس هو بالأول رح ينصدم من الخبر :( بس ما أكون انسيت حدا اكثر شخصية حبيتها : عبد الرحمن و رندا .... اموت عليهم ... الاثنين اعند من بعض بس كثير حلوين اكيد اهم شي دراستك .. والله يوفقك بانتظارك ... |
اقتباس:
رد رووووعة كتـــــــــــــير منورة توقعات رااائعة .. منورة هبولهه |
اليوم 21 وين البارت ..... صرلي زمان بستنى |
اليوم البآآرت ان شاء الله .. اختي بتحط اللمسآآت الاخيرة عليه بس |
الساعة الآن 08:11 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.